عنوان الموضوع : بذمتكم ادخلو (اناعروسه بموت خوف مالي غيركم)
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
بذمتكم ادخلو (اناعروسه بموت خوف مالي غيركم)
سلام الله يسعد دنيا واخره ويحقق كل اللي تمناه اللي تطمني افكر اترك خطبي واضرب على الزواج لاتلوموني عايشه ياغفلينكم يوم جاء العرس فهمت العرس .ماقول ماكنت اعرف بس فيه اشياء ومواضيع وقصص قريتها خلتني اعيش ميته خوف بقول وبمرايتي اشوف..اول حدي نظافه سطحيه ماانتبه بس قمت اوسوس بجسمي وانتم بكرامه مااستحي بالوصف بس وربي مالي غير ربي ثم انتم اولا المنطقه مسوده عادي يروح ومايشكك العريس فيني لانو قريت يدل انها تمارس..وانا ماعرف هالسوالف وغير كذا هم وانتم بكرامه مدري هذا خلقه ولا فيني ورم ولا يدل على تكيسات او مادري انو ملمس المنطقه اللي بين الشفرتين ملمسها بطرف الاصبع مو مستوي كانه دوائر صغيره ماشوفها بس احس فيها وش هذي غدد ولااا وربي ارجف خوف كذا جسم المراءه ولا فيني شي ولا ازيد انا دورتي اول ضاربه مو منتظمه اللحين احسن واحيانا بالقطاره ومرات عادي وكم مره كانها نزيف وانتم بكرامه معها قطع ضغيره دم متجمد ومره شوي كباار احسب عاادي كذا الدوره مدري ليه هذا الشي وهل اثر عبكارتي والاقوى جتني فتره الاتهبات وحاولت اقوامها بس ضليت فتره تجي معي اصوات غباء من زمان وقفت اثرت علي هالاشياء وش تنصحوني فيه حالتي عاديه اقدر اتزوج ماصاير فيني شي قوي وتوقعوا اثر عذريتي لاتقولوا روحي لدكتوره مستحيل يسير مقدر وصعبه من كل النواحي وربي افكر اترك خطيبي وقعد عزابيه ولا افضح نفسي واهلي ردوا الله يجزاكم خير وسامحوني عكلامي جري بس مالي احد اشكي له همي ومحطمني بشعور عروسه
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
لا لا لا لالا
ترى الامور ابسط من كذا ؛؛؛اذا حسيتي في التهاب وماتقدرين تروحين دكتورة حاولي تعالجين نفسك انتبهي على نظافتك الشخصية مثلا ديتول مخفف مع الموية توضي فية بعد الدورة ؛؛او ملح خشن تنقعي فية 20 دقيقة ؛؛؛؛
لاتخافين الزواج نص الدين طمني بالك ولاتسمعين القصص اللي مالها داعي بكرة اذا تزوجتي راح تضحكين على نفسك ؛؛؛يمكن الحين عشانك صغيرة وترى انا بعد اتزوجت صغيرة وتعلمت ؛؛؛؛؛اوكية يالغالية وانا تحت امرك اسالي اللي تبينة؛؛؛؛؛؛؛؛؛
__________________________________________________ __________
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتي املي بالله كبير
كل الذي ذكرتيه طبيعي انا والله لا ارى شيء يجعلكِ تخافين
اولا المنطقه مسوده عادي يروح ومايشكك العريس
فيني لانو قريت يدل انها تمارس..وانا ماعرف هالسوالف
اين قرأتي هذا الكلام ؟؟
هل يوجد من يقول لكِ هذا الكلام لتخوبفك لان كل الذي طرح هنا ليس له
اي دليل على صحته ,,
انا دورتي اول ضاربه مو منتظمه اللحين احسن
واحيانا بالقطاره ومرات عادي وكم مره كانها نزيف
اكيد هذا يا قلبي من القلق الذي تعيشي فيه
وش تنصحوني فيه حالتي عاديه اقدر اتزوج
ماصاير فيني شي قوي وتوقعوا اثر عذريتي لاتقولوا روحي لدكتوره
يا قلبي لايوحد بكِ شيء ,,
توكلي على الله وستعدي لزواجكِ ولا تجعلي هذة
الوساوس تأثر على حياتك انبسطي وفرحي
نسأل الله ان يجعل خوفك هذا طمئنينه ويسعدك في حياتك
عليكِ بذكر الله ( ألا بذكر الله تطمئن القلوب)
واتمنى بعد ان تتزوجي ان شاء الله تدخلي وطمنينا عنك
والف مبروك مقدمــــــــــاً ,,
تحيتــــــــــي ,,,
.............................
__________________________________________________ __________
اختي الغاليه انا صارلي موقف يوم كنت صغيره
ومازال هالموقف في ذاكرتي
كنت بالمدرسه الصف اول متوسط
وكان علينا وقت الفسحه
وكنت جالسه على جدار مش طويل بالمره
المشكله مش بجلستي المشكله انه يوجد فيه حديده طويله جدا وانا مدليه رجولي بينها
وجالسه اناضر البنات واكل فسحتي
فجئه جت وحده من البنات ورمتني من وراي وطحت على الارض
رحت للبيت وماحسيت يشي
المهم ما اطولها وهي قصيره
صحيت العصر حصلت نفسي غرقانه دم
انا خفت وماقلت لامي
قلت انا تعبانه وديني عند دكتورة المستوصف الي جنبنا وهي ماتدري وشي الطبخه
فرحت وقبل ماندخل على الدكتوره دخلت عليها اول وقلت ابيك بموضوع خاص
جدا وماابي امي تسمع وترجيته وانا كنت في منتها الخوف
دخلنا على الدكتوره الله يذكرها بالخير وقالت لامي لوسمحتي فقط المريض
هو الي يدخل
فطلعت امي المسكينه وهي ماتدري ياحياتي باسالفه
فرحت وقلت للدكتوره الي صار بالتفصيل الممل
فطمنتني انه مافيه اي حاجه
والبكاره مستحيل تفتح الا عن طريق الزوج فقط
وقالت هذا شرخ خارجي وسطحي
وطلعت منها وانا متطمنه وامي لحد الحين ماقلت لها هالسالفه وناويه اعلمها
وانا متزوجه ولله الحمد وعندي بنات وعيال
وعقبالك وتطمني اختي مافيه الا العافيه
واطردي هالافكار من حياتك وعيشيها الله يسعدك ويهنيك
وتقبلي مروري
__________________________________________________ __________
]اختي الغاليه انا صارلي موقف يوم كنت صغيره
ومازال هالموقف في ذاكرتي
كنت بالمدرسه الصف اول متوسط
وكان علينا وقت الفسحه
وكنت جالسه على جدار مش طويل بالمره
المشكله مش بجلستي المشكله انه يوجد فيه حديده طويله جدا وانا مدليه رجولي بينها
وجالسه اناضر البنات واكل فسحتي
فجئه جت وحده من البنات ورمتني من وراي وطحت على الارض
رحت للبيت وماحسيت يشي
المهم ما اطولها وهي قصيره
صحيت العصر حصلت نفسي غرقانه دم
انا خفت وماقلت لامي
قلت انا تعبانه وديني عند دكتورة المستوصف الي جنبنا وهي ماتدري وشي الطبخه
فرحت وقبل ماندخل على الدكتوره دخلت عليها اول وقلت ابيك بموضوع خاص
جدا وماابي امي تسمع وترجيته وانا كنت في منتها الخوف
دخلنا على الدكتوره الله يذكرها بالخير وقالت لامي لوسمحتي فقط المريض
هو الي يدخل
فطلعت امي المسكينه وهي ماتدري ياحياتي باسالفه
فرحت وقلت للدكتوره الي صار بالتفصيل الممل
فطمنتني انه مافيه اي حاجه
والبكاره مستحيل تفتح الا عن طريق الزوج فقط
وقالت هذا شرخ خارجي وسطحي
وطلعت منها وانا متطمنه وامي لحد الحين ماقلت لها هالسالفه وناويه اعلمها
وانا متزوجه ولله الحمد وعندي بنات وعيال
وعقبالك وتطمني اختي مافيه الا العافيه
واطردي هالافكار من حياتك وعيشيها الله يسعدك ويهنيك
وتقبلي مروري[/
__________________________________________________ __________
هذي وسااويس لاتخافي وأي عروووس تفكر بهالطريقه لكن لاتضعفي ولاتتركي خطيبك بسبب خوفك الطبيعي
عالجي الأفرازات بنفسك بأستخدام الغسولات من الصيدليه وبسس هذا كل الموضوع أما سالفة إنك الغشاء متآثر من وين خفتي إذا أنتي ماتعرضتي لشي من قبل .. هذي فقط وساويس من الشيطاان لجل يعيشك بجحيم وخووف ..
توكلي ع الله وأكثر من قراءة القرآن بوقت الفرااااااغ .. والله يوفقك ويسعدك