عنوان الموضوع : مشكلتي مع زوج اختي تكفون ابي الحل
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

مشكلتي مع زوج اختي تكفون ابي الحل

مشكلتي مع زوج اختي متعبها بعد التقاعد مسويلها انظمة بالبيت قلنا بيتة وهو حر فية بس مع اهللها ماتروح الا بعد سنتين يوم قالتها لبابا قال احترام لشايب بعد سنة وبدون عيالك وانا واختي بمنطقة وحدةوما تجي الابعد 3اسابيع وبدون اطفالها كمان محدد الفترة اللي تجلسها من العصر الين العشا او من العشا الى 12 تختار وانا زوجي الحمدللة اي وقت طفشانة يوديني لها بس تخيلو جيت مرة قال لاختي اش المناسبة تبي تخرب القاعدة انا قلت بعد شهر وعشانك بعد 3اسابيع قوليلها اخر مرة والا اقول لزوجها وربي اخاف يقول لزوجي ويزعل انا معها بنفس المدينة واحس اني طفشانة مقيدة حتى مع اختي ابي حل تكفووووون

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الله يعين شكله يبي يسوي شخصيه
بعض الرجال كذا

__________________________________________________ __________

تصبر الصبر اخره ظفر
انا اعرف ناس كثير كذا صبروا واتعدلوا ازواجهم 180 درجه

الله يصبرها انا لو مكانها اختنقت لو ما اشوف اهلي ادعرلة بالهداية

شوفي هذا وااحد مريض رسمي وش ذا وش له اروح عند اهلي طيب تقوله لاتروح انت بعد عند اهلك زي زيك
اذا راح تروح وانا الصرااااااحه مااقدر اسكت لو انا مكاانهاا يقهر يرفع الضغط عالعموم حبيبتي اذا هذا انسان مريض لاتسوين مشااكل خليه لمن يعقل ولا تصير مشاكل بينه وبينكم خلوه وهي بعد خليه تتزحزح شوي وتتفاهم معااه الدنيا مو فوضه ماتروحين غير مدري بعد كم شهر اكيد هو يخليهاا تروح لاهله اذ يجبرهاا لاتروح زي مايبيهاا تروح لهم بعد هي تبي تروح لاهلهااا والله يهدي الاشكال هذي رفع ضغطي قسم
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
الله يهديه بس

شوفي ياقلبي خلها تصبر ان الله مع الصابرين وخلها تكثر الاستغفار الف مره في اليوم الدعاء اثناء قيام الليل سورة البقره اية الكرسي مائة مره الفاتحه مائة مره الصلاة علي الرسول مائة مره تصوم الاثين والخميس الصدقه الصلاة الضحي التسبيح يفرج كربتك ويحقق احلامها ويسعدها يارب