عنوان الموضوع : الخدامه ناويه تهج ياحظي المايل
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
الخدامه ناويه تهج ياحظي المايل
صباحكمورد
اقولكم قصتي الي ماخلتني لا نوم ولااكل ارتاح فيه
قصتي انا والشغاله
ياخساره الوقت الي ضيعته وانا اساعدها فيه
المهم نرجع لموضوعنا
قبل ايام كنت اطلع فتحت الدولاب ابلبس بناتي
ولاالقى ثياب الشغاله واسالها وتقول بالزباله الله يكرمكم
انجنيت واسالها مره ثانيه ليش وين ثيابك ؟ وين العبايه كل مدام حطي كيس طشي دريش مجلس
ارجع بذاكرتى هي قبل يومين تبي تاخذ المفتاح مجموعه مفاتيح كل مفاتيح غرف البيت وباب الشقه
اخذت منها وقلت ليش قالت ابفتح مجلس فيه ريحه ابنظفه واخذ المفتاح بكره الصبح انظفه اناوياك
افتحه لها نظفت شوى ورحت ونمت والمفتاح تحت مخدتي حظي كنت قبل ايام قريت باحد المنتديات هروب الشغالات ووسوست صار المفتاح تحت مخدتي
انهبلتي ليش طشتيهم مع الدريشه تضحك وبوجهه وسيع اناتبين روح برا
انجنيت ليش والله باقي شوى واضربها انتي مافي ودي فلوس سرعه واعصب عليها واصراخ واقوم ابوالشباب الضعيف تومانام
اقومه بصراخ شف وش مزينه؟؟ انهبل شوشته طايره مادري وش السالفه
قلت مابغاها ولواذبحتنى اناوعيالي وهجت
كرهته ماابي اشوفه وخانقتهاوقلت له انك وسخه ولك ريحه ولاتنظفين زيين كل االشغل انا ازينه ؟؟.
وخليتهاتنظف البيت وتغسل دايم اساعده وهي تهتم بالتوام اكثرشى
اخرشي قلت لها روحي ماابغاك يالوسخه طلعت على اساس تسافر
مادريت الاهي راجعه وش السالفه هي تبي تشتغل وانا ماابغاه
مالعمل ؟؟
قلت مالي الا اروح اتفاهم معاها وهى دموع واتفاهم معه وتقول ليش انت كلام وسخه وليش انت مافي خلي كلام سوى بابا؟
انجنيت وعصبت مره ثانيه انهبل ابوالشباب وجاوخانقني قدامه
وزعلت بس بعيدين رضيت ورجعت للشغاله وتقعد تصيح وتحب ايدينى ورجولي واقعد اصيح معها
وجلست عندي بس مانى مرتاحه ووقررت استغني عنها واجلس مع اعيالي لحالى بس وش رايكم اقعد بدون شغاله اتحمل ويخف الشحم شوى ابي اراكم خواتى ومشكورين
نسيت لاقولكم ابي اوديها اليوم ادعولي اتحمل مسوليتي اعيالي ولااحتاج لشغالات ابد
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
بصراااحه اختي قصتك مع الشغاله اضحك ههههههههههه
بس احذرك لاتكون نهايتها تبكي لاسمح الله
رايي سفررررررريها بلادها لاتجي ساعة ندم وتقولي ماحدا نصحني
عيشي حياتك انتي وبناتك وزوجك ربي يخليكم لبعض
اسمعي كلامي بلاشغالات بلا هم ووجع راس اشتري راحتك اختي
والله يعطيكي الصحة والقوة وتشيلي بيتك وزوجك على راسك >>>>حشا سوبر مان
وبكره تقولي صفصف قالت سلالالامي للبنات
__________________________________________________ __________
أنا من راي اختي صفااء
الخدم ما يتامن لهم الايام هذه
انصحك تسفرينها وهاتي كل اسبوع شغالة تنظفلك البيت مرتين وتطلع سوي مثلي والله انا مرتاحة كذا
وربي الخدم ما ينعطون وجه انا كنت اشفق عليهم وايد واعاملهم للحين حلوو
بس امس جت الشغالة فتحت البراد تقللي وش هذا قلت لها سمك قالت لي ابيهه هههههههههههههه
تخيلوا من كثر ما انا كريمة معاهم صارت وحدة تفتح البراد وتبي تتامر وتاخذ اللي تبي قلت لها طسي عندي عزيمة باكر
بس بجد ما يتامن لهم انا اقولهم تعالوا البيت لما يكون زوجي معاي ينخاف منهم
__________________________________________________ __________
الاحسن لك خليها تروح هدي مو خدامة
هدي شيطانة وخصوصا زوجك بدافع عنها
لا لا ما تخليها بنوب رايحة مع الوقت تخرب لك بيتك
ونصيحة لله بعديها عنك وحاولي تعملي بنفسك
العمل يا اختي عبادة وكما قال الرسول الكريم عليه افصل الصلوات والسلام لابنته فاطمة رصي الله عنها دحين طلبت منه خادم فقال لها الا ادلك على خير من الخدم فقالت قل ياابي بنفسي وبامي انت
قال سبحي 33 وحمدي 33 وكبري43 الله كل ليلة
__________________________________________________ __________
مشكورين على الرد صفا ومزوحيه ورحيق الجنه
بس الشغاله الى الحين عندي
مع اني كارهتها بس عجزت مع اني ماابيها توام ولحالي ولدي جنى
__________________________________________________ __________