عنوان الموضوع : مشكلة صديقتي000ياحراااام
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

مشكلة صديقتي000ياحراااام

[SIZE=4] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته0000
اضع بين يديكم مشكلة صديقتي 00تزوجت زواج تقليدي وجابت 2 من الاطفال وانفصلت بسبب مشاكل من أهله نسيت اقولكم ن زوجها يمووووت فيها بس للاسف شخصية(لا لا لا لا )عند اهله يعني للاسف ماله شخصية الامر اللي خلى اهله يخطبون له وصار لها 4 او 5 سنين ما تزوجت وهي يا عيني ميته عليه وهو بعد وهذا اليي تأكدت منه يوم كنا نتمشى انا وياها بالسوق وشفناه بالمحل فجأة ما تتصورون شلون تغير وجهه وشلون نظراته لها وهو يبتسم بمرارة الفراق وابي آخذ رايكم وما خاب اللي شاور مثلكم انا اقترحت عليها 000احم 000احم000انها تروح لمحله كنها تبي تشتري ويمممممكن هذا يحرك شي عنده 0انا ادري انكم بتقولون ليش ما يردها بس هو شخصيته مو هناك فلما يشوفها يتجرأ ويسولف او يردها 0

الله يخليكم لا تطنشون :Icon214:

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

شدعوه محد رد علي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ما هقيتكم يا بنات

الناس للناس والكل بالله 0000والا شلون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

__________________________________________________ __________

لا كلنا معاك بالنسبة له هوووو لا ترد له لان الشخصيه ضعييييفه عند اهله وامه خصوووصاً اذا كانت الام طيبة ما عليها البنت ولازم تبن له حبهم بس

اممممم

مافهمت بالضبط السالفه

بس اذا هو يبي يردها وهو شخصيته ضعيفه ويمكن يرجع لخلاف معاها .. لاترجع

اما اذا انه تغير وهو يحس بهالشيىء ومقدور على انه يواجهه مشاكله فما يمنع من انه يرد لها ... بشرط انو اهله يبتعدون عن حياته ويكون هو صاحب السلطه ولايخلي حد يدخل فيه

وتنتبه انو تراعي مشاعر اطفالها ولاتلتفت لمشاعرها بس .. يعني يمكن هي اتحبه وهو يحبها وهالشيىء يخليهم يرجعون لبعض رغم انو احتمال حصول خلافات .. وفي اي لحظه يمكن ترجع بيت اهلها.. فلازم انها تراعي شعور اولادها ولاتخليهم يحسون بالتشتت على حسابها

اخيرا .. القرار لها ..وتستعين بربها .. ولو حبت ترجع تحاول تدرس الحياه قبل لا تدخل فيها وتخلي لهالحياه التزامات من الطرفين ...

الله يوفقهااا

اختي الحبيبه كل شئ بالعااااااااااااااااااااء فان الدعاء سلاح المؤمن وخاصة قيام الليل

فان سهام الليل لاتخطئ ودعاء بسرعه يستجاب والمطلوب منها تكثر قيام الليل وعليها

بالاستخاره اذا هي متردده وخليها تدع ان الله يهديه لها وخليها تدعي بهذا الدعاء لان

مره لقيته بأحد المنتديات.

اللهم صب محبتي في قلب زوجي صبا صبا وارني ذلك.

وعليها بالدعاء هذا:

ياولي نعمتي وملاذي عند كربتي اجعل شدة............ بردا وسلاما علي كما جعلت النار

بردا وسلاما علي ابراهيم.

وخليها تكثر من قول لاحول ولا قوة الا بالله وتكثر من الاستغفار.

لان الرسول صلي الله عليه وسلم يقول: من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا

ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب.