عنوان الموضوع : هل انا طبيعية ردو عليا بالله؟ الطبيب يجيب
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

هل انا طبيعية ردو عليا بالله؟



سلام عليكم عمري 14 سنة من طفولتي وانا اتعايش قصص خيالية يعني اعيش الدور اصير انا شخصية ثانية عشت ثلاث قصص بس عشتها يعني مدري كيف اوصف عشتها كأنها واقعي حقيقة حقيقة واخلي امي معايا بعد كل مرا اخلي امي شي مرا خليتها الملكة وانا بنت فقيرة من القرية ومره خليتها وصيفة للملكة يعني انا ملكة وهي وصيفة وامي عايشة معاية الدور والان حاليا بهذا السن خليتها شخصية شريرة بس دون ما اعلمها وفي راسي ربطت بين القصص حقتي وانا صغيرة اتخيل اشياء والله استحي اقووولها حتى لوك نتم متعرفوني وهذي عظوية محد يعرفني فيها بس برضو احس بتنصدمو في هذا السن ولسى اسوي كذا حتى وانا في الصف اتخيل اني في دولة ثانية واني طالبة غامضة محد يعرف عني شي و ومرات ااخذ ميداليات ابوية اخذ جوائزه وميدالياته واحطها عندي واتخيل انها حقتي حتى ماعندي غير ميدالية وحده في حياتي كلها واعلقها واعلق شهايدي واحس نفسي شي مرا عشت قصة وانا للاسف في دا السن اني بهرهب وبروح مكان بخبي فيه اشياء مهمة وخرابيط في الحقيقة كان عندي قبعه وانا صغيرة وامي قالت برميها وذي القبعه وانا صغيرة كانت التاج حقي الي كنت البسة واهرب الغابة قمت صرخت ع امي لاكن اجبرتني ورمته نزلت واخذته من الكيس ورحت ابعد مكان بدون عباتي خلاصص دخلت جو الخيال هربت من ورا بيتنا لقيت مكان حطيت فيه القبعه وغطيتها بالحجر ورجعت البيت اكر من مرا اقول لامي بنزل الزبالة معا الشغالة واروح لنفس المكان اتطمن على قبعتي احب اغامر اعيش واقع غريب مدري كيف اقولكم والله مرا رحنا مكان العاب في جدة معروف كان في لعبة خطيرة خطيرة اخطر لعبة في ذاك المكان قولت لامي ابغى اركب وصار هوشه بيني وبينها رفظت وطول ما احنا ماشيين واختي الي في الجامعه تعاندني وتقول مارح تركبيها يابزر طول مانمشي وانا معصبة واخطط خططت اخذ فلوس من ابوية واشتري بطاقة واغطي وجهي والبس شنطة اختي اسوي نفسي كبيرة واهرب من امي واركبها روحت وركبت اللعبة وفجأه لقيت نفسي ضايعه مدري وين امي وين ابويه اختي وينهم درت درت جا الليل واهلي يدورون اخر شي لقتني اختي صرخت صرخت رجعنا البيت جاني ضرب ضرب مو طبيعي من امي هربت لابويه ومن بعدها خلاص بديت اعيش قصتي الثانية انو امي شخصية شريرة فيها وابوية الطيب لا تضحكون مني بس من جد ابوية طيب حنون ويحظنيي امي ماتحظنييي واختي شخصية مغرورة شريره واصدقائي هم كل الاطفال اخواني وعيال عمي كلهم اصحابي في القصة احبهم احب اجلس معاهم ما احب الي بسني بنفس الوقت ما ابغى حد يعرف حقيقتي وواقعي ابغى اسوي نفسي كبيرة وفاهمه لاكن عقلي عقل بزرة بززززره حتى لما حد يتعرف عليا يقول ماتوقعناك كذا
ابغى تساعدوني اترك القصص دا والخيال الواسع مدري كيف بكمل حيااتي كذا
الله يخليييييكم يا ادارة نزلو موضوعي بسرعه بسرعه انا بكون استناكم والله بالله عليكم تردو عليا وتنزلو موضوعي وتساعدوني بسرععععععععه بالله

هل انا طبيعيه


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


حبيبتي لانج صغيره تتخيلين جذي
والحمدلله تدرين انج غلط , انتبهي حق نفسج ولا تتوهمين عشان الموضوع لا يتطور
مدري كيف انصحج والله *_*
المهم انج طبيعيه بس محتاجه وقفه حق نفسج وان الي بتسوينه بعقلج مب صج وممكن يتطور لا سمح الله !
الله يعنيج علي نفسج ان شاءالله


__________________________________________________ __________

نفسي وكبري بس انا ارحم شوي يعني خيالي مع نفسي ومايسير كذا قوي بالمرة يعني شوي واقعي


__________________________________________________ __________

ممكن تكونين موهوبه وعندك مقدره تكتبين قصص ممكن تكون لك مصدر رزق بعدالله


__________________________________________________ __________

عادي ياما واحنا صغار ما كنا نتخيل وبالاخر رجعنا للحقيقة ونزلنا للارض


__________________________________________________ __________

انا متل اختك غرور البدر لأنك الصغيرة ربى يكون فى عونك يارب