عنوان الموضوع : أخاف أكون ظالمةة -تم الاجابة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

أخاف أكون ظالمةة

ي جماعةة أنا ظالمة ؟

مشكلتي بأني مملكةة من 5 شهور تقريباا .. أول شهر كان جميل كنت استلطف خطيبي جدا .. وادافع عنه وأبادله مشاعره لكن على استحياء .. حتى أني كنت أقوله أشعار وارسل مسجات لما يطلب مني .. وكان يحب يتباهى بأنه متزوج لما نطلع منتزه من طريقةة مسكة يده .. حسيت انه يتباهئ مو عشاني ! وكمان يوم الملكة جلس فيه معاي كان يسولف ؤانا كنت اتفاعل معاه وضحك واجاوبه عن أسئلته لكن بخجل طلع من عندي وكلم واحد من أصحابه قال أحسها مأتبغاني !! لما تفاهمت معاه قال أؤك أسف وبالعكس أنا أحب خجلك .. لدرجة انه من ثالث يوم كان مسافر لمدينة ثانية دقيت عليه مارد .. رجع دق قال أحسك مأتبغيني !! > ي هووو متى حكمت ويقولي قولي أحبكك ؤانا أصدق .. قلت له ي ابن الناس إنا فعلا مأاكرهك لكن استحي وبأقي بدري ع هالكلام .. وفعلا بعدها بيومين قلتهااااا .. حسيته من أول أسبوع تزوجني بس عشان نفسسسسسسه ويفكر ؤش أقوله واتغزل فيه لازم من أول يوم .. كان يضغط علي بشكل كبير ؤانا كنت أقول من حقه وماابغى ادخل بالظنون .. لكن حصلت الطامةة لما اكتشفت انه من وراي يكلم أهله بأنه مو مرتاح واني مقصرةة معه كثيررر ؤالله ياعالم أني حتى لما يداؤم ماكنت أنأم إلا لما يرجع .. كنت أقوله انت تتعب عشان حياتنا لازم أتعب معكك> مايستاهل

لما عرفت انهرت وبكيت ومت قهر .. لكن جا وحلف انه يحبني وانه مايدري أن من طبع البنات في إلبدايةة يكونو خجؤلات ” مع انه قال أحب الخجل اللي فيك !! و يبغى مني أكثر واكثر !! مع أني خليته يأخذ راحته معي بزياااادةةة إلا الخطوط الحمراء بوقت الملكةة >> أفهمؤهاا

أنا من باب عقاب خفيف قلت خلااص ماعأد بدق عليكك انت دق علي .. قلي أؤك براحتك أهم شيء ماتخليني >> كنت أبغاه يعقل ويبطل يشتكي

رجع من جديد يتشكى أني مأادق :/

تفاهمت معاه وقلتله مو احنا اتفقنا !! قال لا متىئ ؟ وليش ماتدقي ؟ موضوع تافه قام يكبر فيه

الموضوع باختصار .. أني صرت أكرهه لأن الموضوع ذا تكرر مليون مرا .. من وراي كلام ومن قدامي مسؤي المظلوم العاشق .. لدرجة انه راح يقول لاإهلي أنا ودي أنها تخاصمني وتسبني لكن هي كتومة .. وفعلا جا يوم كنت متوترة جدا قلي خاصميني .. خاصمته من باب انه طلب ؤانا أبي أفضفض .. راح وقال لاإهله كلامي كله :/

اللي قاهرني انه يتصيد كل شيء مني .. وانه 24 ساعةة ووعود وكلام معسول .. وبالأخير يتمنن عليهه .. أقوله لا تتكلم إبغى أفعاااااااال .. والحين لي 4 شهور ماشفت منه إلا الكلام الجارح وانه يقارن زوجات أصحابه فيني > من أول أسبوع

صرت مأاتكلم سؤاليفي معه بالجوال يسألني وأرد .. صرت أخاف أي هرجةة مني تطلعع لاإهله لأن السالفة تافهه وغباء اللي قاعد يصير .. بس كان يقولي عاجبني أسلوبكك كذا

ثاني يوم جاني اتصال انه يشتكي مني أني مأاسولف معه كثير :/ > يااااااصبر ايوب

حالياا صرت أقوله سيبني في حالي أنا أكرهك يقول لا أدري انك تمؤتي فيني وتحبيني > ثقةة .. و يقول لا جربيني بعد الزواج > من متى الزواج تجربةة ؟

يا عالم تصرفاته هبله وبس يكذب يكذب ع رأسي .. أؤك مايقصر من ناحية الفلوس لكن أنا ماابغى أتزوج واحد مأاثق فيه أبدا عشان فلووؤوس .. ؤلا حتى يأخذ درس من المشاكل .. ومتزوجني عشان اصير زي زوجات أصدقائه مع العلم انه مايقتدي فيهم من ناحيةة الأسلوب مع زوجاتهمم

مدري متى أتطلق وارتاح .. ؤاللي قاهرني أبوي يقول تتزوجينه غصب

الحين ردةة فعلي هذي ظلم ؤلا ؟ لأني مأاحب الظلم ؤلا إبغى أظلمه معاي لكن فقع قلبي حسبي الله

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

مممم الله يعينك

الي هذا اوله ينعاف تاليه ودام انه ابو وجهين ونقال علوم استخيري واذا ماانتي مرتاحه ارفضييه لا تخضعين لاحد هذه حياتك ومحد بيندم غير

دام انك على البر خذي قرارك

الله يوفقك ويرشدك لما فيه الخير

__________________________________________________ __________

حاولي تحكي معه

حبيبتي بوقلك شئ الرجال بطبعهم الانانيه
اللي ابيه منك انتي اعطيه كامل حقوقه الزوجيه
بس لاا تعطنه وجهه
يعني مثلا تهاوشتي معاه قومي عن المكان اللي هو به واجلسي بمكان ثاني
ولااا واذا زودها معاك قولي ودني لبيت اهلي
لحد مايعرف خطاه ويحس انو هو المخطي
يمكن هو مو عارف شنو يبي عشان كذة ماهو عارف يتصرف
وكل تصرفاته غبيه
واذا قال لااهله كلام عنك قولي له اسمع اسرارنا ماتطلع برى البيت ولا كل واحد يشوف نصيبه
واذا تبي تتكلمي تري الخاص حقي مفتوح
واتمنى انو كلامي يريحك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذِكـــــرَى
مممم الله يعينك

الي هذا اوله ينعاف تاليه ودام انه ابو وجهين ونقال علوم استخيري واذا ماانتي مرتاحه ارفضييه لا تخضعين لاحد هذه حياتك ومحد بيندم غير

دام انك على البر خذي قرارك

الله يوفقك ويرشدك لما فيه الخير

بصي حبيبي الباب اللي يجيلك من الريح سده واستريح حاولي تتفاهمي مع بابا في الموضوع ده دا بيعمل كده وانتم لسه لم تتزوجوا امال بعدين ايه وبرده في حاجة بلاش الخجل زيادة عن اللزوم ده اتكلمي عادي واضحكي معاه وحاولي تغيري طريقتك معاه الاول لو ظل زي ما هو سيبيه احسن لو اتغير يبقي العيب كان فيكي جربي وقولي لي