عنوان الموضوع : انا اللي سويته ايش ! -تم الاجابة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
انا اللي سويته ايش !
شوفوا خلوكم معي بقولكم القصة
انا عمري قرب ع ال 18 سنة اوكي !
انا عندي بيبي طيب
وحدة من صحباتي قالت لي ايمي عمي يبي يتزوجك
انا اوكي انصدمت تنحت
قلت لها حبيبي شدخلني كلموا اهلي
قالت حدخله محادثه معك ودخلتني
انا ماحكيت ! شوي اضافني '
قلت يمكن يبي يقول شي بدون ماتشوف غادة او شي مدددذدري شخلاني اقبببببل
قبلت ..
حكى شوي وانا كنت خجلانه شوي
حكيت قلت بسم الله وحكيت
شوي شوي صار عندي باللسته
وشاف صور لي شوي
قسسسسسم بالله انني بنت ناس ولا مرررررره كلمت ولد بحياتي
المهم بدأنا نحب بعض كثير
حبببببببني وحببببيته تعلقنا ببعض
حكيت له تبي تتزوجني اانا ماراح احكي معك تعال باب بيتنا واخطبني ماعندي شي اسمه علاقات قبل الزواج
تعلقنا شوي ببعض وسحبني بالاسلوب
شوي صار يدق علي !
وصار يحكي معي فون يومميا
ادري ايش راح يجي على بالكم انه زي اللي يلعبوا وزي كذا بس يعني رجال عمره 25
المهم
مرت الايام
جا والله لين باب البيت
شفته من الشبببببباككككك
وصل لبيييييييتنا انا وصفت له كل شي
رحت مول وجا
كنت مع اختي وطبعا هي ماتدري عن شي
كانوا ورانا طوووول الوقت
بدون كذب حسيت بحنان وهوا يمشي ورانا < الحين المجتمع يقتلني
المهم ومرت هالايام
انا حكيت لصديقتي بالمدرسه
قالت لي حبيبي الحب مو حرام ولا عيب الحب فطرررره عااادي وبعدين ولد احسن من بنت
اقققققنعتنننني
المهم مرت ايام جاني تأنييييييب ضمير
فكرت شوي
قلت والله لوهو رجال
ويبيني
طق باب بيتنا
مو هاللعب حق البزران ويلف ويدور
بعدين زي ماكلمني يكلم غيري
والرجال مستحيل يتزوج وحدة مكلمها قبل الزواج الرجال يبي وحدة من بيت ابوها جديد صح كلامي ولا لا !
انا مايسسسسوي هالحركات الشيطان جرررزني جر
يوم قلت لاختي مسكتني ونصحتتتتتتني نصصصصحتني كثيييير
وقتها دممممممممعت قلت لاختي بحضنك وحضنتها وبككككككككيت بحضنها ورددت كلام لله معها وقلت يارب اننني اتوب لوججججهك وانا ماراح اعيدها يارب سامحني انا بنت زيي زي اي بنت تحلم بالحلال
وكتبت له كلام اختي قالته لي
مع انه كان بالمشتشفى وعليه مغغغذي وحرارته طاااالعه بسببي
بس انا من وقتها اختي مسكتني وقالت لي سمي بالله حبيبتي برافو احذفي
وحذذذذذذذذذذففففته وحضنتها من قلب قسم بالله ماتدروا ا يش كان شعوري
صصصصح حزنت لانه يتعب وتعبان خلقه
بس الله اولى مني ومنه
والحين تركته
وانا قولوني خلاص تعب وراسي يعورررررررررررررني
ومادري ايش اسوي بعمري ماحقول لماما عشان ماتوديني انام مع السواق
اتوقع ببابا بيفهمني بس مالهم بالصداع خليهم بحياتهم بالله
انا المهم الححححسن حاسه بالذذذذذذنب بسبب الماضي اللي راح معه
والحين انا خااايفه
ومااااادري اللي سسسويته صح ولا غلط ولا ظلم له مااااااااعرففف
ححححاسسسسسه با لذذذذذذنب وحاسه بتعب
حتى دروسي ماصرت اركز فيها
قولوا لي انا سويت الصح ولالا
امانه ماتحطموني اعتبروني بنتكم
الله يخليكم بهداوة باسلوب انا ايششششش سويت
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
لو بحبك بعد كل يلي صار بيجي وبيخطبك من اهلك
خليكي بعيده وما تحاولي تحكي معاه باي طريقه
__________________________________________________ __________
ياعمري انت بالخطوه الي تقدمتي بها كانت افضل حل
لاتتراجعي مهما صار خليك مثل مانتي
صح الحب ماهو عيب ولا حرام بس لو خرج عن مساره الطبيعي يصيرعواقبه وخيمه
ومين قال انك ظلمتيه هوظلمك وظلم نفسه يوم جرك لها السواليف
والي يحب حد يكون شاريه مهما كان مو شويه كلام وملحقات ورسائل
احسن شي انك تركتيها لوجه سبحانه
لانه من ترك شيئا لله عوض الله خيرامنه
وانتي تركتي معصيه والله يعوضك باذنه ليرضيكي
__________________________________________________ __________
عملتي الصح حبيبتي حتى لو حبيتيه وحتى لو تعتقدي انه يحبك مثل ما قلتي الله سبحانه وتعالى اولى منك ومنه ومن ترك شيئا لله عوضه الله احسن منه
وهو اذا يحبك ومتمسك فييييييك رح يتقدم لك ورح يكون رجال وقد كلمته ووعده لك
واذا متقدملكش وانسحب من حياتك لانك طعتي ربك ومرضيتيش الحراام ومرضيتيش تلطخي سمعتك وسمعة اهلك فاسمحيلي اقلك انه ميستاهلكش
عبارة اثرت فيا فكلامك بصراحة وهي ...يوم قلت لاختي مسكتني ونصحتتتتتتني نصصصصحتني كثيييير
وقتها دممممممممعت قلت لاختي بحضنك وحضنتها وبككككككككيت بحضنها ورددت كلام لله معها وقلت يارب اننني اتوب لوججججهك وانا ماراح اعيدها يارب سامحني انا بنت زيي زي اي بنت تحلم بالحلال
وكتبت له كلام اختي قالته لي ....بس انا من وقتها اختي مسكتني وقالت لي سمي بالله حبيبتي برافو احذفي
وحذذذذذذذذذذففففته وحضنتها من قلب قسم بالله ماتدروا ا يش كان شعوري
الله يخليكم لبعض حبيبتي كم تمنيت اعيش هذي اللحظة لاني من غير اخت لكن الله كريم
__________________________________________________ __________
من ترك امرا ابتغاء مرضاة الله عوضه الله خيرا منه ظلي قوية ولا تياسي من رحمة الله الله يحققلك يالي تتمنيه ان شاء الله ودي واحترامي لانك بالفعل تستحقين التقدير على ما فعلته من اجل مرضاة الله
__________________________________________________ __________
الله يهدينا واياك ويثبتنا علي الحق الذي يرضيه