عنوان الموضوع : حبيبي -سابقاً- هو من كوريا الجنوبية. "فضفضه". -تم الاجابة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

حبيبي -سابقاً- هو من كوريا الجنوبية. "فضفضه".

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته**
اولاً وقبل كل شي، اي وحده بتكذبني وتظلمني عسى الله يبلاها في أغلى من تملك.**
اذا انتي ترضين تتبلين ع الناس بدون دليل، أنا ما أرضى أحد يتبلى علي!**
و والله أن كلامي صحيح وانا مالي اي مصلحه اجلس اكذب ع ناس ما أعرفهم.
عارفه ان بعض البنات هابين بالكورييين الحين ولكم حق التشكيك لكن مالكم حق الظلم والتكذيب.**
قصتي طويله، الي تطفش بسرعه تروح فوق عن الإكس على طول. **

بدئت قصتي من قبل سنه أو ثنتين لما كنت مدمنة مواقع اجتماعيه والي زاد ادماني ان كانت عندي لغة انجليزيه وهذا الي زاد ادماني و وسع حدود علاقاتي الي صارت ما تقتصر ع العرب بس بل حتى الاجانب.**
تعرفت على شاب كوري كان في ال23 من عمره**بل الأصح هو الي بدئ الحوار معي بسبب كلام كنت كاتبته ع البروفايل حقي.**
الي شدني له لما دخلت بروفايله انه كان مقيم في احدى البلدان الخليجيه بسبب الدراسه فإستغربت وأخذنا نتحدث بشكل يومي لدرجة انه كان يدخل ع نفس الوقت الي اكون فيه أون لاين عشان يتحدث معي بل اوقات كان يسهر ويواصل الليل عشان يسولف معي. وكانت أحاديثنا عاديه جداً واغلبها عن الفروقات بين بلداننا و وضعه في بلد اجنبي و الخ.**
بالبدايه ما اهتميت له أبدا كان مجرد شخص تعرفت عليه من موقع اجتماعي يروح ويجي الف غيره، بعد ما تبادلنا الايميلات حسيت انه فعلاً مختلف عن غيره وحطيت في بالي انه رسمياً صديق لي. واصبحت صريحه معه شوي بعد ما كنت سطحيه واصبحت اقوله عن مشاكلي والأشياء الي تصير لي ( علماً انه هو من البدايه كان شديد الصراحه معي**ويخبرني حتى بالاحلام الي يتحلمها وقد اخبرني عن وفاة احد اعز اصدقائه وموقفه من عدم اخبار عائلته له لما كان في الغربه )**
كنت صريحه وفخوره جدا بنفسي وبأصلي امامه واهمها بديني. واخبرته اني في بلدي منتقبه وان عاداتنا غير تماماً عن باقي العالم. اخبرني ان هالشي عادي ولازم من البدايه اكون فخوره في من اكون، وكان متقبل الامر بكل اريحيه وقال انه شاف كثير مثلي في البلد الي هو فيه وانه يفهم شوي في عاداتنا.
وكنت اخبره عن قصص الرسول والاحكام الشريعه لديني وكان مستمع جيد وكثير السؤال.**
بعد فترة عاد لبلده في اجازته وانقطع عني وتفهمت الامر بسبب كونه مشغول مع الأهل والأصدقاء وقطعنا بعض حوالي مدة شهر الى شهرين عاد مره اخرى لبلد غربته لاستكمال الدراسه وعادت صداقتي معاه وكانت بيننا فترات فتور بسبب انشغاله دراسياً او شبكته العنكبوتيه السيئه. أنهى دراسته وعاد الى بلده وإنقطعنا كالسابق بعد كم شهر انصدمت برسالة إيميل بعودته وتعذره لي بسبب القطاعه لانو نسى باسورد حسابه، وانه في بلده الان ومتوظف. عدنا مره اخرى وانا كلي شوق له و أيقنت فعلا انه ليس مختلف كصديق بل أيضاً كشخص احببته فعلا من كل قلبي لكني كنت اقول لنفسي ان هذا اولا حرام وثانيا مافي امل ان مشاعرنا تكون متشابهه فكنت أحبط نفسي كثير واطمها لكي لا أتأمل.**
لكني اكتشفت العكس. اكتشفت انه أيضاً يكن لي المشاعر وانه معجب فيني لأني غير عن البنات وان كل ما كلمني اعطيه امل وسعاده في هالحياة.**
لن اكذب. كنت طايره فرح شعوري كان عقيم لكنه لا يوصف، ولاني كنت ابي ازيح هالمشاعر الثقيله من صدري اخبرته ان الشعور متبادل بصعوبة وبعد إلحاح منه.**
ولكني اخبرته انه هو لا يجوز لي بسبب كونه غير مسلم ( هو يؤمن بوجود إله لكنه لا يتبع ديناً محدداً ) فأخبرني انه هو منذ وقت سابق كان يفكر يصبح مسلم بسبب تأثره ببيئته السابقه وأصدقائه المسلمين وزاده إستعداد انه يكون مسلم لأجلي.**
كدت أصاب بالجنون. وكذبته على طول وقلت مستحيل انت بس تبي تلعب بمشاعري وبعدين كيف حب عن طريق الإنترنت؟**
وعدني انه ما يكذب وان مستحيل يسوي لي شي ممكن يؤذيني وان حب عن طريق الإنترنت مافيه شي وصار لأشخاص كثير حول العالم.**
بعد ما حسيت بصدقه اعطيته اوكيه،
جلسنا نكلم بعض كل يوم مدة ثلاث ايام بعد إعترافنا لبعض وفي اخر محادثة قال لي ( اشوفك بكره)، و قطعني كعادته لكنه لم يعد منذ سنه **حتى هذا اليوم!
أرسلت له ايميلات في فترات متقطه لكنه لم يجب على اي منها.**
و والله أن عقلي انضرب من بعده طول هذه السنه. صرت اتكلم في نفسي على أني اكلمه، ولما يحدث لي موقف اول شي افكر فيه **أني بقوله وأتذكر سوالفه لي وابتسم لوحدي. ودائما اقول لنفسي انه بيرجع مثل عادته ويعتذر عن القطاعه.
و في بعض الاوقات اشعر أني غبيه وانه كذب علي وهو الان (متسدح وفاقع ضحك).

**الان تبت إلى الله واخذت وعد على نفسي اترك صداقة الأولاد واترك المواقع الاجتماعيه بكاملها. لكني ما زلت ادعوا الله ان يهدي ذلك الشاب ويجعله مسلماً يفيد الاسلام والمسلمين. **
وبعد توبتي جائتني سيدة في ثاني عيد الفطر وقالت لي انها تريدني زوجة لاحد اولادها وهي جاده جدا و وافقت بسبب شعوري أنه عوض من الله لكنهم لم يتقدموا إلي بل انها قطعتني ولم تتحدث بالموضوع الى الان، دعواتكن لي بالهدايه و بالستر وبالعفه.

لكني الان اشعر بغباء شديد وألم نفسي عظيم لجعلي من نفسي (إضحوكه) و والله ان صدري يؤلمني منذ بداية كتابتي لقصتي وأشعر انه هذه المرأة هي من نفس طينة ذلك الشاب وأنها علقتني بأمل والآن قطعتني هي الاخرى.**
الان هدفي ان أتخلص من مشاعر الإستحقار والدونيه لذاتي بسبب ما فعلته لنفسي وما فعله ذلك الشاب لي. دعواتكن لي بالهدايه اكثر ولجميع فتيات المسلمين**

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

امممممممممممممممممممممم *.*
محد يعلم كل شخص وله ضروفه
بس مب معناته تنتظرينه خلص صار له سنة تارك
فالافضل تحذفيه من ايميلج ولا تنتظرين وهم وسراب
و ربي يعوضج باللي يستاهلج
الله يهدينا ويسترنا جميعا
موفقة

استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

__________________________________________________ __________

هلا حبيبتي ..
خيرا فعلتي بتوبتكـ..
الله يهديك ويوفقك الى رضااه..

هلا قلبي لا ي قلبي احنا مانكذبك واصلااا اللي تكذب مشاكل ناس ماترد احسن لها...
الموهم حبيبتي من اول علاقتكم غلط ولا وكمان كوري وليه تحبينه اول شيء كونه غير مسلم ثاني شيء
هو اجنبي ثالث شيء لو بيتزوجك امك وابوك ماراح يرضون يعني حتى لو رجع لاتكلمينه خلاص اقطعي العلاقه
وهو قاطعك سنه يمكن لعب عليك يمكن يدردش معك ليضيع وقته فقط والحين انشغل عنك ونساك ويمكن عنده ظروف ويمكن لقاه وحده يحبها ماتدرين مابي اظلم رجال واللي انصحك حبيبتي خلاص انسسيييه واقطعي عن موقع دردشه لابد وتوبي الى الله واما بالنسبه لحرمه اللي تبي تخطبك لولدهاا وما عاد لها طاري
حبيبتي صدقيني هذا مو من نصيبك صبررري الله بيرزقك بواحد يحبك ويعزك وبالتوفيق يالغلا^^
الحب عن طريق النت خراب وكذب

الله يهديك ويوفقك الى رضااه..

مافي داعي للمسخرة والله هده بنت حبت تفضفض لنا وممكن البنات يستفدون من قصتها الحمد لله مادامك تبتي وبطلتي تحاكي اولاد هده نقطة حلوة وعلى السيده مافي داعي تحسين بالاحتقار مافيها فيه بنات كثير يصير لهم كده الحمد لله ماانتي خسرانه شي وان شاء الله الله بيعوضكح الزوج الصالح اللي يسعدك حبيبتي