عنوان الموضوع : بنات اكتب لكم وانا ابكي من قهري ساعدوني مجابة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
بنات اكتب لكم وانا ابكي من قهري ساعدوني
السلام عليكم
بنات بقولكم قصتي وقولوا لي رايكم لاني بجد تعبت ومالقيت غيركم استشيره
صبايا انا من ماكنت طفله ظروفي كانت صعبه ومشاكل بين اهلي لين انفصلوا كنت غامضه وساكته دايما ولا احد يحبني بسبب صمتي الدايم ولا احتك باحد بعد مانفصلوا اهلي انا تعبت نفسيتي لاني كنت احب امي مره رحت مع ابوي ومره بالمدرسه تعرفت على وحده واعتبرتها قريبه مني وبديت افضفض لها بكل مشاكلي وبكل اللي صار معي زمان وبمشاكل اهلي وبكل شي وهي ماعتبرتني مثل ماعتبرتها بس كانت طيبه معي بالبدايه بعد ماكنت اقول لها انا احبك وكذا بدت تقلب علي واسلوبها صار قاسي معي وكرهتني بعيشتي وانا كنت اعتبرها الانسانه الوحيده اللي تفهمني اعتبرتها شي كبير بحياتي بعد مافقدت كل الامل باني الاقي انسانه تفهمني كنت متعلقه فيها بالرغم من قسوتها وجات مره قلت لها بجمعك مع وحده من صديقاتي بمحادثه وهذه الصديقه لسانها طويل ولاتحترم نفسها قلت لها لاتطيحين وجهي قدامها تراها اعز صاحباتي قالت طيب بس دخليني معها بمحادثه جماعيه جمعتهم وبدت صديقتي اللي لسانها طويل تطقطق وكذا بالنهايه عصبت وقالت هذه مدخلتها تطقطق علي وبدت تقول اذا براسكم انتوا الثنتين طقطقه طقوا راسكم بالجدار وعصبت وطلعت من المحادثه رجعت لها اعتذرت منها لكنها كانت تقول اذا اخذت موقف مانسى اتركيني بحالي ولاتحتكين فيني وانا قرفت حياتي منك هالكلمه جات على قلبي زي النار حذفتني من البيبي ودقيت عليها وانا ابكي وكلمتها وقالت لي خلاص برجع اضيفك ورجعت اضافتني وتقول لاتحتكين فيني وتكرر كلامها اللي زي السسم حذفتني مره ثانيه وكلمتها بالواتس اب وقامت تقول لي انا ماحبك انا اكرهك قد ماتحبيني وانا ابغى افتك منك
بنات انا تعبانه لاني اعتبرتها اكبر من كذا وبتقدر صداقتنا وكنت احبها اكثر من نفسي حتى ماكنت احط كلمه كبرياء بينا على انها تهين كرامتي الا اني ماغلطت عليها
ضااقت الدنيا بي عندي صديقات غيرها بس بعيده عنهم ولا احتك فيهم كثير ولما بقابلها بالمدرسه مادري كيف بيكون موقفي وقالت لي لاتقربين مني بالمدرسه لانك بتشوفين شي ماتتوقعينه مني
كلامها نزل على قلبي زي النار والله تعبت وقاعده اكتب لكم وانا ابكي من القهر اللي بقلبي ساعدوني ياخواتي انصحوني انا تعبانه هي قست علي قبل كذا ورمت الكلمات الجارحه علي ورجعت اعتذرت وانا قبلت اعتذارها وكانت كل مره تغلط واقولها عادي انا مازعل منك وانا من داخلي احترق بالنهايه رجعت اطلب سماحها ولاتقبل اعتذرت منها مرات كثيره تعبت
اداره الله يوفقكم نزلوا الموضوع بسرعه
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
الله يساعدك في حل مشكلاتك0000
__________________________________________________ __________
اختي خلي كرامتك فوق كل شي
وانسي هالبنت يعني ما في غيرها بهالكون خلي بينكن سلام سلام وبس لا تحكي معها وانسيكي منها في الف بنت بتتمنا تحكي معك
يعني خلص انتهت الدنيا عندها لا تذلي نفسك قدامها وتوريها انها هي اشي كبير بينيلها انو كرامتك فوق كل شي لا تروحيلها تبكي لانها حذفتك انسيها وشوفي غيرها يا ..
__________________________________________________ __________
اللي بيعك بالفول بيعه بقشوره ولا تذلي نفسك حرام عليك النفس ليها حرمه
استكرديها وادعي ربي يعوضك احسن منها
المره الجايه انتي اللي حسسيها انك ما تبيها وشوفي النتيجه,,النوعيه هذي انا خابزتها وعاجنتها لو تقدريها تهينك ولو تستكرديها تلهث وراك زي الكلب اسفه عالتعبير لكن والله حرقني انك ذاله نفسك,,ربي ما خلق غير هي ؟
عليك بالصبر
__________________________________________________ __________
ليش تكبين ليش مقهورة معقوله لهده الدرجة متعلقة فيها ويهمك انه ماتزعل منك وترجع تصالحك انا شايفه انها قليلة دوق واحساس وتعاملك كانك خدامة عندها حشا مو صديقتها وتهديد وادا شفتك اوريك وانتي اعتدارات ومسامحة مع انك على كلامك ماسويتي لها شي الصداقة حبيبتي ماتجي بالغصب بالرضا وانتي تبغي تصاحبيها غصب وماجا منها الا القهر والحالة النفسيه انا رايي تسوي كرامة لنفسك وتحاوي تنسيها وياكثر البنات الطيبات الحبوبات تدري انتي عندك نقطة ضعف في حياتك هي امك انتي ماكبرتي معها وماحسيتي بحنانها اللي مايتعوض باي شخص ثاني حتى لو ابوك وباين ماعندك خوات بنات صح المهم صديقتك هده ماتستاهل حبك وصداقتك الله يعوضك بصديقة واخت في الله تقدرك وتبادلك الحب والاحترام وادا كنتي في سن الزواج الله يرزقك الزوج الصالح اللي يعوضك عن حياة الحرمان اللي عشتيها
__________________________________________________ __________
اللي بااااعك بييييييعه بسييييطه ما بدها ...........