عنوان الموضوع : مـادري وش اســوي فيهآ ؟؟ اشبك معها ولا لا !! ساعدوني تكفون -لصحتك
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

مـادري وش اســوي فيهآ ؟؟ اشبك معها ولا لا !! ساعدوني تكفون



بسم الله الرحمن الرحيم

ارجوكم ساعدوني مشكلتي مو نفسيه ( الحمدلله)


بقول لكم قصتي

انا بنت في 2 متوسط ( يمكن تقولون صغيرة)
المهم قالت لي امي ان اجرب مدرسه حكوميه وان ماعجبتني ارجع في الفصل الثاني للاهليه ،، المهم واااافقت قلت اجربها النصف الاول / المهم سجلت وسويت و،كيذا قالت لي المديرة روحي لـ 2/ .. المهم رحت ودخخلت جتني بنت بويه بسميها (ع) المهم سحبتني (ع) وودفت صديقتها وقالت تعالي اجلسي معي وصديقاتي يسحبوني ( ماشافو خير) المهم انا طبعا ماوافقت ابببببدا من اشكالهم قلت لازم ابعد عنهم رحت في الزاويه الثانية وجلست وكل شئ تمام واول ماراحت المعلمه هجمو علي وقالت (ع) عندك بيبي ؟؟ طبعا انا ماعطيتها وجهه ،، المشكلة مو هنا المشكله ان (ع) صديقة بنت عمي )هي في فصل ثاني المهم في الفسحه كله تلاحقني وتطلب البن حقي وراحت عني لاني ماعطيتها وجهه بعدين جت بنت عمي وقالت لي (ع) في فصلك ؟ قلت ايه قالت احسن لك اشبكي معها ترااااها فله ومرة طيوبه ،، ،، ماعلينا بعد الفسحه كااان فيني النوم قوة وحطيت رأسي بالطاوله بس مانمت ودخلت بنت عمي بتسلم علي وعلى (ع) المهم قاالت (،،،،،،،صححي معي) وانا ضحكت وكيذا جت (ع) وقالت تعرفينها وردت بنت عمي اي اكيد هذه بنت عمي ،ششششششهقت (ع) شهقه مو صاحيه قااالت لبنت عمي وش اسسسسمها وش عااااائلتها (كل هذا تحسبني ماسمع) بنت عمي علمتها وسألتها ليش ؟ ردت صديقتها (ع) معجججججبه قققققوة فففففففيها قالت بنت عمي امممممممما!! قالت ( ع) لا تهمك تراها كذااابه وتبرر ، المهم يوم جاء اليوم الثاني الا هذه (ع) استحت ماتلاحقني ولا شئ عشان بنت عمي صديقتها بس (ع) طوووووول الوقت تناظرني لدرجه مو صاحيه واذا ناظرتها على طول تلتفت كانها ماسووت شئ وتسولف المهم المشككله ان فيه بنت اسمها (و) وهي من شلة (ع) قالت لي (و) صديقتها يا ....... تعالي معنا قالت مابغا شكرا ( طبعا لاني ماحب البويات اخاف يخربوني) وقامت تحن علي وانا ارررررفض ثم قالت اوكي برااحتك تراني امزح بس عشان (ع) قالت لي اتحداااااك تقنعينها تجي معنا في هذه اللحظه (ع) على طووول التفت وكأنها ماسمعت وانا انهبلت لهالدرجه وصلت ؟ بس وربي رحمتها اكتشفت انها طيبه بتعاملها مع البناااات وكل دقيقه تناظرني وزي كذا
محتاااااارة اشبك معها يعني اخاويها زي ماهي تبغا ولا لا ؟ لاني اخاف من صديقاتها يخرررررربوني!!
ملاحظه : انا تجيييييييني كثيييير في المدارس بويات معجبات بس ولا مرررة حسيت ان ضميري يوبخني اتجاههم
والله يااااابناااات رحمتها حسيتها تبغاني من ققققلب !! تكفون ابغا رأيكم ؟؟!!


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


ابعدي عنهم
سلام وردي السلام وبس

والله يهديهم يارب


__________________________________________________ __________

الله المستعان

يا بنتي ان هالبنات الشواذ ( البويات ) يخربون الحياة والدين اولا
فلعنهم الله ولا تنسي ان ما يقوموا به هالنوع من البنات يحركون عرش الله

فهل ترضي بهذا الذنب الكبير؟

ابتعدي عنهم كل البعد وما عليك منهم فهم لا يوكلونك ولا يشربونك ولا من اهلك عليك مواصلتهم وكذا كذا بينسوك ولا تشبكي معهم مهما كان وان ضايقوك هدديهم بانك بتعلمي عليهم الاداة واهلك

حافظي على نفسك يا بنتي والله يحفظك من كل سوء

ولو في شي لا تتأخري فنحن اخوات وسنقف معك وان لزم تفضلي عالخاص

اختك وردة


__________________________________________________ __________

عزيزتي الابتعاد عنهم تماما اولى ..من عصت الله وتشبهت بالرجال لاتأمنيهاأبد....ماشاءالله لاقوة إلابالله أنتي فتاة رائعه وصالحه فلاتخالطي غير امثالكي من الاسوياء...لكن ناصحيهم علهم يهتدوء على يدك ...واهنئ شخصيتك الراقيه...اختك..


__________________________________________________ __________

ابعدي عنهم
اللي يدخل هالمتاهه مايطلع منها سالم


__________________________________________________ __________

نصيحه لوجه الله ابتعدي عنهم قدر المستطاع( فالصاحب ساحب)انتبهي لنفسكي انتي ماشاء الله انسانه فاهمه وعارفه انو هذا حرررررررررررررام00الله يحميكي 00