عنوان الموضوع : ساعدوني احس اني محسودة او مسحورة ايش اسوي؟ الطبيب يجيب
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

ساعدوني احس اني محسودة او مسحورة ايش اسوي؟

حبيباتي ابغى اسالكم كيف اتاكد من دا الشي انا حلمت احلام ورا بعض وكلها كان تفسيرها ان في وحــــــدة حاسدتني بس انا ماعرف مين
والله محتارة وربي مين يعني بتكون حاسدتني وعلى ايش؟ انا لا ليا في احد ولا اي شي يعني بحالي الحمد لله بس الاحلام تتكرر وتضايقني وربي لمن اتذكرها
وقيد مرة حلمت ان زوجة اخويا ساحرتني طيب ليش ماعمري اذيتها ولاشي
مني فاهمة احس اني مره محتاره مني عارفه مين الي حاسدتني دي وليش حاسدتني كيف اعرف مين حاستدتني ايش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني مثلا لو طلعت مرت اخوي اخليها تشرب من كاسة واتروش فيها ولا ايش اسوي يعني انا قيد سمعت حاجات زي كدة بس والله ماعرف كيف يسووها امانة ساعدونييييييييييييي باي نصيحة الله يجزاكم كل خير
كل يوم اروح مستشفى وامرض وحتى لمن اخد علاج تجيني منه حساسية وحاجات غريبة وابلع حاجات بالغلط مهي كويسة ودا كلو قاعد يصيرلي بس في 3 ايام تخيلو من بعد ماحلمت دي الاحلام السيئة لمدة 3 ايام قعدت احلمها
وعلى فكرة انا كل يوم اسمع الرقية الشرعية والحمد لله ماحس فيا شي يعني مايصرلي شي عادي الحمد لله اتنفس طبيعي وكل شي طبيعي
واشغل سورة البقرة كل يوم كمان دايما على الاب توب
فايش اسوي كمان تنصحوني ؟واهم شي كيف اعرف مين حاسدتني؟ وكمان لو فعلا هيا ساحرتني ايش اسوي ؟اتغسل بموية كاسة شربت منها ولا كيف ؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

ليـــــــــــــــــــــش كدة ماحد يساعد حتى لوجه الله ؟؟ كسرتو خاطري الله يسامحكم

__________________________________________________ __________

اختي الغالية هذه اطغاث احلام ووساوس الشيطان كل ما تحلمي مثل هذه الاشياء تعوذي بالله من الشيطان الرجيم...صلي ركعتين...وغيري الجنب الذي كنت نائمة عليه الله يرزقك امانيك ...ونقطة مهمة ايضالاتفكري ان الاشخاص الذي حلمت بهم هم كذالك حتى لا تظلميهم... ان بعض الظن اثم...والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا اختي

اولا-مثل ماقالت لك اختي ابعدي عن الوسوسه الزايده لاتفكرين كثير تمرضي

ثانيا-اذا شاكه في احد مع حسن الظن تقدرين تاخذين منها كاسه شربتها تشربين منها و تاخذين الكاسه الي هي مسكتها او اي شي مسكته باب طاوله جيبي فوطه نظيفه وبلليها بشوي مويه وامسحي المكان. الي لمسته
وبعدين خوذي الفوطه هذي وحطيها بوعاء فيه مويه يعني نقعيها فيه واتروشي منها

ثالثا-ضروري الاذكار تقوليها بتركيز وتدبر لازم
وقول ل اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو ع كل شي قدير
تقوليها بتركيز ميه مره صباحا ومسا لانه بإذن الله تكون لك حرز من الشيطان

رابعا-الاستماع البقره جيد لكن لازم بتركيز والأفضل تقريه
وابعدي عن المعاصي عن الاغاني لانه هي تجمع الشياطين عندك
وشغليالبقره. في البيت
مع التوكل بالله

ونصيحه لاتظهري مفاتنك للناس الا لزوجك لان العيون ماترحم

والله يستر عليك

حبيبتي خليها تاكل تمره وحطي نوا التمره بمويه وتوضي فيه