عنوان الموضوع : ارجو مساعدتكم والحل لمشكلتي -تم الاجابة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

ارجو مساعدتكم والحل لمشكلتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا فمشكلة وابغا الحل منكم يااخوات

انا فتاة عمري 19سنة احب زوج اختي والقصة اني كنت اعرف زوج اختي من خمسة سنوات قبل مااختي تتزوجو وكنت اعتبرو اخوي وصار الزواج وفرحت لاختي كتير وفيوم جلست مع زوج اختي لوحدنا وقام وقالي يابنت الناس انا احبك وكنت ابغا اتزوجك انتي مو اختك وقام يحلف انو يحبني وياريت وقفت المشكلة على كدا المصيبة انو جامعني بس من ورا واختي ماتعرف للان بلموضوع وانا حبيتو واتعلقت فيه اكتر وصرت احب اروح عندهم عشان زوج اختي بس مابحب الي يصير بيناتنا وانا لو قلت لاحد راح ينخرب بيت اختي وهية عندها ولد والتاني بلطريق حامل وخايفة عليها بس احب افيدكم اني لو مارحت لبيت اختي وقطعت علاقتي فيه اهلي واختي راح يشكون بلموضوع وماني قادرة اقول لاحد غيركم

ارشدوني يااخوات بلحل انا عنجد ابغا الحل

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

اختي من عادتي انا لااحب ان اعاتب احد لكن ماتفعلينه خطأوشي عظيم هذي اختك وهل صدقتي كلامه وبسرعه ولم تفكري بااختك ومصير ابنائها والصدمه التي سوف تتلقاها من اقرب الناس لها وتجامعينه بعد خنتي اهلك وثقه اختك طرحتي مشكلتك لحلها لكن لاتستطيعن ان تعلمي احد لكي لاتخربي بيت اختك وكمان انتي كنت موافقه وهوابد ماغصبك كلكم غلطتوا كيف تبي تحملينه الخطألوحده سارعي واقطعي علاقتك فيه وعامليه عايدي وقلللي من الذهاب لبيت اختك واتركي عنك الحب الى متى يابنات المسلمين انتم في غفله اتوقع انواعندك فارغ عاطفي لتصديقك لكلامه بهذي السرعه واستغفري ربك على فعلتك لانك تعتبرين زانيه

__________________________________________________ __________

لا حول ولا قوة الا بالله
اختي اتقي الله يجد لك مخرجا

اقطعي علاقتك فيه تدريجيا علشان لا احد يشك زي ما بتقولي

والله يستر عليكي

مااقول الا استغفر الله وخري عنك هالعادات هذي اختك من لحمك ودمك وشلون دعاك قلبك تسوين كذا فيها مااقول الا الله لايفضحك يارب

والله صراحه مدري وشو اقولك ودي اذبحك كيف تسوين شغله زي هذي والسالفه كيف صارت
كيف تحبينه 5 سنوات وكان بيك وتقدم علي اختك لعبه ولا تمزحين لو يبيك تزوجك يوعقلك صغير واسمحي اقولك الشي هذا عقلك صغير ولا عندك تفكير حتي وهو ضحك عليك وعلي اختك كمان وانتي منتي عاقله اختك متزوجه وعندها عيال وتجمعينه بعد واختك تجامعه وجايبه منه عيال وكمان واحد بالطريق ماتستقرفين من نفسك حشي والله لو انه ماعندك احساس مفروض خلاص تبتعدي عنه هذا اذا صدق تحبنه وليه ماقلتي لاختك انك علي علاقه معاه كيف تخلينه يتزوج وحده يغرك من قبل ماعندك غيره

مدري انتي تتكلمين صدق يعني تحبينه من قبل وهو يحبك وفجاه صار زي اخوك وتزوج اختك وفجاه تحبينه وتناموا مع بعض سوووووووووووووووووووووال وشو موقع اختك من الاعراب وشو معني الدين عنك وين اسلامك ودينك وحياتك عيب عليك لو احد دري مو بيت اختك بيخترب انتي الي بتروحين فيها وزوج اختك هو بيروح فيها اختك الي بتذبحكم وابوك ماعندي حل غير انك تستري علي نفسك وتتوبي لربك ولا حسابك عسيرررر مايجوز زواج الاخت علي اختها هذا شي محرم فما بالك بالزنا منتي متعلمه ولا دارسه ولا ايش وشو اقول ماقدر اقولك شي يالسالفه كذب ولا انتي غبيه ولا عندك عقل اسمحي لي بس تنرفزت محد يرضي علي نفسه كذا وهذي مو مشكله هذي دماررررررر

يااختي الموضوع والله صدق مو كذب

وكلامكم كله صح

بس الحكاية انو هو ماقالي انو يحبني انا عرفت بعجد مااتزوج انو يحبني وانو كان كاتم كل هلشي بقلبوو

انا وربي ماقوتلكم الا لاني عنجد ابغا الحل منكم

انا مو عاجبني هلحال الي انا وياه فيه

وربي كل يوم ابكي بس اتذكر كل الي صار واستحقر حالي الي صار فلبداية غصب عني