عنوان الموضوع : اريد ان ارتااااااااااااااااااااااااااح وانسى مشاكلي -لصحتك
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

اريد ان ارتااااااااااااااااااااااااااح وانسى مشاكلي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته00انا ولله الحمد لدي مشاكل كثيره جدا00انا الان مهمومه جدا فاانا فتاه وحيده عمري 21 سنه ليس لدي اخوه ولااخوات والحمدلله والدي ووالدتي منفصلين منذ زمن لكن شاء الله وان يتوفى والدي كنت بعمر ال19سنه ووالدتي لم تتزوج من بعده مشكلتي انني اريد ان اذهب عمره لانني لم اذهب ابدا بحياتي ومنى قلبي ان اذهب لكن لم اجد محرما لي قلت لوالدتي ان تقول لاخوه لكنه رفض فانا لا اعمام يحبونني ولا اخوال لانني قد طلت من عمي لكنه رفضه اه يا بنات والله اكتب وانا ابكي ماعندي محرم ولازوج ولا اب ولا اخ ولا عم ولا خال كلهم مشغولين
باولادهم وانا لي الــــــــــــلـــــــــــــــــــــــه والحمدلله والله نفسيت عم تدهور يوم عن يوم انا ملتزمه ولله الحمد لكن وحيده جدا اتاثر من اي موقف اراه لخوات مع بعض او اخوان حتى وان كانو صغار كان زمان لي بنات عماتي مثل الاخوات لكن كبرنا ونسوني وصارو مع بعضهن اخوات وانا لي الــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــــــــــــ ـــــــه حتى لما كنت اتعب مااحد يذهب بي للمستوصف وكل مااطلب منهم يرفضو ويعتذروا اه يااااااااااااااااااااااارب انا مش قادره استحمل خالص
ارجوكم ادعولي ان الله يرزقني زوج صالح عاجلا غير اجل يغنيني عنهم ويذهب بي للعمره ارجوكم
واتمنى ان تلاقو لي حل بمشكلة وحدتي رغم ان الحل الذي لدي هوا الزوج والاطفال ولاغيرومشكلتي بالزواج اتمنى ان اتزوج وانجب اطفالا كثر وايضا تنصحونني ان اذهب للخاطبه او لا اتمنى الرد
اتمنى ان تحلو لي مشاكل واحده واحد والاهم ان تدعوللي بظهر الغيب فانا بامس الحاجه لدعائكم
وشكرا بانتظاركم

انا والدي سعودي ووالدتي مصريه ومن موليد جده ومقيمين بجده ولم اذهب مصر الا مره فقط لان اهلي والدتي بجده مقيمين

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختي الغالية...
ثقي وتأكدي ان هذا بلاء كبير وماتمرين به له جزاء عظيم من عند الله
ولتعلمي ان صبرتي على محنتك سيرزقك الله بحياة تعوضك عن هذه الحياة
واجتهدي بالدعاء وبالصبر على ما بلاك
ولا انصحك ان تذهبي للخاطبة فالزواج من عند الله اذا الله نزل مكتوبك سوف يأتيك
ولاتستعجلي فأنتي صغيرة ولايزال العمر امامك فماذا نقول نحن الأكبر
يا اخيه... بخصوص العمرة ادعي ان الله يهدي احد محرمينك وكلميهم مرة واتنين وثلاث
كرري طلبهم اغتنمي فرص المناسبات مثلا بمناسبة ما لاحد محرمينك اطلبي طلبك بطريقة الدلع
واسئل الله ان يرزقك الزوج الصالح عاجل لا آجل

عليك بالدعاء وكثرة الصدقة والتقرب الي الله بالنوافل
وبإذن الله سيعوضك الله خيرا

__________________________________________________ __________

الله يرزقك يالغلا
وكثري دعوات
فهو لايرد دعوت المظطر اذا دعاه
الله يرزقك ويرزقني معااك

0-----------------رفع

حبيباتي خواتي الغاليات مشكورات على ردكم الله يفتح ربي ابواب الرزق يارب الكم

اتمنى القى تفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعل على مشكلتي بلزززززززززززز ردو بليزززززززززززز

الله يخليليكم اهلكم

ربنا يرزقك بالزوج الصالح والذريه الصالحه
امين يارب