عنوان الموضوع : عيالي وسن المراهقه تكفون ساعدوني -لصحتك
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

عيالي وسن المراهقه تكفون ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي ولدين في سن المراهقه واحد عمره 16 سنه والثاني 14 سنه

المشكله يابنات اني خايفه عليهم لاني لاحظت ان كل واحد فيهم يدخل دورة المياه ويجلس

ويتاخر فيها مش مره ولا ثنتين لا دايما وعذرهم انهم ياخذون دووش بنات

انا خايفه انهم يسوون شئ غلط او يمارسو العاده السريه طبعا كل واحد يدخل حمامه الخاص

انا ابي انصحهم او افهمهم ومو عارفه شلون ولا احد يقول ابوهم لانه رامي مسؤلية تربيتهم على واذا دخلته في موضوع يخصهم بس يهاوشهم او يضربهم بدون مايفهم السالفه ولا يتفاهم معهم

بنات انا مالي بعد الله الا انتو انتظر نصائحكم وجعل اللى تساعدني في حل مشكلتي ماتشوف الا كل خير يارب

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

اختي اتمنى اني افيدج
شوفي حاولي تجلسين بكل واحد لحالة يعني لماتبين تنصحينهم كل شخص لوحدة وبائنهم مثل بعض يعني كل واحد عارف عن الثاني
شوفي اجلسي مثلامع اللي تحسين ابو 14 او16 اقربلك يتقبل منك اكثر اول شي وانا انصحج بالكبير تجلسين معة وتقوليلة انا رح اكلمك كرجل هل مستعد تسمعني تقولين مثلا انو انا اشوف اخوك الاصغر يطول بالححما ليش خايفة علية وبعدين قعدة الحمامات مش زينة وشوفي شيرد حاولي تتقربين منهم وكوني لهم عون بعد الله وقومي خر الليل وادعيلهم بالهداية الله يهديهم ويهدي سرج ويعينك ان شالله على التعامل معهم خصوصا انهم بسن حرجة -دمتي اختي بود-ولاتنسينا من الدعاء

__________________________________________________ __________

انا مش عارفة بصراحة افيدك ازاى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي
انا مش عارفة بصراحة افيدك ازاى

ياليت اللى ترد ترد باسمها الفعلي وتترك عضوية مشكلتي لصاحبة المشكله تتحاور فيها مع البنات

جبروت ابتسامه جزاك الله كل خير وجعله في ميزان حسناتك ورحمك وغفر لك ولوالديك

انتظر باقي البنات يمكن يفيدووني اكثر

على ماقالت اخت جبروت ابتسامة انصحيهم عن طريق غيرر مباشر واللله يصلحهم وشوفي يمكن يتعاطون حشيش ترااا هاذي موضة عند الشباب دوري في ملابسهم