عنوان الموضوع : ساعدوووني ارجووووكم -تم الرد
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

ساعدوووني ارجووووكم

السلام عليكم
انا سجلت في هذا المنتدى الرائع حتى تساعدونني ارجوكم لا تبخلوا علي بالمساعدة
انا فتاة عمري ثلاث وعشرون سنة كنت مخطوبة لرجل ميسور ويكبرني بسبع سنوات وافترقنا منذ اسبوع بسبب عقليته الذكورية المتسلطة وانصياعه التااام لاوامر أمه..
والان خطبني رجل يصغرني بسنة واحدة وفقير نوعا ما لكنه ملتزم ويقبل بكل شروطي ولا مشكلة لديه في الدراسة او العمل..وكان يريد خطبتي وعندما علم انني مخطوبة تراجع وعندما فسخت خطبتي عاد من جديد..
الان ينتظر جوابي وأنا محتارة جدااا من مشكلة المستوى المعيشي لانني من اسرة ميسورة وكذا متخوفة من فارق السن بيننا..
بماذا تنصحونني؟
وهل حقا الرجل قبل سن الثلاثين لا يكون حبه ناضجا؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

أرجوووكم أخواتي والله بعد الله التجئت اليكم ساعدوني

__________________________________________________ __________

اختی استخیری احسن شی
وسنه واحده لیس بفارق كبیر بینكما
بس بردو اقول صلی صلات استخاره
ان شاءالله الله ییسر لكی اموركی حبیبتی
موفقه

بنيتي انتي اساسا مو مقتنعة بخطيبك الاول حتى لو كان ميسور الحال والدليل كلامك عنه انه متسلط وبيسمع كلام امه
والخطيب الثاني مترددة علشان العمر والحالة المادية
اقول انه فرق سنة مو كثير والرزق بيد رب العالمين وبما انه موافق انك تكملي تعليم وتشتغلي بعدين فاظن انه لازم تفكري فيه بجد لانه حياتك معه راح تكون اريحلك من اللي اكبر منك بكثير
على العموم استخيري وربنا يقدملك اللي فيه الخير

شكراااا جزييييلا على جوابكم..اذا اتوكل على الله واقبل؟

صلي صلاة الإستخاة و أك ثري الدعاء، يا أختي أنا أنصحكي كأختي ،الحب ليس شرط قبل الزواج حتي بعد الزواج يولد الحب الحقيقي و في الحلال و ذلك بالتفاهم و الإحترام . و إصنعي أنت مع زوجك الرمنسية في كل وقت و سوف تكون أسعد بنت و أن جربتها لم أتكلم معه إلا في وجود محرم و بين خطوبتي و زواجي ٥ أشهر و الحمد لله ،