عنوان الموضوع : (كنت بمزح وشو صار بشعرى) -للشعر
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

(كنت بمزح وشو صار بشعرى)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتى والله يا اخواتى ابعث لكم رسالة الى كل من لها شعر جميل ومبهر كنت فى اولى اعدادى وكنت بضحك وامزح مع صديقاتى واقول فينى قمل اعزكم الله وعفاكم وفعلا كان شعرى نظيف مبهر ومن بعدها امتلا شعرى بهذا المرض والله من اولى اعدادى الى ثالث ثانوى والحمد والشكر لله تعلمت الدرس جيدا استعملت جميع المنظفات عرفت انه عقاب من ربى لكى لا اصخر من شىء وبعدها مليت وصرت ابكى وادعى ربى يشفينى مما ابتلانى فيه والحمد لله شفانى الله بعد معاناة سنين والحمد والشكر لله شعرى نظيف واكثر من قبل ولامع يارب كل اخت تتعظ وتعتبر من تجربتى اللهم بلغت اللهم فشهد على ما اقول

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

ربنا يعافيكى ويعافى كل المسلمين ..
شكرا على الافاده حبيبتى ..

__________________________________________________ __________

الله يبارك فيك حبيبة

فعلا هو ابتلاء ومرض ولايسخر قوم من قوم شكرا لك لذكر تجربتك

من جد معاناه
الحمدلله انك تخلصت منه
ربي يعطيك العافية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيدة باذن الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتى والله يا اخواتى ابعث لكم رسالة الى كل من لها شعر جميل ومبهر كنت فى اولى اعدادى وكنت بضحك وامزح مع صديقاتى واقول فينى قمل اعزكم الله وعفاكم وفعلا كان شعرى نظيف مبهر ومن بعدها امتلا شعرى بهذا المرض والله من اولى اعدادى الى ثالث ثانوى والحمد والشكر لله تعلمت الدرس جيدا استعملت جميع المنظفات عرفت انه عقاب من ربى لكى لا اصخر من شىء وبعدها مليت وصرت ابكى وادعى ربى يشفينى مما ابتلانى فيه والحمد لله شفانى الله بعد معاناة سنين والحمد والشكر لله شعرى نظيف واكثر من قبل ولامع يارب كل اخت تتعظ وتعتبر من تجربتى اللهم بلغت اللهم فشهد على ما اقول

اولا الحمدالله على السلامه
ثانيا مبارك عليك الشفاء
ثالثا تنبيهك في غاية الاهميه جزاك الله خير