عنوان الموضوع : بليز يا بنات ممكن تساعدوني -للعناية بالشعر
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

بليز يا بنات ممكن تساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا شعري يصبح مجعد بعد غسله بالماء لاكن اذا جف ينفش و يخرب شكله

أريد شيء يثبت لي التجعيد لساعات طويلة وما يتغير شكله

وشكرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

اختي شعرك لازمو تغديه انا بغدي شعري كل نهاية اسبوع اخفق بيضه مع نسكافيه لكي تزيل رائحه البيض بعدين اغسل شعري يساعد الشعر على الاثبات انشاء الله اكون افدتك .يسلموووووووووووووو حبيبيتي تقبلي مرووووووووووووووووري

__________________________________________________ __________

لازم تستخدمي البلسم بعد الشامبو.......وبعدين لما تخلصي قبل لا ينشف حطي عليه كريم بس الافضل يكون شعرك رطب ......مثل باراشوت او إلفيف من لوريال كريم تصفيف يزيل التشلبك ويغذي وينعم أو vo5بالكيراتين المقوي حلو جدا وعند انواع كثيرة انتي جربي الي يناسبك.....تحياتي لكي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلثوم الصحراوية
اختي شعرك لازمو تغديه انا بغدي شعري كل نهاية اسبوع اخفق بيضه مع نسكافيه لكي تزيل رائحه البيض بعدين اغسل شعري يساعد الشعر على الاثبات انشاء الله اكون افدتك .يسلموووووووووووووو حبيبيتي تقبلي مرووووووووووووووووري

مشكورة حبيبتي الله يعطيك العافية

انا كنت احط زيت زيتون مع بيضه بس مرة ريحة البيض تكون فايحة

بسألك اذا ممكن شعرك نفس نوعية شعري ؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام الدنيا
لازم تستخدمي البلسم بعد الشامبو.......وبعدين لما تخلصي قبل لا ينشف حطي عليه كريم بس الافضل يكون شعرك رطب ......مثل باراشوت او إلفيف من لوريال كريم تصفيف يزيل التشلبك ويغذي وينعم أو vo5بالكيراتين المقوي حلو جدا وعند انواع كثيرة انتي جربي الي يناسبك.....تحياتي لكي

مشكورة حبيبتي ,, الله يعطيك العافية
انا كنت استعمل البلسم لاكنه يساقط شعري فتركته ,,
اما على الكريمات انا الحين استخدم باراشوت مرة تمام لاكن بدأت اكره ريحته و حابه اعرف عن البقيه كيف ؟ يعني اي الأفضل
تحياتي للجميع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الأخلاق
مشكورة حبيبتي الله يعطيك العافية

انا كنت احط زيت زيتون مع بيضه بس مرة ريحة البيض تكون فايحة

بسألك اذا ممكن شعرك نفس نوعية شعري ؟؟

اه ريحة البيض تبقى بشعة لهيك بحكيليك حطي نسكافيه كمان البيض وزيت الزيتون حلو بس ضيفي لهم نسكافي مشان الرائحه