عنوان الموضوع : مطنوخه ثانوية وقعت بشباكه -روايات رائعة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

مطنوخه ثانوية وقعت بشباكه






*في سنه اول ثانوي*
هالقصه حقيقيه جتنيء من رآعيها
جوهره : بنت عمرها 16 سنه مطنوخه وراعيه مقالب فوضيه بمعنئ الكلمه وهي بطله القصه
مريوم :بنت عمرها 16 راعيه فلهه ربيعت جوهره ومن اقرب ربيعاتها تحكي لها بكل اسرارها
خدوج: ربيعتهن بنت عمرها 17 سنه تحب الضحك والفله راعيه مقالب
طبعا هالثلاث الكوكباني مشاغبات وي كثر مصايبهن وطرداتهن وتعهدات ع تاخير المهم فيه يوم من الايام
خدوج : جوهره شرايش نتسابق من تشرب المااء اكثر
جوهره: اكبر موافقه وريني شطارتش ي القرده هههه
ومريوم جالسه ع فونها في عالم ثاني
جوهره : ههه قلت لش بفوز انتي حدش تشربين شوي ماء
خدوج: شنسوي بس محطيه خزان ماء في بطنش ههه
جوهره :اقول شرايش نصب فوق هالدلخه ماء
خدوج: قداام
مريوم : يلعن بليسكن ي كلبات كذا تسون قسم اعطلكن يعني اعطلكن
وجلسن الخبلات يطيرن فوق بعضهن مااء لين كل ملابسهن تبللت
قامت طالبه من الصف نعيمه قالت : زودتنها بالفوضه ويش هالازعاج عطلتونا ماااء
قامت صفيه هالبنت نفسسيه بزياده قالت : قسم اشتكي فيكن عند المديره
جوهره قالت : زين تعرفين الادراه والا اروح اوديش بموتري مع زفه وطبل لين الادراه
مريوم : لا ي شيخه لا تحرشي بنبكي بنموت هههه
خدوج : ووع طسسي زين فكينا بتهديداتش
منئ : هههه كفوي مطنوخات
فطوم: خخخ انتن متئ بتعقلن الله يهديكن
البنات: امين
جت ايمان تخب
بنات المديره جايه معصبه
خدوج: جوهره مريوم فحطن ع اخر كرسي يلا
جت المديره :من هالبنات اللي معطلات الصف ماء ومسويااات ضجه وزحمه
البنات ساكتات مححد تكلمت
صفيه: جوهره ومريم وخديجه
المديره:ابيهن يوقفن هالبنات
محد وقفت
المديره:اخر مرره ابيهن يوقفن هالبنات
وقفن البنات
المديره: برررع
خدوج: استاذه نحنا
المديره: اقلكن بررع ولا كلمه
خدوج تدفر مريوم :يﻷ
جوهره :من صدقها ذي برع
المديره : ي بﻷ آدب برع وشلن شنطكن ولا تدخلن الثانويه الا بولي آمر
مريوم : جوهره هههه سمعتي قالت برع
جوهره: خدوج حملي الشنط يﻷ
طلعن البنات : هههه
جوهره : صدمتني هالشيطانه برع قسم شريره ومتوحشه
مريوم: والله اننا كفو
خدوج: انا اوريها الحقيره صفيه ابذبحها
جوهره: بنذبحها بعدين فكرن كيف نجيب ولي آمر انا م قدر اكلم الاهل قسم بكرهه عمري بيذكروني وبيحاربوني ع ليل وصبح
خدوج: هههه بيجبون لش الكآبه
مريوم: الامور طيبه
خدوج: انا بتصل ع اخوي سعيد عبدلله مسافر وابوي توه امس راجع من المدرسه محمد مطرود
جوهره : هههه يعني العائله كلها فاشله خدوج ومحمد
مريوم : ابوي مسافر وطاهر اخوي اموره طيبه
جوهره : وانا كيف ابخلي هيام.اختي تجيء بكره بتصل فيها
اتصلت خدوج ع اخوها يمكن نص ساعه
وجاء سعيد اخو خدوج عمره تقريبا 19 سنه مبقق عيونه ع البنات طبعا هن حلوات مره وكل وحده تسبق جمال الثانيه ع قوله البنات شله المزز
خدوج : هلا والله سعيد
سعيد: ويش من مصيبه مسويه وعيونه ع البنات
خدوج : ادخل وبتعرف
سعيد : قال ع جوهره ومريوم خﻷص انا بتكفل فيكن
طلعوا بعد ساعه من الاداره خدوج واخوها
خدوج : يس بنات انا خلصت
سعيد: والله رفضت المديره تبي آولياء اموركن
جوهره: وع منها شريره
كلهم.: هههه
مريوم: جوهره
جوهره : لبيه
مريوم: لبتش مكه
ابيش تتصلين ع طآهر آخوي ﻵنه ليوم آلصبح معصب علي
جوهره : ههه م طلبتي شيء
واتصلت جوهره وكلمته
بعد عشر دقائق جاء طاهر اخو مريوم ومعه ربيعه بالسياره
ربيعه من بعيد ومفتح عيونه ع البنات
نعرفكم ع طاهر
طاهر :شاب عمره 23 عصبي نوعا ما ومزاجي ومتهور ومطنوخ ومو راعي بنات بالمره
مريوم: ارحبو جوهره صوتش جابه ركض
جوهره : هههه
خدوج: يلعن بليسش
ؤ جاء طاهر: مريوم يﻵ
مريوم : طآهر خل ربيعك سالم ولي آمر جوهره
جوهره: جنيتي ﻵ ﻵ
خدوج: ي دلخه تخارجي
مريوم: جوهره عن حركات النفسيه م بياكلش الولد توقيع وخﻵص وبعدين تفتكين
جوهره : خﻵص آوك
طآهر: بورآمس
الولد: سم
طاهر: سم الله عدوك تعال ابيك ولي امر
نعرفكم علئ سالم بطل القصه
سالم: شآب عمره 20 سنه اكبر متهور ومطنوخ وراعي تفحيط ومستهبل متخرج ثانويه مجنن المدير والمعلمين
اول م نزل سالم من الموتر طاحوا منه مسدسات
جاء سآلم وقرب لين وجهه جوهره وجوهره من كثر م هي مستحيه منزله راسها
سالم : ويش اسمش ؟!
جوهره ساكته
خدوج ومريوم بستهبال : الشيخه جوهره
ودخلوا الادراه
سالم : سلاآم وعليكم
المديره وعليكم السﻷم
سألم : انا ولي آمر جوهره
طاهر انا ولي آمر مريوم
سالم : شخبارش استاذه عساء م تعبوش البنات
المديره وبدون نفس : هذول البنات طلعن الكحل من عيوني
وسالم عيونه م.نزلهن من جوهره
مريوم وجوهره واقفات مقابل سالم وطاهر وسالم وطاهر جالسين
ومريحين
المديره : كيفك طاهر اتذكرك زمان بالمدرسه
طاهر: عال العال
سالم : استاذه طاهر فاشل
المديره : انا كاني شايفتك من قبل
سالم : انا ههه لا لا انا بدوي م اجيء الديره غير مرات احب ألنوق مره اربيهن تعرفي النوق ويستهبل
المديره معصبه منه
طاهر : اقوول اركد خلنا نفهم وش السالفه
مريوم: تدق جوهره ابب الولد م نزل عيونه منش شوفي نظراته
جوهره : خاطري اذبحه بيفضحنا هالولد شفي المديره شاكه من نظراته
مريوم: هههه الامور طيبه خله يكحل عيونه بالزين
وسالم وطاهر قاعدين يستهبلوا
المديره :جوهره ومريوم بطلوا الفوضه كل مره شكوه ضدكن ألثﻷث
مريوم : ههه خﻷص ابشري من عيوني
المديره: جوهره جيبي قلم من هناك واكتبوا تعهد
جوهره : حبر ولا
المديره طالعت بجوهره
جوهره : ههه حبر
وسالم م نزل عيونه من جوهره
البنات كتبوا التعهد المديره : طاهر وقع واكتب اسمك ع الورقه حق مريوم
سالم قال : م يعرف يكتب ههه
المديره ساكته منه
وشاكه انه مو اخو جوهره من نظراته م نزل عيونه الولد
المديره : سالم وقع واكتب اسمك
سالم : اوك وكتب اسمه ووقع
المديره : اكتب اسمك كامل
جوهره: مريوم لحقي بنفضح ي ويلي اذا كتب اسمه بقول اخوي من ام
مريوم : لحظه بيتصرف
الولد طلع ذكي لمح اسم جوهره من بعيد وكتب نفسه
جوهره بشويش : كتبت الاسم صح؟
سالم : اي
المديره : كلموا اهلكم تعبونا هالبنات
سالم : ولا يهمش انا بادبها انا اعرف جوهره شاطره وهادئه بس يمكن جتها حاله
يقول لجوهره خﻷص صيري عاقله
جوهره بدون نفس ورافعه حاجبها : طيب
طاهر: م عليش من هالخشم
سالم : ع خ استاذه
وطلعوا من الادارة
جوهره : ابذبحه وع م نزل عيونه
مريوم : ههه خدوج فاتش فلم هندي في المكتب الولد جلس مقابلنا
خدوج : جوهره كآن غمزتي له
جوهره : قولي سﻵمات م ذبحته
المهم لما قدههم بالساحه
طاهر : مريوم يله بنروح البيت
مريوم : تو الناس طاهر اباجلس ويا البنات
طاهر: انتو م تشبعون من بعض
سآلم : هههه لحين راح يقولون لك صكيتهم عين
جوهره : قذها حدها من عيون سالم
طاهر: هههه المهم مريوم انا بروح شوي وبرد لش
مريوم : اووك
جات ريم
ريم : ويش معه عمي هنا ؟
جوهره خبرتها بسالفه
نعرفكم ع ريم
ريم : عمرها 18 سنه ربيعت جوهره وتعرف مريوم من الطفوله طيبه وشريره بنفس الوقت
بس تحفر حفر من وراء الظهر م تعرف شيء اسمه سر اي كلمه تنشرها
ريم : ارحبو
جوهره: ههه م دريت انه عمش لو كان من بعيد قلت له طس
ريم: حمدي ربش
طبعا ريم اتصلت ع عمها
ريم : سالم
سالم : هﻷ ويش فيش؟
ريم : شرايك باختك اللي بالمكتب قسم انها ملكه جمال تغرم صح ؟
سالم : انا مشغول عند الشباب وسكر
ريم : م عليه عنده شباب
جوهره: قسم انش م تستحين عيب ليش تتصلين
مريوم : هههه اهم شي سكر بوجها
خدوج وجوهره : ههههه
ريم : بطفش قسم.عمي سالم آموره طيبه
المهم راحن البنات المقصف يشترون وكل البنات يسالوهن من هذول
منصدمات اول مره يطلبون ولي امر ويحضر بنفس اللحضه
وعلى عوايدهن ولا كان صاير شي .

تابعونا في الاجزااء القادمة


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


الجزء الثاني

مطنوخه ثانوية وقعت بشباكه

*يوم جديد *

ريم : جوهره قسم عمي سالم تجنن عليش
جوهره: وشنسوي
مريوم : م الومه لو تجنن
خدوج : ارحبي خاطفه القلوب
ريم : ع الاقل قولي له شكرا
مريوم بستهبال : هههه تشكره ع نضراته
ريم : اي نظرات
خدوج : وميته ضحك اللي كان لابسهن
جوهره : ههه نزين انتي قلي له جوهره تقولك مشكور
ريم : بعطيش رقمه
جوهره : م بغيت
ريم.: عمي سالم غامض مستهبل بس محد يدري عن.اسراره واتحدأش تطلعي منه سر
جوهره : شدخلني فيه
مريوم وخدوج : ريم طسي مب فاضيات لش وراحين من عندها
سالم صار يجي مرات المدرسة
وصارت ريم تزععجها بسالم
لين يوم من الايام ساعه 1 اليل ريم بالوتس سوت جروب ودخلت سالم وجوهره
ريم : جوهره بالغلط الجروب
وغادرت ريم الجروووب ....

حسبي على صدفة خلتني اعاني
الي باقوله ياقلب ان مر طاريها
اصبر وخلك صبور والعمر فاني
وان درت انا اﻻ‌رض قاصيها ودانيها
ماضني القى شبيهه بين اﻻ‌وطاني


سالم ع الخاص : هﻵ هلا هلا والله
جوهره: منو ...؟!
سالم: افا م عرفتيني
جوهره: لا ممكن تعرفنا بحالك
سالم : انا واحد
جوهره : ادري واحد مو اثنين
سالم : هههه حلوه اثنين
جوهره : راح تقول ولا بحضرك ترا
سالم : لا افا انا اخووك ي دلخه
جوهره : بستهبال ههه من اخوي
سآلم : اخووك من المدرسه
جوهره: اها ... سالم !!!!
سالم : لحين عرفيني
جوهره : سالم ولا ؟
سالم : لا مو سالم شبيهه
جوهره : ههه بايخه
سالم : لعيونك ابيخها اكثر
جوهره: ههه نسيت اقول لك مشكور
سالم : افا عليك هذا واجب فداك ف اي وقت حنا جاهزين
جوهره : من طيب اصلكك
سآلم: المهم جوهرة الثانويه شحالك؟؟
جوهره : طيبه لحمدلله
سآلم : عسى دووم بس
جوهره : اممين وياك
سالم : وش موقفك ذاك ليوم ؟
جوهره : وربي مسخره وانت غبي كانت المديره راح تكشفك بنظراتك لي
سالم : قسم م انلام قدامي الزين كلهه غصب من وارى خشمي اشوف
جوهره بستهزاء : طيب ولو كشفتنا
سالم : مستحيل تكشفني حقبك انتي مع سالم
ودارت بينهم سوالف واستهبال
سالم : تصدقين انا ع البحر
جوهره : ي حضك
سآلم : بجيء تحت بيتكم بفحط
جوهره : ههه بطلع من الدريشه وبسوي لك حبتين
سالم : ي لبييه
جوهره : صايره ساعه 3 ونص فوني مفضي ع خ
وسكرت الفون
سالم : انا تحت بيتكم
وجوهره سمعت صوت سياره تفحط تحت بيتهم بس انخمدت (نامت)
*ثاني يوم بليل *
سآلم: مسساء الخير بنت الاجاويد
جوهره : هﻵ.. مسآء النور
سالم : من اول شايفك متصله ههه م تتعبين من الوتس
جوهره : ماهو فوق راسي عشان اتعب
سالم : ههه حسبالي
جوهره : مالت
سالم : اكبر مالت علي
جوهره : ههه حلو دامك اعترفت
سالم : ي لبهه هالضحكه جعلها مديمه بس
جوهره : امين والقايل
سآلم : وين اختفيتي امس ؟
جوهره : فوني فضى ونمت
سآلم : يععله نوم العوافي
جوهره : الله يعافيك
سآلم : امس جيت تحت بيتكم افحط لعيونك والله
جوهره: ههه سمعت صوت سياره تفحط بس م قمت اشوف
سالم : ممممحق
جوهره : هههه
وسولفوا شوي
جوهره : نزين ي اخوي تريد شي
سآلم : م غير سلامتك
جوهره : الله يسلمك
سالم : ع وين العزم
جوهره : ولا مكان بس م ابيك تراسلني ولا براسلك
سالم : طيب ليهه قسم ماريد غير اطمن عليك واعرف اخبارك
جوهره : م يحتاج
سالم : اكبر يحتاج وغلاتك
جوهره : بعصبيه ساأاالم
سالم : عيون سالم
جوهره : ماريد عيونه
سالم : لانك خذيتي قلبة
جوهره : باي ع خير
سالم : اخ بس ... ع راحتك ي بنت الاجاويد حياك
*يوم جديد*
جوهره : هيه بنات تدرون ويش؟؟
مريوم + خدوج : وييش ؟!
جوهره : امس سآلم رآسلني
خدوج :من سالم ؟!
مريوم : عم ريم ؟!
جوهره : اي عم ريم
وخبرتهن بسالفه
خدوج : كفو لا تعطينه وجهه
مريوم : ههه آصلي الولد يبي يسولف
جوهره : قسسم اسلوبه طر ومستهبل
خدوج : تحذري تحبينه ههه
جوهره : تخسي والله م احبه
مريوم : ههه كان هالشي بيدش
خدوج : والله صدقش
جوهره : شبن بس ما بحبهه
مريوم عشان تحش جوهره : خدوجتي لقي ع خاطفه القلوب خدودها صارن حمر
خدوج : ههه فديتها بس
جوهره : بدون نفس مع نفسكن انتن وياه
وراحن ع عادتهن جوهره تستهبل ع البنات وخدوج راحت تشتري لهن ومريوم ع العاده تغني
وبعد اسبوع
سالم : هاي
جوهره: منو
سالم : ع الاقل قلي هﻵ
جوهره : قلت منو ؟!
سالم : تعجبيني والله اصيلهه ف ذمتي
جوهره : م ردت
سالم : هيه تحذري تحضريني مجنونه انتي اعرفك تسوينها
جوهره : نفس الشي م ردت عليه وخلتهه
سالم : انا مطنوخك م عرفتيني
جوهره : اها سالمم
سالم : بشحمه ولحمه



مزيد من الاثاره والتشويق في الجزء القادم


__________________________________________________ __________

البارت الثالث

جوهره : اها
سالم: اي ي اها
جوهره : ليه م مسحت رقمي؟
سالم : مسحته بس سويت إستعاده الرسائل
جوهره : آونه
: سآلم : هههه حسبالي تكوني طفشانه قلت اسليك
جوهره : آمححق
سآلم :وغﻵتك
جوهره: يﻵ اقطب وش تريد
سالم: والله م غير قلبك ودي به
جوهره : ههه تبطيء
سالم : حشآ ليش ؟
جوهره : غيرك حاولوا وم جابوه
سالم : سياره هو ؟
جوهره : سياره بعينك
سالم : ﻵ بعيني مﻵك
جوهره : مﻵك بنت منو ؟
سالم : وحده من منطقه بعيده
جوهره : آجل اركض لها
سالم : هههه ذكرتيني بموقف وحده عبده
جوهره : آطربنا !؟
سالم : مرهه كنت مشغل اغاني اخر صوت وانا بدرب لقيت وحده عبده تهجول قالت لي وقف وديني
قلت لها ي تسوقي الموتر ونا اروح دحقه ي تروحين دحقه وتخليني بحالي
جوهره: ههههههههههههههههه
سالم : شكله قدآمك طآرق العلي
جوهره : انت طآرق العلي بكبره
سالم :وانتي هيونه
جوهره : هههه يعلك فدآء طلتي
سالم : ي ويل حآلي اكبر افداها بس انتي بالاول تفديني
جوهره : انقلععء
سالم : وينها الطياره ؟
جوهره : تحت رجولك
سالم : رجولي تحتهم نعال
جوهره : جرب تفر
سالم : فريت بالكلوزر
جوهره : آرحب
سآلم : آرحبت عليكك آلعآفيهه ي الرحيمه
جوهره : ادري اني رحيمه
سالم : ابب المزيونه وآثقه
جوهره : آكبر
سالم : تعجبينيء
جوهره : م طلبت رآيك
سالم : في الجبهه اصﻵ عيوني حوﻵ حسبالي تقالين شرايك
جوهره : ههه مشكلتك
سالم : يا خي انتي ليه عصبيه
جوهره : بالعكس ماني عصبيه بالمره اكون رآيقه ع آﻵخر
سالم : هذا كله ومب عصبيه ؟
جوهره : يب شكله فيك عقده نفسيه ههه
سالم : ﻵ والله دام هذي مب عصبيه اجل انتي شايفه نفسك
جوهره بغرور : يحق لي
سالم باعجاب : ي ويل حالي قسم اكبر يحقلك
جوهره: اقول عدل كﻵمك
سالم : وربي غصب عني
جوهره :وجععء
سالم : سﻵمتك
جوهره : هههه قسم حاله
سالم: هههههههههههههههه

وسكتوا دقائق

سالم : هود
جوهره : ويش ؟
سالم.: وﻵ شيء آجرب صوتي بس
جوهره :هههه من حﻵته
سالم : قسسم طر
جوهره : آمححق
سالم : تبي تسمعينه ؟
جوهره : ﻵ مو مستغنيه عن نفسي ابي انآم مآبي آحلمم كوآبيس من صوتك
سالم :ﻵه هههه معليش مقبولهه نتقبله بروح رياضيه
جوهره : هههه
سالم : نزين سمعيه وحكمي
جوهره : يﻵ ضف مآبي آسمعه
سآلم : آصﻵ سمعتيه ع طبيعه
جوهره : متىى ؟
سالم: نسيتي ؟
جوهره : اها تقصصد بمكتب المديره
سالم : ﻵ بشقه
جوهره : هههه آلله يشفيك
سالم : آمين وآلقآئله
جوهره :والجميععء
سآلم : سمعت معك عآشق ولهآن ؟
جوهره: هع اي عآشق
سآلم: عآشق عآشق
جوهره :ههه سمعت منو ؟
سالم : آلمهم سمعت
جوهره : ومن ذا العآشق المخفيء
سآلم :من طرف امك
جوهره : يا لبىى طآريهآ ريحه الجنه
سآلم : انفدآء بنتهآ
جوهره: مع نفسك
سالم: وحد قال لك اني معك
جوهره : وجعع تحلم آصﻵ
سآلم :آنشهد حلم آبليس بالجنه
جوهره : فديتني بس
سآلم : اكبر فديناك
جوهره :ههه انت ومن ؟
سالم: آنآ وآبليس
جوهره : مآلت عليكم
سآلم : آفا حتى انا؟
جوهره : آنت آﻷول
سآلم : خخ آﻵول وآﻵ ثاني المهم نمشيهآ
جوهره :مشيء وآﻵ ركض
سآلم :كربله
جوهره : هههه
سآلم :ضحكي جعلني فدآء همومك
جوهره : آقول بس طس بنام علي دوآم.تومورو
سالم : اوكك تصبحين ع خير ي بعدهم
جوهره :وع المهم وانت من اهله
*يوم جديد*

خدوج : صبحكن الله بالخير
مريوم + جوهره : صبحش الله بالنور
خدوج : هابشرن شيء ليوم فله
مريوم : اكبر فله
جوهره : امحق فله اليوم آﻵحد
خدوج : اقول قلبي وجهش نحنا بنات قبائل م عندنا نظام آﻵحد نخرب يعنيء نخرب
مريوم : هههه كفو والله قدآم
جوهره : وراء
مريوم +خدوج : هههههههههههه
فطوم : اقول يﻵ قمن طابور
جوهره : اخ مو وقته
مريوم : خﻵص ابشري اقولهم ينتظرون لين البرنسيسه تخلص هرجتها
جوهره : اي والله بيكون زين فيني نوم
مريوم : غبيه ومن قالك تسهرين ؟
جوهره : ابوش قالي اقول انطمي اونه انتي م سهرتي ابصم لش ع العشره انش سهرانه
مريوم : هههه فديتها الفاهمتني
خدوج : وع منكن م تتعبن من السهر وربي عيونكن تقول محششات
جوهره : هههه اصليء محششات اونه انتي م حششتي معانا
استاذه مها : بنات وش معكن هنا يﻵ طابور يﻵ
جوهره : استاذه م سمعنا الجرس
استاذه مها :الكل في الطابور غيركن هنا
مريوم : استاذه والله عجزنا نروح
خدوج : اي استاذه مريضآت من امس
ستاذه مها: سﻵمتكن وقدآمي الطابور مو علي هالحركات
جوهره : مالت
آستاذه مها : ويش قلتي ؟
جوهره ببراءه : سﻵمتش قلت لهن يﻵ
خدوج + مريوم : هههههه
*في الحصه*
مريوم : انا برجع وراء ابنام
خدوج : بصكش بكف ركدي
جوهره : بنفلها هنا
استاذه مريم : سﻵم وعليكم
الطالبات اللي تقول وعليش السﻵم واللي تقول هاي واللي تقول نورتي واللي ترحب واللي تسب
استاذه مريم : اصصصص ردن السﻵم زي الناس
خدوج : الناس اجناس
مريوم : الله الله
الاستاذه مريم :وش هالازعاج قسم اجيب المديره
جوهره : استاذه فديت قلبك ليش تعصبين نفسش معليش منهن انا معش
استاذه مريم : انتي واللي معك مخربين الصف
مريوم : حلفي
استاذه مريم :برع مريوم
مريوم : ههههه خﻵص ابشري
اسماء : استاذه عادي الحقها
استاذه مريم : برع معاها
جوهره: استاذه حرآم
الاستاذه مريم: تبي معاهن ؟
جوهره : ي ليت والله
استاذه : انقلعي برع
جوهره وهي فرحانه بصوت وآطي : فكه
الطالبات : ههههههههه
(جوهره وهي طالعه )
استاذه مريم : صبر جوهره
جوهره : حيا استاذه آمري
استاذه مريم وبنص عين : وش قلتي
جوهره وبضحكه : قلت حسافه م بحضر حصتش
آﻵاستاذه بعصبيه : قدآمي كلكن ع اﻹداره وﻵ تدخلن الا بورقه من عندها

حضهن حلو محد باﻹداره هههه

انتضرونا في الجزء القادم



__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________