عنوان الموضوع : لغيرگ ابد مآ اگون' روايات
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
لغيرگ ابد مآ اگون'
...
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
...
__________________________________________________ __________
" حبيت اصحح لگم شي"
ترجمة اسمي اللي بالانجليزي هي
آنيقہ هَ ♚`
وبعد دقايق راح ينزل بارت واحد
__________________________________________________ __________
السلامم عليگم ،
حبيت انزل البارت الاول وان شآء الله يعجبگم ، واذا عجبگ شارك عشان اتشجع وانزل بارت ثاني
واحب اضيف ملاحظه قبل ابدآ(اي كلام بيقولونه بالاجنبي بترجمه على طول عشان البعض م يعرف يقرا لغات اجنبيه)
البارت الاول
فاقت من نومها على نور الشمس الذي سبّب لها آلم فِ عينيها فاقت وهي تدرگ بآن اليوم هو اخر يوم ستختبر فيه هذه السنه نظرت في الساعه الكبيره المعلقه على حائط غرفتها فشهقت ودخلت التواليت مسرعه
نتعرف على بطلتنا الجميله الى ان تخرج من التواليت
بطلتنا ايلان الجميله: فتاه حبوبه سنه اولى جامعه ماذا اقول عن جمالها الساحر الجذاب
- ببياض بشرتها وصفائها
- وعيناها الخضراء الفاتحه ورموش عيناها المتوسطة الطول والكثيفه
- وشفاتِها الصغيره الورديه وآنفها گسلة السيف
- وخدودها التي تحمر وقت انحراجها
- وتمتلگ غمازه في خدها الايمن
- ولديها بحه فِ صوتها تُذيب من حولها
- وشعرها الحرير الطويل يصل لآخر ظهرها بلونه البندقي الفاتح بخصل رماديه
- وجسمها الانيق گ عارضات الازياء تبلغ 18 سنه ومن عائله ثريه متواضعه تمتلگ الجمال فِ كل شي
طلعت من التواليت بعد ما تروشت على السريع وبسرعه دخلت غرفة التبديل اللي بغرفتها ولبست ملابسها وجففت شعرها على السريع ولبست عبايتها ونزلت
[color="rgb(154, 205, 50)"]ايلان: صباح مليء بالسعاده تنعمون بهِ جميعا بإذن الله
الكل: صباح النور (ايلان اخذت لها توست بالجبن وهي واقفه)
ابو جواد: جلسي يا بنتي
[color="rgb(154, 205, 50)"]ايلان[/color]: يبا انا مستعجله بقوهه اليوم اخر امتحان لي وابي اروح بسرعه عشان ارجع بسرعه وتعرف اليوم جمعتنا(ناظرت اختها) وانتِ لياني بسرعه قومي تآخرنا
ليان: طيب هدّي شوي كاني خلصت
وليد: الله يوفقگم وترفعوا الراس ان شآء الله
[color="rgb(154, 205, 50)"]ايلان[/color]: الله يسمع منگ يالله مع السلامه(طلعوا ايلان وليان وركبوا مع السواق متجهين للجامعه)
على ما يوصلون الجامعه نعرفكم على عايلة ابو جواد
ابو جواد: (سلطان) الاخ الاوسط بين اخوانه ابو امير وابو وسام ويشتغل في شركته اهو واخوانه والشرگه مَ شآء الله كبيره وناجحه بدرجه اولى
ام جواد: (زينب) امرآه محافظه على بيتها وتحب الخير للگل
جواد: - جميل ببشرته الصافيه وبياضها حلو
- عيناه عسليه وواسعه ورموشه گثيفه
- شفاته آكبر من ايلان بشوي ولونهم زهري فاتح
- وانفه سلة سيف
- وشعره بني وحرير يوصل لنص ذقنه
- جسمه رياضي ومسافر للنمسا سفرة عمل وزوجته الحبوبه(مها بنت خالته بجمالها الذي يسحر جواد ويخليه يتعلق فيها اكثر واگثر
- وشعرها بلونه الاسود گسواد الليل بخصل عنابيه
- وانفها كالسيف
- وعيناها الناعستان باللون البني
- وبياض بشرتها وصفائها) ما رضت تخلي جواد لحاله وراحت معه اهي وولدها(عمر) الذي يبلغ من العمر 3 سنوات ومثقف ويعرف يتكلم الانجليزيه بفصاحه برغم صغر سنه ولانه عاش بنيويورك منذ صصغره
وليد: - بشرته گبشرة الاطفال ناعمه وحنطيه صافيه
- عيناه ناعسه بلونهما الكستنائي
- وانفه كالسيف
- وشفاته الصغيره قليلا ولونهما زهري
- شعره حريري باللون الكستنائي يصل لنص رقبته
- وجسمه الانيق ونحيف قليلا ورياضي 23 سنه
ليان: فتاه بجمالها الساحر لكن لا يفوق جمال ايلان
- شعرها بني فاتح مع خصلات رماديه يصل لنص ظهرها
- وعيناها الشبه عسليه
- وانفها يشبه اخوانها
- وشفاتها الصغيره لكنها مليانه قليلا ولونهما زهري
- جسمها نحيف لكن منسق وانيق تبلغ من العمر 18 سنه (توآم ايلان لگن ليان اكبر من ايلان [color="rgb(139, 0, 0)"]بساعه تقريبا)[/color]
وصلت ايلان وليان الجامعه ودخلوا بخوف اليوم اخر يوم للاختبارات دخلوا وقابلتهم وئام
وئام: وينگم باقي عشر دقايق وندخل قاعة الاختبار
ايلان: سكتي الله يخليگ مل ما اسمع سيرة الاختبار عقلي يتوتر
وئام: عاد بتفهميني انگ م ذاكرتي ابد وبالثانويه ماخذه الاولى على المدرسه
[color="rgb(154, 205, 50)"]ايلان[/color]: بس هذي جامعه مو ثانويه
وئام: اقول خلونا نروح القاعه بسرعه ترا ندو جالسه لحالها تحترينا
ليان: ايهه بسرعه خلونا نروح مشتاقه لها
[color="rgb(154, 205, 50)"]ايلان[/color]: امس شايفتها
ليان: عادي اقول يالله نمشي قبل نتآخر (دخلوا القاعه وبعد دقايق توزعت اوراق الاختبار)
نروح لجهه بعيده عن السعوديه نروح لآمريكا على ما يخلصون اختبارهم
هناك حيث يوجد شخص ذا شخصيه جميله شعره لنص ذقنه وحريري و
يعشق ان يجعده بطريقته الانيقه جسمه منسق لكنه نحيف شوي عيناه
جميله لونها العسلي الفاتح بشرته حنطيه وشفاته الزهريه وغمازته ف الخدين
……بالانجليزيه: اريد الذهاب الى جده الان
……بنفس اللغه: حسنا ، هل تريد ان تذهب بطائرة الهليكوبتر الخاصه بگ؟
…….: نعم
……: حسنا، طائرتك ستجهز خلال دقائق
……: حسنا ، الى اللقاء
…….: الى اللقاء سيدي(قفلوا الخط)
…….: وسام ابي افهم بس ليه بتسافر الحين
وسام: خلصت شغلي واخذت شهادتي اللي ينرفع فيها الراس وبرجع ديرتي فيها شي
عبدالعزيز: لا ما فيها شي بس الموعد بكرا ليه غيرته لليوم
وسام: اليوم جمعة اهلي واخر اختبار لآختي وبسويها مفاجآه لهم وبصراحه مشتاق لديرتي بقوه ومشتاق لآهلها
عبدالعزيز: طيب انا استئذن وبرجع جده بگرا
وسام: ارجع معاي (وبضحكه) عشان ترجع جده بسرعة البرق مع الطياره
عبدالعزيز بابتسامه: لا برجع بكرا عندي اشغال لازم اخلصها
وسام: براحتك
عبدالعزيز: بس ها لا تنسى اللي قلت لك
وسام بابتسامه: لا تخاف (وبعد دقايق تودّع وسام من عبدالعزيز وتوجه لطيارته ومرت 4 ساعات ووصل وسام جده بسلام وبسرعه بسبب طيارته)
نرجع لجده("):
وئام بملل: مع وجهگ ليون اكثر من ساعه قطيعه قوموا نرجع
ليان: انتظروا شوي بعد
ايلان: لا بالله استخفت
وئام: انا ما صدقّت خلصنا اختبار مجلستنا ف كافيتريا الجامعه ليه؟ ولا بعد ضلينا ساعه ونص تقريبا
[color="rgb(154, 205, 50)"]ايلان[/color]: الله يوفقنا
وئام: لنو لا تخافين تراك ذكيه اقول شرايكم تجون عندنا
[color="rgb(154, 205, 50)"]ايلان[/color]: حلفي عاد اليوم جمعتنا نشوفك فِ بيت جدي
وئام: اوكِ باي
ليان-ايلان: بايات (ركبوا ليان وايلان سواقهم)
[color="rgb(154, 205, 50)"]ايلان[/color] بالانجليزيه عشان السواق يفهم: سيرم اذهب الى البيت بسرعه
سيرم(السواق) بنفس اللغه: حسنا سيدتي
ليان: انا دايخه حدي
[color="rgb(154, 205, 50)"]ايلان[/color]: قبل شوي تبين تجلسين ف الكافيتريا ساعه زياده والحين نعسانه المهم مدي الكرسي ونامي واذا وصلنا صحيتگ
ليان ابتسمت بخمول: اوكِ (نامت ليان وبعدها بدقايق وقّف السواق السياره)
[color="rgb(154, 205, 50)"]ايلان[/color]: لماذا توقفت
سيرم: هذا الرجل سد الطريق ودخل الى السوبر ماركت
اي……………
وخلص البارت واتمنى ينال اعجابگم.……🌹🌹
طبعا البارت الجاي بيكون ترتيبه احلى بعد المفاعله مع هالبارت
وحبيت اقول ملاحظه ثانيه ( اي شعر وحده من البنات لونه من الله بس الخصل لااءء)
توقعاتككككم ،
منو الرجل اللي سد الطريق
شنو بتسوي ايلان وهي مستعجله حدهها [/COLOR]
__________________________________________________ __________
السلامم عليگمم…
مساءء المغفرهه والرضا من الله ،
وارد واكرر ان هذي الروايه من كتابتي ولا اسمح لآحد بآن ينسخها او ينقلها بدون ذگر اسم الكاتبه: آنيقہ هَ ♚`اللي هي انا
انا نزلت هذا البارت عشاني توني اعرف ان م تقدرون تردّون بما ان الموضوع مفتوح لي
المهم… نگمل
البارت الثاني
سيرم: هذا رجل سد الطريق ودخل الى السوبر مارگت
ايلان تتآفف: حسنا .، انزل لهُ وآخبره بآن يبتعد
سيرم: لقد خرج(سيرم ناظر الرجال وبعدها ناظر ايلان): سيدتي انهُ يقترب منا
ايلان بملل(وفِ خاطرها:يعني حسد اليوم بس اوووف) رجعت للواقع وگلمت سيرم: يا آلهي ، استمع لما يقوله وتحرگ بسرعه
سيرم: حسنا (فتح سيرم نافذته) مرحبا ، ماذا تريد؟
…...: لا اُريد شيء فقط اُريد الاعتذار من السيده هل هيَ معك؟
سيرم: نعم ، هي معي
……: حسنا قُل لها بإن تفتح نافذتها اُريد الاعتذار منها شخصيآ
سيرم: حسناً(سيرم ناظر ايلان) سيدتي هذا الرجل يريد التحدث اليكِ
ايلان بملل: يا آلهي ، حسنا(فتحت نافذتها وقرب منها الرجل)
ايلان بالانجليزيه: ماذا تريد؟
……ذاب على عيونها: آردت الاعتذار فقط لآني سددت الطريق
ايلان: نشگرك ولگن فِ المره القادمه انتبه لآن الطريق ليس ملگ لك والآن هل تفضلت وذهبت لآني مستعجلہ جداً
……شوي ويطيح: اوكِ
ايلان وهي تسگر نافذتها: ياخي ناس تجيب المرض والقهر امريگي
……سمعها وآبتسم وقبل لا تسگر النافذه تگلم بالعربي: اجل انتي سعوديه
ايلان (ف خاطرها: يا آلله وش هالبلوه) رجعت على الراقع وردّت عليه بسخريه: وانت سعودي
وسام: ايهه
ايلانن: طيب لو سمحت ابعد عن الطريق ابي اممشي (ناظرت سيرم وبالانجليزيه) سيرم هيا بنا
مشى سيرم و وسام رگب سيارته الروز رايز لما ابتعد طيفها
(م3: ايلان م تتغطى بس تتحجب واهلها يتغطون بس قدام الغرباء اما ايلان لا عادي عندها)
مشى سيرم وصارت ايلان تتكلم ف خاطرها:
وجع فِ عيونه يگلمني ويناظر فِ عيوني صج مَ يستحي المفروض ينزّل عيونه والمفروض مَ يكلمني من الاساس اووف منه نرفزني ابي ارجع البيت بسرعه مشتتةاقه لِـ جدي والله اسبوع ونص مَ كلمته وما شفته الله يصبرني اذا شفته
صحت لما وصلوا وصحّت ليان ودخلوا الفيلآ وام جواد بآستقبالهم
ام جواد: هاا ان شآء الله حليتوا عدل
ليان: الحمدلله
ايلان: مامي گم الساعه بنروح بيت جدي
ام جواد: العصر
ايلان: يعني من الحين الين العصر باقي لي 4 ساعات
ام جواد: يالله روحوا غيروا ملابسگم ونزلوا ابيگم تساعدوني بسوي حلى وباخذه معنا بيت جدي
ليان: يما حدي تعبانه مو قادره اسوي شي
ايلان: يمما اسفه بس بنام لي ساعتين ونص والوقت الباقي بتجهز فيه خلي الخدامه تساعدگ
ام جواد: ما منگم فايدهه روحوا روحوا
ايلان: يما والله العظيم خايفه وبنفس الوقت تعبانه حدي احس جسمي مرهق امس ما نمت عدل جالسه اذاگر
ام جواد: الله يوفقگم طيب روحوا ريحوا نفسگم ولا تنسون نفسگم في النوم
(صعدت گل وحده جناحها ونامت)
و فِ فيلا ثانيه:
ام امير بصوت شوي عالي: وئام حبيبتي گم الساعه
وئام بصوت عالي حيل وهي فِ الصاله: 11
دخل امير عليها: قصري من هالصوت وجعع
وئام تناظر التلفاز: تبي اععلى حاضرين
امير: اقول وين بيسو
وئام: نايممہ
امير: وحضرتگ ليه انتِ بعد مَ نمتي تفگينا من الازعاج
وئام: گيفي ولا بنام
نعرفگم على ابو آمير وعياله:
ابو امير: (علي) وهو الاخ الاگبر بين اخوانه ابو جواد وابو وسام
ام امير: (مريم) آخت ام جواد طيوبه وحبوبه گثير
آمير: - جماله بقلبه الطيب وحنون مثل امه
- جسمه رياضي حلو
- خشمه گسلة السيف
- شعره حريري يوصل لرقبته
- شفايفه صغيره بس مو گثير
- عيونه واسعه بلونها المايل للون السمآ
- 23 سنه روحه مرحه ويحب الفله
بيلسان: فتاه سنتها الثانيه فِ الجامعه جميله بِـ
- بشرتها البيضاء الصافيه
- وشعره االحريري بطوله الذي يصل لآخر ظهرها بلونه البني بخصلات رماديه
- جسمها مرسوم رسم منسق
- عيونها واسعه بلونها الرمادي ورموشها كثار وگثيفه
- خشمها گسلة السيف وشفاتها الزهريه
- 19 سنه
وئام: فتاه سنتها الاولى فِ الجامعه
- شعرها لنص ظهرها وعليه بخصل رماديه
- عيونها عسليه فاتحه
- بشرتها بيضاء اللون صافيه
- جسمها جميل مع انها نحيفه
- مع ايلان بالقوهه 18 سنه
نروح لفيلا ابو وسام الاخ الاخير واصغرهم
ابو وسام: (هشام) شخص حنون جدا
ام وسام: (رنيم) شخصيه الگل يحبها تزوجت ابو وسام عن قصة حب ولا زال الحب يهب بينهم اگثر وآگثر
وسام: وصفناه فِ امريگا بس بنضيف معلومات م قلناها
- عاش فِ امريكآ وهو ف الابتدائي وما شاف من بنات عمه غير بيلسان بالغلط واذا عصب الگل يبتعد عنه 23 سنه
حسام: - شعره دايم مدرج وسبايگي مع انه ناعم بس يحب السبايگي وحركات الشباب هالايام
- خشمه كسلة السيف
- جسمه رياضي وشوي معضل وطويل
- عيونه واسعه بلونها عسليه مايله للبني الفاتح
- عمره 20 سنه
بسام: - جسمه جميل بششگل
- شفايفه صغيرونه ولونها مثل التوت دايم يفگرونه حاط روج
- عيونه مايله للآخضر
- خخشمه گسلة السيف
- شعره خيال
- 20 سنه اصغر من حسام بنص ساععہ فرفوش يحب الضحگ والفله مسافر بعثه لنيويورگ وحسام حصلت له فرصه لگن رفض وبسآم راح واخذ معه (عمته اللي بنفس عمره
مروج: جميله جداً عيونها مثل لون البحر ف الشروق
- شعرها الحرير بلونه الاشقر مع خصل رماديه
- وشفاتها اللي لونهم زهري فاتح
- وجسمها الجميل ما ينوصف )
هيام: - شعرها لنص ظهرها لونه كستنائي مع خصلات رماديه
- عيونها رماديه فاتحه شوي وواسعه
- رموشها گثيفه
- جسمها نحيف بس جميل
- 19 سنه
ديم: - عيونها جميله بلونها اللي مو معروف لگنه جميل
- جسمها مخصر وخيال
- شعرها اطول منهم كلهم وفيه خصل رماديه
- خشمها ما شآء الله
- بشرتها بيضا وصافيه
- شفاتها زهريه
- 17 سنه
(م4: اطول شعر فِ العايله: ديم بعدها بيلسان وآخر وحده ايلان)
نرجع لروايتنآ وفي فيلا ابو جواد بعد الغدا ايلان تگلم هيام بالجوال
ايلان: تصدقين خايفه اني اشوف اخوگ احس بخوف مدري ليہ
هيام: الحمدلله والشگر شحقى تخافين اعتبريه مثل حسام وبسام
ايلان: اصلاا انا للحين مو فاهمه ليہ گمّل دراسته برا والمشگله إن هو صغير يومه يروح هناگ يدرس
هيام: عادي تعودي المهم اخليگ بروح اتجهز لا تنسين جمعتنا بتبتدي بعد شوي
ايلان: اوگِِ باي حبيبتي
فِ العصر گان الكل موجود فِ فيلا الجد الا عايلة ابو جواد
الجد: اتصلوا عليهم شوفوهم ليہ تآخروا
امير: الحين بتصل على لنوو (رفع جواله بيتصل الا دخل ابو جواد ووراه عياله وزوجته سلموا على الگل وجلسوا)
الجد: لننو وينها
ابو جواد يناظر زوجته وعياله
الجد: فيها شي
ابو جواد بتردد: لا بس……(سگت)
الجد: شننو
ابو جواد(اللهم طوّلگ يَ روح لننو ما ذكرتي إلا الحين وفِ جمعتنا) رجع على الواقع وبتردد: ر راحــــــت……سكت بدخلةة ايلان
الجد: وين كنتِ
ايلان: رحت مع سيرمي المركز احتجت شي
الجد: وگل هالتآخير عشان هالحاجه طيب وش هو
__________________________________________________ __________
ايلان جلست جنبه وباست راسه: والله اشتقت لگ
الجد حضنها بشوق: انا اكثر يالظالممه اسبوعع ونص
ايلان: مو بيدي وانت عارف ولازم ادرس وارفع راسگ وراس الغالي ولا ماتبي
الجد: الا بفرح گثير
ابو وسام يبتسم: واحنا مالنا سلام ولا شفتي الحبيب نسيتي الاصحاب
ايلان قامت وسلّمت على الگل وباست راس عمامها
الجد: إلا صح يَ ابو وسام
ابو وسام: سم يبا
الجد: وسام يجي بگرا
ابو وسام: يقول!'
ايلان: الا عمي بدون احراج بسآلك
ابو وسام: آمري
حسام: ايهه لغيرنا الدلال
ابو وسام يضحگ: بدت الغيره عليگ لنو
ايلان بآبتسامه ساحره: آكيد يغارون مدامهم النجوم وانا القمر من بينهم
وليد: خفي علينا يالقمر
دخل عليهم رجل وهم فِ حالةة ضحگ ، مشى الرجل لداخل بهيبه وشهامه
الگل وقف والبنات تلثموا مستغربين الا بيلسان وهيام وديم
الجد: وسام (وسام مشى بآتجاه جده وحضنه)
الجد: عساگ رافع(ن) راسي
وسام ودافن راسه فِ گتف جده: انا حفيدگ ورفعت الراس وعساني فِ حسن ظنگ(ابتعد عن جده وشاف ابوه اللي فاتح ذراعينه ، اتجه له وسام وحضنه بشوق حضنه وهو يدوّر الحنان اللي فقده سنوات)
ابو وسام: لا تحلم تبتعد عني مره ثانيه
وسام: ان شآء الله تگون الاخيره (باس راس ابوه وراح لِـ امه وحضنها وكانت تبگي بشده ودفنت راسها فِ صدره)
ام وسام: وحشتنا شوفتگ يالغالي
وسام: انا اگثر والله اني تآلمت بِـ بعدي عنگم صدقيني
بعد عنها وسلم على عمامه وعيال عمامه اللي استقبلوه بآحضان حاره يحتويها الشوق واتجه لخواته ،
هيام حضنته ومن غير شعور بگت: والله فقدتگ(وبعدها حضن ديم اللي من اول ما دخل) وهي تبگي
ديم بِـ بگا: لا تخلينا مره ثانيه تفهم ي اكبرنا
**********************
گانت فِ الحديقه تستنشق الهواء من اول ما دخل عليهم وبعد وقت قصير حسّت بلمسة حنان تمسح عليها لفّت بسرعه ولما شافت وجهه دفنت نفسها فِ صدره
ابو جواد: شفيگ لننو
ايلان بحزن: گيف قدر يخليهم گل هالسنين والمشگله بِـ غربه ولوحده(وبصوت مخنوق) انا جواد مو قادره استحمل فگرة غيابه هالشهرين وهو سنوات مساگين امه وابوه
ابو جواد يغير الجو: جواد بيرجع الاسبوع الجاي او اللي بعده
ايلان بِـ فرحه وبعيونها اللي تلمع من الفرحه ناظرت ابوها: صدق؟
ابو جواد ابتسم: ايهه بس ما يبي آحد يدري يبيها مفاجآه
ايلان: اوكِ
ابو جواد: يالله خلينا ندخل ابوي حس بغيبتگ
ايلان: يالله
دخلوا والانظار عليهم وخطوات ايلان تجبرهم بالنظر لہا
ايلان وهي معطتم ظهرها ومتجها للمغاسل: الحمدلله عَـ السلامه اخ وسام
وسام(فِ خاطره:سامع هالصوت من قبل بس وين مادري؟ياربي وين؟؟) رجع عَـ الواقع: الله يسلمگ
الجد: وين
ايلان للحين تمشي بآتجاه المغاسل: بغسل
دخلت التواليت وخنقتها العبره لگن مسحت دموعها مع الماي اللي فتحته من الصنبور ، مسحت وجهها بالمناديل وطلعت
الجد: تعالي ايلان جنبي(ايلان بدون ولا كلمه جلست جنبه)
امير: ايهه وش عليگ لينوه الحبيب عندگ مَ بتعبرينا
ام امير: غيرة حسام وخلصنا منها والحين امير و الله يستر من اللي بعده
ايلان: قد قلتها وآكررها لازم يغارون من القمر
وسام يناظر جواله ويسمع حوارهم وبخاطره:
وش هالغرور ي الله بس انا ما شفت وجهها من دخلت مادري ليه احس اني متردد اناظرها ، ياخي وش فيني انا؟ هي بنت عمي وتعتبرني مثل اخوها يعني عادي ي الله ما راح اناظرها الحين الايام معنا وبشوفها ف كل جمعاتنا (صحّاه من السرحان وليد بصوته)
وليد: وين رحت سيمو
وسام بفهاوه: ولا شي بس كنت اگلم عبدالعزيز
وليد: اممم ، ما ودّك تغار من ايلان
وسام: منو ايلان
الگل وجّه نظراته لإيلان السرحانه وحاضنه الجد ومهيب معهم ابد
وسام زادت فهاوته لما شاف ايلان وتگلم مع نفسه: ي ربي كآني شايفها قبل هالمره وين وين ياربي مادري لييه ماني متذگر اووف وش صابني انا
وليد: ايلان اللي حاضنه جدنا وجدنا يموت فيها ولا يرّد لها طلب
وسام: وليه اغار منها؟ ععادي
امير: وسام ابتحداگ تطلب شي من جدي واذا رفض عندگ الواسطه ايلان وخلال ثواني رد الموافقه عندگ
وسام: شمععنى (الكل ناظروا بعض بس قطع خوفهم وصمتهم حسام)
حسام: يالله وسام قول اي شي تبيه من جدي واذا رفض قول لإيلان
وسام بتعجب: طيب!' (ناظر جده) جدي وش رايگ نروح مزرعتنا الخاصه بگرا او اللي بعده
الجد:…………………
وخلص البارت واتمنى يعجبگم
وبتشوفون بالبارت الثالث
الجد وش يققول ايهه او لاءءءء
اشگر مرورگم……🌹🌹