عنوان الموضوع : رواية (أنت أناني اطلع من حياتي وأنساني )بقلمي روايات
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

رواية (أنت أناني اطلع من حياتي وأنساني )بقلمي






سلام عليكم


اول رواية لي ان شاء الله تنال اعجابكم
ما احب اطول بكلام
اترككم مع رواية
الرواية أنت اناني اطلع من حياتي وأنساني )بقلمي

سيكون الرواية نوع من حزن والم وفراق وجرئ ورومانسية وعناد

للكاتبة :حرق قلبي

الشخصيات
ابو ياسر (جاسم )رجال كبير في عمر عمره 57يحب فلوس اكثر من عياله اكثر من نفسه وهو خبيث جداً وحسود يحسد اخوه الاصغر منه (ابو نازك ) لأنه اغنى منه


ام ياسر (مزنة ) خبثية اكثر من زوجها تحب الفلوس وتكره ام نازك مثل زوجها
لانها اجمل منها واغنى منهم عمرها 51


ياسر ابن بكر (شاب غامض كل بنات يركضون وره مغرور عصبي وهو كمان يحب بنات بس فقط
لأمضئ وقته بس هو يريد وحدة ويريد يكسر خشمها وهي (نازك )عمره 29 كلمة حلو قليل بحقه خشمه سلة سيف وشعره اسود سواد الليل وحواجبه مرسومة بدقة وجريئ جداً
اي بمختصر مفيد يطيح الطير من سماء )


ياسين (ابن اصغر عمره 24 سنة شاب متواضع ومحب وهادئ وخجول وطيب
اي يختلف عن عائلته بدرجة كبيرة ويكتم مشاعره احياناً واحياناً لا )

العائلة الثانية
عائلة نازك

و ابو نازك (عبدالله ):رجل متواضع ومحب بس بعض مرات متسلط على بنته الوحيدة
عمره 44 سنة يحب بنته كثر دنيا وكل ممتلكاته كاتبه بأسم بنته ويسمع دائماً كلام اخوه
الاكبر منه


ام نازك (سميرة): مثل زوجها تحب بنتها لانها وحيدتهم متواضعة عمرها 41 سنة

نازك : بنت الوحيدة لأهلها تحب ابوها وامها اكثر من روحها من سابع مستحيلات
تكسر كلمة ابوها دائما تسمع كلام اهلها هادئة ورقيقة ومحبة عطوفة باردة ورزنة
تكره جنس ادم بدون سبب ممكن نقول مو كره بس عدم انجذب لهم عمرها 18 سنة
سادس علمي مبدئها (ما رضى الله ألأ برضا الوالدين )
بس تحترم ياسين كثير لأنه تعتبره مثل اخوها
معنى اسمها (فتاة بسيطة وهادئ ورقيقة )


العائلة الثالثة

عائلة ابو متعب

عندهم ولدين و3 بنات

ابو متعب (محمد )مثل اخوه الكبير يكره عبدالله لأنه اغنى منه ويتمنى يزوج ابنه متعب من نازك حتى يأخذون كل الفلوس الي بأسم نازك


ام متعب متوفيه من 3 سنوات بمرض سكر


ابنهم الكبير (متعب) عمره 32 سنة ما يحب شئ اسمه بنت بس دائما ابوه يعبئ
راسه بأنه يتزوج نازك وهو يحب نازك بس ما يعرف حب اخوي او عاطفي


مسلم :ابن الثاني يشتغل مع اخوه وابوه في شركة عمره 24 سنة
طيب ومتواضع وحلو


شوق : بنتهم اولئ عمرها 21 سنة تعشق شئ اسمه (ياسر) ابن عمه بس مو حب عاطفي لا حب جمال
ومال وتكره نازك لأنها احلى منها


رزان : بنتهم الثانية عمرها 19 سنة تحب الأ تموت بشئ اسمه (ياسين ) بس من سابع
مستحيلات تعترف له بحبها لأن تقول دائما (الكرامة اولأً)


سارة (بنتهم الاخيرة عمرها 16 هبلة ومرجوجة بس بنفس وقت عندها كبريا ءحلوة
بس هي ما تعطي احد وجه ابداً دائماً تتعرض للمواقف محرجة بسبب جمالها )



ملاحظ : هل صور صور شخصيات رئيسية فقط وحتى طلال شخصية راح يظهر في نهاية رواية

هاذي نازك



هذا ياسر



هاذي رزان



هذا ياسين


وهذا طلال








>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


البارت ألاول

نازك وهي نازلة من غرفتها شافت امهم وأبوهم يتغزلون ببعض

نزلت وهي تضحك :هههههههه الله الله على حركات الرومانسية من صباحية الله

ابوها :ههههههههههه بأول قولي صباح خير بعدين حاسبينا

نازك :هههههههههه اسفة صباح خير

قربت من ابوها وحبت رأسه ونفس شئ امها

ام +ابو نازك :صباح ورود لأحلى قمر

نازك :ههههههههههه اذ انا قمر انتو عسل كلكم على بعض

ام نازك :يمه نازك حضري نفسج حتى تتسوقين

نازك :اتسوق !!!!!!!!!!

ابو نازك : اي لأن عمك ابو ياسر عازمنا على عشاء

نازك : اها افتهمت بس ماله داعي اتسوق عندي ملابس ما لبستها راح البسها

ام نازك :لا ايش راح يقولون عنا

نازك كعادتها ما حبت تكسر بخاطرهم :مثل ما تبون كم ام نازك وابو نازك عندي
قربت منهم وحضنتهم

ام نازك :ربي يحفظك يا بنتي ويرزقك زوج الصالح

نازك مالت فمها :ومن جاب طاري الزواج الحين يعني انتو مليتو مني مثلاً ؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو نازك :ايش هل كلام يا عيون باباتك بس امك كانت بعمرك لما تزوجت

نازك حبت تغيير السالفة :هههههههههه راح اتصل على مرجوجة سارة ورزان حتى نتسوق مع بعض

وراحت من عدهم وهي تتحاشى السالفة وتريد تهرب منهم حتى ما يناقشون معها


تررررررن ترررررن تررررررررن

رزان :الو

نازك :اهلا رزان كيفك ؟

رزان :الحمدالله انتي كيفك ؟

نازك :الحمدالله اها صح تذكرت ممكن تطلعين معاي للسوق ؟

رزان :سوووووووووو ق!!!!!!!

نازك : لأن عمي جاسم عازمنا كلنا وتعرفين ابوي وامي آصرو اخذ ملابس جدد

رزان :لا تعليق

نازك : الووووووووو وينك رزززززان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رزان وهي تذكرت ياسين :ها معاكي معاكي

نازك : معاي ولا مع حبيب قلب صح بليل راح تشوفينه

رزان :وجع ايش هل كلام

نازك :ههههههههههه اعرفك مستحية
وكملت يالله ما اطول عليكي قولي لسارة كمان هههههه تعرفينها اذ ما قلنا لها راح تفضحنا

رزان :ههههههههه صح يالله راح ابلغها مع سلامة

نازك :مع سلامة


نزلت شوق وهي تتلحطم :اشفيه ست حسن ودلال كل يوم سوق ما ملت من فرفرة بلأسواق

رزان وهي تعرف بكره شوق لنازك :تعرفينها وحيدة اهلها ودائما يحبون اهلها اتكون
مميزة من بين الكل


شوق :اوف وانتي ليش تتدافعين عنها ؟

رزان :وانتي ليش تكرهينها ؟


شوق :لأن
تذكرت حب ياسر لأمتلكها
ما تكلمت ولا شئ

رزان :وليه ما تكملين كلامك ؟

شوق :اوووووف اسكتي صدعتيني خليني اروح انا كمان اتسوق مع ميسائو

احسن من مقابلة وجهج

رزان بصوت واطي:غيورة



عند ياسر في شركته الخاصة

سعود :وبعدين معاكي يا اخي هي ما تطيق وجهك حس على نفسك

ياسر :عندي طريقة راح اخليها لي وهي بنفسها راح ترضى

سعود :يا اخي ما افتهمنا عليك انت تحب نور ولا نازك ؟

ياسر بضحكة خبيثة :هههههههههههه كل شئ بوقته حلو لا تستعجل الايام يبين
احب مين وكره مين


خلينا نعرفكم على سعود (صديق ياسر روح بلروح ) وهو الي خله ياسر يتعرف على نور
ويتعلق فيها يحب بنات ومعاشرة بلحرام مع ياسر وياسر متعلق بنور بدرجة كبيرة

نور :وهي خبيثة تعرفت على ياسر عن طريق سعود وهي تموت على ياسر بس
يا ترى هل حبها لياسر حب حقيقي ام شئ اخر ؟راح نعرف مع احداث


في سوق

نازك :وبعدين معاكي سارونة اهجدي شوفي الشباب كيف يطالعونك

سارة : وانا ايش علي منهم اعيش حياتي مثل ما ابغى ولا ما راح احرم نفسي بسببهم

رزان :هههههههه اتركيها نازك ما راح تترك لقافتها

سارة وهي معصبة :نعم نعم نعم انا بنت رجال وفيني كبريائ يتجاوز حدود


فات شاب من عدهم

الشاب :اموت على كبريائك انا واموت عليكي كمان

سارة : هههههه وانا كمان ممكن تقترب مني حتى اعطيك رقمي

الشاب ما صدق على الله واقترب منها

نازك :سسسسسسسسسسسسسسسارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قرب الشاب


طررررررراخ ما حس الأ بكف على وجهه من سارة

سار ة :مرة ثانية لما تقترب مني او تحاول تتحرش ببنات ناس
تذكر هل كف

باي حبي هههههههههههه

اما نازك ورزان مصدومين من تصرفها


والشاب يتواعد فيها ويهددها بداخله







وقت العزيمة


نازك اخذت فستان احمر بعد اصرار سارة ورزان عليها لانها تكره لون احمر

كانت محتشمة وعملت شعرها كير لي
نازك وبنات ما يتحجبون قدام ولد اعمامهم

شوق لبست فستان تركوز وكانت فستانها عادية مقارنة بنازك

رزان فستان ابيض وبسيط

سارة :فستان اورنج وخيالي وبسيط

بعد ما دخل الكل للبيت

كانت نازك واقفة مع ياسين

نازك : اهلا ياسين يا روحي كيفك

قالت روحي لأن تعتبر ياسين مثل اخوها

ياسين :ويلومني في حبك

نازك :هههههههههههه يا كبدي انت يا ياسينو


ياسين :ياسينو بعيونك اصغر عيالك انا

نازك :ههههههه احترمني ايش بعيوني
ياسين تفشل : اسف خليني ادخل واسلم عليهم

نازك :هههههههه روح والحين انا ادخل ورأك

انتي تبغين يغمى علي يعني !!!!!!!!!!!!


التفت لورى وشافت ياسر ورأها هي سمعت كلام ياسر بس عملت نفسها كأنها ما سمعت شئ

نازك بنفسها (اووف غثة وكريهه)

ياسر :اهلا نزوكة كيفك ؟

نازك بدون نفس :ابخير وانت كيفك ؟

ياسر وهو يتفحصها من فوق لتحت :صرت زين بشوفت الغوالي
نورتي بيتنا

نازك رغم كرهه له لأنها تعرف ببلاه الأ انها تحاول ما تكثر الكلام او سوالف معه

نازك :بنورك ممكن تبعد اشوي حتى ادخل؟

بعد ياسر من قدامها حتى تدخل

بس لما حاولت نازك دخول وقف قدامها من جديد

نازك وهي مولعة من عصبية بس ما تبين لأنها معروفة بهدوئها :وبعدين معاك ؟؟

ياسر :نزوكة عيوني اهم شئ اعصابك لأن ما يليق عليكي

نازك بأستهزاء :ههههههههههههه اي صح ابتعد من قدامي

ياسر شبه معصب من تصرفها:بشرط ؟؟؟؟؟؟؟؟

نازك :بعد عن طريقي

نازك ادخلي داخل

حمدت ربها انه ابوها انقذها من ياسر متوحش وكريهه

ياسر :حاضر يا نازك حاضر الأيام بينا طويل


__________________________________________________ __________

تكملة

لما دخلت نازك قربت من كل وسلمت عليهم وحبت رأس اعمامهم اما ام ياسر وشوق سلموا عليها بدون نفس

وقربت من متعب

نازك :كيفك متعب ان شاء ابخير؟

متعب وهو يحترم نازك : الحمدالله انتي كيفك ؟

نازك :الحمدالله وكيف امور الشركة معاك ؟؟؟؟؟

متعب :تمام والحمدالله

اما ياسر فولع من غيرة لما شاف كيف نازك تضحك مع متعب

نروح عند ياسين ورزان

رزان بخجل :كيفك ياسين ؟

ياسين بهبله معتاد:اهلا رازنو انتي كيفك ؟

رزان :ابخير والحمدالله


عند مسلم وسارة

دخل مسلم وهو ماسك شعر سارة
سارة :آآآآآآآآآآآه حرام عليك آآآآآآآآه شعري انت تتوجعني

مسلم :جب بلا كلمة اتريدين اسكت على فعالك سودة

الكل قاموو من مكانهم بسبب صيحهم

ابو متعب :ايش صاير يا مسلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تكلللللللم ايش عملت سارة ؟؟؟؟


تكلم ايش عملت

مسلم :جالسة بلحديقة وتلعب بلكلاب

الكل ماتو من ضحك

نازك :ههههههههههههه وانا حسبت انها قتلت احد

ابو متعب :ههههههههههه انتو ما تجاوزن من سوالفكم

ابو نازك :وايش فيها اذ كانت تلعب مع كلب ؟؟؟؟؟

مسلم :عمي الله يهديك كلاب وسخين كلهم مرض وبكتريا

سارة :طير يا شيخ قال وسخين قال ركضت للحديقة حتى تلعب مع كلب من جديد

مسلم بعصبيه :اوقفي لي وركض وراها

نازك :هههههه كأنهم بزران

ياسر قرب منها وهو يهمس بأذنها بدون انتبه احد

ياسر :ضحكتك يسكرني

نازك بهمس اكبر :لو سمحت احترم نفسك

ياسر :ههههه تصدقين ما يليق عليكي وانتي متعصبة

نازك التفت لمتعب حتى تقطع الكلام بينها وبين ياسر :متعب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

متعب :في شئ نازك ؟؟؟؟؟؟؟

نازك :ممكن تطلع معاي انروح للماركت وبهمس اريد اخذ لأبوي كيكة
اليوم عيد ميلاده

متعب :تدللين كم نازك عندي انا

نازك ضحكت بخجل لأنها تحب متعب كأخوها لا اكثر : تسلم لي

ياسر (ماشي يا نازك ماشي ان ما خليتك تندمين ما اكون ابن جاسم )



بعد ما طلع نازك مع متعب

متعب :نازك روحي لعند سيارة راح احضر مفاتيحي من داخل والحقك

نازك :وين وين وين؟

متعب :اشفيكي نسيتي ما قلتي راح نأخذ كيكة لأبوكي ؟

نازك :لا يا اخي بس حاولت اتجنب ياسر

متعب :انتي ليه تكرهينه ؟

نازك :لأنه كريهه وما يحترم نفسه وانت تعرف بباقي بلاويه

متعب تنهد بضيق :صح كلامك ياما نصحته بس ما في فايدة

نازك :ذيل كلب عمره ما ينعدل صدقني

متعب :نزوكة ممكن سؤال؟

نازك :اكيد تفضل ؟

متعب :انت ايش رئيك فيني ؟

نازك ,,,,,,,,,,,,,,,


عند ياسين ورزان

رزان :ايش لونك مفضل؟

ياسين :ابيض

رزان :ايش اكلك مفضل ياسين ؟

ياسين :كبسه

رزان :ايش مواصفات بنت احلامك ؟

ياسين :صدقيني يا رزان في اختلاف كثير بينا لا تحاولين تعرفين كل شئ عني

رزان اتآلمت من كلام ياسين وزعلت :اسسسسسفة
ودخلت داخل

عند سعود ونور

نور وهي شبه لاصقة بسعود
نور :ههههههههههههه غبي خلي يتزوجني وبعدين راح اخذ كل الي عنده

سعود :هذا نور الي اعرفها

نور ضحكت بغنج :ههههههههههههه ان ما هبلته فيني ما اكون انا بنت ابوي



متعب :ما جاوبتيني ؟؟؟؟؟؟

نازك :صدقني اي بنت يا متعب يتمنى يتزوجك اخلاق وموظف ودين

متعب:اذ تقدمت لج راح توافقين ؟

نازك :اسمع يا متعب صحيح انا احبك لكن مو حب الي تظنه طول عمري ما تخيلت
انك تكون زوجي او اتكون زوجي لأن انا اعتبرك مثل اخوي لا اكثر

متعب :احترم مشاعرك نازك صحيح كلامك يمكن تسارعت بكلامي اتمنى ما تضيقتك

نازك :لا بلعكس انت عبرت عن مشاعرك فيني لا اكثر اتمنى انت الي ما زعلت مني

متعب :هههههههههههه وانا اقدر ازعل منك نزوكة

نازك :احم احم عبالي هههههههههههه


بعد ما تعشى الكل وراحو للبيوتهم

لكن قبل ما تطلع نازك للسيارة الي كانت ينتظرها ابوها

ياسر مسك ايدها بقوة وقال
نازك بثقة :اترك ايدي ؟

ياسر:في مفاجأة بكرة اتمنى تقبلينها من ابن عمك

نازك حست بخوف من كلامه :ههههههههه خوفتني
فكت ايدها من ايد ياسر وطلعت لأبوها


وقت نوم

نازك وهي تتقلب على فراشها :اوف وبعدين معه الله يأخذك الله يأخذك
ما اقدر انام من كثر التفكير بكلام الي قاله

نامت وهي قلقة


عند ياسر

انا لك نازك بكره راح يكون اليوم حازم بنسبة لي
هههههههههه بس خلي اكسب عمي بأول بعدين بنته


عند سارة وهي تتكلم صديقتها ب
لمدرسة

سارة :ها ايش قلتي

حنين :مجنونة انتي اتريدين تهربين من مدرسة اتخيلي صار لك شئ
او صدمك سيارة ايش راح يقولون عنك اهلك

سارة :فأل الله ولا فالك بغيتك عون طلعتيلي فرعون

حنين :اوكي راح اساعدك بس انا ما راح اهرب

سارة :اوكي يا خوافة
[/SIZE]


__________________________________________________ __________

البارت الثاني

للكاتبة :حرق قلبي

عند ياسر

سعود :واخيرة راح تتصل عليه

ياسر :هههههه اي ان ما فشلته ما اكون ابن ابوي

سعود :الله يستر منك

تررررررن تررررررن تررررررن

ابو نازك :الو

ياسر :اهلا عمي كيفك

ابو نازك :اهلا بيك انت كيفك ؟

ياسر: الحمدالله عمي ؟

ابو نازك :تكلم يا ياسر في شئ ؟

ياسر :بلحقيقة عمي انا بغيت اعزمك على غذاء وبعدين اخبرك كل شئ

ابو نازك حس بجدية بكلامه :في شئ ياسر ؟

ياسر :هههههه الله يهديك عمي ما في الا كل خير

أبو نازك تطمن اشوي :اوكي بعد ساعة واكون بلمطعم الي قلت لي عنه


عند رزان

اهئ اهئ انا غبية ولله غبية دائما اسئل اسئلة ما يحبه اوووووف مني


عند سارة

قدرت تهرب من مدرسة
وهي بشارع لاحظت مجموعة شباب ورائها

الشاب 1:اشفيها الحلوة ؟

الشاب 2 :يمكن هربانة من مدرسة

الشاب 3 :الأ اكيد في بنت تطلع من مدرسه ساعة 11

سارة :ههاي انت وياه اسكتو ورحو من هني احسن لكم

الشاب 1 :ايش رئيكي انروح لشقتي ؟

الشاب 2 : اي نأخذها ونعمل معاها الي نبغاه

سارة قربت منهم وضربت كلهم
ولكن واحد من بينهم مسكها بقوة

من حسن حظ سارة وصلت سيارة الشرطة عندهم واخذذهم كلهم للمغفر

الظابط :انتي ما متربية

سارة مبققة عيونها :نعم نعم نعم انا مو متربيه ولا هذول الي ما متربين

الضابط :احترمي المكان الي انتي فيها شين وقوة عين وطول لسان

سارة :لساني وعاجبني انت ايش دخلك

الضابط :شكل الكلام معاكج ضايع انت صايعة في بنت تطلع من مدرسة ساعة 11

سارة :احترم نفسك

الضابط اطلق صراح الشباب
بس بقت سارة

الضابط :ما راح تطلعين من هنا لحد ما يحضر احد من اهلك

سارة يا ويلي الحين مسلم يذبحني :وليه ان شاء الله ؟

الضابط :عطيني رقم واحد من اهلك بدل هل كلام زايدة

سارة خافت تعطيه رقم مسلم فعطته رقم متعب :هاك خذ

الضابط اخذ رقم واتصل على اهلها



متعب :الو

الضابط :الو مين معاي ؟

متعب بثقة :متعب محمد أل

الضابط ونعم فيك
ممكن تفضل تحضر للمغفر ؟

متعب بلع ريقه :ليه في شئ ؟

الضابط :انت تعال بعدين تفهم كل شئ

وغلق من عنده والتفت لسارة

الضابط :الحين انشوف تصرف اهلك

سارةعطته نظرة خله يسكت

لما وصل متعب للمغفر بقق عيونه

متعب :سسسسسسسسسارة !!!!!!!!!!

سارة بخوف :والله يا متعب ما سويت شئ والله

متعب :اذ ما سويت شئ ايش تعملين اهني جاية تغنين مثلاً

الضابط :هدي يا اخوي

متعب :كيف اهدي هل بنت راح تنزل رأسنا بأرض

سارة ترجف من خوف

الضابط تقرب من متعب وصافح متعب :معاك ضابط خالد أل

متعب اتصافح معه بما انه ضابط معروف

خالد :حلفتك بالله ما تمد ايدك عليها

متعب انحرج :حاضر واخذ سارة وطلع من مغفر

في مطعم

ياسر :ها يا عمي اشقلت ؟

ابو نازك :اعتبر كل شئ انتهى

قام ياسر وحب راس عمه :تسلم يا عم الله لا يحرمني منك

ابو نازك :وانا اقدر ارد ابن اخوي

في سيارة

متعب :غغغغغغغغغغغغبية انتي غبية كيف تهربين من مدرسة

سارة :بس

متعب بعصبية : لا تبسبسين من بكرة راح يكون عندك بودي كارد خاص فيكي

سارة عصبت : لااااااااااااااااااا ايش بودي كارد بنت وزير وانا ما اعرف

متعب :اسكتي يا سارة قلت راح يكون عندك بودي كارد راح يكون عندك

سارة : لا مو بكيفك

متعب : جب بلا كلمة احمدي ربك اني ما خبرت ابوي بكل شئ

سارة سكتت

عند ياسر

سعود :ههههههههههه كيف رضى

ياسر :اكيد ما يرفض لي طلب خوفاً من ابوي

سعود :وانت من وين جبت هل ثقة زيادة انها راح تقبل فيك ؟

ياسر :هههههههه انت غبي ولا كيف اقوالك هي بنت عمي واعرفها زين ما ترفض طلب لأبوها
سعود :ههههههههه مبروك مقدماً

ياسر بخبث :ههههه عقبالك

(في بيت ابو نازك )

دخل ابو نازك للصالة وشاف نازك وامها

ابو نازك:سلام عليكم

ام نازك ونازك :عليكم سلام وررحمة تالله وبركاته

قربت نازك من ابوها وحبت راسه وجلست بقرب منه

ابو نازك :نازك؟؟؟

نازك : همممم تفضل يوبه في شئ

ابو نازك : يا بنتي انتي تريدين تحققين الي ابغاه قبل ما اموت ؟

نازك بخوف : بعد شر يا يوبه ايش هل كلام الله يطول بعمرك

ابو نازك: يا بنتي مصير كل شخص الموت سواء باجر او اليوم انتي تريدين تحققين
الي ابغاه؟؟

نازك : اكيد يا يوبه وانا رديتك في يوم من ايام

ابو نازك : ايش رأئيك بياسر ؟؟؟

(في بيت ابو متعب )


متعب : الو راشد كيفك ؟؟؟

راشد : اهلا يا متعب وانت كيفك ؟

متعب : الحمدالله راشد انت قبل فترة كنت تبحث عن وظيفة صح؟

راشد : اي يا متعب صح كلامك

متعب : ايش اتقول لو قلت لك ان انا وجدت لك وظيفة ؟

راشد : جد

متعب : وجدين كمان ابغاك تشتغل بودي كارد خاص لأختي صغيرة

راشد : لا تعليق

متعب : انت ما عجبك الشغل ؟؟

راشد : لا والله عجبني اكيد راح اشتغل بس متى ابدء ؟؟

متعب : بكرة لو تبغى وعلى فكرة ابغاك تشتغل بملابسك مو ملابس بودي كارد

راشد :اان شاء الله

متعب : مع سلامة

راشد : في حفظ رحمان


__________________________________________________ __________

تكملة
هزت رئسها بموافقتها وبداخلها نار تشتعل وكرهها له يزيد

ترررررن ترررررن تررررررن

رزان : الو

نازك تبكي وتشاهق : اهئ اهئ اهئ رزان

رزان بخوف : نازك في شئ ؟؟ عمي فيه شئ؟؟

نازك : انا ضعت يا رزان ضعت انتهيت خلاص متت

رزان : اهدئي يا نازك وفهميني بهدوء

نازك : ياسر اهئ اهئ

رزان : الله خليكي قول ايش حصل ؟؟

نازك : اهئ اهئ اهئ ياسر تقدم لي وانا وافقت ؟؟؟؟؟؟؟؟

رزان مصدومة : نعم وليييييييييييييييييه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نازك : ما قدرت ارفض ما قدرت

رازن : وليه ان شاء ما تقدرين نازك انتي واعية ايش تقولين انت غبية لو مجنونة

نازك : اهئ الحقير طلبني من ابوي يعرف انا ما اقدر ارفض له طلب لو تشوفين الفرح بعيون ابوي
لما قلت له انا موفقة

رزان : عرفت انك ما ترفضين طلب لأبوكي بس مو معناته انج تتدمرين حياتك بأيدك
انت للحين ما تعرفين ياسر ياسر واحد يدخن وعلاقته ببنات احسن شئ ارفضي قبل اي شئ

نازك : حكم قوي على ضعيف ما اقدر ارفض ما اقدر لأن عطيت كلمتي لأبوي

رزان :حياتك ضاعت وهذاني قلت لج الحل بيدج بس الظاهر انتي ما تحبين خير لنفسج

نازك : انا ما اتصلت عليج حتى تزيدني اوجاعي اوجاع

رزان : اسفة و الله اسفة بس ما احب اشوفج تتدمرين وانا ساكتة

نازك اطلقت تنهيدة طويلة : آآآآآآآآآآآه الكلام ما منه فايدة راح اقفل مع سلامة

رزان انقهرت على حالتها : الله معاكي

عند شقة ياسر

نور وهي سادة رأسها على كتف ياسر : احبك يا ياسر

ياسر : وانا اموت على تراب الي تمشين عليها

نور بدلع : متى راح نتزوج ترى انا مليت مو وضعنا

ياسر : قريب يا حبي قريب

صباح جديد واقدار جديد وحياة صعبة لبعض وسعيدة لبعض اخر

عند بيت ابو متعب

الكل كان جالس في صالة

متعب : انتي متأكدة يا رزان ؟؟؟

رزان :والله يا متعب هي بنفسي قالت لي

متعب:بس كيف رضت هي تكره ياسر ؟؟

رازن :حكم قوي على ضعيف

متعب افتهم مغزى كلام رزان :اها الله يكون بعونها

شوووووق :ايششششششششششششششششش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟متى؟؟

الكل التفتو لها ما عدا ابو متعب لأن ما كان موجود وشافوها تتكلم بجوالها

متعب : في شئ يا شووق تكلمي ؟؟

شوق : الحقيرة بنت عمك اخذت ياسر وخالتي عزمتنا على ملكة يوم جمعة

متعب بعصبية :احترمي نفسج ما اسمح لج تتكلمين كذه عن نازك

شووق :اووف الكل يدافع عنها

ورحت للغرفتها

سارة قامت من مكانها : الحمدالله والشكر على النعمة العقل

متعب : وين وين وين؟؟؟؟

سارة :وين يعني للمدرسة

متعب : استني لحد ما اتصل على بودي كاردك

سارة : اوووووووف قلت لك لا تقول بودي كارد لأن هل كلمة ما اطيقها
على اقل قول سائقك

متعب بحزم: ما تجوزين من طول لسانج حاضر انتظري للحين ما يوصل سائقج

نزلت سارة لحد ما وصلت سيارة شافت شاب كله هيبه ورجوله واقف بقرب من سيارة

بس انصدمت لما شافته لابس دشداشة وعقال كانت تتخيل انه راح يلبس بدلة رسمية
وكان لأبس نظارة وساعة راقية

قربت منه سارة مدت يدها حتى تفتح باب بس هو فتحها قبلها

دخلت سارة سيارة وبعدها دخل راشد

خلينا نعرفكم على راشد ( شاب عمره25 سنة على رغم صغر سنه الأ انه معضل
وحلو وعنده سكسوكة خفيفة وشعره ناعم حيل واسود لون تقدرون تقولون يشبه منصور زايد )


سارة : سلام عليكم

راشد نزع نظرته ووضعه بقرب منه : وعليكم سلام

سارة بهبالها معتاد : راشد صح؟

راشد ابتسم ابتسامة جانبية على تصرفها : همم صح

سارة تكلم نفسها ( اووف منه ما سألني عن اسمي ) : انا سارة

راشد : ويعني ؟؟؟

سارة تفشلت ( الله يأخذك بس ابن لذين عنده هيبه وجمال مو طبيعي اوف انا غبية وين سارة الي ما تعطي احد وجه ) : احم احم اقصد ما يصير انت سائقي وما تعرف اسمي

راشد : لا تعليق

سارة نزعت غطاها وكانت عيونها مرسومة بشكل عجيب وشفايفها مرطبة بروج وردي ناعم

راشد فجأة ناظرها بس نزل رأسه
انصدم من جمالها بس ما بين راشد بحزم : لبسي غطاكي

سارة : ههي اسمع انت الي ما تتسمى لا تكعد تتآمر علي لا تنسى مكانتك انت بس ::::::::ما كملت كلامها

وقف راشد السيارة بسرعة بدرجة ان سارة اشوي باقي تتطيح من مكانها

فتح بابها وعيونه يتطاير منه شرار عصبية

راشد مسكها من ايدها بقوة وكانت سارة تتوجع

سارة : اه ايدي اترك ايدي

راشد :مرة ثانية لما تتكلمين اتكلمي بأدب ولا اهلك ما ربوكي لا تنسين انه متعب وصاني عليج

سارة غرقت عينها بدموع وقالت بوجع : اترك ايدي اهئ اهئ
لو كان عندي ام ما كان متعب ولا غيره اتحكموا فيني


راشد حس نفسه انه قسى عليها : اسف بس انتي بحسبة اختي ما احب احد يشوف

وجهك

ابتسمت سارة من بين دموعها : انا كمان اسفة وغطت وجهها
وركبوا مع بعض سيارة


عند نازك اتفقو ان ملكة تكون يوم جمعة فعزمو كل اهل وقرايب

نازك :رازن تعالي معاي نتسوق اريد اشتري فستان لملكتي

رزان : يعني انتي رضيت بقسمتج

نازك نزلت دموعها لا أردياً : ما رضيت وطول عمري ما ارضى آآآآآآآآآه
عسى الله يفرج كربي

رازن حبت تضحك نازك : كيف نروح للسوق اريد اشترى فستان واجنن ياسين

نازك ابتسمت بآلم : هههههههه الحين اتصل عليه

عند ابو متعب

ابو متعب : شفت كيف انت غبي الحين ياسر طلع اذكى منك شفت كيف طلبها من عمك بسكوت وانت تقول: نازك ايش رئيك فيني

متعب : يا يوبه الله يهديكي البنت تعتبرني مثل اخوها كيف تبي اتزوجها انا مو ياسر
انا متعب في فرق بين ياسر ومتعب

ابو متعب : بلا هذره زيادة روح جيب لي ملفات حتى اوقعها

متعب هزه رأسه بأسف على تصرف ابوه وطلع من عنده حتى يحضر الملفات

عند نازك
نازك : الو ياسين

ياسر نعم صوته حتى يشبه صوت ياسين : اهلا نازك

نازك :ياسين ممكن تأخذنا اانا ورزان للسوق ؟؟؟

ياسر الي هو متلبس شخصية ياسين : على عيني دقايق وانا عندكم

نازك : اها شكر لك مع سلامة

ياسر بخبث : مع سلامة


طلعت نازك للحديقة بعد دما سمعت صوت هورن

ركبت نازك ققدام بدون ما تشوف مين جالس بقربها

نازك وهي تربط حزام أمان :كيفك ياسين ؟

ياسر : صرت زين بشوفت نزوكتي

نازك التفت لياسر وهي مصدومة : انت؟؟؟؟؟؟؟؟

ياسر : اموت على هادئين انا

نازك ما تكلمت لانه تكره حتى كلام معاه ( اوف وين رزان اشوفها ما حضرت)

اخذت جوالها واتصلت على رزان بس شافت جوالها مغلق

نازك : اوف وينها هاذي
نزلت حتى تنادي عليها بس ياسرر شبك اصبعه باصبعها

ياسر : ما راح تحضر معانا لأن قلت لرزان انا ابغى اتسوق معاكي

نازك وهي تغلي اتحس راح تستفرغ بوجهه

ياسر وهو يلمس اصبعها اصبع اصبع
وقرب اصبابعها من فمه وباسها واحد واحد بس نازك سحبت ايدها بسرعة

نازك : احترم نفسك أتت ما تحرم لي تعرف شئ ؟
وكملت انت مثل حيوان الي يبغاه بس يشبع رغبته مع مين ما كان

ياسر: لا تستفزيني اولاً واخيراً راح تكوني لي كلك واعمل معاكي الي ابغاه وغصباً عنك كمان

((في جامعة ))

ميساء : والله يا شوق هي ليلة وحدة

شوق : لا اخاف كيف احضر حفلة فيها شباب وبنات

ميساء : يا شيخة خلينا نتونس

شوق اقتنعت بكلامها :بس اخاف من متعب

ميساء : قولي له انج تزورين صديقتك ميساء

شوق : اوكي


عند رزان

رزان:يعني لازم انا اساعد ام ياسر بالمناسبة ملكة ابنه اوووف بعدين تذكرت نازك
كل شئ يهون عشان خاطر نازك لبست عباتيها وطلعت لبيت عمها ابو ياسر



__________________________________________________ __________

البارت الثالث

للكاتبة :حرق قلبي

بسم الله رحمن الرحيم


في بيت ابو ياسر

رزان : وينهم ما اشوف احد

بووووووووووووووو

رزان خافت وحطت ايدها على قلبها :بسم الله رحمن الرحيم

ياسين : ههههههههههههههههه خفتي ؟؟؟؟؟؟؟

رزان : ياسين عمى وجع خوفتني انت تريد يوقف قلبي

وكانت تتنفس بصعوبة

ياسين : هههههههههههههه والله اسف بس احب مقالب قربي حتى اسمع نبض قلبك

رزان خجلت : اقول بعد من طريقي احسن

ياسين : ههههههههههههههه اعرف تخجلين مني


في سوق

نازك بعناد : قلت ما اخذها يعني ما اخذها

ياسر بعصبية اكثر : تأخذينها ورجلك فوق رقبتك كلمتي ما ينرد يعني ما ينرد

نازك : كيف اخذها ناظره كله عاري لا يعني لا

ياسر بخبث : لا تنسين اولاً واخيراً راح اشوفج بدون ملابس

نازك لعنته اكثر من 100 مرة حبت تتخلص من جو متوتر بينهم : ابغى اخذ عطر ؟؟

ياسر مسك ايدها ودخلو مع بعض للمحل بيع عطور بس نازك سحبت ايدها بسرعة

ياسر وهو يكلم صاحب محل :ممكن تعطيني زجاجة عطر (evry one)؟؟؟؟؟؟

ياسر اختار لها هل عطر لأنه نفس عطر الي تستخدمه نور

نازك : لا يا اخوي عطيني زجاجة عطر(LULU)

ياسر بهمس حتى لا يسمعهم صاحب محل : راح تأخذينه العطر الي انا اخترتها لج

نازك : لا ألأ عطري مستحيل اغيره عشان حضرة جنابك

ياسر : اتقي شر يا بنت حلال

نازك : العطر الي انت اخترته ثقيل حيل وانا ما احب هل نوع من عطور احب عطور هادئة

ياسر : اوكي اخذي الي تبينه

بعد ما اتسوقو

في سيارة

نزلت نازك لكن قبل تنزل وقفها صوت ياسر

ياسر : اشوفج في ملكتنا حبي

نازك (في احلامك وردية ) ما تكلمت نزلت بهدوء

في الليل عند بيت ابو متعب

شوق : الله خليك يا متعب الله يخليك ابغى ازور صديقتي ميساء

متعب :اووف ماشي روحي بس لا تتاخرين

شوق : اوكي كله 3 ساعات وراجعة

طلعت للشقة ميساء الي كلها شباب وبنات
ولبست فستان ضيق

طق طق طق

ميساء راحت حتى تفتح باب

ميساء : واخيراً

شوق : اوووف متعب اخرني ساعة اترجاه

ميساء : اوكي ادخلي في زبون ينتظر ترقصين له لا تنسين تره ابن عز

شووق : ههههههه حاضر خلعت عبايتها وكانت لابسة فستان احمر ضيق وربطت خصرها

وبدت ترقص للشاب الي قالت له عنه ميساء

الشاب قرب منها حتى يبوسها

شوق دفته بقوة : يمكن ارقص حتى امتع نفسي بس مستحيل اسمح لأحد يقرب لي

الشاب : اذ انتي شريفة ما كان جيتي لهل مكان

شوق ضربت كف وطلعت بسرعة

وبنصف شارع بدأت تبكي : صح كلامه انا مو شريفة ؟؟ كيف ارقص لناس ما اعرفهم ؟؟

كيف البس مثل هل ملابس قدام غريب وينك يا امي وينك تعالي شوفي افعال بنتك اهئ اهئ


انا محتاجت اكثر من اي وقت ثااني اريدج يا امي اريدج

اخذت تاكسي ورجعت للبيت وحلفت انها راح تترك كل شئ

يوم ملكة

لبست نازك فستانها الوردي الي اختاره ياسر
وعملت ميك اب اوفر

في مجلس الرجال

متعب : مبروك يا ياسر

ياسر :الله يبارك فيك

ابو نازك : مبروك ياسر منك مال مال ومنها عيال

ياسر (هذا اذ خلتني ألمسها ): الله يبارك فيك عمي

عند بنات
كل صديقات نازك كان حاضرين وامها وام ياسر وشوق الي تناست حقدها للنازك

ام ياسر بدون نفس : مبروك نازك


نازك : الله يبارك فيكي عمتي

رزان : مبروكة نزوكة

نازك بأبتسامة باهتة : الله يبارك فيكي عقبالك انتي وياسين

رزان بحزن : احلام لا يمكن ان تتحقق

احم احم يا ولد

ام ياسين :ادخل ياسين

ياسين بصوت عالي :لا يومه خلي وحدة من بنات يأخذون دفتر حتى يوقعها نازك

ام ياسين : رزان روحي اخذي دفتر من ياسين

رزان ما صدقت على الله راحت لعند ياسين حتى تأخذ الدفتر بعد ما لبست
حجابها طبعا

رزان : كيفك ياسين ؟؟

ياسين يغمز لها : لما شفت عليكي لون اصفر صرت تمام

رزان : ياسينو اسكت لا يجيك كف

ياسين قرب خده من رزان : آه يا ليت تلك يدان ناعمتان تلمسان خدي وتسحراني بهما

رزان قربت منه وباسته على خده واخذت الدفتر منه بسرعة وركضت للداخل

ياسين : هههههه مجنونة

عند نازك

نازك :رزان اشفيكي لون وجهك كانه طماطة

رزان : بسته !!!!!!!!!!

نازك :مين ؟؟؟؟؟؟

رزان : ياسين
نازك : مجنونة انتي ههههههههههه والله مجنونة ترى حرام ما يحرم لك

رزان بوزت :مالت عليج خذي خذي وقعي

اخذت نازك الدفتر

نازك (اوقع لو لا لا يمكن ما اوقع كيف اتزوج واحد مثل ياسر هو ما فيه اي مواصفات من مواصفات فارس احلامي وقعي يا نازك وقعي لا تكسرين كلمة ابوكي )

مسكت الدفتر ووقعت لموتها مو لزواجها

نازك : رزان روحي اخذي الدفتر للياسين حتى يأخذه للمجلس

رزان : مستحيل اخذه بعد الي عملته

نازك : اووف منك راحت حتى تأخذه الدفتر لياسين

ياسين : الف مبروك نازك

نازك بحزن : الله يبارك فيك عقبالك

لمحت ابوها خارج مجلس ركضت لأبوها وحضنته بقوة

نازك وهي تبكي : احبك يا يوبه ما اريد اتركك

وابو نازك حضنها كان يظن انه نازك تبكي لانها راح تترك ابوها ما كان يعرف ان نازك
يكره ياسر ولهل سبب تبكي

ابو نازك : بس يا بنتي بس مصير كل بنت لازم تتزوج

نازك : اهئ اهئ اهئ

ابو نازك : الأ صح زوجك ينتظرك في مجلس روحي له

نازك هدئت اشوي: والله تعبانة يا يبا ما اقدر اشوفه احس بأرهاق وبعدين هو شايفني من قبل ما في داعي

ابو نازك ما حب يكسر خاطرها : مثل ما تبين يا بنتي

ورح لعند ياسر

ابو نازك : اعذرني يا ياسر بس نازك تعبانة ما تقدر تشوفك

ياسر ( آه يا حقيرة عملتيها وعاندتي معاي ما خلتني اشوفها بفستان الي اخترته لها
اكيد رفضت تشوفني لأن فستان عاري انا لك يا نازك انا لك ان ما خليتك تندمين على عنادك هاذي ما اكون ياسر )

ملاحظة : نازك ما رفضت تشوف ياسر بسبب عنادها لا بس هي صج كانت تعبانة

ياسر : لا يا عمي ايش هل كلام اكيد تعبانة بسبب سوق والكوافير غير وقت اشوفها ان
شاء الله