عنوان الموضوع : رواية الموت الحلقة الرابعه رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

رواية الموت الحلقة الرابعه






جلس الجميع قلق على نواف الذي حلت الساعه الثالثة فجرا و لم يعد حيث كانت الام خائفه اكثر من الجميع فقالت للاب : تكفى يابو نواف خلنى نروح ندور عليه فقال الاب غاضبا: وين تبينا ندور عليه بالله عليك فهميني من صغر الرياض ندور عليه خليه براحته تراه رجال مو بزر تحصليه يا يلفلف بالسياره او عند واحد من اصحابه خلنى بس الحين ننام و الصباح رباح ، فقالت الام : يابرود دمك يا اخي و لا كانه ولدك تجاهل اللب كلماتها وذهب لنوم اما البنت فما كان منها الا ان فعلت مثل ابيها اما الام فجلست قلقه للغايه ، و مضى الليل بسلام و طلع الصبح فنهظ الجميع من النوم وكالعادة نزل الجميع ليفطر ليتفاجئ بان نوره لم تعد الافطار وانها نائهمه على الكرسي فقال الاب لبنته : لاحول الله هذا الي ناخذه من اخوك الله لا يوفقه لا نامت زي الاوادم و لا حنفطر زي باقي البشر ، ذهبو ليوقضوها فقال لها الاب : نوره ام بندر ، فستيقضت فجعه هلا ها رجع نواف ؟ فقال : لا خلاص قلت لك هو رجال و وقت مايبي يرد حيرد خلاص روحي على فراشك نامي فقالت: لالا حجهز لكم الفطور ، فقال : لا مافي داعي نفطر اي شي من بره خلاص روحي ارتاحي اما نواف فكان نائما في منزل صديقه بسام و استيقض على ايقاظ صديقه له قائلا : نواف يابو الشباب قوم يلا خلنى نروح الكليه ، فقال نواف : انت من عقلك تبينا نروح روقنى بالله ، فضحك بسام فقال: لا امزح بس حنروح مشوار سوا ، نهظ الجميع واغتسلو وبدلو ملابسهم وخرجو و هم في السياره قال بسام : الحين امس مارضيت تقولي وش جابك امس نص الليل عندي وزعلان ابوك طاردك ؟ فقال نواف: لا فقال بسام: اجل وش؟ فقال : دائما مايشوفوني اني انا الشيطان تبع البيت الي ما استاهل منهم شي واخرها رايحين يزوجو بندر ، فقال : وخير ياطير خلهم يزوجوه عسى تبي تزوج ياخي وشلك وشل هذا الغثى خلك عزابي احسن ، فقال نواف : وش احسنه عاجبك بالله وضعنا في هالحياه لا من عيشه ولا من دنيا و لا من اهل و لا من مجتمع معزولين منبوذين في اي مكان تقول شواذ ، فقال بسام : هذا وضعنا وش تبينا نسوي كدا الحال في بلدنا على بالك زي دول الخليج او بره انفتاح وحريه و رقي وتطور هنا تطور على الفاضي وعلى غباء وهمجيه و تخلف ولو تزوجت على بالك بتنحل المشكله ؟ فقال نواف : اجل وش الحل في نظرك ؟ فسكت قليلا ثم نظر لنواف وقال: نسافر ونهج من هالبلد وهالتخلف الي هنا ، فقال نواف: نسافر !؟ فقال بسام : اي نسافر ، فقال نواف: وين نسافر ؟ فقال بسام : البحرين فقال نواف: و الكليه و الدراسه؟ فقال: الي يسمعك تقول ميت عليها هذا انت اليوم اقلك قوم نروح لها ماتبي ، فقال نواف : طيب ماتبي لها مصاريف تراها عيشه دايمه هناك مو سفره ؟ فقال : عادي انا علي النص و انت النص وش رايك؟ فقال نواف : من وين لي النص منت شايف حالي طفران على الحديده؟ فقال : ياخي ابوك خذ منه الله تبي تستسلم من اقل شي فتح مخك وسوي اي شي لجل تدبر الفلوس سكت نواف ليفكر في كلام بسام ، اما ريم فكانت في مدرستها و في ذلك الوقت كان وقت الفسحه قد حل في مدرستها و كانت هناك شله من البنات و كانو ينظرون لها بنظرات غريبه بينما كانت هي تجلس مع صديقتها ساره فقال لها ساره : ريم انتي مو ملاحظه شي؟ فقالت ريم: وشو؟ فقالت: ذيك البنت الي في الشله دايما تنظارك وتراقبك ، فلتفتت لها ريم قائله :اي و الله وربي توي انتبهت لها ، فقالت ساره : ديري بالك ياريم ، فضحكت ريم وقالت: هههههه ماعليك ترى الموضوع عادي ولا نسيتي العين بحر ؟ فضحكت ساره وقالت : لا مانسبت بس هم اعرف ان البحر غدار ، فضحكو جميعاً بصوت عالي ليلفت انتباه تلك الشله و الجميع اما الام فكانت تغلي على نار من القلق و لم تهدئ ابدا و كانت دائما تحاول الاتصال بهاتف نواف الا انه لا يجيب ابدا فتصلت بي فهد والده فرد قائلاً : هلا ام بندر امري في شي ؟ فقالت : يابن الحلال ولدك للحين مارجع تكفى قوم دوره هنا ولا هنا لا يكون صاير له شي ، فرد الاب غاضب : بابنت الحلال وين بيروح مصيره بيرجع البيت تلاقيه يصيع مع احد من اصحابه اخﻻها بيرد و تراه رجال مو بزر عشان تخافي عليه ، فردت : لا بنظري لزر ومهما كبر بزر تكفى يارجال قوم تحرك سوي شي وربي انت مو حاسس بالي حاسه بيه ولا انا بنزل بدوره فرد غاضب : خلاص خلاص حسبي الله ونعم الوكيل في هالولد خلاص قفلي و انا بتصرف ، اغلق الاب الهاتف و نادى على بندر فا اتى بندر قائلا : سم يبى ؟ فقال اركب سيارتك وروح دور على هالمهتوف اخوك ؟ فقال : وين ادوره ؟ فرد الاب غاضب : ياخي دوره في اي مكان عند اصحابه في المستشفيات الشرطه اي داهيه المهم امك تفكنى وترتاح ، فقال بندر : سم يبى حاضر و خرج بندر وهو يقول: حسبي الله عليك يانواف ماجيت تامل مشاكلك الا الحين لما ابي اعرس حسبنا الله ونعم الوكيل خرج بندر يبحث عن اخيه في كل مكان عند كل اصدقائه و في المستشفيات و في مراكز الشرطه ولكنه لم يجده فذهب ليسال في كليته فاخبروه انه لم ياتي و عاد ليخبر والده فقال الاب حينما راه يدخل ؟ ها بشر لقيته؟ فقال بندر : لا يبى ، فقال الاب : حسبنى الله و نعم الوكيل وين ظف وين انقلع و كمان مايرد على جواله من هنا لليل اذا ما رجع يصير خير قفل الحين المحل وخلنى نرجع البيت نتغدى هذا اذا حصلنا غدى و كله بسبب اخوك الزفت بس شغله عندي لما يرجع و انت روح جيب اختك و الحقني على البيت ا بندر فذهب لياتي بي اخته و ظل ينتظرها حتى اتت وركبت السياره فقالت : السلام عليكم ، فرد بندر : وعليكم السلام ، فقالت ريم : وشبك معصب ؟ فقال : الي يشوف اخوك يشوف الخير ، فقالت : ليش مارجع البيت ؟ فقال : لا ، فردت : لا حول الا بالله وين راح ذا الادمي ، الجميع ينتظر عودت نواف فماذا يفكر به نواف و هل يعود و ماذا سيحدث بعد هذا ماستعرفونه في الحلقه القادمه من رواية الموت

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================



__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________