عنوان الموضوع : كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونة -روايات رائعة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونة
اهلين بنات اليوم حبيت انقللكم هالرواية على فكرة ان لسة ما قريته راح اقرأها معكم
للكاتبة انوثة الزاحفة
بسم الله الرحمان الرحيم
اعرفكم بالبطلو و اهلها
لاتين : عمرها 18 شعرها لونه اسود طويل لحد نص ظهرها وكثير وناعم عيونها لونهم رمادي بشرتها بيضاء وصافيه طولها تقريبا 164 ونحيفه
خدودها لونها زهر طبيعي ولها ميزه حلوه غمازاتها بالجامعه قسم ادارة اعمال اللي ماتحبه بس ابوها غصبها انها تدخل هذاالقسم عشان بعدين تدير اعماله
فيها طيبه الكون بس ماتحب تبين لاحد الناس دايم يقولون عنها عديمة الاحساس لانها ماتبكي ولا عمرها حبت زيها زي اي بنت حتى فنان ماتحب
اسلوبها عندها اسلوب منرفز ببرودها ولسانها متبري منها وماعليها من احد وعنييييده لابعد حد مزاجيه وتكره الرجال كلهم واللزم ما عليها كبريائها
ودايم تتمشكل مع كل احد بالجامعه وماتحب تبين انها نعومه وهوايتها المضاربه مع العيال مع ان وجهها وجه وحده بريئه والي يشوفها يقول ذي ما تاذي نمله خخخخخ
يمكن شخصيتها صارت كذا واللي اثر على شخصيتها زياده سر كبير بحياتها محد يعرفه ولاتين من النوع اللي ما يحب يفضفض لاحد
بسبت عيشتها وهي من عائله غنيه ولهم شركات امها متوفيه من يوم عمرها 6 سنوات
ابو لاتين : عمره 45 انسان يحب الفلوس وما يهمه غير مصلحته متزوج وحده سوريه ودايم يسافر لم اشغاله وياخذها معه ويخلي لاتين لوحدها
عنده شركات يهتم فيها اكثر من لاتين وما يشوف لاتين غير مره بالاسبوع ومرات لا بعد
نادين :زوجة ابو لاتين عمرها 30 مغروره بقوه تحب تحشر نفسها دايم بكل شي
فقدتك يا اعز الناس
فقدت الحب والطيبه
وانا من لي ف ه الدنيا سواك ان طالت الغيبه
رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
انا من لي بهل الدنياسواك ان طالت الغيبه
.................................................. ...........
تصدك كد ماحنيت
اشوفك في زوايا البيت
واسولف معاك عن حزني
واحس ان انت تدري به
انا من لي في ه الدنيا
سواك ان طالت الغيبه
............
شسوي ب الالم والاه
لكن البقاء لله
يصبرني على بعادك
واذا حظي وراضي به
انا من لي في ه الدنيا
سواك ان طالت الغيبه
البارت الاول
صحت مفزوعه من الحلم وكانت شوي وتبكي بس مسكت نفسها وصرخت بقوه
....: ولييييييييد ولييييييييد لا تروح وليييييييد لا تتركني و..
وبعدها استوعبت انها بحلم تلفتت يمين ويسار عرفة انها بغرفتها نزلت من السرير وطلعت لم بلكونتها تشم هواء بعد الحلم اللي ماتركها من عمرها 13 سنه
كانت الساعه 4 الفجر سمعت جوالها يرن شالته وردت
...:الو
...:هلا والله باحلى لاتين
لاتين: هلا سموره
اعرفكم على سمر
سمر : صديقة لاتين الوحيده وبما انها عارفه شخصية لاتين وطيبتها اللي على قولت لاتين كبريائها ما يسمح لها انها تكون طيبه عارفتها فما ابتعدت عنها مثل باقي البنات
عمرها 18 سمرا شوي شعرها قصير لحد كتوفها لونه بني فاتح وبنفس قسم لاتين
باك
سمر: كنت بصحيك اثاريح صاحيه قبلي
لاتين :لا توني صاحيه
سمر :هاه اخر الاخبار
لاتين :لاجديد
سمر:اها اوك اجل باي
لاتين :باي
نزلت لاتين تدور احد بالبيت لاكن كالعاده ابوها مسافر ومافيه احد راحت تسويلها شي تاكله
وبعدها رجعت لم غرفتها وكملت نومها
الساعه 5:30 الفجر
صحت من النوم بكسل وشافت الساعه
لاتين :اوف ابتاخر على محاضرة فتكات (خخخ هذي اسمها حسنيه دكتوره مصريه تحب تلبس اكثر من 5 سلاسل خخخ سمتها فتكات على وحده بفلم مصري كانت تلبس سلاسل كذا )
لبست تنوره جينز لونها رمادي وبلوزه لونها وردي فاتح من ماركة بولو وساعه رمادي من ماركة شانيل وبما انها ماتحب تلبس اساور كثير اكتقت بالساعه بس
حطة كحل يبرز لون عيونها الخطير ومسكره وقلوس زهر وشت من عطرها المفضل اسكادا – مارينا جروف
واخذت شنطتها من رمادي ماركة بولو وراحة
بالجامعه
دخلت المحاضر متأخر
ا/حسنيه: بدري يا مدام
ناظرتها لاتين من فوق لتحت :انسه لو سمحتي
ا/حسينه ماحبة تدخل معها بمشاكل:روحي انتي محرومه من المحاضره
ضحكة لاتين باستهتار:هههه بلي محاضرتك واشربي مويتها
وطلعت وسكرت الباب
لاتين :اوف يا الزهق
شافت سمر جايه من بعيد
لاتين سمر .. سمر ووجع
سمر جت تضحك : ههههه لو ما اعرفك واعرف اسلوبك كان تركتك من زومان هلا امري وش تبين
لاتين :تعالي نروح نفطر برى
سمر:مجنونه محاضرتنا الثانيه ماباقي عليها غير نص ساعه وانتي عارفه الرياض وزحمتها المشوار عليه ساعه
لاتين : من قالك اني ناويه ارجع عادي يابنت تعال وانا اجيبلك المحاضرات اللي ناقصه
سمر :طيب يله
قبل ما يروحون مروا بيت لاتين بدلت ثيابها عشانها ما تعرف تاخذ راحتها بالتنوره
لبست بنطلون سكيني ازرق غامق و بلوزه توب اصفر ولبست صندل اصفر وحطة كحل وقولس و ونزلت
بالكوفي
لاتين :سمور وش تبين
سمر :واحد كروسون جبن وموكا حار
راحت لاتين جابت الطلبات وهي راجعه سمعت شابين يغازلون سمر وسمر متضايقه
لاتين بكل خشونه : خير يا ابو الشباب وش عندك
الشاب الاول: اوف اوف بويه مره وحده بس غريبه الشكل شكل وحده بريئه ونعومه
(لاتين تلبس عبايه كتف وتتحجب بس)
لاتين :احترم نفسك لا اصكك بكف الحين
الشاب الثاني :بدينا بهياط البنات هههههههههههههه
الشاب الاول : يسلملي القوي انا
ما درا الا ببقس قوي على وجهه
لاتين ببتسامة استحقار:هاه الحين هذا هياط ولالا
الثاني كان بيضربها بس جا الشرطي اللي اتصلت عليه سمر من زمان لانها عارفه صديقتها مستحيل تعديها بدون مشكله
الشرطي:مكانك انت وياه
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
بمركز الشرطه
عند مدير الشرط (رائد ) اعرفكم عليه رائد انسان مغرور وعصبي ما يحب احد يفرض رايه عليه عنده حب تملك للاشياء واللي براسه يسويه عمره 26 سنه
من عائله غنيه جدا وهو وحيد امه وابوه حلو بقووووه طويل وجسمه معضل شعره لحد رقبته وكثير وناعم لونه اسود عيونه بني غامق وناعسه خشمه طويل وحاد بشرته وسط لاهي بيضاء مرا ولا سمرا
رائد : دخلي اصحاب الهوشه ياعسكري
العسكري حاضر سيدي
دخلهم وكانت اول وحده لاتين
وبعدها دخلو كلهم ماعاد سمر كانت برا
رائد عقد حواجبه قال لم العسكري :لحظه هذولا اللي متهاوشين مع بعض (اشر على الشابين) هذي اللي غازلوها وش دخلها (اشر على لاتين)
العسكري:طال عمرك اللي غازلوها برا هذي البنت هي اللي تضاربة معهم
رائد سكت خمس دقايق منصدم قال: نعم عد عد وش قالت وطالع لاتين بنظارات استفهام وقال:انتي ضربتيهم؟
لاتين ببرود : ايه
رائد :انت وياها ماتستحون تضربون بنت
الشاب الاول بخوف: والله والله هي اللي ضربتني والله هي اللي بدت انا حتى ما ضربتها
الشاب الثاني:انا ماسويت شي
رائد طالع لاتين:صدق كلامهم
لاتين طالعت الشابين ببرود ثم وجهة نظرها لم رائد: ايه صح كلامهم
رائد منصدم :و كيف اااقصد وليه ان شاء الله
لاتين :اول شي كانوا يضايقون صديقتي ثاني شي الحشره هذا اللي واقف قال عني بويه
الشاب الاول:وانا صادق بلاهي تسمين نفسك بنت
ناظرته لاتين وهي رافعه حاجب ومنزله الثاني : الظاهر ودك بالكف الثاني \
رائد :بس انت وياها وانتي تهددينه وقدامي
لاتين بستهزاء:عشتوا ومن انت عشان ما اهدد قامك
رائد :لالا الحين عرفت من الغلطان ... يا عسكري
العسكري: سم طال عمرك
رائد:خذ الثنين هذول وارمهم بالحبس وقل للبنت اللي برا تروح لم بيتهم وهاذي ناظر لاتين شغلها معي يله اطلع وسكر الباب
عند سمر
كانت تبكي سمر:ياويلي وش بيفكني الحين من اخوي راكان لا درا اني بالشرطه اهي اهي ياويلي
العسكري :يابنت تقدرين تروحين لم بيتكم
سمر بخوف:ولاتين
العسكري:صديقتك ورطة نفسها مع المدير رائد عاد مدري وش بيفكها منه
سمر تبكي :ياويلي ياويلي انا السبب اهي اهي
طلعت سمر وهي ميته خوف على صديقتها وراحت لم بيتهم
مسحت دموعها ودخلت البيت واول ما دخلت طلع بوجهها
راكان :هلا والله سمووور
(راكان اخو سمر الكبير عمره 23 متخرج من الجامعه ومتوظف عند شركة عمه مملوح وطويل وجسمه معضل شوي شعره لونه بني غامق ودايم يسويه سبايكي بشرته سمرا شوي
وخفيف دم وحبوب ويوسع صدر اللي يقعد معه >>>ليه خياط خخ >>كف الحين >>خلاص بكمل الروايه هع
وهو من عائله متوسطه ماديا)
سمر كانت خايفه بس يوم شافته يضحك عرفت انه ما درى عن شي:هلا راكان
راكان :ليه وجههك كذا انتي باكيه
سمر تصرف: هاه لالا بس لاتين تعبت شوي واغمى عليها وخفت عليها وبكيت
راكان هنا انقبض قلبه حب يوم سمع اسم حب الطفوله :لاتين متى وليه طيب هي وين باي مستشفى صحت ولالا
سمر :شوي شوي لا هي صحت خلاص وهي ببيتهم ترتاح شوي
راكان ارتاح نسبيا : حمدلله
سمر :يله عن اذنك بروح لغرفتي
راكان:باتبين غداء
سمر بنفسها واحد له نفس ياكل عقب اللي شافه :لا بروح انام
راكان :براحتك
عند لاتين
رائد بنظرات تملاها العصبيه: عيدي اللي قلتيه يا اخت لاتين
كانت لاتين جالسه بكرسي قدام مكتب رائد وحاطه رجل على رجل ومكتفه يدينها
لاتين بكل لكاعه :قلت من انت عشان ما اهدد ك وش حمار انت ما استوعبت الكلمه للحين
هنا رائد جن جنونه قام بعصبيه ورفع يده بيضربها كف
وقفت لاتين بعصبيه ومسكت يديه وتكلمت من بين اسنانها : ماجبته امه اللي يمد يده علي تفهم
__________________________________________________ __________
البارت الثالث
لا تعانــدني ترى طبعـي عنــيد
من يعاند يغرق في بحر العـناد
أعترف لك في الهوى إنت الوحيد
وإنت وحدك منسلب عيني الرقاد
وأعتـرفحبـك ذبحنـي للوريــد
وإنت حبك يا نظر عيني وكـــاد
وأعرف إني من فؤادك له يريــد
وأعرف إني غايتك وأقصى المراد
رائد كان منصدم اول مره احد يوقف بوجه والمشكله انها بنت دفها عنه بقوه
بس لاتين تمسكت بالكرسي عشان ما تطيح
رائد بعصبيه :اهنيك على التربيه يا قليلة الحيا
عصبة لاتين :لا لا ارحمني يا مؤدب انت انا متربيه احسن من تربيتك ومستعده اربيك واربي عشره من اشكالك
رائد والشرار يطير من عيونه : طيب ماكون ولد اوبي ان ماربيتك
لاتين :اعلى مافي خيلك اركبه
رائد :ياعسكري
العسكري :هلا طال عمرك
رائد : خها لسجن انفرادي بقسم النساء خلها تخيس
ضحكة لاتين باستهزاء تنرفزه : ههههههههههه
رائد بعصبيه : خذها لا اذبحها
اخذها العسكري بسرعه
عند سمر
سمر: يا ويلي اهي اهي مدري وش صار فيك يا لاتين يارب يارب انك تساعدها يارب خلني اكلمها ع الجوال لعل وعسا ترد
عند رائد
رائد : الو محمد تعال بسرعه
(اعرفكم على محمد صديق رائد الروح بالروح ويشتغل بشركه كبيره ومعروفه ورائد اذا احتاج اي معلومات عن اي شي يجيبها له محمد عمره 26 سنه طويل وبشرته حنطيه وشعره بني كثير وناعم\
عيونه بنيه وفيه من الوسامه الشي الكثير)
محمد : ههههه الناس يقولون اللام عليكم وانت (وهو يقلد صوت رائد ) تعال بسرعه ههههههههه
رائد : محمد تعال بسرعه والله ان اخلاقي مقفله اليوم
محمد : هههههه انت دايم اخلاقك مقفله مدري متى تفتح هههههههه
رائد بحمق: محمممممممممد
محمد :ههههه خلاص خلاص دقايق وجاي
عند سمر
سمر : اووف ياربي ليش ماترد
سمعت صوت امها يناديها طلعت من غرفتها
سمر:هلا ماما
ام سمر : سمر تعالي يا سمر خالتك ام لينا هنا
سمر بصوت واطي : اوووف هذا وقته قالت بصوت عالي : طيب طيب جايه
راحت بدلة ملابسها ولبسة شورت بني غامق وبدي حفر لونه ابيض عليه نقوش يالبني الغامق ولبست صندل ابيض
ولبست ساعه بنيه من ديور واكسسوارات وحطت مسكره وكحل وقلوس ورشت عطر
ونزلت
سمر تتصنع الابتسامه : هلا والله حي الله من جانا
ام لينا : هلا فيك
وسلمة عليهم وجلست
يسولفون وسمر مشغول بالها مع لاتين
عند رائد
محمد :السلام عليكم
رائد:وعليكم السلام بسرعه تعال اجلس
محمد :شكل الموضوع خطير
رائد بقهر :ايه المسائله حياة او موت
محمد باندهاش: افا بس قلي بسرعه
قاله رائد كل السالفه
رائد : تخيل يامحمد قهرتني
لحظة صمت بينهم
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
رائد مستغرب : وش فيك
محمد : ههههههههههههههههه حياة وموت اخرتها ههههههههههههههههههههههههههههههههههه السالفه ذي هههههههههههههههههههه
رائد : محمد بلا ضحك ماقلت شي يضحك
محمد : ههههههههههههههه والله مقدر امسك نفسي هههههههههههههههه
رائد يتكلم وهو راص على اسنانه: محمد
محمد : خلاص خلاص قلي وش اسمها وانا اجيب شجرة عائلتها كلها اذا تبي
رائد بحيره :تصدق ما اعرف اسمها
محمد: ومنشبنا من اليوم وسوت وفعلة اخرتها ما تعرف اسمها
رائد : دقيقه بشوف تقرير الهوشه يمكن جهز يا عسكر
العسكر :سم طال عمرك
رائد:جبلي تقرير هوشة الكوفي بسرعه
العسكري:ابشر طال عمر
خمس دقايق والتقرير كان واصل
رائد وهو يقرا الملف :اسمها لاتين محمد ال .....
محمد مصدوم : عد عد اسم ابوها
رائد مستغرب: محمد ال ....
محمد :رائد هذا اللي انا اشتغل بشركته
رائد:تشتغل عند محمد ال....
محمد: ايه
رائد:منهو طيب ما سمعت فيه
محمد : هذا عنده شركات كثيره ومعروفه مالومك لو ماتعرف انت ما تطلع من شغلك عشان تعرف اخبار الناس
رائد بغرور : وخير يا طير واذا يعني خايف ينضر شغلك في شركات ابوي اشغلك مدير عليها اذا تبي
محمد : السالفه موب كذا ابوها لو درا ان بنته هنا والله يخفي شمسنا
رائد :يخسى اللا هو ما يخفي شمسي وانا ولد ابوي
محمد :رائد فكر بالموضوع البنت معها كل الحق العيال ازعجوهم وهي دافعت عن نفسها
رائد بعد تفكير : بس هذا ما يمنع اني اسحب ابوها هنا واذله وااوريه تربية بنته الخايسه وبعدها اوقعه على تعهد ويمشي زي زي باقي الخلق
محمد : كيفك انت اللي بتنضر
طق الباب
رائد : تفضل
العسكري : طال عمرك هذي اغراض لاتين محمد (شنطتها )
رائد فز من مكانه : هاتها بسرعه
عطايها وطلع
محمد :شف يمكن تلقى جوال نكلم ابوها يجي يستلمها
رائد : طيب لحظه
لقى الجوال وكان فيه 19 مس كول و7 رسايل وكلها من سمر
رائد: 19 مس كول و7 رسايل وكلها من وحده اسمها سمر
محمد : طيب افتح على الاسماء دور رقم ابوها
فتح الاسماء ومالقى غير اسم سمر
رائد مستغرب: ما فيه غير اسم واحد اللي هو سمر هذي
محمد : غيربه طيب دور بالشنطه يمكن يكون فيه جوال ثاني ترا بنات التجار يحبون يقشون اكثر من جوال
رائدوهو يدور بالشنطه :مافيه
محمد :غريبه
رائد :طيب وش رايك نكلم سمر هذي
محمد: يله كلمها
عند سمر
ام سمر:سمر خوذي بنت خالتك لغرفتك وسولفي معها
سمر بقلبها اووف متى يروحون وببتسامه مجامله :يله لينا تعالي فوق
(اعرفكم على لينا بنت هاديه وحبوبه شوي وتحب راكان مووت وتكره لاتين لانها تعرف ان راكان يحبها ومع لاتين بالذات تنقلب البنت اذا شافتها وتصير حقوده بقوه اما مع الغير لا طيبه
جمالها عادي طولها متوسط عمرها 20 وامها ماخلتها تكمل جامعه على قولتها الشهاده ما تهم >بالعكس الشهاده اهم شي< )
بغرفة سمر
لينا :اقول سمور اخبار لاتين
سمر حست انها متضايقه وودها تفضفض شوي لعل وعسى لينا تساعدها بمشكلتها >>>مادرت انها بتزيد الطين بله
سمر:للوش بقول سر بس امانه ماتقولين لاحد
لينا :سر في بير
سمر قالت لها السالفه كلها من طق طق لسلامو عليكم
لينا بصدمه : امانه يعني الحين هي بالسجن
سمر : مدرس هذا اللي بيجنني
لينا :طيب جوالك وين دقي عليها شوف طلعوها او لا
سمر : تحت عند طاولت المدخل يوم سلمت عليكم حطيته هناك
لينا :دقايق واجيبه لك
سمر : انتظرك
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
عند المدخل
اخذت الجوال وقبل لا تطلع شمت ريحت عطر تعرفها وياما حبتها راحت لمصدر ريحة العطر شافته جالس بالحديقه
كل كرهها لم لاتين تجمع الحين
....:سلااام ركوني
راكان اللتفت بصدمه :لينا
لينا:عيون لينا
راكان صد عنها : يابنت ادخلي حرام تطلعين كذا انا موب محرم لك
لينا بحزن: تحبها ؟؟؟
راكان اللتفت مستغرب : من احب ؟؟؟
لينا بحقد:الحقيره لاتين
راكان عصب:ايه احبها وما اسمح لاي احد يغلط عليها
لينا بحزن : بس هي ماتحبك هي اصلن عديمة احساس ماتعرف تحب كل اللي تعرفه انها تكره بس
راكان : لا تحاولين تشوهين صورتها لان مستحيل صورتها تهتز قدامي
لينا :حتى لو قلتلك انها الحين محبوسه بالشرطه
__________________________________________________ __________
البارت الرابع
تحبني أو تكرهني ؟؟؟؟؟
جميعها مفضله لدي !!!!
أذا كنت تحبني ؟ ( سوف أكون دائماً في قلبك )
وأذا كنت تكرهني ؟ ( سوف أكون دائماً على بالك )
في هذي اللحظه حس ان الدنيا تدور فيه كيف وليه والشي اللي سوته وخلت الشرطه تحبسها عندهم معقوله لالالا ياركان مستحيل لاتين تسوي شي غلط
راكان بعد ما استوعب كلامها :انتي كذابه
لينا بقهر:افا يا راكان تكذبني عشان وحده مثل لاتين
راكان عصب : لاتين تسواك وتسـ
قطع عليهم صوت الجوال
لينا انصدمت رقم لاتين يتصل خافت تكون طلعت وتقول لم راكان انها ما انسجنت ولا شي
راكان: هذا جوال سمر عطيني اياه
لينا بخوف : لا انا بروح
راكان بسرعه سحبها واخذ الجوال شاف رقمها رقم البنت اللي حبها بجنون رد بسرعه :الو لاتين وينك
....: مين انت ؟؟
راكان انصدم :انت اللي مين
...: معك رائد ال ....
راكان للحين بحالة صدمه :وطيب وش تبي
رائد :انا مدير الشرطه لو سمحت نبي رقم ولي امر لاتين
راكان من الصدمه انعقد لسانه
عند سمر
سمر :اووف ياربي وين راحت ذي ما صارت خلني انزل اشوف وش صار فيها
كانت بتطلع بس جت لينا تركض
سمر :بدري كان نمتي وين جوالي
لينا بارتباك :هاه مممدري مدري انا بروح بيتنا
سمر شكة :تعالي وش فيك
لينا : هاه لالا ولا شي بروح ب ب باي
وراحت تركض
لينا بخوف :الله يستر لا يكون علمت احد
نزلت شافت الشغاله بوجهها
سمر :ميمي ميمي تعالي
ميمي : نعم ماما
سمر : وما قولي امين ماشفتي جوالي
ميمي : هدا بابا راكان اخذ واطلع برا هو سوي كلم سوي عصب بعدين هو في قول اسم ماما لاتين
سمر تجمعت الدموع بعيونها : لالا ياربي ماعرف ميمي اذا جاء راكان قال وين سمر قولي نايمه اوك
ميمي :اوك
عند رائد
رائد بصدمه : محمد
محمد :هاه من طلع
رائد ناظر محمد بكل حيره : محمد متزوجه
محمد مستغرب : مين
رائد :هي
محمد انحرقت اعصابه : منهي
رائد عصب : يوووه افهم لاتين متزوجه
محمد : وطيب وش فيها
رائد : وش وش اللي وش فيها اللي كلمته يقول انا زوجها
محمد : طيب شي طبيعي
رائد :خلااص قفل ع الموضوع الرجال مسافة الطريق ويوصل
سمعوا صوت صراخ برى
محمد استغرب : وش السالفه
رائد :مدري
دخل راكان وهو معصب : وينها
رائد: خير خير وين داخل فيه انت الدنيا سبههله يوم ترجف الباب وتدخل
راكان وشوي يطق فيه عرق من العصبيه :اقولكم وينها وينها لاتيييييييييييييين
رائد ناظره باستحقار : اها انت زوجها اجل
راكان ناظره وهو رافع حاجب ومنزل الثاني:ايه زوجها وينها نادها بسرعه
محمد : يارجال اذكر الله البنت ما غلطة ترا معها كل الحق بس نبيك توقع تعهد وبس
راكان : اقولكم جيبوووها
رائد : خلاص لا تنافخ وانطق هنا لين اناديها لك
جلس راكان والدم يفور
خمس دقايق وخلت لاتين
(اقبلت مثل القمر لاملا الدنيا شعاع
كوكبة حسن الكواكب حواليها تدور
اشرقت والليل من حسنها قفّا وضاع
تطرد الظلما وتملا سواد الليل نور
تمشي الدنيا على كيفها في كل ساع
زهرةٍ خلّت ربيع السنه عشرة شهور
صاغها ربي وسخّر لها حلو الطباع
والدلال وزين الاخلاق والعينين حور
والشعر الاسود تحدّر على ذيك الوساع
يحتظن عودٍ تثنّى من الفتنه يفور)
دخلت لاتين وكانت توجه نظراتها لهم بكل برود لين رست على راكان قالت باستهزاء: اوووو ركون هنا وش تسوي
محمد ورائد يناظرون بعض مستغربين
راكان من قوة دقات قلبه حس ان الكل يسمعها حتى عصبيته تلاشت يوم شافها تكلم بصوت متقطع : ه هلا هلا لاتين شلونك
لاتين تستخف دمها : ازرق هاهاها
رائد بقرف : والله من السماجه
ناظرته لاتين ببرود من فوق لتحت : خير نعم يا ابو الشباب كم القطه
رائد عصب : هي انتي لا تخلييني احذفك ثاني مره بالحبس ودوري من يطلعك والله لا زوجك ولا ابوك ينفعونك
لاتين استغربة : لحظه لحظه ابوي ايه بس وش قصة الزوج ذا من وين طلعتولياه
رائد مستغرب واشر على راكان :هذا يقول انه زوجك
اللتفت لاتين لم راكان وناظرته بحاجب مرفوع ومنزله الثانيه : يخسى ما يصير زوجي
__________________________________________________ __________
البارت الخامس
( خلي جرحني بالحشاااء )
خلي جرحني بالحشاء مستاهل الجرح
جرحآ عميقا مقدر علي علاجه
كل الاطباء قلولي للمسئلة طرح
يخوقي يزيد الالم ويصعب اخراجه
ودي اداري همومي وزيدها شرح
شبهتها بموج البحر لازادة امواجه
مرة يرده جزر وينتهي با المرح
ومره يزيد المد وتطلع افواجه
يالليل هون علي يامصعبك ياصرح
ظلامك يرو عني ذاك السواد وديباجه
الله يهون والقي علاج الجرح
ياقلبي اصبر وربك يأتي افراجه
والله لولي غلاك ماطلبت الصلح
وقول انته طفيت النور وسراجه
ولا نسيت العشرة اللي زادها ملح
غني النفس والحب مافتش ادراجه
الصمت عم المكان كل الانظار كانت عليه ينتظرون ردت فعله اما هو حس بالعبرة تخنقه
تمني يروح يضمها ويبكي بحضنها مثل الطفل لا انجرح كل الافكار هذه كانت تدور برأسه قاطع تفكيره صوتها
لاتين : يلا ما ودكم تطلعوني
رائد لحد الحين مستغرب : أنتي وش
لاتين مستغربة : وش اللي انا وش انا بنت يعني جدار مثلا
رائد باستهزاء : لا تشبهين الجدار فيك لاني اتوقع الجدار يحس اما انتي ما ااظن
لاتين عصبت الا ان احد يقول عنها انها ماتحس : هيه أنت تراك تجاوزت حدودك وانا من اليوم ساكته لك لا تخليني اوريك وجههي الثاني
رائد كان بيتكلم بس قاطعه صوت حزين
...... : خلاص بس
عم السكوت لدقائق
راكان : لو سمحت أنا بطلعها
كان رائد بيقول لا بس محمد تكلم : خلاص الحين نجيب الاوراق وناظر رائد صح رائد
تكلم رائد وهو راص علي أسنانه : صح
جابوا الاوراق ووقعوا طلع راكان لأن لاتين قالت له ماابيك توصلني وهو كان يبيها من الله لاول مرة كان يبي ينفرد بنفسه ويطلع كل القهر اللي داخله
لاتين قبل لا تطلع اخذت اغراضها سمعت صوت وراها
....: تراني علي وعدي يابنت ابوك
التفت وناظرته باستهزاء : هه وانا اقولك اعلي ما في خيلك اركبه
راحت لاتين وهي تضحك تنرفزه : ههههههههههههههههههههههههههههه
رجعت بيتها وكانت الساعه 12:30 الليل
شافت المكان مظلم وفاضي عرفت ان الخدم ناموا وابوها اكيد مارجع
راحت غرفتها او بالاصح جناحها الفخم
علي طول رمت اغراضها وراحت اخدت لها دش طويل وبارد طلعت من الحمام ولبست بجامه واكمامها طويلة
دلست تنشف شعرها وكانت تفكر بحياتها الي تغيرت وكيف الناس تنفر منها كانت ملامح الحزن علي وجهها
تركت المنشفه ورمت نفسها ع السرير حتي غلبها النوم ونامت
بمكــــــــــــــــان ثانـــــــــــــــي
بعيد عن عيون النااس كان جالس داخل سيارته يبكي بحرقه يبكي
قهر من كلام انسانه يعشقها بجنون انسانه كان ما ينام من كثر ما يفكر فيها
كلمتها جرحته بالصميم كان يفكر ليه وش فيه ناقص عشان ماتبادله الشعور هاذي افكار تدور في باله عجز يلقاء لها تفسير
تذكر شي مهم ناسيه مشى بسيارته بكل سرعه متوجه للبيت وخلال نص ساعه وصل
نزل من سيارته وهو بقمة غضبه دخل البيت وتوجهه لغرفتها وصار يخبط باب غرفتها بقوه
راكان :سمر افتحي الباب
سمر بخوف وبصوت واطي:ياويلي راكان معصب وش بيفكني منه الحين
راحت وفتحت الباب دخل وسحبها مع شعرها
راكان بقهر :اجل كنتي بالمخافر ها
سمر وهي تبكي :ااي راكان والله مو انا الغلطانه هم الغلطانين والله والله
راكان :تقولين لي لاتين تعبانه تتفاولين عليها يا حيوانه
سمر : اسفه والله اسفه
رماها راكان بالارض :الحين تقولين السالفه كلها بسرعه
سمر وهي تبكي : ط ط طيب بقولك
عند رائد & محمد
رائد : تتوقع مين هذا اذا ماكان زوجها
محمد:امممم مدري يمكن انه حبيبها وحاطه اسمه سمر عشان اهلها تعرف البنات استغفر الله يستغفلون اهلم وما يدرون ان الله ما يغفل عنهم
رائد :ههههههه ياخي بعقلك انت هذي من بيتحملها هي ولسانه اللي متبري منها بعدين لو انه اصلن ميانه معها كان لعن ابو شكلها يوم قالت له يخسى
محمد بتفكير : بس هو شكله يموت فيها
رائد ناظر سكت شوي بعدين قال:اقول لا تنسى تجيب معلومات عنها خلاص يلا انا بروح البيت باي
محمد :ابشر خلاص باي
عند سموره الاموره ^_@
سمر بصوت باكي:والله هذي هي السالفه
راكان كان ساكت قام ومشى بهدوء عكس نار القهر اللي داخله اللتفت لسمر :اسمعي اذا شفتيها قولي لها راكان يقول انا اسف
وطلع وهو مخلي سمر بكل حيرتها
يوم جديد على ابطال روايتي
الساعه 4:30 الفجر
صحت على نفس الحلم اللي كل يوم يراودها
صرخت بقهر : لا وليييييييييييييييييييييييد لا تروووووووووووووووح تكفى لا تتركني لوحدي وليييييييييد
كانت تتنفس بسرعه استوعبت انه نفس الحلم
نزلت من سريرها وتوجهت لدولابها فتحته وطلعت منه صندوق شكلها حلو
صندوق دايم تفتحه كلما اشتاقت لم صاحب الصندوق
طلعت صور منه شافتهم قامت تكلم صاحب الصوره وكانه يسمعها كانت تتكلم ودموعها اللي نادرا ما تنزل كانت تنزل بقوه
كانت تتكلم مثل الاطفال
.....: وينك اشتقتلك انت قلت لاتين انتظريني دقايق وارجع بس ما رجعت كانت تمسح دموعها مثل الاطفال بكم بجامتها ليش كنت طايح والناس تشيلك
جلست على ركبها وضمة وقامت تبكي بقوه تبكي بقهر :اكرهم والله اكرهم لانهم ما يشبهونك اااااااااااخ راحت امي وانت كيف بتحمل قلي ااااااااه
انسدحت على الارض واتخذت وضعية الجنين وبكت لحد مانامت
الساعه 7الصبح
....:السلام عليكم
....:هلا محمد ادخل
محمد:شلونك رائد
رائد : تمام وانت
محمد:بخير دامك بخير
رائد :ها جبت اللي وصيتك عليه
محمد رما مجموعة اوراق داخل ملف على مكتب رائد :افا عليك هذا كل شي عنها
رائد :كفو والله هذا عشمي فيك
محمد : ها ما ودك تقراه
اخذ رائد الملف وبداء يقراه سطر سطر وفجاءه وقف وعقد حواجبه
__________________________________________________ __________
البارت السادس
دواك عندي .. والأظلم دايم البادي
والله لأوريك شي ٍ مابعد شفته ..
ماهو في صالحك .. يوم تجرب عنادي
الله من ريق ماينشف ونشفّته !
بداء يقراه سطر سطر وفجاءه وقف وعقد حواجبه
رائد : محمد
محمد : هلا
رائد : امها متوفيه من كان عمرها ست سنوات
محمد : اتوقع ترا انا ما قريت الملف زين يعني اقراء بصوت عالي ومسمعني
رائد هز راسه بمعنى طيب :لاتين محمد ال ., عمرها 18 تدرس بالكليه قسم ادارة اعمال امها توفت من عمرها 6 سنوات وابوها بعد وفات امها بسنتين تزوج من وحده
سوريه اسمها نادين
محمد بسخريه : هلا هلا
عطاه رائد نظره بمعنى خلني اكمل :تربة تحت يد مربيتها اللبنانيه وفاء الين صار عمرها 16 وتركتها كان لها ولد خاله اكبر منها بسنه ما يفارقها ابدا
سكت رائد شوي بعدي: محمد ليش ماكتبتوا اسم هذا ولد خالتها
محمد :والله مدري هذا اللي لقيته عنها وعلى فكره ترا اللي جبنا منها كل ذا المعلومات شغاله كانت عندهم وبعدها استقالت لانها بتتزوج
رائد : طيب بكمل علاقتها بابوها سطحيه جدا ما يشوفون بعض الا نادرا مع انهم في بيت واحد ابوها يعش الفلوس بشكل يبيع كل شي عشان الفلوس
وله شركة ال .. اللي بدبي وشركة ال... اللي بسوريا وشركة ال ...واللي هي هنا بالرياض
بس هذا هي المعلومات اللي جمعتوها
محمد بمرح :يب يب وايه صح
طلع ورقه من جيبه :خذ
رائد عقد حواجبه : وش ذي
محمد :عنوان القصر حقهم وكل ارقامهم من رقم البيت وارقام ابوها ومرت ابوها بعد ورقم لاتين اول واحد
رائد ابتسم بشر وهو يناظر الورقه وبعدها ناظر محمد :اقول بس ياجعلني ما اخلى من خدماتك الحلوه عازمك على احسن مطعم على حسابي
محمد وهو يبتسم : والله انك عارف ان الاكل اكثر شي احبه
رائد وهو يضحك: ههههههه ولا يبين فيك خخخخ
محمد :اذكر الله يا رجال
رائد : ههههههههههه اقول قم بس قم خلنا نتمشى
صحت على صوت طق الباب قامت بكل كسل وفتحت الباب شافت خدامة ابوها اللبنانيه
تمارا : انسه لاتين حبيت خبرك ابوك راح يوصل بكرا ع الساعه 7 المساء يعني ازا بدك تشوفيه راح يتعشى هون
لاتين ابتسمة باستهزاء :هه غريبه راجع بدري ابو خلاص اشوفه بكرا
هزة راسها تمارا وراحت
توجهت لم غرفة الملابس حقتها طلعت منه لبس بيت لانها اليوم ساحبه على الجامعه مالها خلق تروح
راحت تتسبح ولبس لبسها ونشفة شعرها ورفعته كله على فوق وتركة خصل من شعرها تنساب باهمال طلع شكلها كيوت
اخذت جوالها ولقت في 7 مس كول من سمر ورساله من رقم غريب اخذت جوالها بدون ماتفتح الرساله ونزلت تحت
طلبت من الخدامه تسوي لها كوفي وتطلعه لها بالحديق راحت وجلست على وحده من الكراسي الموجوده بحديقتهم وفتحت الرساله اللي بجوالها
شافت الرساله وعقدت حواجبها مستغربه
عند سمر
هي الثانيه ما راحت للجامعه فقررت تكلم لاتين
سمر :الو
لاتين:هلا سمور
سمر :صباح الخيرااات
لاتين:صباح النور
سمر:وش فيه صوتك احسك مستغربه لا يكون مستغربه اني اكلمك الحين
لاتين : لا يحوطيه انتي تكلميني الساعه 3 الليل يعني جت على الحين
سمر :عندك اسلوب مدري من وين مستوردته وانا اختك
لاتين تستهبل: منتس يا بعد حيي
سمر تضحك على اسلوب لاتين: ههههههههههههههه وراك تكلمين كذا
لاتين :هع مدري
سمر:طيب انا عازمه نفسي عندك على الفطور
لاتين: حياك الله يا بعد حيي
سمر : لالالا اليوم فيك شي وش ذا الذرابه اللي نزلت عليك فجائه
لاتين : تدرين شلون الشرهه علي اللي اكلمك بذرابه ولا انتي ما ينفع معك الا السب بكل انواعه
سمر : لالا ههههههههه خلينا حبايب
لاتين : ههههه يله انا انتظرك
سمر : اوك دقايق وجايه باي
لاتين :بايات
كانت تفكر بالرساله من صاحبها ياترا اصلن ليه يتكلم كذا رجعت فتحت الرساله
(صصباحك عسل الاخبار يا عروس المستقبل استعدي كلها كم شهر واوريك التعذيب بانواعه باي ياحلو)
عقدت حواجبها :يمكن غلطان حطة جوالها على الطاوله وجلسة تشرب من الكوفي
عند محمد ورائد
وقف منصدم :وش تقول انت
يتكلم ببرود:اللي سمعته
...:رائد انجنيت انت
رائد :عشاني قلت بترك شغلي واروح اشتغل بدال ابوي بشركاته انجنيت
محمد جلس مستغرب:رائد انا عارف انك ماتركت شغلك ورحت تستلم شركات ابوك الا ان براسك شي صديقي واعرفك زين
ابتسم رائد بخبث :اصبر قريب تعرف كل شي قريب
ناظره محمد بتمعن : لا يكون السالفه فيها لاتين
ابتسم رائد : والله لا اخلها تبكي من كل قلبها كل يوم واندمها على انها تطاولت على انا حلفت وبنفذ حلفي
محمد :وكيف بتاصل لها
رائد : انت ليش مستعجل كلها كم يوم وتعرف
محمد :رائد لا تسوي شي يخليك تندم طول عمرك
رائد ضحك باستهزاء: ههههههه الاشكال ذي ما تستاهل احد يندم عليها
محمد : على العموم انا بروح وراي شغل مع السلامه
رائد :مع السلامه
عند سمر
راحت طقت على غرفة راكان تبيه يوديها فتح الباب ووجهه كان ذبلان وواصح عليه انه مانام
سمر خافت لا يكون اخوها تعبان :راكان فيك شي
هز راسه بمعنى لا
سمر وهي خايفه من ردة فعله من بعد امس : طيب ممكن توديني لم لاتين حرام جالسه لوحدها
هنا راكان دق قلبه بقوه لما سمع اسمها يحبها اي للحين يحبها وهو عارف طبعها انه كذا وبيظل يحبها
ابتسم لم اخته :عشانها بس راح اوديك خمس دقايق ونازل
رحمت سمر حال اخوها وقالت بنفسها :مالك امل ياخوي انت حبيت وحده مستحيل تحب احد
ونزلت تحت تنتظره
عند لاتين
جالسه بهدوء وسمعت صوت نغمة رساله
عقدت حواجبها يوم شافت نفس الرقم الغريب
فتحت الرساله فتحت عيونها على وسعهم من زود الصدمه