عنوان الموضوع : روبي أمانة في رقبتك يا نواف / كاملة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

روبي أمانة في رقبتك يا نواف / كاملة






بسم الله الرحمن الرحيم
مرااحب صديقاتي قررت اني انزل روااية مرة حلوة و كاتبتها الاصلية العنود اتمنى انها تعحبكن



V
V
V
عندما يكون الحب
تذوب الحدود , تحطم قيود

عندما يكون الحب
يكون صدى الحبيب آهات المحب
ويصبح اسمه نبضا في الدماء
وخافق في الفؤاد .
V
V
V
البارت
1


قبـــــــــــــل 20 سنــــــــــــه

في الرياض الساعه 3 في اليل ركب عبدالعزيز وزوجته روبي في التكسي

طبعاا الحوار بلأنجليزي بس انا بكتبه عربي

عبدالعزيز: الحين بنروح لبيت أهلي بعرفك عليهم
روبي: بس هم ما يدرون بأني زوجتك؟؟
عبدالعزيز : ايه،، اليوم ان شاءالله بيدرون
روبي:بس انت حسب كلامك أن أبوك أنسان عصبي ومو سهل التفاهم معه وأنه قايل لك انه يبي يزوجك وحده من بنات العائله
عبدالعزيز: صحيح بس لين شافك بيرضى بأمر الواقع
روبي: أزووز>>>بلهجتها خخ<< انا خايفه
حط عبدالعزيز يده على يد زوجته روبي عشان يحسسها بلأمان وقال: طول ما عبدالعزيز معك انسي الخوف
ابتسمت روبي لعزووز رغم خوفها من الجاي




في بيت أهل عبدالعزيز

كان ابو عبدالله جالس مع عياله وزوجته في بيت الشعر يتقهوى دخل عبدالعزيز عليهم بعد ماطلب من روبي زوجته تنتظره براا شوي
عبدالعزيز: السلام عليكم
الكل مارد السلام بسبب تفاجئهم بعودة عبدالعزيز الغير متوقعه:...................
عبدالعزيز: يبه يمه وش فيكم؟؟ جالس اسلم عليكم : السسلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
بعد السلام على الكل جلس عبدالعزيز أمام اخوانه وابوه وامه :وش أخبارك ياولدي والله اني اشتقت لك وكيف الدراسه هناك عساك ماشي
عبدالعزيز: وأنا اكثر يمه والله اني ولهان عليكم ،،والدراسه الحمدلله تمام وهذا انا جاي لكم بشهادتي
ابوعبدالله:الف الف مبرووك ياولدي والله انك بيضت وجهي ورفعت راسي عند العايله كلها ،،الله يبض وجهك قل آمين
عبدالعزيز :آمين
منيره((ام عبدالله)):مبرووك يا ولدي
عبدالعزيز: الله يبارك فيك
عبدالرحمن: مبروووك يا اخوي
عبدالعزيز: الله يبارك فيك
عبدالله: مبروك يا أخوي
عبدالعزيز : الله يبارك فيك
عبدالمحسن:مبرووك والله يا اخوي
عبدالعزيز : الله يبارك فيك
أبوعبدالله:أجل خلاص دامك جاي وجايب الشهادة معد بقى لك غير المره وأنا من بكره بروح بيت عمك سعود أخطب لك بنته حصه الي محيرها انا لك من قبل ما تسافر
عبدالعزيز: بس يا ابووي.........
قاطعه ابوه:لابس ولا شي بك...............
قاطع عبدالعزيز ابوه:بس انا متزوج يا ابوي
بانت على الكل الصدمه
ام عبدالله:ياويل قلبي ويلاااه ،،متزوج ياعزيزان من ورانا؟؟
وقال محمد بشدته المعروف بها:أسكتي يامره،،خل اتفاهم معه،،وش قلت ياولد؟؟
عبدالعزيز بثقته وقوته لانه يشبه ابوه كثير: قلت اني تزوجت
ابوعبدالله:وتقولها ياولد.........،،ماني بسابك حرام فيك حتى السب،، من وراي؟؟من وراي يا عبدالعزيز؟؟هذااا الي خذناه من الاجناب وقرب لعبدالعزيز يبي يضربه بس مسكته منيره من يده وقالت : أدحر الشيطان يا محمد أدحره يا ابو عبدالله>>توضيح للي ما فهم ((أدحر الشيطان=تعوذ من الشيطان وابعده عنك))
ابوعبدالله: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ،،اتركيني يا منيره خليني اربيه من جديد هلي ما تربى
عبدالعزيز:انا متربي يبه وانت الي مربيني يبه
ابوعبدالله خلاص ولع فلتت اعصابه: وترد وترد ياقليل الادب
منيره خافت على رجلها:هد يا محمد
ابوعبدالله:انا هادي اتركيني
عبدالعزيز: يبه انا تزوجت وانتى الموضوع وهذي زوجتي معي وهي حامل بعد،،روووبي رووووبي ناداها بصوته العالي
دخلت رووبي كانت خايفه مره برغم انها مو فاهمه شي بس من اصواتهم العاليه حست انهم مو راضين عليه وراحت بسرعه ورى ظهر عبدالعزيز عشان تحس بلأمان
عبدالعزيز: هذي هي زوجتي يبه وانا احبها وابيها وصدقوني والله انكم لو تتعاملون معها بتحبونها مثل محبتي لها واكثر
ابوعبدالله:سووود الله وجهك من ولد،، سود الله وجهك
عبدالعزيز :لارد ............
ابوعبدالله:شف ياعزيزان والله الي رفع سماه ووطى ارضه لو ما طلقتها وخذت بنت عمك لا انا ابوك ولا اعرفك
عبداللعزيز: يبه انا ماتزوجتها عشان اطلقها
ابوعبدالله:طلقها
عبدالعزيز :................
ابوعبدالله :انا هذاا الي عندي لو ما تطلق بنت الاجناب ذي فأنا بري منك ليوم الدين
عبدالعزيز: بس هي حامل يا ابوي والي في بطنها ولدي
محمد:وليش مره واثق انه ولدك ممكن مرررره انه يكون ولد رجال غيرك وهي لاعبه عليك
عبدالعزيز خلاص عصب: يبببببببببببببه وش هلكلام؟؟ اكيييييييد ولدي هي توها بشهر الاول وانا متزوجها قبل سنه بس قلت لها ماتحمل عشان كنا ندرس والحين تخرجنا
ابوعبدالله:ولو كان الكلام الي قلته صحطلقها وخلها عند اهلها ولا ولدت جب ولدك وخل حصه بنت عمك تربيه ولا امك منيره موجوده تربيه لك
عبدالعزيز : يبه وش كلامك هذاا؟؟ بالله هذاا منطق
محمد: وتعلمني بعد،،ياخسارة تربيتي فيك ياعبدالعزيز الحين انا الي مرسلك لبريطانيا تدرس وترجع لي بشهاده ترف لي راسي ترجع وانت متزوج ومن اجنبيه بعد ليتها سعوديه ،،اجنبيه،، اجنبيه يا عزيزان
عبدالعزيز: يبه الله يخليبك خلها معي انا احبها وخلنا نفتح سواا صفه جديده
محمد: عبدالعزيز قلت لك طلقها
عبداللعزيز: بس يبه حرااام هي...................
محمد: طلقها
عبدالعزيز: يبه..................
محمد: طلقها
عبدالعزيز: ...........................
محمد:طلقها
عبدالعزيز:.........................
محمد: لآخر مره يا عبدالعزيز اقولك طلقها
عبدالعزيز أخيراا نطق:منب مطلقها
محمد:براااااااااااااااا ،،برااااااااااااااا وانا بري منك ليوم الدين برااااااااا
منيره: لااااااااااااااااا لااااااااااااااااااا يا محمد وراحت تركض ترتمي بحضن ولدها لأنها تحسها راح تكون لآخر مره
محمد: ابعدي عنه يا منيره هذاا موب ولدك ،، أطلع براااااااااااااا ما ابي اشوف وجهك برااااااااااااااااااااااا
عبدالعزيز يعرف ابوه ويعرف انه لو جلس معه لين بكره مرااح يقتنع عشان كذاا بعد امه عن حضنه ومسك يد روبي وطلع من بيت ابوه وهو يناظر فيه شبر شبر مكان مكان زاويه زاويه يحاول يحفضها ويخليها في عقله عشانه يعرف انه مرااح يرجع مره ثانيه لأن ابوه كلمته وحده وما يثنيها والحمدلله انها جت على كذااا




في بيت عبدالعزيز

بأنجليزي طبعااا روبي:أزووز انت بخير
عبدالعزيز يحاول انه يبين انه بخير:الحمدلله
روبي: ليه اهلك كذاا؟؟؟ انا مسلمه ليش مارضوو يتقبلوني؟؟
عبدالعزيز:هذي عاداتهم وهذاا ابوي هوو كذاا ومهما حاولنا مراح ننجح اننا نقنعه الا لو طلقتك
روبي:تطلقني؟؟؟ ابوووك قاسي
عبدالعزيز أبتسم لها يهديها



بعد 8 أشهر

الدكتوور:مبروووووووك بنت
عبداللعزيز بفرحه: الله يبارك فيك
الدكتوور:بس الام حاولنا الي بوسعنا بس هي نزفت كثير ونزيفها ادى الى وفاتها
عبدالعزيز: ايييييييش؟؟ توفت!!! روبي ماتت
الدكتور: عظم الله اجرك شد حيلك
عبدالعزيزجلس في احدى الممرات يبكي زوجته وحبيبته وحياته روبي،، حبيبته اللي ما تهنت ببنتها ولا فرحت فيها
وهو على هالحال وصل صديقه سليمان واول ما شافه ضم صديقه واخذ يمسح على ظهره لعله يخفف عليه
بعد فترة من البكاء فز عبدالعزيز وكانه تذكر شي شهق وقال: بنتي!!!
عبدالعزيز:ماشفتها بنتي وينها؟؟
سليمان: انا مريت عليها قمر يا عبدالعزيز قم هد عمرك وغسل وجهك وتعال نروح لها هي في الحضانه
هز عبدالعزيز راسه بأنكسار وكان باين عليه حزنه:......

عندالحضانه


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


سليمان: هااه يا اخوي وش بتسميها؟؟
عبدالعزيز وهو يشيل بنته ويلاعبها بحزن: روبي،،بسميها روبي
سليمان بستغرااب:رووبي!!!
عبدالعزيز:أيه على امها الله يرحمها
سليمان كان حاس باخوه وصديقه الي الحين صار وحيد بعد وفاة زوجته الي كان يحبها بجنوون :ونعم والله
عبدالعزيز: ينعم بحالك
سليمان: وين بتروح بعد ما توفت زوجتك؟؟ من بيربي بنتك ؟؟
عبدالعزيز:بيتي،،وانا الي بربي بنتي
سليمان:بس ..........
عبدالعزيزيقاطعه: لا تخاف علي بأقدر عليها
سليمان:طيب ليش ماتروح لأبوك وتتسامح منه؟؟
عبدالعزيز:بروح له ان شاءالله قريب
سليمان : اجل يله خلنا نطلع ونسوي لها اجراءات الوفاه لزوجتك واسأل متى بتآخذ بنتك
عبدالعزيز وهو يرجع بنته للحضانه: مشينا
سليمان :يله
سليمان كان فعلااا ونعم الصديق كان اكثر من اخ لعبدالعزيز الي وقف معه في كل صغيرة وكبيرة لدرجه انه خلى روبي بنت عبدالعزيز ترضع مع بنته رهف الي بعمر روبي


روبي: بابا خييييييييييير جالسه ساعه اكلمك وأنت سرحان ومو يمي

روبي 19 سنه خلصت الثنوي بالسعوديه واصرت على ابوها انها تكمل الجامعه في بريطانيا عند اهل امها ووافق ابوها لأنه من كثر حبه لها مايقدر يرفض لها طلب رغم ان شغله في السعوديه بس عشانها يتحمل فراقها وخصوصاا انه يسافر لها لو كان فاضي وهي وقت الاجازات تجي السعوديه تشوفه >>وصفها:انسانه جميييييييله جداا في قمت الروعه ومررررره ناعمه ملامحها تجذبك غصب تدقق فيها،، شعرها نفس شعر ابوها ناعم الا انه شوي كيرلي ولونه بني طويل ،،عيونها وساع ولونها غريب جداا رمادي على اخضر صعب عليك تحديده ورثت لون العيون من امها ،،اما لون بشرتها برونز مثل لون ابوها اما عن طولها فهوو مربووع لاهي طويله ولا قصيره جسمها خيالي متناسق مع بعضه...


عبدالعزيز:هااه ،،معك معك
روبي: أي معك الله يهديك من يوم ماسألتك عن جدي وجدتي وانت سرحان
عبدالعزيز:وش سؤالك والله ما انتبهت؟؟
روبي:بابا اقولك وينهم؟؟ ليه ما نزورهم او هم يزورونا
عبدالعزيز بعصبيه: روبي كم مره قلت لك قفلي عن موضوع شوفت اهلك هذااا أهل امك موجودين ما يكفونك
روبي بترجي: بابا حرام عليك خلني اروح اشوفهم ولله بمووت على شوفتهم
عبدالعزيز:روبي انا اطيعك في أي شي الا هذاا الشي
روبي بحزن: طيييب لييييييييييييييييييييييش؟؟؟
عبدالعزيز سكت وروبي احترمت سكوته وسرح بخياله قبل 20 سنه


__________________________________________________ __________

عبدالعزيز:يبه حراام عليك هذي حفيدتك شفها والله انك بتحن وبتسامحني
محمد بقساوته المعتاده: لا تحاول الي باعنا عشان الاجناب بعناه
عبدالعزيز: يبه انت عارف اني ما بعتكم واني كم مره جيت لك استسمح منك بس انت الي مو راضي
محمد: ولا انا براضي عليك لين تطلقها
عبدالعزيز: بس روبي يا ابووي ماتت
محمد: عساك انت وبنتك تلحقونها ويله عطني مقفاك وسكر الباب في وجهه
رجع عبدالعزيز لأرض الواقع على صوت رنين جواله : الووووووووو
طلال: هلا طال عمرك
عبدالعزيز: اهلين طلال
طلال: والله فيه مناقصه مهمه ولازم ناخذ رايك فيها فياليت لو تقدر تجي
عبدالعزيز:الحين؟؟؟؟
طلال: ايه عبدالعزيز: يصير خير ،، مع السلامه
طلال: مع السلامه




في غرفة روبي

روبي:هلا العنود ،،كيفك؟؟ أخبارك؟؟؟
العنود: بخير دامك بخير
روبي : العنود بليييييز ابي اطلع قسم اني طفشاااااااااانه ومتضايقه حدي
العنود: ليه خير ان شاءالله
روبي:لين شفتك اقولك
العنود: خلاص وش رايك نطلع نتغدااا
روبي: اوك ماعندي مانع بس يله ابي اطلع احس اني بطق لو جلست اكثر
العنود: ههههههههههههههه اوك ياقمر اشوفك في فرايديز بعد نص ساعه
روبي: اوك سلااااااااااام
العنود: سلاااااااام




في فرايديز
العنود تأشر لروبي: هناا روووبي
روبي شافت وجت جلست: مرحباااا
العنود: مراحب
روبي: هاا طلبتي ؟؟؟
العنود: لا انتظرك
روبي: اوك،،نطلب اول عشان انا مييييييييته جووووع
العنوود: اوك
بعد الطلب: هااه قوليلي وش فيك؟؟؟
روبي: يختي ضايق صدري مرررررررررره
العنود: ليش؟؟؟
روبي:ابوي الله يهديه
العنود: وش فيه؟؟ ولا لا تقولين قلتي له للمره المليون عن سالفت اهلك؟؟؟
روبي: ايه ،، بس ميته على ما اعرف ليه مايبي أي شي يوصلنا لهم؟؟
العنود: الله يهديك ياروبي انتي ما تملين وبعدين هو كم مره قالك انهم مايبونكم وحكى لك السالفه
روبي : ايه صح بس الحين كم مر على هذاا الكلام 20 سنه وحتى لو صار صح جدي مرررررره قاسي صدقيني يمكن لو شافني يلين قلبه ويحن وخصوصاا اني حفيدته ولوفرضاا هوو ما بغاني ابوي يقول ان جدتي منيره مررررره حنوونه وتحب ابوووي مرررررررررره لأنه آخر العنقووود وصرااحه انا شفت لجدتي كم صوره وشكلها طيبه حيل وحتى جدي له صور عند ابووي وشفته
العنود: خلاص دامك شفتيه انسي الموضووع
روبي : لا والله ما اقدر ابي أسأله هووليه قاسي ؟؟؟ ليه ما يبيني وبيي ابووي؟؟ بس عشان امي بريطانيه واذا صااار مهما كان الظفر مايطلع من الحم
العنود: نصيحه أنسي الموضوووع وابووك ابخص بهم منك ولا لو كانو ناس طيبين كان ما تردد انه يحرمك منهم اوويحرمهم منك
روبي:بدورهم وبلقاهم وبروح لهم ان شاءالله
العنود: الله يهديك بس عنيييييييييييييييده
روبي تغير الموضووع: ايوه ياصديقتي الصدووقه خبريني عن اخبارك
العنود: والله تماام ،، من رجعنا من بريطانيا وانا ما جلست في البيت بس ادوور انا واخواني وعند بنات عمي وخوالي
روبي:ونااااااسه تصدين احياننااا احسدك اقول ليت اقدر اروح لعماني واشوف لو عندهم بنات واستهبل معهم مثلك
العنود تبتسم لروبي وتحط يدها على يد روبي تحاول تهديها:ولا يهمك ان شاءالله بتلقينهم
روبي: ان شاءالله
العنود صديقة روبي من ايام المتوسط بنت كيييووووت مرررررررره ونعووومه شعرها اسود وعيونها سود ناعسه جميله وتحب رووبي مووووووووووت وتعتبرها توئمها هم يدرسوون مع بعض في بريطانيا تخصص ادارة اعمال بس رجعوو السعوديه عشان يشوفون اهلهم بأجازة نصف السنه وبيرجعوون يكملون الدراسه بعد اسبوع عشان اجازتهم خلصت


__________________________________________________ __________

اليوم الثاني

عبدالعزيز: رووووووووووووووووبي روووووووووووووووووبي
روبي من فوق:سسسسسسسسسم يبه
عبدالعزيز: يله يا قمري جهزي شنطتك بنسافر
روبي: صدددددددددددددق
عبدالعزيز: يب
روبييي:ونااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا سه انا مررررررررررررره احبك يا عزووزي
عبدالزيز: وانا بعد ياقلب عزووزي
روبي:بابا وين بنروح؟؟؟
عبدالعزيز:بنرووح الشرقيه كم يوم عشان اتطمن على الشاليه انا وسليمان
روبي: طيب ابوي سليمان بيجيب معه اختي رهف
عبدالعزيز : عياله كلهم بس عجلي عشان الطياره بسرعه
روبي : اوك دقايق واكون جاهزه




في الشرقيه

روبي: رهففففففففففففففففففففف
رهف: هلا والله وغلا بروووبي قلبي واختي وتضمها
رهف 19 سنه اخت روبي من الرضاعه بنفس عمرها تحب رووبي وربي تحبها بشكل مو طبيعي حلوة وشعرها اسوود مرررره حبووبه حييييييييييييل وبشرتها بيضااا وملامحها جذاابه مرره عيونا وساااع مكحلة من الله
روبي: يا بعدي والله قسم انك واحشتني موووووووووووووووووووووت
رهف: ايه باين لو واحشتك كان دقيتي مو تسحبييييييييين
روبي بدلع:رهوووووووفه قلبي
رهف:ايه ايه كملي يابنت عبدالعزيز هذاا الي عندك الدلع لا طحتي في بلااا
روبي: ههههههههههههههههههههههه
رهف: ايه يحقلك وراك ناس تسمع كلامك
روبي: اقول يله بس مشينا على الكرنيش ترى مرررررررررره متحمسه له واحشني مووووت
رهف: حتى انا والله مييييييته على ما اشوفه




على الكرنيش

رهف: روبي وجع وش هل هبال وش ناويه عليه؟؟؟؟؟؟؟؟
روبي : ولا شي بس بلحق سيارة الاسكريم ركض
رهف: الظاهر استخفيتي ،، اقول اعقلي ترى احنا بلسعوديه مو ببريطانيا
روبي: واذا انا وش بسوي؟؟
رهف: بتراكضين قدام الله وخلقه كنك مهبووله
روبي: ياماما انا خبالي ماهوو أي خبال انا خبالي من نوع راقي
رهف بعصبيه مصطنعه: روبييييييييييي بلا هبال ولا والله لا اتبرى منك
روبي بطنازه: لا يا جدي محمد على غفله
رهف نست انها معصبه : ههههههههههههههههههههههههه
روبي: هذي الي معصبه
رهف خلاص فصلت : هههههههههههههههههههههههههههههههه
روبي: الحمدلله والشكر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


مررت الايام في الشرقيه ولا اروع ورجعوو للرياض








أنتهى البارت الأول



اتمنى انه نال اعجابكم واشوف ردودكم الحلوه


__________________________________________________ __________

البارت الثاني
2



بيت عبدالعزيز


عبدالعزيز:روبي
روبي وهي لاهيه مع المسلسل:سم يبه
عبدالعزيز:خذي هذي الاوراق واقريها وقولي لي وش رايك بهذي المناقصه
روبي بتأفف:بابا كل مره اقولك...............
عبدالعزيز الي حفظ روبي وش تقول:اذا عزووزي موجود انا وش يفهمني بعده
روبي:ههههههههههههههههههههههه الحمدلله انك داري
عبدالعزيز:وانا اقولك افهمي عشان بعد عيني انتي الوريثه الوحيده لي
روبي: باباااااااااااا وش هذاا الكلام ترى جد ما اشووف الورق
عبدالعزيز:تهددين
روبي بمزاح: ايه اهدد
عبدالعزيز": طيييب انسي الشي الي جايبه لك
روبي:وشوووو؟؟؟
عبدالعزيز:لااااااااااااااه موب انتي منتي بشايفه الاوراق؟؟
روبي بدلع: لا وشووووو امزح معك يعني انت ما تعرفني؟؟؟
عبدالعزيز:آآآه منك انتي بس
روبي: هههههه طالعه على ابوووي قويه
عبدالعزيز:وانا اشهد انك بنت ابووك
روبي: طيب وش جايب لي؟؟؟
عبدالعزيز:لاب توب
روبي:جد نفس الابتوب الي طلبته بدال حقي الي خرب
عبدالعزيز: ايه
روبي بفرحه: ويييييييييينه؟؟؟؟
عبدالعزيز:في غرفتك
روبي:واااااااااو ونااااااااااااااسه
عبدالعزيز:الله يجعل ايامك يابنتي دووم وناسه
روبي:آميييييين مرررره ثانكس>>>يله عن اذنك بروح اشوفه
عبدالعزبز: الا اقول يا روبي
روبي : سم يبه
عبدالعزيز: ترى حجزك لبريطانيا بكره الساعه 4 الفجر
روبي: وااااو مررره بدري
عبدالعزيز: ايه بس وش اسوي هذاا الي لقيناه وبعدين احسن لك عشان توصلين في النهار مو في اليل
روبي: صح
عبدالعزيز: طيب كلمي احد من خوالك عشان يستقبلك هناك
روبي: ايه بدق على خالي كرستيان اصلااا هوو قال كلميني انتظرك
عبدالعزيز بحزن: زين
روبي: بابا وش فيك حبيبي كنك مو على بعضك؟؟
عبدالعزيز: لا ولاشي بس انتبهي على نفسك حبيبتي وضم بنته لاشعوريااا
روبي الي خنقتها العبره وحست بحزن غريب ماتدري ليه وبكت بصوت مسموع
عبدالعزيز: روبي حبيبتي ليه الدموع؟؟؟
روبي ببكاء: بابا ما ابي ا...اسا.....فر وتشاهق
عبدالعزيز وهو يبعدها عن حضنه: ليه ياماما هذاا مستقبلك ولازم تكملين
روبي:ما ابي اخليك يابابا
عبدالعزيز: ومن قال اني بخليك ياعيون بابا
روبي بفرحه بين دموعها:بتروح معي؟؟
عبدالعزيز: لا حبيبتي انا ما اقدر
روبي رجع لها حزنها من جديد: اجل ليش تقول مرااح اخليك؟؟؟
عبدالعزيز: مرااح اخليك من اتصالاتي من جياتي لك زيارة لو ماكان عندي شغل
روبي: بابا بسسسسسسسسس
عبدالعزيز يقاطعها: لا بس ولا شي وبعدين الي يسمعك يقول اول مره تسافر،،ترى هذي ثاني مره انتي رحتي ترم كامل والحين بتروحين ان شاءالله الثاني وتكملين سنه
روبي: ايه صح بس انا يابوي ما...........
عبدالعزيز: عارف ماتبين تتركيني بس خلاص دراستك ومستقبلك مهمين لا تهملينهم عشاني وبعدين انا ابيك لا تخرجتي تجين تكملين عني شغل انا تعبت ويمكن اقعد في البيت ادرسي وخذي شهادتك عشان ترجعين تديرين املاكك بنفسك حبيبتي
روبي:الله يعطيك طولت العمر وانت أن شاءالله بتكمل شغلك وانت شباب بسم الله عليك وش زينك
عبدالعزيز وهو يحاول يخفي حزنه عشان يطلع بنته من الي هي فيه: ههههههههههههههههههههههههههه أي شباب تلعبين علي بكلمتين
روبي : والله انك شبااب وسيد الشباب بعد
عبدالعزيز وهو يضرب بنته على خفيف يمزح: اقول قومي بس جهزي اغراضك وراك سفر لا اعلمك من الشباب
روبي: ههههههههههههههههه وهي تأشر على عيونها من عيوني
عبدالعزيز: تسلم العيون وراعيتها
روبي ارسلت لأبوها قبله في الهواااا وراحت على غرفتها تسكر شنطتها وتتأكد اذا ناقصها شي


__________________________________________________ __________

في المطار


روبي وهي تبكي: بابا والله ماودي اسافر
عبدالعزيز بحزن على بنته: وش فيك يا بنتي؟؟ ترى ازعل منك
روبي: يبه الله يخليك
عبدالعزيز: وبعديييييييييييييييييييين وش اتفقنى امس عليه؟؟
روبي: ان شاءالله
عبدالعزيز وهوو يضم بنته من كل قللبه مايدري ليه هذي المره يحس انها آخر مره يشوف بنته فيها: الله يحفظك يابنتي وانتبهي على نفسك زيييييييييييييييييييين وخلك على ماربيتك
روبي بين شهقاتها: ان..شا.....ءالله ....يبه
عبدالعزيز وهو يبعدها عن حضنه بحزن وهو ماوده:مع السلامه
روبي ببكاء: مع السلامه



راحت روبي للطيارة وقلبها مع ابوها الي ما تردي ليه هوو كذااا حزين

اما عبدالعزيز فبعد مابعدت بنته عن حضنه وهو يراقبها لين اختفت عن عيونه ومسح دمعه حاره خانته وقال: الله يحفضك









بعدساعات طويله من الانتظار في الطائره اعلن الكبتن عن هبوط الطائره بسلام ولله الحمد في بريطانيا







كل الكلام بلنجليزي في بريطانيا بس انا بكتبه عربي اوك>>>طبعاا الا سعوديين كلامهم سعودي مايحتاج اعربه >>>تنكتين خخخخ





نزلت روبي وخذت شنطتها وهي تدور بعيونها على صديقتهاا العنود الي سبقتها بيوم لبريطانيا لمحت روبي خالها كرستيان وراحت ركض له وهي تركض طرااااااااااااااااااااااخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآه،،stupid
الشاب: والله انتي الي stupid>>>بالله عسى ما تكلفت
روبي سعووودي والله لوريه:ماتشوف؟؟؟
الشاب امااااا هذي سعوديه قويه>>بس شكل لسانها طويل والله لأدبها:لا ما اشوف وش عندك؟؟،،وبعدين انتي الي تركضين مو انااا انا واقف
روبي: اأفففففففففففففففففففف ،،،حتى ذووق مافي وراحت وخلته
الشاب يعلي صوته عشان روبي تسمعه لأنه راحت عنه لخالها:مخلي لك الذوق يا أم الذوق
روبي سمعته وانقهرت منه بس ماهي فاضيه له عشان ترجع تتهاوش معه :خاااااااالي كرستيااااااااااااااااااااااااااااااااااان
انجليزي اكيد كرستيان: هلوووووووووووووووو،، روبي ،،الحمدلله على السلامه
روبي: هلوووو ،،الله يسلمك
كرستيان : يله نمشي
روبي: اوك بس انا انتظر العنود صديقتي
كرستيان: اوك ننتظرها براااا او اتصلي عليها
روبي: اوك بتصل
روبي: الوووووووووووو
العنود: هلا
روبي: وينك؟؟؟
العنود: براااا انتظرك
روبي: خلا ص اوك انا جايه سلام
العنود: سلام
براااا عند المطار


العنود: اخيرااا ما بغيتي تجين
روبي: ليه اشتقتي لي
العنود: اكييييييييييييد وهذي يبيلها كلام
روبي: ياحبي لك
العنود: وانا اكثر
روبي: اسمعي انا بروح الحين بيت خالي كرستيان عشان مررررررررره تعباانه من السفر
العنود: اوكك اشوفك بكره
روبي: اوكيكات بااااي
العنود: بااااي






في بيت خالها كرستيان


روبي:خالي اناا مررره تعبانه كيف تبيني نروح مانشستر؟؟؟
كرستيان:عاادي نامي في السياره!!
روبي:أي سياره حراام عليك والله اوعدك في اول ويك اند نرروح لها نشوفها
كرسستيان :بس امي تقول تبي تشوفك لانك وحشتيها
روبي:خلاص انا بكلمها وان اشاءالله بتقتنع بس خلني انام الحين بكره عندي جامعه
كرستيان:اوك

معلومه:طبعاا روبي تدرس في لندن بس اهل امها((جدتها)) ساكنين في مانشستر