عنوان الموضوع : روايتي الأولى : بنات الميتم ، للكاتبة : كرامة أنثى -رواية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

روايتي الأولى : بنات الميتم ، للكاتبة : كرامة أنثى






السلام
كيفكم ي حلوين ؟
حبيت أنزل لكم روايتي باسم بنات الميتم
تتكلم عن بنات ميتم يتعرضوا للتشرد بسبب
راح تكتشفوه بنفسكم و تبدأ رحلة البحث
عن أهلهم

إذا شفت تفاعل راح أنزل الرواية ^_*
طرشوا لي رسالة تبين لي تفاعلكم
وإذا شفت تفاعل راح أبدا

تحياتي


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


روايتي الأولى : بنات الميتم


بسم الله الرحمن الرحيم
في البداية حبيت أقول لخواتي و أخواني الاعضاء الرواية هدي اللي بنزلها
روايتي أنا و أنا كاتبتنها و كتبتها في منتذى واحد و قريب أخلص منها بس حسيت محتاجة لدعم
أكثر و أكثر فحبيت اعرض الرواية في منتذى آخر

بالنسبة للتعليقات
و النقد البناء أنا إتقبله بس يكون بأسلوب محترم ،
وطبعا ماراح أحدد حاليا أوقات للبارتات لين ما أشوف الرواية
تستقر و ما أحلل أي أحد ينسبها له و طبعا بأسمي المستعار كرامة أنثى


بسم الله الرحمن الرحيم

روايتي باسم { بنات الميتم }
ماراح أوصف الرواية أبدا تابعوا الرواية و راح تفهمون كل شيء
انشاء الله ?

و أعيد واكرر لا تحرموني من رذوذكم

{ البارت الأول }

في الميتم

كانت ريم جالسة مع صديقتها ريناد
ريم : أقول ريناد
ريناد : انطقي
ريم : بتروحين السبرايز تبع العنود
ريناد : تبين الصدق أحنا صديقاتها و فشله ما نروح بس شسوي العين بصيرة و اليد قصيرة مثل ما يقولون
ريم : مذري شنو بكون عذرنا هالمرة و خصوصا هي ما تدري انه أحنا بنات ما نعرف آمنا من أبونا

ريناد : أي صادقة يعني لما بنقرر نروح لإزم نأخذ هديه لإزم بعد نلبس لبس حلو تخيلي نروح وامها تسالنا أنتو من أي عائلة و لا تسأل شسم امكم ؟؟ وقتها شبنقول

ريم بحزن : شنقول نقول أحنا من دار أيتام ما ندري أحنا أولاد حرام أو أهلنا تبروا منا أو شافونا ناس عند باب مسيد و خذونا لهنا مذري ي ريناد أنا تعبت !

ريناد : ايه مذري كيف بنقضي باقي حياتنا تذكرين بكل حفلة تخرج كانت كل وحده من البنات معاها أمها أو أختها أو خالتها أو عمتها إلا أحنا نلتفت لكراسي أولياء الحضور و و نتحسر

ريم : صدقتي الله يعين بس


اعطوني رايكم كبداية و إذا شفت تفاعل بنزل البارت الثاني ?


__________________________________________________ __________

{ البارت الثاني }

ريناد : ايه مذري كيف بنقضي باقي حياتنا تذكرين بكل حفلة تخرج كانت كل وحده من البنات معاها أمها أو أختها أو خالتها أو عمتها إلا أحنا نلتفت لكراسي أولياء الحضور و و نتحسر

ريم : صدقتي الله يعين بس

دخلت منال عليهم : السلام
ونقزت على السرير

ريناد وريم : وعليكم السلام
منال وهي تقط الأكياس : بنات أشتهيت بعض الإشياء لكم
ريناد : منال أنا جالسة أكره تصرفاتك يعني شنو تشترين لنا
ريم : و ريناد هي الصادقة ترا مهما يكون ما نرضى أحد بتصدق علينا
منال : شنو صدقة وهرار أخذوا بس ترا أحنا خوات ما بينا هالشي و بعذين بكرة يصير عندكم و تشتهون لي شيء مثل ما أشتهي لكم

ريم : بطلي هالحركات أوف
منال رمت الأكياس عليها : خدي بس مالت عليك بذل لا تقول شكرا تتحلطم
ريناد : اف و الله الشي يحز بالنفس
منال : يحز بالنفس انطلي أقول خلوني أوريكم شنو أشتريت لكم
طلعت منال شورت أبيض مع أسود : شوفي هذا شريته لك ي ريم تذكرين لما كنتي تناظرينه بالمحل و كان عاجبك لأنه معه عرض ؟ ما حبيت أخليه بخاطرك

شفتي هالعباية لما شفتي موضتها بالمدرسة الكل يلبسها و قلت لريناد خاطرك فيها بس ما معك تجيبينها

شفتي هذا ي ريم وطلعت جزمات و شنط تذركين يوم تتخبلين عليهم و كنا مع البنات و قلت نسيتي بوك كنت أسمعك لما شفتي السعر قلتيي ما عند? إياه

و أنتي ي ريناد : تذكرين هالفستان اللي خاطرك فيه و لما سألتك وحده من البنات شنو قلتي قلتي هذا في عيب خلاص ما أبيه مؤ قدك !!

تذكري هذه علبة المكياج من ماكس فاكتر اللي جه خاطرك فيها

أنا ما أبيكم تتحسسون بس ما أحب أحرمكم من شيء خاطركم فيه

ريناد و ريم ضموها وهم يبكون : الله يخليكي لنا

تعريف
ريناد : بنت جميلة شوي حليها طيبة و حبوبة بشرتها بيضه شعرها بني غامج و طويل يوصل لنص ظهرها و ناعم و عيونها خضره و رموشها كثاف و فمها مليان و خشمها سلة سيف و نحيفة و شوي فيها طول لكن مؤ كثير يعني تعتبر قصيرة .

ريم : بنت حساسة و طيبة و بشرتها شعرها أسود ناعم وكثيف يوصل لبعد ظهرها و عيونها عسلية و رموشها كثاف و نحيفة و قصيرة وهي أقصر من ريناد .

منال : بنت طيوبة و تموت بريم و ريناد شعرها بني فاتح يوصل لتحت كتقها و بشرتها ناصعه البياض و قصيرة و نحيفة وجسمها مثل البنات


منال : بتروحون سبرايز العنود ؟
ريناد : تونا قبل لا تجين جالسة آتكلم مع ريم الوضع الصراحه ما يسمح أبدا !
منال : وليه ؟
ريم بانفعال : و ليه يعني شتبينا نروح وأيدينا فاضية و لا نروح بثاب مشققة ورائح لونها و لما يسألونا من امكم ؟ شنو اسم عائلتكم نقول لهم و الله ما ندري عايشين بميتم !

منال : أوف بس و لمتى انشاء الله بتضلون على هالعيشة ها أبي أعرف أنتو لمتى بتضلون تذكرون نفسكم أنكم أولاد ميتم ؟ ها خبروني
ريم :منال لو أيش راح تقولي مستحيل أروح
ريناد : و أنا كمان
منال : بكيفكم أنا بروح
ريناد : بهواك
طلعت منال من عندهم
و ريم جلست تذاكر مع ريناد و هو مقررين داخل نفسهم انهم يحاولون يتحدون المشاكل

^ رايكم


__________________________________________________ __________

قبل لا أبدى البارت أحداث القصة في المملكة العربية السعودية
وتحديد جدة { عروس البحر الأحمر }

و عذرا لعدم ذكر ان منال تكون بنت صاحبة الميتم .

{ البارت الثالث }

في المدرسة
دخلوا ريم و ريناد و لقوا البنات
قبالهم
ريم و ريناد : السلام عليكم
البنات : و عليكم السلام
ريناد وهي تتثاوب : أحوالكم بنات ؟
ريماس وهي تتضحك : وأنتي كل يوم تجين تتثاوبين !
ريناد : شب شب بس

« ترررررررررررررررن ترررررررررن »<<شكثر صوت الجرس مزعج خخخخخخخخخخ

العنود بصراخ : اف مالي خلق اصطف بالصف
كانا بزران

المشرفة جات و بصراخ : بنات كل وحده على الطابور تصطف بصفها

هنادي : جات جات أم الخضر و الليف أعععع أيش عاملة بشكلها ذي !

المشرفة : يلا أنتي وياها قدامي
تحركوا البنات وهم يتحلطموا وقفوا في الصف و هم يستمعوا للإذاعة بعدها راحوا الصف

الحصة الأولى / في صفوف علمي / في صف أبطالنا

كانوا البنات مسوين دائرة و جالسين على الأرض و ألطفش ضارب التوب عندهم

هنادي : أقول بنات

منال : اتحفينا

هنادي : شرايكم نشرد ؟؟

ريناد : أمبيه مو
من صدقكم بنات أبي أعرف شغله أنتي ي هنادي ؤش شاربة أو ماكلة أبي أعرف فيك طاقة زايده أبي أعرف شيء عشان للمذاكرة

هنادي تكش عليها : وي و أنا أقول رينادو تسولف في شيء مثل خلق الله طلع السالفة فيها دراسة أقول وراك ما تكرمينا بسكوتك

ريم : طسوا مناك أنا مب رايحة أخاف المراقبة تشوفنا و أروح فيها

العنود : تكفون قوموا و بعذين ليش خايفين أحنا آخر يوم نداومه اليوم

ريناد وهي تفكر : طيب

هنادي : قدام بس


لكم حرية التوقعات


__________________________________________________ __________

بسم الله الرحمن الرحيم

{ البارت الرابع }

راحوا البنات للأبلة << من متى حال الأدب عليهم وراحوا يستأذنون ههههههههههههه

العنود : أبلة
الابلة : شنو تبين
العنود :المراقبة تبينا نساعدها
الابلة : و المراقبة ما تدري وراكم حصة
العنود بتمثيل بارع : إلا هي سألتني و أنا قلت لها مكملين المنهج و قالت أبلة ناهد ما بترفض << صواريخ ههههههه هالبنت

الابلة : إذا كذا روحوا

وطلعوا من الصف فاقعينها ضحكة و دخلوا الحمامات وكل وحده تضبط شكلها
ريناد : ي الله اف ما مليتو
هنادي : وش حارق رزك أبي أعرف ؟

وطلعوا من الحمامات إلا المراقبة بوجهم
البنات اختبصوا و ارتبكوا
المراقبة : من أمره كلكم بالحمام
العنود وهي تحك رأسها بغباء : الابلة
المراقبة :شسم الابلة
العنود : أبلة ناهد
المراقبة اتصلت للأبلة و سألتها قالوا انهم بساعدون أحدى المراقبات بناء على طلبها

المراقبة عرفت أنها مكيده و سحبتهم للاشراف و البنات يرجفون من الخوف
المراقبة بصراخ : شخليتو اللي توهم داخلين المدرسة و هذا و أنتو توجيهي كل وحده تعطيني رقم بيتهم << أعصابك ي شيخة هههههههههههه هع هع

البنات عطوها رقم أهاليهم إلا ريم و ريناد
المراقبة بعصبية : حركي عطيني الرقم
ريناد : موب عاطيتك
ريم : و أنا كمان

^ التوقعات :_

# تتوقعون الشلة تعرف ان ريناد و ريم بنات ميتم ؟

# لو عرفوا شنو بتكون ردة فعل ريم و ريناد ؟
و رده فعل البنات ؟


( لا تحرموني من توقعاتكم )


__________________________________________________ __________

السلام
حطيت لكم 4 بارتات مشان تخبروني إذا الرواية عجبتكم و تبوني
أكمل أو لا ؟

تقدرون تعطوني رأيكم و توقعاتكم عبر الرسايل و أنا راح إقراهم
انتظر رأيكم على أحر من الجمر ^،^