عنوان الموضوع : روآية فراق ملاك بقلمي رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
روآية فراق ملاك بقلمي
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
روآيتي اﻻولى واسمها فراق ملاك( بقلمي ) أول مرهه اكتب رواية ~
آلروآيهه خيآله مررره
أتمنى تنآل اعجآبكم
.
.
.
.
(البآرت 1 )
الكلام بالفحصى آنجليزي ، ترا اللغهه رايحه من عندي ف أعذروني
في آحد الشوآرع آلراقيهه في لوس آنجلس
: يا آنسه لقد حان وقت الفطور الساعه الثامنه
: حسنا يا براين سأنزل بعد قليل
بعد ربع ساعه نزلت (......) وهي لآبسه
جينز سكيني و تي شيرت اسود ساده عليه جاكيت اسود وساعه من باتيك
وجلست على طآولة الكبيرة تتآمل عدد الكراسي الموجودة والفاضيه (ابتسمت إبتسامه تدل على اﻻستهزاء ) وقاطع أفكارها صوت براين (براين هو بودي قارد ومن زمان وهو مع (...) فتثق فيه كثير
براين : آنسه ملاك ( قاعد يكلمها وهي تأكل ) اليوم لدينا اجتماع مع الرئيس الساعة 2 ظهرا و ولديك مقابله مع ريك و سينت الساعه 5 وفي المساء لديك الحفل السنوي .
ملاك : حسنا يا براين سأرتاح قليلا ويبدوا ان اليوم حافل سأفكر بأخذ عطلة من الرئيس
براين : حسنا لكن الساعة 12 سأنهضك ل تنهضين
ملاك : حسنا
الحين ما دام بطلتنا نامت خلوني اوصف لكم شكلها
بشرتها بيضا وصافيه وشعرها اسود وعيونها زرقاء فضيه وخشمها سلة سيف وعيونها كبار وحواجبها مرسومه وشفايفها مليانه وورديه يعني آيه من الجمال وجسمهآ مثل عارضات اﻻزياء مو طويله وﻵ قصيرة خصرها منحوت وجميل
نروح بعيد مرره عن لوس انجلس وتحديدا في جده
وفي آرقى احياء جده
عائلة ابوسامي
ابو سامي : ي أوﻻدي وبناتي الله رزقني بكم بس انا يمكن اموت بس ابي اكفر عن ذنب كبير سويته
: يبه وش تقول
:بابا ﻻ تفاول بالشر
:استغفر الله
ابو سامي : يا عيالي انا سويت ذنب كبير انا سرقت فلوس اخوي محمد ودخلته السجن طبعا ظلموه ومات هو بالسجن وكان له بنت تركتها وما دريت عنها وبعد سنوات من الحادثة بدأ ضميري يانبني ومن 8 سنين بديت ابحث عن بنته واليوم رسلوا لي رساله انها ب لوس انجلس والحمد لله الله رازقها بس مدري عنها تعرفنا تذكرنا وﻵ ﻷ .
ترا بنروح ونرجعها
اﻻوﻻد طالعين كلهم وما رجعوا إﻵ متاخر وصكوا على أنفسهم يومين والبنات مثل
واﻻم منهارة
والبيت حالته حاله
نهاية البارت اﻻول
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
.
(البآرت 1 )
الكلام بالفحصى آنجليزي ، ترا اللغهه رايحه من عندي ف أعذروني
في آحد الشوآرع آلراقيهه في لوس آنجلس
: يا آنسه لقد حان وقت الفطور الساعه الثامنه
: حسنا يا براين سأنزل بعد قليل
بعد ربع ساعه نزلت (......) وهي لآبسه
جينز سكيني و تي شيرت اسود ساده عليه جاكيت اسود وساعه من باتيك
وجلست على طآولة الكبيرة تتآمل عدد الكراسي الموجودة والفاضيه (ابتسمت إبتسامه تدل على اﻻستهزاء ) وقاطع أفكارها صوت براين (براين هو بودي قارد ومن زمان وهو مع (...) فتثق فيه كثير
براين : آنسه ملاك ( قاعد يكلمها وهي تأكل ) اليوم لدينا اجتماع مع الرئيس الساعة 2 ظهرا و ولديك مقابله مع ريك و سينت الساعه 5 وفي المساء لديك الحفل السنوي .
ملاك : حسنا يا براين سأرتاح قليلا ويبدوا ان اليوم حافل سأفكر بأخذ عطلة من الرئيس
براين : حسنا لكن الساعة 12 سأنهضك ل تنهضين
ملاك : حسنا
الحين ما دام بطلتنا نامت خلوني اوصف لكم شكلها
بشرتها بيضا وصافيه وشعرها اسود وعيونها زرقاء فضيه وخشمها سلة سيف وعيونها كبار وحواجبها مرسومه وشفايفها مليانه وورديه يعني آيه من الجمال وجسمهآ مثل عارضات اﻻزياء مو طويله وﻵ قصيرة خصرها منحوت وجميل
نروح بعيد مرره عن لوس انجلس وتحديدا في جده
وفي آرقى احياء جده
عائلة ابوسامي
ابو سامي : ي أوﻻدي وبناتي الله رزقني بكم بس انا يمكن اموت بس ابي اكفر عن ذنب كبير سويته
: يبه وش تقول
:بابا ﻻ تفاول بالشر
:استغفر الله
ابو سامي : يا عيالي انا سويت ذنب كبير انا سرقت فلوس اخوي محمد ودخلته السجن طبعا ظلموه ومات هو بالسجن وكان له بنت تركتها وما دريت عنها وبعد سنوات من الحادثة بدأ ضميري يانبني ومن 8 سنين بديت ابحث عن بنته واليوم رسلوا لي رساله انها ب لوس انجلس والحمد لله الله رازقها بس مدري عنها تعرفنا تذكرنا وﻵ ﻷ .
ترا بنروح ونرجعها
اﻻوﻻد طالعين كلهم وما رجعوا إﻵ متاخر وصكوا على أنفسهم يومين والبنات مثل
واﻻم منهارة
والبيت حالته حاله
نهاية البارت اﻻول[/quote]
اسفهه إن البارتات قصيرة
.
.
.
.
.
السآعهه 12 لوس انجلس
براين : آنستي هل انت جاهزة
ملاك :طبعا
بعد ساعتين .. في اﻻجتماع
الرئيس : آنسه ملاك هل درستي العقد
ملاك : نعم ويبدوا انه جيد
الرئيس :حسنا جيد
بين :لكن يا سيدي الرئيس أن الشركة لها سمعة مشينة
الرئيس : ﻻ يهمنا السمعه يا بين
بين : وإن كان العقد مزيف
الرئيس : ببساطة سنقتلهم
ملاك : يا أيها الرئيس لدي طلب واريدك أن توافق
الرئيس : اطلبي فلقد اعجبتيني بعملك في اﻵاونة اﻵخيرة
ملاك : اريد اجازه لمدة 3 شهور
الرئيس : لكي هذا ولكن لشهرآن
ملاك : ( الله يعين ) حسنا جيد
الرئيس انتهى اﻻجتماع
رجعت لبيتها ونامت
بهاللحظة بعلمكم مين الرئيس الرئيس اسمه سام شيريتج صاحب شركة معروفة وملياردير يعني اغنى ما تتصورون وله مافيا خطيرة بعلمكم كيف تعرف على ملاك .. ، ملاك كان عمرها 13 سنه يوم لقاها بالشارع يعني كان مالها اهل وانام وتآكل في الشارع هو اول ما شافها
قبل 9 سنوات او عشر سنوات
الرئيس : هيا نرجع لقد نجحت العملية
ولف وجهه ولقى ملاك صدق اسم على مسمى كآن اللي يشوفهه قمر حول الظلام ، استغرب وقام يمشى لين وقف قدامها
الرئيس : من انتي ايتها الفتاة وماذا تفعلين
ملاك عطته نظرات حقد واشمئزاز وكره
الرئيس : تعالي معي واعدك انني لن افعل بك شيء ساساعدك وستساعديني
ملاك : كيف اساعدك يا ايها الغبي أم تريدني ان اقتل الناس مثلما تفعل
فجأة جاء مططر
والرئيس على طول سحبها ودخلها بالسيارة عشان المطر
ومن كذا بدت تثق فيه وتساعده بس يتساعدون على القتل وكذا
وهو اللي رباها وعلمها فنون القتال كلها ووتقاليدها كلها امريكيه
وصارت غنيهه مثله
وهي تحس انهه بحسبت ابوها اللي ما تذكر وجهه
لين الحين
.
.
.
.
.
الساعه قامت تسبحت لبست لبس رسمي مرره
ركبت سيارة دوج
__________________________________________________ __________
اسفهه إن البارتات قصيرة
.
.
.
.
.
السآعهه 12 لوس انجلس
براين : آنستي هل انت جاهزة
ملاك :طبعا
بعد ساعتين .. في اﻻجتماع
الرئيس : آنسه ملاك هل درستي العقد
ملاك : نعم ويبدوا انه جيد
الرئيس :حسنا جيد
بين :لكن يا سيدي الرئيس أن الشركة لها سمعة مشينة
الرئيس : ﻻ يهمنا السمعه يا بين
بين : وإن كان العقد مزيف
الرئيس : ببساطة سنقتلهم
ملاك : يا أيها الرئيس لدي طلب واريدك أن توافق
الرئيس : اطلبي فلقد اعجبتيني بعملك في اﻵاونة اﻵخيرة
ملاك : اريد اجازه لمدة 3 شهور
الرئيس : لكي هذا ولكن لشهرآن
ملاك : ( الله يعين ) حسنا جيد
الرئيس انتهى اﻻجتماع
رجعت لبيتها ونامت
بهاللحظة بعلمكم مين الرئيس الرئيس اسمه سام شيريتج صاحب شركة معروفة وملياردير يعني اغنى ما تتصورون وله مافيا خطيرة بعلمكم كيف تعرف على ملاك .. ، ملاك كان عمرها 13 سنه يوم لقاها بالشارع يعني كان مالها اهل وانام وتآكل في الشارع هو اول ما شافها
قبل 9 سنوات او عشر سنوات
الرئيس : هيا نرجع لقد نجحت العملية
ولف وجهه ولقى ملاك صدق اسم على مسمى كآن اللي يشوفهه قمر حول الظلام ، استغرب وقام يمشى لين وقف قدامها
الرئيس : من انتي ايتها الفتاة وماذا تفعلين
ملاك عطته نظرات حقد واشمئزاز وكره
الرئيس : تعالي معي واعدك انني لن افعل بك شيء ساساعدك وستساعديني
ملاك : كيف اساعدك يا ايها الغبي أم تريدني ان اقتل الناس مثلما تفعل
فجأة جاء مططر
والرئيس على طول سحبها ودخلها بالسيارة عشان المطر
ومن كذا بدت تثق فيه وتساعده بس يتساعدون على القتل وكذا
وهو اللي رباها وعلمها فنون القتال كلها ووتقاليدها كلها امريكيه
وصارت غنيهه مثله
وهي تحس انهه بحسبت ابوها اللي ما تذكر وجهه
لين الحين
.
.
.
.
.
الساعه 5
قامت تسبحت لبست لبس رسمي مرره
وركبت سيارتها الثالثة دوج
و راحت لمطعم فرنسي
شافت سينت و ريك
ملاك :هاي سيننت وريك ، لم يتسنى لي الوقت لأراكما
سنيت وريك : ﻵ بأس لديك اعمال كثيرة
ملاك : نعم وقد أخذت اجازه لمدة (رن الجوال )
ملاك : عفوا (وطلعت برا )
شافت رقم غريب استغربت وردت
ملاك : الو من معي ؟
:ستعرفين من انا غدا سآتي الي بيتك الساعه 1 ظهرا يا ملاك
طووط طووط طووط
ملاك جاها فضول بس ما خافت ﻷنه كثير كان يجيها مكالمات كذا
ورجعت وكملت سوالفها مع سينت وريك << اصدقائها ويعرفون طبيعة عملها بس ما يهمهم
رجعت لبيتها وهي تعبانه وشالت نفسها عشان
تروح الحفلة
ولبست فستان مثل لون عيونها ازرق قصير ماسك من فوق لين خصرها ومنفوش
وكعب كحلي ومكياج خفيف لانها جميله وفاكهه شعرها لأنهه ناعم
وانتهى اليوم
الساعه 1 ظهرا تذكرت المكالمه والبودي قارد محاوطين البيت او القصر اللي عايشة فيهه
قامت تسبحت ولبست بنطلون اسود وبلوزه بيضاء وﻻفه شعرها كعكة وطايحه خصلات جمال البساطه
بعد ربع ساعه دق الباب وفتحت الخدامه
لقت شباب ومعهم شايب ﻻبسين لبس غريب استغربت الخدامه من اللبس اللي هو الثوب اللي ﻻبسينه هههه
وجاء براين على طول قال مين تبون
قال الشايب : نبي نكلم ملاك
بهاللحظة ملاك نزلت من الدرج وقال بالانجليزي دخلوهم
ودخل ... ابو سامي وعياله اتوقع عرفتوه
ودخلوا وجلسوا في المجلس
دخلت ملاك و وراها الخدامه شايلهه مويه
ملاك وهي تجلس : ماذا تريدون
سامي طبعا هو ولد ابو سامي الكبير عمره 35 :
في الحقيقهه نحن اوﻻد عمك وهذا الرجل الكبير عمك وانا ابنه
ملاك بضحكة إستهزاء : وكأنني ساصدقكم
سامي : يبه تقول بنت عمنا انها ما تصدق وش اقولها
ملاك باللغة العربيه : اوه عرفت الحين من وين جبتم ذي الملابس ههههه
ابو سامي : يا بنتي انا عممك اخو ابوك وإذا تبغين دليل خذي الصورة والرساله
ملاك خذت الصورة
كانت صورتها يوم عمرها 9 سنين بع ابوها وعمها ابو سامي والرساله
مكتوب فيها
.
.
.
.
.
...
..
.
.
.
.
.
.
.
.
بنتي ملاك انا ابوك محمد انا بالسجن ومادري هالرساله بتوصل لك وﻵ ﻷ
يمكن ما تعرفيني بس انا اعرف انك بنتي ملاك والدليل في حرق من الدرجه الثانيه في يدك اليسرى بس يا بنتي يمكن اكون ميت اذا وصلت هالرساله يدك وآسف
لانني ما اعتنيت فيكي
توقيع محمد آل**********
__________________________________________________ __________
فيه لخبطهه صارت بالرواية
انا آسفهه
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________