عنوان الموضوع : روآآية {ღ كله بسبب اهمالهم ღ} رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

روآآية {ღ كله بسبب اهمالهم صرت بويه ღ}






~ღ آلسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ღ~

كيفكم !!

جيتكم بروايه جديده

قبل كل شيي عجبتني الروايه وحبيت تقرأوها

انتظروني ...


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


{ البـارت الأول }



هناء : بنت عمرها 18 سنه واول سنه جامعه ولقبها هنو شعرها كاريه اسود قصير
نحيفه وطويله وجمالها طبيعي بالمره ملامحها ناعمه وجميله

نور: عمرها 18 سنه واول سنه جامعه ولقبها نور عيني ,,<< دايما تسميها هناء
بهالاسم وهم صديقات من الابتدائي .شعرها غجري طويل واقصر من هناء بشوي ..

تنتظر لها نص سـاعـه ... جايه الجامعه من بدري وملت من الانتـظار
تنتظر وتنتظرتشوف البنات اشـكـال والـوان مارين من قدامـها ..

وشوي الا وتجي صديقتها عرفتها من مشيتها العربجيـه واول مادخلت
فسخت طرحتها وعبايتـها ومشت بعربجتها المعتاده لتجـاه صديقتها ..

نور وهي متفاجئه من شكـلها وقالت ممازحـه : هشوووم .؟!

هناء وهي تسلم عليها : نعم ؟

نور : هههههه كأنك اخوك هشام وشفيه شعرك كذا

هنا : تخيلي امس صبغت شعري وطاح صار جزء قصير وجزء طويل
وجاء اخوي هشوم وقص لي اياه وبالاخير صار كذا سبايكي

نور : هههههه مره شي كانك هشوم .. انا من يوم ورايح بناديك هشوم

هنا : اقول لايكثر ...

نور : هههههه تعالي معي اوريك الكولج ... فريت فيها لمى قلت بس ..

هنا : بس بالاول خلينا نروح للحمام (الله يكرمكم ) بعدل شعري

ويمشـون وفيه بنت تقزهم من بعيد وتطالعهم بنص عين ..

البنت : روعه شفتي اللي انا شفته

روعه : مين البويه اللي مرت

البنت : يس .. وش رايك فيهاا

روعه : اول مره اشوفها شكلها مستجده

البنت : والله ماهمتني لو مستجده او لا المهم شكلها اوكي صح

روعه : وش ناويه عليه

البنت بأبتسـامه خبيثه : تعالي معي .. ( ويتمشون )

(( كانوا بالحمام .. وطبعا الحمام مزدحم بنات اللي تعدل شعرها
واللي تضبط مكياجـها هالمشاهد تتكرر يوميا بالحمـامـات .. ))

هناء وواقفه وتضبط شعرها بالسبراي : كذا اوكي

نور : اي خلاص حلو كذا .. خلاص غرقته سبراي ياهشوم

هنا : لحوووووول

نور : ههههههههههه يلا خلينا نطلع زحمه

هنا وهي تمشي : يؤيؤ نور شوفي شلون يطالعون احس فيه شي غلط

نور : لاعادي بس لانو شكلك مميز ومشيتك بعد

هنا وانحرجت : اوووف شكلي لازم يتعودون عليه ومشيتي المشكله مااقدر اغيرها ..

نور وزعلت لانها تكلمت ع مشيتها تعرف هنا كانت تتحسس من مشيتها لانها صارت
تمشي كذا من بعد الحادث اللي تعرضت له بالثانوي ومشيتها سببت لها احراج كبير بالثانويه

نور : هييي يابوالشباب مشيتك مميزه عربجيه فقط لااكثر امش وخلك واثق

هنا بنظره غرور : وهذا اللي بسويه (( وهم ماشين صدمت هنا ببنت والبنت هي اللي معتمده تصدم ))

البنت : ووجع انتبه

هنا : حصل خير ماشفتك زين

البنت : انتبه مره ثانيه

هنا : هييي لايكثر قلنا ماانتبهنا

البنت : بس لازم تنتبه مره ثانيه

نور وتتدخل قبل لاتعلى اصواتهم : لوسمحتي خلاص ماانتبهنا
وش تبيننا نسوي يعني ماله داعي لكل هالعصبيه

البنت : زين حصل خير

هنا وطالعتها بنص عين : يلا نور لانضيع وقتنا _ ومشوا _

البنت : واوووو ياروعه شكلها شي

روعه : الحين تبين تتعرفين عليها بهالطريقه

البنت : هااه لابس كنت ابي اعرف شنو جوه .. شكله شي ..

روعه : طيب وش رايك نروح نفطر البنات ينتظروننا

البنت : نو خلينا ناخذ فرتين بعد نفطر طيب

روعه : اوكي

وبجـهه هـنا ونــور .. ملوا من الدواره وطبعا عيون البنات عليهم وبالاخص ع هنـاء

نور : يوووه شفتي ذيك البنت تبي تتمشكل

هنا : اي والله المشـكله هي اللي قاطه وجهها وصادمه فيني
ولامسويه لي فيها شي .. وتبي تتمشكل

نور : اوووف اول يوم بالكولج ونتمشكـل الله يستر

هنا : شوفي لازم نبين لهم اننا موخايفين منهم .. لازم نفرض شخصيتنا من البدايه

نور : معك حق .. مانبي مأساه الثانويه تتكرر ماصدقنا
على الله نتخرج ونفتك من مضايقات الثانويه

هنا : اي لازم من البدايه نفرض شخصيتنا ونبي نعيش هنا احلا 4 سنين

نور وتبي ترفع ضغطها : اقوول هشوم وش رايك نروح نفطر

هنا : لحووووول زهقتيني هشوم وهشوم انا هنوو هااه

نور : ههههههه طيب ياهشوم اقصد هنو .. يلا نروح نفطر ..

وبــالكـافتيــرا .. كانت شوي زحــمـه واول مادخلوا يسمعون البنات

بنت : هذا هشوم

الثانيه : اي متأكده هذا هو ..

البنت : بروح اكلمه

هنا ونور يسمعون ولاكأنهم يسمعون ووقفوا عند احد المطاعم طلبوا وينتظرون الطلب ..

وتجي بنت : هلا والله وتسلم عليهم

البنت : انتو مستجدات

نور: اي

البنت : انا اشواق وسنه ثانيه وانتو

نور : انا نور وسنه اولى انجلش وهذي صديقتي هنا

اشواق : تشرفنا

هنا : احنا اكثر ..

اشواق : هنا ممكن اسألك سؤال شخصي شوي

هنا وهي مستغربه : اسألــي ..

اشواق : انتي بـويا ؟

هنا ومافهمتها بس صرفتها وقالت : احتفظ بالجواب لنفسي

اشواق وانحرجت : سوري اذا ازعجتك ..

هنا : لالا .. عادي

اشواق : اممم وشرايكم بالكليه

هنا : زينه ماعليها

اشواق : عموما اذا احتجتوا اي شي انا حاضره

هنا : ماتقصرين

اشواق : عن اذنكم

نور : اذنك معك

وتروح وتلتفت نور ع هنا

نور : وشتقصد بسؤالها





__________________________________________________ __________

{ البـارت الـثـانــي }



هنا : وانا وش دراني ؟

نور : اجل وراه تحتفظين بالجواب لنفسك

هنا : هههههههههههههه توهقت وماعرفت اجاوبها
فكرت بسرعه وبما انها قالت سؤال شخصي سويت
نفسي عليها وقلت لها بحتفظ بالجواب لنفسـي

نور : ههههههه وربي انك خطير يا هشووم

هنا : لحوووول ازعجتينا هشوم وهشوم

نور: مارح اناديك هنو الا لمى يطول شعرك الحين اشوف هشوم قدامي موهنو

هنا: ههههه اكيد اشبه له موتؤامي

(( وياخذون طلبهم ويجلسون ع احدى طاولات الكافتيرا ))

(( وبأحــد الطاولات الاخرى كانت اشواق جالسه مع صديقاتها ))

روعه : بس هذا اللي قلتي لها

اشواق : اي هذا اللي صار وشرايكم ..

روعه : طيب ليه ماناديتيه يقعد معنا

( البويات ينادونهم ع انهم اولاد )

اشواق : احرجني بس غريبه لمى عرفني على نفسه
ماقال لي اسمه هشوم قال هنا ..

جنا وهيالبنت اللي صدمت في هنا : انا متأكده وسمعت
صديقتها لمى قالت لها هشوم ..

زينه (وحده من الشله ) : طيب وش رح تسوون معه الحين ؟

روعه : بنات الحقوا شله بسوم الخايسه راحوا يكلمونه

جنا وعصبت : اوووف وشتبي ذي شافتنا كلمناه وحطوا عينهم عليه

زينه : بسوم طول عمرها تغار من شلتنا ..
ولو تموت مارح تصير هي و شلتها احسن مننا

جنا : اي صح اصلا هالشله يغارون مني ويبون يقهروني
بأي طريقه خصوصا بعد ماخذوا مني البويا فهد

اشواق : يعني الحين انتي حاطه عينك ع هشوم

جنا : وش رايكم فيه ؟

روعه : شوفي هشوم حلو وحلو حيييل وستايله خطيرر
لكن ملابسه ماتعجبني ابدا

زينه : اي ملابسه كأنها من بورخيص والا انتو وش رايكم

اشواق : اي والله صحيح لكن ملابسه مو شي لاز تغيرين ستايله

زينه : اي بس شوفي شلون وملابسه من بورخيص لكن البنات ميتن عليه
حتى مشيته يعني لو تخاوينه بتكونين تقدمتي قدام

جنا : يعني اخاويه ؟

زينه : على طول وبدون تفكير قبل لايروح عليك

روعه : خلونا من هالكلام المأخوذ خيره الحين ترى هشوم بيروح علينا

جنا : لاولله انا حطيت عيني عليه وحطيته براسي
وانا اذا حطيت شي براسي لازم اخذه ..

زينه : طيب ياحلوه روحي لهشوم قبل لا يروح عليك

جنا : اممم روحي انتي احسن انا صار بيني وبينه تاتش
روحي انتي ورعه وجيبوه لهنا

زينه : طيب و ترى مالك داعي تتهاوشين معه الصبح

(( وتقوم وتروح لعند هنا ونور وزينه ماشاء الله عليها لبقه
بالكلام قالت لهم نبي نتعرف عليكم وكذا وقاموا وراحوا معهم لطاولتهم ))

( وع الطاوله .. )

زينه : اعرفكم ع نور وهناء او هشوم .. وهذي جنا واشواق تفضلوا اجلسوا

(ويجـلسـون )

جنا : هشوم صار بيننا تاتش الصبح صح ..

هشوم : اي

جنا : سوري كنت مره معصبه وحالتي حاله ..

هشوم : لايكثر بس ..

الشله : هههههههه

هنا بخاطرها ( شللي يضحك )

اشواق : وشنو تحب نناديك هنو والا هشوم

هنا : اللي يريحكم

روعه : هشوم احسن

زينه : عاد اليوم ماشفتوا شي كل قروبنا غايبين اول يوم
مااحد يدوام ... لكن بكره رح تتعرفون ع الباقي ..

نور : انتو اي سنه

زينه : اغلبنا انجلش .. وفيه من الاقسام الثانيه .. وانتوو

هنا : احنا بعد انجلش

جنا : حلو حلو .. اي مساعده والا شي نحن هنا

هنا : احلا شي ..

جنا : وشرايكم بشلتنا

نور : فلههه ووناسهه

جنا : وانت ياهشوم وش رايك؟

هنا : مثل ماقالت نور عيني

روعه : نور عينك ؟؟

هنا: نور عيني وحياتي بعد

نور وانحرجت : هشووووم

هنا : لايكثر

الكل : ههههههههه

اشواق وتستفسر : انتو تقربون لبعض والا بس صديقات

هنا : احنا من الابتدائي ومثل الخوات واكثر

جنا وتطمنت : حلووو وان شاء الله احنا بعد بنكون
مثل صديقاتكم واكثر

هنا : بصراحه انا مره ارتحت لكم واحس ان
شلتكم شي وجوكم على جونا

زينه : يوووه للحين ماشفتوا شي

(( ويكملون ضحك وسوالف وبالاخير تبادلوا الارقام
وشله بسووم مقهورين منهم وعدى اليوم الاول ع خيـر ))




__________________________________________________ __________

{ البـارت الـثـالــث }



اليوم التالي بالكولج ..

هنا ونور توهم طالعين من محل اللوكرات ( استئجار الخزانات )

نور ويرن جوالها : الو هلا روعه .. اي احنا بمحل اللوكرات ..
انتو وين .. طيب ننتظرك باي

(وتجي روعه : هلا والله (وتسلم عليهم )

نور كانت لابسه بلوزه زرقاء ساده وضيقه ع جسمها وتنورتها
ميدي قصيره وتشوز ازرق ستايل وشعرها باف ورابطته ذيل
حصان وفيونكه كبيره ومكياج خفيف قلوس وماسكار زرقاء وبلاشور
هنا كانت لابسه بلوزه من بلايز الاولاد تبع المباريات نفس بلوزه
نادي الهلال وشعرها سبايكي ونظاره شمسيه سودا مغطيه
نص وجهها وطالع شكلها شيي واول ماشافتها روعه
استغربت وخقت على ستايلها

روعه : واوووو ستايكم خطيررر اليوم وانت ياهشوم بدعت
هشوم : من ذوقك والله .. بس بما اننا كلنا اتفقنا نلبس ازرق بمناسبه
فوز الهلال قلت مافي احلا من بلوزه فريق الهلال

روعه : هههه وربي مااحلا منك .. صاير اطلق بويا

هنا ونور مافهموا عليها ..

روعه : بسألكم سؤال يقرقع بقلبي

نور : اسألي

روعه : الحين نور الليدي الخاصه فيك هشوم ..

نور ومافهمتها بس قالت : انا وهشوم خوات وبس

هنا : واكثر من خوات بعد احنا نعرف بعض من زمان احنا خوات وصديقات ..

روعه وتطمنت : حلوو يلا اعرفكم ع الشـله ..

(( ويروحون للسـاحـه الداخليــه وكانت الشـله كبيره تقريــبا عشرين بنت
واول ماشافوا هشوم انبهروا من ستايله وخصوصا السبايكي .. ))

بنت من الشله : هشوووم شيي يالبى السبايكي ممكن المس شعرك

هشوم : لالا .. توني مسويته مالي خلق احد يلمس شعري

البنت : بليز بليز

هشوم : لايكثر ..

البنات : ههههههههههههههههههههههه

(( طبعا الشله كلهم لابسين ازرق وصايرين مميزين )

البنت : افااا هشووومي كذا فشلتني (ومسويه زعلانه )

هشوم : لاتزعلين ياروحي بس مااحب حد يلمس شعري

البنت : يؤيؤيؤ انا روحك من قدي رضيت من هالكلمه

البنات : واووووو ( وتصفيق حااار )

جنا : هييي انتي لايكثر هااه

البنت : وي وي جنووون عارفه حدودي

البنات : واوووووو

( وتصفيق وطبعا كل هالسوالف والضحك تصير بالساحه وقدام الامن والوضع طبيعي )

بـعد نـص ساعه ..راحوا ع المـحاضره وكانت محاضره ممله والبنات سوالف
وجات المراقبه وخذت الحضور وجلست مافيه الا هنا ونور يسولفون ولاعليهم

المراقبه وتطالع هنا : انتي ياللي هنـا

هنا ومطنشتها وتكمل سوالف

المراقبه : وبعدين ياللي هنا

هنا وتطالعها : انتي تكلميني

المراقبه : لااكلم اللي جنبك

هنا وتطنشها

المراقبه : تستهبلين

هنا : وش قصتك معي تكلميني والا لا ؟

المراقبه : ايه اكلمك وتكلمي معي بأدب

هنا : انا للحين ماتكلمت معك لابأدب ولاغيره ..

المراقبه : وتواقحين بعد اسكتي ازعجتي البنات

هنا : والله مااشوف حد منزعج

وسألتهم بنات انا ازعجكم





__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________