عنوان الموضوع : روايتي الاولى ;وش علاج الشوق لهب الحنين رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

روايتي الاولى ; دوعات الماضي






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هذي اول روايه اسمها دوعات الماضي
عجزت وما اعد اسم الروايه ومافاد شي المهم
لي واتمنى تعجبكم
اول شي نتعرف ع الابطال
اسم العايله السلطان
الجد :عمره 77 طيب بس عصبي مفضل عزام ع عياله لان طالع ع ابوه
الجده: متوفيه
عياله
فيصل :متوفي قبل تجي فجر بسنتين كان حنووون وطيب والكل يحبه ماعاد اخوانه عنده ولد وبنتبن
ام عزام ;تحب عياله وربه منزل
عزام : عمره 29سنه (طويل _ عريض _ جسمه رياضي جدآ بسبب ممارسته
لرياضة رفع اﻻ‌ثقال مايقارب الـ 6سنوات _ حنطي يميل الى البياض _ وسيم جدآ
بكل ماتعنيه الكلمه _ شخصيه غامضه _ عنيد _ خطواته كلها مدروسه _**
عيبه انه صارم ونادرآ مايبتسم مع ان ابتسامته تضيف لوسامته الشي الكثير)
و جواهر : 19 طيوبه وع نبيتها فيس بريئ
وفجر : لها ثلاث تاخذ لمحه من اخته
وخلصنا من عايله فيصل السلطان

سعود : 48[ابو ماجد] طماع يكره عزام يتمنى له المووت عشان ابوه مفضل عزام عليهم اهم شي فلوسه
عنده بنتين ولدين
ام ماجد : 40 متحملته مو حبا فيه بس عشان عيالها حنونه ع عياله
مؤيد : 28 هو الوحيد اللي يقدر يوقف بوجه ابوه عصبي جسمه ممعضل يمل لعزام بس مو صديقه الروح في الروحه
ركان: فلهه وناسه اهم شي عنده الضحك بس مشكلته عنيد وسيم


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


تولين : مافيها شبه من احد (طويله جسمها رشيق حيل بيضاء شعرها طويل الى اعلى الفخذ
واسود ناعم حيل وكثيف موﻻ‌نها ماتبي تقصه بس ﻻ‌نها على طول مشغوله واخر ماتفكر بنفسها**
جميله جدآ فمها صغير بشفايف ورديه ريانه خشمها سلة سيف حواجبها مرسومه رسم رموشها كثيفه
لون عيونها غريب جدآ بنفسجيه محاطه بالسواد ينادونها راكان ولين بالفاتنه

الولد الثلاث
عبدالله 45 نفس اخوه في كل صفاته
سحر : حلوه بس تويلين احلى نفس طبع ابوها الفلوس اهم شي
خالد : طيب وصديق وكان اهم شي الضحك


__________________________________________________ __________

وخلصنا من التعريفات ونبداا باسم الله
نازل مع الدرج وتو يدق جواله
عزام بحزم : الوو
خالد: ياشيخ انا بالشركه انحولت من كثر الملفات ونت تتو تقوم بسرعه تعال
عزام بضحك : طيب سلم اول شي
خالد :امش بس ترى استناك
عزام وهو يشوف اخته فجر ميته ضحك تابع افلام كرتون وعندها امه
عزام : طيب طيب جاي وهو يسكر
السلام عليكم وهو يحب راسها
ام عزام : هلا والله بوليدي
عزام :هلابك فجووره تعالي
وتجي فجر ويشيله ويحطها بحظنه وتوبس خده :اخبارك
فجر :تماموووو
عزام بحزم :يالله يمه يطلع بروح الشركه
ام عزام ;بامان الله
دخل الشركه والكل قام احترام له
دخل المكتب ولقى خالد معصب ويهو يوحي بين الاوراق
عزام كاتم ضحكته :لا كان مجيت احسن ترا
عزام بضحك كان ودي والله بس عشانك جيت
خالد :تنكت انت وجهك
وتمووو يتهاوشون طبعاا بمزح


__________________________________________________ __________

ام ماجد ;تولين… تولين
تولين ;همممممممم
ام ماجد ;يالله قومي تاخرتي
تولين ..قامت يالله يمه هذاني قمت
ام ماجد :استناك تحت
تولين ;ان شاء الله يمه
قامت اخذت شور تتنشط شوي رفعت شعرها ذيل حصان وتركت خصلات ع وجهها
لبست تنوره لونه اسووود سكيني
وبلوزه رصاص بانسفج طالعخ خيال
نزلت وافطرت ع السريع لان هذا اول يوم لها في الجامعه تخصصها كلية الآداب والعلوم
ع طول ركبت مع وكان وصلها الجامعه وهي خايفه او مرتبكه
سكت بالله ودخلت
ع طول تعرفت ع وحده شكلها برئ

اسمها نووره سوسه تكرهه كل الناس بس وجهها بريئ حقووده واللي براسها تسوية عجبت بتولين وراحت لها
تولين بارتباك… .السلام عليكم
نوره ببتسامه كاذبه… .هلا والله جديده صح
تولين كانها ارتاحت لها… ايه معك تولين عبدالله السلطان
نوره انصدمت من الاسم… انتي من عايله السلطان
تولين بخوف .. ايه ليه فيه شي
نووره لمعت برسها فكره لا لا بس انصدمت شوي ..اوه نسيت اعرفك يسمي معك… نوره محمد
تولين…تشرفنا

______
بارت الاول اتمنى عجبكم
يالله ردوود


__________________________________________________ __________

البارت الثاني

دخلت اخذت محضرات كلها
جلست تتنظر السواق وهي حالتها حاله وقف السواق ركبت معه طبعا وارء
وهم يمشون في الطريق تعطلعت كفرات السياره
تولين : وش فيك وقفت
السواق : هدا في سياره كفرات تعطل
تولين : اوف وش ذا الحظ ياخي ترا مت حر
السواق : انا فيه روه جيب كفرات وارجع
تولين بخوف : مستحيل تخليني هنا لحالي
السواق : ماعليك مافي خوف
تولين : طيب طيب تعال بسرعة
راح السواق وتمت تولين تنتظره لها نص ساعه وماجاء وجوالها مالقته وهي متأكده انها حطتها في الشنطه توكلت علي الله ونزلت من السيارة
وتمشي في الطريق وهي ميته خوف وفجئه سمات اصوات شباب وراها
الاول: ياهلا باقمر
الثاني : الا عسل
الثالث : الا وش رايك نوصلك
اما تولين ميته خوف ورعب منهبله قليله عليها من هالشباب الصايعين
في مكان اخر
طالع من الشركة متجهه للبيت لفت نظره بنت وحولها شباب نزل هو ميدري ليش نازل قرب منهم وهو يسمع الشباب يتكلمون يحددون المكان وسمع بنت تدلع
تولين : في نفسها (( ياربي شلون يبعدون الحين لزم اسوي شي عشان اهرب منهم ))
قالت بدلع: بس اول شي ابي ماء عطشانهه
الشباب استانسو وخقو ع دلعها راحو اثني وبقى واحد
تولين : بخوف وفي نفسها ((ياربي شسوي الحين )) كانت تفكر ومو منتبهه للي كل شوي يقرب منها
اما عزام انهبل شلون الولد يقرب منها وهو ساكته
ع طول سحب الولد وعطاه كف
وبعصبيه : انتي شلون ترضين شباب يقربون منك
تولين حمدت ربها انها انقضها بس اللي خوفها ان يحسبها راضيه من قربه ومن الربكه مقدرت تتكلم او حتى تنطق بكلمه ولما سمعت صوت لفت السواق بدن سابق انذار بتركض بصوت وقفها : انتي شلون ترضين تبيعين شرفك وشرف اهلك
نزلت دمعه تولين وبخوف : مو مني هم جوني
عزام بسخريه : واضح


__________________________________________________ __________

ركبت السياره : ودموعها مو راضيه توقف من الخوف والربكه والاهانه
تولين بصوت متقطع . م _متى توصل البيت
السواق :الهين
عند عزام
ركب السياره وهو في قمت العصبيه شلون فيه انسانه متخاف ربها ولابعد في الشوارع لهدرجه يعني عندها عادي محس بنفسه الا واصل البيت او بلااصح قصر
نزل من السياره وهو ميري كيف وصل دخل القصر وعله علامات العصبيه سلم ع امه جت جواهر حبت راسهه :شخبارك كانت بتكمل بس شافته معصب ويفكر سكتت ع طول لانها لو تكلمت راح تتشوف شي ميرضيها قطع عليها صوت موبيلها
……… : الو جواهر الحقي علي تكفين اهئ اهئ اهئ
جواهر : بخوف تولين وش فيك خوفتيني طيب طيب اهدي وهي تقوم من كانها
عزام ع طول لف عليها وهو يشوف خوف جواهر ع هالبنت اللي دقت طارت لغرفتها وهي ماسكه قلبها



راح اكمل بعد صلى المغرب