عنوان الموضوع : رواية كافي عذاب وتجريح
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
رواية كافي عذاب وتجريح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا راح اكمل رواية كافي عذاب وتجريح
وهذا حسابي الجديد
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
طبعا هاذي روايتي الاولئ /كافي عذاب وتجريح
اتمنئ انها تنال اعجابكم
وابي تفاعل
نبدا
كانت توها راجعة من الجامعة الظهروتعبانة حيل علئ طول نامت حتى ما تغدت من التعب
###################
###################
#######بمكان ثاني ########
كانو كل العائلة مجتمعة على الغداء وقال ابو خالد: ويش رايكم نطلع نهاية الاسبوع هذا ونروح المزرعة مع اعمامكم
لينا قامت من على سفرة الاكل من الحماس :خلاص اوكية بابي بروح ادق علئ سارة عشان نجهز ونروح
خالد يضحك: وش بلاك يا بنت لسا ماحد وافق
امهم غادة : انا عني موافقة
لينا راحت باست اما وهي تمد لسانها لخالد :شفت وافقو
خالد بينرفزها: بس انا ما وافقت
لينا: ومين قال رايك يهمنا صح بابي
ابوها: طيب طيب خلاص اجهزو بكره الصباح بنروح المزرعة والحين انا بروح ادق على اخواني اخبرهم عشان نجتمع بكره كلنا في المزرعة
فيصل: يبة انا مقدراروح معكم
ابو خالد باستغراب: لييش؟
فيصل: يبة طلع لي شغل ضروري لازم اسافر عشان صفقة الامريكان
ابوه: طيب ومتى بترجع ؟
فيصل: ما بطول يوم وارجع انشالله
ابوه : طيب لما تخلص شغلك تعال لنا بالمزرعة خلاص
فيصل : تامر يبة يلا انا طالع عندي شغل عن اذنكم
الكل: فمان الله
##############
##############
#####بمكان اخرعند بيت علئ قد حالهم ###########
قامت من النوم على صوت صرات مرت عمها :
ديمااا
قومي عساك للموت عمئ اشبك غسلي البيت ورتبي غرفتي
ديما : طيب طيب لا تصرخي
مرت عمها مريم بعصبية :اسكتي احسن لك سامعة
ديما:................
مرت عمها :
فااااهمة
ديما بخوف من صرخها الي هز البيت هز وجات قمر اخت ديما الكبيرة :ايش فية
مرت عمها : مالك دخل يلا انقلعي روحي عملي شغلك انتي الثانية انا ناقصتك بعد
قمر دخلت المطبخ تكمل شغلها وهي خايفة علئ اختها
مرت عمهم: وانتي ياديما يلا روحي السوبر ماركت وجيبي اغراض ابيها واغراض للمطبخ لانه ناقص يلا بسرعة روحي البسي عباتك وروحي
ديما :طيب ... وراحت تلبس عباتها ومر عمها قالت بنفسها( روحة بلا رجعة انشالله )
وجات ديما لابسة عباتها ومرت عما مدت لها ورقة مكتوبة الطلبات فيها
وراحت ديما مشي على رجولها للسوبر ماركت وخصوصا انو بعيد شوي عن بيتهم
##############
##############برا الشركة
وهو خارج يكلم جوال
فيصل:ههههههههههههههه من جد من زمان عنك يالقاطع
فهد: انت القاطع المهم ويش رايك نتقابل بالكوفي اوكية
فيصل اوكية باي
فهد : مع السلامة
( ملاحضة : فهد صديق فيصل من ايام الطفول بس فهد سافر عشان يدرس وقعد 5 سنسين وذحين رجع وهو صاحب فهد روح بروح وامهاتهم يعرفون بعض)
بالمجمع
كانت توها داخلة المجمع ورحت اخذت الاغراض الي وصتها مرت عمها فيها
########بنفس المكان بالكوفي
فيصل : هلا والله هلااااا
فهد: اهلن من زمان عنك كيفك
فيصل : تمام والله بخيير وانت علومك اخبارك
فهد : تمام الحمالل بالف صحة وسلامة
فيصل : الا اقولك متئ رجعت من السفر
فهد : البارح
فيصل : ليش ما قلت لي
فهد : خفت ازعجكم في نص اليل
فيصل : والحين انت وين قاعد
فهد : بالفندق
##########
عند ديما
حلصت ورجولها توجعها وريقها ناشف تي تشرب شي يبرد عليها راحت للكوفي وفتحت شنطتها لقت 10 ريال وراحت وهي رايحه صدمت في شخص وطاحت الاغراض على الارض وتكسرت نصها اول شي فكرت فية هوا مرت عما الي راح تضربيها لا ما معها فلوس تجيب غير الي انكسر رفعت راسة لها وقالت بعصبية ممزوجة بجراءة وخوف : هيت انت اعمى ما تشوف قدامك
فيصل عصب : انتي الي ما تشوفين
ديما طلعت عيونا على الاخر وحده قالت : اعتذلر
فيصل : انتي الي تتعتذرين ( وبغرور ) انا ما اعتذر من زيك حثال طنشته وهي معصبة وراحي و طلبت لها عصير برتقال ب9 ريال وهي راجعة
فيصل مد رجلة وتعرقلت وطالحت وانكب عليها العصير وكل الي باكوفي يضحكون عليها دمعت عيونها بالم واستجمعت قواها ووفقت عنده واعطتة كف
اما هو عصب وجن جنونة وخصوصا انو الي تعطية كف هي بنت وقال والشرار يطلع من عيونة :انا فيصل عبد الرحمن ال.... تتجرئي تضربيني
نهاية البارت
وبعد بكرة اكمل وابي تفاعل .
__________________________________________________ __________
البارت الثاني
ديما بخوف : بعد عني
فيصل قرب منها وهمس بغضب :والله ثم والله راح تندمين
بعدين ديما طلعت برا المجمع وراحت لبيتها وفيصل يتبعها
######################
راحو عائلة ابو خالد للمزرعة
عند الحريم
ام خالد :كيفك والله زمان عنك
ام علاء : بخير الحمدالله
ام خالد : كيف علاء
وفي نفس هذا الوقت في قلب وحدة من البنات ارتجف يوم جابو سيرتة
ام علاء : الحمد الله الا كيف عيالك عساهم بخير
ام خالد : والله الححمدالله عن اذنكم بروح المطبخ
راحت ام خالد تجهز الغداء مع الخدم
وبرئ المزرعة البنات قاعدين
لينا : ويش رايكم نروح نلعب دبابات
سارة : يس يس موافقة يلا قومي
ندئ : عيب يا بنات استحو العيال عند الدبابات
لينا: ما قلنا لهم يجون عند الدبابات احسن يستاهلون
سارة : اية يلا بايووو
وراحو جوا البيت الي في المزرعةيلبسون طرح عشان الاحتياط
##################عند الدبابات
احمد : هههههههههههههههههه احلف
معاذ : والله هي جات قالت طوالي حبيبي انفجعت
هههههههههههههههههههههههههههههه
علاء: معاذ لية ماتترك هاذي الحركات
معاذ : والله مدري بس لما اشوف البنات الحلوين ما اقدر ما ارقمهم
احمد : ههههههه ياخي بطلها
علاء : تخيل تصير في وحدة من خواتك
معاذ: لا والله خواتي ما يرحون يقولون حبيبي
خالد : غيرو الموضوع
والا يسمعون صوت لينا تصارج : يا ولد انت وهو اطلعو بنلعب دبابات
العيال : ههههههههههههههههه
راح معاذ قال لها : ما راح نطلع
لينا : الا بتطلون غصب عنكم
معاذ : يلا طلعينا وراح وتركها
اما لينا وسارة لفو الطرح وركبو الدبابات ويفحطون
ولا شوي تطيح طرحة سارة والعيال طالعوها وغضو النظر
وليد بين نفسة ( ماشالله مررررة حلوة الله يحفضها ملاك )
لينا من ما ضحكت عليها صدمت بدباب وطاحت وقاعدة تبكي جاها معاذ وخالد
اما سارة اخذت طرحتها ودخلت جوا
عند لينا : اي مقدر امشي
معاذ مات من الضحك : احسن تتستاهلين محد قالك تعاندي
لينا : اسكت احسن لك
خالد شالها ولما دخل قسم الحريم شاف حبيبت قلبو علئ المرجيحة قاعدة هي واختو ندئ :يا ولد فية احد
قامت ندئ : ايش فيها
خالد : طاحت من الدباب
رغد : بروح ادبر لك طريق
#################
عند فيصل لما اغراضة وسافر بطيارتة الخاصة وطلب من مدير اعماله يرسل له المعلومات الي تخص ديما كلها
##################
عند ديما وقمر
مرت عمها معصبة عشانهنا كسرت كل شي وما جابت الا الي مو مكسر : يا بنت انتي عمية ولا ما تشوفي ها قولي اشبك ساكتة
ديما: والله ما دريت بالغلط
مرت عمها : انتي دايم بالغلط......بعدين مسكت حديدة حارة وقاعدة تضرب فيها ديما
ديما من الام والضرب القاسي وخصوص الحديدة حارة مره اغما عليها مسكتها مرت عمها ودخلتها المخزن وربطتها
########################
بالمزرعة
دخلو لينا وجابو لها الدكتور: ما فيها شي بس بعض الجروح سلامتها
ابو وام خالد : الله يسلمك يا دكتور
دخلو عليها امها وابوها واتطمنو عليها
################### يوم جديد على ابطالنا
رجع فهد من السفر وراح عند بيت ديما
لما وصل انتظر شوي طلعت مرت عمهم وقمر يجبو اغراض
فيصل استغل الفرصة ودخل دور عليها وبعدين فتح باب وانصدم
لما شافها مربطة ودمها ينزف ومغمى عليها طبعا هذا ما غير الكره وروح الانتقام عشان ينتقم منها بس قلبة حن عليها واخذها للمستشفئ
دخلوها قسم الطورئ قعد يستنئ حوالي نص ساعة وبعدين طلع الدكتور: انت تقرب للمريضة
فيصل : اية انا زوجها
الدكتور : ليش تضرب زوجتك بهاذي الطريقة
فيصل حن اكثر : كيف انضرب دكتور
الدكتور : فية اثار عمود اكيد حديدة ..... عليها العافية
فيصل بين نفسه ( معقولة احد يضربها بهذا الشكل ايش هاذي العائلة )
دق جوال فيصل
ابو خالد: فيصل رجعت
فيصل : اية
ابوه : من متى
فيصل : الصباح
ابوه: ليش ما تجي المزرعة
فيصل والله عندي شغل ضروري طلع لي
ابوه : طيب خلص شغلك وتعال ..... الا اسمع اختك لينا طاحت من الدبابا
فيصل : والحين كيفها
ابوه : الحمدالله بخير بس جروح
فيصل : يلا اشوفك علئ خير مع السلامه
ابوه : مع السلامة
##############
##############عند قمر ومرت عمهم
رجعو طبعا مرت عمهم شافت باب المخزن مفتوح دخلت وما شفتها : الحقيرة الحيوانة انا اوريها خليها بس ترجع والله لا اوريها وراحت نامت وكالعادة يجي عمهم في الليل
############
اشوفكم بالبارت الجااي
__________________________________________________ __________
البارت الثالث
اليوم الي بعدو قامت الصبح لقت نفسها في المستشفئ ومره استغربت
################
اما عند فيصل بالبيت قام الصبح اخذ شور سريع ولبس وطلع للمستشفئ
#############
في المزرعة
كل واحد راح علئ بيتو
###########
عند ديما
دخل فيصل عليها وكانت نايمة شوي بعدين قامت : انت
فيصل بسخرية : اية انا
ديما : ايش تسوي هنا انا ليش هنا
فيصل : كنتي ببيتكم وشفتك مربوطة وجبتك
ديما : كيف دخلت البيت
فيصل : ماكان فية احد
ديما : طيب رجعني البيت
فيصل : بس عندي شرطين
ديما : ايش شروطك
فيصل : الاول / اول شي قولي من ضربك وليش
الثاني / انا بتزوجك ولما اجي اطلبك توافقي
ديما : ايش دخلك فيني وانا مابا اتزوجك
فيصل : اوكية ادفعي حساب المستشفئ عشان تخرجي نفسك وفتح الباب كان بيطلع
ديما : اوك طيب موافقة بس علئ الشرط الاول
فيصل : اوكية كمان ادفعي الحساب وطلع
اما هي قاعدة تفكر لي العصر قريبا بعدين اخذت رقمة من المستشفئ و دقت عليه
وبيجي بعد المغرب
################################
عند مرت عمهم
قمر : وين اختي
مرت عمها : مدري عنها وين راحت ذي البلوة الله لا يردها
قمر: لاتدعين عليها
مرت عمها : انقلعي عن وجهي ناقصتك انا عما بعيونك
###############################
في المستشفئ
جافيصل : يلا قبلتي بشروطي
ديما خايفة : ا ..ي ..ه
فيصل : يلا انا اسمعك
ديما قالت له........... الخ
فيصل حزن عليها: بروح ادفع الحساب واوديك بيتك وبكره بجي عشان اخطبك من ابوك
ديما : طيب
############################
وصلها رجع البيت لقا العائلة علئ العشاء
جلس معاهم فيصل : انا ابي اخطب
امه: هاذي الساعة المباركة
لينا : كللللللللللللللللللللللللوش
خالد : اسكتي
معاذ ومن تعيسة الحظ اقصد سعيدة الحظ
ابو خالد : اسكتو
ام خالد : خلاص من بكره ادور لك عروس
فيصل : لا يمه انا في وحدة ببالي
لينا تغمز لاخوها : يارحات فصولي لايكون حافظة رقماه بعد
معاذ ولينا :ههههههههههههههههههههه
ام خالد : يمة قولي من هي الي بتتزوج اغلئ عيالي
معاذ يمثل الزعل : وانا ما ني اغلئ عيالك
امه : ههههههههههههههههه الا بعد بس عشان اخوك بيتزوج
فيصل : يمة يبة هي مو من طبقتنا
امه : ليش اجل لا تتزجها
فيصل : يمة يالغالية بس انا ابيها
امه : اخاف تفشلنا وخصوصا اذا كانت قليلة ذوق
قيصل : لايمة اكد لك راح تحبيها
امه :انا عني ماني راضية
فيصل : يمة بكره بتروحين لها وتطلبيها
امه ماهي راضية : طيب خلاص
فيصل باس راس امة ويدها وابو وطلع لغرفتة ينام
#############################
عندها رجعت وجسمها كلة شاش
وكانو كلهم ناسمين راحت سريرها ونامت
###########################
اليوم الي الصباح راح للشركة وكان لابس كذا
واتصل علئ اخوه مهند الي مسافر برا ووليد يجي بس في اجازة الاسبوع
مهند : سلام كيفك من زمان عنك
فيصل : هلا والله هلا بخير وانت
مهند : بخير الحمد
فيصل : كم باقي عشان تجي
مهند: والله كم شهر واجيكم
فيصل توصل بالسلامة
مهند : الله يسلمك كيف امي وابوي
فيصل : عال العال انا بخطب
مهند :ماشالله متئ
فيصل امي اليوم بتروح تطلب البنت
مهند : منها المال ومنك العيال
فيصل : ههههههههههههههه
مهند : هههههههههههههههه يلا مع السلامه عندي محاضرة باااي
فيصل :مع السلامة
اشوفكم بالبارت الجاي
__________________________________________________ __________
صور الشخصيات شوفوها بحسابي القديم
دلوعة بي ب عجبك
__________________________________________________ __________