عنوان الموضوع : رواية كوميدية (ولد جارتنا) رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
رواية كوميدية (ولد جارتنا)
السلام عليكم
شو الاخبار ان شا الله تمام
طبعا انا يديدة في المنتدى ودي اني ابصم اول مشاركة لي وهي عبارة عن رواية واتمنى انها تعجبكم
راح ابدا في البارت الاول (1):
في فريج هادي وليل اسووود وسكوون فجاءة قاموا الجيران على صرااااخ عاااالي كان واضح ان الصوت
كان من بيت ابو حميد
ابو حميد :يا عيال الكلب ليش اتصرخون
نبذة عن ابو حميد انسان مزااجي جداااالكن طيب القلب وديكتاتوري (يفرض رايه ع الاخرين) لكنه حنون
ليلى :يبه هذا حميد مايخليني اطالع الفلم
حميد :يبه تدري ليلى شو تطالع ؟؟؟؟
ليلى :جب لا تجذب شو اطالع يعني
حميد وهو يضحك : اشياء ماتسر
ابو حميد :ايا اللي ما تستحين على ويهج هاذي اخر تربيتي لج
نبذة عن حميد "
شخص نحييس عنييد ومتنمر يعني مايخلي احد بحاله لين ما يشوفه يغلللي
بس على حسب المزاج يكون طيب يعني مثل ابوه ذاك الشبل من ذاك الاسدعمره 20 طويل اسمر وضعيف شعره اسود وعيونه عسلية مملوح جداا
نبذة عن ليلى : انسانة طيبة وعطووفة لكنها عصبية تحلم بفارس الاحلام الوسيم مع حصانه الابيضدايما تتعرض للمضايقة من اخوها حميد ودايما يخررط بس عسب يخليهاتنقهر يعتبر هذا هواية عمرها 18 جمييلة جدااا شعرها اسود طويل سمرة قصيرة عيونها عسلي فاتح
ليلى :قسم بالله جذاااااب اييه حميد احترم نفسك
حميد باصطناع:اللحين انا جذااب
ابو حميد بعصبية:حمييييييدووووو اعرف سوالفك سير اخمد الساعة وحدة وراك دواام
صرت كبير وبعدك اتلعوز اختك مالت عليك روووح اخمد
ليلى وهي تضحك بصوت عالي : نام حميدووو نام
حميد انا اراويج باجر
ابو حميد :ليلى روحي نامي ماتستحين اتمين هني بروحج يمكن ريال يخطفج ونحن نايمين يلا نامي
ليلى :ههههههههههه يبا شو سبايدرمان وانا ما ادري
ابو حميد :تتمصرخين علي اخر زمن مافي احترام ولا شي
ليلى :لا يبا منو قال هههههههه
ابوحميد : شكلج ماتربيتي عدل تبين حد يربيج صح
ليلى :هاه اسسفة يبا والله استهببل مو قصدي
وراحت ليلى تنام لقت اختها الصغيرة خولة نايمة
ليلى :خولة قومي ابي اسولف وياج لا تستهبلين
خولة :zzzzzzzzz خخخخخخخخشششششش
ليلى :هاي شكلها ضاربة بنج بلاها تتخدر دووم
راحت ليلى ل كرفايتها وتفكر بفارس الاحلام
نبذة عن خولة عمرها 14
هي المخابرات في العايلة وتخرررط دووم اتحب اختها ليلى واايد اتقولها اسرارها
طيبة وعاقلة واتحسينها اكبر من عمرها بالتفكير اتحب ولد خالتها
شلت البي بي مالها وحطت اغنية تايتانيك وراحت دنيااا الرومانسية والحب وفجاة اخترب
اللحن ودخلت امها : ليييييلى والصمغ صلاة الفجر صلي يلا (عاد اختها خولة اول ما سمعت صوت امها قامت بلا وعي راحت توضت وصلت )
ليلى :خووولة
خولة :الله اكبر
راحت ليلى توضت وصلت
خولة :شو كنتي تبين
ليلى :كنت ابي اسولف وياج
خولة : بنام بعدين بنسولف
ليلى :في شي يديد يعني
ردت ليلى اتفكر بفارس الاحلام لين ما يت اختها ريم
نبذة عن ريم
اخت ليلى الكبيرة عمرها 27
اتحب تاخذ راي ليلى بكل شي دلووعة ومتحرررة ماتحب القيود ابدا تنعجب بكل واحد حلو
واذا ادلعت يعني انه في شخص حلو في المكان ولئيمة ساعات تكون انسانة زينة وساعات لا
ريم :ليلى تعالي ابي اكلمج بموضوع
ليلى :مو متفيجة بنام
ريم :امانة تعالي
ليلى :افففف زين بيي
في غرفة ريم
ريم :ليلى اقولج جفتي هذاك اللي في المحل اتحسينه معجب
ليلى :هيه جفتي كيف يطالع
ريم :اقولج ترى كان يناظر لما روحنااا ههههههه
ليلى :اوونه
ريم :هيه بس يمكن معجب او يمكن عينه فاضية
ليلى :يمكن، ريم يالي رقاد ابا انام
ريم :اوك
اليوم الثاني
الساعة 12 ونص الظهر قامت ليلى
فتحت عينها لقت اختها خولة تلعب في الايباد
خولة : روحي صلي اذن
ليلى :اكره اقوم الظهر ايبلي صداع
خولة :صلي ابي اسولف وياج بعدين
بعد ماخلصت وصلت
ليلى :لاعت جبدي من ريم هذا معجب وهذا معجب اففف
خولة:هههههههههه الحمدلله انها ما تسولف معاي ولا تتفيجلي
ليلى: حظج
يرن التلفون ترررن ترررن
ليلى :الو
مجهول :الووو هلا انا احبج
ليلى باقي شوي وتنجلط
خلص البارت اعرف انه ممل لكن هذي البداية والياي مشووووق جداااااا
عطوني رايكم ترى هاي اول مشاركة لي لاتخذلوني
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
part 2 :
ليلى :قلت مم ممنوو ؟؟
المجهول : الصراحة زعلت ما عرفتيني
ليلى : خخخخوووولةةة يمه ما اعرف منو يتصل زخي يمممممه
خولة :منو ؟ انت ايييييييه بخليك تندم ندممم مب طبيعي يلا سكر لاتتصل ياحيواان
ريم :شوفيكم؟ صوتكم واصل للغرفة شو السالفة
ليلى :ما ادري في رقم مجهول متصل علي
ريم : ييبوا بسسسسسرعة بشوف منو؟؟؟
خولة وليلى يشوفون بعض بضحك
لانهم يعرفون انها بتتدلع وحركات
ليلى :خلاص سكرو عليه
ريم بدلع :لحظة أاالووو
ليلى : ارمسي عدل بلاج
خولة :
المجهول : وين الحب
ريم :استغفر الله اخوي شكلك امضيع والعياذ بالله
خولة وهي تهمس لليلى :ليلووه تتذكرين يوم روحنا السينما كيف كانت تتدلع وتتمايع
ليلى :هههههههه والله اتذكر كل بلاويها خليها اتمثل شوي
المجهول :لا مو مضيع
ريم :اها اوك
ريم وهي اتنادي حميد :حمييييد شي واااحد يلعب علي مايستحي
خولة في قلبها :هههههه اتحسب كلهم ميتين عليها
حميد :الوووو
فجاة بصوت انثوي :وين ليلى
حميد :ليلوووووه هاي ربيعتج منال
ليلى :هااااه منالووو كل مرة اتسوي فيني هالحركة كيف ماشكيت فيها
خولة :اقووول مالت على ربيعتج هاي كل سنة اتسوي نفس المقلب خليها اتغيرشوي
منال :سمعتتتج
خولة :ماشا الله ليلى كل ربعج رادار
ليلى بصوت خفيف :خولة بس عييب
منال :ماعلينا من اختج خليها اتولي اقووولج تعرفين سارة اللي في ثانويتنا مخطووبة
ليلى : قولي والله الله يهنيها يارب
منال :امين اقولج عن حب ترى
ليلى :محظووظة كلكم اتحبون حتى انتي الا انا
منال :بس اسكتي استحي
ليلى :
نبذة عن منال
اعز صديقة لليلى
عمرها 18 سنة
اتحب حميد اخو ليلى بس للاسف من طرف واحد
انسانة طيبة ومخلصة لكن معرووفة بالعين الحارة
منال :حتى هاي اختج ريم لو مانادت حميد احسن قلبي كان بيطلع من مكانه
ليلى :هههههههه
منال :اونه تتدلع الووو منوو
ليلى : بس كل سنة اتحشين فيها بسج
منال :
ليلى :تعالي بيتنا اليوم بنسهر على فلم رعب
منال :افااا عليج
الساعة 11:00 المساء
منال :السلام عليكم
ليلى :وعليكم السلام اتفضلي حيااج
منال :ليلوه نادي خولة تسهر ويانا
ليلى : ومن متى خولة تسهر معانا على افلام الرعب
منال :هيه تراها اكبر خواافة
فجاة صوت ريم اتغني بدلع :وش كنت ابا اقوول نستني عيونك هذا على طوول هو حال مجنونك
ليلى :بتطربنا حليمة بولند اليوم
منال :خليني اركز عسب اطيحها
ليلى :هههههههه حرام عليج يمكن نص البنات اللي اعرفهم استوى فيهم شي من عيونج
منال :لا بسم الله مو لهالدرجة عيوني حارة
فجاة طاحت ريمة طيحة كسرت عظامها
ليلى :لا منال منو قال ان عينج مب حارة
منال :
بعد ماسمع حميد صراخ اخته ريم دخل الميلس هو ماكان يعرف ان منال داخل ........
يتبع ~
__________________________________________________ __________
part 2 :
ليلى :قلت مم ممنوو ؟؟
المجهول : الصراحة زعلت ما عرفتيني
ليلى : خخخخوووولةةة يمه ما اعرف منو يتصل زخي يمممممه
خولة :منو ؟ انت ايييييييه بخليك تندم ندممم مب طبيعي يلا سكر لاتتصل ياحيواان
ريم :شوفيكم؟ صوتكم واصل للغرفة شو السالفة
ليلى :ما ادري في رقم مجهول متصل علي
ريم : ييبوا بسسسسسرعة بشوف منو؟؟؟
خولة وليلى يشوفون بعض بضحك
لانهم يعرفون انها بتتدلع وحركات
ليلى :خلاص سكرو عليه
ريم بدلع :لحظة أاالووو
ليلى : ارمسي عدل بلاج
خولة :
المجهول : وين الحب
ريم :استغفر الله اخوي شكلك امضيع والعياذ بالله
خولة وهي تهمس لليلى :ليلووه تتذكرين يوم روحنا السينما كيف كانت تتدلع وتتمايع
ليلى :هههههههه والله اتذكر كل بلاويها خليها اتمثل شوي
المجهول :لا مو مضيع
ريم :اها اوك
ريم وهي اتنادي حميد :حمييييد شي واااحد يلعب علي مايستحي
خولة في قلبها :هههههه اتحسب كلهم ميتين عليها
حميد :الوووو
فجاة بصوت انثوي :وين ليلى
حميد :ليلوووووه هاي ربيعتج منال
ليلى :هااااه منالووو كل مرة اتسوي فيني هالحركة كيف ماشكيت فيها
خولة :اقووول مالت على ربيعتج هاي كل سنة اتسوي نفس المقلب خليها اتغيرشوي
منال :سمعتتتج
خولة :ماشا الله ليلى كل ربعج رادار
ليلى بصوت خفيف :خولة بس عييب
منال :ماعلينا من اختج خليها اتولي اقووولج تعرفين سارة اللي في ثانويتنا مخطووبة
ليلى : قولي والله الله يهنيها يارب
منال :امين اقولج عن حب ترى
ليلى :محظووظة كلكم اتحبون حتى انتي الا انا
منال :بس اسكتي استحي
ليلى :
نبذة عن منال
اعز صديقة لليلى
عمرها 18 سنة
اتحب حميد اخو ليلى بس للاسف من طرف واحد
انسانة طيبة ومخلصة
منال :حتى هاي اختج ريم لو مانادت حميد احسن قلبي كان بيطلع من مكانه
ليلى :هههههههه
منال :اونه تتدلع الووو منوو
ليلى : بس كل سنة اتحشين فيها بسج
منال :
ليلى :تعالي بيتنا اليوم بنسهر على فلم رعب
منال :افااا عليج
الساعة 11:00 المساء
منال :السلام عليكم
ليلى :وعليكم السلام اتفضلي حيااج
منال :ليلوه نادي خولة تسهر ويانا
ليلى : ومن متى خولة تسهر معانا على افلام الرعب
__________________________________________________ __________
خليها بنسويلها فلم رعب شو رايج ليلوه
ليلي:شو ينيتي والله بتذبحنا خليها عشانه ست الحسن ودخلت عليهم خوله
خوله :منو هاي العشقانه قولي
ليلي :ارتبكت وغيرت الموضوع خولوه وين كنتي قبل اشوي
خوله :كنت اطالع ولد جيرانا واللله فديته اليوم طلعت برع شارع تمينا داقين سوالف واااي واللله يهيل وبويه عليه
ليلي ومنال :منصدمين
خوله:قلت لهم استهبل لا يذبحوني ولا يعطوني محاظرات
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________