عنوان الموضوع : رواية رجال يريدون الحنان - بقلمي رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
رواية رجال يريدون الحنان - بقلمي
****رواية : رجال يريدون الحنان -بقلمي
-بسم الله الرحمن الرحيم -
رواية [رجال يريدون الحنان ]روايتي هذي ليست اول رواية لي ولكنني اشعر بنجاحها هذه الروايه ليست حصرية ع منتدئ غرام توجد بقلمي في ليلاس وبنات كول وتغاريد انا لن احلل ولن اسامح من ينقلها باسمة او ذكر اسم غير شموخي قبل كل شيء**هذه الرواية ستعايش حياة الرجال ويتظهر مشاعر الرجل وكيف انه يريد الحنان يبكي في السر ويظهر بالقناع القوي علنا وانه يحاول بقدر ان لا يبكي**انا لن اجزم بان هذا الذي في روايتي هي محاكاه لحياة كل شاب سعودي لكنني انا اخترت نموذج من بين النماذج الكثيييره في السعوديه انا لن احاكي ابدا قصة شخص واحد او فئه محدده او جنس معين انا ساحاكي الجميع الصغير والكبير الذكر والانثئ الغنئ والفقير ساحاكي الاكثر شيوعا ساحاكي مشاكل وعقبات وكل شيء عن ذلك النموذج الذي اخترته وستعرفون ذلك النموذج وطريقة عيشة مع الروايه**انا لست شاذه او بوية. ..الخ لانني اخترت ابطال روايتي رجال انا احب ان احاكي شيئا لايتم ذكره كثيرا في المجتمع**ستكون روايتي باذن الله ناجحه بكم يا ايها القارئون**انا اريد جميع الردود السلبيه والايجابيه**اوقات البارتات :تحدد لاحقا**البارت الاول :...**
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
15/رمضان
الله اكبر الله اكبر ....الله اكبر الله اكبر .......الخ
سموا واكلوا بكل هدوء ولاكئنها سفرة سعوديه <<<:-)
سعود في نفسه وباين عليه الهم (ووين راح تجد راحتك ياسعود البنت الوحديدع الي غلقت فرحك عليها رفضت زواجك اه لين متئ كذا اعطي غيري كم سنه واطق الثلاثين وعاد من البنت الي بتقبل زواجي )
فهد باين طفشان (ياربي ماحب اقعد في السعوديه ملل اففف ومتى ينتهي رمضان وارجع دبي عند ناصر وفيصل ههههه والاهم البنات )
ياسر بتفكيره المنحرف (ياربي ياذا الطواعه الزايده في البنات ولا وحده تبغئ تطلع معي حتئ الاستراحات مبتنفتح كثير ذحين اففف)
راكان (الحمد لله ختمت القران في 15يوم يعني بختمة مرتين في ذا الشهر يس) وابتسم <<وكلا ع همه سرا
ياسر بلعانه :ركان ضححكنا معكك شايفك مبتسم
ركان بفرح :ابختم القران في ذا الشهر مرتين <<<لبئ البرأه ياخي
ياسر بستهزاء :بس عشان كذا
سعود ابتسم :الله يحفظك
فهد بملل :امين
ياسر :ههههه ولا مسجد الحي قالبين مطاوعه ههههه
سعود بنضرة استحقار :احسن من وجهك ع الاقل يخاف ربه مو زيك...
فهد قاطعه :استغفر الله العظيم خلاص كلوا واسكتوا
ركان بنكسار قام :الحمد لله شبعت
ياسر :ههههه فكة
ركان استحقره وقام
ياسر :هههه ورعان اخر زمن يستحقرون
فهد قام :اي خدمه ابطلع
سعود وياسر :لا
وطلع فهد
ياسر :اه واخيرا بديت اتنفس باقي بس جرثومة وحده لو تحس وتقوم
سعود :تدري عاد احب اقعد ع قلبك ياخي استح ع وجههك
ياسر قاطعه :اقول بطلع انام لاتعديني بطواعتك افففف منكم اخوان وقام
سعود قعد ياكل ولا همه شيء الاراكان
[تعريف الشخصيات ]
سعود البكر: العمر (28)مدرس ابتدائي طيب حيل تقريبا هو الي ربئ راكان يبغئ يحافظ ع اخوانه لكن للاسف كل واحد بطريق شكلة :طوله وسط معضل بشرته برونزية بش عيونه حاده ووساع رموشه كثيره خشمه طويل وحادفمه وسيع شعره بني طوله لين الرقبه نعومتة متوسطه
ياسر :- العمر (27) متوظف قطاع خاص صاحب خمر وبنات ..الخ بعيد مره عند ربه عكس سعود مايحب اخوانه كذا يحسهم مو ع هواه يحب بكون محط الانظار في كل مكان حقود وحسود واذا دخل شيء في باله يسويه ولا عليه في احد الشكل :- يشبه سعود في الملامح والجسم الا ان سعود اكبر منه عدا ان شعره ناعمممم وقاصه سبايكي ويحاول انه يخليه مخشن لكن ماله امل له غمازه ع خده اليمين وفي ع حاجبة اليسار شامه
فهد :-العمر (25) غامض هادي ايمانه عادي مو زي سعود ولا ياسر يدرس في جامعة (....) في دبي باقي لة سنه وييخرج
يحب انه حر بنفسه
شكله :- جسمة عادي او اقرب لصغير ابيض عيونه متوسطه رموشه كثيره عدساته سوداء حواجبة مرسومه خشمة صغير فمه متوسط وعنده غمازات تبرز له في كل حركة
ركان :- العمر (16)صفاته نفس سعود لان سعود تقرييا هو الي رباه الا انه هادددي ماله حس ومدين بشكل مو طبيعي الشكل :جسمهه صغير عيونة رصاصية شعره بني الئ اشقر خشمة طويل فمة عادي بشرتة بيضاء مره ابو سعود &ام سعود : الله يرحمهم ميتين
في احد قصور الرياض
ابو عبد العزيز يتتاقش مع عبد العزيز عشان همس
ابو عبد العزيز : خلاص ام عبد العزيز ماتت ايش فايدة همس هنا خلونا نرجعها لدار الايتام افضل اصلها من هناك. عبد العزيز برجاءوبراءة مصطنعه :يابوي هذي فيها من ريحة امي خلها هنا او ع الاقل لا ترجعها عشان مايطيح اسمك بين التجار عشان حثالة انا ابخرجها من البيت بطريقتي
ابوعبد العزيز بدون اهتمام :طيب
عبد العزيز ابتسم بخبث ابو عبد العزيز فهم الي في ولده لكن ماكلم :تبغئ شيء انا طالع الشركة
عبد العزيز :ﻻ (ههه خبل صدق جابلي الي ابغاة اهه اشكرك يايبة ع غبائك )
بس خرج ابو عبد العزيز اتصل عبد العزيز بياسر بعد كم رنه رد ياسر
ياسر بنوم :هاه
عبد العزيز: معاي لك هديه واووو
ياسر نقز (ولد هامور مايجي من بعده الا شيئ يطيب الخاطر خخخخ )بحماس :ويش
عبد العزيز: تذكر همس الي تبنيناها لامي من الدار
ياسر :ايوةة
عبد العزيز: ابوي قالي سوئ الي تبغاه فيها بس خرجها من البيت
وقاطعة ياسر :اههههااا فهمت الي تبغاة
عبد العزيز : حلو من يبداء فيها انا ولا انت
ياسر :بالطبع انا وفي احلا مني
عبد العزيز :في المزرعة الساعة 3تلقاها هناك في هذيك الغرفة الي في نهاية المزرعه ياسر : طيبب
عبد العزيز: حلوهه صح
ياسر :طبعااااا
عبد العزيز: اي خدمة
ياسر: جيب معها في المزرعة علومنا طيب <<< اي وسكي .... الخ
عبد العزيز :طبعا مايحتاج
ياسر (ههههه ذي فايدة الهوامير ) :مع السلامه
عبد العزيز :مع السلامة
وخلص مكالمتة من ياسر وهو يخطط ويدبر
في نفس الوقت خالد سمع كل المكالمة
وسط احياء الرياض الفقيرة
:طق طق طق يا سبأ يا .... افتحي الباب ولاقسم اكسره ع راسك
سبأ وهي مجلسه وخايفة وفي حظنها اخوها الصغير فراس : ططيب ياعمي بفتح لك وقامت ولبست طرحتها وهي خايفففة وفتحته :كف حامي من عمها
العم :ثاني مرةة لو دقيت الباب تفتحين مفهوم
سبأ وهي تبكي :ططييبب
العم : اليوم 15وين تقاعد ابوك
سبأ بكذب : الصراف ضاعت
العم بلعانه :اهاااا
وبصوت عالي :فراسسسسسسسوة
فراس كان ورا سبأ خايف :هاه عمي العم بخبث : تعال حبيبي معاي لك هديية
فراس ببرأءة :ويش
العم :تعال ياولدي فراس راح عنده واول ما وصله شالة عمة وحط السكين ع رقبته يهدد سبأ وبصراخ : جيبي الفلوس ولا قسم اذبحه
سبأ سعي راحت وطلعت الفلوس من تحت المخده وراحت عنده وببكاء :هاك
العم بنصر اخذ الفلوس : امممم خذي 250 والباقي لي ورمئ الفلوس في وجهها
سبأ تتحجج: لكن ياعمي باقي ورانا العيد وفتحت المدارس وانا اول سنة في الجامعة وابغئ ملابس وفلوس للكتب والملزمات والاكل و ...قاطعها كف من عمها
العم : كلي ... مالك الا هي روحي ولا اقعدي انا رايح وخرج
وترك عيال اخوة <<<مايجي في الشهر الا مره يوم 15ياخذ الفلوس ويضرب سبأ ويروح
كالعاده دخلت سبأ في حالة بكاء
فراس : سبأ انا جوعان ابغئ اكل
سبأ وهي تبكي : مافي المطبخ شيء ايش اسوي لك
واخذت 50 ولبست عباتها واخذت فراس و راحت البقالة تشتري اشياء البيت وفي طريقها
واحد بكل خبث : ياحلو ياقمر
(تعريف بالشخصيات )
سبأ : 18ابوها ميت وامها مالها الا فراس هادية وذكية عمها كلب حرامي شكلها :طويلة جسمها فاتن سمرا بسمار يجنن شعرها لين تحت الرقبة ناعم ملامحها حاده عيونها حاده وخشمها طويل وكمان حادفمها وسييييع
فراس : 7سنوات يشبة سبا)
..............
الساعة 12ليل في القصر
في غرفة همس
:طق طق طق همس وهي مرة حزينه :من (.....)
: انا (....)افتحي الباب ابغئ اكلمك شوي
همس بشك :طيب وراحت تفتح الباب واول مافتحته دخل (.....)وقفل الباب وراه بسرعه
همس: شفيك
(.....): ............
همس بخوف : هاه
(......):...............
همس بعدم تصديق وبصراخ: كيف تبغاني اسوي كذا (.....)انت بعقلك انا مستحيل اسوي كذا هذا شيء كرية مايرضاه ربي
(.....) ........
همس ببكاء : طييييببب متئ نخرج
(......)ذلحين الطريق بعيد
همس :هاه
(.....)بصراخ : بسرعةة
همس وبشهاق : طييب
(تعريف بالشخصيات )
ابو عبد العزيز : 60تاجر معروف حقود حسود يكرة همس بدون سبب يعرف حركات ولدة ومايكلم شكلة :زي اي قحم <<ام عبد العزيز: ميتة لكن وصت ابو عبد العزيز مايزوج واحد من عياله لهمس لانها زي اختهم لكن ابو عبد العزيز ماهتم
عبد العزيز :27سن ةخوي ياسر في الشر طبعا نفس طينة ياسر شكله : ابيض بصفره عيونة صغار حاده جسمة عادي فمة عاجي خشمة طويل
خالد توئم عبد العزيز: غامضضضضضض يحب الخير للكل شكله : نفس عبد العزيز
همس : 18سنة من الدار لقيطة طيبببة دايم حزينة
شكلها : شعرها لين نهاية ظهرها اسودد كثير
طولها وسط جسمها نحيف عيونها كبار رموشههها كثييره خشمها صغير فمها وسط شفايفها توتية غمازاااات بارزة
رجال يريدون الحنان بقلمي :شموخي قبل كل شيء
__________________________________________________ __________
تابع البارت الاول
سبأ وهي في الطريق للبقالة
:ياحلو ياقمر
سبئا قبضت ع يد فراس بقوة واستجمعت قواها :خير ياخ
ياسر بخبث : يعني قمر يمشي ايش ابغا به وغمز
سبأ بصدمة :نعممم ياخ
اشر ياسر ع الشارع :شوفي فاضي مافي احد
سبأ بشجاعة : وأذا
ياسر طلع مسدس صغير : بالرضئ ولا شلون
سبأ :....
وتقدم لسبأ بخطوات واثققهه : امشي بالطيب احلا
وراح من ورا ظهرها ولصق فوهت المسدس في ظهرها : تمشين قدامي ع السيارة بدون همس
سبئا (يارب... شكلي بصرخ 1.2)قاطع تفكيرها ياسر
وبلجهة غريبه : ترا ادري تبغين تصرخين للمعلومية كل الي في الشارع هنود وبنقال ..الخ يالعكس بيساعدوني عليك بس ب $ وانا عندي الخير ..
قاطعة فارس وهو متعلق في رجل سبأ يبكي
:سب ببأ
ياسر بكل جشع نزل لمستوئ فراس ومسك اذنة وصرخ :ياكلب تروح وبدون همس البيت فاهم
سبأ متجمده بمكانها وفراس متمسك بساق سبأ
قام ياسر بتهديد : يابزر تروح ولا شلون
عصب ياسر وشات فراس بطنة
سبأ وبشهاق :يا... اترك قاطعها رفعة ياسر للمسدس لها
ياسر :انتي قدامي ..وانت يالبزر توكل
سبأ تبكي (ياربي انا في حلم ولا ايش بتحديد ياربي سترك يارب يارب انصرني اه وين شموخي الي قبل امشي و انا ادري محد بيتعرض لي اه يايبه شوف اخوك وين رمانا اه يايمه شوفي خواتك وامك متبرين منا وذحين ذا بيكحلها واصير لا شي ياربي اه )
ياسر بتهديد : وخري اخوك اللزقة ذا عنا ولا راح تجية طلقة حلوة بي ذا
واشر ع المسدس.. بسرعة خلي ذا العله يروح لطريقتك
سبأ بحنان مع خوف : حبيبي فراس روح عند الخاله ام جميل العب مع جميل لين ماجيك طيب
فراس ببرأة : تروحين مع الرجال
سبأ : بس شوي واجيك هذا ياقلبي اخو منار يبغئ كم حاجة
ياسر ( ههههههههه ذي ولا صيدة عبد العزيز ههههههه وربي تجنن جسم واو هههه وصوت كمان واو وبعد خبلة لو كنت مكانها بصعق صدقت ان المكان كله بنغال ههههه وربي مدري وين عقلها ..واخيرا راح ذا البزر ) بصوت يخوف :قدامي انتي و
راح تمشين والمسدس ورا ظهرك ع طول ولا حركة حركة بس غلط بتموتين مفهوووم
سبأ تبكي :....
ياسر بصراخ : مفهوم
سبأ تبكي : اييووههه
ياسر : تمشين قدامي
...........
في البيت تحديدا غرفة سعود
نواف خوي سعود بصراخ:سعيده قومي
سعود وهو نص نايم :همممم
نواف: يالله تحرك
سعود بعصبية :وين يعني
نواف : اي مكان امممم
تذكرت بقعد كم يوم عندك بس 15يوم
سعود بفجعة : بس
نواف وهو يفكر :20
سعود : مالك اهل مثلا
نواف وهو يعدل المخده حقت سعود : الا لكن اهل جده جو
سعود : واذا
نواف ضم الحاف : البيت كلة بنات وبرمانسية وحبيبة قلبي في الرياض تخيل
سعود بمزح
: لا ارجوك حبيبتك في الرياض
نواف برومانسية : اه لو تشوفها
سعود بصدق : لكن من
نواف بصدق وببراءة : شغالتهم ياخي تجنن ..هنديه شعرها طويييييييل اه جمال
سعود رمئ علية المخده : ع بالي جد
نواف:ههههههههه حتى لوبغيت اهل جده لا
سعود بالعربيه : ولماذا يا أخي
نواف يقلده : لانهم مغرورين ياصديقي العزيز .... هيا قوم خذ شاور والبس
وامش سعود: بس ساعة
نواف بصرار : ولاخمس دقايق من بين مانلفلف بيجي وقت الصحور
سعود : الساعة 12يالظالم
نواف: والرياض زحمة ياشاطر .. مالك امل قوم بس
سعود قام ونواف رجع ينام ع سرير سعود بدل ورجع للغرفه
نواف منسدح ع السرير وبنبره غريبه : ﻻتخلي رفض نوف لك سبب لفراقنا
سعود ابتسم ابتسامه باهته ( اه لو تدري اني صاحبتك بس عشانها ) : اكيد ﻻ
نواف حس في شيء بسعود وبنبرة تحقيق : انت تعرف نوف من قبل
سعود يسلك : لا بس عشانها اخت خويي و اعرف تربية اهل البيت زين
نواف بشك : اها
>>حاليا اخويا الاخوان عادي يدخلون البيت لان البيت حاليا مافي لا حرمة ولاشيء عشان كذا
في القصر الكبير
لا لا بدري عليه <<: )
في احد المساجد
راكان مجلس يقرئ قران
واحد من الشيوخ جلس جنبه : ياولدي انا دايم اشوفك في المسجد وانا سويت مسجد صغير ودايم بلفي في محاظرات اذا كنت تبغئ تجي شوف هذي الورقة
ركان بهدوء اخذها :طيب
وابتسم الشيخ : استودعتك الله
راكان : ......
في دبي في مطعم (....)
ناصر : اقول فيصل
فيصل يطقطق ع الجوال : هاه
ناصر : شوف من وراك
فيصل لف ورجع راسه وابتسم بخبث : اها فهمت
ناصر : هههههههه نخرب عشاهم
فيصل : اكيد مايبغئ لها تفكير <<< الي خلف فيصل بنتين وحدهه بوية والثانيه عاديه لابسه العبايه وباين عليها الهدوء
فيصل وناصر قاموا عندهم وجلسو معاهم
فيصل ببرأة : الا رامي كيف عايش <<< رنا ، عايشة
رنا برجالة صناعيه : بخير
ناصر : الا رامي
رنا : هلا
ناصر : تبغئ دروس لتعلم الرجوله
رنا : وليش انشاء الله
ناصر بكل برأه : ياخي ناظر شعرك كيف ولبسك كيف ووجهك كيف وكلامك كيف
اذا تبغئ رجولة اصليه انا في الخدمة اما اذا تبغئ دروس تقليد فيصل بالخدمة
فيصل : نعممممم
ناصر دقة : بعدين
طبعا وعد مالها حس ولاتحب اساسا مخالطة الرجال حتئ الثلاثي مايرحون فوقها يحسونها طيبه
وع ذا المنوال فيصل وناصر لين ماكرهوهم بالعشاء <<<
ساعة 12ليل في القصر
في غرفة همس :طق طق طق
همس وهي مرة حزينه :من
خالد : انا خالد افتحي الباب ابغئ اكلمك شوي
همس بشك :طيب
وراحت تفتح الباب واول مافتحته دخل خالد وقفل الباب وراه بسرعه
همس : خالد شفيك
خالد : بسرعة خذي الي تحتاجينة ترا عبد العزيز ناوي عليك هو وخويه وابوي يبغئ يدويك الدار شوفي انا باخذك معي مكان مستحيل احد يعرفه
همس بخوف : هاه
خالد : شوفي انا زورت اك بطاقة مدنيه ع انك ولد واسمك محمد حمد ال... وراح اوضفك عندنا في الشركة واستاجرت اك شقة ورتح تعيشين ع انك ولد واذا بغيت تعيشين باقي حياتك ولد عادي نسوي لك عملية تحويل حاليا البسي العباية وامشي بسرعة
همس بعدم تصديق وبصراخ: كيف تبغاني اسوي كذا خالد انت بعقلك انا مستحيل اسوي كذا هذا شيء كرية مايرضاه ربي
خالد بصراخ : في مل ثاني عندك
همس ببكاء : طييييببب متئ نخرج
خالد :ذحين الطريق بعيد
همس :هاه
خالد بصراخ : بسرعةة
همس وبشهاق : طييب
وراحت همس تاخذ اشياها
في شقة ياسر بعد ماخلص ع الي يبغاة كانت في يده كاسة مشروب ويناظر لسبأ باستحقار :هههه انت بنت من
سبأ تبكي :.........
يسار شاتها : اسمك ايش و بنت مين
سبأ بشهاق : سبأ عبد اللطيف سعد ال....
ياسر طاحة عليه كاستة من الصدمه :....
سبأ يشهاق وبدون ماتحس قالت : الله لا يوفقك لا امت ولتعمئ جعل جهنم تشويكم وتاكل لحمكم حرام عليكم الاول رمانا في حارة بنقال اذا في سعوديين يكونوت بخبثك ولا كانها حارة في السعوديه كل يوم بنت فلان فلان مسكها واحد و......
ليه عشان انتم يالاكابر يا اصحاب الفلوس تستقون علينا لاننا ماعندنا رجال ولا عشانا فقراء تسكتونا بكم الف
وطلعت الي في قلبها كله ورجعت حاله البكاء
طبعا ياسر الئ الان مصدوم
(طبعا الفئه الي اخترتها هي الايتام )
توقعاتكم
لكل شيء !!؟؟
رواية :رجال يريدون الحنان
بقلمي: شموخي قبل كل شي
__________________________________________________ __________
البارت 2
وانتهئ رمضان والناس تعيدوا الا ابطالنا كالعادة دخلوا في احزانهم والاكثر كان ياسر حتئ اخوانه انتبهوا ع تصرفاتة بسبب هذيك الصدمة
وفي هذي الفترة بدت همس تتاقلم ع انها محمد واليوم اول يوم لدوامها سبأ تعرفت ع وحده والله يستر منها فهد رجع دبي عند فيصل وناصر ركان رجع كرسي الدراسة سعود ونواف رجعوا في التدريس
*********
الصباح
في احد شقق دبي المتوسطة وعد وهي تسوي كابتشينو بصوت عالي : رنا قومي يالله
رنا وهي نص نايمة (بدينا عاد الكرف اففف )وقامت تجهز وهي مكوره <<معصبة
****
الشقة الي جنبهم
فيصل :zzz
فهد :zzz
ناصر :zzz
وناسين ابو الجامعة
***
نرجع لي ارضنا الحبيبة
في بيت جديد مع شخصيات جديده بيت نواف
ام نواف معصبة وبصراخ وتصحي في ولدها : 1.2.3نواف والله لو ماقمت اجيب عليك ابوك تسهر في اليل وتنام النهار قوم يا ... قوم >>ونعم الام
دخلت نوف توأم نواف الغرفة :يمة اشفيك
ام نواف بعصبيه : شوفي اخوك صحية بروح اشوف نايف افففف من ذا العيال
نوف جلست ع سرير نواف وهمست في اذنة :ترا ابويه معصب مرا ع سيارتة الي صدمت العمود بها قوم احسن لك واشرد ترا جارنا المصون شافك يوم صدمت بها ولا انت بعد حرام عليك تلزقها في نايف استح ع وجهك مدرس دين وهذي افعالك
نواف (انا ويش وداني اسرق سيارة ابوي كلة من سعيده الله لايوفقها ) بصوت منوم : الحين ابوي وينة
نوف : توكل الجامعة
نواف :اها
نوف : قوم ترا الخلق كلهم مكورين
نواف وهو ع جواله يدق ع سعود
نوف: وبعد لك رواق تتصل
نواف :ههههه اصحي في المسكين
نوف : ههههه حط سبيكر
نواف : لماذا ع قولت سعود
نوف : بس كذا ابغئ اضحك
طبعا نواف وكل العايلة مايردون لنوف طلب لسبب تعرفونة بعدين
وبعد كم رنة بصوت نص طالع كله نوم :هاه يا شيخ نواف
نواف : يالله المدرسة
سعود : ياخي انت لازم اذا اتصلت تجيب شيء مو صاحي ابد
نواف : صاحي ولا نايم خخخخخخ
سعود بتكويرة :مالللللك داعيييي
وقفل الخط في وجه نواف
نواف تقطعت جبهتة عند اختة : الدنيا حلوة عادي بس مكور
)عائلة نواف (
ابو نواف : 58 مايحب الخراب مربي عيالة ع الطريق المستقيم دكتور في وحده من الجامعات شكله : عادي
ام نواف :45 ربة بيت حنون طيبة اهم شيء في حياتها بيتها لازم يكون نظيف
نواف : 28 مدرس دين ابتدائي شخصية واثقة وشامخ لكن الي مايعرفة يشوفة مغرور وهو العكس يخاف ويموت من الخرعة اذا ذكرت الجن عنده
شكلة : طويل لكن نحيف شوي ابيض شعرة طويل لين كتفة مو ناعم ولا خشن عادي عيونة صغار خاده فمة وسط خشمة طوييل نحيف
نوف :28 رجعت تدرس جامعه لانها بعد زواجها من الثانوي ماطملت جامعه ارملة حبوبة حزينة معظم وقتها
زوجها مات وهي حامل ب وسيم شخصيتها مع الرواية تبان اكثر
الشكل : نفس نواف الا ان طولها ويط وشعرها ناعمم الئ اخر ظهرها وبيضاء مره
نايف : 18 طايش مهبول ماهمه احد مجنون بشكل فضيع شخصيتة تبان مع الرواية
شكلة : نسخة من نواف
*****
في احد شقق الرياض
همس وسط كوابيسها ووجها بدا يعرق وصارت تهذي بكلام ماينفهم وتبكي وحالتا تكسر الخاطر دخل خالد عليها وهي بهذيك الشكليه
خالد راح عندها بسرعة وبخوف :همس همس
همس فزت من الخرعة
خالد ع طول حضنها : بسم الله عليك ويش فيك
همس تبكي
خالد يمسح ع شعرها بحنان : همس خلاص لاتبكي
همس بشهاق : شفتها
خالد (ياربي ايش ذا الحلم الي ينعاد عليها كل يوم )
خالد : تعوذي من ابليس ويالله قومي تجهزي عشان الشغل
همس بعدم رضا : طيب
وقامت من حضنة وراحت تاخذ شاور وباين عليها عدم الرضا
وفي الحمام وهي تتروش تكلم في نفسها (فكري ياهمس ايش احسن انك ترجعي الدار وهذاك العذاب او تصيري ولد وتنحل كل امورك وتعيشي حرة بدون خوف تعيشي عيشة انسان حقيقي مو لعبة تتنقل بين البيوت وتقول انا بنتكم ، حتئ لو بغيت اقعد عند خالد
خالد يبغئ يعيش حياتة وانا بنفسي مابغئ ابفئ علة ع قلبة شكلي بشتغل واجمع فلوس واهرب من كل السعودية واروح هناك واعيش حياتي ولد )
مع كلمة ولد نزلت دمعة حارة
راحت عند المراية تتأمل وجهها عيونها حمراء خشمها احمر من تحت عيونها اسود شعرها صار ولد
اخذت خصلة من شعرها وحستها (اه ياشعري حتئ انت ماسلمت )
*****
(ياسر )
تغير كثير من هذيك الصدمة صار يكره نفسة صار شخص يعيش وسط ذكرياتة وسط حزنة ع الي سواه بسبأ
خلونا نرجع شوي ورا يوم 15/9
[في شقة ياسر بعد ماخلص ع الي يبغاة كانت في يده كاسة مشروب ويناظر لسبأ باستحقار :هههه انت بنت من
سبأ تبكي :.........
يسار شاتها : اسمك ايش و بنت مين
سبأ بشهاق : سبأ عبد اللطيف سعد ال....
ياسر طاحة عليه كاستة من الصدمه :....
سبأ يشهاق وبدون ماتحس قالت : الله لا يوفقك لا انت ولاعمئ جعل جهنم تشويكم وتاكل لحمكم حرام عليكم الاول رمانا في حارة بنقال اذا في سعوديين يكونوت بخبثك ولا كانها حارة في السعوديه كل يوم بنت فلان فلان مسكها واحد و......
ليه عشان انتم يالاكابر يا اصحاب الفلوس تستقون علينا لاننا ماعندنا رجال ولا عشانا فقارا
ياسر جلس من الصدمة وماسك راسة وبصوت مرتجف :انتي سبأ عبد اللطيف
سبأ وهي بين شهقاتها : اي ليش تعرفني
ياسر حط راسى بين ايدية وبصوت مصدوم : انا ياسر
سبأ : ياسر م..وانصدمت وعرفته زين
وبصراخ وعتاب : ليه كذا ياياسر خربت حياتي دمرتها
وبكت ]
ياسر (اه ياربي ورجعت ذكرياته ورا حوالي
13سنة كان عمره 16 ويلعب بسبأ الي عمرها هذاك الوقت 5سنوات في المزرعة
سبأ تدور عنده بشكلها الطفولي البريء : ثوف فثتاتي حلو مرا ثح
ياسر شالها : مره انتي حلوة احلا من اممم
سبأ فزت وببرائة : احلا من كل البنات ثح
ياسر بضحكة :طبعا
ابو سبأ نداهم : ياسر جيب سبأ
سبأ مسكت اذن ياسر بايديها الصغير وهمست في اذن ياسر : لا توديني لهم
ياسر يقلدها : ليش
سبأ ماده البوز : ماما بعدين تخليني جوة
ياسر بحنان : اذا رحت راح اجيب لك هديه
سبأ بفرح : ثدق
ياسر :اي
سبأ ببرائة :تيب وثلني هناك
ياسر باسها : من عيوني
ودخلها داخل ]
قطع ذكرياتة سعود يطق الباب طق مره مرتين لين مامل ودخل الغرفة كالعاده لقئ ياسر متكور ع نفسه
سعود برسميه : ترا الوقت جاء بتداوم ولا
ياسر بصوت حزين : بداوم
وع طول قام الحمام *وانتم بكرامة*
سعود (الله يستر بعد ذا الهدوء لا تجي قنبلة )
طبعا سعود ماسال ولا شيء بسبب البعد بينهم
راح هو الثاني يجهز
*****
في القصر نفس الوقت
ابو عبد العزيز
جالس في الحديقة الفخمة بكل شموخ ويتكلم بجواله الفاخر لكن مع الاسف كل هذا ولكن عقلة اي واحد يلعب به بكل سهوله
ابو عبد العزيز يدق ع جولي حبيبتة <<< اللهم ارزقنا نهاية الخاتمة
ابو عبد العزيز بلهفه : الو حبيتي
جولي بدلع ماصخ : شو بدك *ايش تبغئ*
ابو عبد العزيز كانوا طفل : ياحبيبتي يا جولي انتي كم تبغي وكلها ثانيه وهي في حسابك
جولي (اهبل دا مم جد ) : بدي ياحاتو 50000ريال في حسابي هلا شو بدك احضر حفل تخرجي بشكل مايشرف حبيبي
ابو عبد العزيز الاهبل : ليه 50000ريال خذي 100000 ريال ايش تبغين اكثر ياحيات احمد انتي
جولي : حياتو بئلك شي مهم كتير
ابو عبد العزيز بخرعة : ايش
جولي : احبك كتييييير
ابو عبد العزيز : وانا اكثر ياقلب..
قاطعة دخلت عبد العزيز من بداية الحديقة واشر بيده وعلا صوتة
:صباح الخير يبه
ابو عبد العزيز يرقع لنفسه : يالله يا ابو عبد الله اكلمك بعدين
جولي بستغراب : شو
ابو عبد العزيز ع طول قفل الخط
عبد العزيز :يبه وين اختفئ خالد
ابو عبد العزيز راح الشرقية يسوي كم حاجة وبعدين بيروح جده <<< مايدري انه في الرياض مع همس طبعا همس يوم اختفت محد عبرها
__________________________________________________ __________
وكتب مسج لجولي كتب فية *حياتي عبد العزيز جاء مابغاه يكشفنا ويخرب علينا من ذحين اذا تزوجنا راح اعلنك انك زوجتي في كل مكان
..احبك *<<<حبتك القراده
جولي ابتسمت
جمانة : شو شايفتك مبتسمة شو الاصة
جولي * يبعتلك حمئ ع هالعين شو انك حسوده مراح اخبرك بشيء * : تعي نرئص سوا
وكملوا
*****
عند همس
خالد يعلمها كل شيء ويسوي في شكلها : شوفي في موظف اسمة حمد موصية عليك انه يعلمك كل شيء ووراها صورته
وقعد يسوي لين ماخلص : وانتهينا. اممم كانك واحد خكري لكن تمشين الحال شوفي انتبهي مره ترا في قسمك ياسر خوي عبد العزيز لاتخلينة يشك فيك طيب
همس واخيرا : ليه ماتمشي معي
خالد : لاني من يوم هربتك قلت لبوي اني مسافر
همس ساكتة
وبعد مده قالت : خايفة
خالد حضنها : لا تخافين ..
ادري انك حاقده علي من فكرتي ذي لكن تعرفين اني مابقئ في السعودية كثير ومستحيل اخذك راح ننكشف
يالله الوقت جاء
همس ابتسمت ابتسامة غريبة : مع السلامة
وخرجت من كل الشقة
*****
في احد جامعات الرياض
تحديدا قي الكفتريا
سبأ تفضفض ل روعة
روعة :معاي فكرة لك
سبأ : ويش
روعة : اشتغلي في ..... انتي خربانة خربانة
سبأ مفجوعة : ......
*******
رواية رجال يريدون الحنان
بقلمي / شموخي قبل كل شيء
__________________________________________________ __________
البارت 3
(راح يكون طويل وفيه كثير من الاحداث وراح اتوقف فتره لظروفي الخاصه واذا قدرت راح انزل بارت وارجع واكمل باقي الرواية
حددت اوقات البارتات كل سبت و اسفة كثير ع تاخري هذا الاسبوع لكن الضروف كانت ضدي )
نرجع ورا للبارت الثاني
في احد جامعات الرياض*تحديدا قي الكفتريا*سبأ تفضفض ل روعة*
روعة :معاي فكرة لك
*سبأ : ويش
*روعة : اشتغلي في ..... انتي خربانة خربانة*سبأ مفجوعة : ......
روعة : لاتناظريني كذا هذا احلا عمل لك انتي حلوة و عيال الهوامير راح يطلبونك كثير وتعرفين عاد كم يعطونك صراحة اعرف وحده تشتغل كذا وربي منعم عليها واجد <<<< بنت شوارع جد
(روعه : 25شبه بوبه تعرفت ع سبأ بس عشانها حلوة وتكشخ بها في الجامعه عايشه مع ابوها امها مطلقة شيطانيه خربانه
من النوع الاسود
شكلها : دبه طويله جسمها يخرع شعرها خشن قاصته سبايكي <<<يالله سترك
خشمها لازق من وجهها عيونها صغار فمها اسود من الدخان وجهها دايري )
سبأ انجرحت ونزلت دمعة (الله لايوفقك يا ياسر خليتني رخيصة كذا ) وقامت من القهر اخذت العصير الي قدامها وكتتهه ع راس روعة
<<<< اي كذا يابنت الرجال
ومشت وهي تبكي
خرجت الحديقة حقت الجامعة تغير جو وجلست ع كرسي ورفعت راسها للسماء ودموعها ع خدها الي صار عليه خطين من الدموع
سمعت ضحكات بنات وباين انه يضحكون عليها
: بالله في احد يلبس ذي الملابس باقي ههههههههه
:لو رحت عند جدتي بها راح تقول قديمة ههههههه
: الا قولي جدت جدت جدتك
الكل : هههههههههههههههه
: اقول بنات ابغئ عنوانها
: يووووه تعطينعا ملابس
: اكيد لا ملابسي ماركات عالمية راح اعطيها ملابس شغالتنا هههههههههههه
: هذا الي في مستواها ههههههه
: اول يوم وهذي شكليتها اجل باقي الايام
: عيد
: سعيد
:سامجة
:ههههههههههه
جات وحده من ذي الشله من بعيد واشروا لها يعني شوفي
سبأ مانتبهت سفهتهم
جات البنت لسبأ وبدلع : ديدا اوووبس الله يخليها لي ديدا مو كذا
وبجرأه انتي شغالة منو قاطعها شكل روعه من بعيد
.....
جات روعه بسرعة من ورا سبأ ومسكتها
ضرب ووتحبيج وشعر وشوت وكل انواع الضرب لسبا وبصراخ وعروقها طالعه : انتي كلبه حيوانه يا.....
تجمعوا نص الجامعه بويه تضرب ليديتها ضرب وباذا القوه
<<< فجعة عندهم
وبصراخ عشان الكل يسمع : ترا هذي البنت ...... وحامل بعد بالحرام
سبأ شهقت وهي ع الارض تبكي (حيوانه انا كيف قلت لها اهه ياسبأ راح شرفك وشرف اهلك اكيد بيصل الخبر للعايلة )
ورجعت روعه ضرب في سبأ وتضرب باقوئ ماعندها بدون رحمه قهر بس لانها كتت العصير
سبأ : مغمئ عليها من الضرب
وخيرا وقفت روعه وسبأ مليانه دم
........
نوف كانت تشوف المنظر من بعيد وقلبها مقطع ع سبأ المسكينه
(نوف تزوجت اول ماتخرجت من الثانوي وجابت ولد ومات زوجها ورجعت عند اهلها وربت وسيم حاليا عمره 10 ومي راضيه تزوج مره ثانيه تقدم لها سعود لكن رفضت )
ع طول من بين البنات راحت لسبأ وتحاول احد يساعدها
بصراخ : تحركوا البنت كلها دم بتموت
طنشوا ورجعوا
نفس البنت هذيك الاولئ : ليه عشان نلوث انفسنا بكومة حرام وتفلت في سبأ
سبأ طايحه ع الارض وراسها ع افخاذ نوف
طبعا شلة نوف ساعدوها وجاء الاسعاف اخذ سبأ بما انه ماعندها اهل
.......