عنوان الموضوع : روايه الهنوف وسلطان رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
روايه الهنوف وسلطان
روايه. الهنوف. وسلطان
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. اول روايه لي بالمنتدى هنا
ارجو منكم. التفاعل. والبارتات تنزل بألويك اند جمعه وسبت ان شا الله
الشخصيات:
عائله. الهنوف:
ام الهنوف. :متوفيه
ابراهيم:ابو الهنوف
الهنوف:البكر
نايف:مدير شركه مقاولات
محمد:اخر سنه ثانوي
رسيل:بالمتوسط
شجن:زوجه نايف
تركي:مع نايف بالشركة وعنده بنت (وريف)
أنوار :زوجه تركي. وبنت عمه
ريوف:باخر سنه ثانوي
مجد:اخر العنقود بالروضة
عائله. سلطان:
سلطان:البكر
ريتاج: بثاني ابتدائي
نواف:بعمر محمد ولد عمه
سعود:متزوج وعنده توام (غدي وخالد)
نوف:زوجه سعود
أفنان :بالجامعة اخر. سنه
عيال. عم. الهنوف
والأحداث. تدور بين. الرياض. والشرقيه وبريطانيا
طبعا سلطان. هو. المشرف على خوانه بحكم انه البكر.
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
عند الهنوف :
ابراهيم ابو الهنوف:هنوفي يابابا يلا لاتتاخرين
الهنوف:طيب يابابا ثواني واجهز
ابو الهنوف:انتظرك لاتتاخرين
الهنوف : ان شا الله يبه
ابو الهنوف: الله يرضى عليك وعلى خوانك
دخل نايف:السلام عليكم
ابو الهنوف :وعليكم السلام ورحمه الله
نايف:وش فيك. يبه
ابو الهنوف:انتظر أختك
نايف:يبه خلها انا أوصلها انت ارتاح
الهنوف :كانت عيونها منتفخه من البكي
نايف:راح لها مسرع هنوف شفيك
الهنوف:رمت نفسها بحضن اخوها وبكت
نايف:يربت على ظهر أخته حبيبتي هنوف فهميني ليه تبكين
الهنوف:حنيت لامي خيالها مايفارقني
نايف:هنوف يابابا كلنا على ها لطريق مايصير تذبحين نفسك كذا
الهنوف:يلا خلينا نمشي
نايف:يلا حبيبي بس أشربي هاالمويه ترد روحك شوي
الهنوف :تشرب مويه وتناظر عيون نايف
نايف:الله يبلغني بزواجك ان شا الله
__________________________________________________ __________
سعود:نوف يا نوف
نوف:لبيه حبيبي
سعود:تعبااان يانوف
نوف:سلامتك بجيب جهاز الضغط يمكن عندك هبوط
سعود:مادري والله. بس حايشني صداع ودوخه
نوف:سلامتك حبيبي. ريح نفسك وانا بجي
سعود:اذا جيتي وشفتيني نايم لا تصحيني
نوف:والغدا مارح تتغدا
سعود:بعدين. الحين انا تعبان
نوف:دمعت عيونها اسم. الله عليك
سعود:اووش مابي دموع وغمض عيونه ونام
نوف:طلعت تشوف الصغار
غدي:ماما شفيك ليه عيونك حمرا
نوف:حبيبتي مافيني شي بس توجعني عيوني
غدي:تقعد بحضن أمها ماما وتمسح دموعها
نوف:ياقلب ماما انتي بس بابا شوي تعبان
غدي:عشان كذا تبكين ماما
نوف:لا ماما عشان أنظف عيوني بس
غدي :ماما وين تركي
نوف:تركي بالدوام مع عمو نايف
غدي :ماما متى نروح الألعاب
نوف:لما يصير. بابا بخير بنروح
غدي:ماما إحنا نبي بيبي
نوف:ان شا الله بيصير عندنا بيبي
غدي:ماما يعني هنا في بيبي. تشاور على بطن أمها
نوف:انحرجت ايه حبيبتي بس انتي اول وحده تعرف
غدي:ماما انا بقول لبابا زين
نوف:يصير خير اذا صحا وضحكت
__________________________________________________ __________
خالد :دخل ماما ماما
نوف:هلا ياماما
خالد:ماما وين بابا
نوف:بابا نايم تعبان
خالد:ماما غدي تقول انه عندك خبر حلو
نوف:ايه حبيبي
خالد :وش هو ماما
نوف:بيجي اخو ولا أخت. لكم
خالد :صدق ماما
نوف:ايه ماما بس بابا. مايدري
خالد:ماما متى رح تقولين له
نوف:مدري بس بقوله
غدي:ماما بابا. وجهه معررق ماعرف ليه
نوف:تركض سعود. سعود
سعود:هممممم همممممم
نوف:حبيبي سعود. انت بخير
سعود:ابي مويه ابي مويه
نوف:سم حبيبي اسم. الله عليك
سعود:كلمي السواق بروح المستشفى
نوف:بجي معك بس
سعود:انا يالله اقدر أوقف. الحين
نوف:اسم. الله. عليك حبيبي. عشان كذا بروح معك
سعود:طيب مافي مشكله
__________________________________________________ __________
غدي:ماما بنروح معكم
نوف:لا ماما أبوكم تعبان
غدي:ماما طيب طمنونا
نوف:ان شا الله ياماما
سعود:يلا ترا احس الدنيا تدور
نوف:سعود اسم. الله عليك
خالد:ماما اروح معكم
نوف:لا حبيبي اقعد مع أختك
خالد:ماما انتبهي لنفسك ولبابا
نوف:ان شا. الله حبيبي
وطلعوا سعود ونوف
عند رسيل وشجن:
شجن:رسيل وش اللي مش فاهمته
رسيل:مساله الرياضيات بس
شجن:طيب حبيبتي وبدت تشرح لها
رسيل:شجن كيف صار نايف الحين
شجن: مرهق ونايم وان شا. الله بيكون. بخير
رسيل: ان شا. الله
شجن:تمسح على شعرها وتضمها
رسيل:شجن احبك
شجن:وانا بعد احبك كثييير
رسيل:بروح معك لنايف
شجن:اذا خلصنا. بنروح ان شا الله
رسيل:ليه ما نوديه. المستشفى
شجن:مايبي يروح يقول اذا ارتاح بيكون. بخير
رسيل: ان شا. الله خير
شجن: ان شا الله
__________________________________________________ __________
عند سلطان:
دخل البيت وشاف خوانه يلعبون
سلطان:حبايبي شلونكم
محمد:بابا سلطان اشتقنالك
سلطان:ياعمري انت. حتى انا والله
ريتاج:تركض على الدرج باباتي جيت
سلطان:ياروحي جيت ايه
محمد:حنا ما أكلنا. ننتظرك
سلطان:طيب بس ببدل ملابسي ونأكل. مع بعض اوكي
ريتاج:اوكي باباتي
محمد:يلا ريتاج نروح عند الطاوله
ريتاج:يلا حبيبي وضحكت
محمد:علامك تضحكين
ريتاج:ناويه على شي
محمد: وشهو يا بنت
ريتاج: شرايك نمثل على بابا سلطان
محمد:وشهوبه
ريتاج: انك تسوي نفسك مغمى عليك
محمد:نشوف وش يصير
ريتاج:شكلنا بناخذ علقه حاره