عنوان الموضوع : حنيت لك
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

ضمني لصدرك واوعدني انك ما تتركني






بسم الله الرحمن الرحيم


البارت الاول



بدايه البطلة اسمها ((ايلين)) عمرها 17جميله بمعنى الكلمه عيونها واسعه بعدسه زرقاء وحواجبها الجميله وشفايفها الصغيرا وردية مثل الكرز وخشمها مثل السيف وغمزاتها ماتطلع الا اذا ضحكت وبيضاء وطولها حلو ورشيقه وشعرها لنص ظهرها بلون بني فاتح وناعم مثل الحرير طبعا هذا الجمال كله اخذته من امها البريطانيه اللي ماتت شهيده وهي تالدها طبعاً ايلين عاشت مع ابوها ببريطانيا ولما صار عمرها 14 جت لسعوديه

ابوها اسمه عبد الرحمن طيب وتاجر وجميل بخشمه وبطوله عمره 35 راح لبعثه وحب وحده وتزوجها براضى امه وابوه ولما حملت ابوه عصب قال تتطيح الولد هو رفض وتركة ابوه وعاش بريطانيا مع زوجته وزوجته مسلمها وتحببه وكانت بالشهر السادس من حملها اتصلوا عليها المستشفى وقالوا لها ماتوا اهلك كلهم بحادث سير طبعاً هي من الحزن جاها فقرد دم حاد ولما جاء موعد ولدتها ماتت وااشت البنت حزن عبدالرحمن ومن قوت حبه لها سما بنته ايلين عليها

نرجه لبطلتنا ايلين
كانت جالسه تطالع روحها بمرايا وتبتسم وتقول : اخيراً خلصت من هالتقويم
غسلت وجها ونزلت تحت لقت ابوها جالس ابتسمت وراحت على المطبخ وجابتت كاسين ببسي وصحن بوب كرون وراحت على الصاله : السلام عليكم ابوي شخبارك
رد : وعليكم السلام تمام انتي شخبارك واخبار الدراسه ها قربت الاختبارات النهائيه
ايلين : الحمد الله تمام عاد انا ناويه اسهر معك
ابوها : والدارسه
ردت بابتسامه: اغاب
قال :لالا قربت الاختبارات مممنوع
قالت بدلع : تكفى
ابتسم وحط يده على ظهرها وراسها على صدره
قال: اه منك
قالت :خلاص بدرس بس بشرط تجاوب على سوالي
قال :ايش
قالت : توعدني
قال :ايه.
قالت : امي كيف ماتتت ؟؟
تفاجى من سوالها وبنفس الوقت من حقها تعرف وهي بعمر لازم تعرف عن كل اللي صار
قال: انا ابتعثت وتزوجت امك وحملت فيك وماتوا خوالكم بحادث سير وبعدها حاها فقر دم حاد ولما ولدتك ((وفيه العبره)) توفت وابتسامت الم يعني شهيده
قالت: طيب وعماني وينهم ؟؟
تفاجى من سوالها قال : انقطعت اخبارهم ولما رجعت مدري وينهم
ابتسمت قالت : تصدق انت ابوي وامي واخوي وعن خوالي وعماني وعن كل البشر اوعدك اني مستحيل اتركك
ابتسام قال : ماودك تنامين
قالت :يلا تصبح على خير وحبته مع راسه
قال : وانتي من اهل الخير وحب يدها راحت ونامت



جاء يوم جديد
قام عبدالرحمن وصلى الفجر وقوم بنته ونزل يجهز الفطور قامت ايلين ولبست قميصها الابيض وشيالها وبرمت شهرها من قدام وربت ذيل لبست ساعه وسواره وخاتمها واخذت شنطتها البنيه ونزلت
بابتسامه : صباح الخير
ابوها : صباح النور ما بغيتي تنزلين كل هالزين علشان المدرسه
ابتسمت : ولك
وجلسوا يفطرون رفعت عيونها وتشوف ابوها يشوفها استغربت ابتسمت ابوي يبا بابا وهي تحرك يدها
قال هاه
قالت وين رحت هو ولا شي وهو يقول بنفسه (( احس هذا اليوم اخر يوم بشوفك فيك الله يحفظك يالبنتي مالي غيرك بهدنيا ))
قاطعته قالت يلا بروح اركب السياره
ركبوا وصلها لمدرستها نزلت صفوا طابور وراحوا لحصصهم رجع عبدالرحمن للبيت وجلس بالصاله وشاف كيست ايلين
: يوه الله يهديك نسيتيها
اخذها يوديها لها وبالمدسه وايلين تفكر بليله امس وعن كلام امها واستغربت عن ان ابوها ما راح ودور عايلتها وقطع تفكيرها ريحه وصوت صراخ بنات وجرس انذار راحت المعلمه وافتحت الباب دخل عليهم الدخان صراخ البنات كانت هي على بجنب الجدران مو مستوعبه اللي يصير لبست عبايتها وحطت شنطتها على كتفها وقلبت الطاوله وكسرت الشباك وكان بوصول الدفاع المدني جاء واحد من الرجال وحط سلم بيصعد ينقذ هي نزلت وهو يرقى والمسافه طويله لانها بالدور الثالث ضمت وطاحوا من السلم هو ضمها صدم حوضه حديده المكيف وطاحو على اسفنجت الانقاض هي صحت وتحس بالم فتحت عيونها وتصرخ ساعددوني ساعدوني

نرجع لابو ايلين وهو بطريق يفكر يسوي لها سبرايز فجاة توقف سكروا الطريق نزل من السياره
سئل الشرطي وش صاير
قال: في حريق بمدرسه متوسط وثانوي
لا شعورياً ركض يصرخ ايلين ايلين بنتي ايلين وهو بين دموع يسمع صراخ واسعاف جاء بيدخل المبنى منعه شرطي ونزل عيونه شاف شنطه بنت حس براحه لانها برا المبنى بدا يدور سمع صوت يشبه صوت بنته لف لقاء بنته تحاول تصحي رجل من الدفاع المدني جاء لمها
:ايلين انتي بخير ايلين وهي بين الدموع وتضم ابوها
ايلين :انا بخير انا بخير بس هذا انقذني اخاف يموت نادى دكتور جاء الدكتور انجن على جمال ايلين حس بشي يجري بدمه نزل عينه شاف ولد عمه على الارض ركض
الدكتور :تركي تركي وشالوه للاسعاف وابو ايلين وداها للاسعاف


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


البارت الثاني
كانوا بالاسعاف كان فيها جرح مع راسها اما بالنسبه لتركي فانكسر حوضه >> تركي عمره 27بس مابين عليه يتيم عايش مع جده جمييل عيونه واسعه ونعسانه وعدساته عسليه وخشمه مثل سيف وشفايفه حلوه و جسمه رياضي وطويل ويهتم بنفسه شعره ناعم ولونه اسود يشتغل بالدفاع المدني
نرجع للبطله
جاء ابوها هاه شلونك ايلين ؟؟
ردت ايلين بابتسامه ؟؟ بخير دامك بجمبي تدري يبه من اول ما سمعت الجرس خفت عليك اكثرمن
قاطعها انسي السالفه
قالت : بس اللي انقذني وش صار ؟؟
ردابوها : بخير
ايلين : طيب فية احد ماتت او اصابات
ابوها: لا الحمد الله بس لكم اجازه والترم الثاني ان شاء الله راح تبدون تتدرسون وتدبل الدرجات قاطع حديثهم طق الدكتور
ابو ايلين: تفضل ايلين تحجبت طبعاً هي متعوده ببريطانيا ما تتغطى وتتلثم قال الدكتور ابكشف عليها
رد ابو ايلين :خذ راحتك اصلاً انا رايح اجيب مويه طلع جلس
لفت عليه :دكتور كيف حال الرجل اللي انقذني
ابتسم الدكتور: بخير
رفعت عيونها خقت على ابتسامته
سكتوا
قال : انا دكتور يوسف بقسم الجراحه
قاطعته :طيب ليش جيت عندي
رد: لان المستشفه مليان كله اصابات وصرتي من نصيبي وريني جرحك رفعت الطرحة شاف بياضها وجرحها الاحمر لمسه
ايلين :آاااه وبعدت
وسمعوا طقت باب ايلين :تفضل
دخلت دكتوره سهى تغير لو وجها لما شافهم بروحهم قالت: دكتور يوسف انت هينا
رد يوسف : وش تشوفين
عصبت وردت : اشوفك هنا بس انا مسئوله عن هذي المريضه
تفاجئت ايلين
قام الدكتور يوسف ودخل يدينه بجيوب البالطو وقال : الحمد الله على سلامتك ايلين
وطلع و الدكتوره متفاجئه وبقلبها (( لايكون حبها )) >>> يوسف عمره 30 بس ما بين ولد عم تركي وسيم عيونه حلوه بعدسات سوده وابتسامه حلوه وجسمه نحيف وطويل بس ولا شي عند جمال تركي اما الكتوره سهى >>> بنت عم يوسف وتركي عمرها 26 جميله عيونها وسيعه عدساتها سودها خشمها طويل شفايفها صغيره شعرها الى ارقبتها اسود ((تحب ولد عمها يوسف ))
جاء ابو ايلين وسولفو
قالت ايلين : يبه ممكن طلب
ابوها : امري ابغى ازور صديقاتي ومعلماتي واللي انقذني ابغا اشكره
قال: يالله اخذت بوكيه ورد احمر وراحت لصديتها حنان دخلت عليها وضمتها ايلين : خفت عليك الحمد الله بس كسر ماتشوفين شر
حنان وبدموع: الشر ما يجيك ما تصدقين كيف خفت عليك
وسولفوا وايلين جت بتطلع لفت عليها : حنان الحمد الله على سلامتك
حنان :الله يسلمك
طلعت وابوها واقف ينتظرها
طقت الباب وتركي جالس
تركي : يوسف شوف من بالباب فتح
يوسف: اهلين
ايلين : اسفه على الازعاج
تركي :من.
ايلين : انا
حاول يقوم حس بالم علطول جت لمه
ايلين : اجلس
وبيدها بوكيه ورد بلون ابيض خق عليها وحس انه شايفهها
تركي : قط تقابلنا
ايلين : انتي اللي انقذتني يوم الحريق
تركي :ايه ذكرتك كيف صرتي ؟؟
ايلين : احسن وانت اخبارك ؟؟
تركي وهو يتاملها : هاه بخير
وكان ابو ايلين والدكتور باخر الغرفه يسال عن حال تركي
جاء ابو ايلين وحمد الله على سلامت تركي وشكره لولا الله ثم انت كان بنتي قاطعته ايلين : يلا يبه خل تركي يرتاح
جو بيطلعون عند الباب وايلين تاخذ شنطتها لفت شافت واحد يسلم على ابوها ويضمه ودموع اشتياق استغربت نفس الشي يوسف و تركي ابوا ايلين وياشر على ايلين :هذي بنتي ايلين
ابتسم الرجل اللي هو (عبد الله)>>> ابو يوسف بار بابوه وطيب ويشتغل بشركت ابوه : مشاء الله مثل امها واجمل ايلين
استغربت ((منهو هذا الرجال وبعد يعرف امي ))
دخل رجال شوي كبير بالسن وباين انه تاجر ابو ايلين دمعه عينه
قال عبدالله :يبه هذا ولدك عبد الرحمن
الكل استغرب حتى الجد حن له ويبغا يضمه له 17 سنه ما شافه
جت ايلين وبفرحه :يبه هذا جدي لقيت اهلك
الجدوبقلبه (( هذي بنتك ياولدي الله يحفظها ويعوضها عن امها )) :عبد الله انا ماعندي ولد اسمه عبد الرحمن الا ياتركي شخبارك ؟؟الكل بصدمه


__________________________________________________ __________





البارت الثالث
ايلين مسكت يد ابوها وطلعوا من الغرفه
يوسف : ايلين هذي بنت عمي عبدالرحمن
الجد وبقلبه (( ايلين على اسم زوجته )): ماعندك عم اسمه عبدالرحمن الا تركي شخبارك ؟؟
تركي :الحمد الله احسن
ايلين :يبه ابغا اطلع انا احسن الحين وعلى مسؤليتي
ابو ايلين :براحتك بنتي
راح علشان يطلعها و جهزت شنطتها طق الباب
ايلين :ادخل لفت
دخل الدكتور يوسف :السلام عليكم
ايلين :وعليكم السلام انا بخير ماله داعي تعالجني
الدكتور: اصلاً من قال اني جاي اعلاجك جاي اسلم على بنت العم ايلين اصدمت من رده وهو كمل اذا بغيتي شي انا موجود
ايلين: لاشكراً تقدر تطلع
د.يوسف : اصلاً انا طالع يابنت العم
طلع وجاء ابو ايلين وراحوا لسياره كانوا ساكتين ابو ايلين جرحه ابوه برده وايلين مجروحه ليش ابوها ما علمها اما بالنسبه لتركي ويوسف
تركي : هذي الجميله اللي انقذتها بنت عمي
يوسف : ايه ليه خااق عليها
تركي وبتكبر :لا طبعاً
يوسف: اجل ؟؟
تركي : بس حسبي الله عليها كسرتني
يوسف : هذا شغلك ومعجبك تحمل اللي يجيك
نرجع لايلين وابوا ايلين دخلو البيت جت بترقى
ابو ايلين : ايلين
لفت :نعم
ابو ايلين: ايلين بنتي اللي صار كان
قاطعه وبها العبره : كان ايش كان ماتبغاه يصير كان تبغى تعلمني انتي كيف تخفي عني كيف
ابو ايلين عطاها كف : خلاص لاتزيديني اللي فيني مكفيني ابوي تبرا مني كله (( بالم)) لان امك حملت فيك
ايلين مصدومه لان اول مره ابوها مد يدها : يعني انا السبب تخلى عني وركضت لغرفتهاوقفلت الباب ابو ايلين لحقها ويسمع شهقاتها
راح لغرفته فتح اول ازر من ثوبه وفسخ ساعته وشماغه وانسدح على السرير تذكر كلام ابوه ((((( عبدالله انا ماعندي ولد اسمه عبد الرحمن )))) دمعت عينه اما بالنسبه لايلين فتحت الباب لانها حست بذنب راحت لغرفت ابولها لتعتذر شافت لمبات الغرفه طافيه رجعت للغرفه ولبست بجامتها الورديه ونامت اما بالنسبه لابو ايلين تروش ولبس بجامته باللون الكحلي
مر على غرفه ايلين دخل شافها متتمدده على السرير قرب شافها نابمه ابتسم وبوس جرحها ((اااااه يابنتي وش تبغيني اقول )) نام جمبها


جاء يوم جديد


قامت من حضن ابوها واخذت شور سريع و حاولة ما تصدر صوت
لبست بنطلون جنز وبلوزه ورديه عليها كتابه رماديه ولبست ساعه ذهبيه و سواره ذهبيه ناعمه وخاتم ناعم بلون الذهبي لبست كعبها الرمادي.
نزلت وجهزت الفطور
قام ابوها ومالقاها على السرير نزل بسرعه لقاها
تستقبل بابتسامه : صباح الخير ابوي.
ابوها استغرب ((كان ماصار شي امس)) نزل بابتسام : صباح النور وبوس جرحها
جلسوا على الطاوله ليفطرون
ايلين :يبه اليوم صديقتي حنان بتطلع وابغا ازورهاممكن توديني وابرجع معها رفعت عيونها جالس يطالع فيها
ايلين وهي تاشر بيدها :يبه يبه
ابو ايلين : عيون ابوها امري
استحت ايلين : تسلم حبيت ازور صديقتي
قاطعها : سويي اللي تبينه
استانست يلا بركب السياره لحقها ووصلها نزلت وراح لشغله وراحت لغرفت حنان كانت متلثمه مشت وصدمت بصدر واحد رفعت عيونها شافت


__________________________________________________ __________

البارت الرابع

رفعت عيونها شافت الدكتور يوسف وهو نزل عيونها فز قلبه على طول عرفها من عيونها والدكتوره سهى تشوفهم ((اه ما امداي اخلص من ايلين وتجي هذي )) يوسف ابتسم :اهلين
ايلين: هلاوالله
يوسف:اخبارك
ايلين :تمام ورفعت عيونها شافته يناظرها ومبتسم قالت :انت اخبارك
يوسف :بخير دام اني شفتك
ابتسمت : يلا عن اذنك
مسك يدها : على وين لتركي ؟؟
ايلين : لا بزور حنان وبعده تركي يلا باااااي اشوفك عن تركي
ومشت مبتسمه حست بشي يجري بدمها حست باحساس ماحست فيه من قبل


طبعا دكتوره سهى تشوفهم دمعت عينها (( لا ماحبها هو يحبني انا ))
دخلت غرفه حنان
ايلين : اخبارك؟؟
حنان : تمام وانتي ؟؟
ايلين : حنان وش تبغين اقول لك لقيت عماني
حنان قاطعتها بابتسامه : واذا الحمد الله
ايلين بحزن : بس جدي تبرا من ابوي وتهاوشت انا وابوي تخيلي (( وبالم )) ابوي مد يده علي
حنان ضمتها: انسي
ايلين: مقدر
حنان :وش ناويه تسوين ؟؟
ايلين : ممدري انتي وش رايك ؟؟ اروح وبالم لجدي
حنان : ايه وش تنتظرين
ايلين : انتظرك تخلصين علشان نطلع سوى وامر على تركي ويوسف
حنان ببدهشه : تعرفينهم ؟؟؟
ايلين : ايه تركي اللي انقذني وانكسر حوضه بسبتي يصير
حنان بحماس : يصير ايش ؟؟
ايلين : اا ولد عمي
حنان : اووومااا ويوسف
ايلين ((فز قلبها من قالت يوسف ))ابتسمت لا شعوريا وبدلع : ايه
حنان اضربتها من كتفها : هيييه وش جاك؟؟
ايلين : تصدقين لا سمعت صوته او شفته او جاء طاريه يفز قلبي
حنان : تحبينه؟؟؟
ايلين : مدري يلا نمشي
اخذوا شناطهم وطلعوا من الغرفه
>>>حنان صديقة ايلين عمرها 18دايم تطلع معها وتحبها وتعتبرها اختها طيبه ومحترمه عيونه وسط وعدساتها سودا نحيفه مرررا وطول ايلين تقريباً سمرا شعرها اسور لحد ارقبتها


دخلت على تركي
ايلين :السلام عليكم
تركي(( فزز قلبه )):وعليكم السلام
ايلين : اخبارك ؟؟ ورفعت عيونها له انجنت على جماله ما قدرت تنزل عينها من جماله
وهو يشوفها : بخير يوم شفتك
ايلين : تركي
تركي ((خق )): عيون قلب تركي
ايلين نزلت عيونها : انااا مكان ودي اللي صار فيك
قاطعها وحط يدينه على شفايفها :اوسس انسي
ايلين : بس تدري وانا اضمك (( تغير لون وجها )) حنيت لك وكثيررر ثمين حست بنفسها يعني قصدي اني ارتحت لك وصرت ولد عمي
تركي ابتسم : قاطعهم دخول يوسف
يوسف : هلا ببنت عمي
ايلين :هلابك
يوسف : اجل خيره طيحت تركي شفنا بنت عمنا
ايلين اكتفت بابتسامه
دخلت سهى : اهلين تركي اخبارك ؟؟
ايلين ما تدري منهي تحسبهها حبيبت تركي
تركي : بخير
سهى وقفت بجمب يوسف وتشوف تركي ما شال عينه من ايلين حست انه يحبها
يوسف نسيت لا اعرفكم وهو ياشر على سهى : هذي الدكتوره سهى بنت عمي
ابتسمت ايلين
ويوسف ياشر على ايلين : هذي ايلين بنت عمي
انصدمت ((((بنت عمي مستحيل )))
ايلين:تشرفنا قطي شفتك بس مدري وين ؟؟
سهى وعينها على تركي اللي يناظر ايلين وما يرمش
: ايه يوم كنتي مع يوسف بالغرفه الحالكم
تركي حس بشي يشتعل داخله قاطعهم
دخول ممرضه تطلب الكتور يوسف
طلع وطلعت وراه سهى
لفت ايلين لتركي واخذت شنطتها:عن اذنك
تركي مسك يدها : اجلسي
جلست
تركي :تركي وش صار على عمي
نزلت عيونها : ماصار شي بس نفسيته تعبت
تركي : اها محب يتدخل زياده وبيصرف. طيب جيبي لي مويه
ايلين وبدهشه وتاشر اصبعها عليها : انا
تركي : ايه انتي انا لو اقد كان جبت
ايلن قامت بدهشه اول مره تجلس معه ويامره
تركي : لا تستغربين انا مقدر امشي
طلعت
على طول تركي دق على جده
تركي :السلام عليكم
جده : وعليكم السلام
تركي : جدي ممكن تجي للمستشفى الحين
جده : ايه فيك شي
تركي : لا بس تعال

راحت ايلين جابت المويه لتركي
دخلت عطت تركي المويه
تركي : شكراً
ايلين : العفو اخذت شنطتها
تركي : اجلسي شوي لو بس ربع ساعه
ايلين : مقدر المره الثانيه
تركي : براحتك

طلعت وراحت لغرفت الدكتوره سهى لان يوسف فيها
طقت الباب
سهى :تفضل
ايلين : السلام عليكم دكتور يوسف ممكن اخذ من وقتك شوي
يوسف : طيب
قام مسكته سهى : ارتاح انا اروح بدالك
ايلين : ايلين بس انا طلبت يوسف يوسف مو سهى
انقهرت سهى وطلع يوسف

دخلوا الغرفه يوسف
يوسف : اجلسي
ايلين: يوسف اناا ابغاك تساعدني
يوسف : امس عرضت عليك المساعده ورفضتي
ايلين قامت : شكراً ما بي منك شي
مسك يدها يوسف : وش بغيتي ؟؟


__________________________________________________ __________

البارت الخامس

مسك يدها يوسف : وش بغيتي ؟؟
ايلين : ابغا معلومات كذا عن جدك
يوسف : اللي هو جدك
ايلين هزت راسها بايه
يوسف : جدي طيب وصاحب اكبر شركةبالرياض والدمام
قاطعته ايلين : مايهمني وش يملك ابي كذا اعرف عن زوجته وعياله وكذا
يوسف : اها هو يحب بنت جيرانهم وتزوجها بعدم رضى امه وابوه وبعدها جاب 4عيال 3 بنات
قاطعهم دق جوال ابو ايلين
ايلين : عن اذنك
يوسف :اذنك معك
ردت
ايلين : هلا
: ايه
: الحين جايه
شكراً يوسف انا لازم اطلع
يوسف :اوصلك
ايلين :لا شكرا يلا مع السلامه اشوفك المره الثانيه
يوسف : مع السلامه ان شاء الله
اخذت شنطتها ومستعجله ما سكرتها ومسرعه طلعت
صدمت كتف واحد طاحت شنطتها طاح كل اللي فيها وجلست تجمع اغراضها
ايلين : اوه اسفه والله ماقصدت بس مستعجله
نزل لمستواها وجمع معها
: مافي مشكله
ايلين (فز قلبها )رفعت عيونها : جدي
ابتسم :ايه جدك
ايلين تذكرت سالفة ابوها اخذت اغراضها: عن اذنك
وكان مع الجد عقد من ذهب فيه قلب حق ايلين
الجدسكت ومشى للغرفة تركي دخل عليه
الجد : السلام عليكم
تركي : وعليكم السلام
الجد: اخبارك ؟؟
تركي:احسن
الجد: فيك شي
تركي : يبه حرامم اللي تسويه بايلين وعمي
الجد : وانا وش الحرام اللي سويته لهم ؟؟
تركي : يعني راحم البنت عايشه بدون ام وبدون خوالها وبدون عمانها مالها الا ابوها حرام عليك لازم تحسسها انى معها وانى عائله
الجد : خلصت
تركي : ايه
قام الجد
تركي : ترا والله حرام اللي تسويه فيهم
طلع الجد سافه
>>>> الجد هو اللي مربي تركي لان امه وابوه ماتوا فعاش معه ويعتبره ابوه

ايلين ركبت السياره
ايلين :السلام عليكم
ابوها :وعليكم السلام شخبار حنان طلعت
ايلين :ايه
ابوها :وليش ما دقيتي علي
سكت ايلين
قاطعهم دق جوال ايلين اتصال برقم غريب استغربت
ايلين :يبه رد

ابوها : الووو
:ايه ايلين
: من معي
:اها غلطان

مد لها الجوال
ايلين : من؟؟
ابوها:واحد غلطان
شكت ايلين وسكتت
وصلوا نزلت
راح على غرفتها ولبست بجامه سماويه وفكت شعرها الحرير اللي الى نص ظهرها
تمددت على السرير وغمضه عيونها وتذكرت جدها
جاء ابوها ودخل الغرفه. ايلين سوت نفسها نايمه جلس ابوها بجمبها ويمسح على شعرها : الله يحفظك يابنتي ويبعد عنك كل مكروه
بوس راسها وطلع وسكر الباب
قامت ايلين شكت ان فيه شي ورجعت ونامت

جاء يوم جديد
قام ايلين وصلت الفجر ونزلت وجهزت الفطور قومت ابوها صلى ونزل
ايلين بابتسامه : صباح الخير ابوي
ابوها : صباح النور بنتي
جلس
ابوها: ايلين
ايلين : عيونها
ابوها : تسلم لي هالعيون اليوم فاضيه
ايلين : ايه
ابوها: حلو اجل تجهزي بعد الدوام ابمرك نتغدا
ايلين : اوك
قام ابوها وراح لشغله
رقت ايلين جلست على جهازها
دق جوالها شافت الرقم
ايلين : هذا نفس رقم امس
ردت : الووو من معي
: الوو
: الوو
انقطع الخط


__________________________________________________ __________

البارت السادس


استغربت:اكيد غلطان
راح واخذت شور سريع طلعت تنشف شعرها اتصل جوالها
ايلين : هلا والله
حنان : هلابك شخبارك؟؟
ايلين :الحمد الله بخير وانتي اخبارك ؟؟
حنان : تمام فاضيه اليوم؟؟
ايلين : لا اليوم بطلع اتغداء مع ابوي والمغرب بطلع مع يوسف
حنان : حركات وصرنا نطلع
ايلين : هيه لا يروح تفكيرك بعيد علشان جدي وبس
حنان : اكيد
ايلين : ايه
حنان : تبين شي ؟؟
ايلين :لاسلامتك
حنان : يلا مع السلامه اشوفك بكرا
ايلين : ان شاء الله

نشفت شعرها ايلين ولبست بنطلون بلون اسود و قميص ابيض حرير وحلق ذهبي ناعم وقلوس وردي طالعه تجنن فتحت شنطتها حقت امس تدور على العقد الذهبي ما لقته تدور تدور مالقته : يالله وين حطيته
جلست على السرير تتذكر :ايه يوم تطيح الشنطه اكيد معه
دخل عليهاابوها :جاهزه ؟
ايلين :بس شوي اسبقني
مسكت شعرها وربطته بشكل مبهذل تعطرت اخذت كعبها الاسود المخمل وشنطتهاوعبايتها ونزلت البست العبايه والكعب واخذت الشنطه وجوالها وركبت السياره
ابوها : مابغيتي
ابسمت
بنص الطريق
ابوها : ايلين اللي امس دق عليك اتصل اليوم
ايلين : لا لا
ابوها :ايه اذا اتصل لاتردين
ايلين : ان شاء الله
وصلوا
نزلت دخلو المطعم جلسوا وطلبوا وتغدوا وسولفوا

دخل يوسف على تركي
يوسف : هاليوم بتطلع
تركي : جد
يوسف : ايه
تركي : الحمد الله

رجعوا ايلين وابو ايلين من المطعم
ايلين : يبه اتصلت علي حنان وتبغى تشوفني
ابوها : وين ؟؟
ايلين : ببيتها
ابوها : اها ومتى ترجعين ؟؟
ايلين : الساعه 12
ابوها : اها اجيك ؟؟
ايلين : لا اجي معها
ابوها : لا تتاخرين
ايلين : ان شاء الله
وصلها لبيت حنان ونزلت
رنت الجرس فتح اخو حنان
ايلين: السلام عليكم
اخو حنان : وعليكم السلام
ايلين : فيه حنان ؟؟
اخو حنان : اي تفضلي

دخلت وطلع اخو حنان جلست بالحديقه نزلت حنان بالصدفه : ايلين
بصوت عالي : ايييلييينن
لفت ايلين : اهلين سامحيني جيتك بدون موعد
حنان : حياك البيت بيتك تعالي باي وقت
ابتسمت
ايلين : شرايك نطلع لسوق والله طفش
حنان : وش تحترين يلا؟؟
ايلين : احتريك تلبسين عباتك
لبست عباتها واخذت شنطتها ايلين وطلعوا مع السواق
نزلوا لمول دخلو محل شافت ايلين دفتر عجبها واخذته وحاسبت وطلعت هي وحنان
ايلين اتصلت على مستشفى اللي يشتغل فيه يوسف للان مامعها رقمه ردت وحدة من الموظفات طلبت منها تحولها لدكتور يوسف
رد يوسف : مرحبا
ايلين : معك ايلين
يوسف : هلا والله
ايلين : اسفه على الازعاج
يوسف :لا عادي اي ازعاج
ايلين : تقدر تطلع من شغلك ابي اشوفك
يوسف : ايه وين ؟؟
ايلين : بـ*************
يوسف : مسافه الطريق وانا عندك
طلع يوسف

تركي جهزت وحدة من الخدم شنطته جلسوه على الكرسي مشى لسياره ركبوه وركب جده معه
تركي : جد فكرت باللي تسويه لايلين وعمي
الجد: انسى يا ولدي
تركي : مقدرر
الجد : ليش ؟؟ تحب ايلين ؟؟
تركي : اكيد بنت عمي اتمنى لها الخير وو
الجد : وو ايش
تركي : واقدرها واحترمها
ابتسم الجد
فتحت بوابت القصر و نزلوه جلس بالغرفه اللي تحت باللون البني والبيج فخمه
تمدد على السرير
الجد: كل شهر واقل و وبتمشي
تركي ابتسم : ان شاء الله

وصل يوسف للمول وراح للكوفي اللي هي وصفته له
يوسف : السلام عليكم
ايلين وحنان : وعليكم السلام
ايلين : اسفه قاطعتك عن شغلك
يوسف : لا عادي ما عندي شي
حنان : عن اذنك ايلين لازم اطلع
ايلين : شكراً حنان
حنان : ماسويت شي يلا باااي
يوسف : وش بغيتي ؟؟
ايلين : ابغا اروح لجدي
يوسف : وش تتنتظرين يلا اركبي