عنوان الموضوع : روايتي ( قربي مني شوي ) جديده 2015 روايات
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
روايتي الاولى ( قربي مني شوي )
السلام عليكم ، روايتي الاولى زي ماهو واضح الرواية تكشف الشخصيات من بدايتها والاهم انها حدثت بالواقع من 1421
اسمها "قربي مني شوي"
مؤلفتها "ISABI"
نبدأ البارت الاول
صوت اسرار من تحت البطانيه كعادتها تبكي! تبكي على حظها اللي عمره مازان تعب جفنها من بكاها غفت ع امل باكر احداثه يرسم البسمه ع ثغرها من جديد , جا باكر تفتح عيونها الناعسه وصياح امها هو اول شي تسمعه
عبدالله:يمه قلت لك م اخذت شي
ام اسرار : خاف الله عماد وعلي شاهدين انك سرقت الفلوس
دخلت يارا عليهم : خالتي عايشه حتى انا شفته
عبدالله: يمه هذولا عشان فضحتهم انهم قتلوا دجاج جارنا قاموا يردونها لي , ويطالع ف يارا ويكمل : وبعض الناس ماخذين مني موقف ويبدوا شهادتهم بالظلم
ام اسرار: وش لك فيهم انت بس قول الحقيقه
دخلت اسرار عليهم وايدها ع عيونها : وش االسالفه
عبدالله : يتهمونني ويريدونني اعترف
ام اسرار واسرار اللي متعودين ع خفة دمه حتى بالاوقات الجديه : ههههههههههههههههههههه
ام اسرار : ياعبدالله ياولدي ابغاك تمشي للصح
اسرار بقلبها : ع اي صح ي يمه وانتي غافله عن ولدك الكبير ايش يسوي ؟ تذكرت موقف لها وهي صغيره بعمر ال5 سنين, ام اسرار تربي عيال اختها المتوفيه قبل 20 سنه وعيال اختها منهم 5 اللي هم ولاء 23 وسامي 22 وهاله 20 ويارا 19 ورائد 17 ابوهم متوفي مع العلم ان اخت ام اسرار المتوفيه هي زوجة عم اسرار (يعني اخوان متزوجين اخوات ) بس تخلى عنهم ابوهم بعد وفاة مرته ولا همه فيهم .. بهذاك اليوم الكل برا البيت محد بالبيت غير مراد واسرار
مراد : اسرار
اسرار : هممم
مراد: قربي
اسرار تقرب : ها وش تبي ؟
مراد بخبث يقرب منها اكثر : بشتري لك حلاوه
اسرار وتبعد : مابي حلاوه
بخفه من اسرار شردت وقفلت باب الغرفه ع نفسها وجلست تبكي و ببرا ئها : مراد
مراد : بتطلعين صح ؟
اسرار : انا مو اختك وانت اخوي ؟
مراد وحز بخاطره لكن الشيطان اقوى : اي اختي والاخ يبي يطلع اخته ويوديها البقاله عادي صح؟
اسرار : والله
مراد : والله
يقطع ذكريات اسرارصوت امها : اسررااااار
اسرار بلامبالاه : هلا يمه
ام اسرار : كلمي البنات يصلحون القهوى بعد شوي بتجي حصه وانوار
اسرار والفرحه ماتاسعها : واااااه صدق . بعقلك يمه انوار تجي وغيري يصلح القهوى؟
ام اسرار : ههههههههه اي صدق
اسرار : الا اقول يمه القهوى كيف تسوونها
ام اسرار تبتسم من عفوية بنتها : ههههههههه وهذا اللي منصدمه منه خلي البنات يسوونها وخلاص
اسرار : حاضر يمه
انوار صديقة اسرار من 7 سنين ... 7 سنين وماعرفت طعم الحزن معاها كل مره يجتمعون مايملي جمعتهم الا الصراخ والهبال مع مرور السنوات صارت اشياء تبهت كل شي عفوي وتحاول اسرار تتغاضى لجل صداقتهم تستمر
دق الباب وفتحت اسرار الباب وكان الجاي المنتظر
انوار وامها
اسرار: ياهلا بخالتي حصوص تو مانور البيت
ام انوار : هلابك ي بنتي ولا اني ادري هالسلام لانوار مو لي
انوار : يمه عاد هذا الحب شنسسوي
اسرار + حصه : هههههههههه
اسرار دلت ام انوار وين امها جالسه وسحبت انوار لغرفتها
انوار : وين البنات ؟
اسرار : انا فيه ايش لك بالبنات ؟
انوار : ياااا الله ع الثقه . اقول اخلصي وينهم
اسرار : بنات خالتي مع ابوهم واخواتي بالمجلس وسهى نايمه
انوار : غريبه شايلهم ابوهم
اسرار : اسكتي بس انا زيك مستغربه
انوار : الحمدلله بنفتك من النشبه ياراا
اسرار : اي ههههههههه امشي نصحي الدب القطبي
انوار : ههههههه يالله امشي
يغرفة سهى
انوار : قومي بتفدخي نوم
اسرار : قوممي ي الدب
سهى : انقلعوا بررررررررا
اسرار : طالعين نتمشى هياا خليك
سهى وعيونها تتوسع وتقوم بدون حرف
اسرار + انوار :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه مسكينه
سهى ومجهزه نفسها : بننات م قلتوا لي وين طالعين
انوار: امممم امي قالت اي مكان تختاره سهى
سهى : ووووووووااااو انا بحلم ولا بعلم ايش هالحنيه اللي نزلت عليهم دوم مو يوم يارب
اسررار : ههههههههههههههه اهههه ي بطني هههههههههههههههههه
وانوار تطيح ب سهى : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سهى : والله ماقلت نكتة الله يشفيكم
انوار : مشكلة اللي مصدق انه بيطلع
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ف الليل بعد مازعلت عليهم سهى من حركتهم جلست مع ام اسرار وام انوار لين ماراضوها ورجعت
انواروسهى دايما يوقفوا ع الشباك وانواع التصفير والهبال ويلتم عليهم كدا شاب , سهى اخت اسرار .. سهى اكبر ب سنه ونص وبالنسبة لاسرار وسهى هم اكثر من اخوات .... وانوار واسرار قد بعض 14 سنه مواليد نفس السنه والشهر بس انوار اكبر ب13 ساعه ^ ابو التدقيق هههههههههه
اسرار اللي تشاركهم بهالشي بمرات معدوده لانها تتضايق من تصرفهم دايما تجلس بعيده عنهم لين يخلصوا هبالهم تستغرب وماهي عارفه ايش المخزي تشوفه شي تافهه ^ ماتدرين ايش ينتظرك ي اسرار!!
اسرار جالسه بالارض : خلونا نجلس مع بعض لو شوي
انوار : شششوففي هالمززز ياربيههه
سهى : اما ايش لابس؟؟
انوار : اصفر
سهى : يالوسخه دايما تاخذين اللي يعجبوني تففففو
انوار : اقول يالدب انا لي الاصفر وانتي اللي لابس الاحمر والهندي ل اسرار
انوار + سهى : ههههههههههههههههه
اسرار تكره الرجال من صغرها بداية من ابوها اللي تذكرته بموقف مع امها قبل 9 سنين ... كانت ام اسرار جالسه بدون هدف محدد ماتعرف الا انها خالية البال ومرتاحه جاها اتصال من فزت قلبها حست ان لين هنا وراحتها مالها مقعد ببالها رقم غريب ونبض غريب .. ترد بدون تفكير
... : السلام عليكم
ام اسرار : وعليكم السلام هلا اختي
...: انتي عايشه ام زوجة عمر؟
ام اسرار : اي نعم تفضلي
...: زوجك يخبص من وراك
ام اسرار : ممكن توضحين اكثر ؟
...: زوجك للاسف ماترك حركاته ... جالس يخونك
ام اسرار تبلع ريقها : وكيف اتاكد من كلامك؟
...: تعتقدين لما نقلتي من بيتك القديم وقالك بجلس فيه عشان اخذ تلفزيوني واشيائي وانتوا روحوا ..هذا بصفاء نيه ؟ معاه مفتاح بيتكم القديم عشان يناديهم
ام اسرار اللي متبلده لاخر درجه لان بالنسبه لها هالرجال عمره ماصار رجال : يصير خير ومشكورة بس ماقلتي لي مين اللي معاه ؟
...: صفاء بنت ..
ام اسرار : انخنقت بعد ماسمعت هالاسم ! كل شي تتوقعه من زوجهها بس مو مع الاقرب لها وبعد سكوتها قفل الخط
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
البارت ال2
بهاليوم كانت عندهم ولاء بنت اخت ام اسرار ، ولاء اقربهم لام اسرار اللي كانت يدها اليمنى بس بعد م تزوجت صارت بعيده عنها
ولاء : خالتي
ام اسرار ماردت تفكر
ولاء : خالتي فيك شيء ؟
ام اسرار : ها ي بنتي لا مافيني شيء
ولاء : ماتكذبين علي بالذات انا ، قولي لي شفيك؟
ام اسرار : ي بنتي لك مشاكلك ف بيتك مالك في مشاكلي انتبهي للي ببطنك ولزوجك
ولاء : خالتي تذكرين بوقت زواجي ماكنتي تدرين انك حامل وكرفتي بكل م عندك شفيها لو اني بالشهر الاول وتشكي لي؟
ام اسرار تغير الموضوع : تهقين وش يقولون الناس عنا الخاله زوجت بنت اختها وحملت الخاله قبل العروس هههههههههههههه
ولاء : م اكذب هو شيء يضحك شوي بس م علينا من الناس وانتي بعدك صغيرة بال32 منتي عجوز عشان يعيبون عليك وبعدين م تلاحظين لما كنتي تقولين لاسرار بجيب بيبي وتقوم ترفض وتبكي من الغيره ولما وافقت تجيبين طفل حملتي ههههههههههههههه
ام اسرار : ههههههههههههههههههههههههههههههههه اي والله ، زين انها وافقت وحملت ولا كانت بتجنن من الغيرة
ولاء : ههههههههههههههه من جد الحمدلله ، يالله انا بقوم لاخواتي واخواني من زمان م قعدت معاهم وهم يستننون مسرحية من مسرحياتي هههههههههه
ام اسرار بعد م ولاء بنتها اللي م جابتها وسعت بخاطرها نسيت الموضوع بمجرد م راحت رجعت لضيقها : طيب يمة روحي
بالغرفة هناك عند ولاء وبنات وعيال خالتها واخواتها واخوانها دخلت ولاء : هيا ي صغار الكل ع فراشه ولحافه + الكل هههههههههيييييييه
ولاء وهي تحكي القصه : واستوقف الوحش عن اك.... قطع صوتها صراخ خالتها الكل طلع ماقدرت توقف احد
دخل ابو اسرار ، استقبلته ام اسرار بكف هز رجولته ابعدها عنه عشان يدخل ومحد يشوف من الجيران اللي صار
ام اسرار وتضربه من صدره : الا ياقليل الحياء تخونني مع هالزباله رجال كبير استح ع عمرك صير لمرة وحده فحياتك انسان وتفرغ لعيالك واترك هالطريق
ولاء تمسك خالتها : خالتي استهدي بالله انتي حامل لا تعصبين هدي نفسك
ام اسرار : هذي عمايل رجال بهالعمر ؟ ايش استفدت منك بجلستك معي فالبيت لا انام معك ولاني طايقه اشوف وجهك تشتغل وفلوسك ترميهم ع الحرام انا اللي اصرف ع البيت من صغيره لكبيرة من العفش لملابس العيال لاكلنا والايجار الايجار اللي عمرك م دفعته ، ماخجلت ع نفسك لو مره ؟
ابو اسرار : احترمي نفسك والزمي حدودك ، عندك دليل اني خنتك جيبيه ؟
ولاء : عمي مو كذا صلِ ع النبي
ام اسرار : ياقوة عينك ياللي م تستحي ، كذا مره سويتها وحلفت بالقرآن تتوب ولسا ترجع ، كل مره دليل كل مره حلف ، حرام والله تلهي نفسك بهالاشياء الوسخه بدل م تأكل عيالك
ابو اسرار : اي عيال ي عايشه وانا م تهنيت بالجلسه مع عيالي من لما جبتي عيال اختك ، وقلت لك لو طبوا البيت والله ماني مأكلهم
ام اسرار وعيونها تتوسع : ي ظالم خاف ربك زي م هم عيال اختي هم عيال اخوك ،. اذا عيال اختي وجودهم بالبيت يشفع لك تخون وماتصرف ف انت غلطان ، لو فيك ذرة انسانية كنت صرفت ع عيالك وتجاهلت عيال اخوك
ام اسرار وضغطها ينرفع اللي من حملت وهي بثورة عصبيتها تطيح ويغمى عليها الكل بصوت واحد : يمممممممممه+خالتتتتتتتتي
سامي طلع بسرعه ويشغل سيارته ومراد شال امه وع اقرب مستشفى
دخل الكل للغرفة ، الا عيال اخت ام اسرار جلست ولاء وهاله ورائد ويارا بالصاله مخنوقين من حكي عمهم ، جرحهم ، جرح يتامى
هاله : الله يرحمك ي امي لو انك موجوده م ذقنا قهر
يارا : اي والله لو هي فكرت فينا قبل لا تموت
رائد يكمل : اصلا لو حبتنا بجد م فكرت تنتحر
ولاء بثورة غضبها م منعت نفسها تضرب رائد بكف : ي الوسخ هذي امك وماماتت منتحره ماتفهمون ؟؟ لا تتكلمون بمواضيع اكبر منكم ، انقلعوا للغرفه بسررررعه
بالمشفى
الدكتور : انتا ابن المرة اللي قوا؟
سامي : اي تكلم فيها شيء
الدكتور : لا الحمدلله مافيهاش حاقه ، بس حياة الطفل معرضه للخطر واضح ان طول حملها مرهقه نفسها بعمل و بتفكير
سامي : الحمدلله
مراد : الحمدلله
الدكتور : بس لو ارهقت نفسها اكتر من كدا يمكن تجهض والاجهاض صعب عليها ب دا الشهر ولو م اجهضت ممكن لا سمح الله يبقى الطفل مشوه ، انتبهوا عليها كويس
مراد بصدمه : مشوه !!!
سامي : لا اله الا الله ، يعطيك العافيه ي دكتور نقدر نشوفها ؟
الدكتور : اه بتقدروا
__________________________________________________ __________
نكمل البارت...
يقطع تفكيرها صوت انوار : سرحانه الاخت ، نيالو اللي ماخذ عقلك
اسرار : انا زعلانه منكم
سهى : افا
انوار : ليه
اسرار : ي حمير تفضلون عيال الشوارع عني
سهى : ماعندك سالفه
انوار تغير السالفه : اسرار نمشي البقاله ؟
اسرار : ححححححماس يالله كلمي امك وامي ونمشي خاطري ب جالكسي
انوار : هههههههههههه ياروحي مبين طفشانه من اول
اسرار : الحمدلله اقدر اخرج مو زي الدب القطبي * وتطالع سهى *
سهى : الدبببب القطبببي يجلس يدعسك ي عود كبريت
انوار تكمل : اسرار اي والله يارب لك الحمد اننا نقدر نخرج عاد انا اللي فاله امها اغازل لو رحت البقاله وارجع البيت تستناني وحده عشان اكمل معها
اسرار : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سهى : انا اوريكم والله
راحوا انوار واسرار وتركوا سهى كالعاه تضبط الغرفه وتشغل اغاني عشان يجون بالاغراض ويكملوا السهره
بالمجلس
ام حصه + ام اسرار طالعوا اسرار وانوار جايين بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسرار : انوار كأنه احد يحش فينا قبل لا نجي
انوار : اي نعم
ام حصه : ع وش نحش ياربي ع نحفكم تقل اعمدة كهرباء
ام اسرار : ههههههههههههههههههههههههههههه لا م نحش كنا نقول جا الثنائي المرح يستأذنون منا عشان البقاله
اسرار : زين انكم فهمتوا يوفروا علينا وقت
انوار : يالله من فضلك ، اعطونا من م اعطاكم الله من مال
ام حصه + ام اسرار : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام اسرار : امسكوا بس لا تتأخرون وكلموا البنات شوفوهم ايش يبغون
انوار + اسرار : حاضرين ، مع السلامة
خرجت اسرار وراها انوار
اسرار : انوار خلينا نروح البقاله البعيده نشتري بلونات
انوار : يالله
قربوا من المسجد اللي ع طريقهم للبقاله ، كان بعد صلاة العشاء سمعوا صوت رجال يصيح قربوا شافوا الهندي المسؤول ع حمامات المسجد وشباب طايشين يبغون يسرقون محفظته وجواله اول م حسوا ان احد يطالع فيهم شردوا اخر واحد طلع ووقف ع وجه اسرار وجلس يناظر فيها
انوار تهمس : اسرار يطالع فيك
اسرار رجولها م توقفها : ايش يبي !!!!
شوي كذا شرد الولد لانه سمع الهندي يتصل بالشرطه
انوار وهي تمشي : الله يهديهم م يخافون الله
اسرار لحقتها وهي شاردة بفكرها :...
انوار بخبث : ترى شفت الولد كيف يطالع فيك ، واههه ي النظرات
اسرار : اقول انوار الولد خاف من اننا شفناه وبس
انوار : لو خايف من كذا زي م تقولين كان طالع فينا الاثنين مو انتي بس
اسرار : فكينا من هالسوالف خلينا نمشي البقاله
دخلوا البقاله وخذوا الاغراض اللي يحتاجونها وخرجوا وهم خارجين كان مقابل البقاله كبري و ف الكبري شباب ضحكاتهم عاليه ومافي في المكان الا اسرار وانوار هم البنات
اسرار بخوف : انوار امشي وعيونك تحت طيب !!!
انوار برواقة : احاول
اسرار : ي غبيه مافي الا احنا هنا بنات خلي حركاتك ع جنب هالمره
انوار وهي تطالع فوق للشباب وتمد ايدها تدق اسرار : اسررررررراررر اسرررار ، الولد الولد
اسرار بخوف : اي ولد !!
انوار وتقرب من اسرار : الولد اللي طالع فيك عند الهندي
اسرار وقلبها يخفق : ايش فيها
انوار : شوفيه لسا يطالعك
اسرار بلا مبالاة : اهها
انوار : طيب ارفعي عيونك له عبريه ههههههههههههه
اسرار مامنعت نفسها وطالعت شافته يطالع فيها بنظرات اعجاب ، الولد شكله طايش بعمر ال 18 ابتسامته بريئة لونه قمحي عيونه مو مصدقه تشوف هالحسن قدامها لاحظ فيه صاحيه اللي جنبه
سالم : هي يوسف
يوسف : همم
سالم : شفيك قتلت البنت بنظراتك
يوسف : خليك ف حالك
استفزتها هالنظرات وشوي تسمع صوت انوار تصيح بمياعه : ي ححححراميهه ههههههههههههههههههه انتوا اللي كنتوا تبغون تسرقون محفظة الهندي هههههههههههههههههههههه جد فقررر ههههههههههههههههههههههههه
اسرار : انوار ي غبيه امشي بسرررررعه
سالم : اذا احنا حرامية انتوا اللي طالعين بنص الليل ايش نقول عنكم
انوار : هي احترم نفسك فاهم ، احنا جايين نشتري وانتوا جايين تسرقون مال حرام سالم : امشي من هنا احسن لك ولا والله لا اوريك
العيال اللي يصفق واللي يصيح واللي يضحك ، الا يوسف خايف من تهديده لهالبنات لا يسويها
انوار : يممممه خفت هههههههههههههههه
اسرار : انوار الله يحفظ اغلى شيء ف حياتك خلينا نمشي تأخرنا ع البيت
يوسف اللي م شال نظره ل للحظة ، فهم ايش تقول : سالم لا تسوي شيء طيب ؟
سالم : صاحبي وقاريني ، ماعليه م بأذي حبيبتك بس بربي هالملسونه
يوسف : اي حبيبه الله يهديك تراهم بنات صغار وطالعين يشتروا ويرجعون ولو هالملسونة قالت كلام يغيضك تبقى صغيره ، طلعهم من راسك
سالم : وشفيك اليوم بس تنصح !!!! قبل لا نروح للهندي سويت محاضره وانت عارف اني بمزح معاه بس ودحين ع هذولا اسكت يرحم امك وراقب
مشوا انوار واسرار وهم بطريقهم للبيت
اسرار: انوار ايش اللي سويتيه انتي ، ليش تتكلمين مع ناس دوبك شفتيهم يحاولون يسرقون الهندي ، يعني بيخافوا الله فيك لو جاريتيهم ؟
انوار : ياشيخه امشي بس
اسرار : لو عدتيها والله م اطلع معاك
انوار وتتحسس اثار اقدام تتمشي وراهم : اسرار
اسرار : هاه وش تبين نرجع نهاوش
انوار : لا يالخبله كأنهم ورانا ؟
اسرار : وووشششش !!!!!!!! مينن همممم !!!!
انوار : الحراميه!!
اسرار تطالع : ادعسي بسرعه
عند العيال
سالم : هههههههههههههههههههههههههههههههه حسوا فينا شوفهم يمشون بسرعه هههههههههههههههه
يوسف : الله يهديك خلاص ارعبتهم نقدر نرجع ؟
سالم : لحظه لحظة شوف فيه سيارة تلاحقهم
يوسف : اي والله ! خلنا نمشي نشوف
سالم بخبث : دوبك تقول خلينا نرجع وش غير رايك
يوسف بخوف : امشي وانت ساكت
__________________________________________________ __________
عند سهى
سهى : مالت عليهم هالسرنبت انا هنا اضبط وهم يسربتون لهالوقت هالسنافر
وفجأه دخلوا عليها البزران ويخربوا كل ترتيباته وتجهيزاتها
سهى : مناررر ي حححححححمارره
منار وصحبتها شهد : ههههههههههههههههههههههههههههه
سهى : ياتبن انتي وهي وتشد شعرهها ووشوي وتقوم
تكفخهم وتطلعهم برا من شعورهم وتدخل عند الحريم: يمه امسكي بنتك بسمه امسكي بنتك مالت عليهم
ام اسرار + ام شهد : خخخخيرر
ام انوار : لا والله وتسألون هههههههههههههههههه
سهى : والله لو جوا لي الغرفة مره ثانيه لا اعلقهم بالمروحه واجلدهم لكم ، قالوا لكم خدامه ميري م تتعب ترتب وراهم ؟
ام اسرار + ام انوار + ام شهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
وتطلع سهى من الغرفه وتروح للمطبخ تاخذ كاسة ماي يروي عطشها من بعد هالصياح
وترجع ترتب الغرفه وتشغل السي دي ع البوم عباس ابراهيم
منت فاهم ي اغلى من مر بعيوني
عاشقك سلم امره للغرام
شفت فيك العمر ي القلب الحنون
من عرفتك وانا عايش في هيام
عند اسرار وانوار
اسرار : ياربي ع المصايب اللي جات، العيال و عرفنا ايش يبغون اما راعي الكرسيده ؟
انوار : لححححول المشكلة شايب
راعي الكرسيده : تبغون مشوار ؟
البنات : بيتنا قريب مانبغى شيء
راعي الكرسيده : وين اي بيت مافي بيت هنا
انوار : مانبي نطلع خلاص!
راعي الكرسيده ب كل وقاحه : اركبوا اركبوا ماني شايف بيوت هنا وبيتي قريب
اسرار بعصبيه : ان شاء الله نروح لجهنم الحمرا مالك صلاح ، بس انقلع من هنـ...
يقطع كلامها صوت : والله العظيم لو م حركت من هنا لا اكسر السيارة باللي فيها
راعي الكرسيدة : ومن تكون حضرتك
يوسف : اكون اللي بيكسر سيارتك ي كلبب
ويقرب يوسف وسالم ب العصا يحاول يكسر السيارة بس راعي الكرسيده اسرع منهم
يوسف : اذاكم هالوسخ؟
البنات ب استغراب وتجمد من اللي صار : ....
انوار : لا
يوسف وبنفس نظراته لاسرار : الحمدلله
اسرار : خلينا نمشي
انوار تهمس : البيت قريب وبيشوفونا واحنا ندخل
اسرار : ياربي ع المصايب ليتنا متنا قبل هاليوم
سالم يقطع السكوت : بنات تدرون كنت ب امقلبكم بس هالموقف ويوسف وقفوني
اسرار : بقلبها : يوسف اسمه يوسف ، انوار : ههههههههههههههههههههه ، ايش هو المقلب ومن متى المعرفه عشان يمون المقلب؟
سالم : من جدك بقولك هو ؟ مو لازم يكون بيننا معرفه ، اسلوبك ينرفز وقلت ذي عنيده واورويها ، و انتي من اليوم عدوتي ع فكره
انوار : هههههههههههه ايش فيهم عصافير الحب ساكتين؟
سالم عرف لانوار انها مركزه مع اسرار ويوسف مثله : حاطين هالصامت ههههههههههههههههه
انوار : اسرار نمشي ؟
اسرار : لا ليش نمشي دوبنا جينا وبعدين حرام م سولفتي كثير معاهم كملي ي قلبي
يوسف بيشيل ملاحظة سالم عليه بعد م عرف اسمها : ههههههههههههههه
انوار : بهمس بس البيت ؟
اسرار : تأخرنا مره لازم نرجع بيعرفوا بيتنا خليهم يعرفوه
انوار : طيب يالله احنا ماشين ، مشكورين
سالم : يالله مع السلامة ، لا تحطين راسك براسي وتوصفيني بالحرامي مره ثانيه
انوار : ليه فيها مره ثانيه بعدين ليه كنتوا بتسرقون الهندي ناقصكم شيء ؟ هههههه
سالم استفزته ب اسلوبها : مو ناقصنا شيء الحمدلله
انوار : طيب ليه؟
سالم : شفنا الحارة هاديه قلنا نسوي جو
اسرار اللي متضايقه من انوار ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يوسف ماشال عينه : هههههههههههههههههههه
انوار : يالله مع السلامة
ودخلوا البيت
انوار + اسرار : سسسههههىى
سهى : ممممممالت عليككم خخخير ؟
انوار : خطفونا مزز ي سهى فاتك
اسرار تكمل : ايوه وجاء الامز منهم وانقذنا كان معه مسدس
سهى : اممممممممما فلم هندي بحارتنا!!
انوار + اسرار : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسرار : بنحكي لك ..
بعد م حكوا لها سهى : اووفففف والله شيء رومنسي جدا ، والله وانحبيتي ي اسرار
انوار : شفتي الحظوظ احنا اللي ندور عنهم م جونا هي الهاجده جاها واحد مززه
سهى : حظ القبايح ف السما لايح وحظ الملايح ف الارض طايح
اسرار : خير ي التتبن قصدك انا قبيحه؟
سهى : اللبيب بالاشارة يفهم
انوار + سهى : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسرار بتشوف يوسف مره ثانيه ؟
انوار وسهى بيلقوا اللي يبغوه ؟
وش مصير عيال وبنات خالة اسرار ؟
وش قصة اخت ام اسرار قبل 20سنه؟
سرها بيموت معها ؟
بالبارت الثالث.
__________________________________________________ __________
البارت ال3
اسرار خانها النوم لما راحت لفراشها بعد م كانت بتموت نوم ، جلست تفكر بالحال اللي هي فيه لا دراسه لا خرجه ولا شيء اخذها التفكير لامها ومعاناتها بعد م ولدت واللي صار لها
بعد اشهر من حادثت امها مع ابوها ولدت ام اسرار ، لما كانت بالمشفى تولد الكل كان بالبيت م عدا سامي وعبدالله و ود وابوهم بالمشفى ، الكل كان ينتظر التلفون يرن ويعرفوا ايش جابت
فجأه صوت التلفون يرنن ، الكل يتجه له دانه كانت اقرب وردت
ود : ككككككككككلللللللللللوش مممممبررررررروككك مبررررروك
دانه: الله يباركك فيك بشررري ايش جابت
ود : الحمدلله جابت بنت
دانه : وااااو الحمدللله < ي بنات امي جابت بنت
ود : بس مره مره حجمها صغير
دانه : اممممممما كم وزنها ؟
ود : 2 كيلو !!
دانه : ي الللله ايش دا؟ بتعيش؟
ود : لا اله الا الله مافيها شيء وبتعيش ان شاء الله بس ضعيفه مره
دانه : ايهه ي يمه تعبتي نفسك صياح وهموم بهالفترة لازم يصير شيء للطفل
ود : امي قالت سووا قرعه فيها 3 اسامي ، سلمى ، سعاد ، منار وخلوا اسرار تختار واللي تختاره 3 مرات بنسجله
دانه : ي ذي الاسرار اللي شاغله امي ، طيب يصير خير
قفلت الخط والكل دمع فرح من هالخبريه ، من حقهم ! هالطفل اللي جا ب اصعب فترة تمر فيها امهم كذا مره كانت بتسقطه من الهموم بس ارادة الله قويه
اسرار اللي ماحد قدها بتجيها اخت بس بنفس الوقت حزنانه ، بتغار منها اكيد لان امها مغرقه اسرار دلع هي اخر العنقود اكثر وحده دلعتها من بينهم
دانه : سرررو سررررو
اسرار : هممم
دانه : مين ماخذ عقل دلوعتنا
اسرار تكتف ايدها : ماصرت دلوعتكم بعد اليوم فيه البيبي
دانه : انتي مو قلتي تبين اخت لك تلعب معاك؟ وهذي جات ليش حزينه
اسرار : م كنت ادري انكم بتصيحوا عشانها جات وبتفرحوا من دحين بتنسوني
دانه تضحك من غيرتها : ههههههههههههههههه ي حبيبتي ، تدرين امي قالت خلوا اسرار تختار اسم البيبي ؟
اسرار حست ان الضيق راح : احححححححللللففففي ؟
دانه : ايوه يالله نسوي قرعه ب 3 اسامي واللي بتختارينه 3 مرات بيسمونها
اسرار وايدها بشعرها : ايش يعني قرعه؟
دانه : ههههههههههههههههههه امشي معي
الكل دخل الغرفه وكانت فيه بنت خالتهم الثانيه زهور كانت عندها بنت وحيده والله م رزقها بغيرها اسمها مريم تخاف من هب ريح يمس جسدها ، ضبطت دانه الاوراق وطوتها
دانه : يالله اسرار تعالي
اسرار كان ودها بمنار من اول : اوفف طيب
اسرار بهمس : مريم ، قربي بقولك شيء !
مريم : قولي
اسرار : شوفي ورقة منار عشان اختارها
مريم توسعت عيونها : ههههههههههههههههههههههههه
دانه : وش فيكم !!!
اسرار : يالله بسرعه اخرتوني
دانه رمت الاوراق ع الارض ب اول مره اختارت سلمى والمره الثانيه منار
ورجعت رمت الاوراق اختارت اسرار منار وبعدها سعاد
دانه : 2 منار و 1 سلمى و1 سعاد
اسرار لمريم : يالله قولي لي
مريم : طيب
دانه طوت الاوراق ورمتها : يالله اختاري
تختار ورقة وتفتحها دانه ويطلع الاسم سلمى
دانه : 2منار 2سلمى 1سعاد
اسرار وتوجه ننظراتها لمريم : ممممممريم
مريم : طيب طيب
وتطوي الاوراق ومريم قعدت تراقب الاسماء وقت م جا ان اسرار تختار مريم عرفت ورقة منار وقعدت تأشر لها بعيونها عن الورقة ، سحبت الورقة اسرار وعطتها دانه
دانه وتعرف ان اسرار تبغى منار بس مو عارفه ايش صار : امممم طلع سلمى
اسرار : وششششششش ؟
مريم : لا تمزح الظاهر
اسرار : اصلا غلط عيدي القرعه
دانه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
وقامت ترفع سماعة التلفون
دانه : الو يمه
ام اسرار : هلا ي بنتي كيفكم
دانه : تمام وانتي كيفك وكيف البيبي تمام ؟
ام اسرار : الحمدلله
دانه : اي يمه سجلي اسمها منار
ام اسرار : القرعة جات ع كذا ؟
دانه : اي يمة
اسرار والفرحه م توسعها
ام اسرار : طيب
__________________________________________________ __________
في موعد وصول ام اسرار مع الطفله هناك بالمستشفى
الدكتور : وين ولي امرها ؟
ابو اسرار : موجود
الدكتور : وقع هنا حضرتك واكتب الاسم اللي عاوزين تسموها اياه وادفعوا المبلغ
ابو اسرار لام اسرار : مبلغ ايش اللي يتكلم عنه ؟
ام اسرار : مبلغ الولاده ولا ببلاش يعني ؟
ابو اسرار : ماني دافع ولا ريال ، انتي اللي ولدتي < للاسف
ويوقع ابو اسرار ويكتب الاسم ويطلع من المشفى ويخلي ام اسرار بحسرتها
ام اسرار : حسبي الله ونعم الوكيل عليك حسبي الله
اسرار لنفسها : ياررب اني م افكر بالماضي وانسى اعيش الحاضر يارب الهمني الصبر واجرني بمصيبتي ، لا ماضي مبتسم ولا حاضر يوحي لمستقبل اكبر دراستي اهم طموح وفقدته
وغصب عنها ترجعها الذاكرة ورا وتتذكر قبل 9 سنوات
ام اسرار بعد م صحت مراد وعبدالله وسهى للمدرسه وجا باصهم واخذهم صحيت معاهم اسرار ، وام اسرار اتجهت للغرفة عند ابو اسرار ، الباب مردود وكان صياحهم بالنسبه لقرب اسرار من الباب عالي من كثر هواشاتهم لدرجة ان مرة من الفترات جا ف بال اسرار ان الزواج يعني هواش ، الغرفة بجدار سماوي ودولاب خشبي وبسرير خشبي بقاعدته راديو ف الوسط ومرايتين ع جنب وصوت اذاعة قناة الجزيرة شغال < ياقدمه
ام اسرار وابو اسرار ع ظهرهم
ام اسرار : البنت بتروح عليها المدرسه
ابو اسرار : واذا تروح عليها ؟
ام اسرار : يارب لا تخسف علينا ، اقولك بتروح عليها المدرسه وانت ماخلصت اجراءات التسجيل من الجوازات!!
ابو اسرار : ايش بيدي انا ؟ اذا مره يأستي مني روحي بنفسك
ام اسرار : طول عمرك منت رجال !!
ابو اسرار : اطلعي برا احسن لك ولا بتشوفين اللي م يعجبك
ام اسرار : الله ينتقم منك
وقبل لا تطلع ام اسرار تاخذ له ملابس تبدله وبهاللحظه اسرار ترجع بسرعه لفراشها ، شوي من الغرفة اللي فيها اسرار ينفتح باب يدخل نوره جزء من عتمة الغرفة وتقرب ام اسرار لاسرار تصحيها
ام اسرار : اسرار حبيبتي
اسرار وتسوي انها نايمه من اول : ...
ام اسرار : اسرار يمه
اسرار : همممم
ام اسرار : قومي معي عشان نسجلك بالمدرسه
بسرعه من اسرار تقوم وبصوت طفولي وبعض الحروف ماتنطقها : صدق يمه بروح المدرسه مع اخواني كل يوم ؟ يمه دخليني بنفس مدرسه سهى عشان انا يمكن يضربوني البنات واقولهم سهى اختي وبتجي تضربكم وتسير هيا تدافع عني
ام اسرار وحست بالورطة من فرحة بنتها اللي مو اكيد تتسجل : اي يايمه قولي ان شاءالله يالله قومي ابدلك
وتتجه ام اسرار للمدرسه وتدخل للمديره بيدها اليمني ماسكة اسرار وبيدها اليسرى الاوراق اللازمة
ام اسرار : السلام عليكم
المديره : وعليكم السلام تفضلي اقعدي
ام اسرار : انا جيت اسجل بنتي عندكم
المديرة : ابشري هاتي الاوراق اللازمه
ام اسرار : تفضلي
المديرة تشوف الاوراق : كل شيء تمام بس بعد الكشف الطبي لبنتك بحط الاوراق بملف وزوديها ب ورقة الكشف الطبي و وثقيها مع اوراق ابوها وارجعي لي اذا خلصتي وبنسجلها ع طول
ام اسرار : الله يخليك ويوفقك ، مشكورة
المديرة : العفو
ومن فرحت ام اسرار لبنتها ودتها لمطعم قبل يرجعوا البيت واشترت لها العاب اسرار : يمممه نسينا نشتري شنطة للمدرسه ومراسيم ودفاتر ومريول
ام اسرار : ههههههههههههههه صح ، يالله امشي اختاري
ويرجعوا البيت ب ورقة الكشف والاغراض
ام اسرار لابو اسرار : سويت اللي ماسويته انت ، الحين عليك توثق هالاوراق ب الجوازات وكونك ابوها ويتم التسجيل ، يرحم امك لا تأخرنا اكثر م ماحنا متأخرين بتسجيلها
ابو اسرار متابع التلفزيون استلم الملف وبطفش : طيب
اسرار بعد م صحيت في المغرب بشرت الكل ب دخولها للمدرسه
بعد اسبوع يوم السبت ف الصباح
ام اسرار لابو اسرار : ها خلصت الاوراق ؟ لازم نروح دحين ونسجلها
ابو اسرار : اي اوراق ؟
ام اسرار : اي اوراق يعني حق بنتك
ابو اسرار : اها بكره
ام اسرار : وش اللي بكره
ومرت 3 اسابيع زياده وابو اسرار كل م تسأله ام اسرار يصرفها ب بكره ، طبيعة شغل ابو اسرار يشتغل ب شركة وله خبرة بالميكانيك الجيران واثقين بشغله اللي تخرب سيارته يجيبونها عند ابو اسرار ويوصون ناس مايعرفهم عليه عشان يصلح سياراتهم وبعادته يستفيد من سيارات الناس ويتمشور فيها ، طفح الكيل ب ام اسرار وواجهته
ام اسرار : ابو مراد كم لك تقولي بكره بكره ؟ تراه مستقبل بنتك هذا ، اذا ماتقدر قولي انا احاول اذا قدرت اوثقها يصير اجيب لك الاوراق وتوقعها وخلاص
ابو اسرار بملل : انسي ان هالبنت تدرس خلاص !!! فكيني بالله
ام اسرار : كيف يعني انسى
ابو اسرار : انسي وخلاص ولعد تفتحين هالموضوع
ام اسرار : والله لاشتكي عليك واجيب لك الشرطه لين هنا
وتتجه ام اسرار للتلفون ، يوقفها صوت ابو اسرار
لا تتعبين نفسك الملف بكبره ضاع ، ضاع لما صلحت سيارة واحد وكنت اجربها تمشي ولا لا وخليتت الملف ب سيارته واخذ السيارة مع الملف وانتظرته يرجع اسبوعين ولين يومنا هذا م رجع
ام اسرار بغيض : وتقولها بكل برود ، الله اكبببر كيف عايش بدون احساس هذا مستقبل انسان واي انسان هذي بنتك وتقرب منه وتضربه كف < لا تستغربون كيف حرمه تضرب رجال لان شخصية ابو اسرار بالواقع قوة بالكلام ضعف بالفعل.
ام اسرار تكمل : والله ان مادورت ع صاحب السيارة وجبت الملف ان م يحصل طيب ولا لك قعده ف البيت هذا
ابو اسرار يضحك ويقلد طريقة كلامها ويسكر الباب ع غرفته وينام
ويوم عن يوم يدوروا صاحب السيارة ولا يظهر وبان تحطم اسرار من هالموضوع انكسرت فرحتها بالاغراض وبنشاطها ومن الناس اللي خبرتهم ب وقت فرحها و انكسرت ام اسرار ع جهدها وتعبها