عنوان الموضوع : رواية ياحظ الغرور فيني رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
رواية ياحظ الغرور فيني
للكاتب :ثامر الّ عبدالعزيز
بعد ماتم استكمال
1-روايه ثلاث بنات بثانوية عيال
2-روايه بنت ابوها
انا انسان ماحب اكتب روايات واقعيه احب اعيش بالخيال فروايتي خياليه ومدموجه بشي بسيط من الواقع جريئ بقد جرائتي بالكتابه كل بارت لازم يكون فيه اكشن لان انا ماحب اكتب روايه عادي مافيها اكشن
القصه خياليه ماعتقد قد قرية روايه مثل القصه هذي^_^
نبدا بسم الله
نزل بهيبته المعتاده بغروره الغريب وهو يمشي بكبريااء وبصوت رجولي مبحوح : السلام عليكم
ام جهاد :هلا بالغالي هلا بوليدي هلا بحشاشة جوفي
جهاد بنص ابتسامه : هلافيك يالغاليه
وجلس يفطر
نزلة وهي تهاوش : ماما شوفيها اقولها التي شيرة حقي تقول نو حقي انا
جنان : نعمم يماما وربي حقي
ام جهاد وهي تعبت منها : جنئ جنان روحو عن وجهي الغرفه مليانه تي شيرتات مالقيتو الا هذا
جنئ بعصبيه : اقوول تعطيني اياو يعني تعطيني
جهاد بحده بدون لايطالع لهم : روحو عن وجهي
جنى وجنان ع طول راحو فوق مايحبون يتناقشون معاو
ام جهاد ببتسامه:جهاد يمه كلمة سيلين ؟
جهاد بغرور: شدعوا انا اكلمه هي الي تكلمني
ام جهاد :يولدي هذي خطيبتك لازم انتـ،.. قطعها جهاد : ييمه فهمت ..يالله سلام
وطلع للشباب بالمول
شرايكم نعرفكم ع هذي العائله
ابو جهاد وزير دايمن مشغول واهم ماعليه يوفر كل شي يبغونه عياله
ام جهاد: عندها صالون ومول وتهتم بجمالها الي يشوفها يقول عمرها بالعشرين ومغروره اهم ماعليه نسب وجمال
جهاد ولدهم الوحيد: عمره 23 انسان مغرور درججه ماحد يتخيلها بس مره رحوم وطيب بس مايوضح لاحد واهم ماعليه كرامته (جميل بالمرره يعني كل من شاف غروره قال يحق له ملامحه حاده بالمره وعيونه كبار وعدساته سودا بقوه وشعره اسود الئ اخر رقبته وحواجبه مخطوطات وجسمه رياضي الكل يخق عليه )خاطب بنت عمه سيلين يحبها
جنى وجنان :عمرهم 18 دجه ورجه وحياتهم كلها مقالب وعربجيات بس اذا السالفه فيها جهاد مره خوافات (ناعمات مره يشبهن اسيل عمران )
دلال: عمرها 17 انسانه مثقفه وعقلها كبير وتحب الهدواء وغامضه (ناعمه مره فيها شبه كبير من جهاد )
نروح للمول
بس بنعرفكم ع الشباب
وليد:ولد عم جهاد ع 23
فارس :ولد عم جهاد ع 22
كسار :ولد عم جهاد ع 20
^^ اخوان
راشد ولد عم جهاد ع 20
ماجد:ولد خالة جهاد ع 23
مشعل:صديقهم 22
جهاد وهو جالس بهيبه ونضارات العالم عليه
كسار وهو مطول صوته :رشود
راشد عرف شنو يبي : عيوونه
كسار بصوت طويل : تبي رقممي ؟
راشد بنذاله :لا
الكل ضحك
كسار بعصبيه : وجع وجع طيرة مني هالمزه
راشد وهو ميت ضحك : شرايك نعيد
كسار وهو يطول صوته : يهلاا بهالمزا تبين الرقم ؟
البنت بدلع: ابي رقمك ورقم ذا >>تقصد جهاد
كسار باستهبال : يعني خذ واحد والثاني مجناا
جهاد بغرور : اقول انا لا انتي ولا عشر من اشكالك تجيبوني يالله من ناك بس
الشباب ماتو ضحك والبنت تفشلة وراحة
جهاد وهو يوقف : يالله يشباب انا ماشي تبون شي
الكل : لا سلامتك
جهاد مشاء بغروره المعتاد ونضرات الكل عليه
بس فجاءه وقف وهو يشوف الي قدامه
البنت فاكه الثمه :حبيبي وربي احوبك وابيك انتا مابغا احد غيرك
الولد :وخطيبك ؟
البنت بغنج : مع نفسه انا ابغا فلوسه مابغاو
جهاد وهو يصفق بغرور : برافوو برافوو فلم رومنسي
البنت وهي تقوم وتلبس لثمتها: جهاد انتـ..
جهاد قطعها : انتي طالق
ومشاء وخلها وهو منجرح بس يكابر بحياته ماعاتب احد يفكر ان العتاب يكسر غروره
ركب سيارته وجلس يسرررع باقو شي وهو مايدري وين يروح
رايكم بالبارت
لسى بقى ناس كثار ماتعرفنا عليهم ^_*
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
تـــــابع
كان يمشي ويدور فجااءه ماحس بنفسه الا وهو داخل البر والبانزيل بيخلص
وقف السياره وتتنهد :/ليش كذا يسيلين انا احسن منه بكل شي جميل وعندي فلوس وكل شي تتمنينه عندي اما هو لا جمال ولا مال ااه ي ربي ليشش كذا كل هذا علشاني مغرور ؟ انا لازم اتخلص من الغرور هذا وابتعد عن الناس فتره /
نزل وهو لابس قميص اسود وبنطلون جنز اسود ونظاره شمسيه وكان شكله كانه عارض ازيااء نزل وحط جوالاته والبوك تبعه والصرفات بالسياره وقفل الباب ومشئ بالصحراء وهو سرحان وكان فيه مزرعه قريبه ووراء المزرعه بكم كيلو قريه مره صغيره وبيوتها مره متهدمه وفيه ناس
راح للمزرعه ووقبل لايوصل فك النضاره وقطع قميصه وكب ع نفسه تراب علشان يبين انه ظايع بالصحراء
جهاد وهو يصارخ : ااه وين اناا منو انا شنو اسوي هنا ؟ <<يمثل طبعا
جته بنت كان شكله بدوي بقوه ولابسه جلال (شرشف صلاة) وبرقع
البتول بعربجه : خير شنو فيك تصارخ اقصر الهرج
جهاد وهو متقزز : انا مادري ويني ولا اعرف اسمي ولا اعرف شي
البتول بفهوه من جماله : هاه ؟
جهاد وهو ماسك ضحكته : انا فاقد الذاكره تكفين يوخيتي ساعديني انا بسكن عندكم واساعدكم بكل شي واشتغل معكم
البتول تذكرة ان الشغل كله عليه فقالت يالله
بتول :اسمع يولد الحلال بوافق بس بشرط تقول انك انت مازن هذا مازن اخوي (بحزن) من يوم كان عمره 4سنوات ماندري فين اختفاء انت قول انك مازن والباقي علي
جهاد /يعع مازن ؟ هفف شنو هالبلوه /: طيب
بتول وهي تمشي بعربجه ووراها جهاد الي يمشي ومتقرف من المناضر الي يشوفه
وصلو للقريه
ماجد :الحمراء منوو هذا ؟ وشنو يسوي يحيف بس
البتول وهي مو مهتمه : ذا مازن اخوي رجع
ماجد بصدمه : شلون ؟ وكيف ؟
البتول وهي تمشي للبيت : مصير الحي يتلاقااء
ماجد ع طول ضم جهاد بقوه وجهاد حده متقرف ويحاول يبعده
جهاد بغرور : بعد عني خنقتني
ماجد باستغراب : مازن ماتذكرتني انا ماجد رفيق عمرك ؟
جهاد /اففف يليل البلوه لو اني مسافر برا اشوا اني اجلس مع هالاشكال /: لا والله ماتذكرتك
نعرفكم باصحاب القريه واكثر الاحداث بهالقريه
البتول (الحمراء): عمرها 18 انسانه عربجيه ماعندها تفاهم عوبا لسانها طويل بالقريه دايمن مشاكل بريئه مره وحركاتها دايمن عفويه سموها الحمراء لان دايمن تلبس احمر بس برقعها اسود والجلال(شرشف الصلاة) احمر كل شي احمر ماتحب تغير ابوها متوفي ومتزوج اام الحمراء ومرته الثانيه اسمها مزنه مره تكره الحمراء علشانها ازين منها ساكنه مع مرة ابوها اخوها مازن راح للديره مع جده ومارجع (عيونها كبار مره ينضرب فيها المثل حواجبها مرسومه ونضراتها رهيبه وخشمها حاد وشفايفها صغار كانت ايه بالجمال بس تجبي جمالها بعربجتها وعدم اهتمامها هي قصيره مو مره )
ماجد :عمره 24 يشتغل مع ابوه بالمزرعه مزارع مرره طيب وحنون ويعامل الحمرااء كانه اختها ويموت بمازن
مها: عمرها 20 انسانه وسخخه ابعد حد ماتحترم احد مغروره ودايمن مشاكل هي والحمراء
نوره : صديقة الحمراء تعشششق مازن بالمره كانو يوم هم صغار حيل مع بعض عمرها 18
راشد: ولد العمده حق القريه واحد ظايع مو محترم كل بنت وهو يتحرش فيها ويموت بالحمراء
ريم :اخت راشد وصديقة نوره والحمراء عمرها 17
والباقي بالاحداث اعرفكم عليهم
البتول وهي جالسه كان الضهر وحر حيل
جااء جهاد وجلس عندها وهو متقزز من الجو والحر والناس وكل شي وضايقه عليه الدنيا
البتول وهي تضحك : يعمي شفيك من جيت ماد البوز
جهاد بغرور: قريتكم ماهي لاشكالي
بتول وهي تتطنز : طال عمرك تبي نفرش لك ورد ونحط ع البيوت ذهب علشان يطلع من اشكالك ؟
جهاد وهو يضحك : اقول شسمك ؟
البتول : اسمي البتول ينادوني الحمراء
جهاد باستغراب : الحمراء
البتول وهي تشر ع ملابسه : علشان احب الاحمر من جيت هنااء مالبس غير الاحمر
جهاد : اهاا
شوي وتجي مها وهي مطيره عيونها: شنوو هذا ؟
جهاد باستغراب : هاه ؟
البتول فهمت قصدها : مها طسي عن وجهي ترا واصله معاي
مها وهي تتدلع : انت شسمك ؟
جهاد بغرور : وش دخلك
مها مطيره عيونها ع غروره : هيه انت على ايش مغتر
جهاد وهو يبتسم نص ابتسامه : يحق لي مو ؟
مها /ايوالله يحق لك ونص /: اقول بيبي انا ملاكة جمال القريه
جهاد بضحكه : هههههههاي اها شسوي لك ؟
البتول بعربجه : هيه مهاويووه اطلع من مخخي وطسي عني لاوالله اقوم عليك
مها وهي تتخصر : يالله قومي شتسوي يبنت ال...
البتول وهي تقوم عليها وشياطين فوق راسها وجلسو يتضاربون وتعالو شوفو الاشكال
جهاد مطير عيونه : هيه انتي وياه متاكدين انكم بنات
وجااء بيفك بينهم بس مثل القطاوه
طبعا القريه متعودين ع هالمشاكل
جت نوره وريم يفكون بينهم وجهاد جالس يطالع وهو فاقع ضحك
البتول بعربجه وهي تزين برقعها : هيه انت شيضحكك ؟
جهاد مو قادر يمسك نفسه من الضحك.
بتول وهي تضربه من كتفه : انت امش اوريك غرفتك
جهاد وهو يبتسم اول مره بحياته يحس ان فيه احد بريئ او بزر
مشاء معها وكانت الغرفه صغيره مره والسرير خربان وحال الغرفه متهري
جهاد بغرور : انا اجلس بهالغرفه ؟
البتول وهي طفشت من غروره : يولد يمغرور انت احمد ربك لقيت لك مكان تنام فيه
طلعت وخلته
نروح لمكان ارقى من كذا
كانو يدورون ع جهاد وجوالاته مقفله
ام جهاد وهي تبكي ع دلوعها : يوويل حالي ع ولديي تكفى يابو جهاد دور عليه
ابو جهاد كلم ع البودقار يدورون عليه مايبي الشرطيه يعرفون علشان مايصير ازعاج وكذا
بمجلس الرجال
كسار: عمي جهاد مو بزر يعرف وين يروح
ابو جهاد: بس مو من عادته يسويها ويقفل جوالاته وسيارته شفنها ع الخط بس هو مو موجود
وليد وهو خايف ع اخوه وصديقه لان جهاد مايسوي شي الا ووليد يدري
__________________________________________________ __________
البـــآرت 3
# صدقت لو قلت لك مأني بناسيك
و كذبت لو قلت لكك راح حبك
أنا كل دقيقه أقول الحين أخليك
و يرد صدى صوتي أحلم وربك
إلا الكرامهه لو تبتعد مَ راح أجيك
و إلا الوفا مو لازم يصير جنبكك
روح و تؤكل عسى ربي يخليك
مقدر أعاند كبريائي و أردك
بضل أردد على دوم طاريك
أيام حلوههَ كانت أيام حبكك
"
"""بقلمي:ثآمر ال عبدالعزيز
...................
صار ثلاث ايام وهم يدورون على جهاد بس ماله اي اثر وكتمو ع الموضوع علشان الصحافه
بالقريه
نوره هي الوحيده من القريه الي تدري ان جهاد مو مازن لان البتول قالت لها
البتول ونوره كانو يمشون بالقريه
نوره : بتول
البتول: اسمي الحمراء
نوره وهي مطفشه: طيب شرايك بجهاد
البتول وقفت وناضرة لها : عادي
نوره : لا مو عادي شرايك بشكله وحركاته واسلوبه ولهجته ماتدل انه واحد مزارع او مثلنا
البتول ببدون مبلاه: الا انا شفته عند المزارع براآ القريه اقول شوفي مهاويوه تتميلح عنده
نوره بضحكه: من عرفنا مها وهي كل رجال تتميلح عنده اجل شلون لو شافة واحد ملك جمال مثل هذا
اابتول وهي تكابر: لا وع مو حلو
نوره: اوقول اسكتي وامشي لمهم
عند جهاد كان جالس ويفكر يرجع لاهله او يجلس هناء
ومها تتكلم وتتميلح
وجاء ماجد وجلس : مازن
جهاد ساكت <<لااخ نسى ان اسمه مازن
ماجد وهو يحرك يده عند وجهه جهاد
جهاد يبعد يده وبغرور: هاه اخلص شتبي ؟
ماجد بطفش من غروره : ليش انت مغرور كذا ياخي الي يشوف غرورك يقول ولد هوامير
جهاد/وانا ولد هوامير شجابني هناء/: ماجد امش نتمشى
ماجد مطير عيونه اخيرا عطاو وجهه : يالله
راحو وهم يمشون جاء راشد
راشد بسخريه: شعندكم ماعندكم شغل انت وياو ؟
جهاد وهو يرفع حاجبه : وانت شعليك ؟ عندنا او لا ؟
راشد : هيه انت لا ترد علي انت تدري منو تكلم ؟
جهاد بسخريه وغرور : منو ؟
راشد بغرور: ولد العمده
جهاد : ههههههههههههههههههههههههاي واذا ولد العمده (بغرور) ترا قريتكم كبر يدي وانت تغتر ليش ؟
ماجد بيهدي الوضع : احم جهاد تاخرنا
راشد وهو معصب: ترا اقدر اطردك
جهاد بغرور: ماتقدر
راشد باستهزآ : اقدر اطردك واطرد الي جابوك
جهاد بتحدي وبغرور اكبر : ما تقدر لاانت ولا الي جابوك
راشد عصب من ثقته وغروره الزايد وجلسو يتظاربون واحد فوق الثاني وماجد يفك بينهم
وجاآ حق العمده ابو راشد
جهاد وهو فوق راشد ويضرب فيه: منو انت علشان تمد يدك ع عمامك
راشد : وخرووه عنني
ابو راشد والرجال فكوهم وطبعا راشد مظروب ظرب مو صاحي ><
جهاد وهو يعدل قميصه ويصارخ : لا انت ولا عشششر من اشكالك تمد يدك علي
ابو راشد خاف من جهاد لانه مبين انه راعي مشاكل وكل كلمه تطلع منه تطلع بثقه
ابو راشد : حصل خير اسفين مازن وراشد يالله قدامي
راشد راح وهو يتوعد فيه
ماجد وهو يلمس حاجب جهاد الي انقطع بالنص : احح يولد شتبي بالمشاكل وانا اخوك امش معي لبيتي بنظف جرحك
ببيت ماجد كان ساكن لوحده
ماجد : يولد شوف شكل حاجبك صار به شخطه بالنص
جهاد وهو يناضر للمرايه بغرور: اووه حلو زمان كنت بسوي بحاجبي كذا بس يقلون حرام والحين جت من الله
ماجد وهو رافع حاجبه: ليشش
جهاد بضحكه: موضه
ماجد بفهوه: ايه صح اشوف الشباب بالديره اذا رحت اجيب شي لي كلهم كذا
جهاد ابتسم بنص ابتسامه
ماجد بغموض : مازن احس فيك شي جيتك لنا لها الف معناء شنو فيك نضراتك فيها حزن فيها تعب انت مرتاح عندنا ؟ شنو صار معاك ؟
جهاد انصدم اول مره يحس فيه احد حاس فيه فيه احد يحس انه عرف بكل شي
جهاد بحزن: تعبان يماجد تعبان من الدنيا والي فيها
ماجد وهو يجلس : اسمعك تكلم
جهاد : كنت احب وحده من يوم وانا صغير وربي احبها ولا قد خنتها حتى بتفكيري (بالم) كنت مانام لين اكتب عنها واذا صحيت ابي اسمع صوتها صدق انها دايمن مشغوله عني وماتحبني قد مانا كنت احبها (بتنهد) تعبت بحياتي حييييييل ماحسيت بالحنان او احد مهتم فيني كنت اقول لو متت عادي عندهم (بجرح) تخيل شفتها بالمول مع واحد مايسواء ضفر رجلي وربي شفتها
ماجد ببتسامه : هي خسرتك مو انت كيف لو اقولك ان زوجتتتي كانت تخونني مع اخوي اخوي
جهاد مطير عيونه من الصدمه: اخووك ؟
ماجد بالام: هي خسرتني الدنيا مو واقفه عليها وانا اخوك
جهاد ببتسامه ع جنب : ماجد
ماجد ناضر له :...
جهاد: مشكور
ماجد وهو يضربه ع راسه : يرجال مابيننا هالرسميات تعال عازمك ع خبز خباز وشاهي
جهاد ببتسامه : طيب <<الاخ مايدري شسالفه
بجهه ثانيه كانت البتول راجعه من مزرعتهم وتبي تجي للقريه بس وقفها
:الحمراء
البتول تلتفت : راشدد ؟
راشد بخبث : ايه اشتقت لك ،،
البتول تحاول تبين انه عادي: خير شتبي بعد عن طريقي
راشد :ابيك انتي
وقرب منها ومسكها بقوه والبتول تصررخ
وفتح البرقع حقها والجلال بان شعرها الحرير وملامحها الساحره
البتول وهي تحاول تبعد : وخرر عنيي وربي بتندددمم ااه يبببه يبههه
ماحست بنفسها الا وهي طايحه وراشد طايح من الجهه الثانيه
:وربييي انكككممم ماتستحوون يحييف بس
يتبعع
__________________________________________________ __________
الي تعجبها الروايه تقولي في الخاص
__________________________________________________ __________
تــــابع
خلاص يكفيني معاناة وياك
ارحل وبرحل مابقا شي فيني
اتعبتني وياك واتعبني رضاك
واتعبت قلبي ياشقاي ونيني
محدن ترى فيني يسوي سواياك
محدن غيرك اهمومه تجيني
البتول ببكى: مازن وربي هو انِ..
جهاد باستهزا: عادي كلكم كذا
راشد بخبث: حبيبتي الحمراء لمتى بتخبين على اخوك علقتنا
جهاد وهو يعطيه كف: انت اسكتت (بصراخ) مابي اسمع صوتك
ومسك ايد البتول وجرها للقريه وهي تصارخ
البتول وهي منهاره : شتبون مني انا ماسويت شي وخر عنني ااه علشان ماعندي اخوان ولا اهل تذلوني
البتول ابعدة ايده وحلست منهاره تبكي وجهاد بحياته مشاف بنت تبكي كذا او حتى بجمالها اول مجااء كان يحسبها عربجيه ووجهه مو حلو بس اتضح العكس شاف ملااك بكل انوثتها
البتول وهي منهاره ع الااخر: شتبوون منني ؟ كااافي ذليتووني كاافي عذبتووني انا شسويت بحياتي علشان يصير كذا ااهئ اهئ
جهاد مايدري كيف يتصرف اول مره بحياته يشوف وحده منهاره كذا : البتول خلاص قومي للقريه
البتول وهي تحط يدينها ع وجهه : روح عن وجهههي مابي اشوفك
جهاد راح ع طول وهو متناقض التفكير
/ي ربي ليشش هي عايشه كذا ؟ ليش دايمن احسها مكموته تحب توضح للناس انها مبسوطه وهي العكس ليشش؟ والله لو اشوفك يارشدووه لاذبحك بارضك افف انا شعلي منها ليش مهتم لهدرجه بس رحمها / شاف قدامه ماجد
جهاد :ماجد بقولك شي
ماجد : قول
جهاد قال له كل الي شافه
ماجد وهو معصب: والله لاخليه ينددم هالحقييير هالواطي اختي ماتسويها هو كل يوم يتحررش فيها والله لاشرب من دمه
جهاد /ي ربي شلون اضلمهاا: ماجد خلاص تعوذ من ابليس خل اليله تعدي ع خير والصباح رباح
شرايكم نروح لهواميرنا
ام جهاد بكثر الدموع الي نزلت علشان جهاد انعمت
بالمستشفى
ابو جهاد: يدكتو فيه علاج لها والله لاجيبه لو بفلوسي كلهن
د: ايوا حدرتك روح وخودها تتعالق بتركيا بمستشفى..... دا العلاق عندهوم كويس اوي وناقح ومدمون
ابو جهاد: خلاص اليله ارسلوها لتركيا وانا والبنات بنلحقها
د: انتا تامر امر
بالغرفه
جنى وهي تبكي: بابا ماما مراح تشوف تاني مرا ؟
ابو جهاد بحنان : لا يبابا ان شاءالله بترجع تشوف ازين من اول
جنان : بابا وجهاد ؟
ابو جهاد بحزن: الله يرده لنا
دلال: يبابا لازم تبلغون الشرطه
ابو جهاد : لا جهاد يعرف مصلحته يالله السواق تحت ينتضركم ارجعو للبيت
دلال: انا بجلس عند ماما
جنى وجنان: وانا
ابو جهاد: لا امك اليله بتروح لتركيا يالله روحو
دلال بعناد: مراح اترك ماما
ابو جهاد بتنهد: طيب انتي لحالك وانتن يالله قدامي
جنى وجنان :طيب
دلال جلست تناضر لمها:/ي ربي وحشني جهاد حيييييييل ياربي انك تجيبه لنا وتقر عين امي بشوفته /:
طلعت بتشرب لها مويا من برا وهي تمشي سرحانه صدمة بشخص وطاحت
دلال: اايي وجععع ماتشووف
كسار: هيه انتي الي ماتشوفين عمى
دلال : يعمميك قول امين هذا بدل ماتتاسف
كسار وهو يرفع حاجبه: نعمم منو يتاسف لثاني ؟
دلال وهي تقوم : اقول وخر بس
وراحت
كسار /ااخ شهذي الصاروووخ جمممميل بس ملووسنننه /
ورحو وشوي ويلتقون عند باب الغرفه
كسار ودلال: انت..انتي
كسار بغمزه : اووه حلوه الصدفه
دلال وهي ترفع حاجبه: خير شتبي ؟
كسار باستغراب: انتي شتبين هذي غرفة خالتي ؟
دلال بثقه: لا هذي غرفه غرورال...
كسار وهو رافع حاجبه : ايه خالتي
دلال بصدمه ووجها قلب احمر ع طول دخلت ودخل وررها
كسار وهو فهم انها دلال /يووويل حالي هالبزره متى كبرة وصارت عروس تجنن/
ام جهاد : منو انت يما ؟
كسار : خالتي انا كسار
دلال/اللله يزين اسمه والله وكبرة يكسار وصرت تخق/
ام جهاد: هلا كسار يمه شلونك شلون امك والبنات شلونهن ؟
كسار ببتسامه: يسلمون عليك كلهم بخير
ام جهاد بحزن: وجهاد مافيه اي اخبار؟
كسار وراحت الابتسامه ع طول ناضر لدلال الي قالت له اسكت
دلال : ماما بابا يقول انه مسافر واتصل علينا
ام جهاد: ابي اسمع صوته مابي ابي وليدي
كسار يناضر لدلال ودلال نزلت راسها
كسار يغير الموضوع: الا يخالتي منهي الحلوه هذي ؟
ام جهاد : هذي دلاللي
كسار وهي يغمز لدلال: عاشت الاسامي يدلالي
دلال ووجهه احمر سكتت
................بالقريه..............
عند جهاد كان منسدح ويفكر:/ عجبتني حياتتهم ماتوقعت اني بيوم بعيش وبجيبي مافيه ولا ريال ماتوقعت اكسر غروري وانام ببيت مثل كذا ماتوقع بيوم بصادق ناس اقل من مستواي ااه مع هذا كله اشتقت لاهلي اشتقت لامي وابوي ووليد وكسار وكل الشباب نفسي اكلم امي اتطمن عيها بس اخاف يلزمون علي ويجون ياخذوني ااه بس والحمراء من فين طلعت لي شاغله نص تفكيري ي ربي شقصتها هذي /:
قطع حبل افكاره طق بقوه
جهاد بعصببه: رجع كسرتو الباب
فتح الباب
البتول بعربجه وهي تحاول ماتتذكر الي صار امس: اقول يابو الشباب ماودك تنهج معاي نبي نبيع انت تاكل وتنام لا شغل ولا مشغله وحنا شكـ..
قطعها : بل بل بل حبه حبه صدق لاقالو الحريم بس يقرقن يالله امشي قدامي
البتول وهي شايله الاغراض : اسمع انت بتطق الباب وتقول نبيع خظراء كل شي بعشره ريال
جهاد :بس 10 ؟
البتول باستغراب : ايه 10 زين مننا اذا لقينا 10
جهاد ببتسامه: ممم طيب شرايك ابيعهم لك بـ20
البتول بفزع : اللله عشرين ! منو بيشتري
جهاد اخذ الاغراض منها ومشاء وهي تلحقه راح لبيت مها
مها: اووه اهلين مزوني
جهاد بقرف وهو يمثل : حبيبي تشترين مني ؟
مها: اووبس اكيد فيه احد يرد ذول اليدين الحلوين
جهاد/يليل القلق/: طيب بعشرين الوحده وانتي مشاءالله عليك عندك خير (وغمز له)
مها بدلع : اوك بشتريهم كلهم
والبتول مطيره عيونها ع الاخر
اخذ الفلوس واعطاهم البتول
جهاد بغرور: هااه شرايك فيني؟
البتول وهي تناضر الميه : الله مييييه مره وحده ؟
جهاد باستغراب : ايه ميه والله ماتجيب شي بهالوقت
البتول بفرحه : الا تجيب زمان كنت بشتري جلال جديد بس كانت الفلوس ماتكفي يالله امي ياحلى مازن بهالكون بغديك ع حسابي
جهاد بس مصدوم معقوله في ناس تفرح بالميه ؟ بحياته ماحس انه دخل الفرحه بقلب احد مثل ماحس انه فرح البتول
رايكم
__________________________________________________ __________
............@@@@@@@@@
البــِـآرت 4
وش فيك ساكت ..؟!
]وش فيك ساكت ..؟!
والزعل في عيونكـ..؟!
لية التعب في خاطرك // ماحكى شي !
مسكين ليلك .. يشتكي من سكوتك..
الصبح طاح..
وضيقتك تخنق "الضي "
وش فيك..!
لية احساس قلبك يخونك..؟
محبوبتك ياسيد احزانها هي ..
لا ما تغير قلبي اللي "يصونك"
لو العواذل رتبوا غيظهم لي ..
"الروح"
دربك ..
و"المشاوير "
كونك ..
و"العين "
بيتك ..
و"المسافات"
لك حي ..
أدري جنوني " مايشابة" جنونك"!
زايد خيالي ..
عن خيالاتك شوي!
لية السعادة مالها طعم "دووووووونك"؟!
برا السعوديه كانت تتعالج والحمدالله سوت العمليه ونجحت
بالمستشفى طلعت جنى تتمشى وجلست مع شايب
وجلست تتكلم معاو (بالترجمه )
جنى: اهلن سيدي مابك ؟
الشايب :لاشي
جنى بحنان:سيدي تريد مساعده؟.
الشايب :نعم اريد ان اتصل بابني
جنى وهي تطلع جوالها : حسناا تفضل
الشايب: انتي اكتبي 0...
جنى وهي حاطه السماعه باذنه
:هلايبه
جنى /يوه خليجي /:اهلين
تركي باستغراب: نعم ؟
جنى :احم هذا جوال تركي ؟
تركي بخوف : ايه ابوي فيه شي ؟
جنى: لااا مافيه شي بس انا شفته جالس برا المستشفى وينتضرك
تركي : هالحقير السواق ماجاء ؟
جنى : لا .. يالله مع السلامه
وسكرت السماعه
الشايب : ماسمك يفتتاة انتي من اي منطقه ؟
جنى ببتسامه : جنى من السعوديه
الشايب : اسمكي جميل كجمالك
جنى بخجل :..
جاء تركي طاير : ابي هل اصابك مكروه ؟
الشايب ببتسامه : لا هياء بنا ..(والتفت لجنى) شكرا جزيرا
جنى ببتسامه : على الرحب والسعه
تركي ابتسم /مشاءالله جميله واخلاق ربي يحفظها /
نعرفكم ع تركي
تركي :عمره 24 امه تركيه والشايب هذا جده ابو امه بس هو يقول له ابوي (سعودي وابوه تاجر سعودي وهو بعد تاجر ) (ملامحه ابدا ماتدل انه سعودي ملامح اجنبيه
يتبـــــع ....
شرايكم بالبارت ؟
مين احلى شخصيه اعجبتكمم ؟