عنوان الموضوع : ابعدتنا الضروف وفرقتنا السنين رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
ابعدتنا الظروف وفرقتنا السنين
روايه ابعدتنا الظروف وفرقتنا السنين وحبنا كل ماله يزيد / بقلمي ..
اهلين .. رجعت لكم كاتبت الروايات وعاشقه الروايات ال اهي انا "$ =)) < احلفي =))
طبعا م حد بيعرفني لاني كنت انزل رواياتي ب المنتديات وال كانو يتفاعلون معي خلاص بح =))
المهم انا كنت انزل رواياتي ب المنتديات واضطريت اني احبط عضويتي بسبب ضروف خاصه
ولهل سبب اختفيت لفتره طويله عن هالمنتدى واليوم دخلت للمنتدى عشان اشوف وضعي !
تفاجات بان حتى عضويتي احبطوها ولهل السبب قرتت انزلها بهالمنتدى وببدا فيها من جديد وتسذا "$ !
المهم راح انزل ثاني روايه لي هنا "$
علما بان قد كتبت روايه قبل كذا ونجحت بشككل م يتصور "$
وانتشرت ب النت
الروايه كانت خياليه بشكل وكان فيها واقعيه بعد ولكن م تخلو من (( الجرائه ))"$ "
عموما راح احكي لكم عن روايتي الجديده ال نزلتها ب منتديات غرام عقب م نجحت روايتي الاولى
-
" ابعدتنا الظروف وفراقتنا السنين وحبنا كل ماله يزيد "
-
وتحمست اني انزل الثانيه وبنزلها من جديد هنا "$
اككيد هنا م راح يكون عندي نفس التفاعل والحماس ال لقيته في المنتدى الاول لكن راح اجرب حظي "$
ان شاء الله الاقي تفاعل منكم هنا وتحمسوني اني انزل لكم البارتات
طبعا اذا شفت تفاعلكم معي ونجحت اول بارتات راح اتفق معكم ع موعد الروايه ..
^ يعني ب اي يوم راح يكون موعد البارت الجديد وتسذا "$
عمموما طولت عليكم ادري =)
شسموه االيوم راح انزل اول بارت وراح يكون فيه تعريف ب شخصيات روايتي "$
ان شاء الله تعجبكم وتتحمسون لها من البدايه ..
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
تعريف بشخصيات الروايه
عايله ابو خالد
الاب ( فهد )..رجعل اعمال ناجح عصبي مره ولا قال كلمه م يثنيها عنده شركه شراكه مع اخوه واخته ويعتبرون من الطبقه الراقيه
الام ( دلال ) ..كويتيه عرفها ابو خالد عن طريق تجارته برا المملكه احن ام على عيالها ولانها سكنت بالسعوديه من فترا طويله صارت تتكلم سعودي كويس
خآلد .. حلو و طويل يشتغل مع ابوه واعمامه وماسك بعض شركاتهم متزوج بنت عمه انفال عن حب صار لهم سنه متزوجين عمره 27
بدر .. من اجمل شباب العايله وسيم جدا وشخصيته جذابه طويل وعيونه نعسانه شعره طويل ودايما يسرحه بطريقه تجذب يدرس حقوق ف بريطانيا باقي له سنه وياخذ الماجستير عمره 24
مشعل و جود .. توآم .. عمرهم 22 مشعل شخصيته مرحه جدا عيونه نعسانه ورموشه كثيفه شعره طويل يوصل ل رقبته وسيم جدا ويشبه بدر ب الشصيه طويل لكن اقصر من بدر يدرس ف كليه الطب تخصص ( عام ..
جود ..طموحه وحنونه وتحب مشعل ل درجه م تنوصف تشبه مشعل بكل شيء عيونها نعسانه ورموشه كثيفه شعرها طويل يوصل ل خصرها تدرس طب قسم ( جراحه ..
دانه .. مصرقعه وملقوفه لكن حيل حبوبه جسمها حلو شعرها قصير متوسطه الطول وعيونها وساع عمرها 18 .. تدرس ثالث ثانوي
عايله ابو انفال ..
الاب ( فواز ).. الاخ الثاني شريك مع اخوه فهد ف الشركات يحب زوجته هيفا ممره لكن ..
الام ( هيفاء ) بنت عم ابو فواز تزوجها فواز عن حب .. حنونه لكن دايما صارمه بقراراته ومستحيل تتراجع
انفال .. حلوه وطويله عيونه وساع وجسمها حلو شعرها يوصل ل كتوفها متزوجه خالد ولد عمها كانت مدرسه في مدارس اهليه لكن عقب م تزوجت خالد جلست ف البيت عمرها 26
نايف .. الصديق الصدوق ل ولد عمه بدر يدرس هندسه معماريه وسيم وطويل وجماله م يقل عن جمال بدر عمره 24
يزيد ..وسم ووسامته ماتقاومها أي بنت انفه واقف وطويل مره حبوب لكنه غامض نوعا ما عمره 22 يدرس طب قسم ( جراحه ..
ديما .. ناعمه وهاديه احيانا طولها يقارب ل طول دانه شعرها قصير عمرها 18 تدرس ثالث ثانوي ..
عايله ام احمد ..
الام .. ( فاطمه ) الاخت الوحيده بين 3 اولاد متوفي زوجها وكان زوجها " سوري " علما ان اخوانها كانو رافضين هالزواج لكن عقب فترا رضوا وعقب م توفا زوجها استقرت في الرياض
احمد .. اوهو ولدها الوحيد والكبير والحنون ع اخواته لان عوضهم عن حنان ابوهم بعد وفاته واخواته مره يحبونه لانه صار لهم الابو والاخو عمره 27 يشتغل مع اعمامه وماسك نصيب امه ولي الحين ماتزوج
لجين .. جميله جدا بيضاء وطولها مرا مناسب شعرها طويل يوصل ل نص ضهرها فيها جمال سوري تشبه ابوها مره وجمالها يلفت انضار الي حولها عمرها 22 تدرس حقوق ..
لين .. بنوته هاديه مره تحب البساطه وحيل حساسه طويله وعيونها وساع شعرها طوله يقارب ل طول شعر لين عمرها 18 تدرس ثالث ثانوي
عائله ابو ناصر
الاب : منصور رجعل اعمال ومعه شركات ويشتغل مع ابو خالد وابو انفال وله اسهم في معهم شركتهم
الام ( نوره ) : مغروره ومافي شيء يعجبها ..
ناصر .. جميل و فيه جاذبيه غريبه انفه طويل وحواجبه مرسومه رسم اسمر وسماره محليه و ماخذ من غرور امه دارس في كليه الحقوق وماخذ شهاده المحاماه عمره 25
رند .. جميله وشاعريه لكن عكس امها ولا فيها ذره غرور عيونها وساع وشعرها لنص ضهرها طويله ومدمنه للنت عمرها 22 وتدرس طب ( جراحه ..
كادي .. مرح وحبوب يشبه ناصر بكل شيء واسمر ب سمار ناصر طويل وعيونه وساع عمره 20 .. ثالث سنه بالجامعه
- طلال : اخو ابو خالد وابو انفال واخر العنقود طويل وانفه واقف وعيونه تسحر وسيم وجذاب وساكن مع اخوه فهد موعيد في الجامعه اختصاص ( لغه عربيه
البارت الاول ..
في حي من الاحياء الراقيه في الرياض في قصر من القصور الفخمه تحديدا ف غرفه جود ..
كانت جالسه ع سريرها الداري الي بنص الغرفه ومفروش عليه مفرش حرير بالون الاحمر ومنثور عليه الريش الابيض وحاضنها مخدتها الريش وتفكر بضيق واهي تتذكر حكي ابوها ..
فهد : جود انا عطيت الرجال كلمه وقلت له مالك الا الي يسرك وان بنتي مالها راي عقب رايي
جود : بس يبه
فهد : لا بس ولا شيء تبين توطين راسي قدام الرجال وانا كلمتي م اثنيها
جود ودموعها ع خدها :يبه انا م ابي اتزوج الحين م ابي م ابي وراحت تركض ل غرفتها
م حست بنفسها الا واهي فاقت من سرحانها و مسكت جوالها وتتصل ع لجين
/
\
ف جهه ثانيه كانت لجين جالسه ع مكتب غرفتها وتقرا روايه فجاه رن جوالها وكانت نغمه مخصصته ل جود < علما ان لجين وجود قريبتين من بعض لدرجه م تنوصف
لجين ردت بسرعه: هلا جودي وينك من امس اتصل فيك وماتردين !
جود وهي تبكي : لجين آهيئ آهيئ
لجين بخوف : بسم الله عليك وش فيك جود
جود وهي تصيح : بابا بيزوجني غصب علي
لجين : آهدي مافي شيء غصب
جود : لجين انتي عارفه ان بابا اذا قال شيء م يتراجع ورجعت تصيح .. لجين ونايف انا ابي نايف مابي غيره
لجين : اهدي ياجود اهدي وروحي تكلمي مع خالي بعقل وفهميه
جود : لجين انتي تعرفين بابا
لجين بضيق ع حال بنت خالها : اهدي حبيبتي اهدي
جود بحزم : انا بحاكي بابا ..
لجين ال كانت تدري ان خالها اذا يبس راسه م يتراجع : ايه احكي معه وان شاء الله يرضا
/
\
نزلت لجين تحت وهي تفكر في حال بنت خالها ..
فاطمه : لجين
لجين سرحانه : .....
فاطمه : لجين وش فيك
لجين : لا ولا شيء ماما بس ملل
لين وهي نازله : اكيد ملل وانت اربع وعشرين ساعه ع الروايات .. لين تكمل حكيها .. ماما وين احمد
فاطمه : احمد نايم اليوم تعب ب الشغل
لجين : ماما خل نعزم خوالي بكرا
لين تكمل عنها : ايه ماما اشتقنا لهم
فاطمه : ايه اصلا انا كنت ناويه اعزمهم ..
/
\
لين تكلم ديما ودانه بنات خوالها ع البي بي .. اقول لكم ماما بتعزمكم بكرا وانا سبقتها وقلت لكم
ديما : هههههه والله من اللقافه
لين : ههههه وش اسوي اشتقت لكم ياختي
ديما : دانه وينك موب معنا ..
دانه : لا معكم بس افكر ب جود
لين وديما : ليه وش فيها !
دانه : ماتدرون
ديما ولين : لاا !
دانه : واحد من اصحاب بابا خطبها لولده .. وبابا عطاه رد وقال ل جود بتتزوجي غصب
ديما : وشوو .. والله لو درا نايف راح ينجن
دانه : لاتقولين
ديما : بس لازم يعررف
دانه بحزم : لا ياديما نايف مجنون وممكن يتهور ويسوي بروحه شيء
لين : الله يعينها ويعينه خالي مستحيل يتراجع الا بمعجزه
/
\
بمكان ثاني كان نايف جالس ب الصاله مع امه ويزيد
دخلت ديما وكانت سرحانه ل اخر درجه
نايف : ديما
ديما : ....
نايف : دييما اكلمك انا
ديما صحت من سرحانها : هلا ماسمعتك
نايف : وش تفكرين فييه
يزيد يكمل عنه : تفكرين فيني هاه
ديما : وش هالثقه الي نزلت عليكم فجاه
يزيد : لاننا نحبك
نايف : لانكرهك
ديما : اووه مو فايقه لككم ترا ماما شوفيهم
ام نايف : خلاص اتركوها
يزيد ونايف كانو يضحكون ع اختهم ال يحبون يعصبونها
ديما كانت تناضر ب نايف الي كان مبسوط وفي نفسها تقول اه يانايف لو تعرف ايش ال صار ..
/
\
جود اخذت شاور ولبست بنطلون جينز ماسك وعليه تي شيرت احمر مخطط و حطت كحل خفيف وروج احمر ورفعت شعرها ذيل حصان ونزلت خصل من قدام .. وبخت عطر من ديور .. ناضرت ب السلسال الفضي ال ع رقبتها ال كان دائري ومرسوم عليه قمر وحوله نجوم كان محفور عليه حرف ال n وحرف ال j وبين الحرفين قلب يفصل بينهم .. تذكرت نايف يوم اعطاها السلسال قبل سنتين ..
نايف : شايفه القمر
جود : ايه
__________________________________________________ __________
نايف : انتي القمر .. والنجوم ال حولك هاذي انا بكل مكان بتلاقيني حولك
جود ابتسمت بخجل ومدت له السلسال : لبسني اياه
نايف قرب لها ودقات قلبه تتسارع وجود كانت نفس الاحساس
ولبسها السلسال وقرب ل خدها وباسها : احبك
جود ب احراج : وانا احبك
ومن يومه هالسلسال م فارق رقبتها ..
صحت من سرحانها ومسحت الدمعه ال نزلت ع خدها .. طلعت ل مكتب ابوها وهي خايفه من رده .. وصلت للمكتب و طرقت الباب ..
ابو خالد : ادخل .
دخلت جود المكتب الكبير الي لونه اسوود كامل ومقلم ب الفضي جهه فيها طاولهه الي يشتغل عليها وقبالها كنب فخم ومن الجهه الثانيه فيها ادراج يحط فيها اوراقه الخاصه
جود : بابا ..
فهد : تعالي اجلسي
جود وعيونها فيها دموع : بابا اسمعني انا ما..
قاطعها ابوها: جود انا عطيت كلمه للرجال .. وراح يجون يوم الخميس
جود فتحت عيونها : وشوو !
فهد : الي سمعتيه وشيلي من بالك فكره الرفض
جود بكت : بابا افهمني
فهد مع انه عصبي ومايثني كلمته لكنه مايحب يشوف دموع وحدا من بناته لكن وش يسوي مايبي يرد الرجال عقب ما اعطاه كلمه .. تكلم وهو متجهه للباب : يوم الخميس ابيك تكوني جاهزه
\
/
جود نزلت تحت عند امها وهي تبكي وحضنتها
نوره : جود انتي تعرفين ابوك لا قال شيء مستحيل يتراجع عنه
جود برجا : ماما تكفين انتي كلميه انا ما ابي اتزوج
نوره تضمها وهي عارفه انه مستحيل ابو خالد يتراجع بكلمته
فجاه سمعو التلفون يرن .. ردت الخدامه : مدام تلفون لك ..
ام خالد الو هلا ..
ام احمد : اهلين ام خالد وش لونك
تكلمو مع بعض وعزمتها ام احمد لبيتهم بكرا ..
/
\
يوم جديد
ابو خالد وام خالد كانو يفطرون : نزل مشعل بمرحح سلام ل احلا عصافير حب
ابو خالد : انت ماتجوز
مشعل : يبوس راس ابوه وراس امه : ليه منتو عصافير حب
ابو خالد يساير مشعل : واحلا عصافير حب
مشعل يضحك : هههه منت هين يا ابو خالد
/
\
ابو انفال يكلم تلفون بس كان صوته مرا خافت
ام انفال : فواز ..
فواز صك الجوال وهو مرتبك : هلا
ام انفال : يالله الفطور
نزلو للفطور وكانو ديما ونايف ويزيد ينتضرونهم
ابو انفال : صباح الخير ..
الكل : صباح النور
ابو انفال وهو يفطر : لا تنسون اليوم معزومين عند عمتكم ..
نايف : ان شاء الله
يزيد : يناضر في نايف ال يعرف ليه هو متحمس لهل قد : نايف انت مو قلت ان عندك شغله حول المطار يعني مابتجي
نايف يناضر فيه بمعتى اسكت : الا الا بجي
ديما الي فاهمه حماس اخوها ال مستانس عشان جود وبنفس الوقت زعلانه عشانه ..
\
/
ام احمد وهي تحاكي الشغاله : راني لا تنسي شيء
راني : ان شاء الله
نزل احمد وهو يبوس راس امه : وش هالحماس كله ي ام احمد كله عشان خوالي
فاطمه : اكيد مشتاقة لهم مو اخواني
احمد : الا وين لجين ولين
لين وهي جات تركض وتبوس اخوها : انا هنا يا احلا حمود
احمد يضمها : هههه وش هالحب من الصبح
لين : احبك حرام
احمد يقرصها من خدها : لا مو حرام "
/
\
في بيت ابو خالد العصر ..
دخلت دانه ع جود : ججود يالله اقعدي بسك نوم بنروح بيت عمتي
جود : ...........
دانه بصراخ : جوود قوممي
جود : دانه راسي يعورني لاتصارخين
دانه : يالله ولا بصارخ اكثر
جود ترميها بالمخده : روحي صوتك جاب لي صداع
دخل مشعل : جود للحين نايمه تعبانه فيك شيء
جود الي كانت طول الليل وهي تبكي وتفكر في يوم الخميس وشنو بيصير فيها وكانت عيونها متورمه
مشعل شاف عيون اخته وتوامه متورمه وبخوف : جود وش فيك وليه عيونك كذا
جود تدفن راسها ب المخده : مافيني شيء
مشعل يقرب منها : جود ارفعي راسك وقولي لي وش فيك
^ علما ان مشعل مايدري بموضوع الخطبه
جود تضم اخوها : مشعل م ابي اتزوج ووبابا بيغصبني ع الزواج
مشعل ال م كان يدري : وشو خطبه !
جود : ايه
مشعل ضاق صدره ع اخته وتوامه : اهدي انا ب احكي معه وبفهمه ان مافي شيء بالغصب
جود : بشهاق انا حكيت معه بس كان مصم
مشعل وهو يمسح ع شعرها : اهدي ي قلبي وقومي اخذي شور شوفي عيونك كيف متورمين
جود : م ابي اروح
مشعل برجا : عشاني قومي والا ابوي بيصمم اكثر
جود خافت من كلام اخوها وان ابوها بيصمم : طيب وقامت متوجهه للحمام
\
/
فاطمه : راني ...... راني
راني : نعم
فاطمه : جهزتي المجالس وبخرتيهم
راني : ايوا
فاطمه : واحمد وينه !
احمد دخل : انا هنا يالغاليه
لين وهي نازله من الدرج : ماما ماكنهم تآخرو
ام احمد : لا تونا بدري بس انتي الي مستعجله
احمد : وش عندها ليون نشيطه اليوم
لين : لا بس يحصل لي اشوف الغاليه رايقه زي كذا !
ام احمد : لين روحي شوفي لجين وينها فيه
لين : تامرين
طلعت لين غرفت لجين لقتها نايمه
لين : هئئئئئئ لجين وجع قومي لسا نايمه
لجين : طيب بقوم الحين
لين : يلا بسرعه
لجين ترجع تحط البطانيه ع راسها : طيب
لين : يلا قومي
لجين قامت : خلاص يا مزعجه
/
\
ديما تصارخ : ماما يلا تاخرنا
يزيد وهو نازل : ديموه انتي بس تصارخين ليه مستعجله
ديما : يزيد اخلصو علينا تاخرنا
ام انفال : خلاص ديما بس ننتضر نايف
ديما بتئفف : طيب
يزيد : يمه نايف عنده شغله بيخلها وبيجينا بيت عمتي
ام انفال : وش شغله..
قاطعتم ديما : يله ماما احنا نروح وهوا يجي لوحده
ام انفال : يله
/
\
انفال : خلودي انا خلصت
خالد يمسكها مع خصرها وهو يناضر بشكلها ال كان مرا ناعم ب الفستان اليموني القصير له كمموم دانتيل ل نص اليد وله دانتيل مع الصدر والضهر لون الدانتيل ابيض ولابسه كعب ربط عالي لونه الكعب ابيض وشرايطه ليموني , ومسويه بشعرها ويفي ولابسه عقد الماس فيه لولئي اهداها خالد ل عيد زواجهم كان طالع شكلها يجذب بشكل خلا خالد ينهبل : وش هالزين !
انفال بخجل : كل يوم انا كذا
خالد يبوسها بخدها : لا اليوم غير .. كمل بخبث : خل نسحب عليهم بس ويبوس خدها الثاني
انفال تدفه : خلودي يالله عاد
خالد وهو يمسك يدها : ههههههه يالله
/
\
ف بيت ام احمد ..
رن جرس الباب كانت عايله ابو خالد
استقبلتهم ام احمد وهي ترحب فيهم ودخلتهم للمجلس
دانه وهي جنب لين : اقول ليون بيجي يزيد
لين بنفس الهمس : ايه قالت لي ديما يزيد معهم < ع فكره هالمهابيل خاقين ع يزيد
مشعل : دانوه لينوه وش جالسين تتساسرون
دانه : عفوا استاذ مشعل مو انا توامك شوفها قدامك وبطل لقافه
مشعل : ايه بزارين ماتنعطون وجه الا وين القرده الثلاثه
لين : بزارين في عينك ومالقرد الا انت
مشعل يقهرها وهو يحب ينرفزها : هههههههههههه قرده
رن الجرس
كان عايله ابو انفال
دخلو وسلمو على بعض
دانه : واي ديوم اخوك يذبح
لين : يجنن يهبل يخبل
__________________________________________________ __________
ديما تناضرهم بنص عين : شوي شوي لاتاكلونه
مشعل بهمس : يزيد نايف ب المطار
يزيد بنفس الهمس : ايه توه وصل
لجين : جود وش فيك
جود بضيق : مادري بس باقي متضايقه من امس
لجين : كلمتي خالي
جود بهم : ايه .. وخنقتها العبره .. كملت حكيها : ويقول بيجون الخميس
لجين :شنو
جود قالت ل لجين السالفه
لجين : وش الحل خالي مره مصمم
جود سكتت بتردد وبصوت واطي : ديما وين نايف م اشوفه
لجين بمكر: تقرصها نايف هاه
جود بخجل : اسكتي بس
ديما بضحكه : مدري يقول عنده شغل
دانه ولين وديما ولجين ضحكو : هههههههههههههههههههههههههههههههه
جود تناضرهم بقهر : اسكتو وجع
^ معلومه انهم م يتغطون من عيال عمامهم وخوالهم بس يتحجبون ..
رن الجرس ..
وكانو خالد وانفال سلمو عليهم وجلسو
ديما تنغز انفال : ليه تاخرتو
دانه ولين بصوت واحد : وش كنتو تسون
انفال منحرجه : وش عرفكم انتو اسكتو يالمراهقات
لجين : جودي شوفي قلبو على انفال
جود : ههههههه الله يعينها
احمد هو يهمس ل خالد : ليه تاخرت
خالد : انشغلت شوي
احمد يناضره بمكر : انشغلت ولا غمز له
خالد : ههههههههههههه فاهمني حمود قلت لك تزوج موب طايعني
احمد : لا موب وقته ما افكر بالزواج
مشعل رن جواله غمز ليزيد وطلعو ..
جلسو يسولفون ابو انفال وابي خالد عن شغلهم الي مايخلص
وفاطمه وهيفاء ونوره يسولفون ..
والبنات مع بعض
^ طبعا تصميم الفيلا كان درج ب نص البيت والدرج يفصل بين مجلسين
المجلس ال ع اليمين كانو فيه البنات مع امهاتهم
والمجلس ال ع اليسار كان فيه العيال
فجاه آنفتح باب الصاله الكبير ..
الكل التفت وكانت المفاجاه لام خالد وابو خالد وخواته الي هي ان بدر جا من ( بريطانيا
ام خالد راحت تركض وجود ودانه راحو يسلمون عليه بعد السلام وتحمدو له على السلامه
بدر ال كانت عيونه تدور ع شخص طول الوقت
و لجين كان قلبها يدق انها شافت حبيب طفولتها قدامها من جديد بعد سنه كامله م شافته ..
الكل فرح بشوفه بدر وجلسو يسولفون
فجاه قامت لين الي انتبهت ع لجين وجود مو ماخذين حريتهم عشان بدر ونايف : يلا بنات نروح الصاله الثانيه وتناضر ف بدر ونايف وماسكه ضحكتها وتكمل : مانحب نجلس مع العيال الا اذا طردتوهم يرحون للمجلس البراني
احمد : افا ليون ماهقيتها منك
بدر وهو يناضر ف لجين : لالا اجلسو انا باقي م شبعت من خواتي
لين بعياره : خواتك ! خواتك بتشبع منهم ف البيت
مشعل : اقول شيلي قرودك ورحي انتي
دانه وديما : قرود بعينك
زياد : ايه انتم روحو احنا طلعه من هنا مابنطلع
خالد وهو يناضر انفال : لا خلكم لاتطلعون
دانه وهي تناضر انفال بنص عين : وش عنده راميو ياجوليت
الكل ضحك : ههههههههههههههههههههه
انفال استحت ونزلت راسها
ابو خالد قاطهم : ايه بنات اطلعو انا ابي احكي مع عمكم والحريم بموضوع
جود ضاق صدرها وعرفت ان ابوها بيكلمهم عشان الخطبه
طلعو البنات كلهم للصاله الثانيه
ديما : اقول انفال احس خالد لي الحين مراهق
انفال وهي ترميها بالمخده الي ع الكنب : ما المراهق الا انتي
دانه : هههههههههه بعد تدافعين عنه
انفال : اكيد مو هذا خلودي
الكل ضحك على رومانسيه انفال ماعدا جود : هههههههههههههههههههههههههههههههه
لجين وش فيك جود !
جود : م ادري م ادري
جود قامت .....
لجين تسال جود الي قايمه : وين بتروحين
جود: بروح للحديقه بشم هوا
لجين قامت : بجي معك
بجهه ثانيه
كان الكل ساكت ويناضر ف ابو خالد وبراسه الف سؤال وسؤال
ابو خالد وهو يتكلم مع ابو انفال : جود بنتي خطبها منصور لولده ناصر
الكل انصدم لكن مو اقل من صدمه نايف ال وقف من كثر الصدمه لكن سحبه يزيد عشان عمه م ينتبه : وش بتسوي انت يامجنون
نايف : انت ماتسمع وش يقول ؟
يزيد : اسككت واهدا لاتفضح نفسك
نايف يهز رجوله بعصبيه
خالد : ناصر ! قصدك ناصر الـ ...
بدر ال مستغرب من رده فعل نايف ومو فاهم شيئ : من ناصر هذا !
ابو خالد : ناصر الـ.. المحامي ولد شريكنا منصور
ابو انفال : والنعم والله
فاطمه تناضر ب ام خالد : الف مبروك
ام انفال : الف مبروك الله يتمم لها
ام خالد كانت متضايقه ولاتعرف وش تقول : الله يبارك فيكم
ابو خالد يكمل : وانا رديت عليهم وقلت لهم يجون يوم الخميس
مشعل ال كان يناضر ب امه رد بسرعه : بس يبه جود مو موافقه ومافي شيء غصب
ابو خالد ال عصب من مشعل : وانا قلت انهم بيجون يوم الخميس ومافي رايي عقب رايي
نايف : بس ي عمي اذا جود مو موافقه لاتغصبها على حاجه ماتبيها
الكل التفت ع نايف
نايف يكمل حكيه : انا احبها و ابيها ياعمي وكنت ابي افاتحك بهالموضوع
بدر يناضر نايف ب استغراب نايف قريب منه مممره وماعمره حكا له انه يحب جود كان يقول له اني احب وحده من سنين وابيها لكن ماجا بباله انها جود ..
نايف يكمل بعبره : عمي انا ولد عمها واولى فيها
كان الكل يناضر في نايف ب استغراب وشلون يحب جود وكيف
ابو خالد : بس يانايف انا عطيت الرجال كلمه تحبها وتبيها ليه م خطبتها قبل م تناخذ منك
نايف : بس ياعمي ..
ابو انفال قاطعه : خلاص يانايف جود مو من نصبك وانتها
نايف بعصبيه وبضيقه قام وطلع برا على طول
بدر كان تفكيرهه متفتح بحكم انه درس خمس سنين برا عدل جلسته : يبه بس اذا جود مو موافقه مايصير يكمل هالزواج ولو تزوجت نهايه هالزواج معروفه
خالد : يبه كلام مشعل وبدر صح يعني اذا جود مو موافقه وانت غصبتها نهايه هالزواج معروفه
احمد ويزيد كانو ساكتين ولاقالو شيء
ابو خالد يبس راسه اكثر واكثر هالزواج راح يتم وانتهى ..
الكل كان يناضرون ب ابو خالد وكان الصمت سيد الموقف ..
/
\
جود ال كانت جالسه مع لجين عند المسبح ومنزله رجولها ف المويا وشايله الحجاب وشعرها يتطاير ف الهواء وكانت تبككي بالم
لجين ال مسكت يد جود : جود اهدي
جود سندت راسها على كتف لجين وماحست الا ب احد يقول لها: بتتركيني ي جود ..
آنتهى البارت ~
تـــــوقعـــــآتكم ..
وش بيصير ع جود و ابوها ال ميبس راسه !
فواز وش قصته مع المكالمات السريه !
وو مين ال تكلم مع ججود !!
__________________________________________________ __________
البارت الثاني "
جود سندت راسها على كتف لجين وماحست الا ب احد يقول لها: بتتركيني ي جود ..
جود ال كانت سانده راسها ع كتف لجين التفتت : ن نايف ..
نايف يتاملها بالم و منجن ع شكلها بدون الحجاب وشعرها الطويل المنتثر مع الهواء وكيف بتكون لواحد غيره رد بحزن : ي قلب نايف
جود قلبها حيل يدق استحت من نضرات نايف :
نايف : بتتركيني ي جود
جود حست بحزن نايف وبكت اكثر : غصب عني ي نايف غصب
لجين : اهدي ياجود
جود دخلت جوا تركض ولحقتها لجين
/
\
طلع بدر وشاف نايف بمكانه م تحرك
بدر : نايف
نايف : هلا
بدر : تحب جود يانايف ؟
نايف بحزن: ايه احبها وانت تعرف ان من صغرنا وانا احبها
بدر : بس كان حب طفولي
نايف : لا يابدر مو حب طفولي انا احب جود
بدر يناضره بدهشه : بس انت ماعمرك خبيت عني شيء وكنت تكلمني عن الي تحبها بس م توقعتها جود
نايف : وانت ع بالك هالشيء هين علي اني اخبيه عليك .. وكمل حكيه : وو انا ما ادري ليه خبيت .. بس خلاص جود راحت مني
بدر : اسمع يانايف .. اذا جود لها نصيب معك ماراح ياخذها غيرك .. وال عرفته ان ابوي غاصبها ع هالزواج
نايف ال يناضر ببدر ال متفهمه بس موب مرتاح ..
انتهى اليوم والكل راح ع بيته
/
\
جود كانت متمدده ع السرير تفكر ب نايف و بقرار ابوها ومتضايقه ع نايف ال كان باين ع ملامحه الضيقه وانه يحبها و متضايقه عشان الخطبه ال بعد يوم بتكون
دانه فتحت الباب دخلت وجود ماحست فيها : جود
جود : ........
دانه ترفع صوتها : جووووووود
جود فزت : بسم الله خوفتيني متى دخلتي انتي
دانه : صار لي ساعه وانا هنا و انتي الي مدري وين عقلك ووين سرحانه
جود ب ضيق : لا بس كنت افكر ب الخطبه
دانه تضمها : ي قلبي لا تتضايقين يالله ابتسمي وش هالبوز
جود: ضمت اختها و قامت متوجهه للباب يالله انتي قومي نامي وراك امتحان بكرا
دانه : جود وين بتروحين ؟
جود : بروح لبدور ماجلست معه من اول مارجع
^ ملاحضه ان جود قريبه من اخوها بدر حيل مثل قربها لمشعل
في غرفه بدر "
كان جالس ع السرير وبحضنه الاب توب ويفكر ب لجين ونضراتها له وبجود اخخته وو نايف صديقه وولد عمه واخوه ال ماجبته امه
دق الباب .. بدر : ادخل
جود : بدور ممكن ادخل
بدر بابتسامه : هلا جودي تعالي
دخلت و جلست ع الكرسي المقابل لسرير اخوها
جود : وش تسوي
بدر ال يشوف اخته وملامح الضيقه ع وجهها : ولا شيء جالس اشوف صوري الي في بريطانيا
جود بحماس تجلس جنبه ع السرير : وريني الصور
بدر صار يمشي ع الصور وحده وحده
وكان فيه صور ل بدر مع وحده شقرا حاضنها ب اكثر من صوره وفي صوره ماسك ايدينها
جود : مين هاذي ؟
بدر : صديقتي ب السكن
جود فتحت عيونها ع الاخر : ساكنه معك بهالشككل !
بدر : ايه !
جود استحت من شكل ال معه ب الصور كان لبسها مره عاري ورجع بدر يقلب ب الصور وكانت جود داخله جو مع الصور
فجاه بدر : جود
جود : اممممم
بدر : انتي تحبين نايف
جود ال صعقها اخوها بسؤاله نزلت راسها بخجل
بدر يقرص خدها : لهل سبب مو موافقه
جود : دب لين الحين مابطلت هالحركه
بدر : هههههههه و لين بكرا .. ويكمل بجديه : جود انتي تحبينه !
جود بضيق وخجل : ايه
بدر : ليه هالضيق ال بعيونك
جود نزلت دمعه من عيونها : بدر بابا مصمم ع الزواج
بدر : جود لا تبكين و اذا لك نصيب راح يتم هالزواج بالرضا او بالغصب
\
/
كانت ديما جالسه ب غرفتها وتحوس فيها بشكل كانها تدور ع شيء
دخل يزيد وفتح عيونه ع الاخر :وش هالحوسه ؟؟
ديما : ادور ع... بعدين سكتت وش لك ادور ع شيء
يزيد : ع وش تدورين
ديما : ولا شيء
يزيد : هبله ماعليك شرهه بدل هالحوسه قومي نامي وراك امتحان
ديما تنرفزت : يزيدوه اطلع احسن لك
يزيد بضحكه يدري انها بدت تتنرفز : من جد انك هبله
ديما وهي ترميه ب المخده الي عندها : اطلع برا برا
يزيد طلع وهو يضحك : هههههههههههه
شاف باب غرفه نايف مفتوحه ودخل عنده لقاه يبتسم و يفكر بعمق
يزيد : بسم الله حتى انت انهبلت
نايف يعدل جلسته : اقول استح ع وجهك انا اخوك الكبير
يزيد : هههههههههههههه طيب ياكبير وش فيك كنت تتبسم
نايف : شفت جود اليوم كانت شايله الحجاب
يزيد فتح عيونه ع الاخر : وين شفتها
نايف : عند المسبح ب الحديقه .. وكمل بضيق : شلون بتروح ل غيري شلون
يزيد : من جده عمي بيغصبها
نايف يتنهد بضيق: انت تعرف عمي
__________________________________________________ __________
/
\
لجين ولين كانو جالسين بالصاله ومافيهم نوم دخل احمد
احمد : لجون ليون ليه مانمتو للحين
لجين : مافينا نوم وقلنا نشوف فلم
لين : انت الي غريبه مانمت لهل حزه
احمد جلس عالكرسي الي بالصاله : كان عندي شغل لازم اخلصه .. وكمل كلامه : لين ماعندك امتحان بكرا
لين بفرححه: ايه واخر امتحان
احمد طيب يالله اشوف قومي نامي
لين بتضجر : حمود تكفى
احمد : يالله
لين الي تعتبر احمد مثل ابوها قامت وباست اخوها وراحت تنام
احمد يناضر لجين ال سرحانه وطفت التلفزيون : وش فيك لجين
لجين : لا ولا شيء بس افكر بجود بنت عمي ..
احمد : عشان خطبتها
لجين : ايه
احمد : نايف ولد خالي فواز يحبها
لجين بصدمه : ايه وش عرفك ؟
احمد : الكل عرف اليوم في المجلس انه يبيها
لجين تغير الموضوع : احمد انت تعرف ال خطبها
احمد : ايه هذا ناصر الـ.. محامي وله شركات ومعروف
لجين بتفكير : اها ..
/
\
يوم جديد ..
جود صحت بدري .. قامت اخذت شاور ولبست برموده بيضا وعليها تي شيرت وردي عليه كتابات ب الابيض ولبست كعب وردي حطت كحل وما احتاجت للمسكره حطت روج وردي ورشت عطرها المفضل
اخذت جوالها واتصت ع لجين
لجين كانت نايمه وفجاه صحت ع صوت الجوال وعرفت انها جود من النغمه
لجين ردت : الوو
جود : صباح النوم يالله قومي ي الكسلانه
لجين : من وين طالعه الشمس اليوم قاعده بدري
جود : امس نمت بدري .. وتكمل : يالله قوممي صحصحي وتعالي عندي
لجين تشوف الساعه 10 : الحين !
جود : ايهه الحين
لجين تتثاوب : فيني نوم
جود : يالله بلا كسل خذي السواق وتعالي انتضرك
لجين : طيب خلاص بجي
جود سكرت من لجين وراحت ل غرفه مشعل ال كان نايم
جود : مششعل
مشعل : اممم
جود : يالله قووم بسك نوم
مشعل : يفتح عيونه بشويش وهو يناضر اخته الكاشخه : القمر اليوم طالع الصبح
جود وهي تبتسم ل اخوها الي متعوده ع مرحه في كل حالاته : يالله عاد قوم
مشعل : طيب
جود وهي طالعه : يالله شوي اجي الاقيك نايم ب اكب عليك مويا
مشعل وهي يعرف اخته ال تسويها قام وجلس ع السرير طيب قعدت ..
/
\
ف جهه ثانيه
كانو ديما ودانه ولين مخلصين اخر امتحان ويخططون انهم يطلعون للفيصليه بدون علم اهلم ..
لين : بنات انا حاسه ان بيصير شيء
ديما : لين وش هالخوف احنا بنروح مع السواق
دانه :لين اليوم اخر يوم خل نستانس لاتنكدين علينا
لين ال قلبها مقروص : طيب
طلعو البنات مع السواق وتوجهو للفيصليه ..
/
\
لجين توها وصلت ل الفيلا حق خالها وهي تتصل ع جود شافت بدر لابس برموده بيضا و شيرت ليموني مبين جسمه الرياضي الطويل ولابس شوز ابيض فيه خطوط ليموني .. ولابس كاب ابيض شافته وماقدرت تشيل عيونه ..
بدر ال انتبه لها : لجين
لجين انتبهت ل نفسها : ه هلا بدر
بدر : وش اخبارك
لجين : تمام انا بدخل ل جود
بدر ف نفسه ليه تتهرب مني !
لجين دخلت بسرعه وما انتبهت ل خالتها ال جالسه ب المجلس
ام خالد : هلا والله لجين
لجين : هلا خالتي وباستها وجلست وياها
دخلت جود ضمت لجين وخذتها و استاذنو من ام خالد وراحو غرفه جود ..
دخلوا جود ولجين للغرفه ..
لجين رمت نفسها ع سرير جود وهي تفكر ب شكل بدر ال جذبها ..
بمكان ثاني .. الفيصليه وتحديدا ب الدور الثاني ..
كانو ديما ودانه يتسوقون ويلفلفون ب المحلات ولين جالسه ب احد الكافيهات النسائيه
دانه : ديما يلا مو كننا تاخرنا ع ليون
ديما : ايه والله اكيد الحين بتذبحنا واحنا قلنا لها بس 10 دقايق وبججي
وبالكوفي كانت لين بتموت من الخوف خصوصا انها تشوف اثنين يحاولون يكلمونها وواحد منهم تجرا وجا جلس معها ع الطاوله
لين تبين انها مو خايفه : انت خير تتجرا وتجلس معي
الولد : هي ياحلوه ليه مرتبكه ومسك ايدينها
لين ال من الخوف قامت وشالت المويا وكبتها ع وجهه
الولد عصب وسحبها من يدها ولين بكت
انتهى البآرت ~
تـــوقـــــعآتككم ..
وش سبب تهربات لجين من بدر
جود ونايف هل ستنتهي قصه حبهم
وشنو بيصير على لين !!