عنوان الموضوع : الحب لا يكفي احيانا رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
الحب لا يكفي احيانا
روايه الحب لا يكفي احيانا
بسم الله الرحمن الرحيم ^^
نبدآ اول شيء في عايله * ابو محمد*
_
ابو محمد: حبوب يحب عياله وزوجته عمره 55 ام محمد:تحب عيالها وزوجها عمرها 46 وغني مره * صديقه ابو عزوز * وابو رآشد*
_
ام محمد:تحب عيالها وزوجها عمرها 46
_
حمد : شعره كيرلي على ناعم كذا و طويل وعريض وعنده عضلات ^ ما عنده غمازه شعره على وجهه ترا بس يخقق عمره 25 صديق عزوز
_
امجاد : لونها برونز عيونها عسلي جسمها حلو مو طويله مره طولها حلوو عندها غمازه في خذ واحد مو مره محفوره عمرها 24
_
اروى : بيضاء مو مره عندها غمازه وحده خفيفه جسمها حلو نحيفه وشعرها ناعم لنص ظهرها لونه بني فاتح وعيونها عسلي فاتح واسنانها حلوه وعمرها 19
_
اياد : ابيض وشعره طويل على حواجبه وناعمم مره لونه بني فاتح مره واسنانه حلو جسمه حلو وطويل شوي عمره 16
_
خلصنا من عائله * ابو محمد * نروح لعايله ابو عزوز
_
ابو عزوز : حبوب يحب عياله عمره 54 وغني مره مره مستحيل يرد طلب لعياله
_
م عزوز : حبوبه طيبه مره تحب عيالها عمرها52
_
عزوز : اسمر عنده غمازتين محفوره مركب تقويم طويل جسمه حلو وعنده عضلات ^ سليمان اخوه يشبهه عمره 25 وطويل
_
سليمان : اسمر عنده غمازه محفوره ومركب تقويم وعيونه لونها عسلي غامق وشعره لونه بني غامق خشمه سله سيف وفمه صغير شعره سبايكي طويل وعريض عمره 20
_
ريم : عيونها لونها عسلي خشمها سله سيف بيضاء وعندها غمازه مو مره مره محفوره واسنانها حلوه وجسمها حلو مره صوتها حلو ^^ شعرها طويل لنص ظهرها نايم كالحرير * متعوب على الكلمه * ولونه بني عمرها 19
_
ريتاج : سمراء شوي عندها غمازه * طالعه على العايله * فيها من اخوها سليمان اسنانه مره تهبل جسمها حلو نحيفه وذا وشعرها كدش طوله لين كتفها عمرها 15
_
خلصنا من عائله ابو عزوز نروح لعايله ابو راشد
_
ابو راشد :حبوب مرره يحب عياله مره عمره 54 غني مره ويحب عياله مره ولا يرد لهم طلب الا عاد في امور يرد لهم *
_
ام راشد : حبوبه تحب زوجها وعيالها مرره عمرها 53
_
راشد : ابيض مو مره عنده غمازتين محفوره مره جسمه حلو ، طويل ، عنده عضلات وسكس باق و عنده عوارض تخققق وضحكته تهبل تهبل وعيونه لونها عسلي ^^ واسنانه حلوه خشمه سله ويجننن وفمه صغير ويهبل ولونها وردي شعره طويل شوي دايم يسوي سبايكي ولون شعره بني شوي فاتح عمره 21
_
نوف : سمرا عيونها لونها رمادي عيونها الكحليه الكبار شعرها لنص ظهرها وعندها غمازتين وحده محفوره والثانيه خفيفه واسنانها بيضاء وجسمها حلو مو مره طويله طولها حلو خشمها سله سيف عمرها 19
____ البارت الاول * 1 *
صباح مشرق يوم الاربعاء الساعه 6:00 * اخر ايام الدراسه
في بيت ابو محمد
ام محمد : اروى يالله قومي البسي وافطري *
اروى: ...... * لا رد *
ام محمد : ي الله مو فاضيه لك انتي بعد اروى * بصوت عالي *
اروى : ي الله يمه خليني انام بس شوي *
ام محمد : اقول قومي الساعه 6 *
اروى : طيب بقوم * ما زالت منسدحه*
ام محمد : قلت لك مو فاضيه لك بس تدرين وش بسوي ؟ *
اروى : وشو ؟ ...... *
ام محمد : ابو محمد * بصوت عالي *
ابو محمد : هلا ام محمد ؟ *
ام محمد : تعال شف اروى مو راضيه تقوم *
ابو محمد : اروى خلاص اليوم اخر اختبار ببتخرجين يالله قومي *
اروى : طيب يالله بقوم وقامت *
_ في بيت ابو راشد *
راشد : نوف قومي بسرعه عشان اوديك السواق رايح اجازته*
نوف : اعع ما ابي اقوم وش ذا*
راشد:* قومي بسرعه عشان بروح افطر عن اصدقاي *
نوف :* يالله شوي وبقوم*
راشد:* يالله تراه اخر يوم ل اختبارك واخر يوم بتتخرجين * اذا نجحتي طبعا*
نوف : ان شاءالله انجح وخر يالله قوم *
راشد : * قام * يالله بسرعه*
_ في بيت ابو عزوز
عزوز: سلوش يالله قم حبيبي سلوش يالله قم *
سليمان : وش تبي وبعدين ليه اقوم ؟ *
عزوز : انا تعبان مو فاضي اودي ريم ودها انت *
سليمان : اه اشوا انك قومتني اصلا انا بروح بعد بفطر من اصدقاي *
عزوز : يالله اجل ودها على طريقك*
سليمان : * راح ل ريم * يالله ريم قومي اليوم بوديك انا *
ريم: انقلع طيب توني نايمه *
سليمان : ياكذابه قومي بس *
ريم : ليه اكذب رح عني ل اقوم اصفقك *
سليمان: احترميني يا ** تراني اكبر منك *
ريم : بشر امك يالله رح عن وجهي *
سليمان * *بضحكه خبيثه* خلاص ما وراي شيئ انا بروح *
انتي اقعدي ونامي واليوم اخر يوم ل اختبارك والساعه 6 *
ريم* *انقزت * يالله وش ذا ما راجعت *
سليمان * *ابتسم* توك نايمه ؟ *
ريم * لا يالله سلوش تعال راجع لي *
سليمان : يالله طيب *وراجع لها*
_
الساعه 7:00 -
سلميان وصل عند الجامعه : يالله وصلنا *
ريم : شكرا سلوشي *
سليمان: * عفوا *
ريم : نزلت ولقت صديقتها وسلمت عليها *
سليمان : * يناظر البنت * واه من هاذي الزينه ماشاءالله عليها *
_
من البنت الي ابهرت سلوش بجمالها ؟
_
اليوم ما خليته طويل لانه اول بارت وزي كذا *
ابي اشوف التعليقات ^^
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
البارت الثاني (2)
الساعه 8:00 يوم الخميس
في بيت ابو عزوز
_
عزوز: اف ملل ودي اطلع مكان *
_
سليمان : وش فيك يالمهبول تكلم نفسك ؟ *
_
عزوز : بسم الله من متى وانت قايم ؟ *
_
سليمان : قمت قبل ساعه تقريبا وجلست على جهازي ^^ *
_
عزوز : وش رايك نقول ل ابوي نروح شاليه ؟ **
_
سليمان : خلاص نقول له بس مو اليوم طبعا *
_
عزوز : خلاص طيب بعد بكره ؟*
_
سليمان: ايه كويس ^*
__ الساعه 5:00 العصر بعد ما كلمت ام عزوز وعزمتهم عندها ^
_ في بيت ابو محمد *
محمد : يمه وين البخور ؟ تاخرنا ورانا صلاه *
_
ام محمد وهي تركض: هذا هو يا محمد *
_
ام محمد : * تبخره * محمد *
_
محمد : *يناظرها * لبيه؟ *
_
ام محمد : ابيك اليوم توديني عند ام عزوز *
_
محمد وهو يتخبر : متى يا يمه ؟ عشاني مواعد عزوز *
_
ام محمد : انا بروح ان شاءالله بعد صلاه المغرب *
_
محمد : خلاص أن شاءالله ^ *
_
في بيت ابو عزوز * تحديدا في غرفه ريم ^
_
نوف وهي تكلم ريم : ريم وش رايك تجين اليوم ؟ *
_
ريم : خلاص أن شاءالله اشوف امي وارد لك ^*
نوف : طيب بسرعه *
_
ريم وهي تطلع من الغرفه وتروح ل امها : ماماي ابي اروح عند نوف *
_
ام عزوز : انا بعد بروح لهم مسوين عزيمه *
_
ريم وهي تبتسم : يعني بروح ؟ *
_
امها وهي ترد لها الابتسامه : بعد المغرب تكونين جاهزه *
_
ريم : أن شاءالله يمه * وراحت غرفتها ودقت على نوف *
_
نوف : ها وش قالت ؟ *
_
ريم : قولي هلا شيء *
_
نوف : اسكتي بس قولي لي وش قالت ؟ *
_
ريم : قالت انو هي بتجيكم بعد المغرب وبجي معها *
_
نوف : خلاص حلو بروح اجيب اكل وزي ككذا *
_
ريم : دقي على اروى وقولي لها *
_
نوف : طيب بقول لها *
_
ريم : يالله باي *
_
نوف : باي *
_
نوف وهي تكلم اروى : هلا والله *
_
اروى : اهلين *
_
نوف : اسمعي ريم اليوم بعد المغرب بتجي وش رايك تجين ؟ *
_
اروى :مدري بشوف امي *
_
نوف : امك بتجي عندنا اليوم*
_
اروى ترفع حاجبها : وش دراك ؟ *
_
نوف : اليوم مسوين عزيمه للحريم *
_
اروى : أوكي باي *
_
نوف : باي *
_
نوف وهي تطلع من الغرفه كان راشد مقابلها : بسم الله من وين طلعت ؟*
_
راشد : من الباب يعني من وين ! *
_
نوف : وش تبي ؟ *
_
راشد : ابد والله بروح لغرفتي *
_
نوف : طيب يالله باي *
_
راشد: وين بتروحين ؟ *
_
نوف : بروح للمطبخ *
_
راشد : اها *
_
نوف : يالله باي *
_
راشد : طيب *
_
نوف وهي تنادي راشد : راشد
_
راشد: هلا ؟ *
_
نوف : توديني السوبر ماركت ؟ *
_
راشد : ليش؟*
_
نوف : ابي اغراض بيجون عندي البنات *
_
راشد : طيب يالله اللبسي عبايتك انا شوي وبجيك *
_
نوف : اوكي
__
* بعد المغرب *
_
نوف : سيتي عطيني الصحن *
_
سيتي : اوكي مدام *
_
نوف : بسرعه الحين بيجون وانا ما سويت شيء *
_
سيتي وهي تعطي نوف الصحن : مدام نوف اخد هدا صهن * مدام نوف خوذي هذا الصحن*
_
وطق الجرس *
_
راحت نوف تفتح الباب وهي تركض وفتحت الباب وانصدمت *
_
في بيت ابو عزوز*
_
ريم : ماما يالله تاخرنا *
ام عزوز: يالله جيت *
* وعند نوف الي كانت مصدومه *
_
نوف :.......... * مصدومه*
_
وهو يصد : اسف وين راشد ؟ عزوز يبيه*
_
نوف : . س...ل ... سليمان !!!! *
_
سليمان : هلا ؟ *
_
نوف وهي تسكر الباب * : دقيقه اناديه *
_
سليمان: طيب واسف مره ثانيه *
_
نوف : حصل خير *
_
نوف وهي تنادي راشد : راشد يا راشد *
_
راشد: وجع جيت فقعتي اذني وش تبين ؟ *
_
نوف : عزوز واخوه سليمان برا يستنونك *
_
راشد وهو يضرب راسه بخفيف : اععع نسيت ! *
_
نوف وهي تطالعه وتضحك: وشلون نسيت ؟ هههههههه *
_
راشد : اسكتي خليني اروح اللبس لا يذبحني عزوز *
_
عزوز : اففف ذا وينه ساعه نستناه !! *
_
سليمان مو معه كان يفكر من هذي الي فتحت له * ما يدري مين عشان كان عندهم عزيمه عشان كذا ما عرف *
_
عزوز وهو ياشر لسيلمان : وين رحت ؟ *
_
سليمان وهو يلف عليه : لا موجود *
_
عزوز : وش تفكر فيه ؟ *
_
سليمان وهو يناظره: وش تبي وش دخلك ؟ ! *
_
عزوز : طيب اركب ورا راشد بيجي *
_
سليمان وهو ينزل : طيب *
_
جا راشد وركب *
_
عزوز وهو معصب : وينك يا حيوان لي ساعه استناك ! *
_
راشد وهو يضحك ضحكه خوقاقيه : ههههههههههههههه الله يرجك هبلتني *
_
عزوز: كل تبن يالله تراني زعلان *
_
راشد وهو يطالعه وفاطس ضحك: ليه ؟*
-
عزوز: كل تبين لي ساعه استناك بعد بنمر على ريان وش يطلعه ومحمد أوف
وانت اخرتنا الله ياخذ ابو بليسك *
_
راشد: خلاص انا بروح بسيارتي*
_
عزوز وهو يطالعه بعصبيه : يا كلب الحين مجلسنا ساعه عند الباب وتروح بسيارتك ؟ كل تبن وانطق * بين هواشهم ويسمعون شهاقات ضحك *
_
هههههههههههههههههههههههههههه*
_
لفو عليه ولقوه سليمان مسطح ضحك *
* معروف اذا ضحك سليمان يضحك عزوز لان ضكحت سليمان تضحك عزوز*
_
عزوز وهو كاتم الضحكه يبي يبين انه معصب بس ماقدر : ههههههههههه *
_
راشد وهو يبتسم : الله ياخذك يا سليمان وش يسكت ذا الحين ؟ *
_
وسكتو على رن جوال راشد : الو *
_
نوف وهي تصارخ" يا حيوان ليش ماخذ الشبس حقي وش اسوي الحين بيجون مت يلقون شي افف منك *
_
راشد وهو كاتم الضحكه : من قال لك اني ماخذه ؟ *
_
نوف بعصبيه : ترجعه ترجعه ولا تشتريلي واحد ؟ *
_
راشد : خلاص بشتري لك وسكروا*
_
عزوز وهو يلف على راشد : وش فيه ؟ *
_
راشد : ذي النوف فضحتني بلسانها عشاني ماكل الشبس حقها وتقول ان البنات بيجون ومايلقون شيء عزوز الله يوفقك روح البقاله خلني اسكتها *
_
سليمان عرف انها نوف : وراحوا *
_
ريم وهي تدق على نوف الي كان مشغول * ككانت تهاوش راشد *
_
وردت نوف : هلا *
_
ريم بعصبيه : وجعع ان شاءالله لي ساعه ادق عليك ما تردين
_
نوف : ذا الحيوان راشد ماكل الشبس *
_
ريم وهي تضحك: الله يرجك كل ذا عشان شبس انا احيب لك *
_
نوف بعصبييه : مالي شغل ابيه هو يجيبه
_
ريم : يالله حنا عند الباب افتححي *لا
_
نوف : طيب جيت *
_
انتهى البارت الثاني ^^
__________________________________________________ __________
البارت الثالث *3*
_
نوف فتحت الباب: يا هلا والله وسلموا على بعض وجلسوا*
_
جت ام راشد : يا هلا بام عزوز وسلمت عليهم وش اخبارك وش اخبار عيالك ؟ *
_
ام عزوز : الحمدالله دامك بخير ^^ انتم وش اخباركم ؟ *
_
ام راشد : والله حنا بخير الحمدالله ^ *
_
قامو البنات عشان يتقبلون اروى وامها فتحو الباب : هلا والله *
_
اروى : هلا والله ! ساعه عشان تفتحون الباب تكسرت يديني ! *
_
نوف وهي تشيل الاغراض من اروى : وش دراني توك قايله لي *
_
نوف وهي تسلم على خالتها : حياكم تو ما نور البيت ^
_
ريم تخزها : وحنا ما نور فينا ؟ *
_
نوف وهي قامطه : الا نور فيكم كلكم ^^ *
_
ام محمد : هلا والله *
_
نوف وهي تحب راس ام محمد : اهلين حياك ادخلي ^ *
_
نوف وهي تسحب ريم واروى : تعالو ندخل امجاد وريتاج *
_
دق جوال ريم وطلعت في الحديقه : الو
_
جنى : الو هلا *
_
ريم : اهلين *
_
جنى : كيف حالك؟ *
_
* نخليهم يتكلمون *
_
بعد ما خلصت ريم مكالمه كانت هي ورا البيت في الحديقه وراحت تركض وصقعت في جسم وتحك راسها بالم وتطالع فوق : .................
_
وهو يطالع ويقول في نفسه من هذي الملاك *
_
وقالت : اسفه *
_
قال :حصل خير انا الي اسف *
_
وقامت وجاء عزوز ولقاء ريم وكانت لابسه عبايه وفاكه اللثمه : ريم وش جايبك ؟ ! *
_
ريم : لا بس كنت اكلم وجيت ولقيت *
_
هو بهمس : راشد *
_
كملت : لقيت راشد جيت اسلم عليه *
_
عزوز: طيب خلاص روحي *
_
راشد وهو يعطيها الكيس : تكفين وديه لنوف لا تفضحني *
_
ريم بضحك: ههههههههههههههه طيب وراحت ودخلت عند البنات *
_
وعند بيت ابو محمد طلع بسرعه *
_
وقام عزوز يناظر راشد يعني شف الناس : شفت ؟ *
_
راشد وهو ميت ضحك كان يسولف مع سليمان : أيه *
_
ودخل محمد : السلام عليكم *
_
الكل رد : وعليكم السلام *
_
عزوز يقول لمحمد : اذلف ورا ابي راشد *
_
محمد : كل تبن *
_
عزوز وهو يلف على راشد : رشود تعال جمبي ابيك*
_
راشد وهو ينزل ويفتح الباب الي قدام : ابشر
_
وقام محمد : كولو تبن يا حيوانات *
_
ركب راشد قدام وطول الوقت وهم يسولفون * * ملاحظه : كلهم شله واصدقاء مره بس انه عزوز وراشد قريبين من بعض *
_
راحو بيت ريان *
_
عزوز : رشود انزل طق الباب *
_
راشد : أبشر ونزل طق الباب وقتح ريان وهو لابس بجامه وشعره طاير وعين مفتوحه وعين مغمضه : هلا وش تبي ؟
_
راشد : بتروح ولا لا *
_
ريان : يوه نسيت والله عز الله انفضحنا *
_
راشد وهو يضحك : اخلص والله ان يفجر فيك عزوز مثل ما فجر فيني *
_
ريان : اما عاد عزوز يفجر فيك ؟ ما اتوقع *
_
راشد : وراه على راسي ريشه ؟*
_
ريان : ابد بس لو يفجر فينا كلنا اتحداك لو لمسك *
_
راشد :هههههههه الله يرجك اخلص وراح ركب السياره وقال ذا الخبل نسا انه بيروح *
_
عزوز يطالع راشد ويبتسم : تقنعني انك ما نسيت ؟*
_
راشد وهو ميت ضحك : حيوان عارفني *
_
عزوز : اعجبك *
_
ريان وهو يركض فيه درج ما شافه من الحماس والخوف من عزوز وطرااخ * طااح *
_
لفو كلهم بيشوفون وش ذا الا عزوز ما لف وكلهم مسطحين ضحك ههههههههههه *
_
راشد وهو يضحك : ع ههه ز ههه و ههه ز*
_
عزوز لف علىى راشد : هلا ؟
_
راشد : شف * ياشر باصبعه *
_
عزوز : ههههههههههه *
_
يوم خلصو ضحك قام ريان وركب في السياره *
_
وهم قعدو يضحكون :هههههههههههههه *
_
ريان : والله انكم حمير خايف ياهوشنس عزوز *
_
عزوز مو قادر يتكلم : هههههههههههههههههههههههه*
_
سليمان كان يضحك بس يوم ركب ريان وقف ضحك وقعد يفكر في الي خذت باله * نوف *
_
*عند البنات *
_
ريم : بنات *
_
البنات : هلا ؟
_
ريم : وش رايكم ناخذ شاليه نغير جو ؟ *
_
نوف : والله فله بس عاد من بيوافق ؟ *
_
ريم : نقول ل الاباء الكرام *
_
ريتاج : والله فله بعد نبي نسبح *
_
امجاد : أن شاءالله يوافقون *
_
الساعه 11:21 الليل
_
ريم : بنات انا خلاص بروح ابي انام *
_
البنات : بلا سماجه يا ريم نامي عندنا *
_
ريتاج : ايه والله ودي انام هنا *
_
ريم : اممم بس ابوي ما راح يوافق دام مو معنا احد *
_
ريتاج : ريم دقي على عزوز ولا سلوش راح ينامون اكيد ^ وهم ما راح يرفضون لك طلب طلب *
_
ريم : بدق على سليمان *
_
ريم دقت على سلميان ورد : الو هلا سلوش *
_
سليمان : هلا والله باختي الجميله وش بغيتي ؟ *
_
ريم : أبيك تنام اليوم عند راشد *
_
سليمان : ليه انام عند راشد وبيتنا فيه ؟ *
_
ريم : عشان ابوي ما راح يوافق اني انام ومحد فيه من اهلي *
_
سليمان : فيه ريتاج طيب *
_
ريم : انت عارف البيت فيه عيال لازم معاي محرم *
_
سليمان : طيب لحضه خليك على الخط *
_
ريم : طيب .... *
_
سليمان وهو يكلم العيال : وش رايكم اليوم ننام عند راشد ؟ *
_
راشد : ايه والله حلو خلاص عازمكم كلكم ^^ *
_
العيال :طيب **
_
عزوز : سلوش من تكلم ريم ؟ *
_
سليمان : ايه تبيها ؟ *
_
عزوز : ايه *
_
سليمان وهو يعطيه الجوال : بسرعه خلص*
_
عزوز : هلا والله بريوم *
_
ريم : هلا عزوز وش قلتو بتنامون ؟*
_
عزوز : ايه بننام اسمعي حبيبتي تبين شيء من البقاله ولا شيء ؟ *
_
ريم : لا سلامتك حبيبي بس انه شكرا يا زينكم من اخوان *
_
سليمان وهو يسحب الجوال من عزوز : لوك تكلم حبيبتك كان خلصت *
_
عزوز عصب : اكلم اختي وش فيها *
_
سليمان خافف : خلاص طيب *
_
عزوز كلم أبوه : ابوي ترا اليوم بننام كلنا في بيت ابو راشد طيب ؟ *
_
ابو عزوز : لا والله ابيكم انا والله *
_
عزوز : ابشر الحين اجيب ريم وريتاج ونجي *
_
ابو عزوز : يالله استناكم ^^ *
_
عزوز دق على ريم وقال لها السالفه *
_
* يوم الجمعه * الساعه 5:00
_
في بيت ابو عزوز
_
ريم راحت غرفه اخوانها *
_
عزوز : هلا والله نورت الغرفه *
_
ريم بخجل : منوره فيكم *
_
سليمان : انتي النور كله *
_
ريم جلست في النص بينهم انا ودي اننا نستاجر شاليه *
_
عزوز : تصدقين اليوم الصبح اقول ودي بشاليه *
_
سليمان : انا بعد ودي اسبح *
_
ريم : خلاص انتم اعزمو اصدقاكم ^^ وانا اعزم بنات عمي بس *
_
سليمان : ريوم ترا بس صديقنا واحد " ريان" اما الباقي عيال عمنا وخالتنا *
_
ريم : خلاص الي هو يالله نقوم نقول ل ابوي *
_
قامو وراحو ل ابوهم *
_ خلص البارت 3
__________________________________________________ __________
البارت الرابع *4*
_
في بيت ابو عزوز *
_
راحو ل ابوهم وقال له واافق ^ *
_
ام عزوز كلمتهم وعزمتهم *
_
يوم السبت الساعه 6:00 تحديدا بالشاليه *
_
ريتاج كانت عند المسبح وكانت معها نوف وسليمان شاف نوف وهي شافته وجع ورا الجدار وينادي ريتاج : ريتاج *
_
ريتاج : هلا وش بغيت ؟ *
_
سليمان : تبين تروحين السوبر ماركت ؟ \*
_
ريتاج : ايه تكفا *
_
سليمان : طيب روحي اللبسي عبايتك وتعالي *
_
ريتاج : عادي نوف تروح معنا ؟*
_
سليمان : اكيد عيب تخلينها روحي قولي لها * عشان يشوفها*
_
ريتاج : طيب * راحت تنادي نوف : نوف *
_
نوف وهي تلف : هلا *
_
ريتاج : اللبسي عبايتك عشان تروحين معي السوبر ماركت ^^ *
_
نوف وهي تقوم : يالله جايه *
_
بعد ما رجعوو من السوبر ماركت دخلو الغرفه عند ريم *
_
ريم تناظرهم : وين رحتو يالسحبات*
_
نوف : رحنا مع اخوك السوبر ماركت *
_
ريم : اي اخو عندي ثنين *
_
نوف : مع سليمان *
_
ريم : والله ل اوريه :"( *
_
ريم وهي تكلم سليمان : الو سليمان *
_
سليمان : ريم تعب والله وشمس *
_
ريم وهي بتصيح : تكفااااااا *
_
سليمان : بعدين *
_
ريم : خلاص باي بكلم عزوز *
_
ريم وهي بتصيح : الو عزوز *
_
عزوز خاف على اخته يحسب انها بتصيح : هلا وش فيك ؟ *
_
ريم : ودني السوبر ماركت *
_
عزوز : يالله بجي الحين*
_
ريم : الحين عزوز بيوديني *
_
ريتاج : الحين سليمان يودينا *
_
ريتاج تدق على سليمان : الو سليمان اسمع ابي السوبر ماركت انا ونوف *
_
سليمان : يالله انا جاي *
_
ريم بقهر : والله ل اوريه النذل *
_
رجعو من السوبر ماركت *
_
ريم وهي تسمع صوت سليمان : تعال ياكلب ليه ما وديتني هماه حر وشمس ؟ *
_
سليمان : شسمه خلاص شربت مويه بارده*
_
ريم وهي بتصيح : كل تراب وتصفقه *
_
سليمان ما قدر يتحرك من الضحك : خلاص تكفين *
_
ودخل راشد وقال : احمم *
_
ريم وقفت ونزلت راسها : اسفه ما دريت انك جيت*
_
راشد : لا عادي خوذي راحتك ^*
_
ريم : خلاص بروح اصلا *
_
راشد يكلم عزوز: شكل اختك بتصير مصارعه *
_
عزوز : ليه ؟ *
_
راشد وهو يضحك : دخلت عليها وهي تصفق في سليمان *
_
عزوز : احسن سليمان يستاهل *
_
نوف فتحت الثلاجه وهي حاطه ببسي بس مالقته : ر ... ا ..ش..د يا حيوان *
_
دخلت في المجلس الي فيه راشد وهو مبسوط ويشرب الببسي : يا كلب ليه تاخذ ببسي وتمسك اذنه *
_
راشد : اسف بس *
_
قاطعه وقال : كم مره قلت لك لا تلمس اغراضي الحين تقوم تجيب لي واحد *
_
عزوز : يا بنت الناس روحي ترا حنا عيال *
_
سليممان مبسوط وهو يطالع *
_
نوف : والله ما علي منكم وبعدين انت وش دخلك*
_
عزوز بعصبيه : انقلعيييي برراا * وهو يصارخ*
_
نوف وهي خايفه : يمه لا تصارخ اسفه الحين بروح *
_
اروى : نوف وين الببسي حقم كنت بشربه بس مالقيته*
_
نوف : كولي تراب دام عندي اخو زي راشد بيقعد عندي ببسي ؟!*
_
اروى : ايه صح راشد دايم ياخذ اغراضك*
_
نوف : اروى عالي نتمشا *
_
في الحديقه نوف شافت رجال الي ما تعرفه حتى : ر.. جال *
_
اروى تصاررخ : وانحاشت البيت *
_
نوف دخلت بعد *
_
نوف صقعت في واحد في طريقها *
_
* خلص البارت الرابع*
__
اسفه اني تاخرت ومانزلته
__________________________________________________ __________
البارت الخامس * 5 *
_
نوف صقعت في واحد : س س س سليمان *
_
سليمان : هلا ؟ *
_
نوف : اسفه والله ما دريت *
_
سليمان : لا عادي انا كلي لك ^^ *
_
نوف ما فهمته : خلاص اسفه *
_
ريم وهي تناظر سليمان : سلوشي وش ذا * تخزه *
_
سليمان عرف ان ريم عرفت انه يحب نوف : وشو ؟ *
_
نوف : يالله انا بدخل شفنا رجال برا وجينا نركض ^ *
_
سليمان : من الرجال الي برا ؟ لا يكون ريان صديقنا ^ *
_
ريم : لحضه اشوف *
_
راشد سحب ريم : عيب ما تعرفينه ؛) عيب تطلعين عنده * يغار *
_
ريم : وانت عيب تمسكني ولا بعد قدام اختك *
_
نوف : ههههههههههه ! عاديي ترا *
_
ريم : طيب بشوف من انا *
_
سليمان : يا بنت اهجدي ! *
_
ريم : ترا بعلم ابوي ! *
_
سليمان يسوي نفسه ما يدري : عن وشو ؟ *
_
ريم وهي تقرب عنده وتقول له في اذنه : انك تحب نوف *
_
سليمان قمط وصار وجه احمر : من قالك !!!! *
_
ريم : سمعتك بس الحماره ما سمعت *
_
سليمان : اه لا تنادينها حماره *
_
ريم : لا يكون تحبها اكثر مني ! *
_
سليمان ؛ عاد انتي اختي *
_
ريم : ايه اشوا ^ *
_
ريم طلعت تشوف من : رياننن *
_
ريان : ريم تعالي بسرعه *
_
ريم مستغربه وقربت : نعم *
_
ريان : : تو شفت بنتين الاولى حلوه ابيك تعرفيني عليها * وصف شكلها *
_
ريم : ايه ايه اروى ^ *
_
ملاحظه ريم وريان اصدقاء طفوله طبعاً على انه اكبر منها بسنه بس انه قريب منها زي اخوها ^^ *
_
راشد عشان يخلي ريان يبعد عن ريم : ريان تعال نسبح *
_
ريان : اما نسبح خلاص بروح انادي العيال *
_
راشد : يالله رح *
_
ريم : ياا الله ابي اسولف معه ليش يا راشد تناديه ! *
_
راشد : امم عشان ما ابيه يقعد معك *
_
ريم وهي تجي وتضربه على صدره : وش دخلك ياخي صديق طفولتي ! وزي اخوي *
_
راشد : مقبوله منك ^^ *
_
نوف : رشود من جدكك ! *
_
راشد : وشو الي من جدي *
_
نوف وهي تقرب منه وتهمس في اذنه : انك تحب ريم *
_
ريم : وشو فيكم ! *
_
ريان : راشد كلنا بالمسبح الحين تعال *
_
راشد : ايه من جدي وراح *
_
عند المسبح العيال يسبحون والبنات جالسين قدام المسبح وبعيد شوي : الله يا زين عيال عمانا *
_
امجاد : لحد يتغزل باخواني *
_
اروى : بناتتت ذاكك يهبل ^ *
_
ريم : قصدك ريان ؟ *
_
اروى : مدري عنه بس انه هو وتشر عليه *
_
ريان شافها يوم اشرت عليه وضحك ضحكه خقهه ^ : وش تحشين فيني ؟ * ً
_
اروى : انقلع انت محد جاب طاريك *
_
ريان : طيب ليه تشرين علي ! *
_
اروى : ان اشار على السماء اقول لهم انها صافيه اليوم *
_
نوف : كذابببه ! تراها تقول انك حلو *
_
اروى : كذابه !!! *والله ل اوريك يا كذابه *
_
نوف تقوم تركض : اسرع منك ما يمديك تمسكيني *
_
اروى : نشوف * وتلحقها *
_
نوف وهي لافه على ورا : اتحداك تمسيكني * وصقع في واحد *
_
سليمان : شكلك تصقعين متعمده هذي المره الثالثه مدري الثانيه *
_
نوف : لا يا حيوان ما كنت ادري انت الي تطلع بوجهي كل شوي *
_
ريم تركض عندهم : نوف ترا سليمان يحبك *
_
نوف وهي تضحك : اما ! *
_
ريم : امزح امزح لا تصدقين *
_
الساعه 8:00 الليل الكل نايم ^^
انتهى البارت الخامس *5*
__________________________________________________ __________
البارت السادس *6 *
يوم جديد
الساعه 6:00
_
ريم: نوف يله قومي *
_
نوف: ما ابي ابغا انام*
_
ريم: لو سمحتي قومي مو فاضيه بسرعه بروح تحت طفشت هنا *
_
نوف وهي تقوم: طيب يالله قمت *
_
وفي الصاله *
_
ريم ونوف: صباح الخير*
_
كلهم: صباح النور*
_
ام راشد: غريبه قايمين الحين*
_
نوف : ريم الي مقومتني *
_
ام راشد : ادري ان احد مقومك ما اتوقع تقومين من نفسك*
_
ريم : خيشه نوم*
_
نوف : اسكتي بس ابي فطور*
_
ام راشد : شوفيه على الطاوله*
_
نوف وهي تجلس : الله من زمان ما افطرت فطور صاحي *
_
ريم : انا بعد بس ابي ببسي *
_
نوف وهي تبتسم : خوذي حق راشد وانا بقول انه انا عشانه دايم ياخذ اغراضي *
_
ريم وهي تقوم : الله ببسي *
_
اروى قاممت ونزلت : صباح الخير *
_
ريم ونوف : صباح النور *
_
اروى : شكل فطوركم حلو * وتروح تجيب كاس : ريم صبي *
_
ريم وهي تعبس : طيب *
_
خلصو فطور وكل وحده قعدت على جوالها *
_
اروى : امجاد تعالي *
_
امجاد : هاه ؟ *
_
اروى : اسمعي روحي قولي ل ريم ونوف يجون يسبحون معي *
_
امجاد : انتي ما عندك رجلين ؟ انا ارسلتني امي اروح اقوم اخواني *
_
ابو محمد : كل العيال نايمين في غرفه وحده وش تدخلين عليهم *
_
امجاد : طيب من بيقومهم ؟*
_
ابو محمد : بروح انا اقومهم *
_
البنات متجمعين في الصاله الي فوق *
الامهات تحت *
غرفه العيال بابها على الصاله يعني اذا طلعو شافو البنات *
_
ابو محمد دخل الغرفه وظلام وبارده كان بينام من البروده اتجه ل اول واحد كان مغطي وجهه بالمخده ورحاط البطانيه بس رجله : ويطقه يا ولد قمم الساعه 6 *
_
الولد وهو يشيل المخده ويلف عليه : عمي خلني انام شوي *
_
ابو محمد : سليمان قم يالله ترا بكب عليك مويه *
_
سليمان : طيب بس بنام شوي *
_
ابو محمد : وراكم مفصخين البلايز ولابين شورتات ومشغلين المكيف ؟ بررد ماا تحسون ! *
_
اياد : ابويي خلناا نننام وش ذاا السماجه * ما يدري وش يقول لانه نايم *
_
ابو محمد : وش ذا الكلام يا اياد هذا كلام تقوله ل ابوك ! *
_
اياد : اسف بس فيني نوم مره *
_
ابو محمد : تعبتتت اخلصووو ياا كلاب*
_
نقز ريان : عمي وش فيك *
_
ابو محمد : قممم يالله رح الحمام وانزل تحت *
_
ريان : طيب *
_
ريان طلع وهو ما لبس بلوزته يدورها عاد عضلات وخقه*
_
اروى : شوفو بناتت *
_
ريان : صباح الخير اروى وش يشوفون*
_
اروى استحت : ءءءء وش دخلك ؟ *
_
طلع سليان وهو يتحلطم : وش ذاا الساعهه 6 الصبح ليه يقومناا !!!!!! *
_
ريم : نوف شوفي سليمان بدون بلوزه شوفو عضلات اخوي ترا قد لمستها *
_
نوف استحت : عيب يا وصخه $_$
_
سليمان : ريمم بجي انام وراك لين يروح عمي *
_
ريم كانت جمب نوف : طيب تعال *
_
سلوش جا يركض وانسدح وراهم راسه من عند ريم ورجلينه لاصقه بنوف : شكراا ^*
_
طلع راشد معصب: سماجه ياخي وراه يقومنا بدري الساعه 6 توها *
_
ريم اول مره تشوف راشد معصب *
_
راشد : نوفف بجي وراكك طيب *
_
نوف : طيب *
_
جا انسدح ورا راسه عند نوف ورجله جمب راس سليمان *
_
عزوز وهو يصارخ : لا تقومني الحينننن وش اسوي الساعه 6 !!! اجازه تراا *
_
ابو محمد سكت لانهم يعرفون عزوز عصبي : خلاصصص نامممم *
_
ريم : اتحدا احد يقوا عزوز *
_
امجاد وهي تلف على ريم : تتحدين اقواه ؟ *
_
ريم : اتحدااا *
_
امجاد تقوم : طيب ^*
_
دخلت الغرفه ظلام والمكيف بارد وناسه الغرفه تجيب النوم : عزوز *
_
عزوز : ....... * ما رد *
_
امجاد خايفه يدخل ابوها ولا احد : عزوزز *
_
عزوز : ......... * ما رد *
_
امجاد : المشكله ما يمديني اشوف شكلي بشغل النور الاصفر * راحت شغلته *
_
عزوز جلس : يالله وش تبي انت بعد *
_
امجاد منصدمه من عضلاته : انا امجاد غط عضلاتك لو سمحت استحي *
_
عزوز : وش تبين خليني انام * يقول في نفسه الله وش هذي الملاكك *
_
امجاد : قمم يالله ^ *
_
عزوز : لا ابي انام اطلعي يالله *
_
امجاد تخاف تصر عليه انه يقوم ويعصب : ط ط طيب *
_
عزوز : طفي النور معك *
_
امجاد طفت النور وطلعت *
_
ريم تبتسم : هاه قويتيه ؟ *
_
امجاد : كولي زق اخوكك صعبب جدد مستحيل يتغير دام عماني ما قوه*
_
ريم : ادري *
_
شوي الا تجي رجل في ظهر ريم : اهه من انت اوجعتني * لفت شافته راشد *
_
انتهى البارت السادس *6*