عنوان الموضوع : روآيهه سعوديهه جميله لا تفوتكم روايات
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

روآيهه سعوديهه جميله لا تفوتكم






السلام عليكم ، اليوم وآنآ اتصفح في الآسكك دخلتت صفحهه روايهه والحقيقهه مرهه عجبتني ف حبيت انزلها لكم طبعا الروايه مب كامله وانا بنزل اذا نزلت هي ، بس ترا هي بارتاتها قصيرهه مره
هآذي صفحتهآ في الاسكك @jd3k

آسم الروايهه : احبكك قد حباتت المطر واكثر كثير ~
للكاتبهه : ريما ~

آخليكم مع اول بارتت :
البارتت الاول

بعرفكم علئ آول عآيله ( عبد العزيز طيب مره بس في الحق وفي مصير بنتهه شديد ابوه تبرا منه عشانه تزوج امريكيه ,' تعرفون قصت جوازه فِ الروايه ,' جاب منها بنتت اسمها وعد جميله جدا جدا جمالها امريكي بيضاء مره عيونهآ وسيعهه ورموشهآ كثيره بِ الحيل وشعرهآ آشقر طبيعي طويل مره فمهآ وردي وصغير وخشمهآ صغير ويجنن يعني بختصار وحده صاروخ عمرها 16 )
فيي لندن
وعد : بابا آرجوك مآبي آلسعوديهه آنآ آتربيت هنا وعشتت هنا وتعودتت علئ لندن
عبد العزيز ( ابوها ) : يَ بنتي انتي لإزم تتعرفين علئ اعمامك
وعد : طيب بابا اروحح عندهم اسبوع وارجع
ابوها : طيبب رجعتي ععند مين تعيشين انشاء الله
وعد : عند صحبتي
ابوها : لا والله انااا ما عندي بنات يعيشون عند صحباتهم سامعه ويله روحي جهزي ملابسك واغراضضك
وعد تبكي : ءآ ءآ ءآ ءآ خلااااصصص بابا بعيشش عند اخخخوالي
ابوها بصوتت عالي : اخخخوالكك كفااار فاهمهه ايش يعني كفففار يعني يسوون فيك الباطل الحرام والحلال عندهم واححد افهمي امك الي هي امك لمن طلقتها هربتت من عندهم تبيني انا ابوكك اوديك للشر والهلاك بيدي
وعد تبكي اقوا : لالالالالالالالالالالالالالالااااااااا
ابوها : بعد بكره بحطك عندهم ، وبروح امريكا اخبر اهل امك عن موتهآ وارجع اعيش معك
وعد : لالا بابا ليششش بعدد بكرا
ابوها بصرامه : انا كلمتت اخوي وقال حياها الله في اي وقتت اهلي اهل طيبين مسلمين ( وبتوضيح ) موكفار وبينسجمون معك بسرعه
يله قومي جهزي ملابسك
وعد قامتت بدون ما تتكلم طلعت شنطهآ وبدت
تجهز اشيآءهآ
فِ مكانن ثانيي في المملكهه والبتحديد في
عاصمتت المملكه السعوديهه
الرييييييييييييييياااضض
في تلك الفلهه الرا
‎‎


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


مَ اشوفف ردود


__________________________________________________ __________

رآحح اكمل الروآيهه ابيكم تتحمسونن معي وتسذآ ~


* البآرتت آلثآنيي *



في تلك الفلهه الراقيهه والفريده من نوعهآ < اول مرهه مدري وش الطاري
عآئلهه رآقيهه تتكون من اربع عيال ( اكبرهم انس في بعثهه له سنتين انسان جميل جدا كلمته تمشي عَ الكل اول حفيد للعائلهه واجمل حفيد ولهه هيبهه كبيره في المجلس عمره 24 ، رغد البنت الكبيره تجنن عمرها 19 ملاك فيهآ من امها كثير جمييلهه جميلهه جدا ، عبدالله الاخو الطيبب فيهه حنيهه كبيرهه ععطوف علئ خواتهه كثير جممممميييل ججمييييل ججميل مرهه عيونهه فيهآ نظرهه تجنن عمره 18 صوته يجنن لمن يغني ، رييم آخخر العنقود جججميلهه مرهه تشبهه اختها صدقق تجنن مرهه حلوه عمرها 16
آبوهم سعد العقيل ومأمهم نوالل العقيلل
سعد : نوال قوميي نادي عيالك ابغا اكلمهم في موضوع
نوال مستغربه : طيب
نادتهمم وجوو
عبدالله : ابشر يبهه
سعد ( الابو ) : تفضلللو اجلسو عندي لكم سالفهه
رغد : آمر يبهه
الابو : ععندكم ععم ثالث
كلللللللللللهههههم مصدومييين ويطالعون ببعض
كمل : اسمه عبدالعزيز اكبر واحد فينا راح
بعثهه خمس سنوات ورجع متجوز وحده
امريكه وعنده بنت منها قد ريم ابوي انصدم لأنه كان
خاطبب لهه وحده تبرآ منهه ابوي ومن بعدها
ما شفناه وابوي قال لو قلتو ان لكم اخو ثاني
تبريت منكم كلكم وقبل ما يموت وصانا اننا
ندوره ونقوله ان ابوي سامحه دورنا دورنا ما
لقينا له اثر ، لانه سافر لندن والحين بنته كبيره
عمرها 16 اسمها وعد بيجيبهآ عندنآ وبروح امريكا يخبر اهل زوجته عن موتها وبيرجع يعيش عندنا
مَ اقدر اوصصصصففف اشكال عيالهه وزوجته
ريم : بابا طيب ليه مَ تسافر مع ابوها امريكا
الابو : خايفف عليها من اخوالها لانهم كففار بس زوجه هي الوحيده المسلمه بينهم
اسلمت علئ يد عبد العزيز
كملل ( رغد وريم اختارولها غرفه زينهه وزبطوها اي شي تبونهه للغرفهه ارسلو السواقق ، ععبدالله ترا بعد اسبوعين بيجي انس من فرنسآ وآبـغــ
ريمم قاطعت ابوها بفرحح : وااااااااوووو وححششنييي موووتتت
ابوها طالع فيها نظره يعني اسكتي : وكمل وابغاك تتستقبلهه من المطار
عبدالله : ابشر يبه ولا يسير خاطرك الا طيب
ابتسم ابوه وقام : انا رايحح الغرفه تبون شي
كلهم : سلامتك
راح ولحقتهه نوال
رغد تظربب ريم : انتي لعد تقاطعين ابويهه
عبدالله : والله غريبه قصتت وعد ، المهم انا رايح انام تبون شيي
رغد وريم : لا شكرا
رغد : يلهه قومي ندور غرفهه زينهه
ريم : مافي غرفف
رغد تفكر : ممممممم الغرفهه الي كانت جمب غرفت انسس
ريم : بس ذيك كنا نحط فيها خاليي قبل لا يتجوز
رغد : طيبب قلتيها قبل لا يتجوز هو من يوم مَ اتجوز مَ قد جااء فيها ، خلاص ننظفها
ونزبطهها وتقعد فيها
ريم بكسل : يوه رغد خلي سالي تنظف
وغد : ابوي مَ قال رغد وريم الا لانهه عارفف ذوقنا وسالي مَ ععندها سالفهه يلهه قومي
ريم : هفف يلهه
راحو للغفه وفكوها ونظفوها وزبطوها وعطروها واشترو الاشياء اللي ناقصتها
ريم : ايهه كذا الغ...

ابييي ردددودد بلييزز * تصيحح *

‎‎


__________________________________________________ __________

مَ رآحح آكملهآ الآ آذآ ججآني رد وآححد عَ الآقل <(˘˘̯)>


__________________________________________________ __________

صرآحهه مَ شفتت ولا رد حتئ حمآس والمشآهدينن فوقق الستين ~

بس بنزل البآرتت الثآلثث لعل وعسى ❤❤



* آلبآرتت الثآلثث *
راحو للغفه وفكوها ونظفوها وزبطوها وعطروها واشترو الاشياء اللي ناقصتها
ريم : ايهه كذا الغرفهه تجنن ، في غرفتت ملابس ودواليب وحمام وذيك الغرفهه الصغيره ايش هي !
رغد : مممممممم ذيكك يمكنن يمكنن تحط فيها مناشفهاا
ريمم : اي صح صح ، يلهه خلصنا ، هسمعي بروحح اخذلي شاور توسختت من الغبار
رغد: يوهه ، طيبب لا تبطينن انا بعدكك
في لندنن '
وعد جهزتت شنطها 4 شنط كبيره وشنطهه صغيره فيها اكسسواراتها وشباصاتها وعطورها وكريماتت الجسم واشياء كذا
اخذت كيس ودخلت غرفت امها حطتت حاجهه في الكيس شوي سمعت صوتت ابوها راحتت علئ طول غرفتها
عبد العزيز : وععد خلصتتي
وعد بتوتر : ءءءءء ايهه خلصتت
عبد العزيز : هاذا كلهه عفشك
وعد : ايهه
عبد العزيز بشك : اخذتي من اشياء امك ؟
وعد : لا بابا والله مَ اخدت شي من اشياء ماما
عبد العزيز : ممكن اشوفف الكيس
وعد : اي كيس
عبد العزيز : الي خبيتيه
وعد : آآآآ اوكك
اعطتهه
عبد العزيز شافف الكيسس ' فستان زواج امها ' دمعتت عينهه : خخلاص بس هاذا الي تاخذينهه
وعد ابتسمتت : شكرا بابا
مرر الييوم الاول عادديي الييييييومم الثانييي
( يييييييييييييييييوومم السسسسسسففر )
فيي الرياضض
رغغد : رييم جهزتيي كل شيي
ريم : ايهه ، الغرفه جاهزهه والحلا وكل شي جاهز
رغد : كويس يلهه خن نجلس في الصالهه
نستقبلها
رييم : اوكك
لنندن :
وعد تودع الارضض الي عاشتت فيها من يوم
مَ ولدتت
في الطياره
عبد العزيز : خلاص وعد ابيك تستقبلينهم ببتسامهه
وعد ابتسمتت : اوكك
في الريييييييياااااضض
دخخل ععبدالله وهو يغني : عيار كانو يسموني كلهم يعرفونييي ماليي انا والحب ما دار في بالي الخالي اتعلق بغالي وااااضيع انا في الدرب ...
رغد : يَ حليلهه عبدالله اق


آتمنئ آششوفف ردود وكذآ


__________________________________________________ __________

* البآرتت الرآبع *
دخخل ععبدالله وهو يغني : عيار كانو يسموني كلهم يعرفونييي ماليي انا والحب ما دار في بالي الخالي اتعلق بغالي وااااضيع انا في الدرب ...
رغد : يَ حليلهه عبدالله اقول لا يكون تخرفنت
عبدالله ضحك : اخوك متخرفن من ززماان
ريم خبطتت علئ صدرها : اخوي متخرفن وانا مَ اعرف اليي خرفنتهه ، ( قربت اذنها ) قولي قولي سرك في بير
عبداللهه : ههههههههههههههههههههههههه
( دفف راسها ) اققول تلايطي بسس
ريم بوزتت : طيبب
رغد : اقول خلك منها ، غنيلي تكفآ
عبدالله : لك انتي ' بستهزاء '
رغد تهز راسها : اي اي
عبدالله جت في راسه فكره شرانيه : طيب ،
احم احم ، ليتك تموت اليوم وارتااح انااا منكك
رغد تظربهه : ععبدالللهههه يااا ححييواننن لاا تفففاااولل ععليي
عبدالله وريمم تسدحو ضضحكك
رغد بوزت : طيب حيوانين وصخين اكرهكم
عبدالله : ههههههههههههههههههه لالا كل شي الا زعل رغودتي
رغد : طيبب يلهه اهديني اغنيهه
عبدالله : طيبب ، انتت بحري وانا اليم يقولون الي يقولون انا بحبك متيم خخليـ ...
ريم : ماااااليي صلااح هاذي لي
رغد : كزقق ، لي انا
ريم : كللليي عشرهه ، لي انا
رغد : عبداللللههه شووفف ريييمم
عبدالله نقل بصره بينهم : تدرون لا لك ولا لها
لللي مخرفنتني وقام وهو يضحكك
رغد : هو يمزح مَ يبغآ يزعلك
رييم : لا ما يبغا يزعلك انتي
دخل ابوهم : السلام عليكم
ريم ورغد : وعليكم السلام
الابو : وعد وصلت الرياضض ، 10 دقايق وجايهه
رغد ورييم توسعت عيونهم مع بعض : من جد
الابو : ليهه فيها شي
رغد : لـ...
فِ نفس الوقتت :
عبد العزيز : وصلنا
وعد : مشاء الله الفلهه كبيره مَ فيها ضيق
عبد العزيز : الضيق ضيق القلوبب
وعد : طيب بابا خآيفهه
عبد العزيز : مَ عليكك دقي الجرسس يلهه
وعد : طيبب
دقق الجرسس
ععبدالله كانن نازل من الدرجج مسرع
الابو : عبدالله قوم افتحح الباب معك ، اكيد عبدالعزيز ووعد
عبدالله : انشااء الله
فتحح البابب
عبد العزيز دق وعد يعني قول السلام
وعد فهمت : ءءء آلسلآم ع عليكم
عبدالله مفهى فيهآ ومَ انتبه لسلامها 0_0
عبدالعزيز : آحمم آحم
عبدالله انتبه لنفسهه : هلا هلا ععميي يَ هلا والله تو مَ نور البيتت يَ هلاا ومسهلا حياك حياك تفضل
عبد العزيز فرحح وابتسم : هلاببكك زودد ( دخل )
وعد في نفسها ع
‎‎‎