عنوان الموضوع : قصة حب لفتاة من جلد الشيطان روايات
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
قصة حب لفتاة من جلد الشيطان
روايتي : قصة حب لفتاة من جلد الشيطان 2016
قلم : برنسيسة اوراق الخريف
انا كل مرة انزل بكويتيات بس هالمرة بنزلها هني :
لا احلل نقلها بدون ذكر اسمي
قلمي : اوراق الخريف
كتبت عامي 2017 - 2016
شخصياتي :
ذهب : عمرها 20 سنة بنت جسمها ضعيف وحلوة وتحب تهتم بنفسها درست ثانوية عامة ووقفت لان ابوها فقير وعلى قد حالهم وما خلاها تكمل .. شعرها بني لتحت رقبتها وبشرتها بيضا
ابو محمد : ابو ذهب ..فقير بس كل شهر ياخذ الفلوس اللي تيبهم نور من شغلها ( طباخه بمخبز حلويات وكيك )
ام محمد : ام ذهب طيبة ولها احترامها ووقارها صبرت على زوجها وعصبيته بس مابيدها شي تسويه لبنتها وهي تشوفها تاركه دراستها وتشتغل عشانهم
محمد : 17 سنة .. يدرس ثانوية عامة علمي شاطر حيل وكل شي يبيه ذهب تساعده فيه وتحاول ما تحسسه بأي نقص جدام الصبيان
ابوفيصل : صاحب المخبز اللي تشتغل فيه ذهب .. ريال كبير بالاربعين تقدرون تقولون عنه تاجر صغير عنده فرعين من هالمخبز واحد بالجابرية وواحد بالصليبية
فيصل : 30 سنة شاب بشرته بيضا رياضي وطول وقته بين النادي ومحلات ابوه ومع ربعه .. الكل يحبه بالفريج ويحترمه لانه طيب ويساعد الكل
مخبز وحلويات بوفيصل
الساعة 9
بوفيصل : ذهب ياذهب
ذهب يت من المطبخ : هلا عمي
بو فيصل طلع ظرف صغير : هاج يبه هذا معاشج هالشهر وخلاص روحي بيتج تأخر الوقت
ذهب خذت الظرف وابتسمت : ان شاء الله الحين بس ارتب بسرعة واطلع وراك انت روحك ولا يهمك
بوفيصل قفل الدرج واخذ مفاتيحه وفونه وطلع : يلا عيل مع السلامة
ذهب : مع السلامة ( فتحت الظرف وعدت الفلوس ) 10 20 30 40 50 100 150 200 .. زين الحمدلله
شالت خمسين وخشتهم بجيب الجينز من ورا .. اهي قايله لابوها ان معاشها 150 لانه بياخذهم كلهم واهي كل شهر تشيل من الميتين خمسين توفرهم لها ولاخوها والحين صارلها ست شهور تشتغل ووفرت لي الحين 300
طفت الليتات وقفلت المحل بس سمعت الفون يدق وردت : آلو نعم .. ذهب من مخبز وحلويات بوفيصل
صوت ريال : الو السلام عليكم
ذهب : وعليكم السلام هلا اخوي تفضل
الريال : انا دقيت عالبداله وعطوني رقمين وما ادري اي واحد قريب مني
ذهب: وين طلبيتك اخوي ؟
الريال : السالمية
ذهب : عيل دق عالفرع الثاني اللي بالجابرية اقرب احنا هني بالصليبية
الريال : اوكي مشكورة
ذهب : العفو
سكرت الفون وطلعت من المحل ومشت بخطوات هاديه صوب البيت
ما تسمع الا صوت الليل والشارع وزحمة السيارات
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
وصلت البيت وهي تبتسم : يمه يمه
ام محمد تبتسم : هلا يمه هلا ها خلصتي شغلج اليوم
ذهب تبوس رأسها : اي الحمدلله ابوي هني
ام محمد : لا طالع
ذهب طلعت الفلوس : عيل اخذي 120 حقكم و 30 حق حمود
محمد طلع من وراها وباس خدها وبيده كتابه: يابعد جبدي اخيتي عاد محتاج بدلة رياضيه يديده وشوية اوراق وبعبي رصيد بعدددد
ام محمد : الله يعطيج العافيه يايمه بس ابوج شنو نقوله لا درى الفلوس ناقصين
ذهب : عادي يمه قولي هالشهر خصموا من معاشي لاني خربطت بجم طلبيه
محمد : اي يمه عادي اصلا ما راح يدري ما راح اقوله
بومحمد من وراهم : شنو اللي ما راح تقوله
محمد خاف وسكت وام محمد بلعت ريجها : ب بومحمد هلا تبي احطلك العشا
بومحمد : لا تضيعين السالفة شنو اللي ما تبي تقولونه لي
ذهب بهدوء تمد له الفلوس : خربطت بجم طلبيه وخصموا مني 30 وهذول 120
بومحمد خذا الفلوس وعطاها طراااااااااااااق قوي خلاها تطيح ويرها من شعرها : ايا الجلبه وتقولينها بويهي بعد ما تدرين اني محتاج الفلوس
ذهب بقهر قالت كل اللي بقلبها : حتى احنا نحتاج ونسكت عنك وانت تاخذ فلوسي والفلوس اللي تيبهم امي من المشغل .. ليش ما تروح تشتغللللللللللللللللل
بومحمد طاح فيها طق وترفس ومحمد حبس دمعته لانه اهو السبب لو ما خذا فلوس جان ما صار هالشي
وام محمد حاولت تفك بنتها منه وخذتها داخل واهو يصارخ : حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل تعالي يمه تعالي
بومحمد يصارخ : هينننننننن انا اوريج اذا ما اخليج تشتغلين مثل الخدم ليل نهار ما اكون بومحمد .. لا وتعطيني الفلوس وانتي ساكته وتحبين ايدج بعد
ام محمد : خاف ربك حرام عليك خاف ربك .. حرمت البنت من دراستها وخليتها تشتغل حالها حال الصبيان وتاخذ الجم فلس اللي اييبهم من هدوم الحريم وفوق هذا تطقها وتبيها تشتغل شغل ثاني
بومحمد صوته عالي وويهه احمر ومعصب حيلللللللل : لا والله الحين صرتي تعلميني الحلال من الحرام .. هين يصير خير هين
محمد : الله ياخذك ونفتك منك
ام محمد شهقت : هى لا تقول جذي لا تقول جذي حرام ابوك مهما كان
محمد دخل غرفة ذهب : خله يولي
ذهب منسدحه عالسرير وماسكه جسمها اللي يعورها حيل وبصوت خافت : لا تقول جذي
محمد باس خدها : اسف ذهب ما كنت ادري ان الفلوس بـ
ذهب قاطعته : لا تقول جذي انت اخوي وسندي بهالدنيا مالي غيرك لا تتوقع اني بخليك تحتاج ولا تتسلف من احد
محمد ابتسم : الله لا يحرمني منج .. تصدقين عاد كنت شوي وبقوله هاك الفلوس بس لا تطقها
يتبع مع التكملة
__________________________________________________ __________
2
ذهب : لو سويتها جان زعلت .. ( وسحبت ايده ) تعال تعال
محمد قعد على فراشها : شنو شفيج
ذهب يابت ورقة وكتبت فيها :
مجبوس لحم
مجبوس دياي
مطبق زبيدي
جريش
معبوج
سلطة ذرة
سلطة رمان
سلطة ناتشوز
فرانسيسكو
تشكن مكسيكانا
بولونيز دجاج
تشكن بالكريمة
لازانيا ومعكرونة بشميل
بيتزا الخضار واللحم والبيروني
ورق عنب بالزيت والتمر الهندي
محمد : هيي هيي انتي شنو هذا ما بقى شي ما كتبتيه شتسوين ؟
ذهب : قاعدة اكتب كل الاكلات اللي اعرف اسويها
محمد : ليش ؟!
ذهب : ودي ادور لي محل صغير حتى لو نأجره واخليك انت تديره وانا اطبخ ونبيع ومع شغلي نقدر نوفر مبلغ حلو
محمد ابتسم : حلو بس من وين تدفعين مقدم
ووين المكان
ذهب فتحت صندوقها الصغير : اقولك سر
محمد : قولي
ذهب : معاشي 200 انا كل شهر اخذ خمسين واحطهم هني
محمد ابتسم : عشان جذي تسكتين لما ابوي ياخذ كل الفلوس
ذهب : مابي احسسه ان عندي فلوس
محمد : طلعت نظرتج مستقبليه
ذهب ومحمد : هههههههههههههه
بمطعم نيثنس
علي : يلا طلبي شنو تبين ؟
شوق : ابي تشيلي جنبه وتشكن منشرز
علي : اوك وانا ابي تونا راب
شوق : بس ما نطول عشان بروح الجمعيه
علي ضحك : ههههه حاضرين جم شواقه عندي انا
شوق : بس وحده
علي : ههههههههههههههههه
علي : 29 سنة جسمه عريض وطويل موظف ببنك وشخصيته حيل قيادية وحبوب حيلللللللل
شوق : 22 سنة زوجة علي تزوجوا بطريقة تقليدية عن طريق الاهل تستحي حيل وهاديه تسوي اللي يبيه وما تحب تخليه يعصب صارلهم شهرين متزوجين
نكمل البارت
ببيت بو علي
الساعة 10:30
فضة: يمه يماااااه وين شواقة وعلي
ام علي : طلعوا يتعشون برا شتبين
فضة شهقت : صجججج متى ما شفتهم
ام علي : ولازم تشوفينهم يعني
فضة : بقوله اييبلي وجبة
ام علي : والاكل اللي مسوينه منو بياكله
فضة :مابيه ابي وجبه شمعنى اهم يتعشون مطعم وانا بالبيت جبن وبيض
ام علي : احمدي ربج غيرج مو لاقي ياكل
فضة : بروح يمه بروح
ام علي : الله يهديج بس
فضة : 18 سنة قزومه بشرتها برونزية صابغه شعرها كستنائي لتحت رقبتها
بيت بومحمد
الساعة 8
ذهب قامت من النوم وببالها وايد افكار .. خذت لها شور سريع ولبست جينز ازرق باهت وقميص ابيض .. رتبت شعرها اللي واصل رقبتها بسرعة وراحت لغرفة اخوها : محمد محمددددد حموددددد
محمد نايم : همممممممم
ذهب : انا بروح لا تنسى اللي اتفقنا عليه امس
محمد صوته كله نوم : زين زين
طلعت ذهب من البيت تقرا الاذكار وتمشي بهدوء .. الشارع فاضي وطلاب المدارس راحو
.. وصلت المحل وفتحته وبدت تنظفه من الغبار وزهبت العجينه حق الكيك والحلويات
شافت الوقت يمر وبوفيصل ما يا واستغربت : وينه بتصير عشر .. قطع عليها الاتصال وردت .. الو نعم مخبز بوفيصل للكيك والحلويات منو معاي
الريال : الو السلام عليكم
ذهب : وعليكم السلام
الريال : اختي انا اللي كلمتج امس بالليل وقلتي نحولك عالفرع الثاني
ذهب تذكرت : ايه نعم
الريال : انا دقيت بس قالوا ان في صيانة عالفرع وحولني هني
ذهب شافت فيصل يدش ويابت ورقة وقلم : اوكي اخوي عطني طلباتك وعنوانك
الريال : ابي كيكتين وحده كاكاو بالفراوله والثانيه فانيلا مع فواكه ..وابي موالح يعني كبه جبن برغل لحم بطاط نوعيلي انتي وابي ورق عنب بدبس الرمان ابي منه اثنينه ..ترى ابيهم حق مناسبة يعني توصيلي فيهم
ذهب انصدمت من كثر الطلبات : اوك اخوي ان شاء الله تبي شي ثاني
الريال : لا يعطيج العافيه
ذهب : انزين عطني عنوانك وباسم منو ومتى تبيهم
الريال : باسم علي وابيهم اليوم ضروري العنوان الجابرية ق 2 ش 1 م ... عالساعة ثمان واللي يعافيج
ذهب : اوك اخوي بس المفروض تحجز من قبلها بيوم او يومين يعني شلون بلحق لك كل هالطلبيه بروحي
علي : تصرفي عاد .. مع السلامة
ذهب : مالت عليك
فيصل ابتسم : شفيج
ذهب تأشر عالورقه : عباله اشتغل عنده الكلب كل هالطلبات ويبيهم اليوم ويقولي تصرفي
فيصل ضحك : هههههههه زباين تحمليهم
ذهب : صج فرع السالمية مسوين له صيانة
فيصل : ايه صح نسيت اقولج من امس بلشنا فيه وكل الزباين بيتحولون على هالرقم
ذهب : الله يعيني يعني بشتغل بروحي
فيصل قرب منها : انا معاج
ذهب دزته : اففففف فيصل ترى ما احب هالحركات
فيصل بهدوء : اوك بروح انا عندي شغل ابوي ما راح ايي اليوم مصخن اشتغلي بروحج
ذهب : الله يعيني
بدت تشتغل بروحها وتخلط وتدخل بالفرن وتراقب درجة الحرارة وتزهب الزينة والفراولة والفواكة
دخلت عليها عيوز مغطيه ولابسه عباية راس : السلام عليكم
ذهب راحت صوب الكاشير : وعليكم السلام امريني يمه
العيوز : انتي تشتغلين هني
ذهب : ايه يمه شنو تبين ؟
العيوز : عيل وين بوفيصل وشلون مخلي بنت تشتغل بمحله
ذهب بنفسها : ياصبر أيوب .. حجيه امريني شنو تبين ؟
العيوز : ابي كيكة حفيدي متخرج من الروضة وبنسويله حفله
ذهب راحت عند رف الكيك : شنو تبين فيه كاكاو فيه كريمه فانيلا فيه فواكه
العيوز : لا عطيني هذي المدوره كاكاو يحبها وكتبي عليها الف مبروك يانظر عيون يدتك
ذهب ابتسمت وكانت بتضحك على جملتها بس سوت اللي تبيه وخذت منها الحساب خمسه وراحت تكمل شغلها
__________________________________________________ __________
3
شقة علي
الساعة 1
شوق نايمه وعلي فوقها يبوسها : بسسس علي بسسس شفيك نسيت اليوم حلفتنا ورانا شغل وايد
علي ابتسم بس ما تحرك من فوقها : لا تحاتين انا مضبط كل شي بس سكتي خليني اشبع منج
شوق تضحك : ههههه انت ما تشبع
علي بخبث : شبعيني انتي
شوق استحت ولفت على بطنها وعلي باس ظهرها : اففف قوم علي خلاص
علي : اششششششس
ام علي تحت تحضر حق حفل استقبال لولدها ومرته لانه توهم ردوا من السفر : حطي الورد هني .. واذا يو العمال خل يركبون استاندات البوفيه بالمسبح
نوارة : يمه يمه شرايج البس الاسود القصير ولا الذهبي
ام علي : بيكون ليل لبسي ذهبي احلى عليج وبعدين وين اختج
نواره : فوق يمه فضوه حاطة ماسك على ويهها
دخل عليهم نواف ولدها ( 27 سنة .. اسمر وطويل وضعيف يهتم بنفسه ولبسه بس متواضع عكس اهله ) : السلام عليكم يمه ها اشوف عندج لويه
ام علي : اي والله احاتي الحفل وما ادري عن اخوك من وين حجز البوفيه اخاف يفشلني مع العالم
نواف ضحك : هههههه لا تحاتين يمه علي يهتم بنفسه وصورته جدام الناس اكثر منج .. انا بروح انام اذا تبون شي قعدوني
ام علي : نوم العوافي .. تعالي انتي حطي البخور هني وودي هذا هناك
بمكان ثاني
السالمية
محمد مع تاجر عقارات : ايه ابي لي محل صغيرون حق طبخ وبوفيهات يكون باسمي انا واختي واجاره مو غالي حيل
الريال : ان شاء الله بس انت عارف هذي منطقة سكنية وتجارية بنفس الوقت يعني ما راح تلقى اقل من 150 بالشهر
محمد يكلم نفسه : اوف ميه وخمسين عيل طار المعاش كله وما بقى غير الخمسين اللي ابوي ما يدري عنها .. بينجلط والله
الريال : ها شقلت
محمد : ها .. توكل على الله باجر امرك واييب اوراقنا كاملة
عند ذهب
الساعة 3
قفلت المحل وكتبت مغلق وكملت شغلها بتعب تحاول تلحق قبل الثمان
خلصت الكيك والكبة والسمبوسة وصلصة الكاكاو وقاعدة تلف ورق العنب
ذهب فيها ميزة تجذب زباين المحل ان شغلها حار بحار طازج بنفس اليوم وما تحب البايت عشان جذي بوفيصل متمسك فيها : اففف تعبت
مسكت ظهرها وخذت نفس وكملت لف
ما حست بفيصل يبطل الباب ويدش وابتسم لما شافها مشغوله ومو حاسة فيه .. حط كرتون البيتزا اللي يابها عالطاولة ونزل البيبسي ووقف وراها
ذهب حست بشي يغطي عليها ولفت وشهقت من الخوف : هـــى
فيصل ابتسم : سمله على قلبج
ذهب طنشته وشالت صينية ورق العنب الاولى دخلتها بالفريزر
فيصل لحقها للمطبخ : شفيج نفسيه ؟
ذهب بهدوء لافه عالثلاجة : انا مو نفسيه وراي شغل وانت واحد فاضي
فيصل قرب منها : افااا انا فاضي هذا وانا يايبلج بيتزا الجبن اللي تحبينها
ذهب مشت ودزته من صدره : اكل بروحك بخلص شغلي
فيصل سحبها من ايدها ولزقها بالثلاجة وكتم صوته : هذي اخر مرة تمدين ايدج فهمتي انا مو ياهل عندج تعطيني ظهرج وتمشين لما اكلمج توقفين وتطالعيني
ذهب تحاول تبعده : وخر عنننننننني مو انت اللي تعلمني شلون اتكلم ومتى اوقف ومتى لا
وخر عننننننني
فيصل ماسكها حيل ومثبت ايدينها : ماني متحرك من مكاني شبتسوين ؟
ذهب نزلت دمعتها من الاهانة اللي تحس فيها لوما الحاجة ما رضت بهالشي : .........
فيصل تضايق لما شاف دمعتها وتركها : ذهب شفيج ؟
ذهب ما لقت مفر .. اهي محتاجه احد يسمعها ويلمها ويحسسها بحنانه .. دفنت ويهها بصدره وبجت
فيصل انصدم : ذهب شفيج !!! اسف ترى ما اقصد اني ازعلج
ذهب تبجي : .............
فيصل : ذهب خلاص
ذهب بعدت عنه ومسحت دموعها : اس اسفه ما حسيت بنفسي
فيصل ابتسم وسحب ايدها : تعالي ناكل وخلي الشغل بعدين
ذهب ابتسمت : باكل قطعة بس واقوم اخلص شغلي
فيصل قرص خشمها وفتح البيتزا : لا حبيبتي اهي ثمان قطع اربعه لج اربعة لي
ذهب : اربعة !!!!
فيصل ابتسم : ايه اربعة
ذهب تخصرت : ليش قالوك متينة مثلك لا حبيبي انا ما اكل وايد وما احب اخرب جسمي
فيصل بخبث : فديت جسمج
ذهب استحت : جببب
فيصل ضحك : هههههههههههه
كملوا اكل وذهب غصب غصب كلت قطعتين ونص وقامت تكمل اخر صينية ورق عنب
فيصل ياكل ويطالعها ويضحك : ههههه
ذهب سكتت وكل تفكيرها بالطلبية
فيصل خلص اكل وسكت : تبين اساعدج
ذهب : انت عليك الحسابات وبسسسس
فيصل : كيفج
ذهب سكتت : ........
فيصل بعد سكت يطالعها وهي تلف الورق بعناية وحجمه واحد وعينه على نعومة ايدينها وحجمها بنت بعمرها المفروض بالجامعة تشتغل عشان تصرف على اهلها .. حس انه راح بعيد بتفكيره وقام : انا بروح لا خلصتي قفلي مبجر وروحي ارتاحي واي شي تبينه دقي علي.
ذهب : فمان الله
طلع فيصل وذهب كملت شغلها ولما شافت الدنيا بدت تظلم والساعة صارت سبع خلصت كل الطلبية ودقت على تاكسي وما نست تاخذ معاها كرت المحل
عطته العنوان ووصلت ثمان بالضبط .. نزلت وقالت للتاكسي ينطرها
ذهب : طلبيه بوفيه
الحارس فتح لها البوابة : ايوه تفضلي بالمسبح
ذهب دخلت وكلها توتر وخوف شافت مره شكلها كبيرة ومعاها ريال
__________________________________________________ __________
4
ام علي تصارخ : وينهم صارلك ساعة تدق محد يرد
علي : يمه شفيج شفيج والله حجزت وقتلهم ثمان
ذهب : السلام عليكم
ام علي طالعتها بأشمئزاز من فوق لتحت : نعم
ذهب ما عجبتها النظرات ولا الاسلوب : الطلبية وصلت حسب الموعد الساعة ثمان
علي : شفتي يمه قتلج حجزتها
ام علي : وانتي اللي يبتيها
ذهب : ايه نعم حسب اتفاقي مع الاخ علي ياليت تنادون الخدم ينزلونها من السيارة
ام علي بتعالي : وانتي شمهنتج ؟
علي : يمه خلاص روحي لرفيجاتج انا بساعدها وبنادي الخدم
ذهب نزلت الصواني مع علي والخدم وصعدت السيارة
علي : جم حسابج ؟
ذهب : 70 دينار
علي استغرب : بوفيه حق 20 شخص بـ 70
ذهب : ايه نعم
علي دفع الفلوس وهو يكلم نفسه : شكلك وهقتني يافصول وبيطلع الاكل خايس والله يعيني على امي
ذهب سمعته بس طنشت وقالت للتاكسي يحرك ومشت وهي تتحلطم
باجر اكمل تعبت
بيت بومحمد
الساعة 9
محمد منسدح بالصالة يطالع فلم : يمه مايت ذهب
ام محمد : لا مايت
ذهب دشت : السلام عليكم
ام محمد : عمرج طويل تونا بسيرتج
محمد قام بسرعة وسحبها لداره : ذهببب تعالي بقولج من الصبح ناطرج
ذهب بتعب : حمود قول بسرعة حدي تعبانة اليوم اشتغلت بروحي عمي بوفيصل تعبان
محمد : زين زين سمعي لقيت المحل اللي قلتي عنه باجر لازم نروح وتوقعين وندفع لهم مقدم بس فيه مشكله
ذهب : شنو
محمد : المقدم 200 عن الشهر الاول والثاني ومن ثالث شهر تعطين 150عن كل شهر
ذهب : المقدم مقدور عليه انا معاي 350 بس 150 صعبه شوي شلون اسكت ابوي
محمد : شوفي انا فكرت احنا عندنا شهرين بنسوي دعاية للمحل وان شاء الله يكون فيه ربح ومع معاشج نقدر ندبر سالفة الاجار كل شهر
ذهب : خلاص اوك انا بروح انام حدي تعباااااانة
طلعت وراحت غرفتها دخلت وتسبحت بسرعة ولبست بيجامة ناعمة من قطعتين برمودا سماوي وبدي علاق سماوي على عصافير صفره .. انسدحت على بطنها وغرقت بأحلامها
شقة علي
الساعة 12
شوق : امبيه شفت شلون عجبهم الاكل حده ينن عجيببببببببب
علي ابتسم وهو ينسدح بفراشه ببطلون البيجامة : ايه هذا محل رفيجي فصول عندهم فرعين تدرين عاد اول مرة اجربه خفت من لسان امي ليكون ما يعجبها
شوق : عندك رقمهم.
علي : ايه عندي الكرت تلقينه بجيب دشداشتي
شوق انسدحت يمه : زين عيل كل ما صار عندنا عشا ولا مناسبة نطلب منهم
علي قرب منها وباس جتفها : تركيهم عنج .. اليوم طلعتي احلى وحده بالعشا
شوق ضحكت : ههههه حبيبي فديتك عيونك تشوفني حلوة
علي بهمس : ترى مليت
شوق بصدمة : مني ؟!
علي بخبث : لا ابي ولد
شوق استحت وعلي ضحك وفصخها القميص
ثاني يوم الصبح
الساعة 11
مخبز بوفيصل للكيك والمعجنات
فيصل شافه مقفل واستغرب : عيل وينها ذهب اليوم ما فتحت المحل .. غريبة
مشى فيصل وبعده بدقيقة يت ذهب وفتحت المحل كانت لابسة جينز ازرق باهت وقميص ابيض مثل كل يوم لبسها المعتاد لان مالها خلق تعليقات الزباين
نظفت الغبره وشغلت معطر الجو وزهبت العجينه وخلطة اللقيمات وقعدت
ذهب تكلم نفسها : الحين لازم ارتب وقتي بين هني وبين محلي اليديد .. احسن شي اخلي محمد هناك وانا اطبخ واودي له بس متى يمدي لازم اقول لعمي بوفيصل نبدا دوامنا من 12 لـ 7 بالليل عالاقل اذا في طبخ او شي اخليه الصبح .
دخل صبي صغير : السلام عليكم ذهب
ذهب ابتسمت : هلا يعقوب ها شنو تبي اليوم
يعقوب (14سنة) : امي تبي كيكة مانجا
ذهب ابتسمت : اوك دقيقة
راحت للمخزن يابت قالب مدور كيكة مانجا من ثلاجة الكيك وحطتها بكرتونة : هاك بالعافية
يعقوب عطاها خمسه وطلع .. : الله يعافيج مشكورة
ذهب ملت بروحها قامت تشتغل وتحضر الكيك اليديد وسوت اللقيمات وغلفتهم وتأكدت من ثلاجة الكيك وثلاجة العصاير وثلاجة الموالح والمعجنات وبعدين راحت انسدحت بزاوية المخزن بفراش صغير : اخخخخ ظهري
وبدون ما تحس نامت
فيصل دش وقفل الباب وقام ينادي : ذهب ذهب
شافها بالمطبخ نايمة ووقف شوي يطالعها
ذهب حست بحركة وفتحت عيونها : فيصل !!
فيصل اغراه شكلها وهي نايمه .. قرب منها وانحنى لها وباس رقبتها وشفايفها
ذهب انصدمت : فيصللللل قوم قوم
فيصل بطل ازارير قميصها : اششششش
ذهب مسكت رقبته : فيصللللل يالمينون قومممممممم عني احححححح
فيصل غصب قدر يسيطر على نفسه وقام عنها : اخخخخخ حمدي ربج اني قمت عنج
ذهب عدلت ستيانها وزررت القميص : مينون انت .. وعطته طراااااااق قوي
فيصل مسك ايدها : تتزوجيني
ذهب انصدمت : ها
فيصل : تتزوجيني
ذهب وقفت وفتحت باب المخزن : فيصل قوم اطلع برا واذا بتعيد حركاتك الخايسه مره ثانيه بهد لك الشغل وامشي انا مو مجبورة اقعد فيه وابوي بكيفه عساه ما لقى فلوس بالطقاق زينننننن
فيصل قام وراها وياب الاكل حطه عالطاولة : تعالي تغدي يبت لنا من كنتاكي
ذهب : مابي اكل واطلع
فيصل صارخ : ذهبببببببببببببب
ذهب صارخت بويهه : لا تصااااااااارخ علي فهمت
فيصل ابتسم : اوك بس تعالي اكلي
ذهب ابتسمت : شنو يبت لي
فيصل : تويستر اللي تحبينها
ذهب خذت وجبتها : شكرا
فيصل ضحك : ههههه عفوا
بعد ربع ساعة ذهب خلصت وقامت ..
فيصل : وين رايحه
ذهب : بقفل المحل بروح اتطمن على عمي بوفيصل
فيصل ابتسم وقام : اوك عيل امشي معاي
له تكملة
__________________________________________________ __________
5
السالمية
مطعم شغل بيت
محمد يطالع الكروت اللي طبعهم والمنيو :
قائمة الوجبات الرئيسية :
مجبوس لحم
مجبوس دياي
مطبق زبيدي
مطبق هامور
مربين
عيش ابيض
عيش خضار
عيش لبن
برياني لحم
برياني دجاج
قائمة المعكرونة :
باستا بالصلصة الحمره
باستا بالكريمة
معكرونة بشميل
معكرونة دجاج
معكرونة لحم
قائمة المقبلات :
سلطة ناتشوز
سلطة ذره
سلطة رمان
سلطة جبن
كبة لحم
كبة بطاط
كبة برغل
كبة جبن شيدر بالذرة
كبة جبن مالح
ورق عنب بالزيت
ورق عنب بدبس الرمان
ورق عنب بالتمر الهندي
يرجى الحجز مسبقا
التوصيل لجميع المناطق بـ دينار
محمد : حلو جذي كاملة بس ان شاء الله يكون فيه زباين ويمشي الشغل
بيت بوفيصل
الساعة 4 العصر
ذهب باست راسه : شلونك عمي حمدلله على سلامتك ما تشوف شر
بوفيصل ابتسم : هلا بنيتي الشر ما ييج ..
ذهب : عسى ماشر ما شفتك لا امس ولا اليوم
بوفيصل : والله هالصخونه هدت حيلي
فيصل قام : انا بقوم اسبح وابدل عن اذنكم
ام فيصل : تغديتي يمه ولا احطلج
ذهب : لا يمه تغديت الحمدلله بس ييت اتطمن على عمي بوفيصل واروح
بوفيصل : ام فيصل سويلنا شاي ..
ام فيصل قامت : ان شاء الله
بوفيصل : ذهب انا بقولج كلام وفكري فيه عدل .. انا ودي اخطبج لولدي فيصل .. ولدي وتعرفينه وان شاء الله انه ما عليه قصور ..
ذهب انصدمت تذكرت كلام فيصل واللي سواه اليوم : بس ياعمي انا ما اقدر اتزوج واخلي امي بروحها مريضة وابوي ما عنده احد يصرف عليه ومحمد للحين ما خلص دراسته ..
بوفيصل : لا بس ولا شي لا صار فيصل زوجج مسؤول عنج بيشيل عنج كل هاللي تقولينه ابوج وامج بيصيرون اهله واخوج لا خلص دراسته وتوظف ذيج الساعة نقدر نتعمد عليه وانتي تقدرين ترتاحين من الشغل والطبخ والكرف
ذهب قامت : اسفه عمي ما اقدر عن اذنك
طلعت وهي معصبه اكيد كله من تحت راس فيصل صعدت له ركض وفتحت عليه الباب لدرجة انه طق وطلع صوت : شلي سويته
فيصل انصدم كان توه بيقط الفوطه عن خصره : شنو شنو
ذهب ما اهتمت له ويت وقفت جدامه : ليش تقول لابوك انك بتتزوجني وانت تدري اني مابي اتزوج
فيصل انصدم لانه ما يدري عن شي بس ابتسم بخبث : وليش ما تبين تتزوجين مو بنت مثل باجي البنات يتزوجون ويرتاحون وييبون عيال ويربون ولا انتي غير
ذهب صارخت : ايه انا غير انا غير
فيصل يستفزها بهدوئه : وبشنو انتي غير انا اشوفج مثل كل البنات ما تختلفين عنهم بشي ناعمة بيضا شعر وصدر وخصر وريول شنو اللي فيج غير
ذهب انقهرت منه : لا والله صج
فيصل ابتسم بخبث : ايه صج والحين طلعي بلبس
ذهب عصبت من بروده : من زينك عاد من قال اني ميته وبشوفـ
فيصل قطع عليها لما قفل الباب وشالها لسريره : تعالي بسسس
ذهب خافت : لا فيصللللل لا قوم عني يالمينون قوممممممم
فيصل شق قميصها ونام فوقها : اششششششش بتصيرين زوجتي
ذهب تحاول تقوم بس اهو مثبت ايدينها : ماااااابي اتزوج ماااابي ما تفهم قوم عني قوممممممممممم ( وانجنت لما شافته يبطل سحاب جينزها ) لا فيصلللللل لاااااااااااا مابي لااااا
فيصل ما رد عليها وكان يسكتها ببوساته بكل مكان بجسمها ويدري انها تقاوم بس ما قدرت تسوي شي وبعد ساعتين قام عنها : خلاص
ذهب ما تحركت ولا غطت جسمها .. حطت ايدينها على ويهها وبجت : مابي مو غصب ممممممابي اهى اهى اهى
فيصل قرب منها ومسح على شعرها : ذهب انا ابيج وبتزوجج ليش رافضه زواجنا
ذهب تبجي وتوخر ايده بعصبيه : مابي اتزوج مو غصب بقعد مع امي وابوي
فيصل بهدوء رفعها ولمها لصدره حيل : ذهب انتي تحبيني ؟
ذهب طالعت بعيونه وعيونها مليانة دموع : فيصل اح احبك بس امي وابوي ومحمد ...
فيصل ابتسم ومسح دموعها : خلاص عيل نتزوج وانا اريحج من كل شي انتي ليش خايفه
ذهب بعدت عنه وخذت ملابسها ولبستهم بسرعة : مابي اتزوج وانا مو خايفة منك وانت ما تهمني زين
فيصل يعلي صوته قبل ما تطلع : صدقيني بتغيرين رايج
فيلا بوعلي
الساعة 7
نواف : موريتا موريتا
موريتا مدبرة المنزل ورئيسة الخدم : yes sir
نواف : Where everyone
موريتا : There's no one here
نواف : ok thank you
ويكلم نفسه : شهالعايلة اللي كله برا البيت .. احسن شي اروح الممشى
مجمع الافنيوز
فضة : نونو شرايج بهذا ؟
نواره شافتها ماسكه قميص نوم ابيض قصير : بتاخذينه ؟
فضة : ايه حلو
نوراه : عيب يالحمارة بس المتزوجات ياخذونه
فضه : روحي زين حلو عاجبني باخذه واخليه بالكبت المهم بشتريه
نواره : حمدلله والشكر
ام علي تأفف : اففف خلصي انتي وياها مو شايفة الزحمة شلون
نواره : يمه يعني عادي ويك اند كل الناس بتيي مو بس احنا
ام علي : خلصي بس وانتي ساكته
نوارة : اففف
له تكملة