عنوان الموضوع : روايتي الاولى:عشق البنات جنون -رواية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

روايتي الاولى:عشق البنات جنون






السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
حبيت اول شي اعرفكم بإسمي انا mlak alhob
الصراحه ... انا اول مره اكتب روايه
واتمنى ان روايتي تعجبكم واتمنى ردودكم بصراحه لكن غير مؤذيه يعني تعلموني عن اخطائي في الروايه بس بدون كلمات جارحه
اكيييد بما انها روايتي الاولى ماراح تكون بمستوى الروايات اللي قريتوها قبل.لكن ان شاء الله تعجبكم ^_^
طبعا قبل لا ابدأ حبيت اقوول ما احلل احد ينقل روايتي لمنتدى ثاني بدون ذكر اسمي.mlak alhob

روايه عشق البنات جنون

#########################
نبدأ الروايه
البااااا1اااااارت الاول
في المدرسه :ـ
آخر يوم في الاختبارات ....
ميلا بطفش :ـ اوووووووووف ..... زهق متى يبدأ الاختبار ؟؟؟
اماني :ـ راجعي الماده على بال ما يبدأ الاختبار
ميلا :ـ طفشت من المراجعه
شروق ( شوشو ) :ـ كيفك .... سوي اللي تبيه
ميلا :ـ محد قال لكم انكم مليقات ؟؟؟
ميلا قامت من عندهم وهي تقول:ـ ابروح اتمشى مع مريم
تولين ( تولي ) بتعجب :ـ مريم ما غيرها ؟؟؟؟!!!!!!
" مريم تحب ميلا موووت وتتلزق فيها لكن ميلا ما تعطيها وجه "
ميلا :ـ ايه مريم شوفوكم انتو صاحباتي ما جلستوا معي ما غير على كتبكم اروح عندها اتسلى احسن من مقابله وجيهكم
" ميلا اول ما جات تقوم دق الجرس معلن بدأ الاختبار "
ميلا :ـ لاااااااا خلاص ما بي اختبر
البنات كلهم :ـ ههههههههههههههههههههه
تولي :ـ موو توك تبي الاختبار ؟؟
ميلا بخووووف :ـ خلاص خلاااااص ما ابيه
" في هذه الاثناء مرت من قدامها المديره هناء وهي سمعت كل الحوار اللي بينهم بعد ما دق الجرس "
%**% هناء صاحبه ام ميلا الروح بالروح و يتقابلون كثيييير وميلا تحبها حيييل وتعتبرها زي امها الثانيه %**%
المديره :ـ ميلا ايش فيك ؟؟؟!!
ميلا ركضت لحضنها وهي تقول :ـ مابي الاختبار ماااابي خايفه
المديره ويدها على خصرها :ـ وبعدين ياميلا ؟؟؟ كل يوم على هاذا الحال ؟؟؟ وبعدها تطلعي من الاختبار فرحانه
يلا ميلا حبيبتي ادخلي وسمي بالرحمن وحلي على مهلك
" في هذه الاثناء جات عندهم ايلا بسرررعه جنونيه "
ايلا بخوف شدييييد : ميلا ميلا لحقي علي
مااابي اختبر .... ما ذاكرت كويس
ميلا :ـ خلاص حبيبتي ... ومين قال انك ما ذاكرتي هلكتي الكتاب امس
يلا ندخل انا وانتي سوا
" التفتت عليهم المديره بإبتسامه وهي تقول في قلبها الله يحفظكم ويخليكم لبعض "
التفتت ميلا على صاحباتها وتقول :ـ صبايا انتوا لحقوني انا بدخل انا و ايلا سوا
كلهم بصوت واحد :ـ تييييب
وقفه :ـ
اعرفكم على الشخصيات اللي معانا ..
اسره ابو محمد
( ابو محمد ) :ـ مشاري :ـ وهو رجل اعمال كبييير وله سمعته في السوق وكل الناس تحبه طيووووووب لأبعد درجه يحب بناته كثييير ولا يرد لهم أي طلب عمره :39 سنه
( ام محمد ) :ـ ميساء :ـ ماخذه الدكتوراه في نظم المعلومات ولها هيبتها في البيت رغم انها مررررررررره حنونه امكن اكثر من زوجها وتدلع محمد كإنه طفل لأنه ولدها الوحيد عمرها 35 سنه بس مررره حلوه اللي يشوفها يعطيها اقل من عمرها
( محمد ) :ـ وهو ولدهم البكر وسيييييييم لأبعد درجه ..طويل جسمه رياضي بارزه عضلاته عيونه وساااااع و انفه واقف كالسيف ابيض بياض ناصع زي امه عمره 22 سنه هو بجامعه البترول و المعادن نسبته كانت مررره عاليه ما شاء الله عشان كذا الجامعه اختارته يدرس عندها ... وهو بسنه 3 جامعه و ارامكوا وقعت معاه عقد وظيفه معاهم من بعد ما يخلص جامعه على طول
( ميلا ) :ـ هي توأم اختها ايلا بس هي الاكبر تدرس ثالث ثانوي وخلاص قريب بتتخرج وتدخل التخصص اللي هي تبغاه عمرها 19 بنت جذاااابه عيونها لوحدها كلام ثاني وسمرا سمار خفيييف مررره حلووو طالعه لأبوها طولها معقوووول اقصر من محمد بشوي شعرها طويل لنص ظهرها لونه شوكلاتي جسمها كإنها عارضه ازياء والخصر واااااو
( ايلا ) :ـ هي اختهم الصغيره قد ميلا عمرها 19 بيضاء زي امها شعرها مررررره طويل لين تحت ظهرها لأنها ما تقص شعرها زي ميلا ملامحها حلوه بس مو زي ميلا
} بنعرف عن محمد و ميلا و ايلا معلومات اكثر من خلال الروايه {
صديقات ميلا و ايلا
اماني :ـ هادئه وعاقله تحب صاحباتها مرررره بس تفكيرها منطقي جدا رغم انها تضحك معهم بس مو دايم
هي صديقه ميلا الروح بالروح اختارتها ميلا من بين صاحباتها بسسب ذكائها وتفكيرها بعقلانيه
اماني بنت واحد حالته الماديه متوسطه بس رغم كذا الا انها تحس بخييير ونعمه ودايما تشكر ربها عليها
شوشو :ـ خبله درجه اولى فرفوشه تحب الضحك مرررره ودايم تتفق مع أي وحده من صاحباتها عشان تسوي بصاحباتها الثانيات مقلب رغم كل ذي الفرفشه الا انها ساعه الخوف ماعد تقدر تتكلم بهدوء خاصه في الاختبارات جمالها عادي
حالتها الماديه مررررره صعبه رغم كذا الا انها ممشيه حالها ودوبها ودوب أي واحد من اخوانها او امها يطلبون من احد فلوس تحسها اهانه مع ذلك ميلا تروح لبيتهم بالدس كل شهر وتحط عند باب بيتهم بعد ماتدق الجرس 3000 ريال من فلوسها و تشرد عشان لا اكتشفتها شوشو راح تزعل منها كثير ... ورغم كذا الا ان شوشو واهلها ما صرفوا ولا أي شي من الفلوس اللي كل شهر تعطيهم اياها ميلا وقاعده تجمعهم لين تعرف مين الشخص اللي يعطيهم الفلوس
( تولين ):ـ بنت مررره حلوه بس طبعا مو زي ميلا ابوها تااااجر مره كبير وله سمعته بالسوق يعرف ابو محمد وبينهم صفقات
بعد نهايه الاختبار :ـ
" طلعت ميلا و ايلا وصاحباتهم كلهم بفررررح كبيييير "
وهم طالعين
ميلا غمزت للبنات وبدورهم فهموا ايش تقصد
قاموا ينططوا فرح ويصارخون مع بعض
وناااااااااسه تخرجنااااااا وصريييييخ عالي
" المعلمه المراقبه في شعبه ميلا وصاحباتها ابله حنان بصريخ :ـ وجججججع انتي وهي قدامي على الاداره "
الصبايا ضحكوا بصوت واطي :ـ ههههههههههههههههه
" طبعا ما ضحكوا الا لأنهم عارفين ان الإداره راح تسامحهم زي كل مره .... طبعا ما يحتاج اقول ميلا وصاحباتها يوميا عند الاداره ورغم ذلك يخرجون منها زي الشعره من العجين "
" طلعوا من الاداره وهم فرحانين حيل وقاعدين يضحكو "
الصبايا :ـ ههههههههههههههههه
ميلا :ـ هههههههه طلعنا من الاداره بسهوله
تولين :ـ ههههههههه صادقه
رجعت تكمل تولين :ـ بناااات لاتنسون حفله التخرج يوم الاربعاء الجاي ( بعد يومين )
ميلا :ـ أي صح ذكرتوني
كلهم مع بعض :ـ شوووو؟؟؟؟
ميلا :ـ كلمت خالتي امس اننا نلبس في الحفله اللي نبغاه ووافقت >> تقصد المديره هناء
تولين :ـ وااااااااي وناااااسه
ايلا :ـ مرررره وناسه
ميلا :ـ اجل لازم نتشيك وعلى سنقه عشره
كلهم مع بعض ما عدا شوشو :ـ اكييييد
" وقعدوا يضحكوا بصوت عاااالي "



يتبع >>>

اختكم
mlak alhob


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


التكمله



} " طبعا ميلا مافاتها حزن شوشو عشان كذا قررت بنفسها اليوم تروح السوق وتشتريلها ولصاحباتها ملابس واكسسوارات كامله عشان شوشو ما تزعل منها يوم تعطيها الملابس اللي بتلبسهم في الحفله "{
البنات كل وحده فيهم راحت بيتها ولا انتبهوا ل ليان اللي تطالع فيهم بحقد وخاصه على ميلا وراح تعرفوا السبب بعدين
%** ليان وحده من البنات في المدرسه مع ميلا ومرررره حقوده لانها مي حلوه ابدا ومالها شعبيه في المدرسه زي ذي الشله هي قد ميلا عمرها 19
نروح لبيت ابو محمد
" دخلوا البنات بصريخ كالعاده "
ميساء بعصبيه :ـ صمخ انتي وهي انتوا كل ما تكبروا تنهبلوا صمختوا اذني
" طبعا البنات على طول سكتوا وراحوا حبوا راس امهم و قالوا احنا آسفين <<< طبعا هذا كله من هيبه امهم خخخخخ"
ميساء بطفش :ـ خلااااص سامحتكم
يلا روحوا غيروا ملابسكم
ايلا تركض بسرررعه وتبوس راس امها :ـ حااااضر يالغاليه
ميلا باست راس امها :ـ حاااضر يا احلا ام في الدنيا
ميساء :ـ الله يحفظكم لي يارب
بدلوا البنات ملابسهم ونزلوا جلسوا عند امهم
بعد الظهر دخل محمد
ميساء :ـ هلا هلاااا والله بقلبي انا
محمد وهو يبوس راس امه :ـ هلا بيك يمااااه ... كيفك يالغاليه
ميساء :ـ الحمد لله بخير دام انتوا جنبي
محمد :ـ الله يخليك لنا
ميساء :ـ انا بروح اجهز الغداء اكييد ابوكم على وصول
" ميساء راحت المطبخ تغرف لهم الاكل وتحطه على السفره بعد ما نزلوا بناتها يساعدونها "
" اول ما حطوا الاكل على السفره دخل ابوهم "
ميلا وايلا نطوا بفرح في حضن ابوهم وهم يقولون :ـ باااابي تخرجنا اخيرا
مشاري وهو يبوس جبينهم لانوا متعود على كذا :ـ مبرروووووك حبيباتي
ميلا و ايلا مع بعض :ـ الله يبارك فيك بابا
مشاري :ـ خلاص اذا طلعت النتايج راح اسوي لكم حفله ما صارت ولا استوت وتعزمون فيها من تبون
ميلا بإستغراب :ـ أي احد نبغاه !!!!
مشاري :ـ ليش مستغربه ؟؟؟ ايه أي احد تبونه يحضر يحضر واللي ما تبونه يحضر والله على قطع رقبتي ما يحضر
ايلا :ـ ونااااااسه
ميلا بفرح :ـ مو بس وناسه الا اكبررررر ونااااااااااسه
و ارسلوا لأبوهم بوسه في الهوا :ـ امواااااااااه
محمد وامهم وابوهم :ـ ههههههههههههههههه
راحوا يتغدوا وميلا وايلا يفكروا كيف راح يسو في حفله التخرج اللي بعد يومين
وفي حفله التخرج اللي بيسويها لهم ابوها ومين يعزمون
###############################
( امااااني )
اماني اول ما وصلت بيتها دخلت وسلمت على امها وابوها بهدوء
وحكت لهم ايش صار معاهم اليوم بالمدرسه وقالت لهم عن الحفله
اماني :ـ بابا لو سمحت لازم اروح السوق اليوم اشتري ملابس لحفله التخرج
ابوها :ـ خلاص ما في مشكله روحي مع يزيد << يزيد اخو اماني الكبير عمره 25 سنه زيها مررره هادي ويحب اخته كثير ولا يرد لها طلب
رجع يكمل الأب :ـ بس يا بنتي لا تشتري اشياء غاليه والله خلصت الفلوس و ما بقي شي كثييير
اماني :ـ ولا يهمك بابا انا عندي فلوس مجمعتها لا تشيل هم وارسلت له بوسه في الهوا
( تولين )
توتي اول ما دخلت بيتها صرخت يوم شافت ابوها
توتي :ـ دااااادي داااادي
ابوها :ـ هلا ببنتي ... كيف امتحانك
توتي :ـ مرررره حلو .... بابي اسمعني
حفله تخرجي بعد بكرا لازم اروح السوق ابغى اشتري لي ملابس >>> ما عندها وقت
ابوها :ـ ومع مين بتروحي ؟؟؟؟
توتي :ـ مع السايق
ابوها بحده :ـ لوحدك لا
توتي :ـ بابي يعني مين بيوديني فيصل ومراد طول الوقت برا البيت ولا اشوفهم مين يوديني ؟؟؟؟
ابوها بتعب :ـ خلاص قفلي على السالفه اشوف وبعدها ارد عليك
توتي :ـ بس بابا لازم اروح اليوم ولا ....
ابوها قاطعها وبحده :ـ خلاص فهمنا ..... روحي ساعدي امك في الغدا
توتي بطفش :ـ حااااضر
( شوشو )
شوشو باختصار دخلت على طووول لغرفتها ودفنت نفسها تحت المخده تبكي وتقول في نفسها كيف اشتري لي ملابس حلوه وانا ما عندي فلوس وقعدت تبكي لين ما غلبها النوم ونامت بدون ما تغير ملابسها .
#######################
نرجع لأبطالنا :ـ
" صحيوا البنات على اذان العصر اخذوا دش وصلوا ونزلوا عند امهم وابوهم في الصاله الكبيره "
اول ما دخلوا
مشاري :ـ ياهلا ياهلا والله ببناتي الحلوات
ميلا و ايلا :ـ اهلا بيك داااادي
ميساء :ـ مساء الخير ياحلوات
ميلا و ايلا :ـ مساء النور ماااامي
ميساء :ـ اقول بنات ما شفتوا محمد صحي ولا لا صحوه عشان يصلي
ايلا :ـ لا ما شفناه مااامي
ميلا :ـ خلاص ماااامي انا بروح اصحيه " التفتت ل ايلا " خليك هنا انا دحين جايه
" راحت ميلا بسررررعه وصلت غرفه اخوها ... دقت الباب ما رد ... فتحت الباب وشافته نايم وهو فاتح فمه ويشاخر زي الاطفال ماقدرت تستحمل نفسها فطست ضحك بصوت عااالي "
ميلا :ـ هههههههههههههههههههههه
" من صوتها العالي فز مفجوع من النوم "
محمد بعصبيه :ـ انتي هيه لي دخلتي غرفتي ؟؟؟ ولي.....
قطعت كلامه :ـ انت فضيع الصراحه هههههههههه لو شفت نفسك وانت نايم كان ضحكت على نفسك
وبعدين انا دقيت الباب وما رديت فدخلت عشان اصحيك
محمد بقهههر :ـ وكذا الناس يصحون ؟؟
ميلا :ـ والله مو قصدي ياخوي طلعت مني كذا .... يلا بس قوم صلي العصر وتعال اجلس معانا شوي
وهي طالعه
محمد :ـ طيب مافي اعتذار على الطريقه اللي صحيتيني فيها
ميلا :ـ هههههههههه.... ابشر ولا يهمك يالغالي
" راحت جنبه وقالت له انا آسفه و باسته على خده .... وعلى طول طلعت "
جمد محمد في مكانه مو مستوعب اللي صار قدامه واستانس مرررره على خبالها وقام ياخذ دش ويصلي



يتبع >>>|>


__________________________________________________ __________

نرجع ل الصاله الكبيره
ميلا اول ما نزلت جلست جنب اختها وتطالع ابوها <<< تختار الوقت المناسب عشان تتكلم خخخخخ
ابوها فهم عليها
مشاري :ـ ميلا حبيبتي في شي تبين تقولينه لي ؟؟؟
" طبعا ميلا ما راح تستغرب لانها تعرف ابوها يفهمها هي واختها من غير ما يتكلموا من عيونهم "
ميلا بتردد :ـ اممممم والله بابا اممممم
مشاري :ـ قولي يابنتي انا اسمعك
ميلا :ـ انا عارفه اني حكلف عليك بس بابي اتمنى انك ...
مشاري :ـ قولي خييير ايش فيك ؟؟؟؟
ميلا :ـ بابا انت عارف ان حفل تخرجنا في المدرسه بعد بكرا واحنا ما اشترينا ملابس عشان نلبسها في الحفله
ميساء :ـ بس مو انتوا بتروحوا بالمرايل ولا ؟؟؟
ميلا بفرح :ـ لا مامي كلمنا المديره اننا نلبس اللي نباه و وافقت
ميساء :ـ والله انكم فشلتونا عند الحرمه
ميلا :ـ ماااامي .... ما فيها شي
مشاري :ـ المهم .... كملي كلامك
ميلا :ـ بابا طبعا كمان انت تعرف زميلتي شوشو حالتها الماديه مررررره صعبه وهي ما ترضا تاخذ من احد
بابا انا شفت نظره الحزن ف عيونها لما دريت عن خبر ان نروح الحفله بملابس مو بالمرايل ... وانت عارف انها ما راح ترضا تاخذ مني أي لبس عشان كذا فكرت ان اروح انا و ايلا واماني و تولين صاحباتي واشتريلهم على حسابي ملابس تخرج الحفلتين
وبسررررعه قالت :ـ بابا انا معاااي 2000 ريال مجمعتهم واقدر اساعدك في مصروف اللبس انا و ايلا ... ايلا معاها 1000 ريال
مشاري جاوب على بناته بفخر :ـ والله يابناتي انكم كل مالكم تكبرون ف عيني اكثر و اكثر
ولا يهمكم انتوا ذحين تجهزوا واتصلوا على خوياتكم عشان انا اوديكم بنفسي ولا تشيلين هم الفلوس وفلوسك انتي و ايلا خلوها لكم
ميلا و ايلا راحوا باسوا ابوهم على راسه وطلعوا لغرفتهم بسرعه
مشاري التفت على ميساء :ـ انتي ما بتروحي معانا
ميساء :ـ لا
في هذه الاثناء في بيت ثاني شبيه ببيت ابو محمد
اثاثه مرررررره روعه متميز بفخامته
في غرفه بدر فوق في الدور الثاني
%**خليني اعرفكم فيه **%
عائله ابو وليد
%** ابو وليد سامي عم ميلا الوحيد اصغر من ابوها ب اربع سنين عمره 35 سنه هو طيب وشديد عندوا قاعده في حياته هي "اللي يمشي معاي عدل امشي معاه عدل"
لكن مررره طيب مع ساره بنته لانها حنووونه مره وتحب كل الناس وطيبه على نياتها **%
%** ام وليد توفت من 5 سنين بسبب المرض الخبيث **%
%** وليد اكبر اخوانه عمره 29 سنه متزوج وحده اسمها نوف تعرف عليها خلال دراسته الطب وحبها وتزوجها .... لهم دحين اربع سنين من تزوجوا عندوا منها ولد واحد اسمه سيف عمره 3 سنوات **%
%** بدر وسيييييم لأبعد درجه مافي احد زيه ما اقدر اوصفه لكم عيونه مررره وساع لون عيونه عسلي غااامق ورموشه كثيفه بشكل وااااو ملامحه كله على بعضه خقق هذا غير جسمه الرياضي عمره 22 سنه قد محمد يحب ميلا بنت عمه " راح نعرف قصتهم بعدين يدرس اداره اعمال 3 جامعه عشان يشتغل مع ابوه وعمه بالشركه "
ساره :ـ عمرها 15 سنه ومرررره طيوبه وتحب ميلا وايلا بنات عمها وصاحباتهم مرررره وكمان هم يحبونها مررررره رغم فرق السن اللي بينهم .. **%
نرجع ل بدر
بدر وهو في غرفته يفكر يتصل على ميلا ولا لا خايف انها باقي ما صحت من النوم وهو مررره خايف يبغى يعرف ايش سوت في اخر يوم من اختبارات الثانويه العامه
" قصه بدر و ميلا
بدر و ميلا مرررره يحبوا بعض من هم صغار من يوم ما كان عمر بدر 13 سنه كان يقول ل ميلا ( ميلا انا احبك مووووت وان شاء الله اذا كبرنا راح اتزوجك وهي مررررره كانت تحبه )
اما ليان فمره من المرات زارت بيت ابو محمد بعد ما عزمتها ميلا عشان يتجمعوا البنات مع بعض ويسولفوا و في ذاك اليوم كانوا موجودين عم ميلا وعيال عمها بالصدفه ليان راحت دوره المياه ويوم طلعت شافت بدر وخققت عليه وعرفت بعدها انه يحب ميلا وميلا تحبه مووووت ومن يومها هي و ميلا الد الاعداء على بعض ودايما ليان تحاول تتقرب من بدر وبدر يطنشها "
نرجع لقصتنا :ـ
بعد تردد كبير بدر دق عليها
ميلا شافت جوالها " دنيتي يتصل بك "
تنخبصت ما عرفت ايش تسوي وخاصه ان ايلا جنبها
ردت بخوف :ـ الو
بدر :ـ هلا والله بحياتي انا
فديتك .... وحشتيني حييييل
ميلا بخوف واضح :ـ هلا اماني كيفك ؟؟
بدر :ـ ههههههههه ما راح تعرفين تخبين على اللي جنبك لأني انا عرفت من صوتك انك خايفه
ميلا :ـ دووووم يارب
اسمعي اماني انا توي كنت بدق عليك بس قلت اخلص شغلي وبعدها اكلمك
اذا خلصت شغلي دقيت عليكي ...اوكي
بدر :ـ خلاص اوكي
يلا باي ولا تنسين تتصلين علي
ميلا :ـ طيب خلاص فهمنا بايات
قفلت وقعدت تناظر في اختها بخوف بس الحمد لله مرت سليمه <<<<< خخخخخخخ اختها هبلا ما انتبهت


__________________________________________________ __________

اتصلت ميلا على صاحباتها تولين واماني عبر خدمه المكالمات الجماعيه وحطت سبيكر عشان ايلا تسمع معاها
ميلا :ـ هاااي صبايا
اماني و تولين :ـ هاااايات
ميلا :ـ كيفكم ؟؟
اماني و تولين :ـ تماااام
ميلا :ـ اسمعوا بنااتبقول لكم شي بس بليييز لايطلع برا خصوصا شوشو لا تعرف اوككي ؟؟
اماني :ـ خير ؟؟؟ صار شي ؟؟؟!!
ميلا :ـ لا ما صار شي .... اسمعوا انا كل شهر احط فلوس عند باب بيت شوشو ... بس بدون ما تدري ولا ادري ايش سوت في الفلوس لانها ما تقبل تاخذ من احد
تولين :ـ انتي من جدك تعطيها فلوس ؟؟!!!!
ايلا تدخل بسرعه لانها عارفه اختها ما تحب احد يدخل في شي قررته :ـ ايه من جدها ... اسمعوا يا بنات الكلام اللي قالته بينا وبينكم ما يخرج برا بليييز
البنات :- طيب
ميلا :ـ اسمعي ... بما انها ما ترضا تاخذ من احد فلوس ولا ملابس واحتمال كبير انها ما صرفت من الفلوس اللي معاها ولا ريال فأنا قررت ان احنا دحين نروح السوق مع بعض من دون شوشو وانا اشتريلكم ملابس التخرج واكسسواراتها على حسابي وبعدها انا اقول لشوشو ان الملابس هديه مني لكم ... اوكي ؟؟؟
اماني :ـ بس حبيبتي احنا ما نبغى نكلف عليك انا وتوتي نشتري لنفسنا وانتي اشت....
ميلا قطعت كلامها :ـ انا قلت القرار وما راح اتراجع فيه هذا اولا ثانيا / لا فيها كلافه ولا شي
وبقولكم كمان ان بابي بيسوي لنا حفله تخرج مرررره كبيييره فعشان كذا فساتينكم ف الحفلتين علي اوككي،؟؟
البنات :- اووكي
ميلا :ـ اوكي تجهزوا بعد المغرب راح امرركم
تولين :ـ اوكي ... بس مين بيودينا ؟؟؟
ميلا :ـ دااادي بيودينا ان شاء الله بعد المغرب على طول وانا عندكم
تولين :ـ اوكي ... يلا باااي
ميلا :ـ بايات


نهايه البارت

اتمنى تفاعلكم و توقعاتكم للبارت القادم

قراءه ممتعه

اختكم
mlak alhob


__________________________________________________ __________

انتظروني ف البارت القادم
اليوم بعد العصر

اختكم
mlak alhob


__________________________________________________ __________

الباااا2اااااارت الثاني

نروح ل شوشو
" شوشو صحيت من النوم و راسها مصدع من كثر ما بكت تذكرت اللي صار فقعدت تقول في نفسها "
( انا ليه كذا حياتي )( ابغى اكون زي ميلا وتولي )
جات على بالها فكره
( طيب انا ليه ما اصرف شوي من الفلوس اللي تجينا من فاعل خير )
( لا لا لا ..... شوشو اصحي انتي ما تاخذين من احد اصلا انتي ما تحتاجين احد ... الفلوس اللي عندك وعند ابوي تكفينا ما يحتاج اخذ من احد )
( بس ياشوشو هذا اللي يعطينا الفلوس له سنين وهو ما نسينا ولا شهر كل شهر يعطينا نفس المبلغ في نفسي اليوم يعني اكيد يبغانا نتهنا فيها ...... )
شوشو تنهدت وتكلمت بصوت عالي :ـ آآآآآآآخ نفسي اعرف مين اللي يحط الفلوس عند باب بيتنا وليه مهتم فينا مررره ؟؟
**********************************************
##$## روايه عشق البنات جنون ##$##

**********************************************

نترك شوشو في دوامه افكارها و نروح ل تولين
تولين على طول بدأت تتجهز اخذت لها شور سريع ولبست بنطلون جنز ازرق ولبست عليه بلوزه حمرا مرسوم عليها بنت وطالع شكلها فيه وااااو رفعت شعرها على فوق للبست صندل زاحف لونه ازرق جنز وشالت شنطه ازرق جنز واخذت عبايتها في يدها ونزلت عند اهلها تنتظر البنات يمروها
قابلت ابوها تحت
تولي :ـ السلام عليكم
الجميع :ـ وعليكم السلام و الرحمه
تولي :ـ حركاااات اخواني لين دحين في البيت ما خرجتوا
مراد بقهر :ـ اكرمينا بسكاتك بس
تولي بغرور :ـ عشتوووو ما عاد الا انتو تسكتوني
ابوها :ـ بنت عيب ... اخوانك هم اللي بيودونك السوق
تولي :ـ آهااآااا وانا اقول ليه لين دحين ما خرجوا ...
قاطعها فيصل :ـ ها شفت يبا اصلا هي ما تستاهل شوفها قدامك هي اللي اتكلمت من نفسها محد ناقرها ( ناقرها = احتك فيها )
تولي :ـ اصا بس على العموم انت وياه " وهي تأشر على فيصل و مراد " هاتوا البشاره ( اصا = اسكت )
فيصل نقز زي المجنون لدرجه ان تولي خافت منه ورجعت ورا خطوتين
فيصل سحبها من يدها بشويش وقال بهمس :ـ ها كلمتيها ؟؟؟
آآآآآخ ياقلبي ..... بالله ايش كانت رده فعلها ؟؟؟
اكيد استحت صح ؟؟؟
" تولي بالقوه كتمت ضحكتها "
رجع فيصل يكمل :ـ يسلملي اللي يخجلون انا
والله ياناااس احبها ... احبها
استفاق من اللي كان يقوله وقال ل تولي بهمس :ـ
والله وربي اللي خلقني ان وافقت ان لك ما تشتهينه انتي بس آمري تدللي
اكيد وافقت صح ؟؟؟
تولي هنا ما قدرت تمسك نفسها اكثر فكتها ضحك :ـ ههههههههههههههههههههههههه
" طبعا البقيه فاتحين فميهم و عيونهم .... مو عارفين ايش يصير قدامهم وايش اللي خلا تولي تضحك كذا بقوه "
فيصل بعصبيه :ـ ايش اللي يضحك ها ؟؟؟
تولي بهمس :ـ ههههههههه تفكيرك راح بعيييييد
لا حبيبي ما كلمتها
فيصل بعصبيه :ـ الشرهه مو عليك الشرهه علي انا اللي معطيك وجه
تولي بهمس :ـ بالله عليك انا مو قلت هاتوا البشاره يعني دحين هذا الشي اللي انت تفكر فيه شي مشترك بينك وبين مراد؟؟
فيصل استوعب غباءه :ـ ................
تولي بهمس :ـ ثاني مره فكر قبل ما تنفعل قدام احد شوفهم كيف يطالعونك بإستغراب اكيد ذحين بيطالبونك بتفسير للي صار
" فيصل توه استوعب ان اهله وراه " <<<<< الولد ضايعه علومه خخخخخخ
" التفت وراه الا لقيهم كلهم يطالعونه بإستغراب "
ابوهم :ـ ايش وراك انت وهي تتساسرون ها ؟؟
فيصل بربكه :ـ هه ... لا ولا شي .... مافي شي لا تخاف
ابوهم :ـ شوف انت وهي لا تحسبون ان اللي انتوا مخبينه علي بيدوم طويييل .... بعرف يعني بعرف دحين ولا بعدين فاهم انت وهي ؟؟؟
تولي :ـ ايه يبا فاهمين
فيصل :ـ يبا الله يهديك احنا ما نخبي عنك شي ... الله يهديك بس
ابوهم :ـ ضف بس ضف ما كأني اعرفكم زين
تولي :ـ ها ما قلتوا لي وش البشاره ؟؟؟
فيصل بحده وعصبيه :ـ انتي مالك عندي بشاره
تولي :ـ خلاص اجل مني بقايله لين البشاره تجي في يدي
مراد بطفش :ـ خلاص بس ... بشارتك عندي ايش تبين ؟؟
تولي :ـ يدك على 100 ريال
مراد طلع من جيبه 100 ريال واعطاها اياها
تولي بدلع :ـ تسلم يا خوي
مراد :ـ ترا اذا ما عجبتني البشاره ال 100 ترجع
تولي :ـ لا تخاف راح تعجبكم كلكم
اسمعوا ... روحوا انبسطوا ما راح اروح السوق معاكم
فيصل نقز بفرح :ـ والله ... احمدك يارب احمدك يارب
مراد :ـ والله و تستاهلين البشاره يا بنت
تولي بثقه :ـ اعجبك انا
ابوها :ـ وان شاء الله مين بيوديك ؟؟؟
توتي :ـ صاحبتي ميلا بتمرني هي واختها و صاحبتي اماني نروح السوق مع بعض و اللي يودينا ابوها
ابوها :ـ والنعم بأبوها ... متى بيمرونك ؟؟
توتي :ـ بعد المغرب ان شاء الله

**********************************************
##$## روايه عشق البنات جنون ##$##

**********************************************