عنوان الموضوع : كيف ستكون حياتي الجديدة ؟ أتمنى ان تكون سعيدة ! روايات
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
كيف ستكون حياتي الجديدة ؟ أتمنى ان تكون سعيدة !
البارت الاول
عائلة شبه سعيدة تتكون من اربعة اشخاص هم الاب والام وابنتاهما
في السياره : ندي فيكي تقومي شذي مشان ننزل
ندي : حاضر بابا
الام : ابو شذي بدي اياك بموضوع
الاب : نا ابو ندي مو شذي
الام : انت ليه عم تكره البنت مانا بنتك ولا وشو
الاب : انا ما عم بكرها بس ما بحس تجاهها باحساس الابوة
ندي : خلص ماما خلص بابا شذي قامت
اللي ما عرفه ان شذي سمعت كل شي ودمعت عيونها وطالعت برا السيارة
وقفت السيارة وفجأة تجي قدامها سيارتين همر حمرا وسودا وينزل منها رجال مخيفين بمسدسات ويروحون صوب شذي ويمسكونها
شذي بخوف وصياح : شو بدك مني اتركني
الرجل : ولا كلمة ولا بقتلكم كلكم
الاب : انتا مين
شذي : مشان الله تركني خد اللي بدك ياه بس اتركني
تعالي وياي يا طويلة العمر وركبها السيارة وعطا ابو ندي س يدي : افتح هذا وبتفهم كل شي
واتمني التعامل يكون ودي بينك وبين طويل العمر ومافي داعي للشرطة
وراحوا بعد ما خذوا جوازها ووارواقها الرسمية كلها وياهم
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
البارت الاول
عائلة شبه سعيدة تتكون من اربعة اشخاص هم الاب والام وابنتاهما
في السياره : ندي فيكي تقومي شذي مشان ننزل
ندي : حاضر بابا
الام : ابو شذي بدي اياك بموضوع
الاب : نا ابو ندي مو شذي
الام : انت ليه عم تكره البنت مانا بنتك ولا وشو
الاب : انا ما عم بكرها بس ما بحس تجاهها باحساس الابوة
ندي : خلص ماما خلص بابا شذي قامت
اللي ما عرفه ان شذي سمعت كل شي ودمعت عيونها وطالعت برا السيارة
وقفت السيارة وفجأة تجي قدامها سيارتين همر حمرا وسودا وينزل منها رجال مخيفين بمسدسات ويروحون صوب شذي ويمسكونها
شذي بخوف وصياح : شو بدك مني اتركني
الرجل : ولا كلمة ولا بقتلكم كلكم
الاب : انتا مين
__________________________________________________ __________
شذي : مشان الله تركني خد اللي بدك ياه بس اتركني
تعالي وياي يا طويلة العمر وركبها السيارة وعطا ابو ندي س يدي : افتح هذا وبتفهم كل شي
واتمني التعامل يكون ودي بينك وبين طويل العمر ومافي داعي للشرطة
وراحوا بعد ما خذوا جوازها ووارواقها الرسمية كلها وياهم
000000000000000000000000000000000000000000000
عند شذي اللي كانت تصيح : ان... ت ... شو .. بد < وما كملت لانه اغمي عليها
الرجل : سوت خير ولا بيجيها انهيار ويذبحنا طويل العمر
0000000000000000000000000000000000000000000
عند ابو ندي
الام تبكي : بدي بنتي ونزلوا البيت وكملت : مارح تخبر الشرطة
الاب : لأ عشان ما يعملوا فيها إشي < عملو خير والله في باله
ندي بخوف : بابا ممكن يقتلوها والام زادت صياح
كملت ندي : ليش اخدوا بسبورها
0000000000000000000000000000000000000
عند شذي وقفت السيارة
نزل الحارس وهو حامل شذي ووداها جناحها الملكي
شذي بدت تقوم : انا وين اااااااه وانتو مين وشو رح تعملوا فيني
تقدم من بين الرجال رجل له هيبة : اهدي يا طويلة العمر معك فواز بن ........... مدير اعمال طويل العمر
أبوك
شذي باستغراب : بس بابا مهندس وما عندوا مدير اعمال
فواز : لا اقصد ابوكي الحقيقي
شذي بفجه : انتا شو عم تحكي
00000000000000000000000000000000
نتركهم ونروح للشخصيات
0000000000000000000000000000000000
__________________________________________________ __________
الشخصيات
أبو ندي : اسمه عادل عمره 45 مهندس وشبه وسيم
الام : اسمها هناء عمرها 40 حلوة وتحب عيالها
ندي : جميلة لكن جمال هادئ ورشيقة عمرها 19 وطبعا هاي الاعائلة سورية
شذي وما ادراك ما شذي هههههههههه : هالبنت قمر ماشالله عيونها زرق بلمعه رمادية وشعرها رمادي يوصل لين
بداية ساقها وخشمها صغير وسلة سيف وشفايفها توت وصغيرة وجسمها مرسوم رسم والحواجب قصتها قصه بتعرفونها بعدين عمرها 17
فواز : طويل وضعيف ووسيم يشتغل دير اعمال طويل العمر
00000000000000000000000000000000000000000000000
نرجع حق شذي
شذي : انت شو عم تحكي كيف انا سعودية ومولودة بسوريا
فواز : تري امك الله يرحمها سورية
شذي : ماما ماتت ودمعت عيونها وكملت : وانا ما شفتها
فواز زعل علي زعلها : الله يرحمها ماتت من الحسرة عليك لما درت ان البنت اللي ربتها بدالك
مو بنتها
شذي ودموعها اربع اربع : وبابا شو صار معه
فواز : من ذيك الليله وطويل العمر ما ينام الليل وهو مرتاح ويدور عليك قلب العالم عشانك
شذي في بالها ( يالله شو حنون بتخيل لما يشوفني شو رح يعمل يارب خليه واحميه )
00000000000000000000000000000000000
__________________________________________________ __________
عند أبو ندى
شاف بنت تشبهه كأنها نسخه منه ورجال شبه عجوز يقول : يأبو ندى انا ابو فيصل بنتي اللي هي شذى انولدت في نفس المستشفي اللي انولدت فيه بنتكم واشار لريما فالقدر حكم ان يستوي تبادل في المواليد حنا خذينا ريما عي انها شذى وانتو خذيتوا شذى علي انها ريما والحين حنا نبي بنتنا وانتوا اكيد تبغون بنتكم اتمني يصير كل شي ونخلص الاجراءات بهدوء
وحنا خذينا بنتنا وهي الحين في الطريق وبنتكم بتجيكم ا نشا الله
ابو ندى كان يمسح دموعه مو مصدق الي سمعه وام ندى اغمي عليها من الصدمة
--------------------------------------------------------
في الطيارة
فواز : طال عمرك اربطي الحزام
شذي : حاضر وربطته ورجعت تفكر ( يا تري كيف رح تكون حياتي بتمني تكون حلوة يا تري عندي اخوان ولا لأ ) وقالت بلهفة : استاز فواز انا عندي اخوان ولا لأ
فواز : ايه عندك 4 الله يحميهم وملهم اكبر منك ما عدا فراس
شذي : لا تقول ما عندي بنات وناظرته باحباط
فوز ابتسم : لا
شذي باحباط : لييييييييييييييييه وبسرعه : مو مشكلة بدبر حالي شو أسمائهم
فواز : الكبير فيصل واللي عقبه تركي والي عقبه خالد والاخير فراس
شذي بتردد : طيب وبابا شو اسمه
فواز : طال عمره اسمه سعود
-----------------------------------------------------------------
__________________________________________________ __________
-----------------------------------------------------------------
عند ايو ندى
قاعد مهموم ومو قادر يصدق اللي سمعه ( معقوله 17 سنه وانا عم ربي بنت مو بنتي هيدا تفسير مشاعري تجاه
البنت )
-------------------------------------------------------------------
الرجاء الالتزام بالمقاعد وربط الاحزمة سيتم الهبوط
وصلوا أرض المملكة
فواز : انسة شذي ممكن تغطي وجهك
شذي ابتسمت : ا نشا الله وغطته ونزلوا
--------------------------------------------
شخص حائر يجوب بعينيه الحائرة اطراف المكان ليبحث عنها يريد ان يراها
وتلا قت الاعين وصمتت الالسن
شذى تقدمت له : انت بابا موهيك ودموعها بدت تنزل
ابوفيصل استغرب كيف عرفته وفتح لها ايدينه وشى ما صدقت وارتمت في حضنه وظلت تبكي وهو يهديها
ويمسح علي راسها : يلا حبيبتي نروح البيت
شذى هدت : طيب وطول الطريق وهي راسها علي صدر ابوها وماسكه يده
وصلوا القصر وكان بانتظارهم 4 اشخاص غير الخدم دخل ابو فيصل اول شي
فيصل بلهفة : وينها يبه
ابو فيصل : خلني اسلم اول
تركي بسرعه : وعليكم السلام اله قول انها جت
خالد وفراس : ايه يبه الله يخليك
ابو فيصل لاول مره يبتسم من قلب علي حركات عياله
من بعد موت زوجته : بلا مبزره ووجه نظره للباب
أدخلي شذي
دخلت وعيونهم متعلقة فيها تقدم لها فيصل
وشال غطوتها وسمي بالرحمن علي جمالها
وفتح ذراعينه لها وضمها بقوة كنه يعوض الايام اللي راحت وهي بعيدة عنهم
تركي : يا خي قوم خلنا نسلم ووخر فيصل عنها وضمها : اشتقنالك يالغلا
شذى ابتسمت : وانا كمان < مع انهم ماشافوها
خالد : ايه انت وخر مناك وباس راسها وخدودها الاثنين : وحشتيني يا عمري
وشذى محمرة من الخاطر
تقدم لها فراس وقال : انتي شذى
شذى دمعت عيونها ونزلت لمستواه : ايه حبيبي انا شذى تعا وفتحت له ذراعينها وركض فراس لها
يحاول يعوض حنان امه الي فقده
-----------------------------------------------------