عنوان الموضوع : رواية أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
رواية أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني
"أعذرني فأنا أنثى "
حين أخجل بالنظر إليك
" أعذرني فأنا أنثى ":في قلبي إليك حب ..
يدفن البوح ويولد الصمت ...
ولكن الكتمان يؤرقني
تأتـي لـي فـي الحـلم فـارس ...
وتأتي لي في الواقع حابس ...
حابس كلماتٍ تريد بأن تنطق علي فمك ..
ولكن العيون لا تخفي عني سرك ...
لا تنتظر مني كلمة أو نظرة ...
أو حتى إفصاح عما بداخلي ...
أعذرني لو تجاهلتك وأنا أعشق القرب إليك ...
أعــذرني أن صددتـك وأنـا أتمني كلمـة منك ...
أعذر كبريائي بأنوثتي
..فكم حلمت بك تأتيني يوماً ..
قاطعاً مئات الأميال ...
لتراني وكلك لهفة ...
كم تمنيتـ ـك كاتباً ...
يكتب لي أجمل الكلمات ...
كم تمنيتـ ـك عازفاً ...
يعزف لي ويغني لي أجمل الأغنيات ...
كم تمنيتـ ـك شاعراً ...
يشعر في أجمل الأبيات ...
كم تمنيت أن أغرز فيك جنون الأحبة ..
كم انتظرت تلك اللحظات ...
لعلني ألمس جنون حبك ..
إلي متي سيعيش كلاً منا في التخيلات ...
انطقها ...
أعلنها ...
أطلق سراحها ...
قول أحبكِ ...
أطلق العنان يا فارس الصمت ...
لا تنتظر مني البداية
فاعذرني انا انثى ...؟؟
روايـتي اضعها بين ايديكم و اتمني تنااال اعجابكم بقلم الكاتبه : اعذروني فاانا انـثي..
مـرت نسمه عبير داعبت اهدابها برقه كانت تقف خلف النافذه وبيديها كوبا نت القهوة ورساله
خطت بين سطورها
نظرة اعترفت فيها عيناك
ألازلت تحبينى أم أنني أحيا وهم؟
ألازلت تشتاقي إلي؟
أم علقت روحي على حلم رؤياك؟
وإن نسيت حبى؟
لم تطاردني في أحلامي مقلتاك؟
لم تنام بين أغنياتي
عبرات روحك وابتسامات شفتاك
ألم ترى في ناظريَّ شغفي ولهفي لرؤياك
ألم تسمعي أنات روحي... "لا أريد في الدنيا سواكي"ا
أظننت أنني قد أنساكي؟
وأنتي تعرف سر أغواري
تعرفي عمق آلامي
تعرفي أنك ... سر حياتى... وتعرفي أنك الملاك
حـبيبي مو برد عليك واقفه هنا؟
ناظرتها بشرود؟ لا خالتي مو بردانه
نهاد: نوووف
نوف: تتنهد هلا خالتي
نهاد وش الي بيدك رساله منه؟
نوف ترفع راسها تداري دمعه عذبتها: اي خالتي منه
نهاد :حتي الحين تحبينه
نوف: اكذب عليك ان قلتلك لا
تضمها بحب كل شي بيتصلح مع الايام مابي اميرتنا تشيل هموم اكبر منها
نوف تدفن راسها بحضنها: الهم ملازمني من يوم مولدي كتب علي اني يلازمني لاخر يوم بدنيتي
نهاد تشهق بسم الله عليك يومي قبل يومكي اروحي
نوف تبعد عنها الله لا يقوله يارب بعيد الشر عنك مين لي بعدك
نهاد: يا حبيبتي انتي وانا عندي اغلي منك قوليلي بس
نوف: لا اكيد
سمعت طرقات خفيفه ع باب جناها دخلت المربيه البريطانيه القت تحية الاحترام : Princess Nouf the Queen want to see u
نوف : tell her i will be there
المربيه القت التحيه وطلعت بهدوء
لفت عليها خالتي ممكن طلب
نهاد: امري قلبي
نوف ممكن ارجع السعوديه
نهاد بصدمه :نوف انجنيتي
نوف وتمشي عنها هذا افضل حلي لي عشان انسي الماضي
نهاد: نوف صعب عليك صدقيني انتي طول عمرك عشتي هنا صعب عليك ترجعين هناك الحياة غير كل شي هناك غير وصعب كاميره زيك تتاقلم
نوف: خالتي مصير اتعود خليني اسافر
نهاد بقلة صبر: نتفاهم بعدين روحي شوفي ماما ديانا لا تزعل منك
نوف بيئس: i am going
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
في جناحها الذي يفوووق فخامه كانت متربعه علي عرشها يزين راسها تاج مرصع بالالماس
يعطي مظهر جذاب لشعرها الكستانئي المنسدل برقه علي تكوفها وعلي شفايفها ابتسامة غرور يلائمه انفها الواقف بشموخ ادارت عينيها في ارجاء جناحها وبعصبيه مصطنعه:
Anne where is Nouf
Anne: she Said she will be here
قطع كلامهم صوت وقع اقدامها القادمه الي الجناح القت التحيه iam sorry i am late
ديانا بخوف : nouf are you ok?
نوف بتعب : ya Mom
ديانا: i dont thank so
نوف بشبه ابتسامه : mom i want to go to see Labna
ديانا بتفكير : OK but dont come late and take some one with u
نوف جريت تضمها: i love u وطلعت من جناها
دخلت نهاد برقتها واناقتها: ماما ممكن نتكلم
هزت راسها بلموافقه
نهاد تتنهد: نوف تريد العودة الي السعوديه
ديانا: ماذا
نهاد: الماضي متعبها وتريد الرحييل بعيد عنه
ديانا: لهذا كانت تبكي؟
نهاد تهز راسها بلموافقه
ديانا: ولاكن صعب عليها ان تتاقلم هناك
نهاد: اخبرتها بذالك ولاكن هذا اتريده بليز ماما لا تمنعيها دعيها تفعل ماتريد
ديانا بتفكر: i wanna call Racan
نهاد : بطلع اتصل عليه
في ارقي احياء لندن وبتحديد عند London's Big Ben كانت اميرتنا تتامل الساعه بشرود
سمعت صوت فوقها من شرودها : شوبها اميرتنا
نوف تحط يدها ع قلبها : فجعتيني شوي شوي علي
لبني: الي ماخد عئلاتك يتهني فيهن
نوف : هوه ماخد عقلي وقلبي وروحي بعد
لبني شو شو صايره عبلة زمانك
نوف :هههههههههه شوفتي كيف الحب عمل عمايله
لبني : انا مابعرف كيف وئعتي فيه حبه
نوف : نصيبي يا شيخه
لبني ابتسم لها
نوف تضم يدها الناعمه لصدرها : لبني قررت اسافر
لبني بصدمه: شو لوين بديك تروحي
نوف: السعوديه
لبني :انجنيتي شي
نوف: لا
لبني: بتفكري حالك لو رحتي لهونيك بتعيش بحريه الحياة هناك مهي ازي
نوف: ادري وهذا قرار ولا راح ارجع فيه
لبني ترفع يديها يارب ديانا ما توافق
نوف تبتسم لها راح توافق
لبني دمعت عيونها مابحسن اعيش من دونك
نوف تضمها ولا انا بس لازم اسافر بعدتها عنها لاتبكي ماجينا نبكي
لبني ضحكت شوفي الناس كيف بيطعلو علينا
نوف بتهور what are u looking at?
لبني يا مجنونه
نوف ههههههههههههههههه وسحب منها الباب كورن وجريت
لبني تعي لهون ولحقتها
في السعوديه
سمع صوت جوالها يدق لاحووووووول لايكون دا فيصل ولا زياد محد مغسول وجهم بمرقه غيرهم الاثنين ناظر شاشة الجوال شاف رقم خارجي الله يستر وحطه ع اذنه : الووو
نهاد: كيفك ركوني وحشتني
راكان يا عمري انتي والله انا اكثر منكم كيفكم وكيف ماما ونوف وعدنان
نهاد: كلهم طيبين ومشتاقين لك
راكان وحشتني نوووووف حيل
نهاد حتجيك قريب
راكان وش قصدك
نهاد حوبي ماما تبي تكلمك
راكان اوك هاتيها
ديانا هاي راكان لقد اشتقت اليك
راكان مصدومه يمه وش فيه صوتك متغير؟
ديانا ماقدرت تمسك نفسها وبكيت :نوف
راكان بخوف وش فيها
__________________________________________________ __________
ديانا: تريد العودة الي السعوديه
راكان :وش السبب
ديانا : تريد الابتعاد عن الماضي لقد ارهقها
راكان: يمه خلاص خليها تجي
ديانا بالم: انا خائفه عليها انت تعرف بانها صغيرتي المدلله ولا استطيع ان اتحمل بعادها عني
راكان: يمه خلاص اذا هيه ودها ترجع لاتخافي عليها طول مانا موجود ويكفي الي صار عليها خليها تنسي همها
ديانا: هكدا تقول
راكان: اي يمه
ديانا: حسنا سوف انظر في الموضوع
راكان انتظر ردك
ديانا شوف افعل
راكان في امان الله
دخل عدنان بخطواته الثابته وملامحه الشرقيه القي التحيه علي الملكه ديانا واتخد مقعدا بجان زوجته نهاد ودارت عيونه بين زوجته وبين الملكه ديانا رفع حاجبه بستغرب وش فيكم وش صاير
نهاد تتنهد االاميرة
عدنان بخوف وش فيها؟
تريد العوده الي السعوديه
عدنان بحده: وصلتها رساله منه
نهاد تتنهد اي
عدنان بعصبيه هذا مايحس البنت مجروحه يزيد يجرحها انا لازم اوقفه عند حده
نهاد : واذا وقفته تتوقع نوف توقف عن حبه
عدنان بقهر والله حراااااام بليصير في الاميرة نشوفها تنزف جراحها قدامنا ونظل متكتفين
ديانا بسرحان: اتوقع بان الامير ع حق
عدنان بعصبيه: وشلون تروح هناك وهي باقي ما كملت 18
ديانا: سوف اخصص لها خدم يرافقوها في رحلتها ولا تنسي بان راكان سوف يعتني بها
عدنان وشولن تتحملين بعدها وانتي متعلقه فيها
ديانا بصوتها الحاد لااريد ان ابقي مكتوفة الايدي اراها تذبل امامي وابقي صامته
عدنان يتنهد : وينها ؟
نهاد: تلاقيها جاي بطريق
ديانا ظلت صامته تتامل حفيدتها من نافذة جناحها وهي تعبر بوابة قصرها بمرح طفولي
نهاد شكلها رجعت بروح اشوفها
ديانا لا ابقي انتي سوف اذهب انا لرؤيتها
طرقت باب جناحها برقه ودخلت بهدوئها ناظرت فيها والحزن يطل من محاجرها
نوف جريت بحضنها الذي تجده فيه حنان امها الي فقدته وحشتيني مامي
__________________________________________________ __________
ديانا تبعدها عنها بلطف وعيونها الملونه بعيون حفيدتها كيف كانت نزهتك
نوف تدور بخفه ونااااااااااااسه اكلت بوب كورن والجو كان يهبل
ابتسمت ديانا انا سعيده بسماع ذالك
نوف تنهدت الحمد الله
ديانا نوف
نوف ناظرتها بستغراب
ديانا استعدي سوف تذهبين الي السعوديه
نوف نطت من الفرحه جد جد مامي
ديانا تحفي حزنها وتمسح دمعه نزلت برقه ع اهدابها نعم يا حبيبتي وشوف يكون راكان بستقبالك
نوف حضنتها بقووووووة i love u
ديانا اسمعيني يا طفلتي انتي تعلميني اني لم اوافق علي سفرك الي لاجل ان تمحي صفحات الماضي الذي لوثها حبر قلمك انت لاتعلمين ماذا سوف يواجهك هناك ولا تعلمي ماذا يخبي القدر لك ولاكني اريد ان اراكي اميره شامخه في زمن لايرحم
نوف بثقه اعدك بذالك
ابتسمت لها ديانا وضمتها لصدرها بحنان حتي استسلمت طفلتها لنوم وفي عينها دمعه تهدد بنزول
دخل عدنان بهدوء يتامل ملامحها الملاكيه وبحنان نامت؟
ديانا هزت راسها ذهبت في نوم عميق
عدنان يطبع قبله علي زجنتها الورديه راح توحشني
ديانا اكتفت بصمت والحزن ينهش قلبها
غــصب عن عيني مسافر وهذا كان لازم يصير.....
دمعتي بعيني تكابر مانت عندي شي كبير .....
?Anne : Princess are u ready
Nouf : yes take my bags
المربيه هزت راسها بلموافقه واحزن يطل من عينيها
نزلت الدرج برقه واحاسيسها متلخبطه اول مره تفارق جدتها وخالتها وعمها عندنان
ابتسمت بالم شافت جدتها جريت بحضنها وسمحت لدموعها تتبعثر ع وجنتها بكت من قلب وبكت كل الي حولها
سحبها عدنان من حضن جدتها وضمها همس لها الاميره لا تبكي دموعك غاليه
نوف راح توحشني عمو
نهاد تمسح دمعها برقه ياحبيبتي انتي
ديانا ماقدرت تتحمل طلعت جناحها
عدنان يلطف الجو نوني شوفي انفك حمر من البكي خلاص
نوف ضحكت رغم المها ههههههه عجبك
عدنان يغمزلها اذا تسلفيني هوه مااقول لا
نوف يفداك
عدنان طبع قبله علي خدودها حبيبي انتبهي ع نفسك
نهاد بطفش عدنااااان اعطيني هيه لاصق فيها خنقتها اعطيني
عدنان يرفع حواجبه بخبث تغارين
نوف ههههههه
عدنان وووه فديت الضحكه يا نااس وشااالها يقهر نهاد
نهاد ضربته ع كتفه برقه وبعدين
عدنان هههههههههه نزلها وحضنتها نهاد
بعدت عنها برقه خالتي ممكن اخر طلب؟
نهاد امريني حبيبي
نوف تطلع ظرف من شنطتها ممكن ترسليها له؟
نهاد ناظرت عندنا بحيره اشر لها تاخده
نهاد طيب يا روحي انتي
عدنان يلا نونتي لاتروح عليك الطياره
طلعت من القصر وشافت لبني واقفه تنتظرها وعيونها مورمه من البكي
جريت لها نوف وحضنتها وبكائهم يقطع القلب
__________________________________________________ __________
نهاد تقطع قلبها عليهم مين يلومهم اصدقاء من الطفوله وفجاءه الايام تفرقهم سحبت لبني لحضنها خلاص حبيبتي
لبني : نوني بترجاكي لاتروحي وبصرخه نوني بليز لاتروحي مابحسن عيش من بلاكي
ضمتها نهاد بليز خالتو بليز لاتخليها تروح
عندنا شالها وضمها دفنت راسها بكتوفه سملت نفسها للبكاء
عدنان يمسح ع شعرها نوني حبيبي لاتبكين مايفيدك البكي
نوف .........................
عدنان: خلا ص حبيبي قطعتي قلبو الكل
نوف...............
عدنان يحاول يضحكها: يو يو تونتنا بتروح عند خالها المغرور
نوف ههههههههههههههههههههه
فديتك يا قلبي انتي يلا اضحكي تاني
نوف احبك بابا
عدنان ماقدر يقاوم الفرحه اول مره نوف تناديه بابا من الفرحه طاح فيها بووس
نوف هههههههههههههههههههههههه
عدنان يلا يا دلوعتي راح توحشينا انتبهي علي نفسك
نوف تهز راسها
مسح دموعها وطلعها الطايره الخاص فيها وابتسم لها
تنهد بالم ربي يسعدك وين ماكنتي
في السعوديه
راكان رايح جاي بلممر الطويل وعيونه علي الوحه المكتوبه بلخط الريض القادمون والتوتر والخوف واضحه ع ملامحه الغربيه
زياد راكان خلاص بسك عاد تراك وترتني معاك
راكان ياخي خايف عليها دي اول مره تسافر
زياد بعصبيه مين هي
راكان اذا جات راح تعرف
زياد لف عنه وصفر يو يو يو شووف ذولا حلوين
راكان بعصبيه ياخي انكتم ناقصين نحنا
راكان والله لو صار فيها شي لا تدفني ديانا انا وانت هنا
زياد يستهبل لا انا ابي قبري هناك
راكان رافع حااجبه ياشيخ ليتني مااخدتك
زياد وانت تقدر
راكان اسمع انا طالع الحمام وراجع اذا شفت بنوته صغيره ملامحها بيبي اعطيني دقه واجيك
زياد ولا يهمك كل ماشفت بنت بجمعهم هنا وانت اختار
راكان انا مدري علي مين طالع دلخ
زياد ماعليك زود المهم انت روح لا تنفجر علينا
راكان والله داااري وجهك مو مغسول بمره بكلوركس وراح وخلها
ظل يدور عيونه هنا وهناك لا حووول ذا وش فيه تاخر
انتبه علي بنوته نعومه باين الخوف عليها ناظرها ياربي تكوني دي لا ماتوقع دي شكلها ابد مايعطي انها سعوديه
خليني اروح اشوفها قرب منها وبصوته العذب can i help you?
نوف بخوف: no i am just waiting
زياد يا حلوها شكلها خقت علي ادري اني مملوح احم احم OK take a sit
نوف :tank u
اخدت مقعد وضمت يدينها لصدرها والخوف ذابحها لفت علي صوت لفت انتباها شافت
خالها راكان واقف بكلم جوال صرخت ونطت بحضنه خالووووووووووووووووو وحشتني
راكان يا حبيبت خااالك وحشتنيني
زياد بصدمه وشكله غلط راكان ذي زوجتك
__________________________________________________ __________
ناظرهم زياد بصدمه وبصوت مخنوق راكانوووو دي زوجتك
راكان وع راسه اكبر علامة تعجب زوجتي؟؟ وفجأه عصب عليه لعن ابو بليسك دي قد بناتي ع طول زوجتها لي
زياد يحوس بوزه والله أعرفك تسويها
راكان ناظرها الحمد الله والشكر
زياد بصوت عالي راكانوو ووجع قولي مين دي؟
راكان وبدا تفلت أعصابه دي بنت عمك فهد الله يرحمه
زياد مصدوم وشووووو ذي ذي بنت فهد ؟
راكان ليه رافع حاجبه ليه مو عاجبتك؟
زياد ماااافيها شي واحد يدل انو فهد أبوها
راكان بفخر طالعه ع خالها فديتها
زياد امحق من خال
راكان وش قلت؟
زياد قلت وشلون صار كدا
راكان وش الي وشلون؟
زياد وشلون فجاه كدا صار عندي بنت عم ووينها طول دي السنين عننا؟؟
راكان كانت بلندن عند جدتها
زياد أبوي يدري
راكان اي يدري
زيادعصب وليه محد فيكم تكلم حتي فيصل النذل ماقال ان عنده أخت
راكان لا حووول
زياد وخر وخر خليني أتأمل جمالها النادر مو مثل الي القشرين الي عندنا
راكان يوقف قدامها قدامي ع للسياره
زياد بقهر من جد هادم الذات
راكان اجل أخليك تناظر فيها
زياد ببراء وش فيها أنا زي اخوها
راكان يناظر ساعته ماتحتاج اخ زياده فيصل مكفي وموفي
زياد من جدك تسمي فيصل اخ !!
راكان ليه كمان ذا بعد مو عاجبك
زياد بسخريه وانا اقدر اقول عنه شي بحضورك
راكانيناظره بطرف عينه تتريق
زياد ههههاااي لا اخفف دمي
سمع صوت جواله ناظر بشاشه واشر له يسكت حط الجوال ع أذنه الووو
.......................................
اي وصلت الحمد الله
.....................................
هذا نحن بطريق
......................
يلا في امان الله ولف يناظر زياد روح علي بيتكم أبوك عاازمنا
زياد بفرحه يخفيها ناظره بتجي بيتنا ولف عليها بحركه فاجاتها وابتسم لها welcome to our home
نوف خافت من حركته واكتفت تناظر فيها مستغربه من ذا الادمي وهمست لي خالها is he crazy
ابتسم لها راكان وبصوت عالي هاه نوني عجبتك الخبر
نوف يحماس I never see a great pleas like this
راكان ولا يهمك يا دلوعة خالك من بكره امشيك بشوارعها
نوف من الحماس طبعة قبله ع خده
زياد وقف للسياره بعصبيه وانا مالي بوسه
راكان فتح عيونه استحي ع وجهك ذي بنت عمك
انقهر وحرك للسياره بسرعه جنونيه
راكان يا زفت خفف السرعه الحمد الله والشكر بس
زياد بعصبيه شايفني مجنون قدامك
راكان اقوول ناظر الطريق لاتروحنا
زياد انت عادي روح فكه منك بس دي لا
راكان اعطاه نظره
زياد تحلطم وسكت ....