عنوان الموضوع : روايه أهل الحب صحيح مساكين رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

روايه أهل الحب صحيح مساكين






مقدمة



::

::

::

::




في غرفة النوم المعفوسة فوق تحت ... قاعد ينبش الأوراق ماخلى وروقة الا وماطلعها من الدروج مثل المجنون قاعد يدور اي شي اي دليل يريح قلبه ويهديه ... يهدي اللواهيب اللي من بعدها وهي شابه وكل مالها تزيد .. مشتــــآآآق ... مشتاق واييد فوق الخيال ... ماعمره اشتاق لهدرجة ماعمره تصور ان الشوق يلعب به وبقلبه وبشراينه ما درى ان ثلاثة بهالدنيا يذبحون القلب لو هو ينبض : الندم والحسرة والشوق !
تعب وهو يدور ... وبكل دفاشه رفس الكمدينو وقعد ع الارض مقهووور قلبه ينعصر عصار مو بس شوق ووله .. ندم .. هو نددددم لكن الحين شيفيد الندم ؟
دفن وجهه بيده وحاس بغصه ويحاول يطلعها بتنهيدات لكن هيات تطلع

هو : آآآه .. وين الاقييج وين احصلج ويين ويييييييين



هي ...




دخلت الغرفة وانصعقت من المنظر ! صار له ساعة بالغرفة على اساس رايح ياخذ شور وتأخر قالت تجي تجيك عليه


هي : خير ؟ شصاير ؟؟؟


هو : .....................


هي : شدور عليه ؟؟؟


هو : .....................


هي : ليش عافس الدار جي ؟؟؟؟


هو : ....................


هي وحنت على منظره وراحت صوبه حطت ايده على شعره : حبيبي عسى ماشر شفيك ؟


هو بصوت مكسور : في ورقة وايد مهمة ضيعتها


هي وقلبها مقبوض : شورقته ؟


هو : ارض


هي : ارض ؟؟؟؟


هو : ...................


هي : شورقته اللي خلتك تعفس الغرفة بهالشكل !


هو بعصبية : قلتلج ارض شنو ماتفهمين انتي


هي وقلبها للحين مقبوض : شأرضه ؟ ارض تخليك بهالحال ؟؟


هو : انا لله


هي : زين اذا ارض ليش لهدرجة معصب اطلب نسخه ثانيه بس السالفه فيها ان وماهي سالفة ارض وانا قلبي مقبوض ... عبدالعزيز ليكون


هو قاطعها : ليكون شنوو ؟؟ انتي شفيج خلااص صرتي معقده ؟ لي متى بتمين جي شكاكة ؟ ياخخخي اذا انتي مو واثقه فيني شتبين ؟ قلتلج ارض كنت ابي اشتريها

كفرت يعني ؟؟؟


هي : اها ... ارض كنت بتشتريها يعنننننني ........... وسكتت و حطت ايدها بشنطتها وطلعت ورقة : يعني مو هذا اللي ادوره ؟


هو التفت وشاف الورقة عيونه لمعت !




::

::

::



(قبل ساعه ونص)




قاعد يشوف الجزيره ومندمج حده بالاحداث اللي تصير ... بطلنا مهوس بشي أسمه مصر فمتابع احداث الثورة اول بأول وياويل اللي يقطع عليه اندماجه حتى الباعوضة وهي الباعوضه اصغر الكاءنات طيراناً تندم ع الساعه اللي تخلي حد من عيالها يمرون صوبه ماتلقى الا وطراخ بصفقته يذبحهم ههههههه ... الخدامة يوميا تبجي وتنوح عند المدام لانها اذا جت تنظف ولا تعطيه كوب الماي يلعن ابو سلافها اذا مرت جدام التلفزيون ... بس اكو حد يقدر يقاطعه ومايقدر يقول شي بحكم انه مايبي مشاكل !



هي


هي وبس !


اي .. يمكن كان في حد بس حاليا هي وبس !



وفعز اندماجه .... الباااب انصفق بقوو وهني قدر يسكت ويمسك اعصابه ويقطع اندماجه لان مثل ماقلت ... هي تقدر !



توقع المشهد اللي رح يشوفه .. كل يوم يشوفه ومايمر يوم بدونه .. هي تدخل وتصرخ وتكون معصبة ومتنرفزه بسبب ولا بدون .. يمكن من سواق يمكن من خدامة يمكن من ربعها , اهلها , او حتى منه هو ! بس اليوم في شخص جديد .... الدكتور اللي راحت له لانها تبي تركب تقويم ! خلاص اكيد هو



هي : ......................


هو : غريييييييبة ! حبيبتنا تدخل عقب صفقت الباب اللي زين ماطاح من صفقتها وماتحجى ؟


هي : ......................


هو وعشان مايبي سوالفها المعتاده : يبا خلاص اتغشمر


هي : ......................


هو : شخبار حبيبتنا اليوم ؟؟


هي : ......................


هو : بك ! حبيبتي علامها ؟


هي : طلقني !




\
/
\
/


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


( البارت الاول )


,


,




قبل 3 سنين




في عز الصيف .. بعد دوار .. وخط معروف بعدم زحمته وعلى صوت السوالف بين سعود وهدى اللي متزوجين صار لهم سنين لكن ربي مارزقهم بحد يملي حياتهم .. صار حادث ! حادث غير حياة ناس ... ناس كانت تنطر ربي يرزقها !
ومصائب قوم عند قوم فوائد !!




###





عبدالعزيز آل .....





شاب طموح موظف بالحكومة حاله حال كثير من الشاب .. معاشه يالله يسديه هو وأمه اللي يصرف عليها بحكم انه ابوه مو معترف بزواجه من امه علني ! وكان يصرف عليهم بس صار له سنتين منقطع ولا دز لهم حتى ريال واحد ! فهو على الله وعلى هالمعاش امه تحتاج ادوية وغير معاش الخدامة والسواق ومصاريف البيت واللي يبقى له هبابه يكفيه لباقي الشهر .. !





خلونا بالاول نعرفكم على عبدالعزيز الكبير !




جد العيلة



عبدالعزيز بن سعود بن عبدالعزيز آل ......



عنده ولدين سعود وفهد




سعود تزوج هدى ومثل ماذكرت ماربي رزقهم بذرية



وفهد تزوج مريم وجاب منها ريم وشيخة



عيلة صغيره ومعروفة لكن الغير معروف ان سعود متزوج بالسر وعنده عبدالعزيز !!





بعد الحادث !





اسهم سعود المرحوم بالشركة رح تورثها العيلة ! والعيلة محد بقى فيها الا هالاخوان وواحد توافى عيل يورثها منو ؟ فهد !



كان فهد مرتاح لان واخيرا الشركة بتصير له وبس محد يشاركه فيها



ريم بنت فهد مطلقة من واحد ينقال له ناصر وعندها بنت اسمها مريم



اما شيخة اختها فهي بنوته صغيره





نرجع لعبدالعزيز



في منطقه صغيره وبيت صغير عبدالعزيز يشوف قناة الجزيرة وسمع امه تناديه وفز للغرفه خايف تكون تعبانه كالعاده بس لقاها متربعه ع الارض ومجابلة صندوق اطلع منه اوراق


ام عبدالعزيز : حبيبي ابيك تسمعني للاخر ولا تقاطعني


عبدالعزيز : يمه خرعتيني شفيج


ام عبدالعزيز : بتسمعني ولا شلون ؟


عبدالعزيز : اسمعج يمه اسمعج


ام عبدالعزيز : يمه هذي ورقه زواجنا وهذي شهاده ميلادك تثبت انك ولد سعود بن عبدالعزيز بن سعود بن عبدالعزيز آل ....... ابيك تاخذها وتروح لشركة ينقالها (,,,,,,,,,,) تروح تقابل صاحب الشركة وتطلب انك تاخذ حقوقك واي اعتراض منهم رح توكل محامي ويجيب حقك وزياده وهم مارح يقدرون يسون لك شي ...


عبدالعزيز : يمه ابوي ماعترف فيني وهو حي هذا اللي يبيه يبيني مابين


ام عبدالعزيز : مالنا خص ... الريال مات والله يرحمه ويغفرله وانا متأكده ان هالتصرف رح يريحه الحين ... انت ياولدي شقيت وتعبت سنين من الفقر وماعمرك شكيت ... بس عيونك تشكي وانا امك تكفى لا تردني


__________________________________________________ __________

عبدالعزيز : بس يايمه هالطلب بيجيب لنا مشاكل مالها اول ولا تالي


ام عبدالعزيز : وانا راضيه ... مارح نتعب قد محنى تعبانين الحين


عبدالعزيز : بس يايمه


ام عبدالعزيز : لا بس ولا شي ... تروح ولا انا اروح ؟؟؟؟


عبدالعزيز وهو يتغشمر : اووووووووه ؟ الوالده بترووح عيييل ؟؟؟ شرايج يمه جذي ندخل عليهم ثنيناتنا نسوي فلم اكشن


ام عبدالعزيز : الا فلم رعب


عبدالعزيز : خخخخخخ ليش عاد


ام عبدالعزيز : فهد عمك اقشر ويموت ع البيزه الله يعينه لا يوقف قلبه من الروع باجر


عبدالعزيز : ولله يمه قلبي مو مطمني


ام عبدالعزيز : هذا حقنا يمه .. حد يرفس الخير والنعمة ؟


عبدالعزيز : ارفس روحي ولا ارفسها هههههههه خلاص يمه تم بس ضحكي نبي نشوف امي الثرمة


ام عبدالعزيز : اه يالهيس انا ثرمة


وقامت تضربه وهو ميت من الضحك



###


وبعد أسبوع صار اللي صار

وعبدالعزيز يداوم في شركة العيلة وله نص الاسهم والارباح اللي فيها يشارك عمه بنص بكل شي واخيرا افتك من الحكومة والفقر اخيرا بعيش حاله حال الناس


::

::

::


وفعز شغله وراحته بالاسبوع الثاني من الدوام دخلت عليه وحده وماخلت كلمة ماقالتها ! بردت حرتها كلها


وبعد ماخلصت


كان هو معطها ظهره ولما خلصت كلام لف الكرسي وشافها !!!!!


هي : العن مو جمال !


هو : العن مو لسان !


هي : نعم ؟!


هو : خلصتي ؟؟


هي : خلصت خلص عمرك قول انشاءالله


هو : انشاءالله ..... يومج قبل يومي


هي : جعل ربي يشب فيك نار تحرقك مثل ماحرقت قلبي من وين طلعت لنا انت انا متأكده انك جذاب لكن هين ان ماشلتك من هالمكتب


هو : هههههههههههه بنشوف


هي : ضحكت من سرك بلى


هو وقام وراح لها وهو عينه عليها وماشالها ومبتسم وهي قلبها طبول ترقع من حلاته


وقف مجابلها : مو حرام لسانج طويل وكل هذا الجمال فيج


هي : ..........................


هو ويأشر على عقلها : ياخبله شغلي هذا شغلييه حرام عليج تنحشين الريايل منج


هي : ......................


هو مد يده يسلم : انا عبدالعزيز ولد عمج المصون


هي : .......................


هو مسك ايدها ورفعها وحطها بيده الممدوده ويهزها مثل السلام


هي : .............................


هو : الحمدلله على السلامه مابغيتوا ترجعون من السفر ونشوفكم


هي : ..........................


هو : يصير تقعدين ؟


هي تمت تشوووفه


هو : يلا تعبت من الوقفه


هي : ......................


هو : كيفج انا بروح اقعد


هي مشت بسرعه وسبقته وقعدت على كرسيه




ومن هنننننني بدت قصتهم



ريم حبت عفويته وطريقته بالكلام والتعامل وهو حب فيها ثقتها بنفسها وجمالها كان كل يوم يحط ورده على مكتبها واول ماتدخل المكتب اول شي تشوف اذا حط لها ورده اليوم ولا ؟ كان يستغل اي فرصه من ورا عمه عشان يطلعون مع بعض احيان يكنسل مواعيده وبس يقعد معاها فالمكتب عشان يشبع منها وهي تضحك على حاله ... وحالها مو احسن من حاله .... هي بعد تعشق الارض اللي يمشي عليها انسان اسمه عبدالعزيز .... تحب اهتمامه فيها تحب شلون يفهمها شلون يحبها شلون يعاملها .... ماعمرها تصورت انها بتحب حد وبترجع تفكر بالزواج بعد ماتطلقت لكن هالريال قلب كل توقعاتها ..... ومرت الايام وهم زي السمنه ع العسل على قوله اخوانا المصريين ... بس !


__________________________________________________ __________

بعد سنة



عبدالعزيز : حياتي


ريم : عيون حياتك


عبدالعزيز : امممم ما ودج نسافر


ريم : عبدالعزيز وين اسافر الله يهديك ماتشوف الكرشه


عبدالعزيز : لحووول .. ودي انا وياج نسافر نجدد العلاقه ومواقف جديده وحبنا مايعتج


ريم : اووووووووه عبدالعزيز فكني واللي يرحم والديك


( عبدالعزيز تزوج ريم بعد شهر ونص عاشوا قصه حب فيها وقرر يتزوجها على سنه الله ورسوله وتزوجوا .. مع انه انصدم لما عرف انها كانت متزوجه من قبل وعندها بنت بعد بس امه قالت له وين تلاقي احسن من بنت عمك وعمه فهد من عرف ماصدق خبر لان يبي يحافظ على اسهم الشركة هو تزوجها لانه يحبها وكل اللي يعرفه ان لما يحب يحب ! فمارح يقدر ينساها فليش يتركها عشانها ام ؟ خلاص يربي بنتها لان طليقها لاهي عنهم ولاهو قد مسؤولية ياهل على حسب كلام ريم , تزوجها لانها بنت رومنسية ناعمة وشخصيتها حلوه وجذابه ... تمت مثل ماهي لين حملت ! بعدها صارت عصبية وتتنرفز على اتفه الاشياء سواء عليه ولا على بنتها ولا على غيرهم ! قال بيصبر النسوان كلهم بالحمل لهم طقوسهم الخاصة وهي فترة وبتعدي ..)



###



بعد ايام



ريم : عبدالعزيز قوم بنروح بيت هلي


عبدالعزيز : زين خلينا قعود هني مع بعض


ريم : عبدالعزيز انا عطيتهم كلمه خلاص اوف


عبدالعزيز : زين


ريم : قوم يلا


عبدالعزيز : ريم اقوم من الحين اقعد فالسياره وانتي لين تبرزين مع بنتج وخدمج يبيلكم ساعه دريولج انا


ريم : عبدالعزيز قوم بلبس عباتي والبنت جاهزه


عبدالعزيز قام بدون مايتكلم وطلع يشغل السياره



وبعد ماجات ريم


ريم : لا تفشلني بليز


عبدالعزيز : الحين انا افشل ؟


ريم : لا بس تفشلني بحركاتك احياناً


عبدالعزيز : انتي من صجج ؟


ريم : اييي كم مره تكلمنا بالموضوع


عبدالعزيز : ليش لاني اضحك على ابوج ؟ اللي من يعرف ان في شي يبي فلوس يغير الموضوع ؟


ريم : اوووه هذولا اهلي ترا


عبدالعزيز : وانا ريلج ترا


ريم : واللي يرحم والديك فكني


عبدالعزيز : هههه



بعد ساعتين



وفي



بيت فهد (بو ريم)



ام ريم : ودي بلندن


فهد وجاه طاري السفر وارتبك : شتبين فيها مب من زينها


عبدالعزيز ابتسم بسخرية لان حس قلب فهد بيوقف السالفه فيها مخاسير وريم خزته


ام ريم : وحشتيني من متى مارحت


ريم : اي والله حتى انا


فهد بعصبية : انا ماني موديكم عن التلميحات اللي مالها حلاه


__________________________________________________ __________

ام ريم غسلت يدها من هالموضوع


ريم : اي لييييش عاااااااااد ؟؟؟


فهد : معاشج عندج تبين روحي


ريم : زين ودنا انت على حسابي


(عبدالعزيز متابع بصمت وكل شوي يبتسم بسخريه)


فهد بعصبية : قلتلج مافي سفر وبعدين ليش على حسابج كاه ريلج عندج خله يوديج


عبدالعزيز : اوديها وين ماتبي عيوني لها ماقصر انا شدعوه قالوا لك وسكت .........


ريم بعصبية : عبدالعزيز شتقصد ؟؟؟


عبدالعزيز بهدوء لان الرسالة وصلت : اقصد شقالوا لكم قحي ؟؟؟؟


فهد : ماشفتك فزيت تحجز


عبدالعزيز : حياتي ريم تبين احجز لنا ؟


ريم منفسه : مابي اروح معاك ... يبه تكفى نبي تودينا انا وامي


عبدالعزيز عصب من حركة ريم ومو جديده عليها خذ البوك وسويج السياره وقام : عن اذنكم احنا صار لازم نروح البيت مريم عيونها تغمض المسيكينه


ريم : منو قالك نبي نروح .؟


عبدالعزيز : ريم قلتلج يالله


ريم : تو الناس شفيك


عبدالعزيز : صار لنا ساعتين


ريم : اوووف روح ناد الخدامه تجيب اغراض مريوم وعباتي


عبدالعزيز وهو طالع ومعصب : يلا زيين



وراح السيارة



ريم انحرجت وخذت بنتها وقشها وخدمها وطلعت لعبدالعزيز برا وكان يدخن


ريم : انت شنو ماتحس ؟


عبدالعزيز : انتي ؟


ريم : انا شنو ؟


عبدالعزيز : تحسين ؟


ريم : انا اللي اسألك ؟؟


عبدالعزيز بصراخ : فكينا يلااا عاد ودخلي السياره


ريم : انت ليش قاعد تصرخ علي جدام الخدم ومساعه جدام هلي شفيك على الاقل مثل انك تحترمني


عبدالعزيز : امثل اني احترمج !!!!!!!! انا طول عمري محترمج بس انتي مو كفو


وقط الزقاره وراح خذ مريم وركبها السياره وركب وشغل السياره ينطر ريم


ريم واقفه محلها والخدم يشوفونها ومنحرجه وعصبت عليهم : شتشوفون ركبوا السياره يلا


عبدالعزيز فتح الدريشة : بتجين الحين ولا بتباتين بيت هلج ونمشي ؟


ريم مشت وماسكه صيحتها عبدالعزيز مايعاملها مثل اول دخلت السيارة : على فكره اسلوبك صاير زفت


عبدالعزيز : لاااااااااا ... كلش عاد انتي اللي اسلوبج عسل


ريم : شسويت لك انا ؟؟


عبدالعزيز : مادري ... شوفي شسويتي وزعلني


ريم : ماشاءالله الحين بدل مازعل انا انت اللي تزعل


عبدالعزيز : وانا متى حقي ازعل ؟؟؟ حتى لو كان حقي مستحيل تعترفين


ريم : جوف ترا هذا مو اسلوب


عبدالعزيز : الحين انا ساكت عن معامله ابوج وقاعد يحسسني اني مقصر وياج ماجني كل يوم اقولج امشي نسافر تصكينها بويهي وتجعميني ! صح ولا لا ؟؟؟


ريم : زين ابوي اللي يسوي انا شلي خص ؟


عبدالعزيز : انتي متى كان لج خص ؟ متى غلطتي ؟ مره بس قوليلي امانه ؟


ريم : انت بطيت جبدي انا وامي وابوي نبي نسافر مع بعض انت شكو


عبدالعزيز : انا لمن تكلميني تكلميني بأسلوب احسن وبحترام فاهمه ؟


ريم : انت شفيك ليش صاير حساس


عبدالعزيز : مو حساس السالفه انها طالت وتشمخت انا اعدي لج اشياء وايد اقول مابي ازعلها بس المسأله انج تكلميني بأسلوب خايس مارضى


ريم : انا اكلمك بأسلوب خايس ؟؟؟


عبدالعزيز : صكي الموضوع واللي يعافيج لاني عارف فالنهاية مارح نتفق ابد


ريم سكتت ودموعها بدت تنزل


عبدالعزيز مايبي يشوفها لان يعرف انه مجرد مايشوفها بهالمنظر بيضعف


ريم ساكته طول الطريق


وهو احترم سكوتها


الخدم ومريم ناموا لان بيت اهلها بعيد عن بيتهم كلن ساكن بمنطقه



عبدالعزيز التفت عليها : آسف


ريم : ................


عبدالعزيز : قلنا اسف شدعوه عطينا ويه


ريم : .................


عبدالعزيز : زين ولله اسف شاسوي عشان ترضين


ريم : ..................


عبدالعزيز قام يصرخ بصوت عااالي : انا اسففففففف انا كلب اسمعووني ياعالم انا كلب لاني زعلتها


ريم : خلاص عبدالعزيز عن الفضايح


الخدم قاموا متخرعين : بابا شنوو فييي ؟؟؟


ريم : ههههههههههه


عبدالعزيز : اييي جذي تعجبيني


ريم : لاااا ؟


عبدالعزيز : يعني رضيتي ؟؟؟


ريم : وانا ازعل عليك ؟


عبدالعزيز : ماقدددر اناااا ماقققققدر اشق اهدوومي ماقددر وقام يمسك ثوبه ان بيشقه


ريم : عبدالعزيز عاد خلااص يه مايسوى علينا امسك السكان اوف


عبدالعزيز وهو يقلدها : امسك السكان اوف


ريم : ياشينك .. سوق سسسوق



###


__________________________________________________ __________

اليوم الثاني مثل اللي قبله واللي قبله واللي قبله



ريم وعبدالعزيز لازم يتهاوشون



ريم في غرفه مريم وتهاوش الخدامه لانها خلت مريم تلبس من البدل اللي هي رافعتهم حق العيد
والخدامه تصيح


وعبدالعزيز توه راجع من الشغل وهو يصعد الدري ينفخ من الملل لان عارف ان مارح يرتاح


عبدالعزيز وصل غرفه مريم وتسند على حد الباب وبملل: خيرررر شصاير ؟


ريم : شوف الهبلة قايلتلك انا مابيها مابيييها شنو هو غصب ؟؟


عبدالعزيز : هاذي رقمها 9 تخيلي انا جبت لج تسع خدم تنحشينهم ورا بعض وانا تعبت اساسا مكتب الخدم لاعت جبودهم مني ... حتى المقهوجي هناك ماقام يقهويني حالي حال المعازيب خلاص صرت منهم


ريم : ولله يقهويك مايقهويك انا مالي شغل


عبدالعزيز : روز خلاص روحي تحت


ريم : انت هييي .. انا احاجيك وانت همك الخدامه


عبدالعزيز : اسمي عبدالعزيز


ريم : اووهووو انا وين وانت وين


ريم : وقفي روز ولله مب احسن لج تمشين


عبدالعزيز : روز روحي


ريم : لاا


والخدامه محتاره ماتعرف شتسوي



عبدالعزيز بعصبيه : روز روحي حطي غداء حق بابا



واخيرا روز راحت



ريم بعصبيه وصراخ : انت شفيك ؟؟؟ ليش مايهمك امري


عبدالعزيز : غلطانه لو مايهمني جان ماسألت


ريم : متى سألت


عبدالعزيز : اول ماجيت


ريم : انا مابيها يب لي غيرها


عبدالعزيز : وانا مارح ايب غيرها


ريم : اي ليش عاااااد ؟


عبدالعزيز : وليش اكنسلها ؟


ريم : لانها مول ماتسمع الحجي انا قايلتلها هالهدوم حق العيد لا تلبسها مريوم بس هي اللي براسها تسويه


عبدالعزيز : انا لبستها


ريم : جذاب


عبدالعزيز بملل التفت على بنتها : حبيبتي مريوم منو لبسج هالهدوم ؟


ريم : بابا عزيز


عبدالعزيز : هه ! سمعتهي


ريم : وانت شلك خص بثياب مريوم ؟؟؟ وليش ماسألتني اصلا


عبدالعزيز : ايي سوري حزتها كنتي فبيت هلج تتريقين وعقب بتروحين الشركة خو شغل الشركه كل
ابوه فوق راسج ها ؟


ريم : لو سمحت لا تتطنز


عبدالعزيز : ما اطنز بس هذا الصج احنا شغلنا كله توقيع ارواق ! والباقي هم يشتغلونه احنا بس نشرف ونوقع


ريم : اذا انت جي انا لا


عبدالعزيز : هههههههه اوكي اانا بس جي



والتفت على مريم : مريومه يلا نرووح ناكل غداااء ؟


مريم : ماما خلاث اتم بهالثياب ؟


ريم : ............


مريم : الله يخليج ماما انا من الثبح لابثتها


عبدالعزيز : ماما ؟؟؟


ريم : قلعتج


عبدالعزيز : استغفرالله العظيم تعالي ماما مريم تعالي




###




ومرت الايام وهم على هالحال !




وفيوم ...



عبدالعزيز يكلم السكرتيره تبع شركتهم في مصر ويسألها عن الاحوال ويأمرها بترتيب الاجتماع ورح يكون هناك في هالمناقصه لمده شهر وطلب منها ترتب له المكتب وسألته اذا تحجز له بالفندق ولا رح يسكن مع سعيد في الشقه فضحك لانها خلاص صارت تعرف سستمه


ودخلت ريم معصبة : الحين عرفت ليش تعاملني بخياس نفس .... منو هالحقيره اللي تحاجيها ؟؟؟


عبدالعزيز : خلاص سهى نفس ماقلتلج ترتبين لي المكتب وانا رح استلم هالمناقصه بنفسي


ريم سحبت منه الجوال : ياحقيرا ,,, انتي ماعندج اهل يربوونج ؟؟


سهى : عفوا يامدام انا السكرتيره اللي بشركتكوا فمصر انا سهى


ريم وانحرجت وسكرت الجوال بويها !


عبدالعزيز : خلاص ؟ ارتحتي ؟؟


ريم : ...........


عبدالعزيز بوناسه : تغارين ؟


ريم : ههههههه امبيه ترا حده تفكيرك راح بعيد انا بس مابي حد ياخذك مو غيره عبدالعزيز : حلفي ماتكابرين ؟


ريم : عبدالعزيز شنو غيره وماغيره اكيد لا


عبدالعزيز : عيل شتفسرين تصرفك


ريم : قلتلك ! مابي حد ياخذك


عبدالعزيز : ليش؟


ريم : لان مابي اتم بروحي مره 2


عبدالعزيز : يعني بس تفكرين بعمرج ؟


ريم : .........................


عبدالعزيز : مليت يارييم ملييييييت ! لي متى اصبر قوليلي ؟؟؟؟؟؟؟؟


ريم : .......................


عبدالعزيز : انا كارهج وكاره البيت وكاره نفسي وشغلي ودنيتي بسبتج


ريم بعصبيه وصدمه : عبدالعزيز !


عبدالعزيز : جعل مابه عبدالعزيز


وتل الجوال من يدها وطلع


ريم لحقته : عبدالعزيز اسمعني


عبدالعزيز ينزل الدري بسرعه وماله نفس يسمعها


ريم : عبدالعزيز شوي شوي عشاااني


عبدالعزيز : ..........


وبهاللحظة !


ريم طاحت ... وهو بسرعه حاول يصعد كم دريه عشان يلحقها قبل لا اطيح لين تحت
ولما مسكها كان خايف ... خايف على اللي ببطنها !!!!!!!!!