عنوان الموضوع : نفسي أضمك روايات
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

نفسي أضمك






بسم الله الرحمن الرحيم...



طبعا بالبدايه راح نعرف بالشخصيات الاساسيه والفرعيه راح نتطرق لها من خلال القصه..

1/عائلة ابو حمد..
ام حمد انسانه بحالها وبعيالها مالها شغل بأحد..
حمد عمره 30متزوج من امل لكن ماله اولاد..
حلا بنت حلوه مرررره عمرها 21سنه رومنسيه والكل يحبها الا ؟؟؟؟؟
خالد عمره 18سنه..
ندى عمرها 10سنوات..


2/عائلة ابو فهد..
ام فهد امراءه قويه ومسيطره على زوجها لدرجه مايقدر يعارضها اذا قررت شي..
فهد شاب وسيم ومحترم كل البنات يتمنونه لوسامته وطيبته عمره 24سنه باقي له نصف ويتخرج..
دانه بنوته طيووووووبه ومتعلقه بأخوها فهد كثير عمرها 22سنه..
وعد اصغر من دانه لكنها مصدر الشر بالبيت وسوء الظن..
محمد رجل مستقل بنفسه وعائلته عمرها 40 ومتزوج عنده 3اطفال وزوجته اسمها مها..

<<طبعا اهم شي احب اذكره ان الأباء اخوان وكلهم ساكنين ببيت واحد كل عائله بطابق والجدير بالذكر

ان الاباء مالهم دور كبير بالقصه من الدوام للسهرات والامهات هم قايمين بالدور>>..


-قبل مانبدأ بقولكم انوا البنات مايتغشون عن الاولاد بحكم انهم متربيين مع بعض وبـ بيت واحد<<كلها قصه يعني مو حقيقيه>>بسم الله...


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


((الجزء الاول))..

حلا جالسه بغرفتها وتكتب بدفتر يومياتها شو صار معها اليوم يطق الباب

حلا/مين

دانه/انا

حلا/هلااااااااا تفضلي

دانه/شتسوين كشفتك ليش ماانتي معاهم جالسه

حلا/ماادري متضايقه قلت اجلس اكتب يومياتي احسن لي..

دانه/خليني اشوفهم ؟؟

حلا/لااااااااا حبيبتي والله مااقدر احس هالشي خاص فيني..

دانه/اوكي حبيبتي اصلا امزح معاك المهم تبين نروح نجلس معاهم؟؟

تدخل وعد /دانه شتسوين عندها بغرفتها تعالي امي تبيك..

دانه وعلامات الغضب بوجهها/طيب قوليلها جايه يالله حلا نكمل بعدين

حلا وهي تفكر بوعد ليش تكرهها هالكره/ان شاء الله..

بالجانب الثاني من المنزل...

ام فهد/دانه انا ماقلتلك لاتروحي لحلا الا بأذني؟؟

دانه/ يمه هذي بنت عمي وكلنا ببيت واحد كلما نويت اروح لها لازم اقول؟؟

ام فهد/ايه قلتلك الف مره قوليلي هذي وحده كذابه تمثل عليك الطيبه وهي بس تبي تتقرب منك
علشان فهد اخوك..

دانه/يمه وش هالتفكير خلاص بروح لغرفتي عن اذنك..
دخلت دانه لغرفتها وهي تفكر بأمه انها دايم تسئ الظن والمشكله ان وعد صارت نسخه من امها نعست ونامت
وهي تفكر ولا لقت حل...

حلا/ ماجاها النوم وتفكر بفهد لأنها ماشافته كم يوم لانه مسافر /ياربي يافهد متى ترجع والله متحمله هالدنيا علشانك..

وبنفس الوقت فهد جالس يقول/اااااه ياحلا ماادري متى ينحلن هالمشاكل واتزوجك ...


__________________________________________________ __________

(الجزء الثاني))..


ام حمد تنادي بالشغالات علشان يحطون الفطور لانهم تاخروا...

ام فهد مو عاجبها شي كالعاده ..

المهم اجتمعوا كلهم وافطروا واللي عنده شغل راح للشغل والباقين جالسين بالصاله...

ام حمد/ياميري روحي عجلي حلا اخوها ينتظرها والحين تتأخر عن الكليه..

ام فهد/الا على طاري بنتك حلا يقولون في واحد جايكم يبي يخطبها؟؟

ام حمد/ماصار شي ولا جاء رسمي بس امه اتصلت علي وقلت يجي ويشوفه ابوها وبعدين نردلكم

ام فهد/وحلا وش رايها بالموضوع؟؟

ام حمد/للحين ماقلنا لها شي لأنه ماجاء لأبوها واولا واخيرا الراي لها..

ام فهد وهي تبي تصرف حلا بأي طريقه/ اذا كان زين ليش تفوتونه على بنتكم البنت مالها الا بيتها وزوجها..

ام حمد/يصير خيــــــــر...

دانه كان صباحها يائس لأنها ماتدري متى يرجع فهد يعني ماصار معاها شي راحت للدوام ورجعت ونامت بدون
حتى تاكل شي..

على الغداء دانه/ خالتي <<تقصد ام حمد>> حلا وينها ماشفتها اليوم..

ام حمد/من رجعت دخلت تنام وتقول ماتبي الغداء ..

دانه حست ان في شي وقبل ماتروح لغرفتها /خالتي ولاعليك امر لا قامت خليها تدق علي اجيها

ام حمد /ان شاء الله..

بالليل رجعت دانه لبيت عمها وسألت عن حلا وقالوا لها انها بغرفتها وراحت لها..
دانه/حلا ممكن ادخل؟؟

حلا /تفضلي ولوووو

دانه مستعجله/حلا شفيك صاير معك شي؟؟

حلا/ لا بس متضاااااااااااااااااااااااايقه..

دانه/من ايش تكلمي علي شي يخص فهد؟؟


__________________________________________________ __________

حلا/ اي بفهد ماادري متى يرجع انا مستحمله حياتي انه موجود فيها صدق اني بعيده عنه بس لمااشوفه
لو لحظه باليوم هذا يكفيني..

دانه وهي تضم يد حلا /ياعمري ياحلا استحملي شوي مابقى شي وتتخرجون وتتزوجون وتتطلعون من هالبيت النكد..

حلا وعيونها مليانه دموع/دانه اقولك شي؟؟

دانه/قولي..

حلا/احس اني انا وفهد مارح نجتمع مهما سوينا

دانه/قصدك علشان امي؟؟

حلا/امك اول الاسباب وياكثر الاسباب غيرها بس هذا احساس دايم احس فيه..

دانه/لاتتشائمين وفكري بدراستك الحين ويصير خير.

حلا وهي تضم دانه/ان شاء الله..

دانه/خلاص بروح قبل امي ماتسوي لي محاضره قبل انام ولاتفكري بشي علشاني وانا راح احاول اتصل على فهد واشوف
متى راجع..

حلا وهي منحرجه/اوكي ورديلي خبر بس لايدري اني سألت..

دانه/مستحيه منه؟؟؟

حلا/ اكيد شقالولك...

دانه/اوكي باي.
عدى اليوم بسلام والكل كان مرتاح الا قلوب العشاق فهد وحلا...

طبعا باقي اجزاء كثيره بس اذا حسيت انكم تبوني اكملها راح انزل

كل يوم بارت جديد..


__________________________________________________ __________

نكمل البارت الثالث والرابع..

((الجزء الثالث)).

دانه/الــــــــــــــــــــــو..

فهد/هلا والله بأختي الحلوه

دانه/هلا فيك يالقاطع وليش ماتتصل علي؟؟

فهد/والله متضايق وقلت اريح شوي وارجع..

دانه/ليش تبي تريح مني؟؟؟

فهد/لاااااا افااااااااااا عليك انتي اختي حبيبتي..

دانه/ اختك حبيبتك والا مرسال الغرام هاه؟؟

فهد/ لاااااااا افا عليك بس شعندك متذكرتني؟؟؟

دانه/بس بسألك متى ترجع؟؟

فهد/ليش تسألين صاير شي عندكم؟؟

دانه /لا بس في قلوب مشتااااااااااااااااااقه لشوفة الحبايب

فهد وبشغف/ مين حلاااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دانه/ بشويش طلعت لي من الجوال ايوه حلا من سافرت وهي متضايقه وبس
تفكر بحبيب القلب و...وبعد في شي ثاني!!!!!!

فهد/شي !!وش فيه وش صاير بعد لايكون امي قالت لحلا شي؟؟

دانه/ لااااااااااااا فكرك راح بعيد بس خايفه اقولك..

فهد/اخلصي علي وش صاير!!!

دانه/ في واحد .......

فهد /كملي والا الحين انا جايكم

دانه/انتظر شفيك السالفه ومافيها اني سمعت كلام من امي ان في واحد جاي يخطب حلا!!!!!!!!!!

فهد بعصبيه/وهي وش رايها لايكون موافقه؟؟؟

دانه/لاااا شفيك هي ماتدري للحين لأنه ماجاء بس قلت بقولك قبل يصير شي..

فهد/طيب انا اليوم جاي يالله باي.


__________________________________________________ __________

دانه/انتظر طيب بتكلم عليك..

فهد/باي لاجيت نتفاهم..

دانه/ اوكي باي بس بشويش لاتسرع

فهد/ ان شاء الله يالله باي
............

ام حمد/حلا الحقيني لغرفتي ابيك..

حلا/ان شاء الله يمه جايه وراك..

ام حمد/ يمه بنيتي ماشاء الله انتي كبرتي وماشاء الله عليك حلوه وماشيه بدراستك وصرتي عروسه..

حلا بخوف/ وش مناسبة هالكلام يمه؟؟؟

ام حمد/ في واحد بيجي يخطبك وسمعت انه دين واخلاق ومال يعني ماناقصه شي وش قلتي..

حلا وصورة فهد بين عيونها/ لا يمه ماابي اتزوج مااااااااااابي
وانهارت تبكي وطلعت من عند امها

ام حمد انفجعت من ردت فعل بنتها وماقدرت تقول ولاااااااا كلمه واكتفت تناظر وبس..

حلا في بكااااااااااااء متواصل /وينك يافهد تشوف ويييييييييييييييييينك..

& وهي بحالة بكاء سمعت صوت عيال محمد ولد عمها يقولون

<<عمي فهد وصــــــــــــــــــــــل>>


حلا /مسحت دموعها ونفسها تروح وتضمه من كثر الحزن اللي فيها وبدون شعور طلعت الا وهو يطلع بوجهها <<بيتهم بالطابق الاول>>

لمحها فهد وحس ان بعيونها حزن كبير /حلا وش فيك صاير شي؟؟؟

حلا/اكتفت بنظره في عيونه وقالت/لا مافي شي الحمد الله على سلامتك ودخلت غرفتها وكملت نوبة البكاااااااااااء

طلع فهد على طول لدانه وبدون سلام ولا كلام /دانه روحي شوفي حلا شفيها

دانه/بسم الله من وين طلعت؟؟الحمد لله على السلامه

فهد/مو وقته روحي لحلاااااا وشوفيها شكلها تبكي..

دانه/ اوكي رايحه الله يستر..

دانه وفتحت الباب على حلا/ حلا شفيك؟؟

حلا وبدون شعور قامت وضمة دانه/في واحد يبي يخطبني وفيه كل المواصفات اللي تتمناهن اي بنت واخاف اهلي يغصبوني عليه

دانه/حلا لاتقولي كذا ان شاء الله مارح يسوون شي الا بموافقتك

حلا/بس امي لماتكلمت كانت مقتنعه وانا خايفه مااقدر اعيش مع احد غير فهد...

دانه/ انتي على طول بكيتي وانتي ماتدرين شيصير انتظري وشوفي ويالله روقي شوفي حبيب القلب وصل استانسي

حلا بحياااااااااااااء/شفته ماقدرت اسمع صوته ومااطلع اشوفه..حلا حاولت قد ماتقدر تتناسى الموضوع وتحتفل بوصول فهد..

بالليل احتفلوا العائلتين بوصول فهد وكان احتفال حلا غيـــــــــــــــــــر بس بشوفته احتفلت..


لكن فهد طلب من اخته طلب صعـــــب ياترى شو هالطلب؟؟
اتمنى منكم توقع الحدث او الطلب اللي طلبه فهد من دانه ......