عنوان الموضوع : روايه : رجتي م تمنعني ان ارتمي بحضنك
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

روايه : رجتي م تمنعني ان ارتمي بحضنك






شخباركم ..؟

اليووم حبيت انزل روايتي اللي من زماان افكر فيههها
طبعا م بحط مقدمه طويله ع طوول بالبدا بس بعطيكم هي تتكلم عن شنننو

عن رجة بنات .. تدوور وراء هرجججه كثثثير من الاحدااث ..
الحب والرمانسيه و الحزن والكثثثثثير


قبل خمس سننوات
على فرااش ابيض والكل حوالينها والدموووع في عيوونهم وهم لايسمعوون وصيتها على اعز م عندها بنتها وحيدتها
صرخة صرخه بعدها طاحت مغششي عليها
جات لها خالتها وجابت عطر وحاولت توعيها
في الحاضر
او اول ششي بعرفكم بالشخصياتنا
عايلة ابو ملاك
ملاك : عمرها 17 سننه توفت امها وعمرها 12 وكانت مرا مقرربه من امها وتعتبرهاا اختتي مو امها .. وهي الوحييده
طبعا بعد ما توفت ام ملااك قرر بعد سنه ونص يتزوج
هدى عمرها 5 سنه
عندها اخو بس مو من ابو ملاك يعني بس من ام هدى
فييصل عمرره 20 سننه
....
عايلة ابو مؤيد تصيير ام مؤيد خالت ملاك
مؤؤيد عمره 21 سنه
هنادي عمرها 18 هي وملااك وااحد ورسسسبت سننه عشااان تصير مع ملاك
جاسم عمرره 12
محمد عمره 4 سنوات
.....
عايلة ابو وليد
رغد عمرها 20 مغروره مرا .. وتكرره ملااك بقووه
وليد عمره 18 سننه
....
البارت الاول
في المدررسه
لبسسسو عبايتهم
هناادي / ملاك شووفي مو ذذي هبببه بنت ابللله سااره
ملااك مسكت شنطتها : اييه امشششيه قببببل لاا نرووح فييها
راحو ورا المدرسه ورمو شنطهم ونطت ملاك بعدها هناادي
انتببه لهم الحاارس وقاام يلحقهم لين م وصلو لححي اششوي قدييم واختبئو وراء بييت ياائس الحاارس وهو يدوور عليييهم ورجع المدرسه
ملااك : بكرا شوووفي الاشاعات اللي بتطلع علييينا
هناادي : اكيييد مو هببه اللي شاافتنا
ملااك : طننش تعش تنتعش هههه
هناادي : وين نرووح
ملاك : مممم نرووح نرووح ممم مدرري خلينا نرووح أي محل نستاانس
هنادي : طيب نشووف لنا تكسسي ونرووح الراشد
ملاك : طييييب تتوقعي نلاااقي
هناادي : طبعا
ملااك : دوورت ولقت تكككسي ..
وركبو وصلهم وطلعو فلوووس وعطووه
هناادي : انا ميييته جوووع
ملاااك : وانا اكككثر ورببي خليينا نرووح ستار بوكس
هناادي : ايييش تبييين
ملاااك : كرسووون وكبتشينوو
هنادي : ثنييين كرسوون وواحد كبتشيينو وواحد هوت شكليييت
../ 35 رياال
دوورت ملاااك محفظتهاا وم لقتهاا
ملاااك : نسيييييييييييت محفظتتتي
هناادي : يؤؤ م اتوووقع جاايببه معااي ودورت في الشنطه وم لققت
ملااك : شنسوووي
هناادي بتفكييير : لقيتتتتتتتته وطللعت جوالهاا وفتحت البلوتوث ولقت واحد نكه " صاحب السمو " رسلت له " هااي ممكن تدفع الحساب لنا نسييت محفظتتي بالبيت "
رسل لهاا بعد فترى مو طويله واايد " لاااكن تعطيييني رقمممش "
هناادي فتحت عيووونها : وش الحييين يبي الرررقم
ملااك عطييته اهمم ششي ناااكل
هناادي اووكي وفتررى اغغير الرقم .. رسلت له " اوووكي احنا بستار بكس 056*******"
هناادي : الحيين في وااحد يجي يدفع حساااب
.../ لاا م تروووحوون الا لما يجي ويدددفع
هناادي : طييب بنجللس هووون
../ طييب
هناادي وملاااك راحو وجلسو
هناادي : شوووفيييييييييه خققققه يخبببل
ملالاك : مو وااايد وشكله رايح فييها
هناادي : مممممم ماادري
مششى اللي اخذ الرقم ..
ورن جوال هناادي
هناادي : يممممممما دددق
ملااك : لااترردي
هناادي يماا والله بديييت اخاااف
وجااهاا بلوتووث
" م اخذت الرقم عشااان اشووفه بس .."
......
بيت ابو ملااك
رن التلفووون وردت ام فيصل
ام فييصل : هلا .. ايي اهوو .. اشلووون .. انشااء الله حصل خيير .. مع السللاامه
ابو ملاك : منو دااق
ام فيصل لفت ع ابو ملاك : والله شووف بنتك المصووونه طالع مع من
ابو ملااك :عن الاغااز تكلم عدل ام فيصل
ام فييصل : بنت المصووونه هااربه من المدرررسه شووف مع منو طاالعه ولا هااربه مع منوو
ابو ملاك عصصصب وقااام وطلع من البيت دق ع جوال ملاك بس ملاااك نسسيت جوالها بالبيت وعصصب اكثثر
......

على السااعه وحدده رجعت ملاك البيت واستقبلهاا ابوهاا
شدها من شعرهاا وجلس يضررب فييها
ابو ملااك وهو يضررب فيهاا : مع منوو طاللعه
ملاك م قدرت تتكلم من الالم اللي حصلتته
دخل فيصل وشااف ملااك طاايحه راااح وبااعد ابو ملااك
فييصل : هد عممي مو كييذا تنحل الامور
ابو ملااك : ويين اههدي وههي بطيييح سمععتي
فيصل : انت افههم الموووضوووع
ملااك قاامت ركض وراااحت غرفتهاا وقفلة الباب وانسدحت ع السرير وجلست تصيح
ناامت وهي تصييح
....
بيت ابو هناادي
ام هناادي : ليييه هااربه من المدرررسه
هنادي : انا قلت لش ان ممكن اطلع من المدرررسه .
ام هناادي : وييين رحتتتي
هناادي : الراشد يما انا بقوم انام حدي مسسطله تامري بشششي
ام هناادي : لا سلاامتش
جااسم : يما لو انا اللي هااارب سوييتي لي سااالفه مالها اول ولا اخر
ام مؤيد : هنادي اختتتك غييير كبييره وفاااهمه
جااسم : لييه وانا يااهل يعني
ام مؤيد : مو ياهل بس لسسى م تممميز شنو الصح والغلط
في غرفة هنادي قررت تدق ع ملاك تشووفها
رنت ورنت بس م ترد
وقالت بتناام وبعدين بتدق علييها
.....
بيت ابو وليد ..
رغد في غرفتها ومعاها صديقتهاا
رغد : ي عمرري والله م اقدر
.../ ولييه م تقدرررين
رغغغد : علي اختبار بكرا وم اقدر اطلللع
../ هي بس خمس دقايق وارجععي بس
رغغغد : بحاااول بس م اوععدك
../ ي عمررري فديييتش احببببببببببببه هالانساانه
رغغد : يلا باااي اشوووفك بعديين
م سمعت رده سكرت
سميره : مرا من صجججه
رغد : وش دراني عننننه م خذ بنفسسسه مغلللب بقوووه
سمييره : وبتروحي وياااه
رغد : طبعا لاا
...
عند مؤؤيد في محل ابووه للاثاث
دخلت عااائله وراح استقبلهم وشااف اييش يبوون
بس كانت معااهم بنت وكاانت تحاول تلفت نظر مؤيد بس مو عااطييها اي اهتمام
....
ع السااعه 5 العصر عند هناادي
دق جوالها حوالي خمس مرات وقررت تدر وهي مرا منزززعجه
هناادي وكلها نووم : نععععععععععععم
../ النااس تقوول السلااام
هناادي : خيير ترا موو فااضيه لك
.../ طييب شكلش ناايمه بعدين اكلمممش ..


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


هناادي سكررت بدوون م تررد عليييه
وقااامت غسلت وجها وصلت صلاة العصر ودقت ع ملااك
ملااك ردت وكلها نووم : همممم
هناادي : قوومي يلا ..
ملااك : م ابببي ..
هناادي : يلا كفاايه نووم قوومي صلللي
ملاااك : طيب طيب بااي
سكرت هناادي ورجعت ملااك كملت نوووم
....
فيصل بعد م شاف وش يسوووي ابو ملاك في ملااك طللع وهو مععععصب

وهااذا اللي قدررت اكتتبه ..بس عن ابطال روااايتي في ابطال جدد بس مع الاحداث نتعرف علييعم
اتمنى عجببكم ويلا انتظر توقعااتكم

..سيييا ..


بنززل البارت الثااني يممكن يصيير في حمااس لما تشووف الاحداث الجديد
وهاذا البارت

البارت الثاني
ام فيصل جالسه وكانت تفكر بعمق
انتبه لها ابو مملااك
ابو ملااك : ام فيصل ويين رحتتي
ام فييصل : يابو ملاك ما فكرت في حلالك بعد عمرنا طوييل لو حصل لك ششي وبنتك وش وممكن تسوووي فييه
ابو ملاك سكت لفترى مو طويللله : والله صاااجه بس هيي توهاا صغيرره وم بترضا تتزوج بهالعمر
ام فيصل : هي توها صغييره بس ممكن تسوووي اشيااء واجد مثل اليوم هربت من المدررسه بس انت م تدري طاللعه ولا هااربه عشاان منو
ابو ملااك : بسسس كيف ازووجها لاي اححد
ام فييصل : وللدي فيصل .. مستحييل يررفض يتزووج ملاااك
ابو ملااك : صااجه فييصل ريال ونععم وم يتفوووت .. انتي كللمي فييصل اذا مواافق نعققققد بععد لاختبارات
ملااك كانت نازله وسمعت كلاام ابوها وركبت تركض ودخلت غرفتها تصيح ومالها الا تدق ع هنادي
هنادي : الوو .. ملااك شفييك
ملاك بيين شهقاتها : هناادي تخييلي ابووي يبي يزوووجني
هناادي : شنوو .. كييف ومن منوو
ملاك : من فييصل تخيلتي انا اتزووج فييصل الصااايع ...
هناادي : يممكن انتي سممعتي غللط
ملااك : والله سمعته باذووني كل من السووسه هناادي اححس نفسسي بمووت م عندها احساس
هناادي : بكرا نتفااهم خلاااص انتي هدي
ملااك : اببي اممي رووح لااامي ي رررب متى بس ارووح
هناادي :خلااص ملووك هدددي كل شي وله حل بعديين م اتووقع يجبررك
......
عند فيصل
رن جواله وكانت المتصله اممه ..
ام فييصل : بسررعه فيييصل تعاال البيت
فيصل : شنو وش صااير
ام فيصل : تعال انت وبعدين يصير خيير
فييصل : طيب مشوار الطررريق
سكر فيصل من اممه وستآذن من الشباب ومشششى
وصل البيت
واستقبلته اممه في الحديقه وقالت له عن مخططها
وبعدها دخلت هي وقالت له بعد عششر دقايق انت ادخل
فييصل عجبه تخطيط امه ووافق
دخل بعد عشر دقايق من دخلت امه وشااافه ابو ملاك
ابو ملاك : هاا فيييصل قالت لك اممممك وانت شرااايك
فيصل : أي قالت لي وانا م عندي مانع اذا انت عندك مانع
ابو ملاك :خلااص عجل الملكه بتصير بعد الاختبارات مم بااقي عليها الا شههر
فيصل : انشاء الله عممي .تامربشششي انا طالع
ابو ملااك : لا سلااامتك
...........
بيت ابو هنادي
هنادي كانت جالسه وتفكر في ملاك
مؤؤيد / الوو هناادي .. هناادي .." لوح بايده قدام وجهاا "
هناادي: هلا
مؤؤيد : ويين رحتتتي
هناادي : اببد
مؤيد : عليينا وييش صاااير ملااك فيها ششي متهاوشيين
هنادي : مم ملااك ابوها يبي يزوجهاا
مؤؤيد : يزوجهاا ..! منووو
هناادي : يبي يزوجها فيصل
مؤؤيد :وملااك شنوو رايهاا
هنادي : طبعا مو راضيه توهاا صغيرره على مسؤاليه
مؤييد : الصرااحهابووها شلوون يفكر م يندرى ويزوجهاا غصب .. خير وين الحنيييه ويين استغفر الله
هناادي :.........
ام مؤيد: شنوو تتكلمو في ايشش وايش صاايرمؤؤيد معععصب
مؤؤيد : والله ابو ملاك المصوون يبي يزووج بنتتتته غصصب وياليت من واحد رجاال اكبببر صااايع الشررقيه
ام مؤؤيد : مستحييل يممكن انتو سمعتو غللط
هناادي :هي كاننت نازله الدررج وسمعت كل ششي من تحت هالسواسه اللي في البيت
........
بنت ابو ولييد
ام وليد جالسه ومع ابو وليد
نزلت رغد وراحت سلمت باست راس ابوها ووامها
ابو وليييد : وييين رااايحه
رغد : يبا برووح اشترري كم حاجه من مكتبة جرير ضروري للجامعه
ابو وليد : طيب بس مو تتاخريين
رغغد : انشااء الله


__________________________________________________ __________

وطلعت رغد وكانت سمر تنتظرها بالسياره
رغد : هااايوو
سمر : هلا والله
رغد طلعت من شنطتها المرايا وكحل وماسكره ورووج
سمر : شتسويين
رغد : مثل م انتي شااايفه وبدت تحط لها
سمر : والله انتتتي مراا مجنونه
رغغد : ثاانكس خلصت رغد وحطت عفسها في شنطتها
ووصلو جرير المكان اللي بتلتقي رغد واللي كانت تكلمه
نزلت رغد وسمر وشاافت الشخص اللي بنفس المواصفات بس حبت تسسوي استعباط ودقت علييه
رغد : ويينك الحين
../ انا مم هوون انتي وين
رغد : انامم عند سياره مرسدس اسووود ومعااي وحده
../ اييي شففت الحيين انا جااي
رغد : شووفي شووفي مو ذااك يخببببل
سممر : سكتتي حدددش خمس دقااايق وانا بدش المكتتبه بشووف الاغراض اللي ابييهم
رغغد : طييب
....
ركبت رغد في سيارته
فيصل : هلا والله
رغد : اهليين
فييصل : ي ععمممممممممري تخبليين
رغد : تسلللم
وضلو سووالف
......
عند ملاك
كانت تففكر ومو عاارفه شتسسوي طق طق طق
ملااك خااافة اكككثر ان ابوهاا يبي يقوول لها
طق طق طق
ملااك قامت فتحت الباب وطلع ابووها
ابو ملااك : جههزي حاالش بععد الاختبارات ملكتتش
مللاااك : شنوو يبا
ابو ملاك : مثل م قلت لش بعد الاختبارات عقدش ع فييصل
ملاك: يبا انا م ابي انا تووي صغييره
ابو ملاك : انا عطيت الرجال كلمه وبعد الاختبارات اول خميسيه بتكوون عقدددش وطلع بدون م يسمع لها أي رد
ملاك طلع ابوها سكرت الباب باقوى م عندها ودخلت تصييح شافت صوورة امهاا وجلست تصيح اكثر " يماا شفتي ابوووي و يبي يسوووي فيني يبييني اتزووج فيييصل يماا فيييصل م احببه انا تووي صغيرره م اعررف شي بالزوااج يممما خلااص انا ابببس تعاالي خذيييني يماا تكفييين اهئ اهئ اهئ يماااا والله حرام باللي يسووويه ابووي فييني يما ابووي صااير قاااسي بقووه على اقل ششي يضررربني انا ابتحمل الضرب بس لا يجبررني اتزووج يما تعاالي قولي له ..اهئ اهئ "
.......
في بيت الكبير بيت جدة ملاك
نسييت اعرفكم بالخاله الصغيره
سكينه عمرها 22 سنه مخطووبه
ومحمد عمرره 28 سنه عاازب رافض الزواج
والجده
سكينه نزلت هي لابسه عباتها باست راس امها
الجده : وين رايحه
سكينه : يما بيمر علي هاشم وبطلع معااه تامري بششي
الجده : ابد سلاامتش انتبهي لنفسسش موتطوليين
سكينه : انشاء الله
طلعت سكينه وع طول دخل محمد
محمد : السلام وعليكم
الجده: وعليكم السلام
محمد : شخبارش ي الغليه
الجده : الحمدالله
محمد شغل التفلزيون وجلس يفرر فييه
... بس حبيت اعطياكم نبذه عنهم
في بيت ابو ملاك في غرفة ام فيصل
كانت ملاك ماره نب غرفة ام فيصل وسمعت كلامها
ام فيصل / ي عممممري انت تدري اني بس بخليييه يسجل كم حااجه باسمي وبترركه .. واذا تبي بنتك عاادي م عندي أي مشكله .. ايي عاادي اقول له البنت مو بنتك .. ايي طبعا .. ي قللللبي خلاااص بععد شهرر بيتزوج فيصل ملااك وبخلييه ياخذ حلالها ويطلقهاا ويختار البنت اللي يبيها... طيييب ي عمرري انتببه لنفسسك .. بيبااي
ملااك انصدمت من اللي تقوووله نززلت الدرج وهي تفكر وصقعت في فيصل وهو يركب
فيصل: هلا والله بزوجتي المستقبل
ملااك طالعته بنظرات وجات بتمشي بس هو مسكها
فيصل وهو ضاغط ع اسنانه : انا لما اكلمممش ترردي علللي وم تطالعييني بذذي النظرات
ملاك بتالم : اترك اييدي ..
فييصل : هااذا اشووي اذا م عدلتي اسلوبش وياااي
ملااك : اترك اييدي ياااالم
فيصل ترك ايدها ومشى
ملاك بصوت شبه مسموع: واطي حقققيرر
فيصل : شنوو عيدي م سممعت
ملااك مشت عنه
فييصل جلس يتوعد فيها
....
عند هنادي رن جوالها وردت بدون م تشووف الرقم لانها توقعت ملااك
هنادي : هلا والله
../ هلا بييش
هناادي : مييين
../ اول شخبارش ؟
هناادي : م تهمك اخباري اخللص ميين
../انا اللي اليوم الصباح بمجمع الراشد .. اسسسمي رائد وانتي شنو اسممك
هنادي : اووه اوكي بعديين اقوولك اسمي
طووط طووط بدوون م تسمع رده
....


__________________________________________________ __________

البارت الثالث
يوم ثاني بالمدرسه المدرسه نادت ع هنادي وملاك وجلسو تتحققيق وين راحو وليي هربو
ملاك : خلصتتي ابله كلاامش
المدرسه : خير عندش كلاام بععد
ملااك : ابووووي م قاال لي ششي انتي تجيين تحققي مععي
هنادي : أي والله ماما وبابا م قال لو لي شي انتي تجي تساليننني ويين رايحه ووين جاايه
المدرسه : ولكم عيين تردوون
ملااك : مع السلاامه
جاات بتطلع بس نادتها المدرسه
ملاك : خييير عندش كلاام زيي النااس ي هلا م عندش مع السلاامه
المدرسه : تعالو وقعو هووون
ملااك: ولا يهمممش جيييبي لي قلم
المدرسه : احتررمي نفسش ..
ملااك سحبت القلم ووقعت : منو انتي عشاان احتررمش..
هناادي وقعت وابتسمت للمدرسه ومششت
طلعو برا وبدت ملاك تقوول لهنادي ويش صار لهاا بضبط ..
هنادي شهقت : وانتي اييش بتسووي يبوونكم عشاان حلالكم وهااذاك من الحيين اسلوووبه زززفت..
ملاك: اخاف اقوول لابووي ويقوول اني مطلع كلام عشاان لا اتزووج .. وش اسووي م ادري
هناادي : مآآدري انتي اسمممعي وش صاار اممس
ملاك : شنو صاار
هناادي :دق اللي اخذ الرقم لما كنت ناايمه وبعدييين دق مرا ثاانيه وقال انتي شنو اسممك قلت له بعديين اقوول لك وطوط طوط سكرت بوجهه
ملااك : ههههههههههههه من صجش
هناادي : يب فااضي له انا
ملاك : والله فلله حمااس ..
هناادي : استجننت البنت
ملااك : وشوو م قلت شششي بس جججد خلنا نستعببط حبتين قوولي له اسممش اممم اسممش سنا
هناادي فتحت عيونها ع الاخر : االوو اصصصحي ي بنت .. صاررفييش
ملااك : هي الحياا هلووون اليووم تكلميينه او ترسلي له او صصحجايبه انتي جوالش جيبيه
هناادي :ملووك اصصحي حبتيين انت ملاك ولا غلطااانه
ملاك : جيييبي جوالش " اخذت ملاك شنطة هناادي وطلعت الجوال وكتبت برساله
" هااي انا اسسمي سنا.. اخباررك . بس اممس كنت معصصبه حبتين "
ملاك : هياا رسلتهاا
هناادي : يؤؤ ي مجنوونه وش سوييتي الحيين تخيلي اكوون منزله الجوال معااي تحت ويددق وامي تسال لييه م ترردي شقوول . او كييف اررد
ملااك: م يحتااج تنزلي الجوال معااش تحت
وصلت رساله من رائد
" اهلييين .. مم بس انا سمعت اللي ويااش تناديش هنادي .. تمام .. ليه كنتي معصبه "
هنادي قرت الرساله وفتحت عيونها ع الاخر : شفتي قللتلش لا ترردي بس اووووووف الله يغربلش شسووي الحين
ملاك : عاادي جيبي انا اللي برد
" هو صج اسممي هنادي بس الكل يعرفني سنا ..دؤؤم .. بس كيذا "
....
بععد ثلاث اسابيع على نفس الحال
بعطيكم نبذه صار ع شخصياتنا بخلال هالثلاث اسابيع

ملاك ميي عاارفه شتسووي بذات لما قال فييصل يخلي عممه العررس والملكه والحفله جميع
فيصصل يحاول ينتقم وياخذ الحلال
هنادي تعلقت برائد صارت كل يوم تكلمه ..
رائد نييته يلعب ع هناادي وحالها حال أي وحده بس يحس انها كل يوم والتالي تكببر بعينه
رغد م تغيرت ع حالها كل يوم تكلم واحد
مؤؤيد م في شي جديد
سمر تحاول تعقل رغد بس رغد م في فايده
سكينه كل يوم يزيد حبهم هي وههاشم
ام فيصل خلت ابو ملاك يسجل عماره باسمها
ابو ملاك م يدري ويش تخطط عليه ام فيصل
محمد لسسى م يفكر بالزواج ورافضه
.....
نرجع لاحداثنا بعد ثلاث اسابيع
ملاك خلصت اختبارات بس قال ابوها بياجله ليين تجهز نفسها اشووي
ملااك : هناادي والله خاايفه اهوو من صجه يبي العررس مرا وحده
هناادي : م بيصيير ششي . لا تخاافي
ملااك : هوو يبي يلعب علي بس انا مو قاادره اسووي ششي انقذ ابووي ونفسسسي تخيلي حتتى هددى مو اختتي
كانت مرا ام فيصل وسمعت الكلام وخاافت وحاولت تسووي أي شششي عشااان م تقوول لابوهاا ..
نزلت ام فيصل تحت وشافت ابو ملاك تحت
ام فيصل : ابو ملاك انا بقوولك كلاام بس انت طنشها وم عليك منها
ابو ملاك : شنو وشصاااير ..
ام فيصل : انا وانا جاايه سمعت مللاك مدرري تكلم منوو وتقوول ابوووي الصرااحه مو رجال وجبان ويركض وراء النسرره مرت ابوووي وانا الصراحه م عرفت شقوول او ايش اسووي وجييت اقوول لك لانها تخرب سمعتتك الصراااحه
ابو ملاك كل الشيطان صارت فيه رااح غرفة ملاك وفتح الباب وكانت توها ملااك مسكره من هناادي ملاك انرعبت من شكل ابوها ووقفت وهي خاايفه


__________________________________________________ __________

ملاك بخوف : يبا وش صااير
ابو ملااك راح مسك ملاك من شعرها : منو اللي مو رجال من اللي يرركض وراء مرت منوو ورماها ع الارض وجلس يضررب فيها وجات ام فيصل وهي حدها مستانسه راحت ع اساس تهدي ابو ملااك
ام فيصل : خلااص ي بو ملاك .. خلااص ترام يستاهل كل ذه ..
ابو ملاك : سمييييه اطللعي ولا احط حرتي فييش
ام فيصل طلعت احسسن لها
ابو ملااك رفع ملاك من شعرها كنتي تكلمي منوو
ملااك من الالم م قدرت تتكلم
ابو ملاك رماها ع الارض : كنتي تكلمي منوووو تكلممي
ملااك : كننت اكلللم هناادي والله م كنت اكلم احد
ام فيصل بووسط الازعاج اخذت جوال ملاك ودقت ع رقم ورجعته
ابو ملاك اخذ جوال ملاك وشاف اسم حياتي دق عليه
../هلا عمرري ملووك ويين رحتتي ..
ابو ملاك : منو هاااذا حياتي منوو تكلممي ..
ملااك : والله كنت اكللم ملاااك
ابو ملاك اخذ جوال ملاك ولاب حقها وكل ششي وقفل الباب
ملاك كانت تتالم بقووه من الضرب اللي جااها م قدرت تقوم من الارض وجلست تصيييح ووسط صيااحهاا ناامت
ام فيصل كانت مستانسه لان مستحيل تقدر تقوول الكلام لان لو قالت م راح يصدقها
ابو ملاك دش الغرفه وام فيصل قامت ع طول وراحت له
ام فيصل : ي عمرري مو قلت لك طنشها وم عليك منها هي توها ياهل
ابو ملاك : والله هاذي اللي بطيح سمعتي تحت الارض صج اني م عرفت اربيها
ام فيصل : لا ي بوملاك مو منها صدقني من صديقات السوء هم اللي مأثرين عليها
ابو ملاك : الحفله والعرس بنقدمهم وسوي استقبال بسسيط بالبيت وترووح البيت اللي شريت لهم
ام فيصل : متى تبيه
ابو ملاك : بعد بكرا .. الاحد ..
ام فيصل : انشاء الله الحيين بكلم نااس يجهزو لي كل ششي
..........
عند هنادي
هناادي : اهليين
رائد : هلاا بييش هلا
هنادي : اخبارك ؟!
رائد : عال العال من سمعت هالصووت
هناادي : دؤؤم
راائد : بيكوون دوووم لو سممعت صوووتش دووم
هنادي : مم
رائد : عمرري ابي اشووفش
هناادي : م اقددر والله
رائد : ليه ي قلبي
هناادي : الحين عررس بنت خالتي وانا م اقد اخلييها ابد لحالها
رائد : عجل في العررس امر علييش واخذش
هناادي : مادري
.................
يووم العرس ملاك
ملاك جات لها كوافير للبيت ..
ملااك كانت حالتها مو طبيعيه ام فيصل كانت واايد مستانسه انها بتربط ملاك بفيصل وبيقدر ياخذ منها اشوي من الحلال
هنادي راحت الكوافير لان راحت بيت ابو ملاك بتشوف ملاك بس ام فيصل م رضت ..
الليل الكل كان جاهز ملاك نزلت وكانت معاها هنادي ...
ملاك كانت لابسه ثوب ابيض من تحت طبقات ومن فوق مفتوح من الصدروصاير ضاااغط مرا ومكياج ناعم لبناني وخلت شعرها تسريحه طايحه ع الظهر لان هي شعرها طويل يوصل لنهاية ظهرها كانت مرا خيال رغم اللي فيها
هنادي كانت لابسه ثووب لفوق الركبه والظهر مفتووح لنهاايه ووشعرها طايح على ظهرها ومغطي الفتتحه اللي بظهر وشعرها نفس طول شعر ملاك ومكياج ناعم مررا وكانت فووق الخيال لووون الثوب اسووود وفيه ابيض
ورغد كانت كااشخه مرا بس مو مثل هنادي كانت لابسه ثووب دانتيل مفتح نص الظهر شعرها مفتوح وكان لون الثوب بني
سكينه كانت لابسه ثوب نايس مرا نااعم وسييده .. وكانت فاتحه شعرها
....


__________________________________________________ __________

....
ملاك :هنوود وش اسووي ورربيي خاايفه
هنادي : لاتخاافي ولا شششي
ومرررت نص سااعه
وقالت هنادي لملاك السالفه وقالت حدش خمس دقايق وتررجعي
هنادي طلعت وركبت. السياره وهي ميييته خووف ..
هنادي : هلاا
هناادي شالت الغطا وحطت الشيله ع كتفها وهنا راائد داخل م توقعها بهالجمال توقعها حال أي بنت تججي ويااه او يشووفهاا انصصدم بقوووه من جمالهاا
هنادي حست بخوف من نظراته غمضت عيونها ..
رائد : شخبارش .؟
هنادي فتحت عيونها بس م طالعت فييه بصووت شبببه مسموع : زييينه
رائد : ممم ممكن اشووف شنو لاابسه
هناادي هوون تجمدت هي لاابسه لبس مرا فاااسخ بس م ردت عليه
هو قرب منها وفتح العبااايه
رائد :ي عمررري صايره تخببببلي
هنادي ابتسمت : مممم
رائد : والله ودي امممم
هناادي : رائد انا لااازم ارووح تامر بششي لان ماما الحين بتسال عنني
رائد قرب منها وباسها في خدها
هنادي ولعت حمراء وسكرت عباها وحطت الغطا عليهاا وطلعت من السياره
رائئئد : مو من صصصجي طلعت تخببببل غييير لما شفتها في المجمع
هنادي دخلت وعلى طول راحت لملاك وقالت لها عن كل اللي صاارت
وجات الساعه 12 وقالت ام فيصل ان بيدش فييصل هوون ملااك جااه رررعب بقووه لان عارفه فترى وراح يتركها
دخل فيصل ولبسو الدبل وكل ششي وجات 12 ونص وطلعو
ملااك حضنت هناادي وبدت تصيييح
هناادي : انتببهي لنفسسسسش ..
ملااك : م ابي هناادي سااعديييني يبييعذبني م ابييه
هناادي :هوووص خلااص هددي .. م بيسووي ششي م يققدر اصلا يقررب مننش
ام فييصل : يلا فييصل ينتظرش برا
هناادي : يلا رووحي غنااتي وانتبهي لنفسسش عددل ..
ملاك حطت غطاها ع وجها ومشت بس وقفها ابووها
ابو ملاك : مو تفشلييني قدام الرجال .. واي شي يبي تقولي له انشاء الله
ملاك طاحت دموعها ومشت
ابو ملاك طنشها وبس شافها دخلت السياره دخل البيت
.....
انتهى البارت
توقعاتكم ..
وش بيصير .. ملاك و فيصلل .؟
رائد و هنادي ..؟