عنوان الموضوع : روايه ضحكتي مايكمل يومي بدونها
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

روايه ضحكتي مايكمل يومي بدونها






العائلات
عائلة بومحمد
اسمه : خالدعمره :45سنه صفاته : حبوب وطيب وروحه مرحه ويحب عياله ورجل اعمال معروف في البلد
ام محمد
اسمه : هدى عمرها :40سنه صفاتها: انسانه رائعه وحبوبه وعلى نياتها تحب عيالها
الابناء
محمدعمره :28سنه متزوج يعمل مع والده في الشركه يحب زوجته له اربع سنوات متزواج هوالله مارزقه بعيال
صفاته رومنسي وحبوب شكله ابيض عيونه وساع لونه عسلي خشمه طويل وضعيف وشعره نااعم ولونها سودجسمه عضلي
مشاري عمره :22سنه يدرس طب سنه ثالثه رجه مغروروهواجمل من محمدلون بشرته حنطيه عيونه وساع وملمحه حاده
ريماعمرها :18سنه تدرس ثالث ثانوي علمي دلوعه مغروره شوي وفي نفس الوقت رجه شعره طويل ومدرج خشمها طويل وملامحه اناعمه
نوف عمرها19سنه تدرس سنه اول جامعه طبعا كانت زعيمةالشله هي رجه ونااسه

مشعل عمره :15سنه في ثالث متوسط دلوع لان اخرالعنقود رجه ويحب المقالب ويحب بنت عمه ساره
-------------
عائلة بوفيصل
اسمه: عبدالرحمن عمره:40سنه صفاته: حبوب وطيب ويحب يدلع عياله جدا ..وشريك مع ااخوانه بالشركه
ام فيصل : ماتت عند ولادت دانه<<نحس هع هع
الابناء
فيصل :عمره:22 يدرس طب مع مشاري وصديقه الروح بالروح رجه وصفاته مثل صفات صاحبه مشاري
عناد: عمرها 25زوجة محمد طيوبه حبوبه رومنسيه لابعد درجه وحساسه
دانه: عمرها:18سنه تدرس بـثالث ثاانوي علمي طبعاهي عربيجه ورجه بستجنن ملمحها مره نعوومه
______________
عائلةبونايف
اسمه:عبدالعزيزعمره 38سنه صفاته: طيب شريك بومحمدوبوفيصل بالشركه ويحب عياله
ام نايف
اسمها: الهنوف عمرها 35 انسانه مغروره تكره بيت زوجها
الابناء
نايف عمره 22 يدرس مع مشاري وفيصل نفس الصفات
الجازي عمرها18سنه تدرس في ثالث ثانوي علمي دلوعة بيتهم شعرهاطويل وخشمها طويل وعيونها حلوه ونااعمه مره وكيوت
ساره :14 سنه دلوعه تحب مشعل
البااارت الاول
……: ياربي ميشو قووم طلعني
مشاري: انسه ريما اطلعي من غرفتك لايجيك كف حنا ليه حاطين سواق
ريما: مالت عليك من اخو
مشاري : اقول اقلبي وجهك وخلي السواق يوديك وين ماتبغين
ريما كشت عليه وطلعت من الغرفه وسكرت البااب بقوه
ريما: مالت بس
محمد: علامك ريموو
ريما: اخووك الذكي مووراضي يطلعني
محمد : احسن هههههه
ريما:مااقول الا الله يعين زوجتك
محمد: بايخه وراح عنها
...... نبعد اشوي عن بيت بو محمد الى بيت بوفيصل
<<دااانه كانت نااايمه
صووفيياا(الشغاله) : انسه دانه كووومي باابا يبغي انتا .. (انسه دانه قومي ابووك يبغاااك )...
داانه : هممم
صوفياا : صوفياا تتحلطم ( اوف هاذي بنت نوم هي سمسم نوم بقره ) هع
دااانه الله يااخذك من شغاله : انا نوومي نوم بقر يااوجه الفقر
صوفيااا : انسه ايش انتي قول
دانه : اقوول اطلعي بره لا يجيك النعااال
صوفياا طلعت من الغرفه واهي تتحلطم وشاافت بوجهااا فيصل
صوفيا : اختك هي نومها نوم بقر
فيصل : يضحك ويقول بلاك
صوفيا: تناظر فيصل وماترد عليه وتمشي >>> هعهع
ويضرب الباب ع دانه ويدخل
فيصل : دانووه شمسوويه للشغاله تتحلطم ودهاا تقتلك من القهر
دانه : ياااشيخ قووم اطلع برا لاخليك انت بعد تتحلطم
فيصل : الحمدلله والشكر انا اشك ان انتي من الجنس الناعم هع
دانه توهاا بتقووم تضربه واهوو قاام بسرعه يركض وطلع من الغرفه .. دانه شاافت شكله وماتت ضحك عليه
دانه : هالبيت مجاانين
بوفيصل : كلهم مجاانين انا معهم بعد
دانه : هلا يبااا سوري لا انت الغالي ابوو العقل وربي وتبووس راسه
بو فيصل : يلا يا بنتي بدلي وانزلي افطري معناا انتظرك
دانه : اوك بابا
دانه بدلت وانزلت للفطوور
نبعد اشوي عن بيت بو فيصل الى بيت بو نايف
الجازي: نايف نايفوه يلا قوووم اصحى بسرعه
نايف: اووف
الجازي : قووووم لا والله اجيب مويه وعليك
نايف: ياالله يلا قمنا
الجازي : نوافي اخوي حبيبي لو سمحت ممكن اطلب طلب
نايف: بدينا بالطلبات وانا اقول ليه كل هالدلع علشان تطلبي اطلبي ولا تكثري
الجازي:مشكوووور خيو(<<<< قلبت البنت سوري) ممكن تودينا حنا البنات باسكن روبنز ترى نوووف معنا
نايف :نوووف !!! ( في نفسه يابعدي والله )اوكي طيب خلاص جهزووو نفسكم وخمس دقايق الا وانتوا جاهزين
الجازي : ليتني قايله نوف من البدايه يلا مشكووور
يلا بروووح اتصل ع البنات
الجازي : الوووو هلا مشاري
مشاري : اهلين من معاي
الجازي : انا بنت عمك الجازي
مشاري يستهبل: من بنت عمي الجازي انا ماااعندي عم عندها بنت اسمها الجازي
الجازي: اللهم طولك ياروح بلا هبال وبسرعه روح ناد لي ريما
ريما :مشاريوووو مين ع التلفووون
مشاري : اقول اسكتي واحد من الربع
الجازي : اقول بلا استهبال
مشاري : اي طيب
الجازي : اوف
مشاري : طوط طوط
مالت عليها سكرت بوجهي
ريما: من الي مالت عليها
مشاري : ها ها ولاشي ولاشي
الجازي : مالت عليه الله يقرفه ضيع من وقتي الثمين خليني اتصل على دانه بس
الجازي: الو هلا فيصل وين دانه
فيصل : يااربي علييك اسلووب مااهوو طبيبعي
الجازي : ياربي يكفي ولد عمي بو محمد مشاريوه وتطلعلي انت بعد
فيصل :ههههههه طيب لحظه انادي لك داانه
الجاازي : اوك
دانه :هلا
الجازي : اهلين يلا بسرعه اجهزي نتكلم في السياره
دانه : !! وين بتوديني .
الجازي : يعني وين بلا فلسفه زياده البسي وانا جايه لك وعلشان تتصلي على ريموووو
داانه : اوك بتصل فيهااا بس بتمسكني اسأله ماهي طبيعيه
الجازي : يالله قولي لها الجازي تقولك جهزي بسرعه ويلا باااي
دانه : اوك بااي
داانه تمسك الجوال تتصل على ريمااا
دانه: الووو هلا ريمااا يلا ألبسي بسرعه الجاازي مااددري وين بتوديناا .
ريما: حشى مو بنت مسجله ... تيب بروووح اقوول لامي يلا سيو
داانه اوكي وانا بعد بقوول لابووي
دانه وريماا كل وحده فيهم راحت تقول لـ اهلهااا
انتهاء البارت الاول
توقعاتكم :
اهل ريما ودانه راح يوافقون انهم يطلعون مع الجازي؟
واذا اطلعوا معهم الرحله كيف راح تكون حزينه او حلوه؟
نايف يحب نوف ولا ؟؟
كل هذا راح نعرفه في البارتات الجايه


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


البارت الثاني
ريما : نوفو يالهبله قووووومي الجااازي بتوودينا مكاان سري
نوف: رووحي عني فيني النوم
ريما:قوومي نووف لا تخربين علينا
نوووف: اوف اوكِ
ريما: الجاااازي تقوول بيودينا ناايف مكاان سر
نوف وعلامة تعجب على وجها:......
ريما: شوووفيك؟؟
نوف:.....
ريما:نووفو نووووف
نوف: ها ها نعم
ريما : وين رحتي
نوف: معاك
ريما : واضح طيب قووومي نروح لامي نقوولها
نوف : يلا
وطلعو من الغرفه
مشاري ينادي : ريما
ريما: ......( ماعطتو وجه وكملت طريقها)
نوف : ريموو مشاري يناديك
ريما: تناظر نووف بستحقار وقالت لها اولا اسمي ريما وثانيا ماني بصمخه تراني اسمع وثالث شي انا مشغوله وابغى انزل تحت لامي
مشاري حزن ع سلوب اخته معه لان يعزها مره ودائما يجلس معها ويفضفض لها ويشكي ويحس انها قريبه منها كثير
نوف: مشااري مااعليك من الهبله الحين تجي لك بس انت تغلى عليها اووك
مشاري :نوف كلميهاهـ هبله ترى كنت امزح معاها
نوف: اوك ميشوو
ونزلت تحت وهي معصبه على سلوب ريما
نوف: ريموو حرام عليك شـ الاسلووب الي عندك
ريما:......
نووف: قلبك حجر
ريما: اسكتي خلاص
نوف: اوك تعاالي نرووح لامي وبعدين نتفااهم
ريما: ع ايش نتفااهم خلاص خلي يتأدب ليه مايطلعني ها ها
نوف: خـــــــــــــــــــــــــــــبله
وراحو
طبعا امهم وافقت
و
ابو دانه وافق
نااايف صعد سياارته لكزس موديلها 2011 لونها اسود ينتظر خواته
الجازي : يلا مشينا
نايف : كان طولتي انسه الجازي
الجاازي: لايكثر ياااشيخ
نايف: طيب طيب اركبي وانتي سااكته ..ع فكره بنمر على نوف وريماا اول
الجازي: الحمدلله والشكر اول بنمر على دانه ولاترى اقول لهم خلاص ماراح نروح
نايف: اوووف صحيح نذله
ساره : من زمـــــــــــــــان
الجازي: اوووف شنو هالمبزاره اللي يتكلمون هههههه
نايف : والله سووير اول مره تتكلم صح
ساره : مالت عليك انا من زمان التكلم صووح
وقفو عند بيت بوفيصل وركبت دانه وقالت
دانه : هــآآآآي
نايف: الناس تقول السلام مو هااااي
الجازي وساره :ههههههههههههههههه
دانة وجها علبة الوان : لو سمحت اخ ناايف اسكت كيفي اقوول الي ابغى انا حره
نايف : هذا اللي جبتينا لها اول
الجازي وهي تضحك: ههههه اي ههههه ويلا حرك
طبعا طول الطريق ضحك وسوالف
وبعدها مرو على ريما ونوف
ناايف >> بيموووت من الفرحه
نوف: السلام
ناايف : وعليكم السلام اخت دانووو تعلمي الادب منها
دانه : اذا الحديد يسمع انا اسمع
الكل ضحك ماعدا نايف :هههههه
نايف : اولا قوولي المثال عدل انتي ووجهك
ريما: اقووول بلا هذره انت معاها نوافووو بسررعه المكان السري ودنا
الكل: ههههه
نايف :اولا اناس تسلم وربي احسنكم نووف وبعدين اي مكاان سري!! .. ماقالت لكم الجازززي ؟؟؟
دانه ريما نوف : لالالالالالالالا
نايف: هههه بنروووح باسكن روبنز
دانه ريما نوف : يـــــــــــــــس ..
الجازي ونايف وساره: وين حنا بمندينة العاب ههههههه
الجميع:ههههههههههههههههه
دانه : بصراحه انا من زمان مارحت علشان كذا ابغى 5 هع علشان متى ماشتهيت فتحت الثلاجه واخذت هع
ريما: وانا بعد ابغى ناايف عنده فلوووس
ناايف: خمسه وخميسه عليك انتي وياها
نوف: ريما يالبطه واحد يكفي
ناايف: ياازينك ويازين كلامك
البنات: ههههههههههههههه
الجازي : ياهووو استح
ريما: ياااشيخ بقص لساانك عيب ترى وراها رجال


__________________________________________________ __________

ناايف وجهة علبة الوان روكو هع هع
دانه :بنااات شووفو وجهه ههههههههه
بنات : هههههههه
اووصف لكم شكل نوف طبعا تبغى تنشق الارض وتبلعها من كثر الاحراج
ساره بكل برائه : نايف ليه كاتب حرف n على نافذة السياره وكاتب احبك
دانه تنط بووجها قدام :أي والله وجنبها قلب بعد
ريما : تنط فوق دانه: اشووووووووف يااي طلع الاخ خطير
الجازي تنط فوق ريما : يااااااااختيرررررر انت
دانه :ياابقر وخروو عني خنقتووني
طبعا البنات قاامو من على بعض
نايف نفسه يهرب من السيااره بس لا مفر من المحقيقات الثلاث هع هع هع

ساره: ناايف ماجاوبة منو حرفه ؟؟
نايف:: ها
سساره: كلام شيوخ مااينعاد
ريما: ناايف اعترف من حرفه
نايف: حرف امي
البنات : ههههههههههه
الجازي: امحق ترقيعه
دانه : امك يااشيخ حرفهاA
نوف: هيييييييي انتي ويها ترى زهقتو الرجال
نايف شغل اغنية
حبيبي خايفة هالحب يكبر
و قلبي يعشقك اكثر و اكثر
واذا شفت اني ما استغني عنك
تخليني ومن اتنكر


من اللي حط هالفكرة في بالك
يا روحي لا يصورك خيالك
اني اقدر انسى الحب وابعد
وربي واللي خالقني مقدر

اخاف بيوم تزهق وتمل
ولا اكون بعيونك مثل الأول
اخاف تلاقي غيري لك حبيبه
وتخليني على الحب اتحسر
طبعا ادخلو جو كلهم في الغنيه
ونايف رتاح من التحقيقات
بس كان كل اشووي من المرايا يناظر نوف >>هع هع
واخيرا وصلو باسكن ونزل الكل لبااسكن روبنز و االبناات طلبوو اللي يبغون وطلعو من باااسكن وكان جنب بااسكن شباااب جالسين البنات مرو جنبهم ونوف كانت اخر وحده وكان واحد من الشباب وراها
الولد رمى الرقم عليهااا : ننتظر اتصالك
نوف : ....... ( صعدت السيااره واهي سااكته )
الولد لسااا يكلم نووف والبنات وطاق الميانه
ريما: خير يالاخ
الولد: الخير بوجهك ابد والله جااي اسلم
دانه : من تكون يااشيخ العرب
الولد: طلال بن حمد الـ.....
الجازي: ع فكره مااقلنا ايش اسمك
الولد: عادي نتعرف
ساره كان جنبها علبة مويه شربت منها وخلت الباقي بفمها وبعدها طششششششششش ع الولد هع هع البنات بداء التصفيق عاشت سوسو
الولد عصب مره قال انا ارويكم
نوف: ورينا ايش بتسوي مثلا
الولد مد ايدو على نوف
البنات : ياحقيرررررررررررر ياقليل الادب
الجازي: ياحيف ع الرجال بس اللي يمدوا ايدهم ع مره
نوف: تضربني انا ومن تكون علشان تضربني والله لوريك ماكون بنت ابوي ان ماعلمتك شغلك
الولد: خوووفتووني من تكووونون اصلا علشان توووروني
طلع ناايف من بااسكن وشااف الولد واقف جنب السياره ويكلم البناات
ورمى الايس بـ الارض وركض للولد ومسكه من ملابسه وضربه كـــف وبعدها تجمعو الشباب يفكون بينهم
والبنات كانو يصاارخون ويشجعون وريما اتصلت على مشاري
مشااري لمااا شااف رقمهاا فرح ورد بسرعه
مشااري : هلا وغلا .....
ريماا تقاااطعه : مشاااري ألحق علينااااا نااايف يتهااوش مع شبااااب
مشااري : انتووو وين
ريما : جنب بااسكن بشاارع .....
مشااري : يلا جاااايكم
نزل من الغرفه مشااري وهو يسرع
وشافته امه وقالت
ام محمد: مشارري حبيبي وين بترووح
مشااري : راايح مشوووار وراجع
وصل مشارري وعلى طووول دخل بـ الهوشه
طبعا العامل اللي في الباسكن لما شاف الهوشه كبرت اتصل في الشرطه
جات الشرطه واخذت نايف ومشاري والشباب
البنات بغو لوحدهم بسياره
انتهى الباااااارت


__________________________________________________ __________

البارت الثالث
ريما : بناات شرايكم اسووق فيكم وربي مغاامره ختيره
الجازي : ونااااااااااااصه
نووف: امممم وناسه بس اخااف يصير فينا حاجه
دانه : اسكتي يااالخوافه ريموو انقزي قدام وسووير تعالي مكاني وانا بجي قدام ... وحنا بنسووي كذذا علشان مانبغى بشاارع
ريما: واحد ثنين ثالثه انــــــطلق
وصلو عند الطريق العام طبعا كل العيال الي بسياارات الثانيه مستغربين
طبعا البنات في السياااره مسووين ازعاااج غير طبيعي تصفيق وهباال موطبيعي ونمسح من ذاكرتهم الموقف الي حصل لهم
طبعا البنات طلعو ع الطريق السريع <<يعني الي يطلعهم خارج المدينه حقتهم ^_^
ريما : بنااات ترى ما اشووف بيووت واشارات
دانه : بنات حنا بـ البر
البنات: ايشششششششششش
ريما فقدت السيطره ع السياره بسسب صراخ البناات
وووووووووو






نقلبت السياااره
نروح بيت بومحمد
ام محمد: يارب البنات تاخرو مره
عناد: خير ان شاء الله انا بتصل عليهم
ام محمد: ايوه اتصلي حبيبتي
عناد اتصلت ع البنات طبعا لا يووجد رد
عناد : يما يقول الهاتف الذي طلبته خارج التغطيه موقتا
ام محمد: يالله سترك
عناد : اهدي يما هم راحو مع ناايف بتصل عليه ...
عناد: هلا ناايف
نايف: اهلين نعم
عناد: وين البنات
نايف: ماااتصلو عليكم ؟!
عناد بتوتر : لالا ليه وينهم
ناايف : البنات لوحدهم بسيااره انا بقسم الشرطه
عناد: ايش تقووول انت البنات ماايردوون على موبايلاتهم
ناايف: ما اقدر اكلمك الحين اهم كانو جنب باسكن بشاارع ....... اكيد هناك ماراح يتعدون
عناد: اوك باي ..
ام محمد: بشري
عناد بتوتر : أي أي هم معا نايف انا بروح غرفتي تامرين ع حاجه
ام محمد: طيب
عناد :محـــــــــــــــــــــــــــمد
محمد : علامك عنااد
عناد: الحق ياا محمد البنات مايردون ع موبايلاتهم هم كاانو مع نايف وحكت له السالفه
محمد : يااالله طيب انا برووح لـ بااسكن لا تقولي لااحد انابتصل ع فيصل يرووح معاي
عناد : اووك
محمد راح جنب بااسكن بس البنات مو موجوودين سأل البائع
البائع: ايوه لما صاارت السالفه البنات حركو ومشو
محمد: ايش وووووين راحو
طبعا محمد مشى يدورهم ساعه ساعتين بس ما حصلهم
نروح لقسم الشرطه عند الشباب >>>>
الضابط:ماتستحون على وجهكم كل واحد اكبر من الثاني تتضاربون
نايف: هم الي تحرشو في خواتي
الضابط: اسكت ماحد قالك تكلم
الشباب: اقول لاتكذب حنا ماسوينا شي الغلط على بناتكم
نايف : مآآآشاء الله دحينا الغلط صار على بنات العوائل
مشااري: صح الساانك ياولد العم
الضابط: اقوول اسكت انت معاه لاحبسكم دحينا
الكل :......
سامي واحد من الشباب :طيب اخلصو ايش تبغو منا ؟
ناايف: حبيبي تسوى ساالفتكم واخر حاجه تقول ايش نبغى منكم
مشاري: شنو تفكرو السالفه لعب بزران ؟!
الضابط: ياشباب اعقلو
نايف : حنا بنتصل ع المحامي وهو يتصرف معاكم لان بصراحه مالي خلق نقااش مع ناس ماتستاهل
واحد من الشباب: احترم نفسك دام النفس طيب
مشااري : ايش بتعمل يعني ؟!
الضابط: سكووت والله دحينا كلكم بـ الحبس وياانايف تفضل اتصل
طبعا نايف دق على محامي عائلتهم
نبذه عن المحامي


__________________________________________________ __________

عبدالله عمره:33سنه وهو محامي العائله الكريمه ودائما يلجؤن له
نايف: السلام
عبدالله : وعليكم السلام
نايف قال لعبدالله السالفه
عبدالله: طيب الان انا جاايكم
جاء عبدالله وخلص الموضوع ونايف ومشااري تنازلو عن الشباب
طيب الحين خلونا نرجع للبنات
البنات انقلبت السيااره فيهم
نوف حاولات تخرج من السياره والبنات كمان
ساره تاخذ موبايل من موبايلات البنات علشان تتصل
ساره حصلت موووبايل دانه وع طووول اتصلت على عناد
عناد: الو هلا دانه ايش فيكم وينكم
ساره: ا...ن...ا ســ...ا..ره انــ ... قلـ......ب..ت عـ..ل..ينـ..ا الـ..س..يـا..ره فــ
وانقطع صوت ساره
عناد وهي خايفه على البنات: ساره ساااارووونه حبيبتي وووينك ردي علي وين انقلبت السياره
عناد ع طووول اتصلت ع محمد
عنادوهي تتكلم بسرررعه: محمد الحق علي اتصلت علي ساره وهي تقول انوا انقلبت عليهم السياره وع طووول انقطع صووتها
محمد: عناد انتي ايش تقووولين متاكده
عناد: ايوه اتصل ع الشرطه وخلهم يحددون مكانهم
محمد: اووك
محمد اتصل ع الشرطه والحمدالله حددو مكانهم وحصلووهم
ولكن البنات كانو في حاله يرثه لها
انقلهم للمستشفى
ودخلوو الطوارئ بسرعه الممرضاات ركبوو عليهم جهاز يساعدهم على التنفس وغطو جروحهم لانها كانت بسيطه
دانه كسر في اليد
ريما لفو راسها
والجازي رضوض في القدم
ونوف رضوض في اليد
وساره حالته اشووي اصعب من البنات
الجازي آآآآه رجلي ... وين انا وين نايف
الدكتور (مصري ) : انتي بـ مستشفى .. بس مين ناايف ده ..؟
الجازي : ناايف اخوي
الدكتور : ارتااحي دلوئتي ونايف حيقي بعد اشويه>> (ارتاحي الحين ونايف جاي بعد اشوي )
وطلع الدكتور منهم
محمد شاف الدكتور وراح له : بشر يادكتور
الدكتور : حالتهم مستقره بعد ساعه او ساعتين تأدرو تاخدوهم>> (حالتهم مستقره بعد ساعه او ساعتين تقدرون تاخذونهم)
محمد: طيب شكرا ... محمد راح للبنات
ريما: متى بيطلعونا من هنا
محمد:بعد اشووي .. الحمدالله ع سلامتكم
بس مالو داعي التفحيط بسيااره
البنات تذكرو الموقف وماتو ضحك ع نفسهم
وكل توجه لبيتهم وتحمدوو لهم بسلامه
وطبعا البنات اخذو تهزيئه محترمه من الاهل<< احسن يستااهلون هع هع
وانتهى البااااارت


__________________________________________________ __________

البارت الرابع
الساعه 12 صباحا
في مكان ابيض في ابيض وناس رايحه وناس داخله
النيرس : دكتوره عناد
عناد: نعم
النيرس:دكتور عامر يبغاك
عناد:طيب
راحت عناد لعند مكتب عامر قبل لتدخل قالت : اللهم طولك ياروح
طق طق طق
دكتور عامر : تفضلي
نبذه عن عامر
عمره:30سنه انسان مغرور ثقيل دم ودائما يتفلسف على عناد ويغار منها لانها شااطره وصغيره
>>>>نكمل
عناد: السلام
عامر: وعليكم السلام ليه تاخرتي خمس دقايق
عناد وهي رافعه حاجبه وفي وجه علامة تعجب على اسلوبه :دكتور عامر ماكنت عارفه انك تنتظرني وثانيا كان عندي حاله وهي اهم
عامر : هذا مو عذرا انا قلت لنيرس اني انتظرك
عناد في نفسه الله يااخذك: طيب ايش كنت تبغي
عامر: يادكتوره عناد انتي الحين بيكون عندك دوامين
عناد!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عامر: ايو ايش فيك مستغربه دكتوره هيا عندها ظرووف وماتقدر تجي شهر كامل وانتي بتناوبين عنها
عناد: ها بس......
يقاطعه الدكتور عامر
بلا تبسبس ومن بكره يبداء الدوامين وتفضلي بره انا مشغول
عناد وودها تذبحه : طيب ياعامر رتب لي جدول
عامر وهي يبتسم ابتسامة النصر: اووك اذا انتهى الدوام تعاالي اخذيه
عناد جعل ياخذون رووحك: طيب انا استاذن الان
عاامر : تفضلي
وانتهى الدوام عناد في المستشفى ورجعت البيت وع طووول نامت
وفي احدى الاحياء الراقيه بيت بوفيصل
اشرقة صباااح يوم السبت وتغريد العصاافييير
في غرفة دااانه
صوفييااا : انسة دااانه قوومي مدرسه
دانه : مممممم بقوووم روحي
صووفياا : يلا قومي قومي خمس دقيقه ولا انا قول حق باابا
دااانه : اوووف لا تناادين ابووي خلاص بقوم اخر الزمن تهددني صوفياا
صوفييااا طلعت من غرفته
داانه صحت من النوم وصلاة الفجر و جهزت نفسها
في بيت بومحمد
ام محمد: ريوووومي يلا قوووومي يااااحياااتي
ريما:مااامي اشوووي بعد
ام محمد: ريما يلا قووومي وراك مدرسه
ريما: تيب تيب امي
وراحت تصلي و تجهز نفسها
طبعا لبسة مريوولها الي كان مخصر وكاان موديلوو ناااعم
وفتحت شعرها وطلعت قصته وكااااانت مررررررره كيوت
ولبسة حلق وردي وحطت لها قلوووس وردي <<<عرس مو مدرسه هع
ونزلت تفطر مع اهلها
ريما: صبااااااااااااااح الورد
الكل : صبااااح الياااسمين
ريما: يااااااكرهي للمدرسه احلى مااافيها اني اشوووف ربيعااااااااااااتي لانهم وحشووني مووت
مشاررررري: ياااسلام و العلم يااا انسه ريما
ريما: اممممم يصير خير عليه هع هههههه
محمد: احلفي عااد
ريما: اقوووول محمدووو وين عناد؟
محمد: فووووق تعبااانه اشووي
ام محمد: ياااااااابعدي اش فيها
محمد: مافيها الا الخير بس راسه يألمها
الكل: اها ماااتشووف شر
بومحمد: ريما حبيبتي يلا السوواق ع الباب لاتتاخري
ريما: اووك يلا باااايو بس انا في الظهر برجع مع البنات مشي
الكل: اوك
وراحت لسياااااااااااره في بيت بو نايف
ام نايف: حبيبتي الجازي قووووومي يلا
الجازي: مممممم ماما شوي بس شوي واقوم
ام نااايف : قومي بلا كسل يلا
الجازي:اوك مامي
طبعا الجازي شعرها مره طويل كانت فاتحته وصاير شعرها مره رهيب وكانت لابسه ربطه بنفسجي ناااعمه يعني لامته شوي منه وحلق بنفسجي وحاطه كحل وقلوس بنفسجي وطالعه قمرررررررر
الجازي: صباااح الخير
الكل:صباااح النور