عنوان الموضوع : في غيابك تعلن الدنيا وفاتي. روايه رومنسيه جرئيه. روايات
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
في غيابك تعلن الدنيا وفاتي. روايه رومنسيه جرئيه.
تعريف عن العائلة
الجد عبدالعزيز ( سفير سابق)
الجده ام محمد
اولادهم
1/ محمد رجل اعمال معروف
زوجته حنان عكس اسمها انسانه مغروره وهما نفسها..
ابنائهم..
1/ عبدالعزيز ( 27 سنه)يشتغل مع ابوه ومتزوج بنت عمته ..
2/ بدر (24 سنه) انسان رومنسي .. سماره برونز ومملوح ..
3/ منار(20 سنه) جميله شعرها لظهرها وصابغته بني شوكلاته .. مغروره ..
.................................................. .........
2/جمانه زوجها جاسم رجل اعمال معروف
ابنائهم
1/ طارق(25 سنه) يحب الفلة والوناسه
2/ عهود (24 سنه ) متزوجه ولد خالها عن حب عبدالعزيز
2/ شهد(19 سنه) شعارها في الحياة طنش تعش تنتعش
مازن(15 سنه) هواية في الحياة يقهر شهد..
..............................................
3/ منصور زوجته نوف
1/ماجد(24 سنه) مهندس..
سديم (20 سنه)
.................................................. .......
4/ناصر متزوج فرنسيه اسمها ميلا
فيصل (25 سنه)
العنود (19 سنه) جميلة جدا جدا ماخذ جمال امها الفرنسة بيضاء شعرها لاسفل ظهرها وكثير
وحواجبة مرسومه رسم وخشمها سلة سيف وفمها صغير وممتلئ ومغري
ورموشه كثيفه ولون عدسة عيونها زرق على امها
........................................
5/ ساره (36 سنه) جميلة وفي حزن
......................................
الباارت الاول
يوم الاربعاء
بيت ناصر
الساعه 7 مساء
في غرفتها
خلصت من مكياجها وتناظر شكلها للمرة الاخيرة سمعت صوت اخوها يناديها
اخذت شنطته وعبايتها ونزلت بسرعه قبل مايعصب
وووصلوا بيت جدهم وكان الكل موجود
( يجون اولاد عبدالعزيز وزوجاتهم وعيالهم يوم الاربعاء وينامون عنده ليوم الجمعه )
وكان كلهم جالسين في الصاله والبنات لابسين حجاب
عند البنات
شهد(بهمس ل العنود)/ عنوده متى تجي الحفلة؟؟
العنود( بنفس الهمس)/ الساعه 8
شهد ناظرت ساعتها وشهقت الكل التفت عليها وقالت/ الحين الساعه 8 ونص..
الجده(بخوف)/ وشفيكم ؟؟ انت وشفيك ياام لسان..
شهد( بارتباك )/لا بس اا نسينا نتابع برنامج نتابعه..
مازن/ علينا اللا قولي حفلة المغني ديف سارق قلوب الفتيات..
شهد/ واااااااي عليه والله انه عذاب..
جاسم/ عيب يابنت تقولين هالكلام قدامنا..
الجده/ بنات قليلا ت ادب..
شهد/ خلوني اعبر عن رايئ..
الجد/ في اي محطة تعرض الحفلة..
العنود/ محطة mbc4
وحطوا على المحطه
وكان المغني ديف يغني اغنية رومنسيه هادئه..
وكان ابيض شعره لعند رقبته وكثير ولونه بني فاتح
ورموشة كثيره ولون عيونه رمادي وخشمها مسلول وجسمه معضل وطويل كان وسيم بمعنى الكلمه..
كانت تناظره نفس ابتسامته الجذابه نفس نظراته .. نزلت دموعها تذكرته تذكرت اول ب في حياته واللي انحرمت منه بدون ذنب
الجد/ والله صوت زين..
عبدالعزيز/ شكله عربي من اشباهه..
العنود/ ايه هو عربي ماخذ جنسيه امريكيه..
ساره شكت وبارتباك واضح/ وش جنسيته..
شهد/ ماقال وش جنسيته..
ساره( ودموعها تنزل وبفرح وحزن)وبصوت يالله ينسمع/ هو..
الكل التفت عليها
الجده( بخوف على بنتها)/ ساره حبيبتي وشفيك؟؟
ساره(وتسمح دموعها وهي فرحانه انها شافته)/ هو يمه هو..
نهاية البارت
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
( الباارت الثاني)
محمد ناظر التلفزيون وناظر ساره وملامحه تغيرت
الجده/ وشدراك انتي؟؟
ساره( وهي فرحانه) يشبه ابوه كثير وبعد احساسي يقولي..
منصور ( بعصبيه)/ انت للحين متذكرته..
ساره(توقف وهي تبكي وبصراخ)/اشلون تبوني انسى الشخص اللي حبيته واللي انتوا حرمتوني منه قلولي اشلون؟؟
البنات والشباب مايدرون وش الموضوع
محمد(بعصبيه)/حنا سوينا كل هذا لمصلحتك..
ساره ضحكه بااستهزاء/ قصدك لمصلحتكم..
الجد( وقف بعصبيه وناظر عياله )/ برافوا عليكم مو كاني موجود اصواتكم تعلى على بعض وقدامي لاحترمتم وجودي ولاشيباتي..
ساره( وهي تبكي)/ يبه تعبت والله تعبت ابي ولدي
ولدددددددددددددي
ولدددددي
صدمه عمتهم ساره متزوجه وعندها ولد
االجد رحم بنته اللي لما ولدت ولدها ماشافته حرمها مم ضناه كانت كل يوم تعاني وحالات النفسية زفت
الجد/ ابشري يابنتي بتشوفين ولدك..
فرحت ساره وراحت تحضن ابوها وهي تبكي من الفرح
الجد فرح لفرح بنته
اما اخوانها( محمد .. ناصر..منصور) عصبوا وطلعوا من الصاله
بدر/ ياجماعه وشوالموضوع..
سديم/ فهمونا..
الجد/ عمتكم ساره مطلقه من زمان وعندها ولد وهالولد عايش مع ابوه..
ساره نزلت راسها وجمانه ناظرت امها
بعد شهر
قصر الجد
يوم الخميس
الساعه 8م
غرفة البناااااااااااات
وكانوا يلبسون ويتكشخون
سديم(وهي تلبس الحلق)/توقعون منهم الضيوف؟؟
العنود( وهي تحط الروج)/ليكون عمتي فوزيه (عمتهم بالرضاعه)
شهد/لالالالالا مااتوقع عمتي مسافره لباريس مع زوجها يجددون شهر العسل
منار(بغرور)/اتوقع سفير او رجل اعمال مهم ..
......................................
وبعد نص ساعه الكل اجتمع في الصاله والجد كانت عينه على ساعته..
ناصر/ يبه منهم الضيوف..
رن تلفون البيت وبسرعه رد الجد لان كان عنده
الجد/ الووو.....اوكي خلوه يدخل..( وسكر)
الجد ناظر البنات والحاريم وقالهم يتحجبون..
وقام بيروح استقبل الضيف ولحقه عبدالعزيز وقاله الجد يقعد مكانه
وبعد دقايق
سمعوا صوت الجد جاي وهو يقول تفضل حياك
ودخل الجد ودخل وراه الضيف وهنا كانت الصدمه للكل
الجد(وهو يناظرهم)/ اعرفكم فارس سيف..
نهاااية الباارت
__________________________________________________ __________
( الباارت الثااالث)
صددددددددددمه
صددددددددددمه
صدددددددددمه
هو
هو اللي معذب قلوب البنات
يطلع يعرفونه ويكون ولد ساره
العنود منصدمه حطت يدها على فمها
شهد (بصرااااخ)/اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااه
(الكل سد اذونه من صراخها)
ديف ديييييييييييييييييييييييييييف المغني ..المغني المشهور يكون ولد خالتي..
كان لابس بنطلون اسود وبلوزه بيضاء فيها كتابات بالاسود والاحمر
ساره شافت ولدها قدامها واقف هو حقيقه مو خيال ولاحلم الطفل اللي حملت فيها وعانت في حملها وكانت بتمو وهي تولد وانكتب لها عمر جديد وبعد يومين حرموه منها..
تقدمت له وهي تبكي وحضنته وبكت بصوووت عالي
هو..
وصلت قصرهم وكنت متوتر ونزلت من سيارتي وشفت عبدالعزيز هه اوابو امي جاي عندي ومدت يدي لها هو استغرب لاني مابست راسه .. وقالي تفضل الكل ينتظرك
التفت على حراسي وقلت لهم ينتظرون ورحت معه بصراحه اعجبت بالقصر المهم دخلت الصاله الكبيره وشفتهم وشكلهم منصدمين لما شافوني وسمعت صرااخ عمري بحياتي ماسمعت مثله طبلت اذاني انفقعت منها ام لساااااااااااااااااااااااان
لفت نظري وحده تبكي وتقرب مني وتبكي وحضنتني بقوه وبكت بصوت عالي
لما حضنتي حست بشعور غريب ..
بعدت عنه ساره ولمست شعره ووجهه وهي تبكي مو مصدقه ان ولدها قدام عينها
وسلم عليهم كلهم بمصافحه باليد طبعا البنات ماسلم عليهم.. وجلسوا البنات كانوا متنحين يناظرون ديف او فارس ..اما فارس كان جالس جنب جدته وامه.. وجت الخدامه ومعها عصير واخذ فارس العصير وحطه عالطاوله ورفع راسه وطاحت عيونه بعيونها تجذب وتسحر عيون عذاااب بمعنى الكلمه وانتبه للي يكلمه
منصور (بكرهه)/ جدك جاسر وشخباره؟؟
فارس( بنظرات حقد )/ بخير..
ناصر( بكره له بعد لانه ولد سيف)/ ابوك راضي انك مغني؟؟
فارس( بنظرات تخوف ورد بكل ثقه)/ اكيد راضي وبعد مفتخر فيني لاني ماسويت شيء غلط لاسرقت ولاقتلت ولااختلست شركه ولاخنت..
( محمد وناصر ومنصور توتروا من كلام فارس)
بدر (باابتسامه)/فارس انت كم عمرك؟؟
فارس(باابتسامه عذااااااااااب)/ 24سنه..
(االبنات داخوا من ابتسامته)
بدر/ يعني انت كبري..
فارس شرب العصير وحطه عالطاوله وناظر خواله واحد واحد وبعدين ناظر امه ساره اللي كانت ماسك يده خايفه لايروح منها
هو..
يحس نفسه بيختنق وده يطلع من المكان هو اصلا ماوافق انه يجي السعوديه ويقايل امه الا بعد ماضغط عليه ابوه وتذكر احداث ذاك اليوم
قبل اسبوعين
لوس انجلوس الساعه 9 م
وقف وهو يقول بعصبيه/ مستحيل اروح لها..
سيف(وقف وقرب لفارس)/فارس امك مالها ذنب..
فارس( بعصبيه)/يبه مااقدر ..مااقدر..مااقدر اشوفها اذا شفتها اكيد بتعرفني على اهلها وانا اكرهم اكرهم لانهم خانوك وطعنوك مع ظهرك وخلوك تطلق حب حياتك وحرموني منها ومن حنانها واعيش زي اي طفل مع امه وابوه ..
سيف(بهدوء لان عارف ولده مايحب احد يغصبه على شيء)/ فارس اذا كنت تبي رضاي تروح لامك..( وراح وخل فارس واقف وراه)
فارس عصب لان ابوه مسكه مع اليد اللي توجعه ..
رجع للواقع لما سمع جواله يرن طلعه من جيبه وشاف المتصل (دنيتي كلها)رد..
فارس(باابتسامه)/ هلا..
......../ كيف الاوضاع عندك..
فارس/ تمام حتى الآن..
...../ فارس عشان خاطري امسك اعصابك..
فارس/ ان شاءالله يبه..
(انصدمت ..يكلم حبيبها اللي حبته ودها تسمع صوته اشتاقت لصوته وله هو اشتاقت لكل شيء فيه تذكرت لما كان يناديها وهي في المطبخ
سارونتي ساااااااارونه وينك
ساره/ اناهناااااااااا سيف
جاء سيف وشاف ساره تطبخ..
سيف/ حبيتي ليه تطبخين ارتاحي ياعمري ..
ساره(باابتسامه)/ ابيك تذوق طباخي..
سيف/ وياخوفي انا طباخك يعجبني وبتطبخين لي كل يوم.ز
ساره وهي تضحك/لاياعيوني اطبخ لك مره وحده في الاسبوع..
سيف ضحك /ايه الحمدلله بما انه مره وحده ان شاء بعد سنه مرتين في الا سبوع وبكذا بعد 5 سنين تطبخين لي وعيالي..
ساره/ عيالك..
سيف(وهو يحاوطه مع خصرها)/ انا ابي بالخمس سنين 5 عيال يالله رحمتك 4 ولدين وبنتين..
ساره/لالالالالالا هو ولد واحد وبعد 5 سنين نفكر في الثاني..
سيف/واحد وبعد5 سنين نفكر..لالا ياحبيبتي انا ابي اربع ...
ساره( بدلع)/سييييييييييييييييييييييييييف
سيف باسه مع خدها وقال / ياعيون سيف..
عمتي عمممممممممممممممممممممممممممممتي
ساره/هاه نعم..
فيصل/ عمتي من اليوم نكلمك وانت سرحانه..
ساره/ كنت افكر شوي..
مازن/ اقوووول فارس..
فارس/ هلا..
مازن/ انت عايش بلوس انجلوس..
فارس/ ايه انا والوالد.
ساره/ يمه فارس
فارس( التفت على امه وباابتسامه لها)/ نعم..
ساره/ ليش صرت مغني..
فارس( والابتسامه مافارقته)/ لانه حلم حياتي..
ساره( ابتسمت)/اكيد كنت مزعج ابوك وانت صغير..
فارس(ضحك)/ههههههههه
(البنات خاقين مع ضحكته)
تقدرين تقولين مزعجه ..
حنان( بغرور)/ ابوك ماتزوج..(الكل سكت ينتظرون الجواب وكانت اولهم ساره خايفه يكون نساها)
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________