عنوان الموضوع : رواية حبيتك من اول نظرة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
رواية حبيتك من اول نظرة
بسم الله الرحمن الرحيم
اكتب لكم بقلمي انا وسارة رواية "حبيتك من اول نظرة "رواية الكلام فيها واقعي والفكرة خيالية لانها لن تحصل ابدا في السعودية
كان هناك رجل اسمه خليل يحب امرأة اسمها تولين هي ايطالية وبعدين تزوجوا وبعد سنة جابوا بنت قمر ملاك تشبه امها لان امها ايطالية وسمتها الهنوف بس فيه خبر سئ ان تولين ام الهنوف وهي قاعدة تولد الهنوف ماتت خليل ابو الهنوف صار يكره الهنوف لانه يتوقع انها هي سبب وفاة امها بس هذا مقدر ومكتوب صار يضربها ويعذبها وتزوج وحدة وصارت تعذبها معاه وتشوشه عليها وهو صار يشرب كثير وفي يوم من الايام قالت زوجة خليل ابو الهنوف انهم يروحون مجمع ويخلوا الهنوف هناك وراحوا مجمع وخلوها هناك لحالها وهي دمعت عيونها وصارت تدور عليهم وخافت من نظرات الشباب لانها بجد ملاك اي صح ماوصفتلكم الهنوف
الهنوف هي البطلة طبعا :عمرها 18 سنة ملاك جميلة بشكل مو طبيعي شعرها اشقر يوصل لخصرها وناعم مررة مررة وخشمها سلة سيف وشفايفها توتيين وورديين صغار وعيونها مكحلة من الله شي خيالي تخقق تسحر تطيح كل شباب الرياض تسحر وتجذب بجد ولونها رمادي مثل امها تولين الايطالية وفيها غمازات في خدها اليمين وخدها واليسار يطيحوا الطير من السما وبشرتها بيضاء مررة وناعمة مررة ويفكروها سورية مو سعودية من كثر بياضها هههه وجسمها مررة حلو ضعيفة مرررة مررة معنها مررة ضعيفة بس جسمها مثل عارضات الازياء وملاك بجد وطيبة وحنونة مررة ورومانسية
وهي قاعدة اتدور في المجمع شافت شلة شباب وسيمين مررة مررة واللي في الوسط مرررة حلو رووعة مررة وكل بنات المجمع وراهم مالقت غير هالحل وراحت لهم وهي منزلة راسها
فيصل :ندري ندري تبين الرقم
سلطان :بس ماعندنا
فارس :شباب كأن البنت فيها شي
رفعت الهنوف راسها وانصدموا من جمالها تصنموا في مكانهم ههههه
الهنوف وهي مدمعة عيونها :الله يخليكم ساعدوني
فارس :آ آآ احم خلونا نروح محل ونتكلم
وراحوا كوفي وقالت لهم الهنوف السالفة كلها
فارس :هذول ماعندهم قلب كيف يخلونك لحالك بالمجمع وبعدين هذا ابوك مو راضي يقتنع ان امك ماتت وهذا يومها وانتي مادخلك بشي هذا مقدر ومكتوب
الهنوف وهي تبكي :ابوي من وانا صغيرة كان يعذبني مارتحت ابدا ولما صار عمري 16 كان يبيني اروح لعند اصحابه وهو سكران اهى اهى
فارس عصب :وانتي ليكون تدخلي ليهم
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
الكل تفاجأ من عصبية فارس
الهنوف :لا انا كل مرة ادخل غرفتي واسكرها وبعدين في الصباح اخذ جزاي بالضرب
فارس :خلاص ولا يهمك انتي رح تعيشي معنا ووعد مني مااخلي احد يلمسك مو كذا ياشباب
الشباب :اي كذا ونص
الهنوف من بين دموعها :مشكورين
الشباب :العفو
فارس في قلبه "آآآه ابتسامتها تذبح مو بس تذبح الا تسحر ليكون بس حبيتها لالالالا هذا مجرد اعجاب بس "
فيصل: انزين ياقمر خلونا نروح السوق لان اكيد ماعندك ثياب يلا
الهنوف خجلت
الشباب :يلا
وراحوا السوق
لحضة بوصف لكم الشباب
فارس هو البطل طبعا :جميل بشكل مو طبيعي بجد حلو مررررررررة خشمه سلة سيف وحاد وشفايفه لحضة انتو شتبون بشفايفه يلا بلا قلة حيا هههههههه وعيونه آآآآآآه من عيونه كأنه صقر بنظرته ومكحلة من الله مثل الهنوف ولونها عسلي فاتح مررة حلوة ويطيح كل بنات الرياض وكل بنات الرياض وراه وفيه غمازات في خده اليمين وخده اليسار مثل الهنوف ههههههه وبشرته بيضاء مرررة مررة ويشبه شوي عبد العزيز الكسار بس بدون لحية وجسمه خيال جسمه رياضي رووعة وشعره حلوو مرررة وناعم مرررة ويوصل لنص رقبته ومقصص بطريقة رهيبة ولونه بني وحنون وطيب وفيه شوية عصبية وجرئ بالحركات وعندهم هو ومشاري شركة مع بعض هو المدير العام ومشاري مدير العلاقات العامة
مشاري :صديق فارس الروح بالروح وهو وفارس عندهم شركة جميل مررة اصلا مافي واحد اسمه مشاري مو حلو ههههه جميل ولون بشررته بيضاء مثل فارس بس فارس احلى وابيض خخخخ وعيونه حلووة لونها بني وخشمه حاد وجسمه خيال حلو رياضي وشعره حلو ولونه اسود بس قصيروحنون بس عصبي
فيصل :يخقق هالانسان بشكله وحركاته وشعره حلو وطويل ولونه اشقر وفيه غمازة بخده اليمين وبشرته بيضة وجسمه حلو بس شوي ضعيف جسمه وعيونه حلووة مررة ولونها ازرق ويحب البنات وجريئ مررة هههههههه واللي ماحد انتبه له انه هو يشبه الهنوف في ملامحه واللي يشوفه يقول اجنبي
تركي :حلوو عيونه حلووة ولونها اخضر غامق شوي وبشرته بيضاء وجسمه ضعيف وحلو وشعره حلو وطويل شوي ولونه بني وطيب وخفيف دم ههههه واللي يشوفه يقول سوري بسبب عيونه
__________________________________________________ __________
سلطان :حلو وبشرته سمراء حلوة مررة بشرته وعيونه حلوة لونها بني مثل مشاري وجسمه حلو وشعره قصير ولونه اسود وطيوب مررة وكل مع تركي
كلهم عمرهم 22 حتى مشعل لكن بعدين بوصف لكم مشعل
البارت 2
في السوق كانوا يتمشون وعيون البنات عليهم وعلى الهنوف والغيرة بتحرقهم هههههه اللي يسأل منو هذي واللي يقول معقولة اختهم واللي .........الخ وبعدين دخلوا محل
تركي :الهنوف هذا حلو ادخلي جربيه
الهنوف :لا هذا قصير
سلطان :عادي تتعودي
فيصل وهو يغمز :اكيد بتتعود
فارس :استح ياولد
الكل : ههههههههه
الهنوف خجلت
مشاري :الهنوف خذي هذي البيجامة وجربيها
الهنوف :تيب
ودخلت وجربتها وطلعت وكان شكلها كيووت مرررة خصوصا انها طلعت كبيرة عليها وهذا مقاس سمول طبعا طلعت بالحجاب بس طالع شعرها لان عادي عندهم
فارس :احم احم طلعت كبيرة عليك
فيصل :اووه لو سمحت عندك مقاس اكس اكس سمول
الكل :هههههههه
وطبعا اشتروا ليها حوائج كثيرة مررة وبعدين رواحوا يتعشون وطلبوا للهنوف من ماكدونالدز والبحار وهارديز وجابوا اليها
الهنوف :هــــئ تبوني اكل كل هذا
الشباب :اي
وبدأوا يأكلونها
الهنوف :بس خلاص ما اقدر اكل اكثر من كذا
الشباب :هههههه
مشاري :يلا شباب خلونا نروح الشقة ونشتري لنا فلم ونشاهد يلا
الكل :يلا
وراحوا الشقة ودخلوا
الهنوف :واو الديكور خطير
فيصل :هذا ذوق فارس
فارس :احم احم
الكل :ههههههه
بوصف ليكم الشقة اول ماتدخلي ممر وتلفي يسار وتشوفي الصالة الصالة لونها بنفسجي مخملي خطييير وبعدين فيه مطبخ كبير مفتوح على الصالة في مالذ وطاب وفي نص الصالة فيه طاولة وبعدين فيه حمام وبعدين غرف الشباب اول غرفة غرفة سلطان وتركي لونها اخضر وازرق وسريرين وفيها حمام طبعا وبعدين غرفة فيصل لونها اصفر وبرتقالي مخملي خطير وسرير ابونفرين هههه وفيه حمام وبعدين غرفة فارس مع مشاري لونها اسود واحمر خطيررة مررة طبعا لانها ذوق فارس وفيها سريرين وحمام اي انا نسيت اقول لكم ان فارس ومشاري عندهم شركة مع بعض فارس المديرومشاري مدير العلاقات العامة وبعدين غرفة الهنوف طبعا لما دخلوها تفاجأت الهنوف كان لونها وردي كل شي وردي حتى المكتبة وردي وسرير ملكي ابونفرين كمان وردي وفيها حمام كمان وردي ههههه
الهنوف :متى خلصتوا كل هذا
__________________________________________________ __________
تركي :يوم احنا في السوق اتصل فارس للنجار وقالي يصبغها وكل شي
الهنوف :اها مشكور
فارس ابتسم :العفو
الهنوف في قلبها "آآآه ابتسامته تسحر ليكون بس حبيته لالالا مجرد اعجاب "
فيصل :يلا تعالوا خلونا نجهز اغراض السهرة
الكل :اوك
وراحوا وشاهدوا الفلم وطبعا طول السهرة فارس ماشال عينه عن الهنوف ههههههه وخلص الفلم
تركي وهو يتثاوب :آآآه انا نعست بروح انام تصبحوا على خير
سلطان :وانا بعد تصبحون على خير
فيصل :تعالو اخذوني معاكم يلا قود نايت
مشاري :اي الهنوف ودار وشافها نايمة
فارس "آآآه بس ياقلبي تسحر وهي نايمة ":انا رح اخذها الغرفة
مشاري وهو يبتسم :استناك في الغرفة لاتتأخر
فارس وهو يبتسم له :ههه تفهم لي
وشال فارس الهنوف واخذها غرفتها ولما شالها حس بأحساس غريب احساس حلو وحطها على السرير وغطاها وقعد من جنبها مايدري من وين جاته الجرأة وفك حجابها وشاف شعرها الاشقر تصنم في مكانه يحس كأن اللي قدامه ملاك قام بسرعة علشان لايتهور وراح الغرفة وهو يتنفس بسرعة
مشاري :بسم الله عليك شفيك
فارس :اا ولا شي ولاشي
مشاري : تعال تعال ترى انا ماتدخل مزاجي كلمة ولا شي
وقعد على السريروفارس قاله عن احساسه ولما وداها الغرفة ولما فك حجابها
مشاري منصدم :انت مجنون كيف تشوف وحدة محرمة عليك
فارس وهو يتنهد :ادري ان حرام بس اسرني جمالها والله حسيتها ملاك بس كل هذا مجرد اعجاب
مشاري :هه مجرد اعجاب ياحبيبي هذا حب مو اعجاب
فارس :تهقى كذا
مشاري :اهقى ونص
فارس وهو حاط يده على قلبه :آآآآآآه بس ياقلبي
مشاري :لا الاخ عشقان بجد
فارس رمى عليه المخدة
مشاري:هههههههه
في غرفة سلطان وتركي
قاعدين يسولفون
تركي:الا سلطان انتم انتبهت ان الهنوف فيها شبه من فيصل
سلطان:والله مدري بعدين انت ماسمعت بالمثل اللي يقول يخلق من الشبه اربعين
تركي:أي والله
------------------------------------------------
في صباح اليوم الثاني قعدت على اصواتهم وهم في الصالة طبعا اللي كان في الصالة الشباب كان تركي وسلطان يلعبوا بلايستيشين وفيصل يغني بالعود ومشاري وفارس لابسين نظاراتهم لحق العمل ويشتغلوا لحق الشركة وهم يحذفوا على تركي وفيصل وسلطان اقلام علشان يسكتوا فارس :هي انتو خلونا نركز ويحذفهم بالقلم
قامت الهنوف من السرير وهي تقول :اووف شهالازعاج
وطلعت برة الصالة بدون حجاب الكل فها تجمد بمكانه وفارس حس بالغيرة
فارس :احم انتوا هي دوروا وجيهكم وبرق للهنوف بعيونه كأنه يقول لها روحي الغرفة البسي حجاب الهنوف وهي تحك شعرها انتبهت انها بدون حجاب
الهنوف :هئئئئئئئئ
وطارت الغرفة ههههه وبعدين تروشت ولبست جينز ابيض وتي شيرت لونه وردي وسوت شعرها ذيل حصان ولبست شال لونه وردي وجزمة بيت وردية وطلعت وراحت المطبخ وسوت ليهم فطور وحطته في الصالة على الطاولة وقعدت ترتب الصاله
فارس :تعالي الهنوف افطري وخلي هذا عنك
__________________________________________________ __________
الهنوف :لا بخلص وبجي
فارس :لاحقه عليه انتي تعالي افطري وبس وقام وسحبها من ابيدها وقعدها جنبه الهنوف خجلت وبعد ماخلصوا فطور الهنوف شالت الصحون ونظفتهم وقعدوا في الصالة
انتهى البارت توقعاتكم
البارت 3 واتمنى اشوف تفاعل
البارت الثالث
كانوا قاعدين في الصالة وبعدين دق الجرس وقام فيصل يفتح الباب
لمار :مفاجأة
فيصل من دون نفس :اهلين
لمار بغرور :وشفيك ترد علي من دون نفس
فيصل : ابد
ودخلت :مفا.....
انتبهت للبنت اللي قاعدة وعاطيتنها ظهرها
لمار :منو هذي حبيبة منو
تركي :مو حبيبة احد
لمار راحت لعندها وشافتها تجمدت في مكانها
لمار :هــــــئ شنو هذي ملاك ولا بنت
الشباب :ههههههه
مشاري :تقدري تقولي كذا
لمار :طيب مين هذي
سلطان توه بيتكلم قاطعة فارس
فارس :هذي خطيبتي
لمار انصدمت وكان بيغمى عليها من الصدمة
الهنوف خجلت
لمار :شنوووووووو
فيصل :اللي سمعتيه
لمار بحزن مصطنع :وانا خلاص ماعدت تحبني اهي اهي
فارس :ومن قال اصلا اني كنت احبك لا ياماما اصحي انا كنت اتلعب عليك ولا انا احب وحدة مثلك
لمار :ليش وش فيني
تركي :فيك كل شي شين
الشباب :هههههه
لمار :طيب انا للحين صديقتكم صح
الشباب طالعوا بعض وغمزوا لبعض
الشباب بكذب :ايييه
الهنوف مو فاهمة شي
لمار بغرووروغيرة :طيب ماعرفتنا على خطيبتك يا فارس
فارس يرووح ويقعد جنب الهنوف ويحط ايديه على كتفها
فارس :هنووفة الهنوف
الهنوف خجلت من قربه لها
__________________________________________________ __________
لمار بغيرة :اووف طيب خلونا نطلع نغير جو
فيصل :والله مو الحين العصر
لمار :اوك انا رح ارووح اجهز للعصر باي
وراحت
الشباب :ويييع
الهنوف :ههههه بسم الله شفيكم
فارس :هذا ياستي احنا كان عندنا صديق اسمه مشعل وهذي لمار حبته وصارت تلحقه
ولما عرفت انه تزوج حقدت وقالت بتخرب عليه وزورت صور لمرته وحطتهم مع صور واحد وبعدين عطتهم مشعل وطبعا مشعل كان معاه القلب وماستحمل وتوفى واحنا من يومنا حاقدين عليها وبننتقم الى مشعل الله يرحمه
الهنوف متأثرة وطاحت دمعة من عيونها :حرام ليش اسوي كذا الله مايرضى
فارس ابتسم لشكلها :قولي لها وهي فكرت اني انا احبها وانا كنت امثل اني احبها
الهنوف ارتاحت بس ماتدري ليش
فيصل :آآآآه ياقلبي عليك هنوفه رقيقة مررة مو مثلها اعوذ بالله تدري انا من اشوفها اخاف احلم بالليل
الكل :هههههههههه
تركي : يلا قوموا خلونا نجهز للطلعة
الكل :يلا
وقاموا يجهزوا
بوصف لكم لمار
لمار :بشرتها سمره ومليان جسمها وشعرها قصير لنص رقبتها بس مو ناعم واجد وقصيرة وملامحها مو حلوة واجد ومغروورة مررة وفيها اصفة شينة انها حقودة بشكل كبير مررة
الهنوف لبست
[IMG]file:///C:/Users/DELL/AppData/Local/Temp/msohtmlclip1/01/clip_image002.jpg[/IMG]
ولبست حجاب مثل لون الشنطة والجزمة كعب نفس لون الشنطة
ولمار لبست
[IMG]file:///C:/Users/DELL/AppData/Local/Temp/msohtmlclip1/01/clip_image004.jpg[/IMG]
بس التنورة اطول