عنوان الموضوع : روايه احلام اليقظه
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

روايه احلام اليقظه






بدايه الروايه
طبعا إحنا كنا شله وحدة وذكرت لكم أوضاعنا من قبل صحبات من أولى متوسط تقريبا بس روبي ودومه من ثاني إبتدائي وعلاقتهم أخوة....والباقين فيولا و روان وصفية و روانيوه صحبات من الإبتدائي ونجود و روبي صاروا أحلى صحبات من ثاني متوسط تقريبا وبدت الميانه والفلة والهبال بينهم....ومشاعل وشدون جديدات بيتعرفون عالبنات بالجامعه....
المهم إنوا لما كبرنا قررنا اننا ندرس مع بعض بعيدين عن أهلنا<<أحلى شي هوع<<ضحكتي الجديدة

وبالتالي روبي كانت ساكنه بمدينة غير يعني بس راحت عننا سنة وحدة اللي هي ثالث ثانوي وبس وكانوا يمدحون الدراسه بهالمدينه وأهلنا وافقوا كلهم<<أبو الرواية الخيالية<<أقول طوسي لا تخربين علي قدام جماهيري اللي يقرون خخخ....
وعزمتنا عندها بمدينه حلوة غير مدينة أهلها اللي هي الشرقية بالتحديد الدمام وأهلها بالجبيل بس تقدر تروح عند أهلها<<ما صدقت إنحاشت من عندهم عشان ترجع خخخ وسجلنا كلنا بالجامعه اللي كانت ناوية تدرس فيها وإستأجرنا فيلا مرة حلوة و واسعه وتفتح النفس وكل وحدة لها راتب بالجامعهــ<< ياكوووووشخه أهم شي عاد نريح أهلنا..لا والله بننشب نبي قروش
وكان طموحنا إننا نبقى حبايب مع بعض دااايم ونكمل ولو سنة وحدة بهالبيت ونحقق أمنيتنا..أما أنا فـكنت خاينه للوعد لأني أطفش من أي شي روتيني وإجتماعيه أطق ميانه مع الكل وأسحب كالعاده على شلتي بالجامعه عاد بحاول أعقل...الله يصبرني...
وبدينا أول يوم بالدراسه طبعا كنا ثمانيه من دون شادن ومشاعل و روانيوه لأننا تونا ما عرفناهم
رحنا أول يوم قمنا الصباح وأنواع الإزعاج بالبيت واللي محتارة وش تلبس واللي تبي تكشخ وتسوي تسريحه غريبة ومو ضابطة وتزاعق واللي بسابع نومة ومو راضية تقوم وركبنا السيارة وكلنا مع بعض وكانت روبي هي اللي تسوق السيارة<<كوشخه...لأن السواق لسا ما وصل... والباقين كانوا ورا ونجود قدام معاها قاعدين يسولفون
قالت نجود لروبي:أهم شي لا تسحبين علينا زي السنين الماضيه إجتماعيه وما قلنا شي بس أما كل يوم مع شله قاعدة وتاركتني بلحالي ماااافيييييييييييييهـــ
جت فينفير على طووووووووول وقالت:نجود يالدوبا اليوم فطورك على حسابي
قامت روبــــي ظربت بريك ولا مدري وش يسمونه هذاك عشان فيولا>>(فينفير)تطير


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


خخخ ورجعت لورا وإحنا عالاشارة في عيال قاعدين يناظرون (يغازلون باختصار)نجود الإخت إستانست وجت بتفتح الشباك وقالت لها روبي لا مو وقتهم نجود بلا بياخه تفكين عاد سكري
قاموا يقولون....يا حلوات وين رايحات؟؟جت روبي وكان معــها كوب النسكافيه حقها مسكته وكبته على شباكهم أول ما صارت الإشارة خضرا وحطت رجلها خخخ شوفو الفقش لا يعني إنحاشوا و السيارة وراهم والبنات خايفات قاعديين ورا وما عندهم ما عند جدتي
قالت روان المؤدبة:يماا في سيارة ورا كانت بتصقع فينا وتلاحقنا
نجود قامت تضحك جت روبي قالت مافي مافي شي يللا وصلنا......
وهنا بدأت الحوووووووووسة و الفله والمغامرات
>>نزلنا من السيارة دخلنا الجامعه وكلنا كنا مستحيين و وجيهنا تعابيرها تضحححك>>!!!!!!!!<<كذا هه
المهم رحنا وسألنا عن أوضاعنا وكل وحده راحت محاضرتها
أول ما نزلت روبي من المحاضرة طبعا كانت المحاضرة كلها هبال بنات و تعارف وفلهــ المهم شافت روان ونجود قاعدين مع بعض...
أول ما جت بتروح تخرب أجوائهم جت وحدة طايرة وصقعتها وطيرتها روبي قالت بانفعال(آآآآآوتش عمى ما تــ...ــ............)وناظرتها البنت وقالت:آسفه مرة والله معلش كنت مستعجله عورتك
جت روبي إبتسمت وقالت:


__________________________________________________ __________

لاااا عااادي تنشطت كنت نعسانه...امممم إسمي روبي
ردت البنت بإستغراب:وأنا شدون قصدي.. شادن
ردت روبي واااو إسمك حلو تشرفنا
إبتسمت البنت وراحت...وأول ما لفت وراها روبي لقت روان ونجود جايينها ويضحكون على البنت المعربجه اللي طيرتها
قالت لهم:
تجنن إسمها شادن أول صاحبة لي بالجامعه خخخ
قاموا يضحكون ويقولون بالله ماطرتي كسرت عظامك الحمدلله على سلامتك
قال نجود: حسيتها متعمده..!!
روان:لالالا ويييين<<شكل البنت عجبتها
ردت نجود:إلا هم كذا البنات أساليب تعارف جديدة خخخ
جت روبي عصبت وسكرت الموضوع لا يفتحونه سالفه وقالت:آآآه جيعانه أبي أفطر
وهم رايحين يشترون شافوا باقي الشله نازلين وبدوا سواليف وحش بخلق الله
المهم راحت روبي لحالها مشت لأنها ميته جوع
ولحقتها نجود:شكل موضوع البنت ما عجبك حتى على طول سكرتيه
روبي:لا عادي ليش ما يعجبني
نجود:مدري عنك خايفه ننشب لك فيها
نطت فيولا عندهم وقالت:وش تحشون؟؟لقافه صح
روبي:مرة خخخ...
راحت روبي وأفطرت بعد شوي مرت شادن وتأشر عليها من بعيد وتروي لصاحباتها القصه
جت نجود تقول شوفي شوفي نشبت لك الأوخت بس شكلها ناعمه مررررة
ردت فيولا:إي والله ودي نتعرف عليها أحسها فلللة..!!
قالت روبي:إعقلوا إنتي وياها مو وقتكم
ردت نجود:أنتي وش فيك اليوم تراه أول يوم بدال ما تقعدين مع الشله قاعده بلحالك وبالسيارة مااالك خلق
قالت فيولا:لا أكيد الصباح ماحاد له خلق خلاص عادي أنتي وياها ماصار شي<<ملقوفة<<أمزح لا تسمعني
جت روبـــي خــذت كوبها الحليب وقامت<<ياحووبها للأكل
المهم جت روبي وهي تمشي لحالها طلعت لها شادن فجأة وقالت لها:ليش لحالك إذا ما عندك أحد ترى إحنا موجودين
روبي استغربت وردت:


__________________________________________________ __________

أنتي تعرفيني؟؟هنا سكتت شادن وقالت:هااا لاااا من وين بعرفك بس حبيت أقولك يعني دامك لحالك
روبي:لا حبيبتي مشكورة شفتي ذولاكي البنات(وأشرت على شلتها وهم قاعدين)هذي هي شلتي بس حبيت أمشي لحالي شوي
شادن:إيييه ياحليلهم خلاص عرفيني عليهم بيوم من الايام
روبي:أوكي أنا طولت تبين شي ثاني
شادن:لا سلامتك
روبي:باي
شادن:باي
راحت روبي تتمشى بالجامعه و ودها تطقها ميانه مع الكل بس ماهي عارفه كيف
وإنتهى الوقت وجا وقت الخروج
فيولا:بنات وش رايكم بما إنه أول يوم جامعه نروح نتغدى بمطعم قريب من هالجامعه
نوف:ياي فله يلاا
شذى:لاااا بنات مالي خلق نعسااانه
دومه:ماحااااد قالك إسهري والله حاله وبعدين وش تروحون تسوون إرجعوا البيت بس عيب
صفيه:إلا إلا نبي نروح الهنود الحين تلاقينهم طالعين مع بعض بالسياكل وإحنا وش ناقصنا يللا يا هنديات خن نغير جو و روبي مأيدة الفكرة يللا بنااااات
روبي:روحوا أنتم أنا تعبانه برجع البيت
نجود:أنا برجع معك
جت فيولا قالت:خلاص زعلت وراحت
روبي راحت عالبيت وراحوا كلهم
بعد الغدا اللي قعدت عالـــtv واللي بالحوش واللي ناااايمه واللي عالنت
المهم روبي كانت قاعده بالحوش فجأة دق عليها رقم غريب
ردت:ألو؟
البنت:ألو...!!
روبي:مين معي؟
البنت:ماعرفتيني؟
روبي:لا مييين؟


__________________________________________________ __________

البنت:أنا وحده كنت بس بقولك شي
روبي ردت بعصبية:أحسبك واحد..خير..!!
البنت:تراك تضيعين وقتك مع شادن..
روبي:ألحين أنتي وش تبين من الدنيا روحي نامي يا ماما موووو وقتك تونا ما أمدانا من أول يوم
وسكرت بخشتها
هنا روبي مرة استغربت وشششش دخل أبو جدي أنا تدق علي ذي المعتوهة
دخــلت روبي تنام
قامت على صراخ وهبال وقت المغرب ونزلت تشوف وش فيهم البنات بالصاله
لقتهم اللي عالكنبه موقفه زي التايتنيك والثانيه تزاعق بالزاوية والثالثه ماسكه المخدة ومغطيه وجهها
والرابعه ما أدري إيش...قالت بصوت عالي:وش فيكوووووووووووم؟
نوف:صرصور صرصور صرصوووووووووووووور؟
روبي :خخخ الحمدلله والشكر مهابيل
ستي تعالي شيلي هالقرف لا يغمى عليهم الحين(إسم الشغاله حقتهم)كوووشخه<<إسم شغالة خالتي اللي أكرهها وكتبتها بالرواية علشان أحش فيها على كيف كيفي
نزلت روبي المطبخ وسوت العشا مع البنات...وتعشوا وراحوا ينامون...صكوا النوووور خخخ
اليوم الثاني:
قمنا الصباح ومتقطعين نعس جت صفصف غرفة روبي وقالت لها البنات بيطقمون لون أسود قالت أوكي
ويوم ركبنا السيارة و وصلنا الجامعه فصخوا عباياتهم ولا كلللللهم مطقمين أبيييييض؟؟؟خيرررررر وأنا شكلي غلط بينهم
طبعا هذا كان مقلب هبال منهم وتخيلوا شكلي بس وردة فعلي
وهم فاااااااقعين ضحك....ضحكنا ورحنا محاضراتنا طبعا أنا محاضرتي تطول فتحت اللابتوب بشوف لي فيلم ساعتين البنات محاضراتهم من 8_10 وأنا يا قرادة حظي من 10_12 يالييييل
المهم أول مافتحت اللابتوب جتني شادن تسلم وقالت إن شلتها توهم اللي مو جاي واللي بمحاضرته وقعدنا نسولف وإكتشفت إن البنت فله مرررة وهادية شوي
وإحنا نتمشى كان في ورود عالجنب لفتت نظري وردة حمرا
جت قطعتلي إياها وقامت تقول أكره النعومه وش عاجبك بهالوردة وما أدري ايش....قمت وجبت الوردة وحطيتها على راسها فوق شعراتها وقامت تقول شيلييييييييهااااااااااااااااااااا شكلي غبـــــــlـــــــــي..
وأنا ميته ضحك عليها وأقولها مرة كيوووت خليها


__________________________________________________ __________

بعد شوي نزلت نجود ورحت أنا وشادن عندها سملوا على بعضاتهم وقعدنا نسولف ونزلوا البنات وقعدت شدون معانا
شادن قامت تغني بصوت قصير:أخاصمك آه...وبدا الطرب
نجود:يوووه قديمة بس تجنن
روبي:شدون تلاقينها بجوالي إذا تبين...وعطتها جوالها
شدون:واااااو فلللللة عطيني نطلع فضايحك
وجوالي وإحنا قاعدين لما كان مع شدون دق علي رقم غريب ردت بالغلط وقالت ألو...هنا الكل سكت أنا....خفت إنها البنت اللي دقت علي أمس
قامت شادن تغمزلي وتضحك وقالت :غلطان أخوي..وسكرتاحلام اليقظه؟؟!!كاملةاحلام اليقظه؟؟!!كاملةوالى هينااا نشووف ردودكم
تحيااااتي