عنوان الموضوع : رواية يا لتني عرفتك من صغر سني
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
رواية يا لتني عرفتك من صغر سني
رواية يا لتني عرفتك من صغر سني
بسم الله الرحمن الرحيم
{البارت الاول}
انا ندى كنت اعيش مع اهلي حياة الامراء مع امي وابي وخالتي .ابي كان يعمل في شركه وكانت لديه صفقه مهمه وفي يوم من الايام ونحن على الغداء رن هاتف ابي ووصله خبر خسارة الصفقه ودخل ابي في غيبوبه ثم مات وبعد شهور ادارة امي الشركه وكانت تصرف علي انا وخالتي وفي يوم وامي تنظف الدرج وقعت واصيبة اصابات بالغه وتوفيت واهتمت بي خالتي وكان عندها الضغط وكنت انا اداويها وكانت معاملتها لي عاديه .
{الوصف}
منال:خالت ندى كبيره في السن ومحافظه على صحتها متكبره وتحب نفسها وتحب الرجال{مزواجيه}
ندى:قصيره وبيضاء وشعرها طويل واسود عيونها مايله للخضار حلوه وميزتها ان ضحكتها حلوه ومميزه عمرها20بقيلها سنتين في الجامه تخصصها طب{جراحه}بس ما كملت بسبب الضروف.
******************
{بنات بكمل بلغه عاميه اوك}
اليوم وانا في المطبخ دخلت عليه خالتي وقالت
منال:الا ماقلتي عندك عم صح
ندى: ايوه بس ما اتذكره زين
منال:اجل جهزي اغراضك
ندى:ليه؟؟
منال:بتروحين تعيشين عنده انا جاني واحد شاب وحلو بيخطبني
ندى:وانا اش ذنبي الله ياالدنيا نسيتي ايام كانت امي تصرف عليك
منال:لا ما نسيت بس الحياة هناك احلى عمك غني وعنده فلوس وطيب
ندى:بس انا ما ابغى
منال:غصب عنك
ندى تبكي حست انها لعبه عندها كل شويه توديها مكان
**********************
في بيت ابو نواف وهم يتغدون
ابو نواف:بنت عمكم بتجي تسكن عندنا
ابتسام :ليه وين خالتها
ابونواف:بتتزوج والبنت مالها غيرنا ماتعرف احد
هيا:طيب هيه حلوه ولا لا
سديم :مو مهم تكون حلوه المهم انها تكون اخلاق
نواف:بطول عندنا؟؟
فيصل:كم عمرها؟؟
ابونواف:ما اتذكر يمكن 19او20
************************
ابو نواف:اسمه سعود رجل اعمال كبير وعند شركات رجل معروف وتاجر وله هيبته بس طيب زوجته ام نواف ماتت وتزوج وحده ثانيه
ابتسام:زوجة ابو نواف الثانيه مغروره ومتكبره وشريره بس مالها كلمه بعد كلمة زوجها
نواف:الولد الكبيرطويل واسمر وجسمه معضل ويعطي له هيبه ملامحه حادهحواجبه مرسومه بدقه وعيونه صقرعسليه وحاده سكسوكه خفيفه ومو باينه بس معطيه شكل مع سماره وطويل متكبر وشايف نفسه بسبب مكانت اسرته واذا عصب الكل يدور رضاه وعمره26 مدير العلاقات العامه بشركة ابوه وله منصب بعده وله نسبه فيهم وجميل .
رعد: عمره22سنه طوله طبيعي ابيض جميل زي اخوه انفه زي السيف شعره اسود وناعم طويل شويه الى تحت اذنه مرح وبارد بس قوي وكلمته مسموعه عيونه عسلي ناعس ونظرته حاده
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
فيصل :عمره 25 ماتهمه الا الموضه والبرستيج مغازلجي وطوله طبيعي لا اسمر ولا ابيض قمحي وعيونه سوداء عكس اخوانه مافيه اي جديه في حياته دلوع بس شخصيته قويه واذا عصب عصب.
هيا:عمرها 21 متكبره وشايفه نفسها وما تبغى احد يكون احلى منها عاديه لا حلو ولا شينه الي محليها الميك اب ما كملة دراستها
سديم : مرحه ومتواضعه مملوحه عمرها20 ومحبوبه مره.
هذي عائله سعود ابونواف اتمى يكون وصفي لهم واضح
*************************
{البارت الثاني }
وجاء اليوم الي اروح عند عمي كنت خايفه من الحياه الجديده اخذتني خالتي ورحنا ووصلتني وراحت ودخلت البيت وكانوا كلهم منتتظريني وواقفين وجاء عمي وقال
ابو نواف:اهلين يا بنتي اشتقتلك
وضمها
سديم:كيفك يا بنت عمي؟(وبفضول)انتي تغيرتي؟؟
ورفعت نقبها بخفيف عشان تشوفها وماكانت متوقعه ان احد شافها بس كان نواف يراقبها وشافها
هيا بدون نفس:هاي كيفك؟
ندى: تمام وانتي كيفك؟؟
رعد:كيفك يا بنت العم؟؟
ندى:تمام وانت كيفك؟؟
رعد: الحمدلله تمام
فيصل بدلع:هاي بنت عمو كيفك؟؟
ندى:تمام
نواف:كيفك؟؟عسا منتي مطوله عندنا
ندى حست انه ما يبغاها وما ردت عليه
سديم:ندى تعالي خلينا نسولف اشتقتلك
ندى: وانا كمان
سديم:تعالي سلمي على عمتي الي في مقام امي
ندىk
سديم:امي ندى وصلت
ابتسام:طيب خلينا لوحدنا شوي
سديمk
ابتسام:تغيرتي يا بنت لطيفه(وبحقد) الا قوليلي بتطولين عندنا لانا مانحب الغريب يطول ندى:انا الحمد لله ماني غريبه وبيت عمي مفتوح لي في اي وقت
ندى راحت مع سديم تشوف غرفتها وكانت غرفتها قدام غرفة نواف
*************************
ابو نواف:ندى خلصتي الجامعه
ندى:لابقيلي سنتين واخلص
ابو نواف:طيب خلاص انتي بتكملين مع سديم
ندى بفرح: صدق يا عمي
ابو نواف:اكيد يعني تشكين بكلامي
ندى:بس كيف؟؟
ابو نواف:ههههه بالواسطه
ندى:مشكور يا عمي انت تذكرني بأبوي الله يرحمه
ابونواف:من بكره اقل لنواف ينقل اوراقك
ندى مستانسه لانا هيه وسديم سوافي نفس الجامعه
على فكره سديم في قسم تصميم الازياء {تنسيق}
__________________________________________________ __________
{البارت الثالث}
راحت ندى مع السواق المكتبه واشترت كتب طب تراجع الي نسيته ونواف سجلها مع سديم وجاء اليوم الثاني وراحت ندى مع سديم الجامعه وعرفتها سديم على صاحباتها وكان من ضمنهم رغد وندى ورغد صاحبات من ايام الثانويه مو بس صاحبات الا خوات بس الضروف فرقتهم
ندى:اهلين رغد كيف عرفتيني؟؟
رغد:اكيد وانا اقدر انساك
وضموا بعض وهما مشتاقين لبعض مره
ندى:كيف حالك؟؟
رغد:لاتقولين بابي مسافر من مكان الى مكان
ندى:وانتي عايشه لوحدك؟؟
رغد:لامعي مربيتي الى زي امي والخدم ورائد
ندى:الا رائد كيفه؟؟
رغد:تمام ماشي حاله مع الهندسه(وهيه تبكي)لوتدرين اشتقك لامي كثير الله يرحمها
ندى:حلاص حبيبتي شفيني انا لاام ولااب وعايشه عند عمي وحياتي ماشيه ومن اليوم محد يفرقنا لاضروف ولا غيرها
رغد:هذي انتي يا ندى ما تغيرتي قلبك ابيض
خلوني اعرفكم على عائلت رغد
ابو رغد:صاحب شركات مهمه ومن ضمن الشركات المشتركه مع شركة ابونواف
ام رغد:متوفيه وامريكيه
رغد:بنت حلوه طالعه على امها المريكيه بيضاء وشعرها اشقر وقصيرقاصه فكتوريا وعيونها سماوي وانفها سيف وفمها حلو ومركبه تقويم اسنان بس محليهاوغمزتها بارزه في كلية تصميم الازياء وعمرها20سنه
رائد:اخو رغد طويل وابيض مايشبه رغد الا في غمازتها عيونه لاعسلي ولا اخضر لون غريب بس حلو شعره اسود طيب ويحب اخته وفي كلية الهندسه وعمره23سنه
*********************
{البارت الرابع}
اليوم الثاني في بيت ابو نواف تحديدا غرفة سديم
سديم(بكسل):ماعندي محاظرات اليوم روحي انتي
ندى راحت مع السوق ويوم انتهى الدوام دقت عليه عشان يجي وجلست تستناه برا وكان فيه شباب يعاكسونها بس هيه مو معطيتهم وجه وبعدين قرب وحاد منهم لها ورقمها وهيه تتصل على السواق بس ما يرد ومسك يدها وهيه دفته وجلست تصيح فجائه وقفت سياره حلوه ونزل منها نواف وجلس يتضارب مع الشباب وندى من الخوف ركبت السياره بسرعه-طبعا ورا- وبعدين ركب نواف
ندى:مشكور ما قصرت
ندى لاحظت الطريق غير
ندى:نواف وين توديني وصلني البيت
نواف:لاتخافين ليش انتي ما تثقين فيني
ندى:طبعا لا رجعي البيت اقلك ..بسرعه
__________________________________________________ __________
ووقف عند مبنا كبير
ندى:اش هذا؟؟
نواف:هذي الشركه شويه واجي .........ونزل
نواف تاخر وندى طفشت والجو كان حار وقررت تنزل وسألت البواب عن مكان نواف وعلمها يوم وصلت لقيت عند الباب اثنين حثه وقالت
ندى:ابعد انت وياه ابغى ادخل
الحرس: ممنوع
ندى دفت واحد منهم ودخلت بكل ثقه
نواف:كيف دخلتي
ندى:من الباب
نواف:ادري بس الحرس
ندى:انا اقدر على هذولا واكثر..... ودني البيت
نواف:حاس بصداع عندك بندول؟؟
ندى طلته من الشنطه:تفضل
نواف:مشكوره ....وهوه ماسك طرف يدها
ندى انحرجت:آآآآ انا بستناك في السياره
نواف:جاي معك...............وطلعوا
ندى:ياحرس امشوا ورانا
نواف مشى وهوه مستغرب من تصرفاتها ودخلو اللفت(الاصنصير) ندى:اسفه لاني اتحكم في حرسك
نواف:انا وحرسي تحت رجولك
ندى انستغربت نواف شخصيه قويه مستحين ينزل نفسه عشانها وطلعت وهيه منحرجه ووصلو الفله وفتح نواف لها الباب وصار يمشي وراها ندى حست انها اميره وهما رايحين لغرفهم كانت ايديهم تحك في بعضها وندى داخله غرفتها حست ان نواف يطالعهاوفي عيونه كلام ندى:خير فيه شي؟؟
نواف:لا لايروح بالك بعيد
ندى:اش قصدك؟؟
نواف:قصدي واضح
ندى:اسمعي زين مو انا الي اذوب واعشق
ودخلت ونواف مستغرب هذي البنت اليكان يحسبها راقيه ونعومه طلعة قويه ما همها احد
*********************** ?
{البارت الخامس}
الكل كان يشوف التلفزيون وندى كانت جالسه بعيد في الزاويه عشان الاولاد وسديم جنبها وكان نواف يطالعها بنظرات غريبه وهيه حاسه فيه بس مسويه نفسها ما هي مهتمه ولاكأنها تطالع فيه وهيه تشوفه من تحت لتحت وطلعوا هيه وسديم في غرفة سديم وجلسوا يسولفون
*******************
نواف يجهز الاوراق عشان يوديها عند ابوه يوم فتح الباب............................................. ........
**********************
ندى:يلا خلاص بروح انا قد نايت
(ندى لابسه بجامه وردي فاتح بدي وفيها دب نعسان ولابسه عليها برموده مخططه سماوي وابيض وردي طالعه فيها تاخذ العقل )
*******************
نواف وافق مبهور من الملاك الي قدامه .
ندى لمحت نواف واقف ومشت بسرعه ودخلت غرفتها.
نواف جلس فتره واقف وبعدين تذكر وراح يودي الاوراق عند ابوه وهوه راجع دق على ندى الباب
ندى:مييييييييييييين
نواف(يتحجج):ممكن تعطيني قاموسال(engish)
تحجبت ولبست عبايتها واعطته ومسك يدها وبعدين سحبتها وسكرت الباب بسرعه نواف ابتسم وراح
***************
ندى اليوم ما راحت الجامعه هيه وسديم وجاء واحد يخطب سديم اسمه ناصر ووافقت عليه
كانوا جالسين في الصاله يتكلمون عن الملكه
نواف:خلوها يوم الاربعاء
ندى وقفت وقالت:لامافيه الملكه يوم الخميس
العمه:ليه مو الاربعاء
ندى:يوم الاربعاء عندي محاظرات كثير
ومايصير اروح الملكه وانا مرهقه
ابو نواف:خلاص يانواف يوم الخميس
نواف:انا قلت يوم الاربعاء يعني يوم الاربعاء
ابو نواف:خلاص يانواف مافرقت الا يوم
(نواف عصب منها وانقهر)
__________________________________________________ __________
{البارت السدادس}
ندى في الغرفه تذاكر وفتحت الباب ونواف سمعها نزلت المطبخ تسويلها كوفي عشان تركز في الدراسه وفجئه حست احد وراها...........................................
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ومسكها من يدها
نواف:انتي اش سوتي فيني ليش اضعف قدامك ليش تكسرين كلمتي وانا محد يقدر يكسرها انتي سحرتيني وجننتيني
ندى فكت يده وراحت عند سديم وهيه خايفه
سديم:اش فيك؟؟
ندى:آآآآلامافيني شي ضايقه بس ما جاني نوم
*******************
جا يوم ملكة سديم وناصر كانت ندى لابسه فستان وردي سواريه قصير من تحت الركبه فيه من الوصط شريطه سودا وفيها فيونكه كان شكلها خيال
وسديم فستان احمر سواريه ماسك على جسمها الى عند ركبتها بعدين منفوش وتحته طبقه دانتيل ابيض كان شكله فخم وجناااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
هيا لابسه فستان اسود عاري ومفتوح من عند الصدر مكان الصدر كله ستان ومن تحت تول من فوق الركبه شكلها خيااااااااااااااااااااااااااااال
هيا غايره من ندى لانها احلى منها وراحت كسرت صحون الحلوى وخربت الكيكه
هيا:ماما تعالي شوفي ندى اش سوت
ندى راحت المطبخ وشافت الصحون هزئت الخدم وقالتلهم يشيلونها وشالتها معاهم
العمه:ندى ليش سويتي كذا
ندى:موانا صدقيني والله مو انا
العمه شدتها من شعرها:اطلعي يلا غرفتك ما ابغى اشوفك هيا روحي اشتري كيكه والخدم يبدلون الصحون
وطلعت غرفة ندى
العمه:من الي عطاك الحق يا بنت لطيفه
وخذت العصى وضربتها كان ضربها مره قوي لدرجة ان نواف سمع اصواتهم وراح عندهم يشوف اش صار
نواف:يمه خلاص حرام عليك هذي يتيمه
وسحب ندى من يدها ووداها غرفته وراح عند سديم
نواف:روحي شفي ندى في غرفتي
سديم راحت بسرعه
سديم:ندى خلاص قطعتي قلبي
ندى:انا مظلومه والله العظيم
سديم:ادري حلاص تراك زعلتيني
ندى:سديم انتي مصدقتني
سديم:اكيد لانك كنتي معي وهما مداك تكسرينها وهذا مو طبعك هذي اكيد هيا انا اوريك فيها
وفجأه رن موبايل سديم
ناصر:شوفي شكلي في الايميل كيوت ولا لا
سديم:اكيييييييييييد اصلا ما يحتاج..وقفلت
ندى:اش فيكرواية لتني عرفتك؟؟
سديم:ناصر يبغاني اشوف صورته بفتح اللاب حق نواف ......وفتحته وانصدمت يوم شافت الخلفيه قلب احمر مكتوب عليه (ندى)
سديم:واااااااااو ندى تعالي شوفي
ندى:لالامو معقول
سديم:اول مره اعرف ان اخوي عشقان لا مومصدقه
**************************
__________________________________________________ __________
{البارت السابع }
سديم:تدرين أول مره أعرف ان اخوي عشقان ومين انتي ماني مصدقه
ندئ بدت تحس بمشاعرها تغيرت تجاهه تحس بشعور غريب ...
العم سعود كان مسافر عشان مشاريع وصفقات ابتسام:بسرعه بنسوي حفله عشان أبؤكم جاي
ؤكان نور الصاله ضعيف
ابتسام: هيا قلي للخدامه تجيب السلم وتسؤيه
هيا:أمي عندي خطه خلي ندئ تشويه وان شاء الله تطيح ونفتك بعدين لا تنسين عندنا السلم مو متوازن
ابتسام:ندىتغالي سوي النور بسرعه الجدامه مشغوله
ندى :طييييب
وندئ تشوي النور اهتز السلم وطاحت بس ما طاحت علىالأرض لأن نواف شافها وراح عندها وطاحت على يده نواف شألها وحظها على الكنب نواف:انتي كل يوم من حال الئ الثاني
وكمل عنها وصل أبو نواف والحفله تمت وجاء اليوم إلي بعده جت الخاله نوال وأخذت ندى معها لأنها تطلقت وابو نواف صار يرسل السواق لبيتهم عشان يوصل ندى الجامعه.
********************** وبعد شهر
نوال: ندى جهزي أعراضك بعد يومين بتروحين عند عمك أنا عندي مؤتمر في الكويت
ندى : لا ماني رايحه عند عمي مابي مستحيل
نوال:انتي مجنونه تبين تجلسين بالبيت لوحدك
ندى:بأخذ شقه بيتك كل الشباب يعرفونه
نوال:أنا مالي شغل فيك كيفك انتي حره
ندى أخذت شقه قريبه من بيت رغد وكانت دائم تزورها ومرات تنام عندها ........
*********************
اتصل أبو نواف على نوال أبو نواف:الووو سلام
نوال:هلا وعليكم السلام
أبو نواف:كيفك يا منال
منال:الحمدلله تمام
بو نواف:وين ندى ؟؟
نوال:مدري عنها
أبو نواف:انتي اش تقولين
نوال:صدقني كنت أبي أجيبها عندكم بس هيه الله يهديها رفضت
أبو نواف بعصبيه:حسبي الله عليك هدي املنه برقأبنا هدي يتيمه كيف تعيش لحالها..وقفل
أبو نواف:يأسدييييييم تعالي
سديم:نعم
أبو نواف:شفتي ندى في الجامعه
سديم:ايه
أبو نواف:وينهي ساكنه ؟؟
سديم:عند خالتها
أبو نواف:لا مي عند خالتها
سديم: لحظه أكلمها .....ما ترد
أبو نواف:اتصلي على وحده من زميلاتها
سديم: طيب.. سلام
رغد:هلا وعليكم السلام كيفك
سديم: تمام وأنتي
رغد:تمام