عنوان الموضوع : رواية سحر عيني ذوب الكثيرين وانت تتصدى لكن بخليك ت
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
رواية سحر عيني ذوب الكثيرين وانت تتصدى لكن بخليك ت
رواية سحر عيني ذوب الكثيرين وانت تتصدى لكن بخليك تحبني مثل ما أنا حبيتك
رواية سحر عيني ذوب الكثيرين وانت تتصدى لكن بخليك تحبني مثل ما أنا حبيتك
البارت الاول:
يوم السبت الساعة 5 الفجر
في غرفة بنوتة توها جالسة من النوم راحت الحمام"الله يعزكم"وغسلت وجهها وتوضأت وصلت
وخلصت وفتحت كبت ملابسها
..... وهي تكلم نفسها:أمممم شنو البس ..ألبس ذي البلوز البيضا ولا الحمرا اي خلاص بلبس
البلوزة البيضا
لبست ورفعت شعرها باهمال وطلع شكلها كيوووت
وفجأة طرآآآآآآآآآآآآآآآخ وقالت :وآآآآو صاير شكلك جنان رزان
رزان وهي مخترعة:بسم الله شجابك رغيد؟
الشخصيتين:
رزان:توأم ريان >>بعدين بتعرفونه ^^...جسمها مثل عارضات الازياء وشعرها أشقر فاتح
وبشرتها بيضا نقية يعني بيبي فيس ولون عيونها خضرا ودمها خفيف وع نياتها والكل يحبها
ونسيت عمرها 20سنة بالجامعة
رغد:أخت رزان عمرها 16باول ثانوي وجسمها حلو وبشرتها برونزية وشعرها بني فاتح ولون
عيونها عسلية
المووهم نرجع للبارت
رغد :جابتني روجولي يارزين
رزان:ها ها ماتضحكين بايخة
رغد: أكيد طالعة عليج يااختي العزيزة
رزان:اقول تدلي الباب
رغد:لاآآ مادله بس ادل النافذة هق هق
رزان:ههه صج رايقة..أقول من غير مطرود
رغد:حاضر مدام بدك شي تاني:
رزان:اييي كريستينا ((اسم الخادمة))سوي ليي فطور
رغد:هههه صدقت الخبلة أنا رغد عبدالله الـ..... أجيب لج فطور حلوه بس لا تعيديها
وتجي أمهم:شفيكم يابنات ليه صوتكم واصل لاخر الدنيا ..وبعدين رغيد أنا ادور عليج في البيت
كله وبلاآخر ألقاج هنا يلا قدامي يارغيد
رغد:حاضر ياست الحبايب,...يلا الي الامام ياام العرب
الشخصية:
أم ريانرواية عيني الكثيرين وانت تتصدىلين))
طويلة شوي وبيضا وشعرها أسود وعيونها زرقا وجسمها مثل جسم رزان جناان يعني كلها ع
بعضها تدنن ^^..وتحب عيالها ودمها خفيف الى حد ما وعمرها 33سنة
المهم نرجع للرواية
وأم ريان سحبت رغد من اذنها وتطلع ورغد تصارخ هههه
ورزان تضحك عليهم
وتاخذ شيلتها وعباتها وشنطتها
ونزلت تفطر
وقالت:صباح الخير
الكل:صباح النور
ابو ريان:هلا والله ببنيتي شمعة البيت
رزان بشوية خجل:هلا فيك تسلم يبه
ورغد:وانا بنت البطة السودا وأكيد انا شمعة الظلام
الكل ضحك ع هبالها والكلام اللي قالته:ههههههههههه
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
رغد وعلامات استفهام ع راسها:عسى ماشر ليه تضحكون انا نكت؟
رزان وهي مبتسمة:مشان طريقة ترتيبج للجملة
رغد وهي موب فاهمة اللي قالته بس تتضاهر انها فهمت:يعني
وفطرو وقامت رزان :يالله انا باروح مع السلاآآمة
الكل:في امان الله
رغد:وانا بعد بروح اوقف برا استنى المقرود لين يجي مع السلاآآمة
الكل:ههههه في حفظ الرحمن
طلعت رزان وركبت مع السايق وقالت له روح بيت صديقة انا سناء
الهندي وهو يهز راسه:هازر مدام
رزان :وحع لاتقول مدام
=========================
غرفة بنوتة لين الحين غارقة في أحلامها الوردية
دخل الاب يجلس بنته:سناء قومي
سناء:بس خمس دقايق يبه هممم
ابوها:بلا خمس دقايق بلا عشر..وصرخ ..يلا سناء قومي بتتأخري عن الجامعة وقومي صلي
وتجلس سناء بكشتها وهي مخترعة:شنو صاير شفيه البيت وين الحريق؟
أبوناصر:هههه حتى وانتي نايمة تستخفين بدمك ..وبعدين مافي حريق فال الله ولا فالك ويلا
قومي لااجيب لك مويه وأكبها عليج
سناء:طيب شصاير؟
أبوناصر بخفة دمه:عصفور طاير فوق الستاير يشرب زقاير
سناء:هههههههه ياحبي لك يايبه ..كاني قمت
وطلع بو ناصر
الشخصيات:
أبوناصر:رجال معروف بطيبته تاجر كبير ومدلع عياله كثير وعنده شخصيتين شخصية بالشغل
جدي مافي وقت للمزح وبالبيت في بعض الاحيان دمه خفيف وفي بعض الاحيان جدي
وطويل لون عيونه بنية وشعره اسود ولون بشرته سمرا عمره 39
سناء:بنت ولاكل البنات طيبة وع نياتها وتحطها ع الجرح يبرا قصيره شوي يعني موكثير
وشعرها اسود سواد اليل لين خصرها يعني طويل وعيونها بنية مائلة للون الرمادي>>لون
عيونها غريب
..واللي يطلع في عيونها مايشيلها من عيونها يعني لونها جذاب كثير ووثقة من نفسها زيادة
حبتين ومغرورة شوي وعمرها 20سنة في الجامعة وصديقة رزان الروح بالروح ومخطوبة لولد
عمها زياد >>>بعدين تعرفوه
المهم نرجع الرواية
قامت سناء ودخلت الجمام؛وأنتو بكرامة؛ غسلت وجهها وتوضت وصلت ولبست:تنوره جينز زرقا
وبلوزه بيضا وحطت لها مكياج خفيف يعني يالله ينشاف ورفعت شعرها ببكلة بيضا وفيها أزرق
وطلع شكلها كيوت
ونزلت الصالة:صباح الخير
الكل:صباح النور والسرور
وتوها بتجلس رن جولها باسم توأم روحي=رزان
وقال اخوها:يالله صباح خير من ذي البايخة اللي متصلة من صباح الله خير
سناء:أنت يانويصر أكل تبن ومالك شغل ياخي
__________________________________________________ __________
الشخصية:
ناصر:طويل أبيض شعره بني فاتح يوصل لين كتوفه ههه وعمره23مغازلجي درجة أولى مرقم
نص بنات الشرقية ويشتغل مع أبوه
المهم نرجع للبارت
وردت سناء
رزان: هلا والله
سناء: اهلين فيج
رزان:يلا طلعي نحنا برا
سناء:ياربي نسيت انج بتجيني دقايق وجاية لكم
رزان:نستناك يلا باي
سناء:بايات
==============================
ببيت.....:
راحت الام تجلس عيالهامن النووم
راحت لغرفة بنتها وفتحت الباب: وش ذا البرد صقيع>>يعني برد كثير>>وفاء قومي
وفاء:صباح النورياام سلطان اقصد يمه>رايقة البنت
أم سلطان:صباح الخير يامال العافية يلا بسرعة قومي صلي ولبسي تراج بتتأخرين عن المدرسة
>ماعندها وقت ههه
وفاء :ان شاء الله
وتطلع أم سلطان ونرح عند ولدها سلطان وكان مقفل الغرفة أم سلطان وهي تطق الباب:سلطان
افتح الباب وبسك نوم
سلطان:هممم أبي انا شويات
أم سلطان:قوم يامال الوجع قوم>>من أولها دعاوي عليه هههه
سلطان: طيب قمت قمت<<ماله نفس يقوم ههه
وفي غرفة وفاء:
قامت ودخلت الحمام((الله يعزكم))وغسلت وجهها وتوضأت وصلت ولبست مريولها ونزلت الصالة
وفي غرفة سلطان:
قام ودخل الحمام((الله يعزكم))وتوضأ وصلى ولبس ونزل الصالة وكان لابس: بنطلون جينز
أزرق وبلوزه سودامخططه بالابيض
ودخل وهو وأخته وفاء بنفس الوقت اثنينهم:صباح الخير
ام سلطان:صباح النور
التعريف بالشخصيات:
أم سلطانرواية عيني الكثيرين وانت تتصدىغاده))
بنت عم ابو ريان طويلة وبشرتها برونزية وشعرها كستنائي وأكيد تحب عيالها مووت
سلطان:صديق ريان الروح بالروح ابيض عيونه واسعة وعسلية وشعره بني مائل للشقوره
وعنيد حيل واللي براسه يسويه ويحت اخته الوحيده ومايرفض لها طلب وبعض الاحيان يصير
مرجووج لووول ومتهور درجة أولى عمره 20
وفاء:طيووبةومرجووجة لووول وقصيرة وشعرها اسود سواد اليل وبيضا وجسمها جناان وتدرس
مع رغد وعمرها16سنة بأول ثانوي
المهم نرجع للبارت هع هع
وجلسو يفطرون وخلصو وقال سلطان لوفاء:يلاآآقومي ولبسي عباتك وشيلتك مشان اوصلك في
طريقي
وفاء: طيب ياخوي كاني قمت
======================
في جامعة البنات:
كانت رزان وسناء مع صديقاتهم جالسين بالكفيتريا ويسولفون
وبين ماهم يسولفون أتصل ع جوال رزان رقم غريب
منال>>وحدةمن صديقاتهم ..تناضرها بنظرات شك:من اللي متصل رزوون
رزان:آ..آ.هذا رقم غريب الضاهر انه ريوون مغير رقمه هه
ابتهال>>وحدة من صديقاتهم..وهي موب مصدقة:أجل ردي شتنطرين
__________________________________________________ __________
رزان:أكيد برد..عن أذنكم يابنات
البنات:أذنج معاج
رزان ردت بعد ماابتعدت عنهم:ألو
.....:أحلى ألو...أخبارك؟
رزان بدلع:تمام وانت كيفك؟
....:لا أنا اذوب
رزان بنعومة: لاتذوب تجمد أحسن
....:ههههههههههه ياحبي لج
ليان مستعجلة:يلا حبيبي باي
.....:بايات قلبي
==========================
في مدرسة الثانوية للبنات:
كانت معلمة الرياضيات غايبة والبنات مستانسين
رغد وهي تكلم وفاء:ويه فكه منها والله زين انها غايبة
وفاء:أييي أشوه انها غايبة ماابلعهاموقفة ليي هنا...وهي تأشر ع حلقها...
رغد:ماعلينا من الغثيثة ..شرياك نجلس مع المديرة ونستهبل عليها شوي
وفاء:قدام يامستهبلة
رغد ووفاء:ههههههههه>>ماينشره عليهم هبلات
طقو الباب سمعو صوت المديرة تقول:تفضلي
ودخلو وقالو:السلام عليكم
المديرة بخوف وبشوية قوة:وعليكم السلام يامطولك ياروح جو المستهبلات
وفاء ببرائة مصطنعه:لهدرجة معلمة مسببين لج رعب ؟؟
المديرة بارتباك واضح:لاآآ شدعوه اخاف منكم
رغد:ممكن نسولف ونجلس معاج؟
المديرة:الله ع اللادب من وين طالعة الشمس اليوم
رغد ووفاء بنفس الوقت:طالعة من باب بيتهم يامديرة
المديرةنست خوفها وارتباكها:متفقين تتكلمون مع بعض؟
رغد ووفاء:لا مش متفقين
ضحكو ع روحهم والمديرة معهم:هههههههههههههه
وتم ع هذا الحوار والمديرة استهبلت معاهم هههههه
__________________________________________________ __________
الباآآرت الثاني:
في بيت أبو ريآآن:
وفي غرفة ريان بالتحديد اللي هو توأم رزان ^)^
وكـآآن غارق باحلامه
وتجي رغد وبكـل هبالة وعربجية تفتح الباآآب وطرآآآآخ صقعت الباب>>قايله لكم عربجية
رغد بصراخ:ريانوو يالدب قوم بسك نوم حشى ولا نومة أصحاب الكهف
ريانوهو مخترع: بسم الله شجابك هنا ..ويكمل بصرآآخ..أطلعي انفلعي خليني أكمل نوم
الشخصية:
ريان:طويل واسمر مثل أبوه وعيونه خضرا>>يماآآه خقيت هه..وعمره 20 بالجامعة وطبعا
اهو توأم
رزان ..ولون شعره بني فاتح وكل البنات خاقين عليه بس مايعطيهم وجه بس ترا مو لله >>
أقول تقلعي بتخربي الرواية
وطبعا رفيج سولطان الروح بالروح >>مو كأن بغبغا كل شوي ولا أعيد الكلام هههه
المهم نرجع للرواية
رغد بهبال ماله داعي:دخلتني روجولي ووصلتني لين الباب
ريان:هههههه يابيخج أقول طلعي دام النفس عليك طيبة أحسن لج
رغد:تيب أقبض الباب وبتجلس ولا أكب عليك موية أختار ولا تحتار وانا اختك >>كان أحد
عطاها راي
ريان:لا واللي يرحم أوومك بقوم مو ناقص تكبين علي موية
رغد بضحكة عبط:ههههه لهدرجة تخاف أخرب كشتك ذي؟((وهي تأشره ع شعره))
ريان مسوي فيها معصب:نعم نعم شقلتي يالدبه ؟
رغدوهي خايفة>>واعليه ع نياتها ههه:هـآ ماقلت شي قلت أنك أخوي وحبيب ألبي
وتركض بالقوة ماعندها وماينشاف غير غبارها
ريان:هههههههههآآآي صدقت المرجوجة
في الصالة :
أبو ريان: شبلاج متوترة ؟
ام ريان:هـآآ..مابيني شي تطمن
أبو ريآن:علي مابيج شي قولي لي شبلاج؟
أم ريان:تيب..اليوم اتصلو فيني أهلي من الرياض وقالو يبغون يزوجو رزان لولد أخوي
أبو ريان:أي واحد فيهم؟
أم ريان وزاد اتباكها:آ.آ.فيصل ولد أخوي سلطان
أبو ريان بعصبية:لاآآ مستحيل ازوج رزونتي لوآآحد مثله
الشخصية:
أبو ريان:رجال طيب وحنوون مره مع عياله لكن في وقت الجد جد مافي مجال للمزح مثل
الشركة
وله هيبة ومايبغى لعياله الا الخير ومايرضى عليهم باي شي
نرجع للرواية
أم فيصل:خلاآآص حبيبي مابدك ع كيفك اللي تشوفه في مصلحت بنتك سوه
وكآآنت وحدة جالسة تتنصت ع أبوها وأمها اكيد عرفتوها رغد
سمعت كل هالكلام اللي قالوه((أمبيه الحين شلون يبغون يزوجون رزان الى هذا اللي مايتسمى
ولا بعد أمي موافقة أحسن ان أبوي ماوافق كان راحت فيها رزان يوه انا شجالسة أقول استغفر الله
بس خلني أروح أقول لرزان وانبهها ))
وتركب مشان تركب لرزان
__________________________________________________ __________
في بيت أبو ناصر:
وبالتحديد غرفة سناء
جالسة تكلم رزان:
رزان:سنو تعرفي هذيك البنت اللي تطالعني في الجامعة أنا شاكة فيها هالعلة ان وراها شي
سناء:لاآ تخافي وبعدين تفائلي بالخير ولا تصيري متشائمة وبعدين لا تتكلمي نص لبناني مدري
سوري ونص سعودي خلك ع لغة وحدة
رزان: ههههههه اوك ..أنا شاكة انج بالعة مسجل شوي شوي احكي
سناء: لحظة العلة جالس معي بالغرفة ونسيته
رزان:ههههه..وبعدين خافت..لاآآ يكون سمع كلامنا عن هيفا ؟
سناء:وانا ادري بس هو بعيد جالس ع لابتوبي يعني بعيد
رزان: اها ويه الحمدلله بغيت اموت
سناء:وبعدين لا تجيبي طاري الموت..وتكمل..يالله رورو قلبي أخليج قاط أذنه معنا
رزان: تيب عمري سنو يلا سلاآآم
سناء:سلملم
ناصروهو يبتسم ابتسامة ع جنب: منو ذي اللي تكلمينها؟
سناء:شدخلك انت هذي رفيجتي وممكن تروايني قفاك
ناصر: اوه اوه طرده محتررمة يعني
سناء:أعتبرها مثل ماتبي
ناصر طلع وقفل الباب ونسى مايقولها انو خطيبها تحت
سناء((يوه انا جعت خليني أنزل أروح المطبخ))
وكانت لا بسة:بنطلون بجامة أبيض وفيه كتابات بالاسود وبلوزة بجامة سودا وعليها كتابات
بالانجلش باللون الابيض
وشعرها مخليتنه يتهوا ههههه
وراحت المطبخ وكان بنفس الوقت زياد كان هناك يشرب موية ويفكر
وهي مو منتبهه جالسة تغني :ويلاآآه ضاق الصدر فيني
ومافكر يسأل علي ...الخ >>طبعا ماتخلي من الاضافات اللي من عندها
وكان صوتها جنان
زياد:الله الله عاشت حبيبت قلبي ..قالها وهو يصفق
سناء وهي منحرجة:آ.آ.مـ ن متـ ى وأنـ ت هـنـ ا
وطبعا زياد يموت في حاجة اسمها إحراج:تبيني أكمل الكلمات المتقاطعة؟
سناء ووجها طماطة من الاحراج:هه لا
وانحاشت ركض وهي شوي وتبكي من الاحراج
زياد:ههههههههههه
الشخصية:زياد خطيب سناء ويحبها حيييل ويحب حاجة اسمها أحراج ههه أبيض وطويل وشعره بني
غامق
وعمره23 ويشتغل مع ابوه بالشركة ودمه خفيف شوي
المهم نرجع
جا ناصر :وش مسوي لاختي؟
زياد:ههه ماسويت لها شي جات وهي تغني ومدحتها وراحت >>عيني عينك يشلخ
ويكملون ع ذا الحوار ههه
==========================
ببيت ابو سلطان:
وفاء جالسة تقنع امها مشان يروحو الاستراحة
وفاء:طلبتك يمه نبي نروح الاستراحة
أم سلطان:لا مافي روحة
وفاء وهو شوي وتبوس رجل أمها:يمآآه طلبتك نبي نجتمع مع بيت عمي طلبتك
ام سلطان :لا ياماما مافي روحه وراج دراسة
وفاء :وانا قلت بروح اليوم..وتمكمل بدلال ودلع مش لا يقين عليها..هداويش طلبتك يمه نبي
نروح
أم سلطان:تراج صجيتني تيب بنروح بس فكيني
وفاء وهي فرحانة:هيآآآآآآ عاش الحق عاش عاش بروح أخبر عموميتي يس واولهم بيت عمي بو
ريان
أم سلطان:لك الحمد ياربي ع مين طالعة هالبنت مدري
وجا سلطان:أنا بهواكي ياست الحبايب انا بحبك >>يخرف له أغنية
وفاء: سوسو من وين هالاغنية من اللي قالها ؟
سلطان:أولا لا تقولي لي سوسو اصغر عيالك انا